(استيقظت من النوم وكنت حاملًا...

By kay__94

113K 7.6K 1.9K

《إضغط ڤوت عِند القِرائه لطفآ》 عندما كان في سن الثامنة عشرة ، أحضر والد فو تشن ابنة غير شرعية من الخارج. يبدو... More

الفصل 1
الفصل 2
الفصل 4
الفصل 5
الفصل 6
الفصل 7
الفصل 8
الفصل 9
الفصل 10
الفصل 11
الفصل 12
الفصل 13
الفصل14
الفصل 15
الفصل 16
الفصل 17
الفصل 18
الفصل 19
الفصل 20
الفصل 21
الفصل 22
الفصل23
الفصل 24
الفصل 25
الفصل 26
الفصل 27
الفصل 28
الفصل 29
الفصل 30
الفصل 31
الفصل 32
الفصل 33
الفصل 34
الفصل 35
الفصل 36
الفصل 37
الفصل 38
الفصل39
الفصل 40
الفصل 41
الفصل 42
الفصل 43
الفصل 44
الفصل 45
الفصل 46
الفصل 47
الفصل 48
الفصل 49
الفصل 50
الفصل 51
الفصل 52
الفصل 53
الفصل 54
ألفصل 55
الفصل 56
الفصل 57
الفصل 58
الفصل 59
الفصل 60
الفصل 61
الفصل 62
الفصل 63
الفصل 64
الفصل 65
الفصل 66
الفصل 67
الفصل 68
الفصل 69
الفصل 70
الفصل 71
الفصل 72
الفصل 73
الفصل 74
الفصل 75
الفصل 76
الفصل 77
الفصل 78
الفصل 79
الفصل 80
الفصل81
الفصل 82
الفصل 83

الفصل 3

2.1K 128 7
By kay__94

هناك عمل لا يمكن القيام به اليوم. شعر السيد تشنغ دائمًا أن بعضًا من هذا غير موثوق به إلى حد ما ، وسأل ، "ماذا لو هرب؟" ابتسم المدير قليلاً ، وضاقت عيناه في شق رفيع ، مثل ثعلب عجوز كان يمارس الرياضة منذ آلاف السنين. قال للسيد زينج ، "لا تقلق ، لقد طلبت من شخص ما إضافة مواد إلى مياه فو تشن من قبل. كيف يمكن أن يكون ، المعاق ، خصم جيانغ هنغشو؟ بعد ساعة أو ساعتين ، سنذهب ونأخذ بعض الصور. هل ستكون في ايدينا قريبا؟

لا يزال السيد تشنغ لا يفهم إلى حد ما ، "لماذا وجدت رجلاً؟"
  
"ما هو الغريب في أن تكون مع امرأة؟ إذا أرسلت الصورة إلى جيانغ هنغشو ، فلن يأخذها على محمل الجد ".
  
"هذا صحيح." نقر السيد تشنغ على لسانه مرتين ووجه إبهامه إلى المدير.
  
لم يحب المدير مظهر جيانغ هنغشو المتغطرس منذ وقت طويل. ضحك ، وامتلأت الغرفة الخاصة بجو صاخب.
  
واجه فو تشن بعض الصعوبة في الحركة. لحسن الحظ ، اكتسب بعض القوة في موقع البناء في العامين الماضيين ، لذلك تأكد أنه لن يتم سحقه مباشرة بواسطة جيانغ هنغشو.
  
كانت الأضواء في الممر خافتة بعض الشيء. كانت ظلال الشعبين متشابكة بإحكام. توقف صوت الموسيقى في الطابق السفلي فجأة. كما توقفت الضوضاء وأصوات الطبل. ساد الصمت في الممر. شعر فو تشن أن تنفس جيانغ هنغشو أصبح ثقيلاً تدريجياً. تناثرت أنفاسه الدافئة على وجهه واحتوت على رائحة الفواكه قليلاً. شعر فو تشن بالدوار قليلا.
  
أضاء شعاع من الضوء الأبيض فجأة على المسرح المظلم في الطابق السفلي. وقفت مغنية ترتدي قميصًا أبيض تحت الضوء ، وتداعب الجيتار بين ذراعيها ، وهي تغني بهدوء. غنت أغنية هادئة.
  

🎵 اقرضني عشر سنوات
  
، اقرضني الجرأة على الهروب الى حافة العالم
  
، اقرضني الجرأة على تقديم وعود لا يمكنني كسرها
  
أعطني الجرأة على أن أفتخر بصرخة النسر
  
...
  
بينما أشاهد الوقت يمر ،
  
أعطني الهدوء🎵

  
.. دعم فو تشن جيانغ هنغشو واستمر في السير نحو الطابق الثالث. كان جيانغ هنغشو صامتًا على طول الطريق ، لكن تنفسه أصبح ثقيلًا أكثر فأكثر. رفع يده وبدأ في سحب جميع الأزرار على سترته واحدة تلو الأخرى. وقع زر واحد على الدرج وأصدر صوتًا هشًا.
  
عندما صعد فو تشن إلى الغرفة 306 ، أخذ نفسا عميقآ عندما رأى الزخارف أمامه. من الواضح أن هذا كان جناحًا للزوجين.
   
احمر وجه جيانغ هنغشو ، وكاد أن يخلع سترته أصبح من الواضح الآن أنه قد تم تخديره ، وكان حواجب فو تشن تتجعد قليلاً.

ربت على وجه جيانغ هنغشو وسأله ، "السيد جيانغ ، كيف حالك؟"
  
أصدر جيانغ هنغشو صوتًا أنفيًا ناعمًا ، مثل طفل مريض. كانت عيون فو تشن تحمل ابتسامة صغيرة. تحت الضوء الأصفر الخافت ، بدا أن هناك عددًا لا يحصى من النجوم الصغيرة مخبأة في الداخل.
  
وضع فو تشن جيانغ هنغشو على السرير. عندما كان على وشك الوقوف ، شعر بالدوار ، وفجأة فقدت أطرافه القوة اعتقد فو تشن أن هذا شيئآ عاديآ
  
همس لجيانغ هنغشو ، "سأسكب لك كوبًا من الماء . "
  
في الطريق ، يجب أن يذهب إلى الحمام ويغسل وجهه ليبقى مستيقظًا.
  
ومع ذلك ، بمجرد أن أنهى كلماته ، شعر بالدوار مرة أخرى، ولم يتمكن من تثبيت نفسه إلا عندما اسند يده على الطاولة التي بجانب السرير السرير.
  
في هذا الوقت ، جلس جيانغ هنغشو ، الذي كان في الأصل مستلقيًا في السرير فجأة وسحب فو تشن إلى جانبه.
  

....................

عرف فو تشن في سن مبكرة أنه مختلف عن الرجال العاديين. كان خنثى وله مجموعة أخرى من الأعضاء في جسده. في الأصل ، أراد والده تعيين خبير أجنبي لإجراء عملية جراحية له عندما أصبح بالغًا ، حتى يكون رجلاً عاديًا لبقية حياته.
  
لسوء الحظ ، في الوقت الذي كان فيه بالغًا ، لم يكونوا يريدونه ، ولم يتمكن من العثور على أي شخص يمكنه إجراء عملية جراحية له ، بقدراته الخاصة.
  
كانت عيون فو تشن سوداء قاتمة ، وفي نشوة ، بدا أنه يسمع صوت قطرات المطر وهي تضرب الزجاج

عندما كان على وشك المغادرة ، سمع جيانغ هنغشو يتمتم بشيء على السرير. لم يسمعها بوضوح. بالنظر إلى الوراء إلى جيانغ هنغشو الذي كان ينام بهدوء على السرير ، تردد فو تشن قليلاً ، وذهب إلى جانب السرير ، وانحنى وألقى برفق قبلة على جبين جيانغ هنغشو.
  
بمجرد خروج فو تشن من الغرفة ، سمع صوت طلقتين ناريتين قادمة من الطابق السفلي. كاد قلبه أن يتوقف. ثم سادت الفوضى في الطابق السفلي. عندما وصل فو تشن إلى السلم ، سمع كلمات غامضة مثل بائع المخدرات وتجارة المخدرات وما إلى ذلك. شعر بشكل غامض أن شيئًا ما لم يكن صحيحًا وتسلل من السلم عبر المخرج الآخر.
  
لم يكن هناك أحد في الشارع في وقت متأخر من الليل ، فقط أضواء الشارع الصفراء الخافتة التي كانت واقفة على جانبي الشارع ، مثل الحراس الراسخين.
  
كان جسد فو تشن ثقيلًا لدرجة أنه لم يكن لديه المزيد من القوة للذهاب إلى المكان الذي تتوقف فيه الحافلة عادةً. كان بإمكانه فقط الوقوف في الشارع بجانب عمود الكهرباء ، على أمل أن يقطع جولة.
  
هذا الجانب من جسر Calendula لم يكن منطقة مزدحمة. لم يكن هناك الكثير من سيارات الأجرة هنا ، بل مر عدد أقل في هذا الوقت من اليوم. السيارات الخاصة لم تجرؤ حتى على حمل سكير أحمر الوجه في هذا الوقت.
  
تنهد فو تشن من الإحباط. يبدو أنه لم يكن بإمكانه سوى السير إلى محطة الحافلات الليلة. كان فو تشن قد مشى لتوه بضع خطوات ، عندما استدارت سيارة سوداء فجأة حول الزاوية. تسببت الأضواء الساطعة في إغلاق فو تشن عينيه. لم يكن يتوقع أن تتوقف السيارة.
  
لكن السيارة التي كانت أمامه توقفت بالفعل ، والرجل الذي خرج منها جعل فو تشن يفضل أنه لم يوقف السيارة.
  
"ألم أقل لك ألا تظهر أمامي بعد الآن؟" نزل الرجل من السيارة ونظر إلى ساق فو زين اليمنى بنظرة ازدراء "هل نسيت ما قلته؟ ألا تريد تلك الساق؟ "
  
الشخص الذي نزل من السيارة هو فو تينغ ، شقيق فو تشن.
نظر فو تشن إلى الرجل الطويل أمامه. لقد مر وقت طويل منذ أن رأى فو تينغ آخر مرة ، لكنه ما زال يكره نفسه حقًا
  
ولن يستيقظ من هذا الحلم أبدًا.
  
أخذ خطوة للوراء وكاد يسقط لأنه لم يرى قدميه بوضوح. أحنى رأسه واعتذر لـ فو تينغ في ذعر ، "أنا آسف ، أنا آسف." كان متواضعا جدا لدرجة أنه كان مثيرا للشفقة.
  
ضيق فو تينغ عينيه. عند رؤية مظهر فو تشن البائس ، قام في النهاية بقمع الكلمات الشريرة التي وصلت إلى مؤخرة حلقه. عبس في اشمئزاز ، وزفير غاضب ، وقال لـ فو تشن ، "اذهب بعيدًا ، ولا تدعني ألتقي بك مرة أخرى في المستقبل."
  
كان الأمر كما لو أن فو تشن قد حصل على عفو. استدار وتعثر إلى زقاق ضيق آخر. بسبب إصابة ساقه ، لم يجر بسرعة. احتاج فو تينغ إلى القليل من الجهد للقبض عليه
 
لم يكن هناك ضوء في الزقاق ، وقد ابتلع الظلام شكله.
  
اختفى تماما من على مرأى فو تينغ.
 
استرخى حواجب فو تينغ ، وسرعان ما تماسكوا بإحكام. بدأ قلبه يؤلم لسبب غير مفهوم. رفع يده وضغط على صدره. رفع رأسه وكان وجهه فارغًا.
  
رن هاتفه المحمول في هذا الوقت. أخرجها ونظر إلى الملاحظات المعروضة على الشاشة. أظهر وجه فو تينغ على الفور ابتسامة ، مثل زهرة تتفتح في الربيع. كان هناك صوت أنثوي رقيق ولطيف في نهاية الهاتف ، وقالت بغرور لفو تينغ ، "لماذا لا تأتي ، يا أخي؟ لقد كنت في انتظارك لفترة طويلة.
  
قال فو تينغ مع ابتسامة منخفضة ، "وانوان" فقط انتظري قليلاً ، سأكون هناك قريبًا."
  
قالت تانغ وانوان على الهاتف ، "لن يحصل الأخ إلا على 10 دقائق. يجب أن يأتي الأخ بسرعة ".
  
كان صوت فو تينغ عميقًا ومغناطيسيًا ، مع قليل من التنقيط: "أعرف".

يتبع...

  

Continue Reading

You'll Also Like

389K 45.9K 5
الشيطان في قلب الانثى هذهِ المَـرة يَصـول بحُرية و يُبعثر الافكـار يخلق الأخطاء ، يَرسم المَسعى و يدُب الثأر لذا " الجاثِـمة " هيَّ من ستأخُذ القَ...
655K 7.4K 23
أنت نقطة ضعفي أنت ولو أحب ثاني أرد وأرجع أحبك
1.8K 80 7
سونغ جين وو من أضعف الصياد في العالم إلى الأقوى بلا منازع ولكن من كان يتوقع أن الأقوى جنسه الثاني هو أوميغا قصة ياوي
16.4K 1.2K 17
سيفروس سنايب فتى ذو حياة ملونه بالاسود والابيض ويتوسطهما الرمادي، بدا كل شيء عندما دخل فتى آل بوتر الى حياته، لتقلبه رأساً على عقب بشكل حرفي ومجازي و...