أسر ضحك باستهزاء.. شافيه من لتحت لفوق. وخرج لمكانو لأول..
حط راسو على لوسادة وغااب تفكيرو لعالية كيفاش غاتكون حالتها دابا؟ أكتر حاجة مخوفااه هو لحمل..
#عالية
حلات عينيها فلغرفة وشمس ضااربة فيها.. جلساات كتحك فعينيها.. شافت دادا ناعسة حداها.. تفكراات اسر وبدات تبكي بجهد.. صوتها فيق دادا من نومها... قربات ليها ومتحصرة على حالتها..
دادا: بنتي لله يخليك براكة من لبكاا رااك حااملة زعمة
عالية: اااااسر ااااااااهىء مشااا ااااااااهىء.
دادا: لاا بنتي غايرجع غير تهنااي..
عنقااتها وخلاتها كاتبكي وعالية مقدرااتش تحمل فرااقو لدقيقة وحدة..
..
إناس فغرفتها كتبسم وشادة تلفون.
إناس: كيف تافقنا أسر متوقع ليه واالو غير مدة وغايخرج
ماركوس: مانضمنش ليك
إناس: شنووو..
ماركوس قطع عليها وخلاها غاتحمااق: انا غانوريك كيفاش تضحك علياا..
خرجت من غرفتها لغرفة عالية قبل ماتدخل سمعاات لمعلومة مهمة خلات بزاف ديال لأفكار تقتاحم دماغها..
#عالية
بعداات على دادا وتبسمات بعياااء
دادا: بنتي خاصك ديري تحاليل ديال دم..
عالية خسرات ملامحها: فف كانخااف من دم أدادا لا شفتو نحماااق
دادا: ماتخافيش أحبيبة مغاتشوفيهش.. نعسي رتاحي رااك عيانة..
نعساات عالية ودادا بقاات معاها ومكتغفلش عليها..
#أسر
لأكتر من يوم وهو على نفس لحال كيشوف بعينيه وسااكت... جلس على ناموسية مشاابك إيدو ورضى حاضيه من بعيد.. جلس حدااه واحد لولد ضرب على كتفو واسر شافيه ورافع حواجبو... طلع لولد تريكو على كرشو وبان هاتف من نوع نوكياا بييل ( ركزو على بيل 😂) غمز اسر ومشا لحمام... أسر ستغل اول فرصة جاتو وتبعو لحمام لقااه كيتسنااه.. عطااه تلفون وأسر عارف بلي كاين مقابل..
أسر: شنو لمقابل
لولد تبسم: لفلوس 😉
ضحك أسر باستهزاء: جاتك..
خرج لولد على براا خااضي لحمام لا يدخل ليه شي حد واسر كان كيتفكر رقم ريكي... لمشكل انو تفكر رقم لكن تلفون معارفش منين كايخدم وحل معااه والارقام ممسوحين غير لبوطونات لي كينين..
أسر: ماال هاااد ت*..
كتب نمرة بمشقة الانفااس.. مدة عاد جاوبو ريكي
أسر: ريكي سمعني معنديش وقت بزااف
ريكي: أااااااسر
أسر: واااااا ت** معنديش وقت بزااف... عندك مهلة باش تنفد هاادشي لي غانگوليك فمدة 4 اشهر نهار ديال لمحاكمة يكون كولشي مقااد
ريكي: غير كون هااني
أسر: اول حاجة غاتهرب دكتور من لحبس هاادي سااهلة عليك محتااجو هو لي غايصوب دوا..
ريكي: فهمتي لكن لوقت مكافيش لهاادشي عاارف فااش كاتفكر دوا لي غايجيك لمستشفى ماشي ساهل يتلقى
أسر: عارف دكتور عندو معارف غايجيبو فشهر 😉.. لمهم نتا غاتكلف بعاالية تجيبها لعندي بدا توجد طيارة من دابا.
ريكي: غير كون هااني كولشي غايتقاد..
أسر: حاجة آخرى ماانبغيش توقع ليها شي حااجة.
ريكي: ماتخافش عالية امانة عندي.
قطع اسر وتنهد كان لولد مورااه خدا تلفون وخرج.. بقى اسر متكي على لحيط وكيتمنى لمدة دوز بسرعة..
.. دخل واحد داير إيدو مور ظهرو.. شاف أسر ساهي وهو يجي لعندو كايتسلت خرج إيدو وبغا يضربو لجنبو وشد أسر لإيد لي فيها لموس.. عوجها ليه وطااح لموس.. ضربو برااسو لنيفو وفقد لوعي.. بقى كايشوفيه.. هز لموس بفوطة وضرب بيه لعرق ديال إيد رجل وحطو فكف إيدو.. وقف كيشوف فيه وخاشي إيدو فجيبو كايبان بحال منتاحر...
خرج ورجع تكا فبلاصتو... تنهد بصوت مرتفع..
#عالية
فليل ضربااتها لفيقة.. جلساات كتنهد وتعاااود دااازت أكتر من#تلاث_أشهر.. حطاات إيدها كيف كل صبااح كتماصيها وتحس بحركات داخل أحشااءها... حركات صغيرة لكن كتبعث فيها لأمل..
وقفاات وبطنها كبراات فهاااد لمدة بحالة عندها سبعة اشهر... دخلات دادا. جلسات كتفرج فيها واقفة
دادا: ياكمة فيك لوجع
عالية: لا لا مزياان
دادا: أش بان ليك نمشيو عند طبيب كرشك كبيرة ويالاه غاتكملي ربعة شهوور.
عالية: لااا تاا يجي أسر ونمشيو بجوج..
جلساات كتنفخ وغلااضت على قبل كاتفش اعصابها غير ف المكالمة.
دادا: نعاونك تلبسي..
عالية بعيااء: آاااه مافياااا مانلبس عييت
دادا ضحكاات عليها ولات مفشة كتر من لقياس: هههه كنتي غير ناعسة وعييتي ههه
وقفات ودخلات لدريسينگ كاتجبد حوايجها... لبساتها كسيوة ديال لحوامل مناسبة ليها..
وقفاات عالية: فياا جوع.. ومافيا مانهبط.
دادا: هه واخا الالة غير رتاحي غايوصلط لفطور تا لعندك..
خلاتها دادا بوحدها وخرجات تجيب ليها لفطور بقاات عالية فلغرفة كاضور تما وتقيس بطنها ..
دخلات إناس كتعوج فلمشية: عالية ( قلبات ملاميحها لخوف مزيف) دادا طاااحت.
عالية: شنوووو..
تخلعاات وخرجات من لغرفة كتجري بشوية.. كاانت غااتزلق.. شافت أسفل رجليها وكاانت عاامرة بدم.. صدمتها لكبرى هي فاش كاانت لارض كاااملة دمااء حمرااء لون.. وقفات كتنفس بصوت مرتفع.. سداات عينيها كتغوت بجهد كل ما في لقصر سمع صراخها جات دادا كتجري وسحر.. شدوها من إيديها كيهضرو معاها لكن هي فعاالم آخر ماوعياش بشنو كاادير.. جا قيصر كاايجري ومقضرش يقرب ليها..
دادا: ااااااااهىء ااااااااهىي ديرو شي حاجة كاتخاف من دم.
عيط قيصر للمسعيفين.. جااو كيجروي ومعاهم نقاالة.. هزوها فيها وهي كترطي وتغوت.. ربطو ليها إيديها مع جنااب ورجليها وهي كتغوت... زاادت صرخاتها بفعل الالم لي فطنها ونزيف لي تحتها.. زادت حاالتها سوء أكتر من لأول..
#أسر
دخل لحمام كيضور فيه ومامرتاحش.. كيمشط لحيتو لكتيفة بصباعو و شعرو طواال أكتر من سابق.. دخل لولد معاه تلفون.. خداه أسر وتاصل بريكي..
أسر: ريكي كولشي واجد غدا غاانبدااو
ريكي فلمستشفى ومتوتر: آه كولشي وااجد.
أسر: عالية لباس عليها..
ريكي: عالية آاه آه لباس.
أسر: متأكد حاس بيك متوتر؟
ريكي: لا غير على قبل غدا متوتر شوية
قطع اسر وخاطرو مامهنيهش على عالية.. صدرو غادي وكايضيااق عليه .
عالية نعساات بسبب لمهدئ لي عطاوها لكن بقااو راابطين إيديها ورجليها مع لحديدات ديال سرير تفادياا لأي نوبة عصبية أكتر من هاادي لحسن لحظ عتقو لجنين قبل مايموت..
خرج طبيب وطمانهم كااملين. جلسات دادا على لمقاعد كتحمد لله وتشكرو ودعي مع عاالية. حداها سحر واميرة... اما قيصر مصغر عينيه وكيفكر فيها كيفاش وصلات لهااد لحالة... جا عندو ريكي
ريكي: هضرت مع اسر
قيصر: ماكلتي ليه والو
ريكي: لا لا مكالت والو غير متاكد شااك فشي حاجة..
تنهد قيصر وجلس تا هو شاد راسو.
إناس فمكتب طبيب كتغوت: كيفااااش مطااحش لبيبي سمعني ليووم تقتلو وهي بغيتها تحماااق سمعتي تحمااق..
خرجات كتنفخ وكاارها زهرها...
فصبااااح اسر جاالس وكيتسنى دوااء يوصلووو... دخل لحرس لي هضر معااه فلاول ما دخل لحبس... عطااه بعض الاغطية وسطهم حبة دوااء .. خداها أسر فإيدو..دخل لحمام وشربها.. بقى كيتفرج فراسو من لمرايا وجسمو غاادي وكيحمار اكتر.. طااح على طولتو فاقد لوعي بسباب لحبة ...
دخل واحد من سجناء شافو وعيط لحرس هزوه فناقلة وداوه لمستشفى...
تما فين واحد طبيب معااهم فلخطة.. بقااو غير بجوج فغرفة لفحص.. بعد مدة حل أسر عينيه وداايخ من تاتير دواء... جلس على لباياص كيسترااح.. شاف فطبيب. وهو عطااه لبسة ديال بوليسي فلأسود ولتاام على وجهو. لي غايتنكر بيها حتى يخرج.... لبسها ودخل ريكي غمزو وخرجو بجوج امام أعين شرطة والحرس لي حاضيينو. طلعو لطموبيل وضحك ريكي..
ريكي: هههه كوولشي تقااااد بسرعة..
حيد أسر لتاام: فين عاالية.
ريكي جمع ضحكة: احم عالية ف
أسر بتحدير ومعصب: وياااااك تكدب عليا
ريكي: عالية فلمستشفى جاتها نوبة عصبية..
تصدم أسر وخرج عينيه فريكي لي حمرين بلأعصاب: كيفاااااااااااااااش نووبة. كاااااااااانت مزيااااااان.
كسيراا ريكي لمستشفى لي فيه عالية.
دخل وأسر بقى بنفس لبس... دخل لغرفة من الغرف لي كيبدلو فيها الاطباء والممرضين .. بدل فيها لبسو وخدا زي طبيب ولكمامة على وجهو.
#عالية
فااقت كتحرك فإيديها لي وجعوها لكن كاانت معصبة من ربطة لي دايرين ليها
عالية بصوت بااح: طلقوووووووووووني ااااااااهىء دااااااااادااااا.
كتغوت ومااكين لي يسمعها.. دخل طبيب شاادها من درااعها ومخرج فيها عينيه: سكتيييييييييناااااااا
عالية تخلعاات من سيفتو وبقاات كتسلت من إيديه... طبيب ماحس برااسو تااتجر من طابلية لي لابس.. عطااه أسر لكمة لوجهو.. وزاادو وحدة اخرى لبطنو..
عالية بقاات كتفرج وساادة عينيها كتبكي حساات بإيدين محاطين دراعها وهي تغوت. اسر تكا بجسمو عليها وسد ليها فمها بقبلة عمييييييقة... بطريقتو المألوفة لي ماتخفااش على عالية... فتحات عينيها كتبسم واسر حيد لكمامة بإيدو..
عالية: حبيبي جيتي 😢
أسر: هه نو باقي
عالية: أاااااااااااسر ماالك مالك
أسر: جيت اعمري جيت..
ناض عليها كيفك فإيديها وحواجبو معقودة
عالية: ولااااااا ااااااااهىء لاش بعدتي علياا قرب 😭
أسر: هه هانا اعمري حداااك..
فك ليها إييدها لي ولاو حمرين ورجليها... كيف مولفها جلسها فوقو وهي حوطات عنقو كتبكي..
أس،: شووو صافي احبيبة هااا ...
قطع كلامو لحركاات لي كيحس بيها فبطنو.. بعدها عليه كيشوف فبطنها.. حط إيدو عليها وحس بحركاات خفااف تبسم تلقاائياا ولفرحة ظاهرة على وجهو..
عالية كاضحك: قاليك سلام 😁
اسر تبسم ليها بحب: بصح.
هبط لكرشها المقنبلة قدانها قبلها بحب وحط جبهتو عليها ولولد كيتحرك.. شاف فعالية: توحشتك أعمري
عالية: تا حنى ولله
أسر بقى كايشوف فعالية وكتباان عياانة من وجها رغم انها غلاضت..
أسر: نمشيو أحبيبة..
عالية بفرح: آه آه نمشيو.
نوضها من فوقو وشد يديداتها بجوج كيشوف في فورمتها مع لكريشة وعالية كاضحك
عالية: زوينة انااا 😆
أسر: هه واعرة نتي.
خشاها فحضنو ولكن مشبعش منها.. بعدها عليه وجاب ليها حويجها من لخزانة.. حيد ليها ديك اللبسة الطبية بقاات بدوبيااس وهو يصفر.
عالية: هههه كاتحرش بياااا
أسر: احح ونشدك غاناكلك.
لبسها حوايجها وكيضحك رجع لكمامة لفمو.. تاصل بريكي يجيب ليه كرسي متحرك ... جلسها فيها وهي معنقة كريشتها وخرجو كااملين من لمستشفى..
ركبو فسياارة وتنهد أسر.. ضور إيدو على خصرها وتانية فوق بطنها..
أسر: علاش ماضربش.
كيهضر على لولد.. عالية ضحكات ليه: هههه عياا باركة عليه من صباح وهو يركل فيا..
أسر تبسم بحب وفنفس لوقت متحسر حيت بزااف ديال لحظات فااتوه ..
حط رااسو على كرشها مبتاسم... بعد ساعات وصلهم ريكي لطائرتو لخااصة.. نزلو واسر توادع مع ريكي.. عنق عالية جنب وتوجهو لطاائرة... ستقبلوهم لمضيفات بلبدلة رسمية.. ولبيلوط كدالك عطااه أسر لإشارة باش يقلع .. دخلو لغرفة وعالية بقاات حالة فمها
عالية: عمري شفت شي دار كاطير 😕
أسر جرها لحدااه بسرعة وتقصحاات فأسفل بطنها..
أسر تخلع دغيا جلسها وكيقيس كرشها: عمري وقعاات ليك شي حاجة فين مقصحة. عالية
مزيرة على عينيها وتنهدات بصوت مرتفع: صافي صافي مزياانة دابا..
حطات إيديها على وجهو مبتاسمة شحاااااال توحشااتو وتمنات فلفترات لي قبل تحس بوجودو معاها وتشوف خوفو عليهاا ماشي من سااهل لي داز عليها بلى بيه.. عنقااتو والإبتسامة تحولات لبكااء شديد.. أسر هزها لحضنو خاشيها فيه وكايسكت فيها..
اسر: شوو احبيبة معااك انا..
عالية: ااااااااااااهىء ااااااااااااهىء ساااااااهء توحشتك بزااف بزااف متعاودش تخليني..
أسر: نوو وعد عمري نعاود نخليك ( زير عليها) رووووحي نتي..
داام عناقهم لدقاائق وكل مرة كيبغي يبعدها عليه كاتزير هي وتنين..
عالية: هننن وخاليني.
أسر تكاا بظهرو على لوسادة وهي جالسة بين رجليه معنقهاا: رتاحي احبيبة..
عالية: أااسر
أسر ضحك: روووح أسر
عالية: فخباارك
أسر متبع معاها: شنو احبيبة.
عالية بعدات عليه: ويلي مافخباركش.
أسر: شنو؟؟
عالية: أنا حااااملة 😄
داار علامة صدمة على وجهو وشااد معاها لخط: اووووووووه نووووووو حاملة بصح شييييت.
عالية: (ضحكاااااات) هههه ناري على هبيل دير عقلك غااتولي أب أصحبي
أسر ضحكو كلامها: هههه ماكنتش عارف.
عالية: هههه
رجعاات متكية على صدرو وجاها نعااس
عالية: فياا نعااس وانا عااد فقت.
أسر باس جبهتها وكيماصي كرشها بإيدو.: نعسي احبيبة.
جلساات وعينيها مسدودين: نحيد هاادو.
أشاارت لحويج لي لابسة عنكشوها. ساعدها أسر وحيدااتهم بقاات بدو بيااس وهو حمقااتو لكرش.. تكاات على صدرو بحال الأول وغفاات فحضنو وأسر كيماصي فكرشها ويلعب بصبعو فسرة دياالها وعالية نااعسة مكاتحركش ...
يتبع ...
بقا جزء وااحد صافي بينو ليا حماسكم في هاد الجزء وطرطقوه لياا مزياان بشي تفاعل واعر باش نحط النهاية دغيا 😊