اعتقدت دافئة أن جيانغ تشو خرج بغضب للانتقام منه ، قفزت ، وصرخ إركانغ في وجهه بيدها: "الأخ جيانغ تشو، لا تفعل! "
رأيت جيانغ تشو يسير بخطى سريعة ، جئت إلى حظيرة دجاج يي تشينغ في نهاية الممر ، التقطت بيضتين طازجتين منه ، ونظرت إليه للخلف.
هذه النظرة تشبه النظر إلى شخص متخلف عقليا.
تراجع الحارة يده محرج.
لذلك كنت انفجر للتو مع السخط الصالحين وهرع للخروج من الباب, فقط لأنك سمعت الدجاج يي تشينغ تضع بيضها?
صرخ يي تشينغ ، الذي كان يقوم بواجبه المنزلي على الشرفة في الطابق العلوي،: "جيانغ تشو ، لقد سرقت بيض لاو تزو مرة أخرى! "
أخذ جيانغ تشو البيضة وذهب مباشرة إلى المطبخ.
جلس دافئ على الأريكة ، ومشاهدة التلفزيون بالملل ، وتم ضبط جهاز التحكم عن بعد على عرض المواهب ، وخرج جيانغ تشو من المطبخ ، وأخذ بيضتين مسلوقتين مطبوختين حديثا ، وجلس على طاولة القهوة ، فقط حجب منظر دافئ لمشاهدة التلفزيون.
أدار دافئ رأسه واستمر في مشاهدة التلفزيون: "لا عجب أنه ينمو طويلا. اتضح أنه يسرق دائما بيض شياو يي تشينغ ليأكله. "
تجاهلها جيانغ تشو ، وخفض عينيه ، ولف البيضة مرتين في راحة يده.
تم سحب النظرة الدافئة إلى الوراء ونظرت إليه.
غطت الرموش الطويلة جفونه ، وكانت عيناه ممتلئة ومنحنية قليلا ، مما يدل على القليل من الذوق الناعم.
قفز تدفق اللحوم الطازجة في عرض المواهب وقفز ، لكنه كان جذابا. . . وهو أقل بكثير من الشاب الذي هو على قيد الحياة أمامه.
كان هناك رائحة نظيفة عليه.
تراجعت الحارة, واقترح بجدية: "جيانغ تشو, هل فكرت في الظهور لأول مرة في وضع ج?" "
"من أختك. "
فرك جيانغ تشو البيضة ، وضعها على خده الدافئ ، ولفها ذهابا وإيابا.
تحركت النظرة الدافئة جانبيا ، وشعرت بحركاته الدقيقة واللطيفة.
كانت البيضة دافئة وساخنة ، تتدحرج ذهابا وإيابا على خديها ، وحدقت جيانغ تشو في وجهها ، وساعدتها باهتمام بضغط ساخن.
منذ أن كان طفلا ، نشأ وهو يكافح في كومة الأولاد ، ولم يعتقد أبدا أن الأولاد مخلوقات جيدة المظهر.
مهما كانت جيدة يبدو ، انها دهني بعد مشاهدة أكثر من اللازم.
لكن ملامح وجه جيانغ تشو لم تتعب أبدا من الرؤية.
"لماذا تعرضوا للضرب? "سأل بخفة.
قام بلف شفتيه بحرارة وأوضح: "والدي لا يحب أمي ، وهو لا يحبني حتى. يحب المنزل ووو ، ويكره المنزل ووو. . . "
أعطى جيانغ تشو لها وقفة طفيفة مع اليد التي تغطي وجهها.
حب المنزل جيد مثل وو ، وكره المنزل جيد أيضا مثل وو.
في ذلك الوقت, سألته المرأة, الذي كان عمره ست سنوات فقط, أمام جميع الأطفال في دار الرعاية: "لماذا لا تموت?" "
جيانغ تشو, لماذا لا تموت?
لم يستطع العثور على الجواب ، لماذا عاش ومن يجب أن يموت.
"لا يهم ، لا يهمني على الإطلاق على أي حال. مالت رأسها إلى الجانب ، وانتفخ خديها قليلا: "لا على الإطلاق." "
لم يستطع جيانغ تشو المساعدة ولكنه نظر إليها أكثر.
كان الجلد الحساس متوهجا ببضع خيوط من الدم الأحمر ، وكانت عيون البندق واضحة وشفافة ، مع القليل من العناد وعدم الرغبة ، وكانت ملامح الوجه مشرقة وثلاثية الأبعاد.
لو كانت امرأة, ستكون من نوع الجاذبية التي ستكون كافية لجعل الرجل يتخلى عن حياته.
بعد أن طبق وجهها ، بدأ في تقشير البيض مرة أخرى ، يتحرك برفق وببطء.
لا يستطيع إطعام حساء الدجاج ، ولم يكن أبدا جيدا في إراحة الآخرين ، لكنه يفهم مشاعرها بشكل أفضل من أي شخص آخر.
شاهد دافئ كما تم تقشير قشر البيض من قبله قليلا ، ولم يتم كسر قشر البيض. أخذت جهاز التحكم عن بعد وقلبت المحطة مرة أخرى ، وسقطت محطة التلفزيون على برنامج تاريخ أعمى معين.
الضيوف من الذكور والإناث والتفاعل والتواصل, وأنهم جميعا لديهم انطباع جيد عن بعضها البعض.
كان دافئ نزوة وسأل, " جيانغ تشو, لماذا لا يكون لديك صديقة?" "
توقفت يد جيانغ تشو لتقشير البيض قليلا ، وفكر حقا في الأمر بجدية شديدة ، ثم توصل إلى استنتاج "لا أعرف".
سأل دافئ مرة أخرى: "هل تريد أن يكون لديك صديقة? "
"لا أريد ذلك. "
"لماذا لا تريد? "
نظرت جيانغ تشو إليها: "إنه وسيم للغاية ، لا أحد يستحقني. "
الدفء:. . . . . .
هذه الإجابة تركتها مع أي شيء لتقوله.
سأل جيانغ تشو خطابيا: "ماذا عنك? "
ابتسم بحرارة وربت عليه على كتفه: "من السهل جدا بالنسبة لي أن أغري. "
نظر جيانغ تشو إليها: "حقا. "
"لقد أحببت الكثير من الناس ، هاهاها ، كلهم يسحقون. "
كسرت أصابعها وحسبتها واحدة تلو الأخرى.
هم جميعا إخوتها وأخواتها. الأخ الأكبر هادئ ، والأخ الثاني مضحك ، والأخ الثالث بارد ووسيم ، والأخوة الأصغر سنا جميعهم كلاب حليب صغيرة. تدور حولها طوال اليوم. نبح الأخت الكبرى والأخت الصغرى لفترة وجيزة. . .
لقد أحببت أنواعا مختلفة في أوقات مختلفة ، لكن لا يسمح للسيد بشدة بالوقوع في حب نفس الشخص. هي المتدربة الوحيدة, مما يجعلهم يهضمون داخليا. . . هذا يكفي. مع سمات قلب هذه الفتاة الصغيرة, لا تزال غير قادرة على فتح حريم عند بوابة نانشان?
لذلك كان مذهولا لسنوات عديدة ، ولم يتم تسلقه من قبل مجموعة من الإخوة والأخوات.
من يجرؤ على كسر ساقه.
شاهدها جيانغ تشو وهي تكسر أصابعها ، واحدة تلو الأخرى ، وثلاثة في أربعة. . . لا يمكن كسر الأصابع العشرة الأخيرة.
غرق وجهه قليلا ، وقال ببرود: "تافهة. "
"ماذا تقصد ، الرعونة ، أخيك هان سحر لا حدود له ، حسنا! "
من الواضح أن جيانغ تشو كان مستاء. أخذ لدغة من البيضة التي كانت مقشرة لها في الأصل.
"إذا كنت ترغب في ذلك ، فأنت تريد حقا أن تكون معا. . . "الفكر الدافئ لفترة من الوقت:" لا يزال لدي شروط." "
سأل أثناء تناول الطعام: "ما هي الشروط? "
"ضربني. "
فكر جيانغ تشو لفترة من الوقت وسأل, " هل من المقبول استخدام سلاح مخفي?" "
"بالتأكيد لا! "
"أوه. "
"هناك شرط ثان. "
"ماذا. "
ابتسم الحارة في وجهه: "إما ضربني ، أو اسمحوا لي أن أكون على استعداد لترك الماء والاعتراف بالهزيمة. "
يعتقد جيانغ تشو لفترة من الوقت ، وجاء إلى استنتاج مفاده أن هذا المنتج قد يكون الكلب الكيل بمكيالين بالإضافة إلى جمعية المظهر.
في الغرفة ، الإضاءة ناعمة جدا.
دافئ يرتدي سترة الياقة المدورة رمادي فاتح ، رقبتها هو الحصول على أكثر رشاقة ، ويجلس على الأريكة مع ساقيها على الجانب ، ولها الجلوس الموقف هو أيضا فتاة القياسية يجلس الموقف.
نظر إليها جيانغ تشو من وقت لآخر.
"جيانغ تشو ، هل تريد التنافس معي! "سألت مازحا بابتسامة.
قامت جيانغ تشو بتقشير بيضة أخرى ، وحشوها في فمها ، وقالت ببرود: "إذا كنت فتاة ، دعني أفكر في الأمر. "
كان يمضغ البيضة بحرارة وتفاجأ للحظة.
من قبيل الصدفة ، أنا حقا.
انحنى بتكاسل على ظهر الأريكة, مشاهدة عرض القبلة بدون تعبير, غير قادر على معرفة ما إذا كانت مزحة أم خطيرة.
ابتسم الدافئ وقال, " أنت لست حقا في العرض, أنت?" "
رفع جيانغ تشو عينيه ونظر إليها ببرود: "لن ألعب مع الرجال. لم يعد لديك هذه البركة بعد الآن. تعال مرة أخرى في الحياة القادمة. "
"ربما لدي حقا هذه البركة. "كلما كانت الابتسامة أكثر دفئا ، زادت:" الأخ تشو ، لأقول لك الحقيقة ، لدي أخت توأم تبدو متشابهة تماما. هل أنت مهتم?" "
"لا. نهض جيانغ تشو ببرود ، ولم يعد يرغب في مناقشة هذا النوع من القضايا معه بعد الآن: "اخرس ، أنت." "
"أنا جاد. لدي الوقت لتقديمه. أختي جيدة جدا ، مطيعة ومطيعة. وقالت إنها يمكن اختيار وحملها. إذا تم كسر المصعد ، يمكنها تسلق الطابق 25 في نفس واحد دون أن تلهث. "
حرضه جيانغ تشو على السهام ، وسرعان ما انحنى لتجنبه.
"قلت لا يسمح لك أن تكون يين لي! "
هدد جيانغ تشو ببرود: "لاو تزو غير مهتم ، قل كلمة أخرى وكسر ساقه. "
دافئ غطت بسرعة فمه.
أنا حقا بعت الموجة الأولى من امواى لنفسي. أنا لم بعه حتى الآن. أنا لا أريد التحدث بعد الآن. أنا بالملل مع جهاز التحكم عن بعد وتغيير المحطة.
تجاهلها جيانغ تشو ، وجلست على المكتب وبدأت في أداء واجباتها المدرسية. خلفها ، رفضت بطاعة حجم التلفزيون.
أخرج جيانغ تشو عرضا ألبوم صور من رف الكتب وانتقل إلى الصفحة الأخيرة.——
الفتاة الصغيرة في ألبوم الصور مع ذيل حصان وثوب طويل. . .
هذه الفتاة حمايته.
في البداية ، تعرض للتنمر من قبل عدد قليل من الأولاد السيئين الذين عرفوا الكونغ فو ، وكان يرقد بلا حراك في الوحل ، مثل الدودة المتشنجة.
لم يستطع رؤية أي شيء ، كانت الذاكرة الوحيدة المتبقية هي جملة الفتاة.——
"من يتنمر عليه ، سأضربه! "
هذه الفتاة عبارة عن حامل زهور ، وقبل أن يتم ربط خطوات الحصان ، تتعرض للضرب حتى لا يعرفها والداها.
كان الاثنان مستلقين في الوحل معا ، وكانت الفتاة تكافح من أجل الصعود إلى جسد جيانغ تشو ، في محاولة لمساعدته على حمله.
إذا كنت تريد أن تقول كم يعجبك ذلك ، فأنت لست بالضرورة ، فهو لا يتذكر حتى كيف تبدو. . .
لكنها كانت الشخص الوحيد في العالم الذي قام بحمايته.
لم يعتقد جيانغ تشو أن ون هان يشبه إلى حد كبير هذه الفتاة ، لقد كانت عادلة. . .
شعور وينهان له الآن هو بالضبط نفس الشعور الذي أعطته الفتاة في البداية.
هذا النوع من الشعور هو الذي يجعل شخصية جيانغ تشو اللعينة تنقسم ، ومن المستحيل الانحناء في هذه الحياة ، لذلك... . . حتى لو لم يقع في حب بقية حياته ، فلن يكون جيدا مع ون هان.
استغرق الأمر منه نصف ساعة لإنهاء كتابة ورقة اختبار الرياضيات ، وكان الشخص الذي يقف خلفه قد وقف بالفعل ، ومد خصرا طويلا كسولا ، وبدا أنه على وشك المغادرة.
"الأخ تشو تشو, سوف تعطيه لي? "
دفع جيانغ تشو الكرسي بعيدا وقال بشكل غير رسمي: "لديك طفل يبلغ من العمر ثلاث سنوات, هل تريد من شخص ما التخلي عنه?" "
انحنى دافئ على الباب ومازح: "مع مثل هذا الصديق الجميل ، أنت لست آمنا لمرافقة المنزل. ماذا لو شخص آخر يسرق لك على الطريق?" "
سخر جيانغ تشو: "ثم أريد حقا أن أشكره. "
قام بلف شفتيه بحرارة وخرج مباشرة من الباب: "وداعا! "
عند السير في الطابق السفلي ، ابتسم شعر العمة المجعد المجعد للدفء وقال ، " هانهان ، مرحبا بكم في المجيء مرة أخرى في المرة القادمة. اذهب إلى منزل العمة لتناول العشاء. سوف العمة تجعلك الروطان الفلفل الغوص الضفادع. "
"حسنا عمتي ، سأأتي بالتأكيد في المرة القادمة! "
خرج دافئ من الباب ويداه في يديه ، ينظر إلى النجوم في السماء ، وقد جرف المزاج المكتئب اليوم.
عندما كانت تسير إلى مدخل الزقاق ، جاء صوت عجلات الدراجات التي تسير على الطريق الحجري من خلفها. أدارت رأسها ورأيت جيانغ تشو يطاردها على دراجة.
الدراجة نسج حولها أمام عينيها وتوقفت.
رفع الشاب فكه ، بدون تعبير وكسول.——
"صديقها ، في الحصول على السيارة. "