|| 𝐓𝐨𝐤𝐲𝐨𝐫𝐞𝐯 𝐒𝐜𝐞𝐧�...

By JKAIXX

684K 22.9K 11.6K

❍⌇─➭ ˒˒𝐓𝐎𝐊𝐘𝐎𝐑𝐄𝐕❞ : ๑ ˚ ͙۪۪̥◌ ➥ 𝐖𝐄𝐋𝐂𝐎𝐌𝐄 𝐓𝐨..... ╔════ ೋღ ▪️ ღೋ ════╗ ... More

🚚..........ᴅᴜᴅᴜ
↻⊹˙ 𝐇𝐢!! ˙⊹↺
♪♫ ʜᴇʟʟᴏ, ιт'ѕ мє ♬♩
LMAO o(*≧▽≦)ツ┏━┓
𝔾𝕠𝕠𝕕 𝔸𝕗𝕥𝕖𝕣𝕟𝕠𝕠𝕟
𝔹𝕖 ℍ𝕒𝕡𝕡𝕪 ヽ(≧∀≦)ノ
ɪ'ᴍ sᴏʀʀʏ 💝
𝐈'𝐦 𝐟𝐢𝐧𝐞 ᕕ( ᐛ )ᕗ
🍑 ʜᴀ͟ᴘ͟ᴘ͟ʏ ᴇᴠᴇʀʏᴅᴀʏ̆̈ ♥
ᴄʜᴇᴇʀ ᴜᴘ ୧⍤⃝୨ ୧⌓̈⃝୨ ୧⍥⃝୨
τнänκ чöü ᰔᩚ
I'ᗰ ᗪYIᑎᘜ 😂😂
[]~( ̄▽ ̄)~ Cheers
[]~( ̄▽ ̄)~* Cheers
(๑′ᴗ‵๑)I Lᵒᵛᵉᵧₒᵤ
𝓘'𝓶 𝓽𝓲𝓻𝓮𝓭('□`川)
ⒷⒾⒼ💥🅑🅐🅝🅖
ⓌⒽⒶⓉ'Ⓢ_ⓊⓅ
☆𝐇𝐨𝐰 𝐚𝐫𝐞 𝐲𝐨𝐮?☆
[]~( ̄▽ ̄)~* Cheers
gσσd-nιght~⋆˚.•✩‧₊⋆
ɢᴏᴏᴅ-ᴍᴏʀɴɪɴɢ•°☼☼
✐.ɴɪᴄᴇ ᴅᴀʏ 〰︎
𝐍𝐈𝐂𝐄 𝐓𝐎 𝐌𝐄𝐄𝐓 𝐘𝐎𝐔☺︎︎
➹𝗧ᵒᵐᵒʳʳᵒʷ×𝗧ᵒᵍᵉᵗʰᵉʳ➷
◌⑅⃝ᵐᶦˢˢ(꜆˘͈ෆ˘͈꜀)ʸᵒᵘ⑅⃝◌
✰ĖӾØ✰
𝐼 𝓃𝑒𝑒𝒹 𝓎𝑜𝓊 𝓁𝒾𝓀𝑒 𝒶 𝒽𝑒𝒶𝓇𝓉 𝓃𝑒𝑒𝒹𝓈 𝒶 𝒷𝑒𝒶𝓉.
𝑨 𝒑𝒓𝒐𝒎𝒊𝒔𝒆
𝔽𝕖𝕖𝕝 𝔸𝕝𝕠𝕟𝕖 _(._.)_
𝕐𝕠𝕦 𝕒𝕣𝕖 𝕨𝕖𝕝𝕔𝕠𝕞𝕖 (●'◡'●)ノ
ʸᵒᵘ ⁿᵉᵛᵉʳ ᶠᵃᶦˡ ᵗᵒ ᵐᵃᵏᵉ ᵐᵉ ˢᵐᶦˡᵉ
TᕼᗩT'ᔕ ᘜᖇᗴᗩT
ℍ𝕒𝕧𝕖 𝕒 𝕤𝕨𝕖𝕖𝕥 𝕕𝕣𝕖𝕒𝕞 🛏
(ㅅꈍ﹃ꈍ)*gᵒᵒᒄ ᵑⁱgᑋᵗ*(ꈍ﹃ꈍㅅ)♡
I ᕵᑘᖇᕵᒪᘿ уσυ 💜
💔 Sorry, I'm not ready yet. 💔
💜🇮 🇵 🇺 🇷 🇵 🇱 🇪 🇺💜
❁(𝗚)𝗜-𝗗𝗟𝗘❁
𝙉𝙤 𝙋𝙧𝙤𝙗𝙡𝙚𝙢 (☞ ͡° ͜ʖ ͡°)☞
yandere simulator 🔪🩸❤
(୨୧•͈ᴗ•͈)◞ᵗʱᵃᵑᵏઽ*♡
𝗬𝗼𝘂 𝗮𝗹𝘄𝗮𝘆𝘀 𝗴𝗮𝗶𝗻 𝗯𝘆 𝒈𝒊𝒗𝒊𝒏𝒈 𝗹𝗼𝘃𝗲.
Everything i do, i do it for you
🧚❄️æspa❄️🧚
ᜊ 𝑨 𝒑𝒓𝒐𝒎𝒊𝒔𝒆 ᜊ
𝙈𝙖𝙣𝙮 𝙬𝙤𝙧𝙙𝙨...𝙄𝙩'𝙨 𝙡𝙤𝙣𝙜
𝗪𝗲 𝗮𝗿𝗲 𝗺𝗼𝘀𝘁 𝒂𝒍𝒊𝒗𝒆 𝘄𝗵𝗲𝗻 𝘄𝗲'𝗿𝗲 𝗶𝗻 𝗹𝗼𝘃𝗲
( ̄︶ ̄)↗[LET'S GO!]
I am your 𝘽𝙁𝙁, your 𝘽𝘳𝘰𝘬𝘦 𝙁𝘳𝘪𝘦𝘯𝘥 𝙁𝘰𝘳𝘦𝘷𝘦𝘳
I don't think we're a good match.
Your answer is between letters M and P.
🌈ℍ𝕒𝕡𝕡𝕪 𝕨𝕖𝕖𝕜
ϞϞ(๑⚈ ․̫ ⚈๑)∩ pikachu~
My wallet is like an onion. When I open it, it makes me cry...
Life is short, smile while you still have teeth 🦷
♡x♡=♡²
You're adorable because I'm able to adore you.
◌⑅⃝●♡⋆♡ℒℴѵℯ𝓨𝓸𝓾♡⋆♡●⑅⃝◌
Omg you just made my day 🌺🌟🧚🏻💘 worse
𝓗𝓲 𝙸 𝚠𝚘𝚞𝚕𝚍 ⓛⓞⓥⓔ 🅸🅵 ꌦꄲ꒤ ⱤɆ₱ⱠɎ
ヾ(❀╹◡╹)ノ゙❀~ Señorita
You're scaring me (∩'﹏'∩)
shit!!!
NOT YOU!!! Σ(●д●)
Don't you dare, psycho ‼️
🚫Not Yandere🚫
Good to see you again.
🐹🐰ᘻᗩᘻᗩᘻᓍᓍ🐶🦁
Cute ʕ ꈍᴥꈍʔ
I'm still working on yandere chapters
🔲𝗘𝗡𝗛𝗬𝗣𝗘𝗡🔲
I'm not attracted to you in 'that' way.
𝙏𝙖𝙤 𝙛𝙖𝙣𝙗𝙤𝙮 ʕ*ノᴥノʔ
𝐉𝐮𝐬𝐭 𝐤𝐢𝐝𝐝𝐢𝐧𝐠 😜
𝐒𝐜𝐫𝐞𝐰 𝐩𝐞𝐨𝐩𝐥𝐞'𝐬 𝐨𝐩𝐢𝐧𝐢𝐨𝐧𝐬
🕺 𝐌𝐁𝐓𝐈 𝐆𝐔𝐘'𝐒 💃
𝙎𝙘𝙝𝙤𝙤𝙡 🧠 🤓
➥ηєω
𝐌𝐮𝐬𝐥𝐢𝐦
pick up your head, your 👑 is slipping
𝐅𝐢𝐫𝐬𝐭 ☝
𝙄𝙐 🌸 아이유
𝚃𝚒𝚛𝚎𝚍 // 𝚜𝚒𝚌𝚔
𝙋𝙎𝙔ヾ(⌐■_■)ノ♪
♡𝕀ℤ★𝕆ℕ𝔼♡
ᗩᗯᗴᔕOᗰᗴ ( ゚∀゚)ノ
🖤BLΛƆKPIИK💗
🖤BLIИK💗
Babies ૧(ꂹີωꂹີૂ)
💎𝑺𝒆𝒗𝒆𝒏𝒕𝒆𝒆𝒏💎
Do you want 🍰🧁🍮?
The moon is beautiful, isn't it?
If nothing lasts forever, will you be my nothing? ʕっ•ᴥ•ʔっ
🚚..........ᴅᴜᴅᴜ
🎃👻Treat or Trick👻🎃
ᰔ𝗗𝗮𝗱𝗱𝘆 𝗶𝘀𝘀𝘂𝗲𝘀 🚬
Forget the butterflies. I feel the whole zoo when I am with you
Can't take my eyes off...oh gosh♥️
Wanna go ⛸️?
‼️𝗖𝗢𝗠𝗘𝗕𝗔𝗖𝗞‼️
🛡Praise the sun🛡
Get over here!👊🏻
YOU DIED! 👻....of cuteness 🤍
‼️K.K‼️
"𝐃𝐨𝐧'𝐭 𝐤𝐢𝐥𝐥 𝐦𝐞.... 𝐏𝐥𝐞𝐚𝐬𝐞" 🦊
Yes, I would love to be your lover! ❤️
your hands on mine 💗
See you later, alligator! 🐊
Mikeyyyyyyyy!
𝘥𝘪𝘦 𝚏𝚘𝚛 ႸიႮ
ᕼᗴᒪᒪO ᗩᘜᗩIᑎ!💫🪐

U͛r͛ ρяєтту υgℓу 🐸

5.5K 161 38
By JKAIXX

←ينسون عيد ميلادك.

شخصيات : تشيفويو - ران - اينوي.

⇦تشيفويو :

طوال اليوم ، شعر تشيفويو أنه نسي شيئًا مهمًا للغاية ، وكان يعبث به.

لم يكن لديه هذا النوع من المشاعر من قبل ؛ كان الشعور بأنه كان ينسى شيئًا مُلحًا للغاية ، وكان يدفعه إلى الجنون في هذه المرحلة ، وما دفعه إلى الجنون أكثر هو حقيقة أنه لم يكن لديه أي وقت للتفكير فيما كان ينساه.

مع الهراء الذي كان يتدهور حاليًا مع تومان ، جنبًا إلى جنب مع كل ما يحدث مع تاكيميتشي ، كان يسافر في جميع أنحاء المدينة ويهتم بالأشياء.

(كان لديه أيضًا الكثير من الواجبات المنزلية ليقوم بها ، ولكن يمكن أن ينتظر حتى وقت لاحق) .

لم يكن حتى وقت متأخر من المساء عندما كان يقود سيارته بنفسه أخيرًا إلى المنزل طوال الليل حتى أدرك أخيرًا ما كان عليه اليوم.

لماذا كان هذا اليوم المحدد مهمًا جدًا ، وما الذي تسبب بالضبط في هذا الشعور المزعج في مؤخرة عقله.

بصراحة ، إذا لم يكن يقود دراجته عبر شينجوكو ، فربما يكون قد نسي عيد ميلادك تمامًا ، لكن ما جعله يتذكر أنه كان يبحث في متجر كعك معين ، والذي كان يعرض حاليًا كعكات عيد الميلاد في نافذته.

بعد لحظة من إلقاء نظرة خاطفة عليهم ، برزت الفكرة فجأة في رأسه أنه عيد ميلادك ، ويا ​​للقرف ، لقد أفسد وقتًا كبيرًا.

ثقل عليه الشعور بالذنب على الفور ، وشتم نفسه لأنه لم يضع أي نوع من التذكيرات على هاتفه حتى يتمكن على الأقل من الاتصال بك في ذلك الصباح.

على الفور ، أوقف دراجته على جانب الطريق وركض إلى المخبز ، وطلب كعكة صغيرة قبل الركض عائداً.

بينما كان يتجول في طريقه عبر المتاجر المختلفة القريبة ، انتهى به الأمر بنكهة الكعكة المفضلة لديك ، وباقة صغيرة من الزهور المفضلة لديك ، ومجموعة من الحلقات التي رآك تتطلع إليها قبل أسبوعين.

بينما كان يؤمن لك هدايا اللحظة الأخيرة على ظهر دراجته ، انطلق إلى مكانك ، على أمل ألا يكون الوقت قد فات وأنك ما زلت مستيقظة حتى يتمكن من التسول من أجل مسامحتك.

إنه بصراحة لم يكن يقصد أن يفقد عقله مثل هذا اليوم المهم ، ومع كل الأشياء التي كانت تحدث اليوم ، كان يأمل فقط أن تظهر الرحمة عليه.

وصل إلى مكانك ، وأمسك بهدايا من أجلك وسارع إلى صعود الدرج ، ووصل إلى بابك وطرق بقوة قبل أن يأخذ لحظة لإصلاح مظهره أمامك ، (على أمل) ظهر عند الباب.

عندما سمع مقبض الباب يتحرك ، بدأ قلبه ينبض بشكل أسرع قليلاً مع استمرار التوتر في عروقه.

قبل أن تتمكن حتى من قول أي شيء له ، بدأ في الكلام ، على أمل الحصول على اعتذاره قبل أن تغضب منه

(على الرغم من أنه فهم ما إذا كنت لا تزال تريد الصراخ عليه بعد ذلك).

"(اسمك)! أنا آسف لأنني وصلت في وقت متأخر جدًا ، لكنني أردت ترك هذا من أجلك لأنه عيد ميلادك ، وأنا آسف لأنني لم أحضر قريبًا ولكنني كنت مشغولًا حقًا وحدث شيء ما مع تاكيميتشي وذهبت في كل مكان وربما نسيت وأنا آسف لكنني هنا وتبدو رائعة وعيد ميلاد سعيد ويمكنك الصراخ في وجهي إذا كنت تريد ذلك ".

كان يتنفس قليلاً في الوقت الذي انتهى فيه من جملته ، وانتظر بفارغ الصبر ردك بينما نظرت إليه بصدمة في عينيك.

في اللحظة التي سمع فيها ضحكة صغيرة منك ، خفف على الفور ، واعتبرها علامة على أنك لست غاضبًا منه.

تسليم الهدايا بين يديه ، لم يستطع إلا أن يشعر بالارتياح الشديد لأنك كنت تضحك ، على الرغم من أنه نسي عيد ميلادك.

"تشيفويو ، هذا رائع وكل شيء وأنا أحبك لأنك حضرت متأخرًا جدًا مع هذا ، لكنك تدرك أن عيد ميلادي سيكون غدًا ، أليس كذلك؟"

⇦ران :

لكونه أكبر الأخوين هايتاني الذين يديرون روبونجي ، يجب على المرء أن يعتقد أن الأمر يتطلب الكثير من العمل للحفاظ على السمعة التي يتمتعون بها ، مع مواكبة المدرسة وحياتهم الشخصية أيضًا.

بالطبع ، تعامل كلاهما معًا ، كما يفعلون دائمًا ؛ لقد توقفوا عن العمل في الأيام التي يذهبون فيها إلى المدرسة ، ولسوء الحظ جاء دوره اليوم بالنسبة للركض.

لقد أدرك أنه نظرًا لأنه في المدرسة ، فقد يبذل قصارى جهده أيضًا للانتباه إلى أي محاضرة مملة كان معلمه يتكلم عنها.

بالطبع ، كان يعلم أنه سينجح بالتأكيد حتى لو قصف أي اختبارات بسبب سمعته ، لكن لم يضر تجربة شيء جديد بين الحين والآخر ، أليس كذلك؟

نظرًا لحقيقة أنه كان في المدرسة ، لم يكن لديه حتى أفكار حول أي شيء آخر مهم للغاية ، ناهيك عن أي أفكار حول سبب كون اليوم يومًا خاصًا ، ولماذا كان يجب أن يجعل ريند يذهب إلى المدرسة فقط هذه المرة.

بينما كان يسير خارج البوابات ، لم يكن مفاجئًا له أن ريندو كان ينتظره في الخارج ، ربما لأن هناك شيئًا يحتاجون إلى الاعتناء به.

عندما اقترب من أخيه ، كان بإمكانه أن يخبرنا أن هناك شيئًا يجب أن يقوله ، وكان فضوليًا بعض الشيء لمعرفة ما هو عليه.

"تبدو متوترا بشكل فظيع ، ما___"

"هل نسيت أنه عيد ميلاد (اسمك) اليوم؟"

تجمدت الابتسامة الكسولة على وجه ران عند سماع الكلمات التي قالها ريندو ، وظهرت بعض الأفكار في رأسه ، لكن الفكرة الرئيسية كانت ، يا إلهي.

سخر ريندو من تعابير وجه أخيه ؛ كان يظن أن ران قد نسي عندما صادفك في وقت سابق ، وقد ذكرت أنه كان غريبًا لم يتصل بك بشأن الموعد الذي كان من المفترض أن تذهب إليه في وقت لاحق من ذلك المساء ، لأنه عادة ما يرسل انت شيء.

والآن ، بالنظر إلى الركض الذي ران الآن ، يبدو أنه كان محقًا بشأن تخمينه.

"ريندو ، أحتاج إلى استعارة دراجتك ، وسأعطيك بطاقة القطار الخاصة بي ،"

"انتظر ، لا يمكنك أن تكون جادًا ، لن أسمح لك__"

قبل أن يعرف ريندو ذلك ،  كان شقيقه يقود سيارته بالفعل ، يلوح له ويصرخ بشيء لا يسمعه.

يجب عليك أن تتخلى عنه....هذا ما فكر به ريندو

-

لم يكن الحياكة طوال النهار مهمة كبيرة لران بسبب خبرته السابقة ، لذلك أثناء القيام بذلك ، كان عقله أكثر تركيزًا على كيف أنه نسي شيئًا مهمًا للغاية ، وكيف سيحتاج على الأرجح إلى الدفع ريندو حتى لا يكتشف ذلك أبدًا.

عند التوقف في بعض المتاجر القريبة ، التقط ران بعض الأشياء المفضلة لديك ، بما في ذلك علبة الشوكولاتة التي يعرف أنك تحبها ، إلى جانب بعض مجلدات المانجا الجديدة من سلسلتك المفضلة التي كنت تحاول الحصول عليها.

(إنه يحاول استخدامها كتكفير عن هذا الخطأ الذي ارتكبه).

توقف أمام منزلك ، وصعد إلى بابك وطرقه ، للتحقق من الوقت للتأكد من أنه لم يكن مبكرًا جدًا على الموعد الذي خططت له من قبل.

عندما فتحت الباب ، تفاجأ بمظهرك الرائع ، وبدأ يشعر حقًا بالذنب على ضميره.

"ران!"

الابتسامة التي قدمتها له مشدودة على أوتار قلبه قليلاً ، وأقسم أنه سيعاملك إلى أي شيء يمكن أن تريده على الإطلاق كتكفير عن خطيئته.

"عيد ميلاد سعيد (اسمك) ، تبدين رائعة."

ران هو مجرم سلس ، لذلك لم تكتشف أبدًا أنه نسي ، ولكن تكلفته ¥ 15000 لإبقاء ريندو هادئًا.

ومع ذلك ، لم ينس أبدًا مرة أخرى ، على الرغم من أنه في كل مرة يقترب عيد ميلادك ، كان يشعر بوخز من الذنب لخطئه الماضي

⇦اينوي :

لم يكن شعور اينوي حقًا أن يشعر بجنون العظمة مثل هذا ، لكنه لم يسعه إلا أن يشعر أن هناك شيئًا خاطئًا.

كان يدمر دماغه طوال اليوم ، محاولًا معرفة ما الذي حدث بحق الجحيم ، ولكن في كل مرة شعر وكأنه على وشك الرد على إجابته ، كان أحدهم يقاطع تفكيره ، وكان منزعجًا جدًا من هذا نقطة.

عادة ، كان سيفحص فقط التذكيرات الموجودة في هاتفه ليرى ما كان ينساه ، لكن شخصًا ما دهسها في اليوم السابق أثناء شجار ، مما جعلها عديمة الفائدة تمامًا.

لطالما كان نسيًا قليلاً عندما يتعلق الأمر بأشياء معينة ، لكنه لم يظن أبدًا أنه سينسى شيئًا يبدو مهمًا للغاية

(ربما كان ذلك بسبب الضربة في الرأس التي تعرض لها بالأمس خلال تلك المعركة ، لكنه ليس متأكدًا حقًا في هذه المرحلة).

وها هو كان يحدق في أي شيء باهتمام وهو يحاول معرفة سبب هذا الشعور المزعج في الجزء الخلفي من دماغه.

هل كان هناك قتال يدور اليوم؟ هل طلب منه كوكو أن يفعل شيئًا؟ هل التقى تاكيميتشي؟ هل كان لديه موعد معك

موعد...؟

معك...؟

وقف فجأة ، ركض إلى مكتبه ، بحثًا بشكل محموم عن التقويم الخاص به للتحقق من التاريخ.

بينما كان يقلب الصفحات ووجد الشهر الحالي ، هبطت عيناه في اليوم الوحيد المحاط بدائرة في (شهر ميلادك) ، مع تعليق صغير على

" عيد ميلاد ( اسمك)".

يحدق في الورقة للحظة ، بدأ يسب كل من دهس هاتفه ، ثم بدأ يلعن نفسه حتى أنه نسي مثل هذا اليوم المهم حيث فتح على عجل أدراج مكتبه ، وأخرج الهدية التي أعدها.

لك قبل أسبوعين.

بينما يركب دراجته ويبتعد ، يفكر في نفسه حول مدى غبائه ؛ إنه يتذكر عيد ميلادك كل يوم على مدار الأسبوعين الماضيين ، فكيف يمكنه أن ينساه في أهم يوم على الإطلاق؟

كان قد قرر أن يحضر لك ترتيبًا صغيرًا من الزهور في اليوم بحيث تكون طازجة ، وكان من حسن حظه أنه أصدر أمرًا مسبقًا بشأنه حتى يتمكن من التقاطها والذهاب .

كان يفترض أنه لا ينبغي أن يكون في أي نوع من الاندفاع لأنكما لا يفترض أن يلتقيا حتى وقت لاحق ، لكنه يشعر بالفزع حتى أنه نسي الأمر على الإطلاق ، ويريد تعويضه أنت ويأخذك لتناول الطعام قبل أن يأخذك إلى حيث أخبرك في الأصل أنه سيأتي بك.

عندما وصل إلى مكانك ، استغرق دقيقة ليؤسس نفسه.

إنه يشعر بالفزع الشديد حيال حقيقة أنه نسي ، ويريد أن يعترف بذلك لك وأن يكون صادقًا معك.

(لن يكون قادرًا على مسامحة نفسه إذا كذب عليك بشأن ذلك)

ولكنه أيضًا لا يريدك ليغضب منه.

في النهاية ، اختار الحقيقة ، وقرر أنه حتى لو كنت غاضبًا منه ، فسوف يأخذك في الموعد إذا كنت لا تزال تريد الذهاب معه.

طرق على بابك ، حمل هديته من أجلك خلف ظهره واستعد لأي شيء قد تقوله له

(إنه يفكر في كيف يستحق بالتأكيد كل ما يأتي في طريقه ، لكنه سيتعامل معها لأنه يشعر حقًا سيئ).

"اينوي! ماذا تفعل هنا لم يكن من المفترض أن نلتقي حتى وقت لاحق ، أليس كذلك؟ "

"نعم ، أردت القدوم مبكرًا ... عيد ميلاد سعيد (اسمك)."

ممسكًا بمجموعة الزهور في يده ، قدمها لك ، وذاق نوعًا ما عند الابتسامة على وجهك.

"واو ، لا يجب أن يكون لديك حقًا! هذه حقا جميلة!"

مالت زوايا شفتيه إلى أعلى ، واستعد لما كان على وشك إخبارك به وما سيحدث بعد ذلك.

"(اسمك) ، قلت لنفسي إنني سأكون دائمًا صادقًا معك ، لذلك سأقوم بذلك ، ولا بأس إذا كنت غاضبًا مني ؛ أنا لا أمانع. لقد حضرت في الواقع مبكرًا لأنني نسيت أنه عيد ميلادك هذا الصباح ولم أستطع الاتصال بك لأن هاتفي قد دهس الليلة الماضية ، وشعرت بالسوء. أنا حقا آسف يمكنك أن تضربني إذا أردت ".

ساد الصمت بضع لحظات وأنت تحدق فيه ؛ لقد بدأ في الذعر قليلاً ، وكان يتساءل عما إذا كان من الممكن أن يشتري شيئًا آخر حتى يتمكن من الاعتذار.

"سيشو ، أنا أقدر حقًا أنك صادق معي ، لكنني سعيد لأنك تذكرت ذلك لأن ذلك كان سيكون حزينًا إذا لم تحضر على الإطلاق ، ولكن لا تقلق ، أنا أسامحك. الآن ، تعال إلى الداخل ويمكننا أن نأكل بعض الكعك! "

اعتقد اينوي أنه كان في حضور ملاك للحظة عند الابتسامة التي قدمتها له ؛ هل غفرت له حقًا بهذه السهولة؟

"انت ملاك."

جعلتك الكلمات المفاجئة من فمه تتوقف لثانية ، ولم يدرك حتى أنه قالها بصوت عالٍ حتى أدرك أنك تحمر خجلاً.

"أه آسف..."

"فقط ادخل هنا قبل أن أغلق الباب سيشو."

- - ┈┈∘┈˃̶༒˂̶┈∘┈┈ - -

Continue Reading

You'll Also Like

45K 2.2K 19
ما أريدَك سَهل ويآي أصعَب حتى أحِب هوآي. •مثلية +18. •عامية لهجة عراقية. •تحتوي على مشاهد للبالغين.
64.7K 4.8K 24
في الشارع الأحمر حيث أُسر جونغكوك لا احد يستطيع اخراجه من هناك سوا شيروهانيا قصة حب بدأت في حانة للمثليين عندما يحاول جونغكوك سداد دينه لرجل يتاجر با...
124K 1.7K 8
[ A D U L T C O N T E N T ] هو رجلُ فاتنٌ كنهرِ العسلِ من الجنة، لم يستطع يوماً إفساد ماسكارتي، وأنا لم أستطع يوماً إفساد قلبهِ بي. -لو كنتُ كوالدكِ...
42.7K 1.3K 17
"لا تظهر كاملا٫ يجب ان تخفي شيئا منك٫ ان المتعة الحقيقة التي يجب ان يتمتع بها الإنسان هي الغموض . الغموض الذي يحرض الاخرين للبحث عنك "