يرافقه أحمق للقيام بالزراعة

By SsoKko

54.5K 6K 120

عندما استيقظ ، وجد Zhong Ziqi أنه قد تناقل! لا بأس أن تكون عائلته فقيرة جدًا ، لكن بشكل غير متوقع مات والديه... More

1
2
3
4
5
6
7
8
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31
32
33
34
35
36
37
38
39
40
41
42
43
44
45
46
47
48
49
50
51
52
53
54
55
56
57
58
59
60
61
62
63
64
65
66
67
68
69
70
71
72
73
74
75
76
77
78
79
80
81
82
83
84
85
86
87
88
89
90
مترجمه

9

808 96 2
By SsoKko



في المساء ، أخذ Zhong Ziqi براعم الخيزران التي أحضرها اليوم وصنع قلبًا من لحم الخنزير المقلية براعم الخيزران. الطعم لم يكن سيئا. أكله Zhao Zhengan مرة أخرى بدون مفاجأة. كان Zhong Ziqi خائفًا من تراكم الطعام والسماح له بالتجول في الفناء ، لذلك قام بتنظيف الأطباق وعيدان تناول الطعام ، وحرق قدرًا كبيرًا من الماء الساخن. بعد ظهر كامل من المشي ، كان العرق على جسده قويًا لدرجة أنه لم يستطع تحمله.

ربما يكون ذلك أيضًا بسبب الجسد الضعيف ، فأنا أتعرق دائمًا.

يوجد حوض استحمام كبير في المطبخ. سكب Zhong Ziqi الماء فيها. ولما رأى أن درجة حرارة الماء كانت مناسبة تمامًا ، خلع ملابسه وجلس وتنهد براحة. بعد أيام قليلة من الانشغال يمسح جسده بشكل عرضي. اليوم ، يمكنه أخيرًا الدخول والاستمتاع. Up. ورأسه على البانيو شعر وكأنه نسي شيئًا ما ، فماذا نسي؟

"ابنة بالنسب؟" عاد Zhao Zhengan إلى المنزل بعد تناول الطعام ووجد أنه لم ير زوجته. بحث عنه مرة أخرى ، وكان باب المطبخ مخفيًا ، وكان صوت الماء يسمع بشكل غامض. فتح الباب بسعادة فكشف عري الزوجة. في أكتاف وظهر هواوا الأبيض الخارجي.

عندما سمع Zhong Ziqi صراخ Zhao Zhengan ، تذكر فجأة ما نسيه. لقد نسي أمر Zhao Zhengan. أدار رأسه ولوح بيده: "زنجان ، اذهب إلى المنزل وانتظرني أولاً ، وارجع عندما أنهي الاستحمام."

بشكل غير متوقع ، كان Zhao Zhengan ، الذي كان في الأصل مطيعًا للغاية ، غير سعيد هذه المرة. مشى وجلس القرفصاء أمام Zhong Ziqi وابتسم بسخافة: "لا تعود ، هنا". كانت عيناه تحدقان مثل نجمتين صغيرتين.

أقنعه Zhong Ziqi بعدم التحرك ، وببساطة سلمه منشفة: "ثم تمسح ظهري". بنظرة خالية من الهموم ، نسي تمامًا أنه أخ. بالطبع ، حتى لو فكر في الأمر ، وفقًا لشخصية Zhong Ziqi ، فإنه بالتأكيد سيقول بهدوء: "كلانا رجل ، ولديه ما لدي ، وما أخاف منه ، إلى جانب ذلك ، هو أحمق مرة أخرى. "

أخذ Zhao Zhengan منشفة وسار خلفه وفقًا لتعليمات زوجته. لم يكن يعرف سبب عطشه قليلاً. مسحها بلطف على ظهره الأبيض خوفا من أن يدمر أحد الجمال الذي أمامه. شعر Zhao Zhengan أن هناك خطأ ما. لماذا يشعر المطبخ بالحرارة الشديدة!

بعد مسحها لفترة من الوقت ، كان Zhong Ziqi قد نقع بما فيه الكفاية ، وخطط للنهوض ، لكن Zhao Zhengan كان لا يزال عالقًا هنا في حالة ذهول ، حتى لو كان شخصًا ذا قلب كبير ، فقد كان محرجًا بعض الشيء: "انتظر بالنسبة لي خارج الباب ، "سأخرج على الفور."

"أوه." خرج Zhao Zhengan من الباب بطاعة هذه المرة. إنه يشعر فقط أن المطبخ ساخن للغاية الآن لدرجة أنه يريد الخروج ليبرد.

ارتدى Zhong Ziqi ملابسه ، وقام بتغيير الماء وطلب من Zhao Zhengan أن يستحم قبل الذهاب إلى الفراش.

ربما كان منزعج. كانت أحلام Zhao Zhengan طوال الليل مليئة بالزهور البيضاء ، زوجة ابن الزهور البيضاء ، لم يسعه سوى العناق وبعد ذلك ... لن يكون هناك شيء ، لقد أيقظه مصباح الزيت. رأى النور وجه الزوجة بلا تعابير ، وكان ذلك مخيفًا.

Zhong Ziqi محاط بضغط جوي منخفض. عندما ينام أحد ، هل يستطيع أحد أن يمسكه ويفركه ويلمسه دون أن يغضب؟ عندما فتح عينيه ، وجد أن Zhao Zhengan كان يمسك ذراعيه بإحكام من الخلف ، وكان هناك شيء من الجزء السفلي من جسده يفرك ضد p ~ p. قام فجأة ، وعندما استدار ، وجد أن الصبي كان لا يزال نائماً بشكل سليم وعيناه مغمضتان وفمه ، كما استمر في الصراخ بكلمة "زوجة الابن".

لقد دفع Zhao Zhengan بقوة وأيقظه في النهاية. لقد حدق في هذا الرجل ببرود شديد دون أن ينبس ببنت شفة. بعد كل شيء ، Zhao Zhengan ليس سليم العقل. إذا لم يكن أحمق ، فسوف يسارع بالتأكيد إلى معانقته. سأله Zhong Ziqi ما هو الخطأ ، لكنه كان أحمق. تحت التحديق البارد لزوجته ، تقلص رقبته خوفًا ، وأصبحت الأجزاء التي لم يلاحظها ناعمة.

لم ينتبه لذلك لا يعني أن Zhong Ziqi لم ينتبه. ورأى أن الجاني أنزل رأسه وأعاد مكيف الهواء بشكل مرضٍ: "النوم".

"أوه" كان Zhao Zhengan جاهلًا ، ولم يكتشف ما كان يحدث ، واستلقى Yiyan. بمجرد أن مد يده ، سمع صوت زوجة الابن البارد: "لا تلمسني بيدك ، نام بالداخل". تراجع تشاو Zhengan عن مخلبه وتحرك حزينًا إلى الخلف.

أغمض Zhong Ziqi عينيه عندما رأى أنه مطيع ، متسائلاً في قلبه ، لماذا لا يزال لدى الآخرين هذه الوظيفة إذا كانوا أغبياء؟ (تمييز عارٍ!) لكن لحسن الحظ ، لم يلاحظ ذلك. وإلا ، فهل عليه أن يعلمه ما يجب أن يفعله ... ارتجف التفكير في المشهد Zhong Ziqi ، وقرر سرًا أن يفعل ذلك مرة أخرى في هذه الحالة (ببرود) ، على أي حال لا تدعه يلاحظ ، ماذا لو أصبحت مدمنًا.

مع تراجع الأفكار ، لم يستطع Zhong Ziqi مقاومة النعاس ونام ببطء. قبل الذهاب إلى الفراش ، ما زالت تتساءل عما إذا كان يجب عليها فصل السرير بقسوة للنوم؟

ومع ذلك ، في اليوم التالي ، استيقظ Zhong Ziqi ووجد أن قلب Zhao Zhengan كان رقيقًا عندما كان نائمًا في السرير ، مع شفاه كثيفة منتفخة قليلاً ، مع وجود أثر للشكوى ، جسده الذي يزيد عن 1.7 متر انحنى في كرة صغيرة. الآن ، يعرف Zhong Ziqi أن هذا هو انعدام الأمن النموذجي. انه تنهد. يمكن لهذا الرجل دائمًا أن يجعل نفسه ناعمًا بعد أن أغضبه.

لا يزال صباح الصيف باردًا نسبيًا ، يغسل Zhong Ziqi بالماء البارد ، ثم يبدأ في إعداد الإفطار.

عندما دخل Zhao Zhengan إلى المطبخ وهو يتثاءب ويبحث عن العطر ، ما لفت انتباهه هو الفطائر الذهبية المخبوزة ، وظهرت الرائحة الغنية على وجهه. تم إبعاد Zhao Zhengan عن النوم ، تاركًا لعابه وفرك خلف Zhong Ziqi. همس: "زوجة الابن". لا يزال يتذكر الغضب الذي لا يمكن تفسيره من زوجة ابنه الليلة الماضية ، ولم يكن يعرف كيف يهدأ.

في الواقع ، كان Zhong Ziqi مشغولاً طوال الصباح لدرجة أنه نسيها. لقد رأى تعبير Zhao Zhengan الجذاب وقال: "اذهب أولاً لغسل وجهك وتنظيف أسنانك ، سأصاب بالحرق على الفور."

"أوه." غادر Zhao Zhengan مطيعًا ، مفكرًا بسعادة ، لم تعد زوجته غاضبة بعد الآن.

كانت فطيرة الخضار المخبوزة في Zhong Ziqi ممتلئة ، وكانت شفتيه وأسنانه عطرة عندما أكلها. لقد خبز ما مجموعه ست فطائر ، وأكل اثنين بمفرده ، وذهب الأربعة الباقون إلى معدة Zhao Zhengan. لم يستطع Zhong Ziqi إلا التفكير في حالة ذهول. يبدو أنه يجب أن يطبخ أكثر في المستقبل. من يدري أن هناك ملك معدة كبيرة في الأسرة.

بعد الأكل ، جفف Zhong Ziqi الفطر والفطر الذي تم إحضاره أمس في الفناء ، وقشر براعم الخيزران وقطعها واحدة تلو الأخرى ، وقليها بالماء الساخن ، وختمها ، وانتظر يومين أو ثلاثة أيام لتصبح براعم الخيزران الحامضة.

بعد القيام بذلك ، جلس Zhong Ziqi و Zhao Zhengan في حالة ذهول في مكان مظلل. كان Zhong Ziqi مغمورًا في أفكاره ، بينما شاهده Zhao Zhengan في حالة ذهول. اعتقد Zhong Ziqi أنه إذا ذهب إلى الكشك لبيع الطعام ، فيمكنه بيع بعض الطعام الساخن في الصباح. نعم ، بعد كل شيء ، لا تزال درجة الحرارة في الصباح منخفضة بعض الشيء ، ويمكن بيع بعض الأطعمة الباردة نسبيًا عند الظهر. لديه بالفعل نماذج أولية لهذين الطعامين ، لكنه لا يعرف من أين يمكن الحصول على بعض الأواني المستخدمة في الكشك. إذا لم يكن هناك إيجار ، فإن العثور على نجار يستغرق وقتًا ، ناهيك عن أن الراتب كثير ، فهو غير مناسب مثل الإيجار.

جي! يبدو أنني يجب أن أذهب إلى المدينة مرة أخرى. يجب فتح الكشك في أسرع وقت ممكن. يجب أن تؤكل نودلز الأرز في المنزل بسرعة. قبل إنفاق الخمسمائة يوان المتبقية على الجسد ، من الضروري الاهتمام بكل شيء بسرعة.

بما أنه كان يخطط لدخول البلدة ، كان من الأفضل أن تضرب الشمس إذا اختار يومًا آخر. تناول Zhong Ziqi طعام الغداء في وقت مبكر وسارع إلى المدينة مع Zhao Zhengan.

سيرا على الأقدام إلى المدينة دون توقف ، فكر Zhong Ziqi لفترة وقرر فتح الكشك في الرصيف الجنوبي. في الواقع ، لا يوجد فرق بين الرصيفين الشمالي والجنوبي ، إنه مجرد تفضيل شخصي لـ Zhong Ziqi.

من السهل العثور على رصيف الميناء ، وسرت مباشرة على طول الطريق ، وبقي هناك في غضون عشر دقائق ، وكان العديد من البائعين يصرخون هناك.

"المأكولات البحرية والمأكولات البحرية خارج البحر."

"بيع الكعك ، الكعك المحشو الكبير!"

"نودلز متبل لذيذة!"

"..."

كان الظهيرة ، وكانت العديد من الأكشاك مليئة بالضيوف ، وبعض الأكشاك كان فيها عدد قليل من الناس متناثرين. من الواضح أن بعض هؤلاء الأشخاص كانوا خارج الأبراج وبعضهم من السكان المحليين.

نظر Zhong Ziqi إليه لفترة طويلة ووجد أنه على الرغم من وجود العديد من البائعين ، إلا أنهم كانوا أسوأ مما كان يتصور. بعد التفكير في الأمر ، عرف جوهر الأمر.

هناك رهبان أكثر ، وعصيدة أقل ، وامتياز. الكلمات الثمانية مناسبة جدًا للوضع الحالي. على الرغم من وجود العديد من رجال الأعمال ، إلا أنهم ليسوا كثيرًا بحيث يمكن ملء جميع الأكشاك. علاوة على ذلك ، فإن صناعة المواد الغذائية هي أيضًا تنافسية للغاية. اليوم يمكنك كسب الكثير من المال مع الرضا عن النفس. غدًا ، ربما تحزم أمتعتك وتعود إلى المنزل باكية ، لأن هناك عددًا أكبر من المنافسين الذين يتمتعون بمهارات أكثر منك.

تظاهر Zhong Ziqi بالاستفسار عن هؤلاء البائعين الصغار وحصل على الأخبار التي يريدها ، لذلك أخذ Zhao Zhengan إلى فناء متهدم قليلاً.

بمجرد دخولي إلى الفناء ، رأيت عربة خشبية صغيرة للأكشاك تقف في الزاوية وعليها إناءان. يوجد خلف عربة خشبية طاولة ومقعد قابلان للفصل.

"هل يوجد أحد في المنزل؟" طرق زونغ تسيكي الباب وصرخ.

"مهلا ، أين هو ، من؟" جاء صوت من الغرفة ، وسرعان ما خرج رجل يبلغ من العمر أربعين عامًا وله تجاعيد في جميع أنحاء عينيه ، ونظر إليهما بريبة وسأل: "هل أنت؟"

ابتسم Zhong Ziqi وسأل: "هل هوانغ آه؟"

أومأ هوانغ آهما برأسه: "نعم ، أنا كذلك."

"مرحبًا ، هوانغ آه ، اسمي Zhong Ziqi ، هذا زوجي Zhao Zhengan ، وهو هكذا. اكتشفت عند الرصيف أن عائلتك اعتادوا إقامة كشك هناك ، لكنه توقف فجأة. أريد اسأل اليوم. الآن ، هل ما زالت عربة الأطفال الخاصة بـ Huang Ama مستخدمة؟ هل يمكنك تأجيرها لنا إذا لم تستخدمها؟ " وأوضح تشونغ تسكي.

"أوه ، بهذه الطريقة ، تدخل أولاً ، يجب أن أسأل عائلتنا عن هذا ، سأدعه يأتي ويتحدث معك." ترك هوانغ آما الاثنين يدخلان إلى الفناء ، ثم صرخ في غرفة: "هوانغ العجوز ، هوانغ العجوز؟ تعال ، هناك ضيوف في المنزل".

※※※※※※

[Zhao Zhengan في الخارج]

كان Zhao Zhengan في بيئة غير مستقرة منذ أن أصبح غبيًا. لا تنظر إليه على أنه غبي. كما قال Zhong Ziqi ، إنه يفكر كطفل يبلغ من العمر سبع أو ثماني سنوات ، لذا فإن السخرية والشتائم واشمئزاز الوالدين والضرب والضغط عليه في الواقع ، يمكنني الشعور به ، لكن لا يمكنني التعبير عنه.

من حين لآخر ، كان يلعب مع الأطفال في القرية. كان هؤلاء الأطفال سعداء للغاية عندما ظهر الأخ الأكبر فجأة لكنه لعب معهم مثل الأطفال ، ولكن ليس كل الأطفال على استعداد للعب مع Zhao Zhengan. سوف يضايقه بعض الأطفال ويوبخونه عندما يعرفون أنه أحمق.

بالطبع ، بعض الأطفال لا يمانعون في ذلك ويلعبون معه بسعادة.

لكن Zhao Zhengan ليس لديه الكثير من الوقت للعب معهم. يقضي معظم وقته في مساعدة الأسرة. من أجل إسعاد أبي أمينة ، قد يأتي بنتائج عكسية. لا أعرف متى سيكون الأطفال الذين يلعبون معه مع بعضهم البعض. قال ، قال إن والده آمو أراد طرده ، والبعض يقول أن يتزوج زوجة ويخرجه معًا.

سأل بشيء من الارتباك: ماذا تفعل زوجة الابن؟

فأجاب الطفل: "زوجة الابن تعيش معا وتنام مثل أدا مو".

"سوف أطبخ وأغسل ملابسك."

على الرغم من أن Zhao Zhengan كان جاهلاً ، إلا أنه تذكر بشدة أن زوجته بدت أفضل وأقرب من Ada Mu. كان يتطلع إلى ذلك وكان يخشى أن تحتقر زوجته نفسها على أنها أحمق مثل الآخرين ، رغم أنه لم يفهم. ما هو الأحمق.

Continue Reading

You'll Also Like

8.2K 778 30
كان Li Jain نباتًا روحيًا في حياته السابقة تم تربيته في شكله البشري بواسطة طائفة هانكسو. تقول الأسطورة أن السماوي فقط يمكن للنبات الروحي أن يفتح بوا...
19.3K 1.4K 81
استيقظ Lingfeng ليجد أنه كان يرتدي زي وقود المدفع في نص ABO الرائع. بالتفكير في المصير الذي كان على وشك مواجهته، قرر Lingfeng العودة وإمساك الإصبع ال...
1.1M 55.9K 37
"كنت بمفردي طوال الوقت" "اهزم" "اتعثر" "اتألم" "دون ان ينتبه احد او يلاحض وكانت هاذه الوحده رغم وحشتها هي مصدر قوتي"
135K 12.3K 75
ينتقل Yue Fei إلى رواية ويصبح العلف الشريك الذكر للرجل الرئيسي في الكتاب. صديقه ألفا يمثل أوميغا لأنه يقوده الفرمون ... وفقًا للمخطط الأصلي ، يجب على...