فصل اضافي 2

ابدأ من البداية
                                    

ما هو عالم الخيال الذي انتقل إليه مرة أخرى؟

أخفى شين زيكسيان مظهره ووقف في نهاية الشارع ، مستمعًا إلى جولة من الشائعات. كلما استمع أكثر ضحك أكثر. بعد التفكير لفترة ، عاد بصمت إلى الطائفة. لم يصل فورًا إلى قمة القمة الخامسة. بدلاً من ذلك ، ذهب إلى منزل التلميذ ونظر حوله.

كانت الظهيرة وكان الجميع يرتاحون. لكن منزل مينغ يي كان مفعمًا بالحيوية. كان يجري مناقشة جيدة مع تلميذ آخر ، Ming Li ، ولم يكن على علم بوجود شخص بالخارج. بطبيعة الحال ، إذا أراد Shen Zhixian إخفاء وجوده ، فسيكون من المستحيل عليهم اكتشاف ذلك.

"لا أعتقد أنه جيد. إنه لا يعكس بدقة البر العظيم لزعيم الطائفة. يجب أن يكون مبالغًا فيه. مخطوطتي أفضل."

"لا أعتقد ذلك. مخطوطتك مبالغ فيها للغاية. قد يسبب الكثير من القيل والقال. ذلك ليس جيد."

"لكن الشائعات يجب أن تكون مختلطة مع الحقيقي والباطل ، حتى لا يستطيع الناس القول بوضوح ..."

هذه الكلمات كادت أن تؤدي إلى الشجار.

بعد الاستماع لبعض الوقت ، رفع شين زيكسيان يده وطرق الباب مرتين. فتح الباب دون انتظار رد.

سمع مينغ يي ، الذي كان في خضم الشجار مع التلميذ الشاب الآخر ، الباب مفتوحًا. كان ظهره على الباب لكنه لم يكلف نفسه عناء النظر إلى الوراء. نظر

مينغ لي ، الذي كان جالسًا أمامه ، إلى الأعلى بمجرد أن فتح الباب وأصيب بالصدمة على الفور.

في اللحظة التالية ، ركع مينغ لي على عجل وأصبح سمانًا صغيرًا مرعوبًا. "الطائفة ، الطائفة ، الطائفة ، الطائفة -" خفق

قلب مينغ يي. جلس ورأى شين زيكسيان ، وأصبح على الفور سمانًا صغيرًا ثانٍ. "الطائفة ، الطائفة ، الطائفة ، الطائفة -"

لم يسمح لهم شين زيكسيان بالاستيقاظ ونظر أولاً إلى الأوراق المتناثرة بشكل فوضوي على الطاولة.

في كل مرة يقلب فيها ملاءة ، كانوا يرتجفون حتى أخيرًا ارتجف السمان الصغيران على الأرض. أمسك شين زيشيان كومة الأوراق بين يديه بدقة وسأل ببطء ، "من هو تشينغ يون؟"

اندلعت جبين مينغ يي في العرق. لم يجرؤ على رفع رأسه وأبقى وجهه منخفضًا وهو يتلعثم ، "إنه…. إنه تلميذ ..." تم

حل القضية.

أحصى شين زيكسيان عدد حقول البطيخ في المزارع المجاورة التي كانت في حاجة ماسة إلى يد ميدانية ، وسأل بخفة ، "لم أر الكتاب الجديد مؤخرًا. لم تكتبه بعد؟ "

" التلميذ الصغير ، الصغير ، الصغير لا يجرؤ ... "

نظر مينج يي بحذر إلى الباب من زاوية عينيه. لكن الباب كان فارغًا. الشخص الذي أراد رؤيته لم يكن هناك. أصبح أكثر رعبًا. في وقت سابق ، كان يتجادل بشدة مع مينغ لي ، لكنه الآن على استعداد للتضحية بنفسه من أجل الأخوة. أغلق عينيه ، واعترف بصدق ، "زعيم الطائفة ، هذا التلميذ لا يجرؤ ... "

ليس من السهل أن تكون سيداحيث تعيش القصص. اكتشف الآن