كانت جميع الخادمات في سكن الدوق ينظر إليّ بإزدراء ، لكن مع ذلك ، كانت إيما استثناءً. تجاوز موقفها تجاهي مجرد "التجاهل".
"إنها تقترب من الكراهية ... مثل الغيرة تقريبًا؟"
في كلتا الحالتين ، لم يكن هناك شيء يفيدني.
"يدك لم تتحسن بعد؟" قال أمويد.
"...نعم."
لإثبات وجهة نظري ، أظهرت له مدى ضعف يدي.
"لا يزال يؤلمني حتى لو حركته قليلاً."
انها حقيقة. بالطبع ، تحسنت الحالة على المدى الطويل ، لكن الألم لم يختف تمامًا.
قال فجأة ، وهو يحدق في شيء خلفي: "أعتقد أن شيئًا قد مر الآن".
"الآن؟"
"يبدو وكأنه كومة من الغبار."
"ركض حولها بسرعة لدرجة أننا لم نتمكن من رؤية ساقيها.
"إنه سريع."
"هذا لأن Noir رشيق جدًا بالنسبة لحجمه."
"أنت فخور بذلك ، أليس كذلك؟"
"بالطبع بكل تأكيد. بعد كل شيء ، نوير ذكية بما يكفي لإخفاء نفسها في قصر ضخم مثل هذا ... "
أدركت ما قلته للتو ، غطيت شفتي بيدي. حدق أمويد في وجهي وسألني ، "إخفاء؟"
"اممم ، حسنًا ، الأمر كذلك ، أمويد."
[هل تشكل القطط حقًا خطرًا على صحة أمويد؟ ]
[لا توجد طريقة للتأكد من هذا ، لكن من الأفضل أن تكون حذرًا من كل شيء. ]
هذا ما قاله ريموند عندما سألته عن القطط. لم تكن ضارة بشكل مباشر على صحته. "لكن في الوقت نفسه ، لن يكون Noir مفيدًا أيضًا."
ومع ذلك ، لم أجدها بداخلي لأطردها.
كانت صحة أمويد دائمًا في صدارة ذهني عندما كنت أعتني سرًا بوجبات نوار ، لذلك حاولت رفعها في مكان منعزل لن يجده أحد.
أثناء إلقاء نظرة خاطفة ، حاولت قياس رد فعله ، لكن بدا أنه شعر بنظري ، والتقت عيناه بنظري.
"ماذا او ما؟"
"لم أكن أعرف حقًا. سأجد شخصًا يتبنى Noir ، لكن حتى ذلك الحين ، لا تتخلص منه. لو سمحت؟"
على الرغم من طلبي الجاد ، إلا أنه لم يجبني على الفور. نظرت إليه بعصبية ، ثم سألته ، "... هل ستطرد نوار؟"
"إذا قلت لك ، هل ستفعل ذلك؟"
"استميحك عذرا؟"
لم أستطع فهم سؤاله. بينما كانت افكر في ما كان يقصده ، كرر ذلك مرة أخرى.
"سألت إذا كنت سترميها إذا أخبرتك بذلك؟"
تم تثبيت عينيه اللامعة والباردة على عيني. بطريقة ما ، لم أستطع النظر بعيدًا.
"إذا كنت ... أخبرتني أن ..."
"هل سيكون من السهل عليك التخلي عنها؟"
"..."
مع ذلك ، لم أستطع قول أي شيء في المقابل.
"قلت أنك ستريحني كلما واجهت صعوبة في ذلك". قال أمويد ، "لكن هذا لا يعني شيئًا كثيرًا بالنسبة لك ، على ما يبدو"
و اصل
"إذا كنت ستعود إلى كلماتك بسهولة ، فلا تقل أي شيء في المقام الأول."
جلجل.
طعنني سكين غير مرئي في صدري. مع لسانه المدبب ، كان أمويد موهوبًا في استخدام كلماته لضرب المكان الذي يؤلم فيه أكثر من غيره.
صرخت بصوت خجل محرج. "أعني ، سأتحمل المسؤولية عن Noir."
Meooow.
وكأن القطة السوداء تتفاعل مع ما قلته ، فانتفضت على قدمي وفركت وجهها في ثوبي. سرعان ما تلطخ الدانتيل الأبيض الذي يبطن ملابسي.
"Noir ، إذا فعلت ذلك ، سوف تتسخ ملابسي ،" قلت بينما كنت أحاول تجنب القطة. "سوف يزعج الناس الذين يغسلون ملابسي."
"لماذا أنت قلق من ذلك؟"
على الرغم من أنني كنت أغمغم لنفسي فقط ، إلا أنني فوجئت بسماع رد أمويدي.
"نحن سوف..."
لقد كنت مسؤولاً عن الغسيل من قبل ، لذلك عرفت كم كان الأمر مزعجًا.
في ذلك الوقت ، كان علي أن أضع كل الملابس المتسخة في حوض كبير ، وأطوسها مرارًا وتكرارًا وفركها بيدي العاريتين حتى تتلاشى الأوساخ. وهكذا ، كنت أعرف جيدًا مدى صعوبة التعامل مع الملابس البيضاء المزخرفة.
لهذا السبب كنت قلقًا بشأن ذلك لا شعوريًا.
"إنهم يتقاضون رواتبهم للقيام بذلك على أي حال. لماذا أنت قلق جدًا بشأن تلطيخ ملابسك؟ "
كرر سؤاله بنظرة قال إنه لا يفهمني حقًا.
"إنها طريقة خادمة في التفكير ، لهذا السبب."
أنا شخصياً لم أختبر ذلك هنا ، لكن رونا كانت تشتكي من ملابسي من وقت لآخر رغم أنها لم تكن مسؤولة مباشرة عن مغسلتي.
لا يزال هذا غير عادل. كانت ملابسي لا تقارن بملابسي كاميلا. كانت جميع فساتينها مزينة بأربطة لا حصر لها ، وكشكشة ، وحتى مجوهرات. تم صنعها أيضًا من أقمشة رفيعة ودقيقة ، لذا كان من الصعب غسلها بالتأكيد.
أجبته بطريقة ملتوية: "ماذا تقصد بالقلق".
"لماذا يسألني ذلك في المقام الأول؟"
الرغبة في تجنب التحديق الفضولي لـ Amoide ، التفت إلى Noir بدلاً من ذلك. ولكن بعد ذلك ، بعد فرك وجهها على ثوبي لفترة طويلة ، غيّر نوير الأهداف وحط نفسه بساق أمويد.
"Noir ، لا!"
صرخت في ذعر ، وأنا أسعى لأخذ القطة منه.
"كيتي ، لا يُسمح لك بالاقتراب منه."
ثم ، تجاه أمويد ، تكلمت ،
"نوير قذرة. قد تمرض ".
"إذن ، أنت الوحيد المسموح لك بلمسِها؟"
"لأن ... أنا فقط ..."
"كيف مدروس من أنت."
في النهاية ، ضحك كما لو أنه فهم نواياي بوضوح.
"لا تقترب من القطة - لن أعرف ماذا أفعل إذا خدشت يدك. ابتعد عن الفراء أيضًا. لا ضرر من توخي الحذر ".
"أنت قلق؟ شكرا جزيلا لاهتمامكم."
... السخرية التي تنبعث من نبرته كانت واضحة بشكل واضح.
"فقط من أنا قلق؟"
أجبت بسخط ، ولكن بعد ذلك تجمد أمويد فجأة وهو ينظر إلي.
"أنت..."
"نعم؟"
"لا تتحرك."
كان صوته منخفضًا بشكل مخيف.
'ماذا دهاك؟'
لابد أنني أساءت إليه مرة أخرى. وإلا لماذا يتصرف هكذا؟ بينما كنت أعاني من أجل فهم التغير في المزاج بيننا ، شعرت فجأة بشيء غريب.
"إنه يدغدغ."
هناك شيء بارد و زلق ...
...على كتفي.
'انتظر دقيقة...؟'
شيء بارد و زلق...؟ وهي تتحرك ؟!
"أوه؟ اه ... "
كرر بصوت منخفض: "قلت لك ألا تتحرك"
، لكنني الآن لم أفزعني منه. شعرت بشيء مخيف ينزلق على كتفي.
لم أجرؤ على خفض بصري.
ومع ذلك ، لم يسعني إلا إلقاء نظرة لأن فضولي استحوذ على أفضل ما لدي. عندما فعلت ذلك ، كان المشهد أكثر فظاعة مما كنت أتصور. بمجرد أن أخفضت نظري ، قابلت النظرة الصفراء اللامعة لأحد الزواحف. ضاقت عيناه في شقوق رفيعة تحدق في وجهي مباشرة.
هسس.
كان رأس الزاحف المغطى بالمقاييس الخضراء على شكل الماس ، وفي المنتصف كان لسان يرفرف بارزًا بالقرب من وجهي. كما ظهرت أنيابها الحادة البارزة.
"أمي".
أردت أن أصرخ ، لكنني لم أستطع إصدار صوت. "كيف بحق الجحيم؟"
كانت قشور الثعبان الخضراء لا يمكن تمييزها عن لون العشب. كان نصف جسده ملتفًا حول السياج حيث زحفت الكروم ، محدقًا كما لو كان قد نزل إلى الحائط.
وفي غمضة عين ، كان النصف الآخر من جسده ... فوقي بالكامل.
"آه ... آآآه ..."
"لا تخف."
القول أسهل من الفعل!
في ذهني ، كنت أصرخ في رأسي بالفعل. ومع ذلك ، حاولت ألا أفكر في الأمر وحاولت تجاهل الثعبان المنزلق على كتفي ، رغم أنه من الواضح أنني لا أستطيع!
"يمكن أن يشعر بخوف كائن آخر من خلال جلده. ستُعتبر فريسة إذا استمررت في الخوف ".
"أنت فقط تخيفني أكثر ، لماذا تعطيني مثل هذه المعلومات غير المفيدة؟!"
صرخت بصوت أعلى في ذهني لأن صوته الهادئ لم يفعل شيئًا لتهدئتي. في الوقت نفسه ، شعرت بجسمي يرتجف بينما كان قلبي ينبض بصوت عالٍ في أذني.
على الرغم من اقتراب الثعبان ، لم يعد بإمكاني سماع هسهسة بسبب الرنين العالي في أذني. شعرت أن قلبي كان على وشك أن ينفجر من صدري. بعد ذلك فقط ، نظرت إلى الأسفل وشعرت بشيء غريب.
هسيس. رفع الثعبان رأسه وانزلق على مهل.
'انتظر لحظة.'
اين انت ذاهب بالضبط ؟!
"آه ...!"
بدأ الثعبان يحفر نفسه في ثوبي.
"A-Amoi... de ..."
كان في تلك اللحظة ...
"سيلينا".
ظهر أمويدي ، الذي اعتقدت أنه على بعد خطوات قليلة ، أمامي فجأة. لأن طرف أنفه كان على بعد مسافة شعرة فقط ، شعرت أنفاسه على جبهتي.
"اثبت مكانك."
دون أي تردد على الإطلاق ، وضع يده على صدري في ثوبي.
"ماذا أنت -"
ماذا يحدث...؟
بعد لحظات ، شعرت بتلوي الثعبان في نفس الوقت الذي دخلت فيه يده من مقدمة ثوبي. مذهولة ، لم يكن لدي الوقت لمعالجة كل ما حدث.
حذر أمويد مرة أخرى "لا تحركي اي عضلة".
حتى لو لم يقل ذلك ، كنت أخطط لذلك بالفعل.
"قلت ، ابق."
وضع يده الأخرى على كتفي وشدها بقوة.
هوك.بعد ذلك فقط ، أمسكت اليد الموجودة داخل ملابسي بالثعبان.
"آه ... آه ..."
في الوقت نفسه ، انزلق صوت غريب من شفتي. ثعبان في ملابسي ، ويد عارية ممسكة به ... يتشابك الاثنان في معركة شرسة على الهيمنة. لا يسعني إلا أن أعتقد أن كل هذا كان غريبًا.
"ماذا نفعل ... د-تفعل؟"
عندما تم القبض على رأس الثعبان ، انحنى جسده على الفور فوق ساعد أمويد.
داخل ملابسي ، شعرت بمقاييس الثعبان تتسلل على جسدي ، وكذلك قوة اليد التي كانت تشبكه.
بينما كان الثعبان باردًا ، كانت اليد تحترق.
انتهت