مَا تبقَى منِي (مكتملة)

By rona5284

55.1K 1.3K 79

رواية مثلية (مكتملة) More

مَا تبقَى منِي2
مَا تبقَى منِي3
مَا تبقَى مِني 4
مَا تبقَى مِني 5
مَا تبقَى مِني 6
مَا تبقَى مِني 7
مَا تبقَى منِي 8
مَا تبقَى منِي 9
مَا تبقَى منِي 10
ما تبقٓى مِني 11
ما تبقٓى مِني 12
ما تبقٓى مِني 13
ما تبقٓى مِني 14
ما تبقى مني 15
ماتبقى مني 16
ماتبقى مني 17
ما تبقى مني 18
ما تبقى مني 19
ما تبقى مني 20
ما تبقى مني 21
ما تبقى مني 22
ما تبقى مني 23
ما تبقى مني 24
ما تبقى مني 25
ما تبقى مني 26 و الاخير

مَا تبقَى منِي 1

8K 104 3
By rona5284

... لم يتبقى بـ حياتي شيئا ، غير هم على كتفاي أحمله كل يوم ، و كل يوم يزيد ثقـلا ، أعيش كأنني جثة ، أجل جثة ، و لم يعود لـ الفرح عنوان لـ حياتي ...

ألينا ، إسم إختاره لي أبي ، الذي عشت معه لـ 6 سنوات من عمري ، و بعدها توفي ، كانت أول صدمة من صدمات حياتي ، و بعد عامين تزوجت أمي ، كانت و مازالت تحب زوجها الثاني ، الرجل الذي أخد مكان أبي ، لم أحبه يوما ، لأنه شخص خبيث ، لكن أمي عمياء بـ حبه ، لا ترى ما يجب أن تراه ، ولا تعترف بـ أخطائه ، و بالنسبة لها ، لا شيء ولا أحد مثل زوجها حبيب قلبهـا ..
.. أنجبت منه ولدان ، رامي و عاصي ، أصغر مني ، لكن عند أمي هم أولى مني ...

ها أنا بـ غرفتي ، و بين جدرانها الأربعة ، مظلمـة مثل حياتي ، شاردة بـ سقفها ، و أرى حياتي كيف مضت من ذون شيء يذكر ، أصبحت بـ عمر العشرون ، و كأن عمري 90 سنة ، أشعر بأنني عجوز و بأنني أخدت من دروس الحياة ما يكفي ..
أتصدقون لو أخبرتكم أنني وحيدة !! ، أجل وحيدة رغم الضجيج الذي بـ حول غرفتي ، رغم أن دائما لذينا ضيوف على أشكالهم و أنواعهم ، بالرغم من أن أمي بـ الخارج ، بالرغم من أن أخواي دائما ما يزعجونني بـ صراخهم و شجاراتهم ، بالرغم من أنني أجلس معهم على طاولة الأكل بكل أوقاته ، لكن دائما ما أشعر بـ وحدة في قلبي ، في داخلي ، حتى أنني لا أملك أي أصدقاء ، و كيف سأملك الأصدقاء و لا أحد يحب أن يقترب من شخص مكتئب مثلي !! ، شخص يبكي كلما وضع رأسه على وسادته قبل النوم ، شخـص كلما إستيقظ يقول مع نفسه يا ليت الصباح لا يأتي ، شخص يعيش وحده دائما ، شخص منعزل عن الكل ، شخص يحب الصمت أكثر من التحذث ، شخص يحب العزلة أكثر من الإختلاط ، الإختلاط !! ، شيء يؤلمني بـ رأسي صدقوني ، لأنني تعودت على السكون ...
.. و بالرغم من ذلك ، نحن فقراء ، رغم أنني أملك غرفتي الخاصة ، فـ هي صغيرة ، و أخواي يملكان غرفة مشتركة ، و بـ منزلنا تلاثة غرف ، و صالة صغيرة ، و مطبخ على قدنا ، و بالرغم من ذلك يأتي عندنا الضيف في كثير من الأحيان ، لأن عائلة أمي كبيرة و كذلك عائلة زوجها ، حتى من مصروف المنزل لا يكفينا ، حياتي حقا مزرية ، و رغم ذلك أحاول أن أتعايش معها ، و لكن مهما كبرت عام من عمري ، يزداد مصروفي على نفسي ..

لذلك قررت أن أبحث عن عمل ، لم تكون هناك مشكلة لذى أمي ، و لم تعارضني ، فـ هكذا سيكون أحسن لها ، و لـ زوجها ، و حتى لـ أولادها ، لأن مصروفهم سـ يكفيهم هم الأربعة ، أما أنا سأكسب رزقي ، و بـ رزقي سأعيش ...

بحث و بحث ، ووجدت أخيرا عملا ، لكن لأول مرة سأكون خادمة بـ منزل ما ، أحسن من لا شيء ...

و من غدا سأبدأ عملي ، لذلك يجب أن أنام باكـرا ..

في الصباح ، إستيقظت على الساعة السادسة ، قمت و إستحممت و إرتديت ملابسي ، و نزلت للأسفل ، لم أجد أحدا ، كانوا مازالوا نائمين ، لذلك خرجت من ذون فطور ، أوقفت سيـارة أجرة ، و إلى منزل الأثرياء ، الذي سأعمل فيه ك خادمة لهم ...

الحارس فتح لي باب المنزل ، دخلت و مباشرة لـ المطبخ لـ أحضر الفطور قبل أن يستيقظوا ، إرتديت ملابس الخدم ، و بعدها باشرت في التحضيرات ، كل ما أخبرتني به سيدة المنزل ، ما يحبانه في الفطور قد حضرته ووضعته على طاولة الطعام ، هناك نزلت السيدة ، لـ أقول ..
صبـاح الخير سيدتي
.. قالت ..
صباح الخير
.. جلست حول الطاولة و قلت لها ..
هل تحتاجين لـ شيء أخر سيدتي ؟؟
.. قالت ..
لا ، فقط إذهبي لـ المطبخ
.. أكيد فـ أنا المكفلة بالمطبخ فقط ، أما الخدم الأخرين كل واحد منهم مكلف بـ شيء في هذا القصر و ليس حتى بـ منزل ...

في وسط النهار و لما كنت منشغلة في إعداد الغداء ، سمعت صوتا بالخارج يناديني ..
أيتها الخادمة أين أنتي ؟؟؟
.. خرجت مسرعة و أنا أحني رأسي ، لم أحذق بمن ناداني و قلت ..
نعم سيدتي
.. في صوتها كان بعضا من الإستهزاء و قالت ..
أنا أنسة و ليس سيدة أيتها الخادمة الغبية ....

يتبع ...

Continue Reading

You'll Also Like

4K 782 21
{•مُكتمله•} فتاه اقترب موعد خطبتها و تستعد لهذا اليوم بكامل سعادتها و انقتها حتى يحصل شيء مفاجيء...أحدهم يخطتف الفتاه!! لكن لماذا اختُطفت؟ ماذا حدث ل...
435K 19.6K 41
بين جنة ونار ، بين ورده وصبار يولد الحب كترياق لروح بجسدين دقت القلوب تعلن عن شعور جديد ياخذكم لعالم خيالي ويسألكم هل اصبح هذا المكان ملك لشخص ام...
348K 27.4K 39
قالهَ قلبى عليهُ مُحرمً'و'أنا فى عشقهُ تائها لا أدرك سبب هذا الرفض المنيع لى'فماذا فعلت لينفر من قلبى'يرانى مُحرمه علي قلبهُ'ينشد بيننا أسوارً شاهقه...