ساكورا: اوووه.. لكن هذه التعويذه يصعب اتقانه كيف تعلمتي ان تفعليها..
انا: ان امي من علمتني اياها وانا صغيرة من اججل ان تحميني من الخطر.ساكورا: اوههه هكذا اذن..
انا: اتركينا من هذا هل انتي جائعة؟
ساكورا: نعم اشعر بعصافير بطني تصيح...انا: هههههههه انها تزقزق وليس تصيح هههههه.
ساكورا: واو تبدين جميلة وانتي تضحكين..
انا: شكرا... الان هل نذهب
ساكورا: نعم بلطبع...
(بدأنا بلمشي الى مطعم موجود في المدرسة يقولون انه يقدم الذ الوجبات)
ساكورا؛ها لقد وصلنا!
انا: نعم.
هيا لندخل..( كانت الاجواء في المطعم رائعه كان هناك من يطير وايضا من يجلس ولكن الغريب بهذا المطعم ان به كراسي طائرة حقا انها اول مرة ارى بها كراسي طائرة كانو يجلسون عليها الاساتذة)
ريكا: تشة لماذا فقط هم من يجلسون عليها انتي تستحقين ذلك اكثر منهم...
انا: ريكا (وهي تعانقها)
ريكا: نننعم انها انا لكن قد اكون غيرر انا اذا بقيتي تخنيقي هكذا..
انا: اوه اسفة (وهي تبتعد)
ساكورا؛ امم الن تعرفيني عليها؟
انا: بلطبع ..ساكورا هذه اختي ريكا...ريكا هذه صديقتي ساكورا وهي ساحرة....
ساكورا: يمكنكما ان تنادياني ساكو (بابتسامه)
ريكا: بلطبع ساكو تشرفت بمعرفتك..
ساكورا: نعم انا ايضا .....ريكا هل لي ان أسلك كم هو مستواك
ريكا: نعم بلطبع لما لا ان مستواي هو 58
ساكورا: لكن اليس عليكي ان تحصلي على جناحين عندما تكملين المستوى 50..
(شعرت ان هذا السوال مر كلاسهم على قلب ريكا فحقيقة انها لن تحصل على اجنحة تؤلمها في كل مرة.)
ريكا: او هذا بسبب اني نصف ملاك..
ساكورا: اوه صحيح لكن هذا لا يمنع ذلك عليكي ان تتدربي وان تسألي استاذك بهذا الشأن..(بدأت عيون ريكا تلمع وسقطت منها بعض من قطرات الدموع على خدها وابتسامه ارتسمت على وجهها لانه واخيرا هناك امل ان تملك اجنحة وان تستطيع الطيران...)
انا: اوه ... ريكا لا تبكي ارجوك (تبكي)
ريكا: واخيرا.....واخيرا سوف استطيع الطيران اختي هل سمعتي هذا هل سمعتي هذا...
انا: نعم نعم لقد سمعت وانا فرحة من اجللك...
ريكا: انا ادعوكم على شراب مجاني من تجل هذه اللحظه الجميلة والتي سوف اتذكرها.......شكرا لانكي اعطيتني الامل(وهي تنضر الى ساكورا)
ساكورا: عفوا (وعيونها ملاتها الدموع وتنتضر الفرصة ان تنزل....بسبب مشهد لاختان كانتا تتعانقان وهما فرحتان..
ريكا:واخيرا ساستطيع الطيرانننن(تصرخ)
(صرختها جعلت كل من في المطعم ينضر الينا ولكنهم ابعدو نضرهم بعد مده قصيرة...)
انا: هيا لنتناول الطعام(تمسح دموعها)
بعد نصف ساعة
انا: سوف اذهب الى دورة المياه...لن اتاخر
ريكا: حسنا
ساكورا: خذي وقتك
(بعدها توجهت الى دورة المياه كانت بعيدة جدا كنت استطيع الطيران ولكن هذا سوف يكشف مستواي الحقيقي لذالك بدات بلركض باسرع ما املك ولكن فلخطاء ارتطمت بشاب كان يمشي وجعلته يسقط وانا بدوري سقطت..)
*تبا😥
الشاب: هل انتي عمياء ام ماذا(يصرخ ويبعد التراب عن ثيابه)
انا: بل انت لاعماء فبدل ان تساعدني تصرخ علي (وهي تقف)
مهلا هذا انت؟!الشاب: اوه هذه انتي الكاذبة ~
انا: الكاذبة ماذا تقصد بهذا
الشاب الستي انتي مت قالت ان مستواها 51و58 والحقيقة ان مستواك هو 100و99(وهو يبتسم بخبث)
(صدمت من الكلام الذي قاله لذالك من دون اراده وضعت يدي على فمه واخذتهة الى غرفة المكانس اف كان هو المكان الوحيد الذي لايوجد به احد)
الشاب: هي انتي ماذا تفعلين!(يصرخ)
انا: احافظ على حياتي ماذا افعل برأيك!(ببرود)الشاب: ماذا تسفادين من ان تخبائي قواكي؟(ببرود)
انا: لكن كيف عرفت!؟
الشاب: عند دخولي الى الصف وجلوسي خلفلك شعرت بقوى هائله
انا: مهلا انت...!
...!..........
انتهى البارت
كيفكم كرزاتي✌🍒
رئيكم اليوم بلبارت
الصراحه فرحت لريكا كتير
توقعاتكم للبارت الجاي
باي كرزاتيييي🍒🍒🍒🙈
أنت تقرأ
🌌حًِيَآهّ غُريَبًةّ: stringer life 🌌
Fantasyهّلَ تٌسِآلَتٌ آنِ کْنِآ آلَوٌحًيَدٍيَنِ عٌلَﮯ هّذِآ آلَکْوٌکْبً آوٌ حًتٌﮯ فُيَ آلَحًيَآةّ کْلَهّآ.. هّ آلَقُصّةّ تٌتٌحًدٍثً عٌنِ فُتٌآهّ تٌدٍخِلَ مًدٍرسِةّ مًًخِِتٌٌصّّةّّ بًآلَآشُيَآء آلَخِآرقُةّ لَلَطِبًيَعٌةّ....... حًسِنِآ آسِتٌطِيَعٌ آلَقُوٌلَ...
Part3:مًنِ آنِتٌيَ؟
ابدأ من البداية