كيف تتجاوَز الأمر بهذة السُهولة وكأنك لم تتحَطم؟! .. لا أملك رَفاهية الإنهيار ؛ أنا مُجبر على تَجاوز كلّ شَيء.
.........
"سمعـت صوت طرق بابَ غرفتـَها لترفعَ مقلتيهـا ناحية الباب بعد ان سمحتَ لسيهون بدخوله،ومن غيره هنا بهذة المنزل،ليفتحَ الباب داخلَ لها حاملآ كوبين بين أنامله،تقدم لهـا ناحية السرير مادآ لها كوب القهوة المثلجة مثل ماتحبهـا هـي لترتسمَ أبتسامهَ صغيرة على ثغرهـا شاكرهَ اياهَ،اكمل خطواته ناحيه أريكة غرفتها ذات اللون البنيَ بجانبَه المرآه خاصتـها،لتعيد جيسو نظرهـا ناحيهَ ألـوح الألكتروني مكمله عملها"
"ترهقينَ نفسكِ كثيرآ جيسو"،
"رفعتَ مقلتيها العسليـة نـاحيتهَ،مبتسمةَ بخـفه،لتردفتَ بينما تغلق لوحها من امامها"
"لا،على العكس انـا فقط أحاول اشغال نفسي بـهَ،المدير المتعجرفَ يعطـيني الكثير من المهمام،لكن مع هذة انا اشعر براحـة ~"
"انزل الكوب بعـد ان ارتشف منَ قليلآ مستغربا من كلامها!كيف ستكون مرتاحة بعد كل هذا العمـل"
"كيفَ مرتاحة بهذة التراكمـات؟!"
"حسنا،بعـد وفاة هينـا انا لا أريد عندما انهي الأنتقام ان اجلس واشاهد التلفاز والبقاء هكذا ،اريد ان استند على نفسي وأنجح بـشيئ،وهذة العمل انه مناسب جدآ،سآحاول التغير من خلالـه،وأكون جيسو أخرى،انه يلهيني عن التفكير بهينا"
"أرتسمتَ ابتسامـة جميله على محياه،ربما ابتسامة فخـر على كلام صديقتة،يردها ان تكون سعيدة دائما وناحجة،من بعد ما مرتَ هي بهَ،جعلها بهذة الحال"
"حسنا،ساذهب للنوم،وانتِ اكملِ عملكِ لكن لاتسهري كثيرآ"
"اردفَ يحمل جذعهَ من على الأريكـة أمامها لتومئ لهَ مبتسمةَ بادلها الابتسام ثم خطت أقدامة من امامها خارجَ من غرفتها،"
.............
"يـسيـر ذلك المدير المتعجرفَ بارجاء غرفته ذهابـا وآيابـا،يرتدي تيشيرتَ ابيض واسعَ وبيجاما سوداء واسعَة جاعلآت من حجمة اضخمَ،يفكر بما رأه بباب شركتـه،ليتنهد يزفـر هواء رأتيه غاضبـآ،رآى أللوح الألكتروني يتوسط منضدة سريرهَ ليخطي باتجاهه جالسَ على سريره يضع اللوح بين قدميه فوق الوسادة"
"ماذا كانَ الأسم؟"
"همسَ بينُ سره محاولآ تذكر الاسم الذي نطقُ الرجل أمام جيسونغَ كما رأى هو،تذكره لثوان ليبده بكتابته في محرك بحث الفيسبوك"
"kim jisoo"
"ظهرتَ لهُ صفحة واحدة،ضغط عليها لتظهر لهَ الصفحة خاصتها كاملة،فتحَ مقلتيه بدهشة من صورة حسابها تتوسط الشاشـة،ضغط على الصورة لتكبر تملئ الشاشة خاصتهَ،رمشتَ عده مرات لشدة جمالَها بصورة فـ كانت"
"صورة ذاتَ الفلتر البنفسجي،واقفة أمام مرآه ملتقطة صورة معاكسة لها،جميلة تنفخ وجنتاها بلطف، ترتدي تيشيرت ابيض واكمام سوداء وشعرها الطويل،يتدلدل على جسدها،وبعض الخصلات على وجهـها،بدتَ جميلة بكامل معاني انوثتهاَ،ليخرج تايهيونغَ من الصورة متصفحَ باقي حسابهـا،توقفَ لقراءة تغريدتها"
"2019/9/20"
10:01 د
"إرهاقاً يخنِقُني ، لم أنم منذُ ساعاتِِ كثيره لا أعلم كم هي .
"ماهذا!"
"تمتمَ في سره بخفوت لتلكَ الكلماتَ،انكمشتَ ملامحَ وجهه مستغربا ليكمل التصفح بحسابها،لتقابلتهَ تغريده أخرى،"
2019/9/28
6:30 صَ
"كُل يوم يفلت مني شيء ، حياتي ، ذكرياتي، لحظاتي السعيدة، طموحاتي والأشخاص جميعاً ، كل شيء بات يتبخر، أشعر بإستمرار أنني في مكانٍ ما ثم أصحوا وأجد نفسي في مكان آخر مختلف تمامًا عن الذي كنت فيه…"
"عقـد حاجبيه لتلكَ التغريدة انها غريبة نوعا مـا؟ولكنَ لما تغرد بهذة الكلامَ؟ ليكمل تصفحهَ متجاهلَ الكلام، ليرى صورةَ لهـا مع فتاة تبدوآ أصغر منها بملامحَ وجهها، كانتَ تحتضن جيسو، تحاوطَ يديها على خصرها بابتسامهَ تملآ ثغرها وجيسو تبادلها مغمضمة عيناها كانت رافعه شعرها الطويلَ وبعض الخصلاتَ تترجل على وجهها ،ترتدي فسـتان ابيض اللون بأكمام شفافهَ تظهر يديها، كانت جميلة كفتاة بفستانها والمكياجَ الخفيف يزين ملامحَ وجهها، المكان خلفهن كان اشبهَ بـديزني لاند،"
"تنهد بقوة محاولآ يريح تفكيره من هذة الافكار التـي بدأت مهاجمة عقلهَ، ليغلق اللوح خاصته راميهَ جانبـآ، مسح على جبتهه بأناملهَ الطويله لتبدآ افكاره السيطره على عقله،"
.............
"فـتحَ بابَ مكتبهَ داخلآ لهَ ليقابلهَ جسد جيسونغَ كما يطلق عليه توقف بخطواته محدق بهَ،التفتَت لهُ جيسو بعد.سمعت خطواته خلفَها،انحتتَ بخفهَ تحييـهَ،ثم رفعتَ رأسها لتقابلَ مقلتيها الامعهَ خاصتهَ،رمشتَ عدة مرآتَ مستغربهَ من نظراتهَ لهـا،لاتكذب وتقول انها لمَ تخجلَ منَ"
"ماذا تفعل هنا؟!"
"ااء سيدي انهيت هذة الملفات وأحظرتها لانها تحتاجَ توقيعكَ"
"اومئ بخفهَ يوزع بنظرها لانحاء جسدها بملامحَ باردة،خطئ ناحيه مكتبه متجاهلها،ينزعَ ستـرتهَ راميها على الاريكه باهمال"
"أحظر لي قهوة مرهَ،لاتتأخر لديك خمس دقائق"
"حسنا سيدي"
"أدارتَ جسدها لهَ تسير بخطواتَ سريعه ناحيه البابَ حتى اختفتَ من أمامـهَ،اعاد بظهرهَ متكئ على مقعدهَ،محدق أمامـه بشرود،تحتلَ افكاره راسه،كونها،منَ تكون؟ولما تمثل انها فتى؟بشركته،وغيرها،ازفر الهواء يعيد بجسده للمكتب حاملآ الملفَ مقلب صفحاتهَ امامهَ"
"تـركضَ بينَ ممـرات الشركـةَ تتجاهلَ الموظفين من حولهـا متمسكة بكوبَ القهوة خوفـا عليه ان يسقطَ،بعدَ ثوان وصلتَ لمكتب مدريها المتعجرفَ كما تسميهَ،استنشقتَ بعض الهواء تريح توترهـا،لتطرق الباب بخفوتَ اتاها صوتهٕ العميقَ الاجش،سامحَ لها بدخولَ،امالت مقبض الباب لتدخل تتقدم ناحيته مديرهـا المنشغل بكتابتة،رفعَ مقلتيه محدق بذلكَ الكوبَ الذي وضع جنب ملفاتهَ،تذكر لثانية انهَ طلب منها قهوة لكن يبدوآ انها احظرتها من خارج الشركة،ليرفعَ نظره البارد وحاد لها"
"نصَ ساعةَ فقط لأحظار قهوة من الكافتريا؟"،
"أعاد بظهرهَ متكئ خلفة براحة ويدهَ ممسكئه بقوتهَ الحارة،لتنزل رأسها،متوترة من النظر لهَ"
"اسفَ سيدي،الكاشير اخبرني انها نفذتَ،لذا احظرتها من المقهى ببداية الشارعَ،اسف لتأخري"،
"ارفعَ راسك وانظر بعيني،انت لستَ بفتاة لتتلبكَ هكذا"
"انهى كلامـه بأبتسامه ارتسمت على ثغره،فهو تعمد قول هذا لهـا،لتومئ جيسو محدقة بمقلتيه السوداء،"
"أخرجَ،واكمل عملكَ"
"اومأت له بلأيجاب لتخرج بخطوات سريعة وكانها فاز خرج من قبضة قط شرس،راكضة ناحية مكتبها،ليراها وهي تجلس على مكتبها تعيد كتابهَ على اللوح امامها،ذهبَ بصر تايهيونغَ لكوب القهوة،حمله بين اناملهَ محدق بهَ لثوان،ثم ابتسمَ بخفهَ ارتشف القليل منه ثم اعاد لمكانهَ مكملآ عملهَ،"
"بينما هـي محدقَة بلملفَ تدون عليه ما طرأء عليها امام اللوحَ،فزعتَ تضع يدها على فمها بسبب صوت نغمه هاتفها سحبته من بين الاوراق،لترى المتصل"سيوناه"ابتسمت بخفهَ تجيبَ عليه"
"لااعلـم ربـما ساتـ....."
"قطع كلامها صوت هاتف جانب مكتبهـا،ابعدت هاتفها لتجيب على الاخر بسرعـة،ثانية ودخل مسامعها صوت مدريها العميق الغاضبَ"
"ممنـوع الاتصالات وقتَ العمـل،والأ سأخصم من راتبك،ايها المهمل"
"ماذا؟سـ...سيدي انا مهمل!"
"نعم عد لعملكَ هيا!"
"حسنـا سيدي"
"اغلق الخط قبلها يعيدة مكانها،بينما يراقبها،هو منذ ان عادت وهو يراقب تحركاتها،بكل كبيره وصغيره تفعلها"
"سيهون اكلمك لاحقا،وقت الاستراحة أنامشغولة الأن اسفه"
"لاباس ايتها الصغيرة،وداعا"
"ابتسمت لتغلق الهاتف وتعيدة مكانـه،تنهدت لتكمل عملها بسرعة كونها جائعة،وتريد اكل شيئ"
........
"عليكَ أن تخطفها أو،تقم بمجاراتها الى هنا،الرئيس يريدها"
"ماذا؟تريد مني ان اختطف فتاة وهي تخرج من جامعتها،ام بقية الطلاب،هل جننت!"
"انا لمَ اقل لكَ ان تخطفها فقط،قم بمجاراتها كما فعلت معَ التي قتلتها سابقآ،الفتياتُ غبياتَ بكلمة واحدة وغمزة تاتي راكضة لكَ"
"تنهد جاي باركَ محدقَ امامه بشرود يحاول التفكير بخطفه لاحظار الفتاة،"
"وما المقابلَ؟!"
"10 الاف وون"
"أبتسم جاي باركَ، بخبثَ ناهض من الكرسيَ أمام الرجل الاخر،يعدل هندامهَ براحه"
"غدا ستكون عندكَ"
..............
"نظر خلف زجاج مكتبه لعلها اتت، بعد ان اتصلت به و استأذنت م لدقائق لتذهب وتفطر، اخبرها لخمس دقائق لا اكثر، والأن اصبحت احد عشر دقيقةَ، رمي القـلم على الاوراق، ثم حمل جذعه ناهض من الكرسي خلفه، ليخطي خارجَ مكتبهَ،صوت حذائة الجلدي لافتَ انتباه الموظفين ناحيتهَ، خطواتهَ السريعه باتجاه المصعد،"
"توقفَ عن السير، لرؤيتها تجلس باحد مقاعد كافتريا الشركة، مبتسمة، وامامها الموظف جونغكوكَ يتكلم ويقهقه، رمش عدة مراتَ لمظهرهم، فهيَ بلكاد ترى من المقعد، وأمامها جونغكوك ذا الحجم الضخم، وكانه رجل مصارعات مقابلها، ولهذة السبب كان شكلها غريب عند رؤيتها لأول مرة"
"قلتُ لكَ خمس دقائق فقط..."
"التفتَ كل من جيسو وجونغكوك للخلفَ ناحية الصوت الاجش العميق،لتنظف جيسو ريقها بتلبكَ،"
"جونغكوكَ اخبرتكَ بذهاب لترقبَ وصولَ الشحنة!"
"سيدي،ستنطلقَ بعدَ ساعةَ من الأن"
"جيسونغَ اتبعمي!،"
"انهى كلامـه يدير ظهره لهم يعود أدراجَه،لتقف جيسو بسرعـة منحنية لجونغكوك بخفه،ثم ركضت بخطواتها لتصل لتايهيونغَ،"
"دخلَ مكتبه يسير متقدم بخفه لمكتبهَ،أدار بظهرةَ لمن دخلتَ المكتب خلفهَ خطتَ انامل قدمها ببطئ لتقفَ امامة محنية برأسها وتعقد يدها، وكانها تلميذة على وشكَ المعاقبة من استاذها، وهي لم تفعل شيئ،"
"جيسونغَ ربما لم تعرفني جيدآ،... انا لا أحب من... يهمـل أعماله!"
"لكن، سيد.. ي تاخرت ثوان.. قليلة؟"
"انهت كلامها متذمرة بغضبَ خفيفَ مبحلقة بوجههَ، ليرفع الاخر طرف حاجبيةَ من ردة فعلها، ليبتسم ابتسامه جانبيه بلكاد ترى على ثغرهَ"
"اوهَ، اصبحتَ تتجرآء وتعارض كلاميَ"
"احنت جيسو راسها ارضى تتفادة النظر بمقلتيه الغاضبة، فهي لاتريد الرد عليه حتى لايزيد الطين بله عليها، ادار بظهره لها يخطي ناحيه مقعد مكتبه، جلس عليه ليعيد بظهره للخلف مبحلقُ بها بخبثَ"
"ابداء بلبحثُ على سبب فشل صفقه 2017،واسباب فشلها،وارسلها لشركه اتلاطنس، ولن تخرج من هنا حتى تنجزه، حتى لو سهرت الليل بطوله كعقاب لكَ...،"
"حسـنا..سيـد..ي"
"بلكاد اخرجَت هذة الكلمتين بصوت خافتَ بسبب غصةَ الدموع التي اجتاحتَ حنجرتها،احنت برأسها منزله نظرها ارضآ لاتريد ان يرى عيناها وهي تتغلغل بتلكَ الؤلؤات الحزينة،اغلق باب مكتبه ليرفع نظره بسرعة ناحيه مكتبها منتظرآ منها الدخول،لتدخل الاخرى تقوس شفتيها بحزن تمسح دموع عيناها بسرعة،ظنن منها اصبحت لوحدها متناسية من يراقب تحركاتها من خلف الزجاج"
"اللعنة عليك كيم تايهيونغَ"
"أيهـ...ا المتعجرفَ المغرور،فقط اردتَ تناول الطعام لم اقتل احدآ..."
"تتذمر باكية وتمسح دموعها،لتبدآ بلبحثَ عن تلك الصفقة بملف الشركةَ،وجمع المعلومات الكافيه عنها،فهي لن تستسلمَ وان تراكمت هموم الدنيا على كتفها،"
"تششَ تبكي بسبب عقابَ بسيطً كهذة!،ساريكِ كيف تخدعينَ تايهيونغَ،"
"اممم لكن ساتساهل معكِ كونكِ فتاة،وربما فتاة ضعيفة"
"ارتسمت ابتسامة خبيثةَ على ثغره بلكاد ترى،ليمرر القلم بين انامله الطويلة باحترافيه،وعيناه تراقب كل صغيره وكبيره تغعلها،"
...............
"نـــهاية البــارت الســابعَ"
"أعجبـَكم؟!"
"توقعاتكمَ للبارت الجاي!"
"علاقة تايهيونغَ وجيسو!"