الطالبة العاهرة والمدرس الخجو...

By user23356234

🔞🔞جوري فتاة عمرها20 تعشق الانحراف مثيرة لا تؤمن بالحب الحقيقي تمارس الجنس كل ليلة لكن تتغير حياتها عندما تص... More

🔞تأخر على الجامعه من اول يوم Late for college from the first day
An unexpected kiss قبلة غير متوقعة
Is that really!! هل هو حقا
هل يتذكرني? does he remember me
Tonight is exciting الليلة مثيرة 🔞
does he love me? هل هو يحبني
Hot fierce kiss قبلة ساخنة شرسة 🔞
Hammamet love stories قصص حب في الحمامات
I need a rod أحتاج إلى قضيب 🔞
Determine the surprise engagement time!! تحديد وقت الخطوبة المفاجئ
Remember the past تذكر الماضي
A confession of love and remembrance of the past اعتراف بالحب وتذكر الماضي
you are my wife أنتي زوجتي
هل تقبلين الزواج بي؟ Do you agree to marry me
You will regret it very much سوف تندم كثيرا
I love angr احب أغضابة
Do you accept my love!! هل تقبل حبي
تم تعديل وزيادة كلمات اخر فصل نزلتو 🌺
Engagement day shock صدمة يوم الخطوبة
betrayalخيانة
did you miss me هل اشتقتي لي؟
Wedding day shock صدمة يوم الزفاف
Tonight is terrifying الليلة مرعبة
I spoiled my income tonight لقد أفسدت الليلة دخلتي
The entrance nightلليلة الدخلة

baby forever حبيبي الأبد

4.4K 45 19
By user23356234

atima heard about an accident involving Professor Adham. She was shocked. She was looking for Jouri. I asked about her. Some students said that they saw her leaving the university quickly with anxiety."

"سمعت فاطمة عن حادثة تعرض لها الأستاذ أدهم. فأنصدمت. وكانت تبحث عن جوري. سألت عنها. قال بعض الطلاب إنهم رأوها تغادر الجامعة بسرعة بقلق. "

"I felt fear for her, so I thought that she had gone to the hospital, so I also rushed to her"

"شعرت بالخوف عليها ، لذلك اعتقدت أنها ذهبت إلى المستشفى ، لذلك هرعت إليها أيضًا"
.....
"The girl grows up: Yes, I am his girlfriend. Do you have a problem? And who are you in the first place?"

"الفتاة بتكبر: نعم ، أنا حبيبتة. هل لديك مشكلة؟ ومن أنتي من لأساس؟"

"Juri felt very sad and angry: it was just a question, don't show yourself to us"

"شعر جوري بالحزن والغضب الشديد: لقد كان مجرد سؤال ، لا تشوفي حالك علينا"

"The girl straightened up angrily: Who do you think you are saying that?"

"استعدت الفتاة غاضبة: من تظني نفسك التقولي ذلك؟" 

"Jouri Beshr looked at her: I have the right to speak whenever I want"

"نظرت إليها جوري بشر: من حقي أن أتحدث متى أردت"

"Girl angrily: Really and who are you girl"

"الفتاة غاضبة: حقا ومن أنتي يا فتاة"

"Juri coldly: I love Adham"

"جوري ببرود: حبيبة ادهم"

"Shocked  And Adham Girl: What? "

"بصدمة أدهم والفتاة: مااااذااا؟"

"Gauri: Like what you heard, and because you girl, get out of here, I don't want you near my love"

"جوري: مثل ما سمعتم ولأن يا فتاة ، اخرجي من هنا ، لا أريدكِ بالقرب من حبيبي"

"The girl looked at Adham, who was shocked: Is what you say true, this girl?"

"نظرت الفتاة إلى أدهم وهي مصدومة: هل ما تقوله صحيح يا هذه الفتاة؟"

"Juri screaming: I told you to get out of here"

" جوري بصوت عالي: قلت لكي أن تخرجي من هنا فورا"

"The girl also screams: You are the one who will go out, not me"

"الفتاة بصوت عالي أيضًا: أنتي من ستخرج لست أنا"

"Then the girl went to Adham with fake sadness: Have you been deceiving me all along?"

"ثم توجهت الفتاة إلى أدهم بحزن مزيف: هل كنت تخدعني طوال الوقت؟"

"Adham does not know why he felt happy when Juri said that she is his lover, so he looked at the girl: Juhi, I did not promise you anything, and I was never your lover. You are the one who made yourself my love, and I did not accept you knowing that."

"لا يعرف أدهم سبب شعوره بالسعادة عندما قالت جوري إنها حبيبتة ، فنظر إلى الفتاة: جوهي ، لم أعدك بشيء ، ولم أكن أبدًا حبيبك. أنت من جعلتي من نفسك حبيبتي ، وأنا لم أقبل ذلك انتي تعلمي ذلك. "

"Juri felt happy with what Adham said"

"شعرت جوري بالسعادة لما قاله أدهم"

"Juhi angrily vowed: You will regret it a lot.. Then I left"

"جوهي بغضب وتوعد: ستندم كثيرًا .. ثم غادرت"

"Adham: Juhi Juhi wait"

"أدهم: جوهي انتظر"

"Gauri jealously: let her go why are you calling her"

"جوري بغيرة: دعها تذهب لماذا تنادي عليها"

"Adam looked at her angrily"

"نظر إليها آدهم بغضب" 

"Gauri with a childish look: Why are you looking at me like that, I did nothing wrong"

"جوري بنظرة طفولية: لماذا تنظر إلي هكذا ، لم أفعل شيئًا خاطئًا"

"Adham angrily, the opposite of what was inside him: Why did you lie and say that you are my love?"

"أدهم بغضب على عكس ما كان بداخله: لماذا كذبتي وقلتي إنكي حبيبتي؟"

"Aliya Jouri came and sat next to him, so Adham got very tense and turned away from her, but she grabbed him by the head and kissed her softly on the lips." 

"تقدمت جوري وجلست بجانبه ، فتوتر أدهم بشدة وابتعد عنها لكنها أمسكته من رأسه وقبلتها برفق على شفتيه"

"He felt tension in his entire body when she kissed him, but he did not deny that she was very beautiful .. So Juri smiled and looked at his eyes and said: From today I am your girlfriend whether you like it or not and because I am resting I will go to the doctor to check on you more .. Then I went out" 

"شعر بتوتر في جسده كله عندما قبلته ، لكنه لم ينكر أنها كانت جميلة جدًا .. فابتسمت جوري ونظرت إلى عينيه وقالت: من اليوم أنا حبيبتك سواء أعجبك ذلك أم لا، ولأن أنا أسترح، سأذهب إلى الطبيب للاطمئنان عليك أكثر .. ثم خرجت"

"Adham put his hand on his lips and smiled, then shook his head and said: She is a prostitute who sleeps with all men. How did I love her and she loved me? I do not know if she was sincere, but how do I love a prostitute?"

"وضع أدهم يده على شفتيه وابتسم ، ثم هز رأسه وقال: إنها عاهرة تنام مع كل الرجال. كيف أحببتها وهي أيضا تحبني؟ لا أدري إن كانت صادقة ولكن كيف أحب عاهرة؟"
...
"Juri met Fatima at the corridor and said: What are you doing here?"

"التقت جوري بفاطمة عند الممر وقالت: ماذا تفعلي هنا؟" 

"Fatima: I worried about you a lot, and when I heard that Mr. Adham had the accident, I guessed that you would be here, and because he reassured me, is he okay? "

"فاطمة: كنت قلقة عليكي كثيرًا ، وعندما سمعت أن السيد أدهم تعرض للحادث ، خمنت أنك ستكوني هنا ، ولأن طمأنني ، هل هو بخير؟"

"Gauri sadly: Yes, but his hand has some fractures, but it will get better with time"

"جوري للأسف: نعم ، لكن يده بها بعض الكسور ، لكنها سيتحسن بمرور الوقت أن شاء الله"

"Fatima sadly: God willing, he will go away, and how is he, because did he wake up?"

"فاطمة بحزن: إن شاء الله ، وكيف حاله لأن هل أفاق؟"

"Juri: Yes, I woke up. I came to ask the doctor about him. If you wanted, I would go to him..and she gave her the address of the room"

"جوري: نعم ، استيقظ. جئت لأسأل الطبيب عنه. إذا أردتي أذهبي إليه .. وأعطتها عنوان الغرفة،

" Fatima: Well, I will go to check on him. Do not be late"

" فاطمة: حسنًا ، سأذهب للاطمئنان عليه. لا تتأخري"
"Juri: Alright"

"جوري: حسنًا"
.....
"Fatima Aliyah entered and said: How are you, Mr. Adham, are you okay?"

"دخلت فاطمة وقالت: كيف حالك أستاذ أدهم ، هل أنت بخير؟"

"Adham: I'm fine. I'm glad
you're here"

"أدهم: أنا بخير. سعيد بوجودك"

"Fatima: Thank you. Do you need something?And your hand is hurting you"

"فاطمة: شكرا. هل تحتاج شيئا وهل يدك تؤلمك"

"Adham: I do not reduce the pain, but I do not know how to move it a lot, but with treatment it will improve"

"أدهم: لا أخف الألم لكني لا أعرف كيف أحركه كثيرا لكن بالعلاج ستتحسن"

"Fatima: I hope so.. I continued nervously: Professor, I want to talk to you about something, is it possible?"

"فاطمة: أتمنى ذلك .. تابعت بتوتر: أستاذ ، أريد أن أتحدث معك عن شيء ، هل هو ممكن؟"

"I nodded in surprise, "Okay, sit down."   

"أدهم بأستغراب، "حسنًا ، اجلسي."

"Fatima sat down and said: Honestly, I saw Jory when she kissed you and said that she is your sweetheart"

"جلست فاطمة وقالت: بصراحة لقد رأيت جوري عندما قبلتك وقالت انها حبيبتك"

"Adham tensely does not speak"

"أدهم توتّر ولم يتكلم"

"So Fatima followed: I know very well what you are thinking, sir, but I want to tell you something before Jouri comes, a very good girl. Yes, she is a girl tonight, but it is not from her hand.I always see sadness and pain in her eyes. We do not know the reason for her doing that, but she is a good-hearted girl, and she will certainly never oppress or deceive anyone."

"لذا اتبعت فاطمة: أعرف جيدًا ما تفكر فيه يا أستاذ، لكنني أريد أن أخبرك شيئًا قبل أن تأتي، جوري فتاة طيبة جدًا. نعم هي بنت الليلة لكنها ليست من يدها دائما أرى حزنا وألم في عينيها. لا نعرف سبب قيامها بذلك ، لكنها فتاة طيبة القلب ، وهي بالتأكيد لن تضلم أو تخدع أحداً يوما فأنا أعرفها عز المعرفة"

"Adham was shocked. He really always sees sadness and pain in her eyes. It seems that she has a painful past that made her like this"

"أصيب أدهم بالصدمة. إنه يرى دائمًا الحزن والألم في عينيها. يبدو أن لديها ماض مؤلم جعلها هكذا" 

"Adham said: But how will we know what hurts her?"

"قال أدهم: ولكن كيف نعرف ما يؤلمها؟" 

"Fatima: I really don't know. I'm just waiting. She tells me that one day.. Then I continued.. Believe me, Mr. Juri is indeed a prostitute, but she is not like the rest of the prostitutes she thinks they are."

"فاطمة: لا أعرف حقًا. انا في انتظار تقول لي ما بها ذات يوم .. ثم تابعت .. صدقني أستاذ جوري عاهرة بالفعل ، لكنها ليست مثل باقي العاهرات التي تظنهم"

"Adham looked at her and did not speak.. Then Jouri opened the door and said.. What are you talking about"

"نظر إليها أدهم ولم يتكلم .. ثم فتحت جوري الباب ونظرت لهم وقالت .. ما الذي تتحدثان به؟" 

"Fatima: Nothing. I was asking Professor Adham about mathematics"

"فاطمة: لا شيء. كنت أسأل الأستاذ أدهم عن مادة الرياضيات"

"Juri: Come on, Juri. Is this his time? He's sick. Questions at another time" 

"جوري: بذمتك فاطمة. هل هذا وقته؟ انه مريض. أسئلة في وقت آخر"

"Fatima: Yes, you are right"

"فاطمة: نعم أنتي على حق"

"Juri looked at Adham with love: the doctor told me that you can leave the hospital today, but pay close attention to your hand, and you will come back here again after two days to check on it."

"نظرت جوري إلى أدهم بحب: أخبرني الطبيب أنه يمكنك مغادرة المستشفى اليوم ، لكن انتبه جيدًا ليدك ، وستعود إلى هنا مرة أخرى بعد يومين للاطمئنان عليه."

"Adham nervously because of her look: okay"

"أدهم متوتر بسبب نظرتها: حسنا."

"Fatima Marah: Oh, it seems, there is a love story here "

"فاطمة بمرح: آه ، على ما يبدو ، هناك قصة حب هنا "

"Juri laughed and shyly: Yes, you are right. Adham has become my love forever"

"ضحكت جوري بخجل: نعم ، أنت على حق. أصبح أدهم حبي إلى الأبد"

"Adham in shock: Do you want to tell everyone that I haven't agreed to you yet?"

"أدهم بصدمه: أتريدي أن تخبري الجميع بذلك وانا لم أوافق بعد؟"

"Juri shrugged her shoulder: It doesn't matter, you're my love, whether you like it or not"
"هزت جوري كتفها: لا يهم ، أنت حبي سواء أحببت ذلك أم لا"

"Adam looked at her angrily"

"نظر إليها آدهم بغضب"

"But Juri did not care, so Al-Fatima said: Did you run away from school like me?"

"لكن جوري لم تكترث ، فقالت الفاطمة: هل هربتي من المدرسة مثلي؟"

"Fatima laughing: Yes"

"فاطمة تضحك: أجل"

"Gauri with laughter: This time really, the director will not have mercy on us" 

"جوري بضحك: هذه المرة حقًا ، لن يرحمنا المدير"

"Fatima remembered what happened to the managerHer face changed color with anger."

"تذكرت فاطمة ما حدث عن للمدير وتغير لون وجهها وغضبت"

"Gauri, surprised: Why are you crying?"

"جوري بأستغراب: ماذا حصل؟"

"Fatima angrily explained everything to them"

"شرحت لهم فاطمة كل شيء وهي غاضبة"
"Juri and AdhamShocked : What?" 

"جوري وأدهم بصدمة: مااااذااا؟"

"The director opened the door for them, and their shock increased, so Fatima stood up"

"فتح لهم المدير الباب فاشتدت صدمتهم وقفت فاطمة"
♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕

Continue Reading

You'll Also Like

2.7M 107K 59
قصة حقيقية بقلمي انا _ فاطمة 🤍 مشهد اول...... ضلام والبيت هادئ بشكل يخوف لحد الان ما مرتاحه لهاذا البيت جيت علي اليوم والناس البي غرييبين وبسرعه دا...
20.1K 1.4K 9
اررحبوووو تررراحيببب المطرر رجعتتت لكم وبقوووه بعد ❤️❤️❤️❤️❤️
189K 16.2K 59
بعد ان كنت مدلل ابي اصبحت سبب تعاسته بعد أن كنت طفل امي المدلل اصبحت سبب حزنها الرئيسي بعد أن كنت أحد احلام أبي الرئيسية أصبحت أهم كوابيسة الحقيق...
855K 14.1K 32
هو......... يعتقد ان نهايه الحب....... تكتب في يوم كتابه دعوه الزفاف... هي........ واخيرا سيكون من احببت من نصيبي ونعيش حياتنا سويا.... هي تحب اكثر...