يهيمن على وسط موهنتون مستنقعات واسعة ، مقسمة إلى مستنقعات أصغر لا حصر لها. تحدث الناس عن كيفية تسخين هذه المستنقعات بسبب الكميات الزائدة من الميازما ، مما تسبب في ظهور فقاعات ورغوة على السطح.
وصلت المستنقعات الراكدة إلى عمق الأرض وكان لونها أخضر وحشي. لم تنمو الأعشاب والزهور الشائعة من حولهم أبدًا ، فقط النباتات والأعشاب السامة والسامة المشبعة بسحر الميازما بدلاً من ذلك. في ظلال النباتات السامة ، قفزت الضفادع البنية المقاومة للسموم عبر المستنقعات.
هذا المنظر هو ما يتخيله الأجانب الذين لم يزوروا موهنتون أبدًا عندما يفكرون في المنطقة وهو أيضًا أصل لقب ألويس 'المؤسف ،' ضفدع المستنقع '.
سيطرت المناطق الواقعة بين المستنقعات على الأراضي الرطبة الموحلة المغطاة بالطحالب.
لم تكن هناك وديان أو تلال ، كانت الأرض مسطحة تقريبًا. كانت كمية هائلة من الأنهار والجداول الضحلة تتقاطع مع المناظر الطبيعية ، مما يضيف فقط إلى الطبيعة الرطبة للأرض. كانت الأرض نفسها متصدعة في بعض الأماكن ، لذلك لم تجد هذه المياه نقصًا في طرق التسرب إلى الأرض.
كانت أينست مدينة مبنية على قطعة أرض كبيرة تم استصلاحها من المستنقعات. من خلال تقسيم المستنقعات وتجفيفها ، كان من الممكن تجفيف الأرض بما يكفي لبناء المنازل والطرق. نتيجة لذلك ، اتخذت المدينة شكلاً غريبًا ، وأصبحت بيضاوية الشكل مثل المستنقع الذي تم استصلاحها منه في الأصل.
منازل مبنية من الطين والطوب تصطف على جانبي شوارع المدينة. لم يكن للمنازل أي شخصية على الإطلاق ، لذلك كان من المستحيل بالنسبة للغريب أن يميز أحدهما عن الآخر في لمح البصر.
كان الشارع الرئيسي هادئًا بشكل مخيف ، دون هتافات وصيحات الأطفال الذين يلعبون أو ثرثرة النساء اللاتي يذهبن للتسوق. كان الرجال الذين كانوا يتجهون إلى المستنقعات إلى وظائف التعدين الخاصة بهم يتقدمون بصمت عبر الشوارع مثل الجنود في مسيرة.
بهذه الطريقة ، استمرت الحياة في هذه المدينة دون تغيير لأكثر من 200 عام.
للوهلة الأولى ، كان مكانًا صارمًا بشكل لا يصدق في طرقهم ، ويقدر الحياء قبل كل شيء. بلدة قديمة تضع التقاليد قبل المشاعر.
ومع ذلك ، في قلوب الناس ، كان هناك فخر معين أفسح المجال لنوع خبيث من المتعة.
- كل شيء غريب جدا.
عبست كاميليا عندما نظرت إلى بلدة أينست.
كانت السماء ملبدة بالغيوم والشوارع مظللة بغيوم رمادية داكنة. كانت الميازما أقوى مما كانت عليه في العاصمة ، حيث أن مجرد وجودها في الخارج يؤذي بشرتها. كانت الرياح التي هبت على أسطح المنازل الترابية القديمة شديد البرودة ، مما جعل هواء الشتاء لا يطاق.
كانت كاميليا تقيم في أحد مساكن مونشات في أينست. كان قصرًا حجريًا في الشارع الرئيسي. لتوضيح الأمر ببساطة ، كان على ألويس في النهاية الاستسلام لمطالب كاميليا.
بعد الانتهاء من زيارة الضحايا في أينست ، انتقلوا إلى جرينز. بمجرد اكتمال زيارتهم إلى جرينز ، يمكن أن يبدأ التحقيق في عروق المانا. سواء استغرق ذلك بضعة أيام أو بضعة أسابيع ، كان الويس مصممًا على العثور على مصدر الكارثة باستخدام قوته السحرية.
في الوقت الحالي ، كان الويس مشغولاً بتحية الرجال المؤثرين في المدينة. وبدلاً من القاء تحيات الأعضاء في الغرفة بسرعة ، تم إيقافه للاستماع إلى شكاوى كل واحد منهم على حدة. لم تستطع إلا أن تعتقد أنه كان شكلاً من أشكال المضايقة.
لقد مرت أيام قليلة منذ وقوع الكارثة. على حد علمها ، لم تكن هناك آثار حقيقية للأضرار التي لحقت بالمدينة.
وفقًا لما سمعوه ، لم يحدث الضرر في موقع المنجم ، ولكن في أعماق غابة نادرًا ما يدخلها الناس. على الرغم من وقوع انفجار سحري تحت الأرض في أي مكان قد يكون فيه موقع الكارثة ، فإن المشكلة الرئيسية كانت الزلزال الذي حدث نتيجة لذلك. ناهيك عن إطلاق كميات هائلة من الميازما. من الواضح أنه تم إسقاط العديد من الأشجار وعانت الحياة البرية. ومع ذلك ، في حين أنها تسببت في حالة رعب مروعة ، إلا أنها كانت بعيدة جدًا عن البلدات والقرى المأهولة بالسكان في هذه المنطقة ، لذا كان الضرر الذي يلحق بالأشخاص والممتلكات ضئيلًا. كان هناك منزل واحد في البلدة انهار بسبب الزلزال وتعرض العديد من الأشخاص ذوي القوة السحرية العالية إلى حوادث بسبب الميازما ، لكن بخلاف ذلك ، لم تتضرر المدينة.
لمدى الضجة التي أحدثها كل هذا ، كان الأمر غير متوافق للأضرار. لكن في النهاية ، كان من الجيد ألا يصاب أحد بأذى خطير. منذ أن كان آينست في هذه الحالة ، ربما كانت جرينز على ما يرام أيضًا ، لذا شعرت كاميليا بالارتياح.
ومع ذلك ، كان لديها مشاكل أخرى لتفكر فيها الآن.
>"عشيقة! لا أستطيع أن أصدق مدى وقاحة الناس هنا! "
كانت نيكول ، خادمة كاميليا الشخصية ، غاضبة. لم تستطع الصمت حيال ذلك وهي تمشط شعر كاميليا.
"لم نكن مستعدين لاستقبالك" ، يا له من عذر سيء! ما الذي يفكرون فيه ، ما الذيت يجعلك تقيمين في مثل هذه الغرفة الفقيرة !؟ "
غرفة في الجناح الشمالي للقصر بدون ستائر على النوافذ. كانت أسوأ غرفة ضيوف متوفرة في سكن مونتشات في أينست. عندما تم منحهم هذه الغرفة للبقاء فيها لأن جميع الغرف الأخرى "لم تكن جاهزة" ، كانت نيكول في الواقع أكثر غضبًا من كاميليا.
>" قالوا "لم نعتقد أنك ستأتي حقًا" !؟ جيز!"
-"اوه اوه اوهه!"
بينما كانت نيكول تمشط شعر كاميليا بغضب ، كانت تشد المشط بقوة أكبر من اللازم. على الرغم من أنها أصبحت أفضل مؤخرًا ، يبدو أنها لا تزال بحاجة إلى مزيد من التدريب.
>"على أي حال! لم ينظفوا هذه الغرفة على الإطلاق !؟ "
تنهدت نيكول بشدة ، ولم تلاحظ كاميليا وهي تصرخ من الألم.
كما قالت نيكول ، لا يبدو أن الغرفة قد حظيت بأي رعاية لفترة من الوقت. ما هي المدة التي مرت منذ آخر مرة رأت فيها ضيفًا؟ كانت مغطاة بالغبار ورائحة ضعيفة من العفن. هل تم لمس الغرفة حقًا قبل وصولها؟ يبدو أن السرير فقط كان لا يزال في حالة صالحة للاستعمال ، وليس لأنه كان جيدًا على الرغم من ذلك.
كان من الواضح أنها كانت تُعامل ببرود. عادة ، في هذه المرحلة ، كانت كاميليا لتشتعل بغضب شديد ، وربما كانت لترمي وسادة عبر الغرفة.
لكن في الوقت الحالي ، كانت كاميليا مختلفة.
>"كيف يجرؤون على معاملة سيدة منزل مونتشات بهذه الطريقة !؟ لن أغفر أبدا لـههههههههمممممم"
مع الصراخ ، انفجر المشط في يدي نيكول. تمزق المشط الخشبي إلى قطع ، وسقطت بقاياه من بين أصابع نيكول.
لقد انطلقت قوة نيكول السحرية غير المستقرة مرة أخرى.
نظرًا لأن قوتها كانت قوية جدًا ، فقد كانت أكثر عرضة للتأثر بالميازما من معظم الناس. عندما تتغلب عواطفها عليها ، حتى على الأشياء الصغيرة ، كانت تميل إلى فقدان السيطرة على قوتها.
سواء كان هذا الشيء التافه شيئًا جسديًا مثل التعب المفرط أو ببساطة شيء يثير مشاعر قوية داخلها.
هذه المرة ، كان هذا المشط المسكين هو الضحية ، لأن غضب نيكول جعلها تفقد السيطرة.
بالمناسبة ، كان هذا هو الثالث في يوم واحد.
-"نيكول! ماذا تفعلين!؟"
>"نعم! اعتذاري!"
-"توقفي عن الغضب من كل شيء صغير! لديك القليل من رباطة الجأش ، أليس كذلك؟ إن التحكم في قوتك السحرية جزء من وظيفتك! "
وبخت كاميليا نيكول بطريقة تجعل أي متفرج يعتقد أنها كانت منافقة لأن كاميليا نفسها كانت غاضبة أيضًا ، لكن هذه مسألة أخرى تمامًا. حتى لو كانت كاميليا غاضبة تمامًا ، لم يكن لديها القوة السحرية الكافية لتفيض وتصيب شخص ما. أيضًا ، إذا كانت كاميليا قد مارست ما قالته فقط ، فمن المحتمل ألا يكون لديها مجال لتوبيخ أي شخص.
في الوقت الحالي ، على الرغم من ذلك ، كانت كاميليا تمثل امام نيكول حتى تتمكن من إلقاء محاضرة عليها بشكل صحيح.
الحق يقال ، كانت غاضبة جدا.
كان موقف "أنت حقًا لا يجب أن تأتي" الذي تم الترحيب بها عندما وصلت أغضبها أكثر من غيرها. عندما وصلت ، حتى الخدم لم يساعدوها في الأمتعة لأنه "لم يتم تكليف أحد بمساعدتك ، لأننا لم نكن نتوقعك هنا". في هذه الأثناء ، بذلت الخادمات قصارى جهدهن لتجنب كاميليا تمامًا. في النهاية ، تم نقلهم إلى هذه الغرفة الرهيبة.
في أعماقها ، تجاوز غضب كاميليا بسهولة نيكول. كانت كاميليا دائمًا سريعة الغضب ، بعد كل شيء. لم تكن تعرف في الواقع كم من الوقت يمكنها حقًا إخفاء مشاعرها إذا كانت هذه هي الطريقة التي ستُعامل بها في أينست. إذا صرخت فجأة "كلكم مطرودون!" ، من يدري ما هي الأكاذيب وأنصاف الحقائق التي سيغزلونها امام الويس ضدها.
ومع ذلك ، على الرغم من إحباطها ، بسبب فقدان نيكول لأعصابها ، كان عليها أن تحافظ على غضبها مدفونًا. عندما تغضب نيكول ، كانت قوتها السحرية جامحة. عندما حدث ذلك ، كانت الأشياء تدمر. نظرًا لأنها كانت الوحيدة هنا التي يمكنها تهدئة نيكول ، إذا فقدت كاميليا سيطرتها على غضبها أيضًا ، فقد تخرج الأمور عن السيطرة.
لذلك منذ وصولهم إلى أينست ، حاولت كاميليا التزام الهدوء ، ولو من أجل نيكول فقط.
في حالة مزاجية حزينة ، جرفت نيكول بفظاظة بقايا المشط. بينما كانت تراقب نيكول وهي تمسح الأرض ، عبست كاميليا.
- ربما أخطأت في إحضارها.
هل كان من سوء التقدير إحضار نيكول لمرافقتها ، مع العلم أن الميازما ستكون أسوأ من العاصمة؟
ولكن ، بخلاف نيكول ، لم يكن لدى كاميليا أي خادمات يمكنها الاعتماد عليهن على الإطلاق. في الواقع ، لم تكن تعتقد أن هناك أي شخص آخر غير نيكول كان بإمكانها إحضاره في المقام الأول. لم يكن الأمر كما لو أن الخادمات في أينست كن مسرورين لمساعدتها في الطريقة التي تسير بها الأمور حاليًا ، أيضًا.
نيكول التي كانت قنبلة موقوتة أم الخادمات اللواتي كن يقمن بعملهن بكفاءة لكن يحتقرنها ، أيهما أفضل حقًا؟
- نيكول إلهاء جيد على الأقل.
إذا كان معاملة كاميليا في أينست باردًا مثل الاستقبال الذي حصلت عليه في جرينز ، فقد تكون هناك مشاكل في النهاية. ولكن لأنها كانت تضطر باستمرار للتعامل مع مشاكل نيكول ، فقد نسيت أحيانًا مشاعر الغضب والإحباط المشتعلة في قلبها.
قد يكون الأمر مزعجًا ، ولكن بطريقة ما ، كان أيضًا راحة صغيرة. من هذا المنطلق ، لم يكن الأمر سيئًا للغاية.
- أتساءل ما إذا كان هذا صحيحًا حقًا؟
>"أنا - أنا آسفة بشدة!"
قطعت اعتذارات نيكول سلسلة أفكارها ، حيث انفجرت المكنسة في يدها بصوت فرقعة.
هذه المرة ، بدا الأمر وكأن المكنسة أصبحت ضحية لمزاجها المكتئب.
تنهدت كاميليا وهي تنظر إلى بقايا المكنسة الخشبية في يدي نيكول.