Wolf's Melody

By RrihabR

285K 14K 1.4K

إنها أهم لحظة في حياة أي مستذئب - حفل إيجاد الرفيق - وهو أيضًا الوقت الذي تنتقل فيه من ذئب صغير إلى مستذئب با... More

إيزابيل
الألفا
أوه ، ويليام!
لا تعبث مع الألفا
منزل جديد
مشاكل عائلية
أولنا
أنا آسف. آسف جدًا.
نحن بحاجة للتحدث
مرحبًا ... شارلوت
التلعثم
الحرارة
الوهم
الوسم
حبيبي .. أطفال؟
مفاجأة ، مفاجأة!
زيارة مهمة
هل يمكنك ... ؟
عيد ميلاد سعيد!
قبلة
ماما! بابا!

أقبل

5.7K 265 7
By RrihabR


(إيزابيل بوف) - بعد بضعة أشهر -

وأخيرا جاء اليوم الموعود. اليوم الذي سأتزوج توأم روحي. أشعر بالذعر.

"إيزابيل! سيبدأ الزفاف بعد ساعات قليلة!" تأوهت وخرجت من الحمام، نظرت إلى المرآة. وقفت أمامي فتاة لم اعتقد ابدا انني سأراها. لديها بريق لامع في عينيها ، ولم يكن جلدها شاحبًا. شعرها لامع وناعم وابتسامتها بدت حقيقية للغاية، وليست مزيفة. تبدو جميلة للغاية.

" إيزابيل !" قفزت قليلاً بسبب نبرة صوتها، سرعان ما جففت نفسي وخرجت مرتدية رداءً. على سريري جلست بايبر وأبي ، مع ابتسامة عريضة على كل وجه من وجوههم.


ابتسم وهو يقف ويتجه نحوي.

" مرحبًا حبيبتي. أنا آسف أن والدتك لم تستطع التواجد هنا ، لكنني سعيد لأنني تمكنت من الحضور." قبلت خده وخرج على الأرجح ليرى إيستون وأوليفر. لقد أتمموا الآن 9 أشهر ، وأصبحوا أكثر رقة كل يوم.

يمكنني أن أقول أن أوليفر سيكون الأخ الهادئ ، مثلي أنا ، في حين أن إيستون سيكون الأخ الاجتماعي والنشيط في عائلتنا.


"حسنًا ، حان الوقت لتجهيزك! الآن لباسك!" هرعت إلى خزانة ملابسي ، حيث تم تغليف الفستان بعناية في صندوق مخبأ وراء بقية الملابس. لم نكن نريد أن يراه ويليام ، لذلك أخفته بايبر في مكان نعرفه نحن فقط.

حتى لو لم يكن موضع جيد للإختباء.

سلمته لي، ودفعتني مرة أخرى إلى الحمام.

"لا تخرجي حتى ترتدي هذا الفستان!"

•• ☆ ••

خرجت ، مع الحرص على عدم السقوط . صرخت بايبر وسحبتني إلى كرسي أمام منضدة كان قد أحضرها لي ويليام ، ووضعت صندوقًا فوقها.

" إذآ خرجت الليلة الماضية واشتريت بعض الأشياء الجديدة التي أردت تجربتها عليك ، لأن لون بشرتك لا يتوافق مع الكثير من الأشياء التي أملكها." أومأت برأسي وشعور خفيف يدخل معدتي. سأتزوج من ألفا! أنا لا أعرف ما يجب القيام به!.

بدأت بايبر بتنظيف وجهي بممسحة مكياج ، وكل ذلك أثناء الحديث عن الأشياء المدهشة التي فعلها لها أولنا في هذه الأشهر القليلة مع بعضهما البعض.

"لقد أخذني إلى مطعم إيطالي ، وطلب كعكة شوكولاتة كاملة من أجلي فقط! لقد أحببت ذلك بشدة ، لكنه كانت فكرته تمامًا!" ضحكت بهدوء ، وأنا أشاهدها في المرآة وهي تضع أحمر شفاه على شفتي.

" لقد فاجأني منذ حوالي شهر بزهور ودب عملاق! لقد أريته له مرة واحدة بينما كنا نتسوق في المول ، لكنني لم أعتقد حقا أنه سيحضره لي بالفعل، لقد كانت مفاجأة كبيرة بالنسبة لي! " تحدثت عن كيف كان لطيفًا جدًا معها طوال الوقت، وكيف قبلها أول قبلة في عيد ميلاده.

"حسنًا ، سأقوم الآن بوضع القليل من المكياج ، حتى لا يبدو كثيرًا. لن أضع كريم الأساس أو أي شيء ، لكنني سأضع بعض المسكرة ورموش أكبر قليلاً ".

"هل يمكنك عدم وضع الرموش؟ لقد انتهى بهم الأمر بالسقوط تقريبًا في المرة الأخيرة." ضحكت بصمت ، أومأت برأسها عندما وصلت للماسكارا. لقد أخبرتني بأسماء كل قطعة مكياج تمتلكها ، وتحدثت عنها باستمرار ، لذلك تعلمت أسماء جديدة إلى حد ما.

" حسنا انتهيت !" انتهت من وضع الماسكارا ، ونظرت إلى انعكاسي في المرآة ، مبتسمة . بدوت مدهشة للغاية! بدت عيني جميلة بشكل خاص.

" حسنًا ، سأقوم الآن بتجعيد شعرك وسحب بعضًا منه للخلف. هل هذا جيد؟" هززت كتفي ، لا أهتم حقًا بمدى جمال شعري. أعني ، ربما يمكنني الذهاب إلى حفل الزفاف ككيس قمامة وسيوافق ويليام على أن يتزوجني .

بالطبع بعد أن ننفجر من الضحك.

سحبت بايبر المكواة وأخذت قطعة صغيرة من شعري ، ومشطتها بالفرشاة قبل تدويرها. " قد يستغرق هذا بعض الوقت" غمغمت وهي تضغط على مكواة الشعر بجوار جمجمتي مباشرةً.

•• ☆ ••

" انتهينا ! الزفاف بعد نصف ساعة ، يجب أن نذهب!" قامت بفصل مكواة التجعيد ، ورش شعري بمثبت الشعر قبل الإعجاب بعملها لفترة وجيزة.

" تبدين مثالية !" لم تتح لي الفرصة بعد للنظر إلى نفسي في المرآة لأنها أخرجتني من مقعدي ، وألقت حذائي أمامي قبل أن تركض إلى الباب.

" يجب أن أغير إلى فستاني الخاص بسرعة! سأعود حالاً!" كنت قد اخترتها لتكون وصيفة شرفي مع أمبر .

تذكرون الفتاة الصغيرة التي احتضنتها عند أول وجبة فطور لي مع القطيع؟ تعرفت عليها، اسمها كريستا وهي البنت التي ستحمل الزهور. هي ووالدتها في الواقع لطيفين بشكل لا يصدق. والصبي الصغير الذي أحضر له ويليام كعكة ؟ اتضح أنه ابن عم بريان الأصغر ، برايس. وهو من سيحمل الخواتم.

كنا في السيارة في طريقنا إلى حفل الزفاف ، ولم يسعني إلا الشعور برفرفة الفراشات التي جعلت معدتي تتقلب .

صرخت بايبر وهي تنعطف ، مما جعلني أصطدم بها تقريبًا.

"آسفة ، ولكن لدينا 10 دقائق فقط للوصول إلى هناك وعلينا أن نجعلك ترتدي حجابك! يجب أن نتحرك بسرعة!" سارعت في الطريق.

لن أركب أبدًا مع بايبر عندما نكون في عجلة من أمرنا. حتى لو ستوصلنا إلى هناك أسرع بخمس دقائق من أسرع طريق على نظام تحديد المواقع العالمي (GPS).

•• ☆ ••

"لقد اجتمعنا هنا اليوم ..." نظرت إلى ويليام ، الذي كان يبتسم لي بأكبر قدر من الحب في عينيه. لم أستطع منع احمرار وجهي فضحك بهدوء ، وفرك إبهاميه في مؤخرة يدي.

" السيد بلير ، هل تمانع في بدء الوعود ؟" نظر للجمهور قبل أن يبتسم لي.

"حسنًا ، أولاً وقبل كل شيء ، أود فقط أن أقول شكراً لكم جميعًا أنكم تمكنتم من المجيء. وإلى برايان وأولنا ، اللذان خصصا وقتًا في جدولهما المزدحم بشكل لا يصدق" ليكونا هنا. " نظر بشكل هزلي إلى برايان وأولنا ، اللذان غمزا له في المقابل.

ضحكنا جميعًا برفق ، قبل أن يواصل. " على أي حال ، أريد فقط أن أبدأ بكيفية التقينا. كنت أخطط فقط للحضور إلى حفل التزاوج لمجرد أنه تمت دعوة قطيعي. كنت سأقول فقط إنه لم يلفت انتباهي أحد ، وأراقب أعضاء مجموعتي يلتقون رفاقهم. ولكن بعد ذلك ، اصطدمت بإيزابيل. استدرت لأعتذر ، ويمكنني أن أقول بصراحة إنني لم أكن أبدًا أكثر صدمة في حياتي. أقسم أنها بدت مثل ملاك نازل من السماء. " احمررت خجلاً وابتسمت.

أخذ إحدى يدي بين يديه " لقد كانت مذهلة للغاية. ولكن قبل أن أتمكن من الاعتذار ، انجرفت بعيدًا وسط الحشد. اعتقدت أنني لن أقابل أبدًا رفيقتي . لكن من الواضح أن آلهة القمر لديها خطط أخرى. وتمكنت من الحصول عليها كلها لنفسي. " سمعت عددًا قليلاً من الأشخاص يتكلمون بصوت عالٍ حول جمال اللحظة ، وابتسامة كبيرة اكتسحت وجهه. " بالتأكيد ، لقد مررنا بمشاكل أكثر مما يمكننا تحمله. ولكي نكون صادقين ، أنا اعتقدت أنها سترفضني ، لكن على الرغم من كل النضالات التي مررنا بها. كان خوفي الأكبر هو أنها ستغادر ، لأن كل شيء كان كثيرآ جدًا عليها. لكنها وقفت بجانبي ، حتى عندما لم يفعل والدي. " بدأ صوته يتصدع ، لكنه هزها واستمر.

" فلولاها لم نكن لنقف هنا اليوم. " اندلعت الهتافات في جميع الاتجاهات ، ولم يسعني إلا أن أشعر بالسعادة من نفسي. لولاي ، لما كان ابناي الجميلان موجودان هنا.

" سأنتهي الآن فقط لأنني أريدها أن تكون زوجتي في أقرب وقت ممكن." ضحك الحشد بخفة ، وابتسم ابتسامة عريضة ، قبل أن يستمر. " لذا سأقول هذا فقط. إيزابيل ، لا أصدق أنني أقف هنا اليوم. ورؤيتك ترتدين فستان الزفاف الجميل ، وأنك ستصبحين ملكي بعد بضع دقائق. ففي غضون لحظات ستكونين زوجتي ولن أكون أكثر سعادة. لقد أحببت كل اللحظات التي مررنا بها معا ، كل الدموع ، الضحك ، كل شيء. لا أستطيع الانتظار حتى تصبحي السيدة بلير أخيرًا. "ابتهج الحشد ، ولم يسعني إلا البكاء قليلاً. مسح بضع دموع وقبّل جبهتي ، تاركًا أحمر الخدود الوردي الفاتح على خديّ.


"والآنسة جونسون ، التي ستصبح قريبًا السيدة بلير ، هل لديك بضع كلمات تودين أن تقوليها؟" أومأت برأسي ، آخذة قطعة صغيرة من الورق من بايبر.

ابتسم الجمهور قبل أن ألتف إلى ويليام. اهتزت يدي بقوة ، واخترقت حبة من العرق طريقها إلى أسفل جانب وجهي.

" ب- قبل أن أبدأ ، أريد فقط أن أعتذر عن التأتأة. أعلم أنه من المؤلم الاستماع إلي ، لذلك أعتذر مقدمًا. حسنًا "

ارتجفت يدي أكثر عندما فتحت الورقة ، وأخذت نفسًا عميقًا. "إذا ، أنا فقط أريد أن أقول أن العام الماضي كان رائعا حقا. لم أفكر أبدًا في أنني سأكون قادرة على الحصول على حياة رائعة كهذه. لقد دخلت إلى حفل ال-التزاوج وأنا أفكر في أنني سأكون الشخص الوحيد الذي لن يتم اختياره ، وأنني سأكون الوحيدة التي ستبقى على المسرح ، كما أن الناس سيحدقون لي في اشمئزاز. ب- لكن ، كما تروا جميعًا ، فقد تحولت الليلة إلى شكل مختلف تمامًا. " توقفت مؤقتًا ، مستديرة نحو ويليام. ابتسامة عصبية شقت طريقها إلى وجهي.


ابتسم ابتسامة عريضة وهو يحاول تهدئتي. أخذت نفسا عميقا قبل المتابعة. " اعتقدت أنها كانت مجرد مزحة، مزحة لجعلي أبدوا أسوأ. لكن ، أظهر لي و-ويليام الحب والعطف الذي رأيته من والدي فقط. اعتقدت أنه سيرفضني بعد أن يكتشف ماضي الرهيب ، وأمي الفظيعة. ظننت أنه سيصبح تقريبًا مثل جميع الرجال الآخرين في حياتي. ظننت أنه سيعاملني مثل أمي في المنزل. "

لاحظت والدي في الحشد ، ورأيت عينيه تلمع بالدموع. ابتسمت له ابتسامة ضعيفة ، قبل أن ألجأ إلى ويليام.

"لكن ، ص-لقد أظهرت لي الحب. لقد أطعمتني ، وعانقتني ، وقبلت دموعي ، شيء لم أفكر مطلقًا في أنني سأختبره أبدًا. لقد أظهرت لـي أنني يمكن أن أكون محبوبة ، أن أكون سعيدة. قابلت بريان ، الذي أعتقد أنه أحد أفضل الأشخاص الذين قابلتهم على الإطلاق ، بعد زوجي بالطبع." ضحك الحشد ، ورأيت بريان يُصلح قميصه وابتسامة فخورة على وجهه. أدار ويليام عينيه بمرح. عيونه المتلألئة.

"ثم أ-أمبر ، التي ، على الرغم من الطريقة المجنونه التي دخلت بها غرفة المستشفى " ضحكت بهدوء ، ابتسامة عريضة على وجهها . " بقيت لحماية أطفالي ، على الرغم من أنه كان من الممكن أن يؤدي إلى فقدان حياتها." نظرت إلى أطفالي ابتسمت عندما رأيت إيستون يضحك بسعادة ويصفق بيديه.

"وبعد ذلك ، قابلت بايبر." اتخذت خطوة إلى الأمام ، ونفضت شعرها قبل أن تغمز في وجهي.

ضحك الحشد وسمعت أولنا يتأوه. " من ، لأكون صادقة ، الفتاة الأكثر جنونًا على هذه الكرة الأرضية . أصبحت أنا و-هي أصدقاء سريعين بشكل لا يصدق ، والآن ، هي أفضل صديق يمكن أن أحصل عليه. " رأيت فمها يقول أحبك قبل أن أعود إلى ويليام بعينيه المضيئة .

" و الآن ستصبحين كأختي! إذا كان رفيقك رجلا بما يكفي لسؤالك السؤال الأهم ." رأيت أولنا يخجل ، وضحكت بايبر بصوت عالٍ. هم مثاليون لبعضهم البعض.

"أولنا - رائع يا رفاق ، لا تفهموني بشكل خاطئ ، ب - لكنه كان ينتظر لفترة طويلة." ضحك الجمهور ، ورأيت أولنا يهز رأسه ، وهو يحدق في وجهي بشكل هزلي قبل تغطية وجهه مرة أخرى.

"سأختم قولي بأنني لا أعتقد أنني يمكن أن أكون أكثر سعادة من الآن. ف-هؤلاء الأشخاص هم عائلتي ؛ نحن جميعًا مررنا بالكثير معًا. شكرًا بايبر ل - عمل مكياجي ،  إلى - برايان لدعمي في حفل التزاوج. ويليام هو أعظم رفيق ، لا يمكنني حتى وصف مدى سعادتي لجعلي ملكه. أنا أحبه كثيرًا. " أخيرًا سلمت بايبر قطعة الورق ، وهلل الجمهور واقفين على اقدامهم.

•• ☆ ••

"والآن أصبحتما زوجا وزوجة. يمكنك الآن تقبيل العروس."

"نعم! قبلها يا ويليام ، وو!" ضحكت بينما كان ويليام يضغط على شفتي و ينحني للأمام قبل أن يبتعد.

نظرت حولي ، ورأيت الجميع يهتفون ، وبعض أفراد المجموعة يبكون وهم يصفقون ويصرخون. جذبتني بايبر وأمبر إلى عناق عملاق ، بينما جرف ويليام من قبل أولنا وبريان.


لم يسعني إلا ترك بضع دموع تهرب وأنا ابتسم.

لم أفكر أبدًا في أنني سأعيش حياة كهذه.

اعتقدت أن هدفي الوحيد هو خدمة والدتي وأكون كيس ملاكمة للأعضاء الآخرين في قطيعي.

ظننت أنني لن أجد الحب أبدًا. سأكون مجرد ذئبة وحيدة ، أحاول فقط أن أعيش كل يوم. لكن ، دخل ألفا خاص حياتي ، وقلبها كلها.

لم أكن لأتصور أبدًا أنني يمكن أن أصبح سعيدًا. إذا تحدثت معي قبل عام ، كنت سأعتقد أنك مجنون ، مجرد محاولة منحي الأمل زائف.


لكن الآن ، أعرف كيف هي السعادة. ياللهول كنت على وشك تفويت حفل التزاوج.

•• ☆ ••

حسنًا ، أخيرًا هذا هو الفصل الأخير! سعيدة جدًا لإيزابيل ، لكنني بكيت قليلاً لأنه وصلنا إلى النهاية!

سيكون هناك فصل إضافي ، مثل شهر عسل ويليام وإيزابيل ، لحظات صغيرة لطيفة معهم ومع الأزواج الآخرين في القصة.

سأنشره لاحقًا.

شكرًا جزيلاً لكل من قضى وقتًا في قراءة هذه القصة ، وسأراكم جميعًا في قصص أخرى.


Continue Reading

You'll Also Like

16.3K 994 20
كنت اقراء الكثير عن الاميرات والأمراء في العصر القديم ولكن... لم اتوقع يوما ان اصبح مثلهم او ان احب من يهابه الجميع 🦋3>
22.3K 3.4K 25
سَافعلُ المستحيلَ لتِبقي بِجانبي.. حتى لو اضِطررتُ لمحاربةِ مَملكتي! #1- اساطير (مُتوقفةٍ)
895K 69.9K 34
-مكتملة- "لم تتجاهلني الآن؟ هل ستعاملني على أنني نكرة تماما كالجميع؟" "بالنسبة لي هذا العالم بأسره محض نكرة ..عداكِ أنتِ." .... #1 في الفانتازيا #1 ف...
3.8K 205 21
القاع ليس الا مجرد وهم يشتل منك طاقتك وحركتك ان كنت قد تظن انك وصلت للقاع من الحزن واليأس ..!!! عليك مراجعة نفسك وطرد تلك الافكار من مخيلتك للعودة ل...