بعد ثلاث ساعات~~
استيقض ايزوكو وجلس على سريره ووضع يديه على رأسه وتنهد تنهيده طويله وثقيله ثم ابتسم و خرج من غرفته و طرق الباب الخاص بغرفة باكوغو رد باكوغو من وراء الباب:" لا اريد اي لعين اخر " رد ايزوكو:"هل اصبحت لعين؟!" تفاجئ باكوغو من صوت الذي وراء بابه ثم استقام من السرير وذهب ليفتح الباب ليقابل ايزوكو ثم قال ايزوكو :"مرحباً" ضم باكوغو ايزوكو بقوه وقال :" ضننت اني ساخسر صديق طفولتي يا احمق" قهقه ايزوكو وبادله العناق ثم صفعه باكوغو على رأسه وقال:"لم انم جيداً كله بسببك سأذهب لأنام " رد ايزوكو:"اااعع انا اموت قلبي يؤلمني" التفت باكوغو بخوف ثم ضحك ايزوكو بقوه وهو يمسك معدته:" ياألهي باكوغو اصبحت تصدق اي شيئ هههه" رد باكوغو بهاله قاتله :" احمق اشكرني لأني متعب وليس لدي وقت لمزاحك الثقيل هاذا" وذهب واغلق الباب ورائه و اسند جسده على الباب وقال :" بل انا الذي يتوجب علي شكرك لأنك لم تمت * ذهب ايزوكو للأصدقاء في غرفة المعيشه وقال وهو ينزل مع الدرج :" مرحباً سمعت ان قلبي توقف" التفت الجميع و وسعو عيونهم وقالو:" ميدوريا !! " هرعو اليه بضمه وقال كريشما :" انت افضل فتى رجولي انت رجولي جداً " كاميناري:" دعنى نلعب بألعاب الفيديو ارجوك انت الوحيد الذي يستطيع هزمي " شوتو بهمس ل ايزوكو:" انت اول صديق لي " ابتسم ايزوكو واستغرب لأن الفتيات ليسو هنا ثم قال:" اين الباقي " قال سيرو:" انهم في غرفة مومو " ذهب ايزوكو امام باب غرفة مومو وطرق الباب ثم قالت مومو:" مينيتا ايها المنحرف قلت لك لن افتح الباب " ليرد ايزوكو:" حسناً اذاً سأغادر.....واااهه" عندما سمعو الفتيات صوت ايزوكو سحبوه الى الداخل ثم قالت اشيدو:" ايزوكو كن هل انت بخير الأن " ايزوكو :" نعم " اوراراكا :" متأكد" ايزوكو يمثل:" اااههع قلبي..يؤلمني.." جيرو بخوف وهي تركض الى ايزوكو:" ايزوكو! انتضر هنا س انادي ايزاوا سينسي و ريكا..." قطعها ايزوكو وهو يضحك:" هههه جيرو بحقك بففتت مابكي انتي وباكوغو هههه لقد نجح تمثيلي بكما لا اصدق ههههه" جيرو بغضب :" ايزوكو هاذا ليس مضحكاً انت تتلاعب بالأخرين" ايزوكو بلطف :" حسنا حسنا ماذا تريدين " جيرو بخجل:" ل..لا اريد ش..وااااهه" سحبوها الفتيات وقالت اشيدو:" يا حمقاء قولي له ان تخرجين معه في مقهى او مطعم او اي مكان " مومو:" اجل لكي تعترفين له " اوراراكا :" او اطلبي منه ان يذهب معك في محل الموسيقى الذي تحبينه ربما هو ايضاً مهووس في الموسيقى مثلك " جيرو بخجل:" لكن ليس هناك اله موسيقيه في غرفته" هاكاغوري :" بلى!! لقد رأيت غيتار في غرفته كان جميلاً جدا لدرجة اني صورته انضري" تخرج هاتفها وتريهم الصوره...
( اذا انتم ضايفيني ازرعو صفة التسليك في عروقكم 🌚)جيرو بأندهاش:" هاذا رائئع انه غالي الثمن !!" اشيدو :" اذن قولي له ان يعزف عليه " جيرو بخجل :" ح..حسناً" تسويو:" فتيات اظن ان ايزوكو ملل ونام " هاكاغوري :" وهو وسيم جداً وهو نائم! انتي محظوظه جيرو تستطيعين رؤيته كل يوم على الفراش وهو نائم " جيرو بخجل:" لا تقولي هاذا هاكاغوري و ايضاً لا اضن انه يحبني.." قاطعتها اوراراكا :" بالطبع يحبك الا ترين اهتمامه بكي كثيراً " مومو :" هل ندعه نائم ام نوقظه" جيرو:" اضن انه من الأفضل ايقاظه" جميع الفتيات يخرجون من الغرفه :"اذا ايقضيه انتي " جيرو بخجل:" فتياات ، مومو هذه غرفتك!" مومو:" ليس بعد الأن " جيرو بتفكير وهي تنضر الى وجه ايزوكو بخجل:*ايزوكو ارجوك استيقض...بالتفكير بالأمر انه حقاً وسيم وهو نائم * تجعدت عين ايزوكو دليل على انه سوف يستيقذ ثم ابتعدت جيرو عنه بخجل واستيقض ايزوكو ونضر نحو المكان وكان الهدوء سيد المكان وقال ايزوكو وهو ينضر الى جيرو الخجله :" اين البقيه ؟" جيرو:" ل.لقد رحلو قبل قليل وقالو لي ان اوقيظك" ايزوكو:" هه اسف لأني غفوت اذن.." جيرو بأستغراب:" اذن ماذا..؟" ايزوكو :" يالهي جيرو ذاكرتك صغيره الا تتذكرين ماقلت قبل قليل قلت لك ماذا تريدين ان اعطيك" قالت جيرو بخجل :" ااه اسفه ، صحيح رأيت اله موسيقيه في غرفتك..هل تجيد العزف عليها؟" ابتسم ايزوكو وقال:" اذن انتي تريدين سماع عزفي ، حسناً اذاً انا اجيد العزف جيداً " قال هاذا وهو يمسك يد جيرو الخجله وذاهب بها الى غرفته ثم اغلق الباب واحضر الأله فور ما رأت جيرو الأله قالت بأندهاش:"ايزوكو كيف اشتريت اله مثل هاذه انها رائعه " قهقه ايزوكو وقال وهو يحضر ريشة الجيتار..
:" هل تستعملين هاذا في عزفك؟" جيرو بتفاجئ:" لا انا استخدم اصابعي وغالباً اجرح اصبع وانت معك جميع الأشياء التي يحتاجها المغنين انت رائع ايزوكو" قال ايزوكو بأبتسامه :" انتي تبالغين لدي قطع كثيره من هاذه " ذهب واحضر ريشه نفس التي معه ولكن بالون الأرجواني:" خذي هاذه لكي لاتجرحي اصبع اخر " جيرو بخجل:" ش..شكراً لك ' تأخذ الريشه' الن تبدأ الأن؟" ايزوكو :" حسناً " ثم بدأ بالعزف...
( عزف ايزوكو الخقه😭)....
يتبع..🙃
كلمه ١٤٧١
اشبك ايزوكو وجيرو مع بعض؟
فيه شي غلط بالبارت؟
جانا..✌️
P/5
ابدأ من البداية