مساء العسل 🍯
....... ثأر أدهم.......
الكاتبة🌟نبأ ميثم 🌟
.......... 💕💕💕........
خلود : وخر وخر الله يخليك وخر شتريد مني....
رواد : اشششش نجبييي لصيحين أنطيج شكد متردين....
صفنت بوجه أنت واحد حقير ونذل يا حيوان تفكيرك هذا معوق
_ انتي يتيمة وفقيره وهسه وحدج بالبيت لفلوس تفيدج وهم تحصلين كومه فلوس انتي بس وافقي اطلعج من فقر هذا....
تفلت بوجه اني بطبعي لسان ومااسكت عن أي شي واذا كلام أحد يضوجني اتخبل عليه ولا جن بنيه وعندي انوثه لأن أهم شي كرامتي ومن شنو اخاف من بشر حقراء.....
مسح تفله عن وجه وهو لازم ايدي حسيت إيدي انكسرت بس قاومت هو شبقالي غير شرفي وهذا نذل يريد ياخذه مني كل شي.....
دفعني بالكاع أحس ظهري إنكسر من بارحه ويوم بس دفعات تجيني كمت على حيلي بس اريد أنفذ بروحي.
ورواد وجه ميبشر بخير مبين شيريد يسوي
سحبني من رجلي وكعت بالكاع ضل يجر بيه واني ادفع بي واصرخ ادافع عن نفسي بكل قوة...
مستحيل استسلم الهم طوقني بادي ماكدر اتحرك جن جنوني حسيت هاي هي راح اخسر كل شي.
هل مره صدك اموت بمكاني خاف قبل جنت متحمله...
هسه راح ادمر من صدك صرخت صرخه هزت البستان هز وهو يحاول يسيطر عليه...
شفت رسول اجه سحب رواد وهو متفاجئ منه اني كاعده بالكاع ودموعي دير اباوعله بحقد وكرهه دنيه كله بعيوني لو بيدي ادفنه...
رسول : لك هاي جنت سوي
رواد : وخر انت شدخلك؟
ضربة رسول راشدي...
_لك انته متدري بيه يتيمة شنو هل حقارة!.
_ ترضه بالفلوس قابل شراح تسوي ليش خايف منه تعال اني وياك نسويه فريستنه وهي من شوف لفلوس راح ترضه!.
طلع رواد فلوس من جيبه كومه وشمرهن علية عبالك جلب عنده دنج عليه وكال
_ هسه يحلوه شنو رأيج؟
جمعت قوتي وكمت بكل حيلي لميت لفلوس ورواد يضحك يكول شوف مو كتلك حرامات على راشدي الي ضربته الي.....
باوعت بعيونه جان فرحان ويضحك عباله انتصر عليه عباله كل بنات رخاص شكتت لفلوس وذبيتهن عليه...
خلود : عمري كله مااكلت فلوس حرام عمري كله حافظت على نفسي يا عار يا حيوان ياهمجي محد راح يكسرني لا انته ولا امثالك..
شفت طابوكه بالكاع جبيرة نزلت بسرعة أخذته وضربته على خشمه حسيته راح يموت ضربته ضربة ثانيه وهو دايخ ميكدر يتحرك.....
رسول كل شي ماسوه ولا منعني بس صافن علية..
صفت بيه دنيه اهنا بس ارادتي قوية أحارب واحمي نفسي لأجل امي لأنه ضحت وضحت على مودي اشتغلت بالبيوت وهي تسمع كلمة خدامه بس حتى توكلني مستحيل اضيع تعبه....
عفتهم ورجعت للبيت ورواد يسب بيه بس ميكدر يتحرك دايخ من وره ضربة ضربته بكل قوتي وبكل حركان كلب يمكن تكولن شلون بنيه سوت هيج؟
احنه نكدر نسوي أكثر من هيج اني من ماتت امي وقبل لتموت كل ضربة اجتني ماموتني بس قوتني....
اني الي احرث الأرض بدال اخوي اني الي اشيل قنينت غاز.... اني الي تحملت موت اهلي.... واني الي اشتغلت خدامه ليل نهار من صغري.... واني الي راح أحارب علمود نفسي اسوي مستحيل بين هل بشر بس حتى أعيش والعيشه الي أطالب بية ابسط حقوقي.....
طلعت بقجه واخذت كم قطعة ملابس الي أخذت دشداشه امي وطلعت من بيت باوعت عليه نظره اخيره ربيت اهنا...... وتعلمت كل شي اهنا.
صورت اميمن تخبز بتنور طين.... اهنا امي جانت صيح عليه.. اهنا زرعت ريحان واني اخربه جنت.....
اهنا سلقت نخلة وكعت وضلت امي ليل كله كاعده بسبب ألمي هنا لعبت بالطين اباوع شجر كبرن وياي
وكل شجرة يمه ذكره باوعت نهاية بستان اهنا ابوي وكع وفقدته من يومه....
طلعت من ريف إلى عالم مجهول مشيت شكد وصلت للمدينه
الحربت جانت مستمرة خطر بكل مكان شفت مدينة تخوف شرطة والأمن ودبابات خو طيارات شكد....
بالريف جان أمان بس بالمدن لا يختلف للوضع وأول مره اطلع وحدي ضليت اتختل خاف احد يشوفني ناس قليلة وخوف وألم حتى شارع متكدر تمشي بي من وره قصف شوارع متنمشي.....
دخلت بيوت مهجورة وضليت كاعده بيه بلش يصير مغرب ودنية اهنا تخبلت ناس تركض ناس مدري شبية!.
قررت ارجع للأرياف كمت امشي بين لبيوت حتى محد يشوفني متت تعبت وعطشت وماكو مي واني من صبح افتر وكله مشي بس كل هذا يهون مهم انفذ بجلدي....
وصلت للمناطق ريفية وقت ماعرف شكد شفت شرطة بكل مكان درت وجهي وركضت جان يصيحون علية!.
مو اكللكم اطلع من ورطة اوكع بورطه.
ركضت بسرعه لزمني واحد منهم....
ماعرف شيحجي مو لغتنه صفنت بوجه وهو يحجي...
اخذني من أيدي واني ادفع بي واصرخ هو لا يمة وكعت بالكاع وادفع بي اجه ضابط ثاني وسحلوني من اديه بكل قوة...
ديركبني بالسيارة واني اصرخ عليهم اريد احد يفهمني.... اريد احد ينقذني
اني سمعت ياخذون نسوان للسجن بس مجنت متوقعة راح يأخذوني!
كمت اتخيل روحي بالسجن ماعرف شداحس شفت رسول وكف سيارته يمنه تفاجئ من شافني وكف يمهم وحاجاهم بالنص ساعة....
فتحلي ضابط باب نزلت من سياره وكفت وره رسول وهو يحجي وياهم باوعت على اديه يرجفن اول مرة اشوفهن هيج يرجفن وكعت دموعي بدية....
شفت ايد ضخمة لزمت ايدي رفعت رأسي شفت رسول يباوعلي بقهر.....
وخرت اديه بسرعة...
رسول. صعدي بالسياره، صعدت بالسيارة ولافتحت حلكي أو سألت ليش بس خلي ادخل للريف والله كريم....
صعدت بالسياره واني اباوع عليهم جان يحجي وياهم بكل سهولة عكسي تماما جنت جاهله ذوله اي لغة مجنت مهتمه شديصير وشنو حرب صح اسمع انفجارات واسمع مدينة خربت واشوف طيرات بس ملحكت اهتم بشي...
بس جنت مهتمة بالعيشه بالمصايب الي تلاحكني مثل ضلي.
اجه رسول كعد بالسيارة
رسول : انتي مخبله شلون ترحيلهم!.
خلود : ما. ما اعرفهم شفتهم بالطريق شردت ولزموني.
رسول : انتي وين رايحه...
باوعت علية محجيت شي لان صدك اني من طلعت من بيت فكرت أهرب من وحوش بي ونسيت اكو اسوء برة هذا بيت.....
رسول : ساكته متحجين؟
خلود : ماعرف...
رسول : انتي تدرين أهل مدن شردو للريف وانتي ترحين للمدينه!.
خلود : ماعرف شمدريني ردت اهرب منكم وهاي انته طلعت بوجهي!.
مسح على شعره وكال اني ماعرف شلون اعتذر منج ماعرف شبي رواد وليش هيج سوه....
سكتت شاحجي ويا إذا حجيه اصلن مو مقنع شنو مادري شاحجي وياهم.
حقي يضيع بين رجلين وماكو ليدافع عني.....
خلود : نزلني اهنا!.
رسول : كرايبج اهنا....
خلود : ضحكت باستهزاء مااندل أحد وحتلوا اندل منو يستقبلني....
رسول :لعد وين راح ترحين...
خلود : ماعرف ماعرف بس نزلني
رسول : شلون أنزلج وحدج صدك تحجين متخافين.....
خلود : منين اخاف جنت اخاف اخسر امي وخسرته هسه منين اخاف عيفني بلكي الحكه...
رسول :رجعي للبيت!.
خلود : ويضيع شرفي موو!.
رسول : اكسر راسه الي يتقربلج...
خلود : يعني تكسر رأس اخوك؟.
سكت مجاوب شفت اني كتلك محد راح يتحملني ومحد مضطر يتحملني الله وياي واكيد راح يساعدني ماريد شفقة احد منكم....
رسول : لا ابد مو شفقه بس اريد اساعدج تره بيت الي جنتي عايشه بي إذا طلعتي منه يضل فارغ لأن منحتاجه رجعي اهناك احسلج.....
خلود : مرتك واخوك مستحيل يعوفوني بحالي ماعرف ليش هيج يكرهوني مع انو والله العظيم مو يمهم...
رسول : مرتي يم بيت أهله واخوي اني اوعدج ميتقربلج.
سكتت شوي ماعرف اذا اوفق ارجع أو لا وبكل الأحوال ماعدي خيار ثاني إذا مارجعت وين اروح مثلاً ودنيه مو أمان كلش صعبه عيشه لبنيه وحيده قررت ارجع للبيت وانتظر عزام عسى وان يرجع....
رجعني رسول للبيت مثل مطلعت مثل مرجعت وتالي وياي...
ضحكت على روحي هستوني لميت غراض وهسه رجعتهن.
حياتي مرت عادية بين شغل بيت وبين تنظيف بيت شيخ وإيمان من تعارك وياه رسول ذيج مرة وبعد ما رجعت اما شيخه كلش مرتاحة بحياته لأن إيمان ولت بعد شتريد أكثر من هيج شيخه.
اما رسول اشوفه قليل وبالصدف ورواد مشفت وجه بعد....
خلصت شغل بيت بالسته وطلعت للبستان افتر لأن ملل وخنكه بالبيت لا اكو احد اسولف ويا ومن غير ذكريات الي تعبني من اذكره أمر بحالة نفسية كلش جبيرة.....
كعدت جوة شجرة سمعت صوت رجلين مال حصان
شفت رسول راكب احصانه طالع هيبة كلش...
نزل من عن لحصان
رسول: شدسوين اهنا؟
خلود : كاعده كل شي مدسوي
رسول: روحي البيتكم....
خلود : ماريد!.
رسول : ليش
_اختنك ماكدر ماكو احد احجي ويا وذكريات اهلي متفارقني...
سكت محجه شي كعد يمي بالكاع
رسول : انتي بعدج تردين تزوحيني؟
خلود : شنوو!.
رسول : شبيج متفاجئه انتي مو تردين تزوحيني والشيخه تقنع بية!.
خلود : لا.. لا شنو هذا حجي!.
رسول : شنو شنو؟ ترة اني ادري بكل شي وحتى حجية تقنع بيه ازوجج!.
خلود : ياربي شنو من مصايب هاي كمت على حيلي شوف شيخ رسول اني لا كلت للحجيه زوجيني ابنج ولا فتحت حلكي بشي انتو تألفون قصص وتعاي يخلود وضحيلهم.....
هو ضل صافن بوجهي رفعت رأسي ليفوك شنو ليش تباوعلي هيج قابل جذب اصلن ماريد ازوجك من يوم مااجيتوا انتو والحجيه تقنع بية ازوجك واني أرفض حتى اختك نسيت شنو إسمه.......
مهم حاولن يقنعني.
قبل لتطرد إيمان واني رفضت وكتلة للشيخه على رفضي وهي أصرت علية وعباله بعد موت امي اوافق بس رفضت!... هسه كل شي توضحلك وماكو داعي تفكر بية لو شيخه تضغط عليك بحجيه....
نهض من كاع بعصبيه يمكن جان متوقع يسمع غير شي.
خله وراح باوعت ورى هي هاي تالي مابقى غير ازوج رسول وتعلك ويه إيمان ولو رسول ماينعاب بس إيمان ورواد يابوي يكتلوني بمكاني......
رجعت للبيت ومثل عاده قهر سويت اكل روحي كعدت اكل ودموعي تنزل كلش صعبه الوحده حسيت بخنكه بلعومي من أكل....
ثاني يوم كعدت صبح شفت بستان لبصفنه ناس دشيل جانوا مره ورجال كاعدين بي....
ثاني يوم اجت سيارة جابت غراض ناس غيرهم وين صفت دنيه ديرتنه كلة تغيرت ناسهه إلى اني بعدني بمكاني.....
مثل كل مرة روتين ملل طلعت برة لازمه لفه واكل شفت بنية بعمري بالبستان مالتنه...
كالت سلام عليكم
_وعليكم السلام
_اني اسمي مريم وجيرانكم جدد
_اهلا وسهلا اني اسمي خلود عايشه اهنا
_هاا يعني انتي من بيت شيخ رسول؟
_لا؟
_لعد؟
_اني بذاك بيت عايشه.....
باوعتلي متفاجئه من منظر بيت لأن جان تعبان
ضليت اسولف وياه كضيت وقت كل حلو وياه يمكن جان وقت عادي بس اني حبيته كلش لأن صالي زمان مامسلوفه ويه احد هل كد......
ثاني يوم شفت عائلته كله أمه وأبوه أخوهه واخته كاعدين يتريكون صفنت عليهم شكد حلوين ضحك وسوالف شافتني مريم اباوع عليه اجتني ركض....
مريم: تعاي تريكي ويانه
_لا لا رايحه للشغل
_تعاي بعد وكت ولج.....
_ماريد استحي مااعرفكم زين
لزمتني من أيدي وجرتني تعاي تعاي وكفتني يمهم ابتسمت الهم كلش مستحيه منهم ومريم متقبل تعيفني...
مريم: هاذي امي وهذا أبويه واختي ريم واخوي حسن.....
_أهلاً وسهلاً تشرفت بمعرفتكم
ابو مريم : هلا بيج بنيتي كعدي تريكي ويانه
خلود : لا عمو تسلم رايحه للشغل
ام مريم : براحتج بنيتي عفتهم ورحت للشغل وهيج بدأت علاقتي بيهم تقوه واكضي يوم كله وياهم حسيتهم نعمة من الله....
بنات يجني وامهم شتطبخ تدزلي ومن يكعدون بالبستان اكعد وياهم صدك تغيرت حياتي تدريجياً بسببهم ماعاول يطلع صبح حتى اشوفهم....
دكت مريم باب عصر طلعت إله
مريم : تعاي لج دنزرع زرع....
طلعت وياه شفت ريم وحسن ديحفرون كاع
خلود : هههه هاي شنو شكد حافرين شنو قبر هذا!.
حسن: لعد شكد نحفر
خلود : على هل حجي سنة زرع ميطلع حفروا شوي مو هيج شعندكم....
رجعنه تربة وضلينه نزرع كامت ريم ترش مي علينه واحنه نشرد لزمه حسن وأخذ صونده يرش علينه شبعنه لعب وضحك وياهم كلش تونست من دركض
انصدمت بشي وراي عبالي شجرة شفت رسول وراي درت وجهي جان خازرني وعصبي كلت إلى شو شسويت!.
يتبع.....
....... 💕💕💕......
....... ثأر أدهم.......
الكاتبة🌟نبأ ميثم 🌟
واحد يگول😂😂😂
دگ تلفون أبوي وهو چان بالحمام وأمي تصلي
أخوي الصغير بالرابع ابتدائي شال التلفون وصاح
بابا ( الملكة وردة ) تتصل بيك
أمي قرت بس الفاتحة وركعت وسلمت ب١٠ ثواني
أبوي طلع مصلخ من الحمام ركض لزم التلفون
گال لأخوي وين الملكة وردة ياثور
مكتوب مكالمة واردة ، أنعل أبو الدرسك
أمي ارتاحت وگامت تضحك 🤣
وراحت جددت الوضوء وصلت ركعتين لوجه الله 😂😹😹