.... وصلنا للمطار ، نزلنا الشهداء ، وكلها تصرخ االـــله اكــــبر الــــلــه اكـــــبر ....
كرم : نزلو الجثث كدامي من الطيارة ، ياااااخوووية يمحمممد يااااخوية هذاااا اخوووي البطل هذاااا اخوووويييي ....
مجتبى : خليناهم بمكان الجثث ، اجه كرم يركض ....
كرم : وينو ، اخوي وينووو ....
مجتبى : هذا ، واشرتلو على محمد ...كرم : وكعت حدر راسو ، وفتحت الجيس ، وحظنتو , خووووية محمممممد ، يااااخوييية ياااحزززام ظهري يااا خوييية ، ولللك محممممممد ....
خديجة : البيت انگلب اهلي واهلو ، وانه كل هذا بحلم ، هوووسه والصريخ ، وانه ابجي واملخ بروحي ، انتهيت من البجي ....
.... وعمتي اتخربطت ، وصحوها، وردت تخربطت و اخذوها للمستشفى ، روحي مفرفحها واشيلها وادكها بالگاع اريد محمد ، معقولة مادحك وجهو الحلو ،ولا اخشع صوتوو، بعد ما يدخل عليه وادحك طووولوووو الحلووو ، يممممه ارييد محمممد هســـه جيبوووولييي محمممممد ، اااااااااااااا ....
.... ليش تأخرو هلكد ، من الصبح وكرم كال رايح استلمو ، وهسه الدنيا نص ااااااليل ، ليش ماجااابووو، اريد ادحك وجهووو الحلووو ، اريد اعاتبووو شلوون يتركنييي وانه بعدنييي ماشابعه شوف منوووو ....
.... خشعت صوت عراضه صارت بالشارع ، وكلها تهوس ، وينهدون علينا جابو جابووو ، وكامو يرمون ....
.... اريد اكوم مااكدر بالكوه خواتي كومني ، تمشيت خطوات ، وادحك محمد واكف بنص الحوش ،
كدام عيني ، والحريم كلها تدحك بيا ، ولكممم هذا محمدددددد ........ وكف كبالي وهو يحجي ، معلگين ايدو برگبتو ، نشف الدم بيا وكلت هاهي انه تجننت كمت اتخايلو نزلت دمعتي عقلي مايفسر الكاعد يصير ، يول محمد هذا انت ....
محمد : اسف يبعد هلي هبطتج عليه ، اروح فدووة الوجهج اي والله ...
خديجه : مسكني من ايدي ، انه گبل اغمى عليه ....الحريم : كللللوووووووش، ردد عدل ردد عدل كللللوووووش ، محمد رد من المووووت كلوووووش ....
محمد : من بعد ماتصوبت ، اغمى عليه ، فزيت وانه ادحك الدكاترة يخيطون بجرحي ، من الوجع رجعت اغمى عليه ، كمت احس نبضات گلبي يقلن شوية شوية ونفسي ضاگ بصدري ...
.... احس بيهم يشيلوني من مكان المكان ، بس مااكدر احرك اي شي بجسمي كني مشلول ، ورديت اغمى عليه ، اسمع صوت اخوي كرم يصرخ بعلو صوته يمي ....
كرم : ولك خوووية محممد ، شلووون تعوووفني وانه اخوك الوحيد منو الي بعد خووووية ...
مجتبى : يله خوية كوم ناخذه للمستشفى حتى نطلعله شهادة وفاة ...
كرم : عووفوني اشبع من اخوووي ، هذا حززامييي ....
أنت تقرأ
عيون النار داعش
Mystery / Thriller#قصة حب و رعب وحرب و تضحية ماردين & سكينة&اسيل&ملاك&منسا&خديجة&حنين&ورود متابعه ممتعه .... الكاتبة:- فاطمة علي⚘🌷⚘
البارت التاسع عشر
ابدأ من البداية