Verman Family

By MinSaya3

4.2K 103 49

مجموعة من الإخوة غير الأشقاء يعيشون تحت سقف واحد بعد موت آباءهم فكيف سيتعايشون مع بعضهم في ظل اختلاف الأعمار... More

~الشخصيات~
Ivan & Marcel
Jack & Kriss

Well :التدخين

1K 32 32
By MinSaya3

ملاحظة :الشخصيات والأحداث كلها من خيالي وليست مستوحاة من أحداث او شخصيات حقيقية

Enjoy☺️

_______________
______________________________

Well pov:

واجهت الكثير من المشاكل هذه الأيام، لذا لجأت للتدخين أعرف أني مخطئ وسأندم على هذا ولكن ماحدث قد حدث.

في إحدى المرات التي كنت أدخن فيها بمخزن الأكاديمية تجنبا للكاميرات رآني آخر شخص أرغب أن يكتشف أمري إنه جاك، سحقا، من خلال نظرته أستطيع أن أعرف أني لن أجلس لمدة طويلة،

إرتجف جسمي عندما اقترب مني، أغمضت عيني وكنت أنتظر أن يصفعني أو شيئا من هذا القبيل، لكنه أحاط خصري وقرب وجهي منه بيده على مؤخرة رقبتي وهمس بجوار أذني،

جاك:حسابك في المنزل أخي العزيز، سأتأكد أنك لن تجلس لأسابيع،
ثم غادر يا إلهي كنت أعرف هذا.

Jack pov:

أنا غاضب جدا الآن لا أصدق أن ويل يدخن. عدت إلى المنزل وصعدت إلى غرفتنا، استدرت عندما انفتح الباب ودخل ويل كانت يداه ترتجفان وشفتيه على وشك ان تنزف من العض عليها، تنهدت واقتربت منه، احطت جسمه بذراعي فانتفض ولكنه هدأ عندما علم اني احتضنه وحسب، مسحت على شعره و همست في اذنه:هل يمكنك انتظاري في غرفتك مع ملابسك الداخلية فقط. اومأ فقط وانسحب من حضني بهدوء.

Well pov:

دخلت غرفتي وتنهدت، قد يبدو خوفي مبالغا به ولكن عندما يغضب جاك يصبح شخصا آخر وقد جربت ذلك من قبل. خلعت ملابسي و جلست فوق السرير، ضممت قدماي لصدري ووضعت رأسي بين ركبتي.

Jack pov:

خرجت من الغرفة لأنفس عن غضبي، لا أستطيع معاقبته الآن حتى لا أؤذيه.
عدت إلى الداخل ووجدت ويل يجلس فوق السرير بتلك الوضعية، عادة ما يجلس هكذا عندما يكون حزينا.

Well pov:
رفعت رأسي عندما دخل جاك بدا انه لم يعد غاضبا كما كان حمدا لله. جلست باعتدال وأخفضت رأسي حتى وقف امامي ثم رفع ذقني بأصاعبه وتحدث بنبرة هادئة....
جاك :"انظر الى عيني وأخبرني لما فعلت ذلك"
وضعت رأسي على كتفه فأحاطني بذراعيه،
همست بهدوء :"انا آسف لقد عانيت من الكثير من الكثير من الضغوطات، ثم قام احد زملائي بعرضه علي وهكذا ادمنته"
شعرت بيده تضغط على ذراعي أكثرثم تحدث بحدة :"وهذه هي الطريقة الوحيدة التي وجدتها لحل مشاكلك؟ لقد كنت أفكر بمسامحتك إن أعطيتني عذرا مقنعا لكن الآن أعتقد أنه يجب أن يضاعف عقابك لأنك تحتفظ بما يزعجك ولا تخبرنا به"

Jack pov:

شعرت بإيماءته داخل عنقي، أبعدته عني وجعلته ينام فوق السرير على بطنه، ثم أمسكت الحزام ولففته حول يدي. أردفت بهدوء"هذا للتدخين " بعد ذلك رفعت الحزام وأنزلته بقوة على مؤخرته انتفض جسمه وأن بهدوء بسبب حشره لرأسه بالوسادة، واصلت على ذلك المنوال حتى بلغت المئة صفعة، نظرت اليه وكانت مفاصل يديه قد ابيضت من الضغط على الوسادة، وكان بإمكاني سماعه يلهث. رميت الحزام واقتربت منه أدرته نحوي لكنه رفض النظر في وجهي لذا انا فقط عانقته وبدأت بالمسح على رأسه و ظهره. همس بعد أن هدأ:"أمازال لدي المزيد؟ " عبست، أرغب حقا بتجاهل الأمر لن لا يمكنني ذلك لذا أومأت "اجل ستحصل على خمسين بالبادل لإخفاء مشاكلك عنا " اصدر انينا متذمرا "لكن 50 عدد كبير، هذا مؤلم بالفعل "... أردفت "انت من جلبت هذا لنفسك عزيزي هل ننهي الأمر أم لازلت غير مستعد؟"... تظهد وقال :" لننهي الأمر" أومات برأسي وجعلته ينام ببطنه على ساقي، رفعت المجداف وأنزلته بصفعة قوية تأوه على إثرها، أعاد يده إلى الخلف وراقبت الى أين تتجه. امسك بذراعي ففهمت قصده و أمسكت يده واستمررت. بحلول الصفعة الخمسين كان بإمكاني الشعور بدموعه تهطل فوق يدي،توقفت وربت على مؤخرته، أنزلت ملابسه الداخلية لتظهر مؤخرتة المتورمة بشدة.

Well pov:

بدون أن أشعر كانت دموعي تبلل يده، شعرت به ينزل ملابسي الداخلية وأنا متأكد أن مؤخرتي في حال يرثى لها الآن، حاولت التحرك لكن يده منعتني لأشعر بعدها بسائل بارد يوضع على مؤخرتي المحترقة ادارني بعدها وجعلني أنام على جانبي، مسحت دموعي وتنهدت بهدوء، رعت رأسي عندما استلقى بجانبي وهمست :"أنا آسف لجعلك تفعل هذا" احتضنني وتحدث :"لا عليك يا عزيزي كل شيء بخير لقد انتهى الأمر " حشرت رأسي في عنقه وبادلته العناق ثم أردفت :"ألا يفترض بك إخبار كريس أو أولي إن علما بالأمر ستعاقب أنت أيضا " ربت على رأسي :"لا تهتم نم اللآن". وبدون أن أشعر غططت في النوم

______________
__________________________________
________

رأيكم بالبارت؟ ☺️

Continue Reading

You'll Also Like

39.5K 3.1K 28
أنتم أولادي يجب أن تكونوا مثاليين!!!!.......... مثاليين؟!........ماذا تقصد ابي؟!.........ليس هناك إنسان مثالي........ابن آدم خطاء يا والدي........ اذ...
5.2K 398 27
وضعته الحياه في طرق كثيره وصعبه وهو لازال في العشرينات من عمره فقط "اضاََ يجب تأديبك ولا تقلق فأنا من سأهتم بهذه المهمه يا حلوي" "انا احبك" "اكرهك" ...
8.3K 693 19
هل باب التّوبة مفتوح للجميع ؟ و هل ذكريات الماضي ستبقى تلاحقها ؟ كانت آيات سورة الزمر تتردد في دماغ سونال و روحها لآيام .. { ۞ قُلْ يَا عِبَادِيَ...
140K 9.3K 28
هو بَارد المشَاعر لا يفقه شئ عن الحُب و هُو يَتصرف و يحُب دون عقل و بِـتهور كَان علي إيقَافه و أنا كَان علِي جعله يندم قليلًا! • taekook fanficti...