تسجيل الدخول التسجيل
وطن
رواية
من نحن
الرومانسيه
كوميديا
شوجو
هاري بوتر: أستاذ رون قديم معين لهوجورتس (TL) - الفصل 255
وطن جميع المانجا هاري بوتر: أستاذ رون قديم معين في هوجورتس (TL) الفصل 255
السابق مقبل
٠٠:٠٠
٠١:٢٢
في نهاية الحفلة ، نهض فيليكس ليغادر مع بوبر الحفلة الذي ينتمي إليه ، ثم رأى هيرميون لم تذهب مع رفيقها بل بقيت بمفردها.
"هل هناك شيء خاطئ يا آنسة جرانجر؟" افترض أن هيرميون ينتظره.
"أوه ، أستاذ" ، ترددت ، "لدي ما أقوله للبروفيسور ماكغوناجال."
"هل هذا صحيح ..." ، أومأ فيليكس برأسه ، "سأتركك وحدك بعد ذلك ، وبالمناسبة ، أحب صندوق الموسيقى الذي أعطيتني إياه ، لا يبدو أنه عنصر كيميائي خالص؟"
ذاب تعبير هيرميون القلق ، حيث قالت بسعادة: "هذا ما أحضرته من المنزل ، باستخدام الهيكل الميكانيكي الأصلي لسحره ، بالنسبة للجزء الموسيقي الذي أشير إليه من لفيفة Parseltongue ، الدائرة الرونية عليها التي تخزن الصوت مريحة للغاية ..."
أدرك فيليكس ، بعد حادثة غرفة الأسرار العام الماضي ، أن هاري لا يزال يقضي بضعة أيام في استكمال نطق Parseltongue ، ثم قام فيليكس بفرز المقاطع المقابلة في كتاب في ذاكرته وحفظه في غرفة التفكير.
لقد تذكر أن هيرميون كان يلعب باللفافة لفترة من الوقت وسأله عن بعض تقنيات الإنتاج ...
بالعودة إلى مكتبه ، أخذ الوقت الكافي لإعادة بضع رسائل أخرى ، إحداها رسالة رسمية لفتت انتباهه.
"من المثير للدهشة أنها رسالة من وزارة السحر."
نظر فيليكس إلى الشعار الموجود على الرسالة وتكهن في ذهنه بما يمكن أن يكون عليه ، هل يمكن أن يكون أطروحته حول شفاء الذاكرة؟ لكنه أرسلها بالأمس فقط ، منذ متى سارعت وزارة السحر إلى الرد.
عند فتح الرسالة ، قام أولا بمسح التوقيع في الأسفل ، وكان ينتمي إلى روفوس سكريمجور مستشار وزير السحر ، ثم قرأ الجثة.
"عزيزي السيد هاب: لاحظ بعض زملائي أن كتابك الجديد ، "السحر" في عالم Muggle ، والذي تم إدراجه ككتاب موصى به من قبل وزارات السحر في اثني عشر دولة ، إلى جانب كتابيك المنشورين سابقا حول دراسات Muggle ، كلها تشير إلى أن لديك فهما عميقا جدا ل Muggles ، ونود أن ندعوك لإلقاء محاضرة داخلية لوزارة السحر ...
...
تم تحديد التاريخ لأول يوم خميس بعد عطلة عيد الميلاد ، الساعة 2:00 مساء ، الغرفة 2. إذا كان لديك أي اعتراضات ، أو إذا كان الجدول الزمني غير مريح ، فلا تتردد في الاتصال بي.
وتفضلوا بقبول فائق الاحترام
يتم تحميل هذا الفصل أولا في NovelBin.Com
إذا كنت ترغب في قراءة المزيد من الفصول ، فيرجى زيارة NovelNext.Com لتجربة سرعة تحديث أسرع
روفوس سكريمجور ، مكتب مستشار وزير السحر ".
فيما يلي قائمة طويلة من الإدارات التي كان موظفوها هم الجمهور لخطابه إذا قبل ، بما في ذلك: لجنة العذر الجدير ب Muggle ، ولجنة تسجيل Muggle Born ، ومكتب إساءة استخدام المصنوعات اليدوية Muggle ، وفرقة عكس السحر العرضي ، و Obliviators ، والحشد المهتم.
"عادل بما فيه الكفاية ، فهي جميع الإدارات التي تتعامل مع الناس العاديين على أساس منتظم."
فكر فيليكس للحظة ، إنه لا يزال على استعداد للترويج لمثله العليا ، ويود معرفة المزيد عن الوضع الفعلي لوزارة السحر ، من بين بعض الأشخاص الذين تعامل معهم حتى الآن ، فادج سياسي قياسي ، أمبريدج ليس أقل من ثلاث مرات سياسي مثير للاشمئزاز ، كينغسلي شاكلبولت هادئ ومختص.
بالنسبة للباقي ، كان بعضهم إما غير معروف أو أنه تواصل معهم فقط من خلال الرسائل ، لذلك لم يتمكن من تكوين حكم دقيق.
أخرج قطعة من الرق وكتب: عزيزي السيد سكريمجور ، أقبل دعوتك بسرور كبير ، لكن الوقت ، آمل أن أنقله إلى يوم الجمعة ، ليس لدي دروس بعد ظهر ذلك اليوم ...
بعد إرسال الرسالة ، الشيء الوحيد المتبقي هو مجرد الاسترخاء. في الأيام الأخيرة من العطلة ، بدلا من الانغماس في كتب المكتبة أو دراسة الإبداعات الرونية في مكتبه ، طور عادة جديدة.
ستظهر دائما بعض الأحرف الرونية ، بحجم إبهامه الصغير فقط ، في يده ، وبين الحين والآخر كان يلتقطها ويلعب بها لفترة من الوقت ، حتى عندما يأكل وينام ، كان يحافظ عليها قدر الإمكان.
في هذه المرحلة التي وصل إليها ، لم يعد تحسين عدد الأحرف الرونية مفيدا للغاية ، فقد تعلم من العديد من الكتب القديمة ، والعناصر الكيميائية ذات الأحرف الرونية القديمة ، أن مستوى فهمه ليس عميقا في الواقع.
قرر أن يأخذ الوقت الكافي لتنظيم ما تعلمه ، إذا تمكن من إكمال كتاب من الأحرف الرونية السحرية ، فمن المؤكد أنه سيحقق نتائج أفضل من إتقان بضع مئات من الأحرف الرونية العملية الجديدة.
كما زار العديد من الخبراء في الأحرف الرونية السحرية القديمة - كان لديه عدد قليل جدا من الأصدقاء في هذا المجال ، حتى الأكثر ثرثرة Tofty ، والمعرفة في هذا المجال محدودة للغاية.
في رأي فيليكس ، قد يتظاهر أيضا بأنه كيميائي ويختلط في الدوائر الخيميائية. قبل أن يقدمه نيكولاس فلاميل إلى عدد قليل من الأشخاص ، كتب أيضا بعض الرسائل التي تعبر عن فكرة التبادل ، ثم تلاشى ببطء ، لأن تركيز كلا الجانبين مختلف تماما ، ويشعر التبادل دائما بالحرج.
يهتم الكيميائيون أكثر باختيار المواد الكيميائية وتناسبها ، بالإضافة إلى اندماج الخصائص المختلفة ، وقد تباع وصفة نادرة بسعر مرتفع للغاية أو تصبح سرا لا يوصف. كما أنهم مهتمون بمهارات استخدام الأحرف الرونية الكيميائية ، وخاصة الطرق الفريدة لتنفيذ الوظائف.
تبادل فيليكس بعض المعرفة معهم ، ثم أبقى الاتصال على تردد منخفض.
إنه ليس في عجلة من أمره ، وإذا لم تكن هناك دائرة مناسبة ، فسوف يبني واحدة بنفسه: من بين الطلاب الذين تخرجوا العام الماضي ، لا يزال ثمانية أو تسعة منهم يحافظون على المراسلات معه ، والفتاة المسماة فيرا لديها النهج الأكثر نشاطا.
لقد أصبحت Curse-Breaker ، وهي مهنة خطيرة وخطيرة إلى حد ما ، حيث قد يقتلون من قبل الأجنحة القديمة أو السداسيات أو اللعنات ، على الرغم من أن الأجر جيد في المقابل.
يتم تحميل هذا الفصل أولا في NovelBin.Com
إذا كنت ترغب في قراءة المزيد من الفصول ، يرجى زيارة NovelBin.Com لتجربة سرعة تحديث أسرع
كتبت كلامي فيرا مؤخرا لتخبره أنها تعمل حاليا في مصر ، حيث يوجد عدد كبير من المقابر القديمة والمواقع التاريخية ، جنبا إلى جنب مع زملائها الودودين.
حتى أنها وجدت موقفا كانت فيه الأحرف الرونية العملية مفيدة - كانت العديد من الدفاعات والفخاخ القديمة لا تنفصل عن الكيمياء ، وغالبا ما تم اختيار الأحرف الرونية العملية ، بخصائصها السحرية الفائقة مقارنة بالرونية الكيميائية الأخرى ، من قبل السحرة القدماء كجوهر لأنظمة الدفاع والهجوم المضاد بأكملها.
في عملية حديثة ، وجدت فيرا عن طريق الخطأ رونا عمليا مخفيا على نمط الزخرفة في الحفرة ، والتي من خلالها تجنبت لعنة شريرة وعكستها بنجاح.
لا يخجل فيليكس من إعطاء مؤشرات ، وفي رده ، يشير إلى أنه بالنسبة لبعض الفخاخ الكيميائية الأقل هجوما ولكن يصعب كسرها مرة واحدة ، حاول تداخل دائرة رونية لسحب السحر وتركه ينفد من الطاقة من تلقاء نفسه.
...
من ناحية أخرى ، لم يكن هاري ورون وهيرميون خاملين ، منذ أن كتب هاجريد إلى البروفيسور كيتلبورن يطلب المساعدة ، كل يوم منذ ذلك الحين يذهبون إلى كوخ هاجريد لمعرفة كيف تسير الأمور.
هناك شيء خطير يجب القيام به ، مما قلل أيضا من استياء هاري تجاه هيرميون بطريقة ما. كان يعلم أن هيرميون يعني جيدا ، لكن الصاعقة النارية التي كان قد حصل عليها للتو في يديه أخذها البروفيسور ماكغوناجال للتحقق من السحر الأسود والشتائم المحتملة ، وكان عليه أن يتحمل سلسلة المذنبات القديمة ، التي ملأته بالمظالم.
لم يكن حتى قرب بداية العام الدراسي أن هاجريد تلقى أخيرا رسالة مرة أخرى.
"اقرأها ، هاجريد ، اقرأها!" قال هاري بفارغ الصبر.
مزق هاجريد الرسالة ومسح حلقه ، "هاجريد ، من الجيد أن نسمع منك ، وأنا أتعاطف مع ما حدث ل Buckbeak ، لكن لا يوجد شيء يمكنني فعله حيال ذلك ، ليس لدي حقا أي اتصالات في وزارة السحر ، ولا يمكنك أن تتوقع رجلا عجوزا رديئا مع اثنين وستين فترة اختبار وتغيير مهني غير مجزي قبل أن يتقاعد أن يكون لديه أي اتصالات جيدة إلا إذا كنت ترغب في مقابلة صديق القزم أو اثنين -"
أصبحت تعبيرات الثلاثي غريبة ، وكلاهما يأسف لأن البروفيسور كيتلبورن لم يساعد ويخنقه استنكاره الذاتي الساخر. بدوا وكأنهم يريدون الضحك ، لكنهم حاولوا يائسين كبح جماحه ، وكانت حواجب رون ستطير فوق رأسه.
"إذن كيف نحن-"
"لا تتعجل ، هناك المزيد وراء ذلك." قال هاجريد: "سأستمر في القراءة - لكنني أوصيك بشخص لديه ما يكفي من المكانة في مجال المخلوقات السحرية والذي ، كما يحدث ، مهتم جدا بفرس النهر ، من المفترض أنه تحت تأثير والدته. أرفق العنوان ، ويمكنك الكتابة إليه في المستقبل القريب ، وسأكتب أيضا رسالة تشرح له الموقف. تفضلوا بقبول فائق الاحترام، سيلفانوس كيتلبورن". أنهى هاجريد قراءة الرسالة ونظر إليهم.
"من هذا؟ من هو الشخص الذي أوصى به؟" سألت هيرميون بصوت أجش ، لقد أصيبت مؤخرا بنزلة برد.
خفض هاجريد رأسه مرة أخرى ، ونظر إلى أسفل الرسالة ، وقرأ اسما بعين واسعة ، "نيوتن سكاماندر".
———-
شكرا على كل دعمكم.
سأفتح P_atreon مع 30+ فصول متقدمة ، إذا كان لديك بعض مصروف الجيب الإضافي ادعمني في P_atreon: www.p_atreon.com/Crazy_Cat.
السابق مقبل
تعليقات على الفصل "الفصل 255"
مناقشة الرواية
اترك ردًا
يجب عليك سجل أو تسجيل الدخول لنشر تعليق.
قد يعجبك أيضا
screenshot_1635324304
الكتب المقدسة للإمبراطور العظيم
أكتوبر 27, 2021
5234680
ولادة جديدة في عصر مثالي
6 فبراير، 2022
screenshot_1658114452
انضم أقوى صياد لم يسمح له بمطاردة الوحوش إلى نقابة الطبخ
يوليو 19, 2022
100204
المعلم العالمي - تعليم ووكيل نمط عالمي آخر
أبريل 3, 2021
9574606
أصبح الجمال المنحل ، والاعتماد على Gou شائعا
أغسطس 6, 2022
995924
صانع الزنزانة
ديسمبر 29, 2020
وطن المدونة اتصل بنا من نحن سياسة ملفات تعريف الارتباط
© 2021 1ST KISS NOVEL INC. جميع الحقوق محفوظة