في تلك الليلة ، نام ليو تانغشي على الأريكة في منزل يين.
في البداية ، لم تتفق الأم شاو معها على القيام بذلك.
"فتاة ، سيدتي غالبا ما تسعل في الليل. سوف تزعجك في المنزل. لماذا لا تذهب إلى ساحة الخاص بك والنوم?"زوجتك تحافظ على ساحة الخاص بك بالنسبة لك ، وتطلب من الناس لتنظيفه كل يوم. "
نظر ليو تانغشي إلى يين ، الذي كان مستلقيا على السرير ، وقال: "لا حاجة ، أنا بخير هنا ، أريد قضاء المزيد من الوقت مع والدتي." "
عند سماع هذا التفسير ، لم تقنعها الأم شاو بعد الآن.
عرف شو شيين أن ابنته كانت بجانبه ونامت جيدا في تلك الليلة. لم يسمع ليو تانغشي السعال على الإطلاق.
عندما استيقظت في اليوم الثاني ، لا أعرف ما إذا كان الأمر مجرد وهم ، شعرت ليو تانغشي أن وجهها كان أفضل بكثير من الأمس.
يعتقد ليو تانغشى, وقد توقفت البطلة? أم أن يين في مزاج جيد بعد رؤيتها?
بعد الغسيل ، انتقل ليو تانغشي إلى كرسي بجانبه وجلس بجانب سرير يين.
مستلقية على الأريكة الليلة الماضية ، فكرت كثيرا.
عائلة يين ليست والدتها ، وقصر هوى ليس منزلها. لقد شعرت دائما أن هذه تنتمي إلى المالك الأصلي. لكن عندما عادت بالأمس ، نظرت إلى مرض يين ودموعها ، لم تستطع أن تكون غير مبالية.
لم تعجب هواينهو حقا بالمالك الأصلي كثيرا ، لكن يين أحبها من كل قلبه.
الآن بعد أن أصبحت ليو تانغشي ، تشعر أنها ملزمة بالعناية الجيدة بعائلة يين للمالك الأصلي ، وإلا فإنها تشعر بالأسف على ضميرها.
يين وسيد الأصلي أساء البطلة من سن مبكرة. حاول المالك الأصلي بيع البطلة ، ولكن بدلا من ذلك وضعت نفسها في. لم يكتب في الكتاب، إنه مجرد تخمينها ، وبعد عامين من الحادث ، هناك ثلاثة أباطرة كداعم ، ويفترض أنها لا تستطيع العثور على دليل.
لكن الآن ، حاول يين قتل البطلة عدة مرات ، لكنه فشل ، لكن يين نفسه كان مريضا. على الرغم من أنني لا أعرف ما إذا كان هذا من عمل البطلة ، إلا أنني لا أستطيع الهروب من "القصاص" المذكور في الكتاب.
بعد كل شيء ، كان هذا الأمر تناقضا بين الأحفاد المباشرين ، وكانت عشيرة يين والمالك الأصلي هو الذي أثارها أولا.
عند رؤية رد فعل البطلة ، بدا أن لديها تحفظات ، ولم تخطط لفضح عائلة يين تماما في هذه اللحظة.
لم تكن تريد أن تكون نهاية يين مثل النهاية في الكتاب. البطلة لديها طموحات كبيرة ، وتريد الزواج من الأباطرة الثلاثة ، وتريد أن تكون الملكة ، لذا دعها تفعل ذلك. تجنبوا حافتها واستغلوا هذه الفرصة لعلاج مرض يين.
بغض النظر عما إذا كان مرض يين سببه هو أو من سببه ، شعر ليو تانغشي أنه من الضروري علاج المرض أولا.
بعد علاج المرض ، حتى لو كشفت البطلة عن عشيرة يين ، فإن عشيرة يين لن تموت بعد قتال مع هواينهو. وإذا أرادت يين معرفة حالتها في ذلك الوقت ، فلن تمنعها.
والطبيب تاي الذي رأى الطبيب من قبل ، والشخص الذي اشترى الدواء ، والفتاة الصغيرة التي غليت الدواء ، لم تثق بهم جميعا.
بعد فترة ، استيقظ يين.
خلال العشاء ، جاءت أخواتها الثلاث الأصغر سنا والعديد من العمات.
"هاه ، هذه الكلبات ، أتمنى لو كنت ميتا. "قال يين بوجه قبيح.
كما قال ، بدأ يين السعال.
تنهد ليو تانغشي ، وسرعان ما ربت على وجه يين ، وقال بلطف: "أمي ، إذا كنت مريضا الآن ، فلا تهتم بهم. أنت غاضب لأنك لست فعالا من حيث التكلفة. إذا كان لديك أي استياء معهم, لماذا لا تنتظر أن تتحسن قبل تسوية الحسابات معهم? "
عائلة يين الآن مليئة بالنساء وكل شيء ، وأجاب بابتسامة.
لذلك ، عندما جاءت العديد من الفتيات والعمات ، لم يوبخهن يين كالمعتاد ، لكنه رد ببرود.
فوجئ الجميع.
حدق ليو يونان في ليو تانغشي لفترة طويلة.
لم يغير ليو تانغشي نفسه فحسب،بل نجح أيضا في إقناع عائلة يين?
كانت الأم وابنتها دائما صاخبة ، ولكن الآن أنها هادئة جدا وسهلة الجارية ، انها حقا لا تستخدم لذلك. ألن تكون خطوة كبيرة تنتظرها?
كان ليو يون مضطربا بعض الشيء في ذهنه ، وزاد من يقظته.
ومع ذلك ، أرسلهم يين بعيدا بعد أقل من ربع ساعة من رؤيتهم.
في فترة ما بعد الظهر ، عندما سمع أن هواينهو قد عاد إلى القصر ، ذهب ليو تانغشي للعثور عليه.
"الأب ، الأمر فقط أن ابنتي لم تتمكن من العثور على عائلتها من قبل ، لكنها الآن وجدتها ، لكنها لا تتذكر والدها ووالدتها. أشعر حقا بالخجل من تربيتك. تساءلت الابنة عما إذا كان بإمكانها أن تزعج والدها لتوظيف طبيب لمعرفة ما إذا كان بإمكانها استعادة ذاكرتها. "
بعد أن سمع هواينهو هذا ، أدرك فجأة أنه قد نسي مثل هذا الشيء المهم ، وعلى عجل: "إنه إهمال أبي ، وكل هذا خطأ أبي. طلب أبي من شخص ما أن يطلب طبيبا. "
وأضاف ليو تانغشي: "أخيرا ، اسأل شخصا يتمتع بمهارات طبية جيدة. شهدت ابنتي أيضا العديد من المعالجين بالأعشاب في الماضي ، لكنها غير مجدية. "
عند سماع ذلك ، طلب هواينهو من المضيف دعوة الدكتور فان من مستشفى تاي للحضور.
عند سماع أنه كان حكم المحكمة ، تنفس ليو تانغشي الصعداء.
لقد سألت الأم شاو للتو. كان الدكتور لي هو الذي اعتاد أن يرى طبيب يين ، ولكن وفقا للأم شاو ، لم يكن حكم المحكمة مرتبطا بوضوح بأي من الطرفين.
بعد ذلك ، قال هواينهو الكثير لاسترضاء ليوتانغشي ، وطلب من الناس الذهاب إلى المستودع وأعطى ليوتانغشي الكثير من الأشياء الجيدة.
ابتسم ليو تانغشي للتو ولم يتكلم.
الأمراض البسيطة العادية لن تزعج المستشفى للحكم ، لكن الوضع في ليوتانغشي خاص للغاية. بمجرد أن سمع هذا ، وضع الدكتور فان الأمر على الفور بين يديه وجاء.
بعد أن جاء الدكتور فان ، عالج ليو تانغشي بعناية ، لكنه لم يجد مشكلة. سألت ليو تانغشي العديد من الأسئلة ، ولكن في النهاية ، لم يتم وصف الدواء لها.
باختصار ، هو ، أولا مراقبة ومراقبة.
بعد التشخيص والعلاج ، رأى ليو تانغشي أن الدكتور فان يريد المغادرة ، وقال على عجل، " سيد فان ، يرجى البقاء. "
سأل فان بابتسامة: "ما الخطأ في الفتاة?" "
بارك ليو تانغشي الطبيب فان وقال ، " ليس أنا ، إنها والدتي. كانت والدتي تسعل منذ بضعة أشهر ، لكنها لا تتحسن. بالأمس ، بعد أن تناولت الدواء ، كانت تشعر بالنعاس دائما. هل يمكن أن تظهر من فضلك لأمي? "
عندما سمع هواينهو هذا ، أومأ برأسه ، وهو أكثر ارتياحا لنهج الابنة الكبرى.
"عفوا ، سيد فان. "قال هواينهو.
كان والدا الطبيب حزينين ، إلى جانب ذلك ، كانت كلمات ليو تانغشي صادقة وكان موقفه مطيعا ، وسار السيد فان نحو الغرفة الداخلية.
تحدثت الأم شاو على عجل عن مرض يين من الجانب.
بعد الاستشارة والعلاج ، قال السيد فان: "يبدو مرض السيدة هوى خطيرا ، لكنه ليس مشكلة كبيرة. انها تحتاج فقط للراحة لبضعة أشهر. تذكر ألا تغضب ولا تستهلك الطاقة. يبدو الأمر خطيرا الآن ، لكنه يهاجم القلب بغضب. بهذه الطريقة اليوم ، رأى شو الشابة واسترخى. لم يرتاح لأيام. الآن هو فقط أخذ استراحة. "
عند سماع هذا ، شعر ليو تانغشي بالارتياح أخيرا. أرادت أن يظهر لها طبيب تاي أن فقدان الذاكرة كان مزيفا ، وكان صحيحا أنها انتهزت الفرصة لتغيير طبيب تاي لرؤية طبيب يين.
ثم سأل ليو تانغشي يين عما إذا كانت هناك حاجة لتجنب الطعام.
كانت عيون يين مليئة بالراحة عندما نظر إلى ابنته.
على الرغم من أن الابنة لم تعد تتذكرها ، إلا أن الابنة كبرت حقا وتعرف أنها تهتم بها.
ومع ذلك ، معتقدا أن النمو كان ثمن عامين من الحياة الفقيرة في الخارج ، أصبح يين حزينا مرة أخرى وسعل عدة مرات.
بعد ذلك ، خرج ليو تانغشي ، باسم إرسال الدكتور فان ، وأظهر للدكتور فان الوصفة السابقة.
كان الدكتور فان يكبر ولم يفكر كثيرا في الأمر. بعد قراءته ، عبس وقال :" هذه الوصفة يمكن أن تعالج الأمراض ، لكنها لطيفة للغاية. الذي يصف هذه الوصفة? لماذا هؤلاء الأولاد في مستشفى تاي الحصول على المزيد والمزيد من الفاحشة?" "
"وصفة الدكتور لي. "ليوتانغشى الطريق.
ليس سرا أن الدكتور فان يريد معرفة ذلك.
عند سماع اسم الدكتور لي ، أذهل الدكتور فان للحظة. معتقدا أن الدكتور لي كان من الأباطرة الثلاثة ، لم يرغب في المشاركة ، لذلك لم يقل الكثير.
"على الرغم من أن هذه الوصفة خفيفة ، إلا أنها يمكن أن تعالج الأمراض أيضا. إذا كان المريض في حالة ذهنية مستقرة ، فسيكون الأمر جيدا دائما خلال عام أو عامين. "
بعد مغادرة الدكتور فان ، شعر ليو تانغشي بالارتياح حقا.
لحسن الحظ ، الأمور ليست سيئة كما اعتقدت.
ومع ذلك ، فإنها لا تزال تحتفظ بقائمة الأدوية التي وصفها الدكتور لي.
بالنظر إلى قائمة الأدوية التي قدمها الدكتور فان ، اتصل بالأم شاو.
"ستذهب الأم للحصول على الدواء بنفسها ، ولا تدع الآخرين يذهبون. "
شد وجه الأم شاو وسألت ، " فتاة ، ماذا تقصد ، يمكنك أن تقلق بشأن عائلتك..."
هزت ليو تانغشي رأسها وقالت: "مرض والدتي سيء دائما ، لذلك سأكون حتما أكثر قلقا. إذا ذهبت والدتي ، يمكنني أن أطمئن. "
عندما استعادت الأم شاو الدواء ، ذهبت ليو تانغشي لغلي الدواء بنفسها.
سيكون الطعام الذي طهته أفضل من ذي قبل, لذلك سيكون الدواء الذي نجت منه أكثر فعالية?
بعد غلي الدواء ، قام ليو تانغشي شخصيا بتغذية دواء يين.
ابتسمت يين وذرفت الدموع ، وهي تحدق في ابنتها دون أن تطرف.
كان ليو تانغشي حزينا جدا لرؤية هذا الوضع.
بعد الرضاعة ، مسح ليو تانغشي بقع الدواء من فم يين وقال ، "أمي ، لا تبكي. يجب أن تأخذ دواء جيدا وأن تحصل على قسط جيد من الراحة. "
سماع هذا, أمسك يين بمعصم ليو تانغشي وسأل, " ماذا ستفعل, هل تترك والدتك?" "
وضعت ليو تانغشي زاوية اللحاف لها ، وهزت رأسها ، وقالت: "إذا لم تغادر ، فستكون ابنتي هنا معك. "
أخيرا ترك يين يد ليو تانغشي ، وببطء ، نام مرة أخرى.
في المساء ، ذهب ليو تانغشي شخصيا لصنع عصيدة للين.
تذوق يين العصيدة اللذيذة ، وسقطت الدموع في الوعاء.
ابنتها المدللة ، ما الذي عاشته في العامين الماضيين ، يمكنها حتى الطهي.
في الماضي ، لم تطبخ أبدا.
"أم, إذا كنت تعتقد أنه لذيذ, ماذا عن ابنتك طهي لانها لكم كل يوم في المستقبل? "قال ليو تانغشي بهدوء.
اختنق يين وقال ، " ماذا تفعل ، تؤذي يدك بعناية ، لا تفعل ذلك في المستقبل ، دع الطباخ يفعل ذلك."يجب أن تربى ابنتي جيدا. "
ابتسم ليو تانغشي ، وصافح يين ، وقال: "أمي ، ابنتي تحب أن تصنعها لك. "
رؤية ابنتها معقولة جدا ، كانت عائلة يين حزينة وسعيدة حقا. كان الفرح أن ابنتها تعرف أنها كانت الابناء لها عندما كبرت. بطبيعة الحال ، كان الحزن هو أن ثمن النمو كان ثقيلا للغاية.
***
عادت الابنة الكبرى لهو فو ، التي سقطت حتى وفاتها من الجرف ، من بين الأموات ، وتزوجت من بطل شينكه.
الجمع بين الجانبين من هذه المسألة ، وقصة كاملة تأخذ شكل في قلوب الجميع.
انتشرت الأخبار بالفعل في المنازل الرسمية للعاصمة في اليوم السابق.
لكن الجميع كانوا يشاهدون ، ويريدون أن يروا ما خطط هواينهو للقيام به.
في اليوم التالي ، سمعت أن تشوانغ يوان لانغ ذهب إلى قصر هوى وغادر. بقيت الابنة الكبرى في قصر هوى لرعاية السيدة هوى. كان لدى الجميع رقم في قلوبهم.
لذلك ، من اليوم الثالث ، بدأ بعض الناس يأتون إلى قصر هواينهو لرؤية ليوتانغشي من خلال زيارة عشيرة يين.
يحرس ليو تانغشي الآن سرير يين ليلا ونهارا. بعد أن يأتي هؤلاء الأشخاص ، لا يتعين عليهم العثور على أعذار لاستدعاء ليو تانغشي. عندما ينظرون إلى يين ، يمكنهم رؤية ليو تانغشي يقف جانبا.
وبما أنهم يزورون المرضى في منازل الآخرين ، فإن هؤلاء الناس بطبيعة الحال لن يقولوا أشياء غير سارة ، ولكن هناك العديد من كلمات التعاطف.
علاوة على ذلك ، قال أيضا الكثير من الأشياء السيئة عن ليو يونان ، وقال بصراحة إن هذا يجب أن يكون قد تم من قبل المحظية والعمة وغيرهم.
كان ليو تانغشي قد أقنع يين للتو بعدم تنظيف ليو يونان والآخرين في الوقت الحالي. نتيجة لذلك ، عندما شجعته هؤلاء السيدات ، ارتفع عدم رضاه عن ليو يونان مرة أخرى. بالنظر إلى هذا التعبير ، بدا أن ليو يونان قد ابتلع حيا وجرد حيا. نتيجة لذلك.
أراد ليو تانغشي إقناعه من الجانب ، لكنه شعر أنه في غير محله.
وبخت الغرفتان الرئيسيتان للعائلة محظية ومحظية العائلة هناك. كما ابنة الغرفة الرئيسية, كنت تستخدم لإقناع الآخرين, لن يكون من الصعب جدا العثور على تأنيب?
لذلك ، هدأ ليو تانغشي تدريجيا.
نظرا لأنه لا يمكنك إقناعها ، فاستمع إليها كقصة ، واجعل نفسك أقل غضبا ، وتجد نفسك شيئا تفعله.
بعد مغادرة هؤلاء السيدات ، كانت تتحدث ببطء إلى يين.
بعد ذلك ، جلس ليو تانغشي جانبا وأكل الفواكه الطازجة أثناء الاستماع إلى السيدة هوى ، وسيد المقاطعة ، والسيدة شانغشو وآخرين يتحدثون عن شؤون الأسرة.
إذا قلت ما هو أكبر مكسب في الأيام القليلة الماضية، فمن المحتمل أنك ملأت بالثرثرة. الصعود إلى الحريم وصولا إلى الخدم في المنزل ، سمعت جميع أنواع القيل والقال.
في هذا الصدد ، يريد ليو تانغشي فقط أن يقول ، دائرتك فوضوية حقا!
بعد خمسة أو ستة أيام بهذه الطريقة ، رأى ليو تانغشي أن يين كان متعبا جدا كل يوم ، ثم اعتقد أنه بسبب كلمات هؤلاء السيدات ، كان اشمئزاز يين من ليو يونان يتزايد يوما بعد يوم ، وبدأ يغضب مرة أخرى.
بالتفكير في كلمات الدكتور فان ، فكرت، لن تكون طريقة للمضي قدما على هذا النحو.
في هذا اليوم ، جاء الدكتور فان لرؤية يين مرة أخرى.
بعد الاستشارة ، ابتسم الدكتور فان وقال: "تهانينا ، سيدتي ، زوجتك على ما يرام! "
عندما سمعت الأم شاو هذا ، غمرت عيناها ونظرت إلى يين بإثارة.
كان يين مريضا لأكثر من عام ، والناس في العاصمة معروفون جيدا.
عندما جاء الدكتور فان قبل بضعة أيام ، كان يين لا يزال عالقا على فراش المرض ، ولم يتمكن من التحسن في غضون بضعة أشهر. ونتيجة لذلك ، وصف وصفة طبية وشفى على الفور.
يمكن ملاحظة أن مهاراته الطبية رائعة ، والتي لا يمكن مقارنتها بمهارات الدكتور لي.
وغني عن ذكر الفخر في قلب الدكتور فان.
رأيته التمسيد لحيته وقال بابتسامة: "ملكة جمال شو هو العودة. زوجتي في مزاج جيد وقد تعافت أكثر من نصف مرضها. سيصف لك الرجل العجوز بعض الأدوية الخفيفة ، وسيتم ذلك تقريبا في غضون شهر أو شهرين. "
فوجئ ليو تانغشي ، ونظر إلى يين.
لقد شعرت دائما أن يين كان متعبا جدا في الأيام الأخيرة ، وهو ما لا يفضي إلى الاستجمام. ظنت أن حالتها تزداد سوءا, ولكن الآن يبدو أن ليس فقط أنها لم تزداد سوءا, لكنها على وشك الحصول على أفضل?
لم يمت يين بعد قتال مع هوى يي في الكتاب?
ثم لا ينبغي أن يكون مرضها الأصلي خطيرا.
علاوة على ذلك, لم د. يقول فان قبل بضعة أيام أن المرض يجب أن يتعافى لبضعة أشهر? لماذا تحسنت فجأة.
ما الخطأ الذي حدث بحق الجحيم.
كان ليو تانغشي في حيرة.
يمكن أن يكون هذا د. فان ماهر للغاية في الطب? ولكن إذا كان حقا ذكيا جدا ، لكان قد تمت دعوته كهوية يين منذ وقت طويل.
كيف يمكن أن يكون هذا شعور مماثل?......
فجأة ، فكرت في وي لاو سان ، الذي كان بعيدا في قرية ويجيا.
بالحديث عن ذلك ، كان مرض وي لاو سان غريبا جدا أيضا. من الواضح أنه كان على وشك الموت ، ولكن بعد مجيئها ، تحسن تدريجيا. يقال أنه إذا مات بهذه السهولة ، فلا ينبغي أن يتحسن قريبا. ناهيك عن عدم وجود السلالات المادية ، حتى في عصر عندما عاشت ، وقالت انها لم ير مريض مريض بشدة الحصول على أفضل بسرعة.
حتى لو كنت سعيدا في قلبك ، فإنه لن تتحسن بسرعة.
انها مثل أخذ بعض الدواء الشافي.
إذا كان هناك أي فرق بين هذا والكتاب ، فمن المحتمل أنها هي فقط.
لم تهرب, لذلك لم تغضب من وي لاو سان?
انها ليست صاخبة, حتى يين ليس بمرض عضال?
هل هي الدواء الشافي?
بالتفكير في هذا ، نظر ليو تانغشي إلى يده.
في هذه اللحظة ، فكرت في أشياء كثيرة مرة أخرى.
على سبيل المثال ، يبدو أنها عاشت في عائلة وي لاو سان لمدة عامين ولم تر أي شخص في عائلتها يمرض. لم أعاني من أي أمراض بسيطة مثل الصداع وحمى الدماغ والإسهال وما إلى ذلك.
مثال آخر هو المحادثة بين اللورد الصغير والملك جين في العربة في ذلك اليوم. بعد ظهورها ، لم يعد الشريف الصغير يعاني من صداع بعد الآن.
وكمثال آخر ، قال القاتل إنها تعرضت للتسمم الشديد ، لكن الجميع كانوا مرضى بشكل معتدل ، وشربت الكثير من الشاي ولم يحدث شيء.
قفز قلب ليو تانغشي مع اثارة ضجة.
لقد lost هذا الشعور بالإثارة حقا لفترة طويلة. في المرة الأخيرة التي فعلت فيها ذلك ، وجدت أن الثمار التي لمستها كانت لذيذة.
لكن هذه المرة كانت أكثر إثارة من المرة السابقة.
لأنني اكتشفت للتو أنه يمكنني جعل الطعام لذيذا من قبل ، لكن هذه المرة اكتشفت أنه يمكنني إنقاذ الأرواح! في هذه الحالة, ألن تضطر بعد الآن إلى القلق والخوف? إذا أراد أي شخص تسميمها في المستقبل ، فسيكون ذلك مستحيلا بالتأكيد.
إنه لأمر رائع حقا أن يكون لديك مهارة منقذة للحياة.
كان ليو تانغشي سعيدا ، فقط لسماع شخص يناديها.
"فتاة ، فتاة. "همست الأم شاو.
تعافى ليو تانغشي وسأل بصراحة, " آه, أم, ما الأمر?" "
نظرت الأم شاو إلى يين والدكتور فان ، وقالت بابتسامة: "آنسة ، سمعت أن زوجتي تتعافى من مرضها ، لذلك أنا سعيد للغاية. "
ابتسم دكتور فان وقال ، " لا بأس ، لا بأس ، إنها طبيعة بشرية. سمعت أن السيدة الكبرى غليت شخصيا الطب والأرز المطبوخ للزوجة ، مما يدل على أن السيدة الكبرى هي الابناء. "
على الرغم من أن يين شعرت بالأسى لأن ابنتها قامت بطهي الأرز والدواء لها ، إلا أنها كانت فخورة أيضا بتقوى ابنتها البنوية. لذلك ، عندما جاءت السيدات ، أظهرت واحدة تلو الأخرى. بهذه الطريقة ، عرف معظم العاصمة عن ذلك.
"أليس هذا صحيحا? إنها تخدمني هنا كل يوم ، ولا تغادر أبدا. "قال يين بابتسامة.
بعد أن قال الجميع بضع كلمات ، فهم ليو تانغشي أنه اتضح أن الدكتور فان هو الذي أراد فقط تشخيصها ومعرفة ما إذا كانت أعراض فقدان الذاكرة لديها جيدة.
بعد تشخيص النبض ، قال الدكتور فان تاي، "جسد الشابة دون عوائق. الرجل العجوز حقا لا يستطيع تشخيصه. قد يستغرق الأمر بعض الوقت حتى تتعافى أعراض فقدان الذاكرة هذه. "
تومض خيبة أمل يين قليلا ، لكنه سرعان ما أصبح سعيدا مرة أخرى ، مبتسما ويقول ، "لا بأس ، إذا كنت لا تستطيع تذكرها ، فلا يمكنك تذكرها. طالما أنها على قيد الحياة وصحية ، كل شيء سيكون على ما يرام. "
قال الدكتور فان ، " سيكون من الرائع أن تفكر زوجتك بهذه الطريقة. ما زلت بحاجة للراحة ، لذلك سيغادر الرجل العجوز أولا. "
"أرسلت الأم الدكتور فان إلى الطبيب. "
"نعم ، سيدتي. "
قال ليو تانغشي على عجل، " دعني أذهب. "
كانت خائفة قليلا من أن الدكتور فان لن يكون قادرا على قول الحقيقة أمام المريض ، وأخفى حالة يين.
بعد الخروج ، تحدثت مع الدكتور فان لبضع كلمات ، ثم أدركت أن مرض يين قد تحسن بالفعل بأكثر من النصف.
فكر ليو تانغشي فيما كان يفكر فيه من قبل وسأل, " أتساءل عما إذا كانت والدتي مريضة, هل يمكنها أن تأخذ عربة إلى تشوانغزي في الضواحي?" "
لا أعرف ما إذا كان إصبعها الذهبي قويا جدا حقا ، لكن يمكنها تجربته.
فكر الدكتور فان لفترة من الوقت وقال: "إذا كان من الممكن القيام بذلك ، فسيكون من الرائع تناوله. سيد تشوانغزي لديه عدد قليل من الناس ويمكن التأمل. "
أعرب ليو تانغشي عن مخاوفه: "أخشى التعب لمسافات طويلة وليس من السهل التحرك. "
ابتسم الدكتور فان وقال: "لا بأس. السيدة هو الآن في حالة مستقرة. انها ليست بعيدة إلى ضواحي بكين. مجرد إبطاء النقل. "
"حسنا ، شكرا لك يا سيدي. "
"آنسة ، على الرحب والسعة. "
وقف ليو تانغشي عند البوابة الثانية حيث تتقاطع الساحات الداخلية والخارجية ، يراقب بهدوء الدكتور فان بقيادة الرجل الصغير نحو الخارج من القصر.
اكتشفت فجأة شيئا مثيرا للاهتمام.
في الأيام الأخيرة ، الاسم الأكثر شيوعا الذي سمعته في القصر ليس "سيدتي" أو "سيدة" ، ولكن "ملكة جمال" و "فتاة". لم تصدق أن الجميع لا يعرفون أنها تزوجت من شخص ما ، لكن الجميع ما زالوا يستخدمون هذا الاسم.
من المثير للاهتمام أيضا التفكير في الأمر.
في هذه اللحظة ، فاتتها فجأة وي هانتشو قليلا ، ولم تكن تعرف ما الذي كان عليه في الأيام الأخيرة. لم ترها منذ عدة أيام.
أرادت العودة ورؤيته ، لكنه لم يكن في المنزل أثناء النهار ، وانتظرت أن يحل الظلام في الليل قبل العودة. في ذلك الوقت ، تصادف أنها كانت تطبخ لعائلة يين ، وترافقها لتناول العشاء ، وتضطر إلى صنع الدواء لها بعد الوجبة. كيف يمكن أن يكون لديها الوقت.
الأولوية القصوى هي جانب يين.
عليها أن تعالج مرض يين أولا.
بعد عودته ، أخبر ليو تانغشي يين أفكاره.
"أم, ألم تمرض مؤخرا? قال الطبيب يجب أن ترتاح جيدا. لكن في هذه الأيام ، جاءت زوجات المحافظات المختلفة لزيارتك ، لكنهم أزعجوك. لماذا لا نذهب إلى تشوانغزي للعيش لفترة من الوقت? "
كانت يين في مزاج جيد للغاية منذ رؤية ابنتها ، وستفعل ما تقوله ابنتها. الآن بعد أن قال ليو تانغشي إنه يريد الذهاب إلى تشوانغزي ، وافق يين دون تردد. بعد كل شيء ، عندما ذهبت إلى تشوانغزي ، لم يكن هناك سوى هي وابنتها ، ولم تكن هناك أشياء مزعجة.
عندما رأى أن يين وافق ، شعر ليو تانغشي بالارتياح.
بالإضافة إلى رغبة يين في الذهاب إلى تشوانغزي للراحة ، كان ليو تانغشي خائفا أيضا من أن العمات والمحظيات في القصر ستأتي وتعيث فسادا. في القصر ، كانت بحاجة للحماية منه. عندما وصلت إلى تشوانغزي يين ، كان هناك كل شعبها هناك ، لذلك بطبيعة الحال لم يكن عليها أن تقلق كثيرا.
في النصف الثاني من اليوم ، حزمت الأم شاو أغراضها.
بالإضافة إلى أشياء يين ، هناك أيضا صندوقان من الملابس والمجوهرات من ليو تانغشي.
"هذه كلها مصنوعة لك من قبل زوجتك في العامين الماضيين. على الرغم من أن الجميع يقول أنك ذهبت ، إلا أن زوجتك لا تزال تصنع الكثير من الملابس لك كل ثلاثة أشهر. "
بالنظر إلى هذه العشرات من قطع آية لوه الساتان ، تنهدت ليو تانغشي في قلبها.
على الرغم من أن يين كان قاسيا مع ليو يونان ، إلا أنه لم يكن لديه ما يقوله لابنته.
في تلك الليلة ، وصل وي هانتشو ، الذي لم يره لعدة أيام ، أخيرا إلى قصر هواينهو.
كان ليوتانغشي هو وي هانتشو الذي رآه في الفناء الخارجي.
في الطريق إلى الفناء الخارجي ، شعرت ليو تانغشي فجأة أنها ووي هانتشو لا يشبهان الزوج والزوجة ، ولكن مثل الرجال والنساء غير المتزوجين. كان عليهم الحصول على موافقة والديهم للقاء. كان هناك الكثير من الناس يشاهدون من الجانب ، خوفا من أن يكون لديهم شيء ما بعد اللحظة.
لكن من الواضح أنهما زوجان جادان.
لذلك ، بعد دخول المنزل ، طرد ليو تانغشي جميع المرؤوسين في المنزل.
معتقدا أن وي هانتشو لن يأتي لرؤيتها لبضعة أيام ، شعر ليو تانغشي بالحماس واشتكى.
عندما كان الجميع بالخارج ، لم يستطع ليو تانغشي إلا أن يشتكي: "لماذا لم تأت لرؤيتي لفترة طويلة?"لن تكون مشغولا بالمهمات وقراءة الكتب طوال اليوم, نسيان أنه لا يزال لديك سيدة, حق? "
كان وي هانتشو على وشك الكلام ، لكنه سعل بخفة.
عندها فقط أدرك ليو تانغشي أن وجه وي هانتشو كان سيئا بعض الشيء ، وبدا منهكا بعض الشيء.
تقدمت على عجل إلى الأمام, ربت وي هانتشو على ظهره, وسأل بعصبية, " ما الأمر معك, هل أنت مريض?" "
سعل وي هانتشو لفترة من الوقت ، ثم قال بصوت غبي ، " لا بأس. "
نسي ليو تانغشي شكواه الآن ، وسكب له كوبا من الشاي ، وسلمه إليه ، وقال: "قلت أنه لا بأس ، استمع إلى ما يبدو عليه صوتك. "
أخذ وي هانتشو الماء الذي سلمه له ليوتانغشي ، والتقطه وأخذ رشفة.
"كم يوما هل كان مريضا? "سأل ليو تانغشي.
وي هانتشو لم يتكلم.
لقد كان مريضا لمدة ثلاثة أو خمسة أيام. منذ أن مرض ، كان يخشى أن يصيب ليو تانغشي مرة أخرى ، لذلك لم يأت لرؤيتها.
عندما عاد إلى القصر اليوم ، رأى أن ليو تانغشي لم يعد بعد. معتقدا أنه على وشك التعافي من مرضه ، لم يستطع إلا أن يأتي ويلقي نظرة عليها.
"هاه ، أعرف أنه إذا لم تقل ذلك ، فلا بد أنك كنت مريضا لعدة أيام. انظر إليك ، كم عمرك ، ولا يمكنك الاعتناء بنفسك بعد. "ليوتانغشي ، دعونا نتحدث عن ذلك.
فكر وي هانتشو لفترة من الوقت وأجاب، "السيدة ليست في القصر. "
سماع هذا, كان ليو تانغشي فخورا قليلا وقال, " هاه, هل اكتشفت أهميتي الآن? أعرف أنني سوف تأخذ الرعاية من الناس? لماذا ما زلت تتجاهل حبي من قبل? "
"إنه خطأ زوجي. "اعترف وي هانتشو بخطئه بسرعة كبيرة.
شعرت ليو تانغشي براحة أكبر، لذلك تحدثت إلى وي هانتشو حول ما حدث في الأيام القليلة الماضية.
بعد التحدث ، أزعج وي هانتشو مرة أخرى وأخبره أن يتذكر تناول الدواء يونيون.
سمعت أن السيدة هوى قد تعافت من معظم مرضها ، حركت وي هانتشو قلبها ، وطاردت شفتيها ، وقالت: "العمة تشن ليست جيدة في صنع الدواء. "
هذا تلميح بأنه يريد أن يعود ليو تانغشي إلى القصر.
ومع ذلك ، لم يفكر ليو تانغشي كثيرا ، وقال ، "لا بأس ، من أين أمسكت بالدواء ، فقط دع العمة تشين تأخذ الدواء إلى المتجر ، واعطيه سنتان ، ودع الصديق يساعدك على غليه. حقيبة المال الخاصة بي مخفية في الشبكة المظلمة على جانب السرير ، لا يمكنك استخدامها لأغراض متعددة! "
نظر وي هانتشو إلى ليو تانغشي دون أن يتحدث.
لقد عرف الاثنان بعضهما البعض لمدة عامين. نظر ليو تانغشي إلى عيني وي هانتشو وسأل, " ماذا تفعل?"أنت لا تريد مني أن أصنع الدواء لك, هل? "
لم يقل وي هانتشو نعم ، ولم يقل لا.
"إذا أتيت بالأمس ، سيكون الأمر على ما يرام ، لكنني أخشى أنه لن ينجح غدا. آه ، لقد نسيت فقط أن أخبرك أنني سأتبع والدتي إلى تشوانغزي لبضعة أيام غدا. "
أصبح وجه وي هانتشو باردا فجأة.
أدرك ليو تانغشي أيضا أنه ارتكب خطأ ما ، وطارد شفتيه.
"إذا كان الزوج لا يأتي, والسيدة لا تخطط ليقول لي عن ذلك?""سأل وي هانتشو بصوت غبي.
قال ليو تانغشي ، " كيف...كيف يكون ذلك ممكنا? اعتقدت أنه إذا لم تأت ، سأنتظر غدا لأخبرك. "
أرادت حقا التحدث إلى وي هانتشو.
الأمر فقط أن وي هانتشو لم تكن هنا لبضعة أيام ، وكانت غير سعيدة قليلا وغاضبة قليلا.
اليوم جاءت وي هانتشو إلى الباب بمفردها ، وشعرت أنها بدت بعيدة جدا.
علاوة على ذلك ، كان وي هانتشو لا يزال مريضا.
"حقا? "سأل وي هانتشو باستخفاف.
ارتفع شعور ليو تانغشي الداخلي بالذنب فجأة. عندما رأى وي هانتشو ينظر إليه بتعبير مريض ، سار على عجل وضغط على كم وي هانتشو.
"الزوج? "
تجاهلها وي هانتشو.
"الزوج~"
لا يزال وي هانتشو يتجاهلها ، وسعل عدة مرات.
عند رؤية وي هانتشو يسعل ، فكر ليو تانغشي فجأة في شيء اكتشفه اليوم. إذا تمكنت حقا من علاج المرض ، فهل يمكن أيضا علاج مرض وي هانتشو?
عندما انتهى وي هانتشو من السعال ونظر إليها لأسفل ، اتخذ ليو تانغشي قرارها ، ووقف على رؤوس أصابعه ، وعانق عنق وي هانتشو ، وقبله على شفتيه.
ومع ذلك ، قبل أن يتمكن من التقبيل ، دفعه وي هانتشو بعيدا.
فاجأ التعبير على وجه ليو تانغشي ، وكانت هناك بعض الإصابات.
أخذت زمام المبادرة لحراسة هانتشو, لكنه رفض?
كما ندم وي هانتشو على وجهه.
سقط الاثنان في صمت طويل.
فقط عندما كان ليو تانغشي يفكر بالفعل فيما إذا كان وي هانتشو قد سئم منها وأراد المغادرة معها ، تحدث وي هانتشو.
"زوجي مصاب بقشعريرة الرياح ، وأخشى أن تنتقل إلى السيدة. "
عند سماع هذا التفسير ، تابعت ليو تانغشي شفتيها ، وبدت أفضل ، وهمست ، " أنا لست خائفا. "
قال وي هانتشو بسرعة: "أخشى على زوجي. "
عند سماع هذه الكلمات الثلاث ، اختفت مظالم ليو تانغشي للتو ، وظهرت ابتسامة تدريجيا في زاوية فمه.
"وبالتالي, لم تأت قبل بضعة أيام لأنك كنت مصابا بقشعريرة الرياح, خائف من نقلها إلي? "
لم ينكر وي هانتشو ذلك ، ابتسم ليو تانغشي منتصرا.
"سأذهب إلى تشوانغزي غدا ، لذلك لا تفتقدني كثيرا. إذا كنت تفكر حقا في ذلك ، فقط اكتب لي وأعطيه لي عندما أعود. إذا كنت تكتب جيدا ، قد أذهب إلى المنزل في وقت سابق. "
لمس وي هانتشو شعر ليو تانغشي وقال بلا حول ولا قوة، " حسنا. "
"أنت مريض الآن ، وسوف تعود إلى المنزل بعد الاستراحة اليومية. لا تبقى بالخارج ، ولا تذهب إلى زقاق يانهواليو مع الآخرين. هل تسمعني? "
وي هانتشو لم تجب.
"دعني أخبرك ، أنا الآن السيدة الكبرى في قصر هوى ، وهناك الكثير من الناس يحدقون بك. أستطيع أن أعرف ما تهب الرياح والعشب يتحرك في مكانك. لا تخدعني. "
"هم. "أجاب وي هانتشو.
عند رؤية تعبير وي هانتشو الجاد ، لم يستطع ليو تانغشي المساعدة في معانقته.
التفكير في نفسي ، على عقد لفترة من الوقت ، وربما سوف تحصل على أفضل بعد فترة من الوقت.
كما سمحت لها وي هانتشو بإمساكها ، ورفعت يدها وضربت شعرها.
الحشرات خارج النافذة حلقت واحدة تلو الأخرى ، وكان الدفء في المنزل يفيض ، وكانت السنوات هادئة.