1/تارا: فتاة تبلغ من العمر 20 عامًا، ذات شعر طويل يتدلى على ظهرها وعينان بنيتان تعكسان الحزن العميق والوحدة متوسطة الطول وهي فتاةمنطوية تجد الحب و الامان في الظلام والعزلة إنها مغرمة باللون الأسود وتعتز بالمحادثات مع صديقها المفضل الذي لا يعلم بوجوده احد سواها هي
٢/ شوقا : هو القرين الذكر ل ( تارا) .
٣/ انستيزيا : البالغة من العمر 20 عامًا، بشعر قصير وعينين بنيتين حادتين طويلة القامة
٤/ نامجون : يبلغ من العمر ٢٥ سنة ، لديه شعر اشقر ، وأعين بنيه اللون ، طويل القامة ، حنون ، ذكي ، سريع الغضب .
٥/ سيلين : قريبة تارا ، تبلغ من العمر ١٩ سنة ، لديها شعر متوسط الطول ، و أعين رمادية ، طويلة ، حنونة ، محبة للحياة ، خجولة مع الغرباء ، مليئة بالأمل .
٦/ جونغكوك : يبلغ من العمر ٢٣ سنة ، لديه شعر أسود ، و عينان بنيتان ، طويل القامة ، متكبر ، مغرور، لا يثق بأحد ، قاس مع الغرباء ولطيف مع اقرب الناس الى قلبه .
٧/ جيمين : الشقيق الاكبر لتارا ، يبلغ من العمر 27 سنة ، قصير ، مرح ، رغم صغر سنه لديه عقل اكبر من سنه ، يحب اخته و امه ، حنون ، يكره زوج امه.
٨/ تاي : يبلغ من العمر ٢٣ سنة ، يمتلك شعر أسود ، طويل القامة ، مجنون ، متهور ، يحب العاب الفيديو ، و صديق جونغكوك المقرب .
٩/ جوانا : تبلغ من العمر ٢٠ سنة ، تمتلك شعر طويل قريب من لون رمال الصحراء ، وأعين خضراء ، طويلة ، تمتلك شخصية ذو خيال واسع ، تحب المغامرات ، و صديقة سيلين المقربة .
١٠/ والدة جيمين و تارا : تبلغ من العمر ٤٥ سنة ، تزوجت في سن صغيرة ، تحب اولادها اكثر من نفسها .
١١/ إيلين: تبلغ من العمر ٢٥ سنة ، تمتلك شعر طويل لونه بني ، و أعين بنية ، متوسطة الطول ، واقعة بحب عالم ، تحب التدخل فيما لا يعنيها .
١٢/ جين : يبلغ من العمر ٢٧ سنة ، طويل ، يمتلك شعر أسود اللون ، محب للعلم ، عالم في الخوارق الطبيعية .
١٣/ مايك : يبلغ من العمر ٤٠ سنة ، وسيم الوجه ، غني ، يعشق زوجة لي شون جو منذ وقت طويل ، خبيث ، أناني ، متكبر .
و قد تظهر شخصيات ثانوية ستتعرفوا عليها في الفصول القادمة.
القرين اللطيف المتملك
By Roodi_1995
تارا، التي عاشت طفولة مأساوية واحتقرها كل من حولها، وجدت الحب في قرينها شوقا على الرغم من ماضيها والكراهية ال... More