-في المشفى-
أويكاوا (دخل بهمجية هو أتسومو وفور أن التفتا قفز كلاهما على كونوها الذي كان مجهزاً نفسه لطحن عظامه/يصرخ):"اااككككي-كنننن!!!!"
كونوها (احمر وجهه بشدة ولم يستطع الحديث لكنه أشار لكورو بإبعادهم)
كورو:"تقلقنا عليك وتطلب مني إبعادهم عنك؟ تحلم"
دايتشي (بصوت مخيف):"أنتماااا!!!"
أويكاوا (شد عناقه لكونوها وهربت دموع من عينيه):"أنا سعيد...لأنك بخير"
كونوها (بدهشة):"أنت..تبكي؟ تورو هل أنت تبكي حقاً؟"
أتسومو (يكبت دموعه):"كيف تريد منه أن يتحمل أكثر من ذلك؟!! لقد كدت..."
كونوها (بصوت منخفض):"أنا آسف جميعاً"
كورو (يبتسم):"لا تعتذر فذلك لم يكن بيدك بعد كل شيء،المهم أنك بخير"
"يو كونوها هل أنت بخير؟"
إيوايزومي (تصلب مكانه/نظر ببطئ لجهة الصوت):"مالذي تفعلانه هنا ماتسون وهيرو؟"
هاناماكي (ينظر له):"هل ضربت رأسك بشيء ما؟"
إيوايزومي (بغضب):"أنت بالذات أغلق فمك!!"
أوسامو (يقلب عينيه بملل):"أنت أغلق فمك ولا تتدخل في أمور أنت لا تفهم بها"
دايتشي (يمسك إيوايزومي عن ضرب أوسامو):"أوتشيتسكي إيوايزومي!!"
ماتسوكاوا (تجاهلهم وذهب نحو كونوها وابتسم):"هل تشعر بتحسن الآن؟"
كونوها (ابتسم):"بخير لكن لن أبقى كذلك وهؤلاء الهمج من قبائل حضرموت"
ماتسوكاوا (تنهد):"يالهم من..."
أكاشي (وضع يده على كتفه):"أرجوك فكر بالأمر مجدداً انضمامك لنا يعني أنك ستواجه الموت أولاً وتضطر للاستماع إلى أقوالهم السخيفة هذا ثانياً"
ماتسوكاوا:"لا بأس اعتدت على ذلك"
أويكاوا (عطس عطسة ليس لها مثيل/يرتجف):"هل التقطت برداً؟"
إيوايزومي:"إن التقطت برداً فسألكمك"
أويكاوا (التفت له):"هذا مبالغ فيه!!"
بوكتو (ترك شعره كما هو/نظر لهم جميعاً ثم غمز لهم):"يوش مينا هناك أمر مهم علينا التناقش بخصوصه" (يطرطق أصابعه مع ابتسامة مخيفة) "عنك تاكاهيرو-كن"
هاناماكي (بلع ريقه/أومئ):"لا اعتراض على ما يقوله سيادة مساعد القاضي المحنك بوكتو كوتارو-سان"
ماتسوكاوا (يدفعه من الخلف ويضحك ضحكة شريرة):"تستحقها!!" (خرجوا جميعاً وبقي كونوها مع هاروكي)
_مرت بضع دقائق من الصمت،هاروكي ينظر للأسفل متجنباً النظر في عيني كونوها بينما كونوها يفعل العكس فقد كان ينظر لعينيه مباشرة_
كونوها (تنهد وأشار لهاروكي بالقدوم)
هاروكي (تقدم نحوه وهو صامت)
كونوها (تنهد):"اجلس اجلس يا قزم المتر والستين اجلس"
هاروكي (جلس بهدوء)
كونوها:"أوي لعلك روبوت حتى أخبرك بكل ما عليك فعله؟ مالذي حدث لك حتى تتصلب هكذا؟ على حد علمي أنا من أصيب وليس أنت أنظر لنفسك الصحة تغار منك وتقول أعرني القليل" (بجدية) "بجدية مالذي يحدث معك هاروكي؟ لا تقل لي أنك تلوم نفسك!!"
هاروكي (بقي صامتاً)
كونوها (يكبت غضبه):"كما قلت لك هارو-كن الغضب يزيد قصر القامة لذلك لن أغضب عليك في الوقت الحالي لكن.." (رفع يده وصفعه)
هاروكي (وضع يده على خده بصدمة):"كونوها..."
كونوها (بغضب):"إذن فأنت حقاً كنت تلوم نفسك على ما حدث!! ألا تفهم؟ أنا من أصيب وليس أنت!! كما أنني بخير حي يرزق أمامك!! إنها مسألة وقت حتى أخرج من هنا وأعود لممارسة نشاطاتي السابقة بكل أريحية فلماذا القلق بحق الجحيم؟" (وضع يده على خده وابتسم له) "أنا حي! هذا سبب كافي حتى تريح بالك"
هاروكي (وضع يده فوق يد كونوها ونزلت دموعه وعانقه بقوة):"لا تخفني هكذا مجدداً وإلا قضيت عليك بنفسي أيها الغبي!! باكا!! باكا باكا باااكااا!!" (شد العناق ودموعه نازلة)
كونوها (بادله العناق وابتسم):"هاي هاي"
بوكتو (ضرب يده بيد كورو وابتسم)
كورو (يبتسم وينظر لكونوها):"سحقاً أكينوري أنت تحترف إقلاق الآخرين"
أويكاوا (ينظر لهاناماكي):"هل أنت بخير؟"
هاناماكي (يضع يده على رأسه وينظر له بغضب):"وهل أبدو لك بخير بعد ضربة بوكتو!!"
بوكتو (نظرة باردة ويبتسم ابتسامة باردة):"تستحقها"
إيوايزومي (ينظر لأوسامو):"هلا شرحت لنا مجدداً قصة طلبك الغريب ذاك؟"
أوسامو (نظر لأتسومو)
أتسومو (باستغراب):"لماذا تنظر لي هكذا؟ أنت مخيف"
أوسامو (يبتسم بتصلب):"اشرح لهم ما قاله لك سونارين"
أتسومو (يقلب عينيه بملل):"تشه لماذا أنا؟ أين سونارين على كل حال؟"
دايتشي (يقلب عينيه بملل):"تركته نائماً"
بوكتو (بانزعاج):"لماذا لم يأتي؟"
دايتشي:"لا يبدو عليه أنه بخير بتاتاً لكن لا تقلق هو سعيد لأن أكينوري بخير فقد كان نائماً وابتسامة واسعة شاسعة مرسومة على وجهه وكان يضحك بشدة ودون توقف أيضاً"
ماتسوكاوا (يضع يديه خلف رأسه):"أحياناً يكون رينتارو مختلاً أكثر منكم"
إيوايزومي (بغضب):"أتقصد أنني مختل عقلي معهم؟!!"
ماتسوكاوا (يبتسم باستفزاز):"كل واحد يعرف نفسه،أعني أن أبرز مثال هو شخص يعاني من رهاب المشفى لكنه يأتي لزيارة أحدهم في المشفى أليس هذا تناقضاً واختلالاً عقلياً؟"
دايتشي (بانزعاج):"لا تتكلم بالألغاز!! من تقصد؟"
ماتسوكاوا (ابتسامة مستفزة):"إيتاهازودا (أخبرتك) كل واحد يعرف نفسه"
أويكاوا وكورو (يكتمان ضحكتهما)
أوسامو وإيوايزومي (استدارا للخلف وهما يضعا يديهما على بطنهما ويحاولان جاهدين كتم ضحكتهما)
أتسومو (لم يستطع كتم ضحكته فانفجر بالضحك/يضحك بشدة)
أكاشي (يقلب عينيه حتى لا تخرج ضحكته بينما ينفجر ضحكاً داخلياً)
هاناماكي (يضحك دون توقف ويضرب يده بيد بوكتو الذي حالته مثل حالة هاناماكي)
دايتشي (نظرة مخيفة):"أصمتوا جميعكم"
أكاشي (عندما رأى نظرة دايتشي لم يستطع كتم ضحكه أكثر وانفجر بالضحك لدرجة أنه أصبح يضرب يده بالجدار حتى يتوقف عن الضحك)
هاروكي (لا إرادياً عندما سمع صوت ضحكهم من الخارج بدأ يضحك ودموعه نازلة)
كونوها (ابتسم/مع نفسه):*لقد كانوا بحاجة للضحك حقاً! رغم أنه موضوع بسيط لكنك استطعت إضحاكهم..أحسنت ماتسوكاوا*
هاروريها (سمع صوت ضحكهم من بعيد فتجمد مكانه بعدما كان يمشي/مع نفسه بصدمة شديدة):*كيف بإمكانهم الضحك هكذا وهم كادوا يخسرون صديقهم؟ لقد كان كلام كيومي صحيح!! هؤلاء الأشخاص لا يمكن جعلهم يتشتتون أكثر من يوم واحد!! سحقاً لم أرى من قبل أشخاصاً مهددين من قبل أكاديمية خطيرة تشبه سلك الشرطة يضحكون مستمتعين!!* (رفع صوته دون وعي) "سحقاً قتل أحدهم شبه مستحيل!!"
'جرب لمس واحد منهم وسترى كيف ستنتقل للجحيم مباشرة'
من برأيكم قال هذا الكلام؟