نور فوزي(مخترعه مبتدئه حلمها انها تبقا مميزه في الدنيا دي نور ذات ملامح فاتنه فهي صارخه الانوثه بعيونها التي يصعب تميز لونها بين الأزرق والأخضر وبشرتها البيضاء لطيفه ومرحه ايضا 26 من عمرها)
حمزه فهمي( ظابط مخابرات ماهر يتميز بالخبث والمكر الشديد في عمله اما ايضا في الحقيقه يا تارا يتميز بعيون زرقاء ورثهم عن والدته الروسيا وذو ملامح رجوليه كثيرا جسده المتناسق يبلغ من العمر31عاما)
غيث الدسوقي( مرشد سياحي لم يراه انه يحقق النجاح المطلوب في حياته لذا قرر ان يغير قدره من مهنه شريفه الي سارق اثار بلده ولكنه لم يعلم بانه من العيب القدر ورغم ذالك يمتلك ملامح رجوليه شرقيه كثيرا وجذابه ايضا بعيونه العسلي يبلغ من العمر29 عاما)
مازن الدسوقي(فهم أبناء عم توفي والده ووالدته في نفس الحادث الذي حدث لولدته والد غيث ويملك اخت وحيده تعيش معاه يتميز بملامح اجنبيه كثيرا وهذا ما يميزه عن غيره يبلغ من العمر 28 عاما)
خديجه الدسوقي (اخت مازن ملامحها جميله وهادئه وترتدي الحجاب ذات عيون خضرا من يراها تجبره ليسحر بها خريجه كليه اثار 22 من عمرها)
جودي فهمي ( اخت حمزه ذات ملامح فاتنه ورثتها عن امها بعيونها العسلي يحيطها هاله خضراء ساحره خريجه فنون جميله ذات 21 من عمرها)
هنا عزت( صديقه جودي الثالثه في المجموعه فتاه مغروره تبلغ 21من عمرها ولكنها تعشق اصدقائها كثيرا ذات بشره سمراء قليلا ملامحها جريئه جدا فهي تتمتع بجمال شرقي بكل ما تعنيه الكلمه كليه اثار )
فرح عزت( اخت هنا تبلغ من العمر21من عمرها ولكنها فتاه ذات شخصيه مهزوزه كثيرا بسبب زياده وزنها ولكنها لا تعلم بان وزنه الذائد قليلا يعطيها طغيان انوثي كثيزا ولكنه لا يوجد لديها ثقه في نفسها تتمتع بعيون بنيه ساحره كليه فنون جميله)
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
الابطال الرئيسيه من الشباب
شهب (يبلغ من العمر 29 عاما ذات عيون خضراء لديه حكايه طويله سوف تعلموها فيما بعد ذات ملامح رجوليه طاغيه وجسد متناسق)
بيك (يبلغ من العمر32 ذات عيون بنيه وملامحه جذابه هو اخو شهب الكبير)
انطونيو(يبلغ من العمر 28 من العمر قاسي كثيرا ولكنه وسيم جدا وصديق بيك وشهب المقرب)
اريانا (اخت انطونيوا فتاه مجنونه من الدرجه الاولى ولا تستخدم عقلها كثيرا ولكنها قويه وشرسه في نفس الوقت وتكره الرجال جميع الرجال معاد انطونيوا وشهب وبيك تبلغ من العمر25من عمرها ذات ملامح فاتنه وعيون عسليه( .صورتها علي غلاف البارت)
سيلا(. رئيسه خدم القصر وهي فتاه جميله وهادئه ولكنها مرحها ايضا)
♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕
توقعتكم😎شجعوني با ڨوت لو سمحتو🥰
♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕
يتبع
بقلم ملكه الخيال
هدي عادل