الفصل 146
لا بأس أن تبقى Liu Xiaoying في المنزل ، يمكنها الذهاب إلى منزلها. "هذا جيد ، سأقوم بتسليمها لك عندما تصل في المرة القادمة. أنا بخير على أي حال. بالحديث عن ذلك ، لم أذهب إلى منزلك بعد.
"يعيش والديه مع عمه ، وسكاننا بسيطون. لدي طفلان ، وكلهم عاقلون. عندما تأتي ، سأدعك ترى." قال يانغ بيني بابتسامة.
عندما فكرت Liu Xiaoying في الأمر ، كانت تعرف Yang Peini لفترة طويلة ، لكنها لم تر أطفالها أبدًا. أنا محرج حقًا ، أعتقد أنني يجب أن أذهب وأراه في المرة القادمة.
في الأيام القليلة التالية ، لم يكن لدى Liu Xiaoying أيضًا ما يفعله ، وظل في المنزل طوال اليوم دون أن يفعل شيئًا. اصنع بعض الألعاب الصغيرة بعد العمل كل يوم ، ثم اصنع ملابسين صغيرين. ميزون البول ، هذا الشيء الذي لا يريد ليو شياو يينغ استخدامه للأطفال ، إنه غير صحي للغاية.
بعد التبول والسحب ، اغسله ثم استخدمه ، ما مدى اتساخه؟ لذلك تم استخدام جميع ميزونات البول التي صنعتها على السطح.
عندما يولد الطفل ، سوف تستخدم حفاضات للطفل. على أي حال ، هناك شيء ما في الفضاء ، كل ما تريد استخدامه ، يمكنك استخدام ما تريد.
علاوة على ذلك ، فإن He Haowen ليس دائمًا في المنزل ، وهي تدير الأطفال بالكامل بنفسها ، لذلك فهو لا يخشى من سيكتشف ذلك. تريد الأفضل لأطفالها ، ولا تريد ذبح أطفالها مثل الأطفال الحاليين ، بوجوه صفراء وعضلات رقيقة.
في هذا اليوم ، كانت تقوم بتنظيف الخيار القديم في المنزل. يمكن أيضًا تناول هذا النوع من الخيار القديم. يتكون اللحم من الداخل إلى شرائح مع شيء مقشر وممزوج بالصلصة والبصل الأخضر المفروم. إنه لذيذ.
يمكنها أيضًا صنع الحساء والقلي. كانت تعد أطباقًا باردة في الصباح وأكلت طبقين من الأرز.
في هذا الوقت ، كان هناك طرق على الباب بالخارج ، وضع Liu Xiaoying الأداة في يده ، وفكر في الأمر ، وأعادها إلى الفضاء.
فتح ليو شياوينغ الباب ، وكان ليان ويمين يقف في الخارج.
"ملكة جمال شياوينغ." رآها ليان ويمين وقال: "آخر مرة طلبت مني الانتباه لعائلة تشينغ ، سألت."
سمح له ليو شياوينغ بالدخول ، وأغلق الباب ، وجلس على المقعد الحجري ، وسأل: "ما الخطب؟"
حتى Weimin جلست وشربت كوبًا من الشاي سكبته ، مما جعله يعبس قليلاً. هذا مرير ولا أعرف ماذا أشرب؟
"أسرهم تعرف الكثير من الناس الآن ، ولن يحدث شيء. وهناك العديد من الأشخاص الأقوياء الذين يشترون أشياء منه." قال ليان ويمين.
أومأ ليو شياو يينغ. في المرة الأخيرة التي رأت فيها Cheng Rui ، شعرت أن هذا الرجل لم يكن بسيطًا. ويجب أن تكون هناك مجموعة من الطرق للتصرف في العالم. بمجرد رؤية الجميع يضحكون عليه ، تعلم أنه نمر مبتسم.
بالنسبة لمثل هذا الرجل ، يحتفظ ليو شياو يوينغ عمومًا بمسافة.
لأنه لا يمكنك أبدًا تخمين نوع العقل وراء وجهه المبتسم. التعايش مع مثل هذا الشخص سيجعلك تشعر بالتعب الشديد ولن تفهم.
"هل كنت بخير مؤخرا؟" تذكر ليو شياو يينغ شيئًا فجأة وسأله.
ابتسم ليان ويمين وقال ، "ماذا يمكنني أن أفعل؟ أنا متسكع طوال اليوم ، ما هو الخطأ؟"
شم ليو شياوينغ وقال ، "حسنًا ، لا بأس ، أريدك فقط مساعدتي في إدارة رحلة."
قاده ليو شياو يينغ إلى الحظيرة في الفناء وقال ، "هذه الحظيرة صغيرة جدًا ، أريد توسيعها ، يمكنك مساعدتي في الاتصال بمصنع الطوب ، لست على دراية بهذا الجانب."
تستمر القصة أدناه
حظيرة منزلها أقل من عشرة أمتار مربعة ، وهناك فئران ، فهي تخشى هذه الأشياء.
أخرى ، تخطط لإنشاء دفيئة ، وإعادة تشكيل الفناء ، وزراعة الخضروات في الشتاء.
الطعام في مساحتها كافٍ لها وهي هاوين للأكل لمدة عامين ، وبعضها يجب أن يباع. ستكون الخضروات غير الموسمية باهظة الثمن بالتأكيد. في هذا الوقت ، تتوفر البطاطس والفجل والملفوف الصيني والمخللات في فصل الشتاء.
سيكون من الجيد تناول بعض الخضروات الطازجة في الشتاء من أجل التغيير. لن يفوت الأغنياء هذا النوع من المال. لقد بنوا هذه الدفيئة ، أي لكسب المزيد من المال.
نظر ليان ويمين إلى الحظيرة وقال ، "ما هو حجم البناء؟" نظر حوله ووجد أنه من الأفضل بناءه بجوار المرحاض ، لمجرد تناول حديقة نباتية صغيرة.
عندما أخبره ليو شياوينغ بالفكرة ، تزامنت معه أيضًا. قالت: "إذن يمكنك مساعدتي في معرفة عدد الطوب الذي أشتريه. أحتاج أيضًا إلى وضع الطوب على الأرض. عليك أن تحسبه."
لم تفهم هذه الأشياء ، لذا أرادت أن تُظهر ليان ويمين.
"حسنًا ، سأذهب إلى مصنع الطوب غدًا ، وسأحتاج إلى وديعة تزيد عن عشرة يوانات." حتى منزل Weimin كان قد تم بناؤه للتو ، وقد فهم ذلك حقًا.
أخذ ليو شياوينغ عشرين دولارًا وسلمها له ، قائلاً: "أخبرني إذا لم يكن ذلك كافيًا ، ولا ترسل الطوب قبل أن تطلبه. سأجد شخصًا ما لهدم المستودع غدًا."
كانت قلقة مرة أخرى ، ولم تكن تعلم هذا. الرجل كيف تغطى وكيف تفكك.
عندما رأى Lian Weimin أنها لا تتحدث ، كان لا يزال محرجًا ، لذلك تذكر ذلك.
"هل صهري ليس في المنزل؟ لا أحد يستطيع مساعدتك؟"
أومأ ليو شياوينغ برأسه ، "نعم ، لا أعرف أي شخص على الإطلاق. عادة ، أنا دائمًا ما أزعج عائلة يانغ القديمة المجاورة ، وعليهم الذهاب إلى العمل. من الصعب حقًا العثور على شخص ما."
أومأ ليان ويمين برأسه بوضوح ، "ماذا لو أساعدك في العثور على شخص ما؟ إذا كان بإمكانك الوثوق به."
قال ليو شياو يينغ على عجل: "بماذا تثق؟ أنت تبحث عنه. أنت تؤمن بالناس بشكل طبيعي ، لذلك أعتقد ذلك أيضًا."
لم تكن تعرف أي شخص ، لذا إذا كان بإمكان أحدهم مساعدتها ، فما الذي يمكنها أن تختاره أيضًا. إلى جانب ذلك ، لم يكن لديها أي شيء ثمين ورائع في المنزل ، لذلك لم تكن خائفة من أن يفوتها أحد.
"هذا جيد ، يمكنك الوثوق بي ، ثم سأساعدك في العثور على عدد قليل من الأشخاص." وافق ليان ويمين على الفور ، وأخذ المال وغادر.
عاد ليو شياو يينغ ووضع كل الأشياء التي يجب جمعها بعيدًا ، حتى لا يدع الناس يرون.
لم أسأل Lian Weimin عن كيفية حساب تكلفة العمالة ، ولم يكن يعرف المبلغ الذي يجب أن يدفعه.
كان ليو شياو يينغ يخطط لانتظار قدومه ، وحزم كل شيء أولاً.
في ظهر اليوم التالي ، جاء ليان ويمين ، أيضًا من أجل تكلفة العمالة.
"لقد نسيت أيضًا أن أسأل أمس ، اعتقدت أنني سأنتظر حتى تأتي اليوم". ابتسم ليو شياوينغ وقال ، "كم تدفع عادة في اليوم يا رفاق؟ كم يجب أن أعطي؟"
فكر Lian Weimin في الأمر وقال: "عادةً ما تكون بضعة سنتات فقط. لقد استأجرت عائلتي ثلاثة سنتات منذ بضعة أيام. سأجد أيضًا هؤلاء الأشخاص من أجلك. جميعهم معروفون لدى عمي ، ويمكن للجميع القيام بذلك ، ولا يحتاجون إلى تقديم وجبات ".
"نعم ، الرجاء مساعدتي في التواصل." أومأ ليو شياوينغ برأسه ووافق ، فالعمالة رخيصة حقًا الآن ، فقط 30 سنتًا في اليوم لشخص واحد.
وتابعت: "بالمناسبة ، هل كان المال الذي أعطيت لك بالأمس كافياً؟ لم أقم بالحسابات".
أخرج Lian Weimin قطعة من الورق وسلمها لها: "هذا هو الإيصال ، خذها ، عشرون يوانًا هي الوديعة ، وهناك عشرة يوانات متبقية للدفع. في ذلك الوقت ، انتظر حتى نفد الطوب و ثم تسوية الفاتورة. وسأعيد لك المال ، سواء كان أكثر أو أقل. "
وضعت ليو شياوينغ الورقة في جيبها وقالت: "اذهب وابحث عن شخص ما غدًا ، وقم ببناء الحظيرة في الأيام القليلة الماضية. تصادف أنني بخير ، أبقى هنا كل يوم ،"
الفصل 147
حتى Weimin سارع للعثور على شخص ما ، اعتقد Liu Xiaoying أن الوقت قد حان لتسليم شيء إلى Yang Peini.
قامت بتعبئة كل الأشياء الموجودة في الحظيرة في الفناء ، ولم يكن هناك شيء ، مجرد ألواح خشبية ممزقة وما إلى ذلك ، تركتها العائلة الأصلية.
لم يرميه ليو شياو يينغ بعيدًا أيضًا. إنه ليس مضيعة للاحتفاظ بها حتى يتمكن شخص ما من تثبيت القضية أو شيء من هذا القبيل.
نظفت حتى الليل ولم ينته بعد. بالنظر إلى ساعتها ، كانت الساعة السادسة بالفعل. استحم ليو شياوينغ وارتدى ملابس نظيفة وخرج على دراجة.
ذهبت إلى منزل يانغ القديم المجاور أولاً وسألت عن عنوان منزل يانغ بيني. عندما كانت Liu Xiaoying على وشك الخروج ، تذكرت أنها لم تسأل أين تعيش ، ووعدت بالتوقف عند منزلها.
عرفت السيدة يانغ أن ليو شياو يينغ كان ذاهبًا إلى منزل يانغ بيني ، لذا طلبت منها إحضار بعض الكعك معها.
كان لدى Liu Xiaoying حقيبة مربوطة بالمقعد الخلفي ، وجيب من القماش معلق على المقود ، وحوض به كعكات ساخنة في الجيب.
عندما أشارت السيدة العجوز يانغ إلى الطريق ، طرق ليو شياو يينغ الباب الأحمر.
بعد فترة ، فُتح الباب. فوجئ يانغ بيني برؤية ليو شياو يينغ قادمًا ، ثم ابتسم وقال ، "لماذا تأتي في هذا الوقت؟ هل أكلت بعد؟ لقد قمت بتنظيف الطاولة للتو."
نظرت إلى Liu Xiaoying بحزن ، مع العلم أن عائلتها كانت في حالة جيدة ، ولا بد أنها فاتتها الوجبة عن قصد.
اعتقد ليو شياو يوينغ أيضًا "لقد أكلت". دفعت السيارة إلى الفناء ، وخلعت الأشياء على المقود ، وقالت ، "بالمناسبة ، هذه هي الكعكة التي طلب مني حليبك أن أحضرها لك ، ضعها." يانغ بيني
أخذ الحوض وسلمه لطفل عمره ست أو سبع سنوات. "شياو يون ، اذهب إلى القدر وضعه في القدر. تجري الأم والخالة محادثة."
"فهمت يا أمي." أخذ الطفل المسمى Xiaoyun القدر وأرسله إلى المنزل بطاعة.
لم يكن الجو باردًا هذا اليوم ، لذا تجاذبوا أطراف الحديث في الفناء.
"هذا للأطفال ، إنه مجرد بعض الطعام ، وسوف تقسمونه للأطفال فيما بعد." أخرج ليو شياو يينغ علبتي ورق زبدة ووضعهما على المنضدة بالخارج.
"ماذا تفعلين ، تعالي إلى هنا ، ماذا تحضرين أيضًا ، ماذا يعرف الأطفال؟" نظر يانغ بيني إليها بحزن ، وأراد في الأصل أن يطلب منها الحضور لتناول العشاء ، كيف يمكن لأي شخص إحضار شيء ما.
تجنبت ليو شياوينغ يدها وقالت ، "لا تمزقها ، فالطفل ليس لك أن تأكل."
لم تهتم حقًا بهذا الشيء ، فلا بأس في إعطاء الطفل شيئًا ليأكله ويشربه. وفي المرة الأخيرة ، لم يساعدها Zhang Qiang كثيرًا ، ولم تكن الأسرة بأكملها سيئة.
كان على يانغ بيني أن تضع الأشياء على الطاولة ، وتفكر فيما حدث في المرة القادمة لمنزل ليو شياو يينغ ، كان عليها أن تفكر في الأمر.
"هذا ما طلبت مني إحضاره. كل شيء هنا. لنرى كيف ستسير الأمور." قام ليو شياو يينغ بفك الحزمة على المقعد الخلفي للسيارة ، وأخذها وسلمها لها.
استولت Yang Peini عليها ولم تفتحها ، وضعتها جانبًا وقالت ، "إذا لم يكن لديك ما تفعله ، تعال إلى منزلي في نزهة. يستغرق ركوب الدراجة أقل من عشر دقائق. يمكنك البقاء في المنزل لوحدك ولا تخافين من الاختناق؟
تسمع ليو شياو يينغ جدتها وهي تقول ، في كثير من الأحيان لا تخرج لعدة أيام وتبقى في المنزل. يمكن لهذه الفتاة البقاء ، إذا سمح لها بالبقاء على هذا النحو ، فإنها لا تستطيع تحمل ذلك.
"ليس لأن المستودع صغير جدًا ، أريد توسيعه". ابتسم ليو شياوينغ وقال ، "كنت أفكر في السؤال عما إذا كان شقيق زوجي لديه الوقت."
كان يانغ بيني محرجًا بعض الشيء وقال ، "لقد كان يعمل ساعات إضافية في هذين اليومين. قد يستغرق الأمر يومين قبل أن تتمكن من الراحة ، فلماذا لا تقول ذلك ، لم تذكره عندما ذهبت إلى هناك منذ يومين . "
كانت محرجة قليلاً ، وكانت تفكر في الأمر الآن ، ما الذي يمكن أن يساعدني به أحد؟ لا توجد طريقة للتحدث.
عند رؤية تعبيرها ، قالت ليو شياو يينغ بسرعة: "لا ، لقد قلت للتو بشكل عرضي ، لقد طلبت بالفعل من شخص ما للمساعدة في العثور على شخص ما ، ويمكن العثور عليه غدًا ، ولا داعي للإحراج."
تنهدت ليو شياوينغ بما حدث لنفسها ، وقالت إنه لا يوجد تفكير على الإطلاق ، لقد مرت ثلاث سنوات منذ أن كنت حاملاً.
ذهل يانغ بيني للحظة ، ثم ابتسم وقال ، "سأبحث عن شخص غدًا؟ ثم سأطلبه في الليل ، وسأكون على الأرجح قادرًا على مساعدتك."
ظنت أن العمل قد بدأ بالفعل ، لكنها لم تتوقع أن يبدأ الهدم. في هذا الوقت ، سيستغرق بناء مستودع أربعة أو خمسة أيام لإكماله ، ومن الممكن أيضًا المساعدة لمدة ثلاثة أو يومين.
"لا ، الأخت بيني ، لقد وظفت بالفعل شخصًا ما ، لا بأس." رفض ليو شياو يينغ.
قال يانغ بيني: "هل قابلتني أيضًا؟ إنها عائلتك كلها ، وأنت تقيم هناك. ما الخطأ في المساعدة؟"
لم تستطع ليو شياوينغ إخبارها ، لذلك كان عليها أن تتركها تقرر. تحدث الاثنان لفترة من الوقت ، وأعطى يانغ بيني ليو شياو يينغ المال لتسوية الأمر ، ثم غادر وعاد إلى المنزل.
عندما عادت إلى المنزل ، كان الظلام قد حل بالفعل ، وركب ليو شياوينغ بسرعة كبيرة أثناء الاستفادة من ضوء القمر ، وهرع إلى المنزل.
الوضع الأمني الحالي ليس جيدًا جدًا ، إذا كان هناك سطو ، فلن يكون مناسبًا.
عندما عاد إلى المنزل ، أوقف ليو شياوينغ السيارة وسارع إلى الباب لتوصيلها.
بعد غسل وجهها ، لم تعد مشغولة. كان لديها ما يكفي من العمل اليوم ، وكانت أيضًا متعبة ، لذا حزمت اللحاف وذهبت إلى الفراش.
عندما استيقظت في صباح اليوم التالي ، رأت أنه لا يوجد شيء في الحظيرة ، ولم تعد مشغولة.
رتبي الأطباق في الفراغ وضعيها على الرفوف ، ولكل منها مساحة.
في فترة ما بعد الظهر ، جاء ليان ويمين ليخبرها أن شخصًا ما سيأتي إلى العمل غدًا. سيكون هناك أيضًا ، ويساعد في كل العمل.
كان ليو شياوينغ يأكل وطلب منه أن يأكل معًا. ولما رأى الطفل أن الأطباق على المائدة كانت كلها لحوم ، لم يجرؤ الطفل على الجلوس.
أجبره ليو شياوينغ على الجلوس هناك وصنع له وعاء من الأرز. لم يجرؤ الطفل على إضافة الخضار ، لذلك استمر ليو شياو يينغ في تقديم الخضار له.
غادر ليان ويمين في حرج بعد تناول الطعام ، وحتى جاء لتناول الطعام.
لم يفكر Liu Xiaoying كثيرًا ، وجاء أحدهم مبكرًا في اليوم التالي. كان العديد من الرجال يحملون أدوات وشاهدوا ليو شياو يينغ كامرأة في المنزل. لم يتحدثوا كثيرًا ، وذهبوا إلى العمل.
رأى ليو شياوينغ أيضًا أنهم لا يستطيعون تركهم ، فذهبت إلى الباب المجاور واتصلت بالسيدة يانغ. كانت كبيرة في السن ولا أحد يستطيع أن يقول أي شيء.
في الظهيرة ، أكل الجميع نودلز الأرز والفطائر السميكة التي أحضروها. شاهدهم ليو شياوينغ يأكلون بشدة ويصنعون حساء خيار قديم.
نظرًا للعدد الكبير من الأشخاص ، لم يلعب ليو شياو يينغ دور الفرانجيباني فيه. وضعت المزيد من زيت فول الصويا ، وكانت رائحته عطرة جدا.
ملأ الجميع وعاءً كبيرًا ، ونظرت السيدة يانغ إلى ليو شياوينغ وقالت ، "لماذا تضع الكثير من الزيت؟ أنت خاسر ، ألا يدفعون أجورًا ، أنت طفل جيد."
قال ليو شياوينغ بابتسامة: "أليس هذا الشخص يعمل من أجلك؟ ليس عليك بالضرورة أن تعمل بجد إذا أعطيت المال ، لكن الأمر يستحق ذلك إذا كان لديك القليل من الزيت والمزيد من التفاصيل."
أي ملعقة صغيرة من الزيت يحصلون عليها. تم الانتهاء من العمل من أجلك ، وستكون أقل إزعاجًا في المستقبل. بعد كل شيء ، إنه مستودع ويتم استخدامه على مدار السنة.
الفصل 148
شعرت السيدة يانغ أيضًا أن ما قالته كان معقولًا ، "إن طفلك يفكر كثيرًا".
"انظر ، لا يكلف الكثير من المال. على أي حال ، لم يكلف الكثير لبضعة أيام." نظر ليو شياوينغ إلى ذلك. افتح ، يشربون فقط بعض الحساء ، لا شيء.
تم تنظيف الحظيرة في يوم واحد. في فترة ما بعد الظهر ، مر Yuan Yi المجاور من منزل Liu Xiaoying ورأى أن منزلها كان مشغولاً ، لذلك عاد وغيّر ملابسه.
"لماذا أنت هنا؟" رأى Liu Xiaoying أنه كان يرتدي ملابس العمل وعرف أن Lai هو الذي ساعد.
"لا أعرف أن بيتك به حظيرة ، فلماذا لم تقل أي شيء؟" نظر اليوان يي إلى الحظيرة التي كانت على وشك الدفع.
كيف يمكن أن يتصل به ليو شياوينغ ، فقال ، "أنا جميعًا في العمل ، أعلم أنه ليس لديك وقت ، لقد وظفت أشخاصًا هنا ، لا بأس ، سوف ينتهي الأمر في غضون أيام قليلة."
كان اليوان يي يشعر بالذنب لما حدث من قبل ، ولم يعد. يمر. مع العلم أن ليو شياوينغ كانت قلقة بشأن هذا ، لم تذكر ذلك.
"لا بأس ، سأبقى في المنزل أيضًا. أنا في إجازة خلال الأيام القليلة الماضية. سأعود غدًا لمساعدتك في عملك." أصر Yuan Yi مرارًا وتكرارًا ، فقط أراد مساعدتها في بعض الأعمال.
تجاهله ليو شياوينغ ودعه يساعد.
تم تسوية المستودع في اليوم التالي ، وبدأت أعمال البناء بعد الظهر.
المستودعات الحالية كلها مغطاة بالطين الأصفر ، بدون أسمنت. الحظيرة على وشك أن تكون مغطاة ، والطابق الأرضي مستدير.
في البداية ، اعتقد البعض الآخر أنها باهظة للغاية ، وكان يكفي تمهيد الأرض ، وكان وضع أي طوب مضيعة.
ومع ذلك ، قال ليو شياو يينغ أن هذا يمكن أن يمنع بعض الفئران. في المستقبل ، إذا تم وضع بعض الأشياء هنا ، فسوف تتضرر من الفئران ، وسوف تفوق المكاسب الخسائر.
ماذا لا تأكل الفئران الآن؟ الفئران تموت جوعا أيضا. على أي حال ، كلهم يأكلون الحطب ، ولا يوجد شيء لا يمكنهم أكله.
1
في يوم واحد ، تجمع عدد قليل من الناس في دائرة ، ولم تكن سرعة الغطاء سريعة جدًا. جاء زوج Yang Peini Zhang Qiang في اليوم التالي. كان يرتدي جميع ملابس العمل. كان مشغولاً بعمله وصعد للمساعدة. لم يتفوه بكلمة.
"مرحبًا؟ هل ما زلت تتذكر Yuan Xiaomi؟" سألت السيدة يانغ ليو شياو يينغ جالسًا على المقعد الحجري ، يطرق بذور البطيخ.
ذهل ليو شياوينغ للحظة وقال ، "كيف لا أتذكر ، ما هو الخطأ؟" كانت تلك الفتاة التي تم الإبلاغ عنها وتعليمها.
قالت السيدة يانغ بابتسامة ، "لقد سمعت أن زوجة ابن عائلة يوان طردتها وتزوجت من مكان آخر. وقبل مغادرتها ، كانت غاضبة جدًا لدرجة أنها قيدت وزوجت. "
هذه الفتاة عادة ما تكون خارجة عن القانون وليست صعبة. تعال ، لن تقبل ذلك. بعد الزواج ، ستوفر عائلة يوان أيضًا الوجبات الخفيفة وتراقبها طوال اليوم.
بالنسبة لشخصية Yuan Xiaomi ، إذا لم تصححها ، فسيحدث شيء ما عاجلاً أم آجلاً.
كما أنقذت الكثير من المتاعب بإرسالها بعيدًا. شعرت بالحزن لأن الطفل كان غير راغب في تأديبها. عندما وصلت إلى منزل زوجها ، لم يكن أحد معتادًا عليها ، كانت تعرف ما يجري.
تم بناء الحظيرة لمدة خمسة أيام متتالية. في اليوم الأخير ، رأت ليو شياو يينغ أن العمل كان دقيقًا للغاية ، لذا قامت بطهي طاولة وجبات ودعتها لتناول الطعام.
اثنان فقط من أطباق اللحوم ، شرائح لحم الخنزير المطهي مع الفاصوليا ، ولحم الخنزير المقلي مع الثوم. البقية كلهم نباتيون. ليس الأمر أنها بخيلة وليست سخية. هذا العلاج يرجع أيضًا إلى حقيقة أنهم بخير ، وإلا فلن يأكلوا أي شيء.
عاد عدد قليل من الناس بعد العشاء ، لكن لدى Liu Xiaoying ما يفعله هذه المرة.
الساحة بعيدة في حالة من الفوضى ، وهناك بعض الطوب والطين الأصفر المتبقي ، والتي لم يتم تنظيفها.
رأت Lian Weimin أنها كانت تعمل بجد ، لذلك مكث معها وتنظيفها.
تم تكديس الطوب جميعًا بشكل مرتب في الزوايا ، والطين الأصفر متراكم بجانب الطوب. سيكون من الملائم أن تضع شيئًا ما عليها.
ضغط ليو شياو يينغ على قفل باب الحظيرة. أرادت وضع الأشياء فيه ، وكان عليها أيضًا تجميد الأشياء في الشتاء ، حتى لا يتمكن أحد من رؤيتها.
بعد ترتيب الفناء ، عرضت Liu Xiaoying أجر Lian Weimin ، حتى أنها قامت بتسوية أجور عدد قليل من الأشخاص الذين جاءوا للعمل ووضعتهم مع Lian Weimin.
لم يتوقع ليان ويمين أنها ستدفع له أيضًا راتباً ، وكان سعيدًا جدًا. لم يرفض ، ودفع ثمن العمل أيضًا.
تم بناء الحظيرة ، وأكمل Liu Xiaoying المهمة.
لم تجرؤ على وضع أي شيء في الحظيرة الأصلية ، كانت الأرض مليئة بفتحات الفئران ، مما جعلها منزعجة قليلاً.
عندما تم بناء الحظيرة ، طلب Liu Xiaoying من الناس تسوية كل شيء ، إنقاذ الفئران من سرقة الثقوب.
وضعت رفًا خشبيًا في الحظيرة ، والذي لا يزال نفايات الخشب التي تم تنظيفها من قبل. دع يانغ ليكسين ، نجار ، يساعد في تثبيت رفين. يبلغ ارتفاعها 1.8 مترًا ، وتتوسطها شبكة صغيرة بطول 50 سم.
من الملائم أيضًا تخزين الأشياء بهذه الطريقة وتجميد بعض الأشياء في الشتاء وحفظها للبيع في الصيف.
بعد الانتهاء من الحظيرة ، بدأ Liu Xiaoying في التفكير في بناء دفيئة. جميع المساحات المفتوحة على جانبي الفناء الصغير مغطاة بالدفيئات ، من النوع الذي يمكن حرقه في الشتاء.
كان الجو حارًا في الداخل وكانت الأطباق طويلة. أزعجت هذه الأشياء ليان ويمين للمساعدة في العثور على شخص ما ، ورسمت الرسم بنفسها.
ويوجد في الأسفل سياج ارتفاعه متر واحد يعلوه إطار خشبي ، وسيتم استغلال طبقة من الأغطية البلاستيكية في الشتاء.
حتى Weimin لم ير مثل هذا الشيء من قبل ، ولم يكن يعرف ما كان عليه عندما رأى الرسومات.
بعد الاستماع إلى شرح ليو شياو يينغ ، قائلًا إنه من الممكن زراعة الخضار في الشتاء ، ناهيك عن مدى دهشته.
هل يمكنك زراعة الخضار في الشتاء؟ لم اسمع بها مسبقا. لكن إذا أمكن زراعتها ، ستكون ثروة.
حتى Weimin يعرف أنه إذا كنت تأكل خضروات طازجة في الشتاء ، فما نوع العائلة التي يجب أن تكون؟ إذا تم زرع هذا ، فسيتم بيعه بالتأكيد مقابل المزيد من المال.
كان عليه أن يعجب بعقل ليو شياوينغ. "الأخت Yingzi ، أنت تعرف حقًا كيف تفكر في ذلك."
على الرغم من أن ويمين كان حسودًا ، إلا أنه لم يذهب إلى المنزل ويقول. على الرغم من أن هذه طريقة لكسب ثروة ، إلا أن استثمارها يتطلب الكثير من المال.
ناهيك عن مقدار الحطب والفحم اللازم لحرق النار في الشتاء ، يكلف هذا البيت الزجاجي المغطى بالبلاستيك عشرات الدولارات.
ليو شياو يينغ لا يخاف من تعلم الآخرين ، لذلك يتم تعيينهم جميعًا. سمع الجميع أفكارها. أولاً ، ظنوا أنها كانت يدًا كبيرة ، ثم ظنوا أنها كانت خاسرة.
لماذا هي خاسرة؟ مثل هذه الفكرة من المستحيل أن تنجح. في نظر الناس العاديين ، إذا كنت تريد زراعة الخضار في الشمال الشرقي في الشتاء ، فهذا أصعب من الوصول إلى السماء.
لذلك اعتقد الجميع أنها كانت تضيع المال وكانت مشغولة طوال اليوم.
لم تشرح ليو شياوينغ أي شيء ، على أي حال ، عندما خرجت ، يصمت الجميع تلقائيًا.
متى تكون قوة الفعل هي الأكثر فاعلية ، ولن يستمع أحد إلى التفسيرات العمياء.
فقط عندما تظهر النتائج سوف يصمت أولئك الذين يحبون بيبي. خلاف ذلك ، أي تفسير غير مجدي.
علمت يانغ بيني بالأخبار من منزل السيدة العجوز يانغ وركضت إلى منزلها على الفور.
"Yingzi؟ هل يمكنك إصلاح هذه الدفيئة؟ أريد أيضًا أن أصلح واحدة معك." نظرت Yang Peini إلى المنتج شبه النهائي في الفناء بمظهر جديد ، لم تر مثل هذا الشيء من قبل.
الفصل 149
فوجئت ليو شياوينغ قليلاً عندما رأت أنها مهتمة. قال: "الناس الآخرون لا يستخفون بي ، لماذا ما زلت تريد العمل معي؟"
سمعت الكثير من أصوات المعارضة هذه الأيام. كانت هذه هي المرة الأولى التي تسمع فيها أن هناك من يريد العمل معها.
ابتسم يانغ بيني وقال ، "متى كنت غير موثوق في عملك؟ أعتقد أن لديك سببًا للقيام بذلك ، ولديك خطة في قلبك."
نظر إليها Liu Xiaoying ، متفاجئة قليلاً ، لكنها لم تتوقع أنها لا تزال لديها هذه الفكرة. "هل تريد أن تفعل هذا؟"
"نعم ، أعتقد أنه يمكنك بالتأكيد كسب المال من خلال القيام بذلك." اعتقدت يانغ بيني لنفسها ، على أي حال ، أن راتب شهرين أو ثلاثة أشهر فقط ، وتم نقل وظيفتها أيضًا. الراتب الشهري هو أيضا أعلى من ذي قبل.
إنه فقط المبلغ الذي يمكنك دفعه. إنها شخصية جريئة ، يمكنها أن تفعل ما تشاء.
"هذا جيد ، ارجع وناقش الأمر مع شقيق زوجي. إذا كان الأمر على ما يرام ، فسوف أرشدك لبناء دفيئة." شعر ليو شياو يينغ أن مثل هذه المسألة الكبيرة يجب أن يناقشها شخصان.
لا تختلف مع Zhang Qiang بعد الآن ، بنى Yang Peini دفيئة وتشاجر شخصان ، كانت خاطئة.
عرف Yang Peini ما قصدته وقالت بابتسامة ، "لقد سألت بالفعل صهرك ، كل شيء على ما يرام ، لقد وافق."
أومأ ليو شياوينغ برأسه مطمئنًا ، وقال ، "هذا جيد ، سأغطيها وقتما تشاء. من الشاق جدًا رسم رسم لك ، من الأفضل أن تخبرني مقدمًا."
"يمكنك رسم هذا الرسم لي غدًا ، لا أعرف ذلك. سأذهب لشراء الطوب غدًا ، وبعد ذلك سأكون في غضون أيام قليلة. أسرع وقم بتغطيته." يانغ بيني شخص بارد ، وهي حريصة جدًا على فعل أي شيء ، وستفعل ذلك إذا أرادت ذلك.
"مرحبًا ، مرحبًا ..." أمسكها ليو شياوينغ على عجل وقال ، "الأخت بيني ، لا تقلق ، سأرسم الرسومات بسرعة. علاوة على ذلك ، إنه الخريف فقط ، ما الذي تسرع فيه؟"
هذا الشخص ينفد صبره حقًا. ، ماذا تفعل في عجلة من أمرك.
حك يانغ بيني رأسها بحرج ، وقالت ، "أنا فقط أفعل ما أريد أن أفعله ، وأنا أكثر صبرًا."
ابتسم ليو شياوينغ وقال ، "لا بأس ، لقد استولت على دفيئتي هذه الأيام ، وقد انتهى الأمر تقريبًا. عندما أنتهي ، سأذهب إلى منزلك لأجدك على المخطط. يمكنك طلب بعض الطوب أولاً ، الأغطية البلاستيكية أولاً. لست بحاجة لشرائها ، فلم يفت الأوان بعد لشرائها عندما يقترب الشتاء ".
تحدث الاثنان وتحدثا يانغ بيني تذكر ذلك ، وعادوا إلى المنزل.
أرسلت ليو شياوينغ الناس بعيدًا ، وعندما عادت ، قامت بتنظيف البقايا المكسورة في الدفيئة بسرعة.
الدفيئة مصنوعة من الخشب ، وزواياها ملفوفة بخرق. من السهل كسر الأغطية البلاستيكية ، لذا قم بلفها جيدًا لحفظها من التلف.
كما رافقها طفل ليان ويمين في هذين اليومين. مكثت هنا طوال اليوم ، وكان ليو شياوينغ يقدم وجبات الطعام كل يوم. امنحه المال ، فالطفل لا يريده ، فقط مزقه ، ولن يأخذه أيضًا. يستطيع ليو شياوينغ فقط تغيير القانون وجعله شيئًا لذيذًا. هذا الطفل مخدوع للغاية ، كل شيء لذيذ.
اليوم ، بينما كانت تغسل الملابس في المنزل ، دق طرق على الباب.
فتح ليو شياوينغ الباب ورأى أنه شاو يوانشان. عند رؤية وجهها المتعرج وحواجبها الممتدة ، لا بد أنها عاشت حياة مريحة للغاية بعد الزواج.
"أنت ، هذا نادر ، ما زلت تفكر بي." قالت ليو شياوينغ مازحة عندما رأتها.
أعطاها شاو يوانشان نظرة فارغة ، وسلمها السلة في يده ، وقال ، "لقد أحضرت لك طعامًا ، فلماذا لا تخرج."
أخذ Liu Xiaoying السلة ، وقادها إلى الفناء ، وقال ، "أنا مشغول طوال اليوم ، كيف يمكن أن تنخدع!"
رأت شاو يوانشان حظيرتها والإطارات على كلا الجانبين ، وقالت ، "لقد بنى منزلك حظيرة ، لماذا لم تطلب مني المساعدة؟"
ثم أشارت إلى الدفيئة مرة أخرى. مؤطر وسأل: "ما هذا؟"
سكب ليو شياو يينغ كوبًا من الشاي ووضعه على طاولة حجرية ، وقال: "تعال واشرب كوبًا من الماء ، لقد استأجرت شخصًا لفعل ذلك. كيف يمكنني أن يكون لدي قلب يزعجك في حياة العالم البشري ؟ "
"أنت فتاة ، أنت حقا وقح!" وبخ شاو يوانشان بابتسامة.
"صحيح. ما هذا الشيء الذي لم تخبرني به بعد؟" أشار شاو يوانشان إلى الإطار في الفناء.
"إنها صوبة ، صوبة لزراعة الخضروات في الشتاء." قال ليو شياو يينغ.
عندما سمعت شاو يوانشان حديثها عن زراعة الخضروات في الشتاء ، فوجئت قليلاً: "زراعة الخضار في الشتاء؟ هل يمكنك فعل ذلك؟"
لم تسمع بذلك حقًا ، لكن لا يزال بإمكانها زراعة الخضار في الشتاء؟ الأرض متجمدة بشدة فكيف تزرعها؟
ابتسم ليو شياوينغ وقال لها: "الدفيئة مشتعلة ، لذا لن تتجمد عندما يكون الجو حارًا. إذا كنت تبيع بعض الخضروات الطازجة هذا الشتاء ، ألا تعتقد أنه يمكنك جني المزيد من المال؟"
يبدو أن شاو يوانشان يفهم إيماءة ، "لم أسمع بها ، هل يمكن أن ينجح هذا الشيء حقًا؟"
"لماذا لا؟ هل يمكنني إصلاحه؟" فكر ليو شياوينج لبعض الوقت ثم قال ، "سأفعل ذلك لمدة عام ، كما ترى. انظر ، إذا استطعت ، يمكنك أيضًا القيام بذلك معي العام المقبل. يمكنني رسم مخطط لك والسماح لك ببناء واحدة . "
إنها ليست خائفة من استغلال الآخرين لفرص العمل ، وشاو يوانشان هي صديقتها ، وهي تعمل بشكل أفضل ، انظر ليو شياو يينغ سعيد أيضًا.
خفضت شاو يوانشان رأسها وفكرت لبعض الوقت ، وقالت ، "إذا لم يكن لدي موطئ قدم ثابت في منزل فانغ ، كنت سأفعل ذلك معك هذا العام. لم تقل الأخوات أنك لا تصدق في مقدرتك. إنها متزوجة حقًا الآن ، وليس عندما تتجه بمفردك. الآن. عندما يحين العام المقبل ، سأتبعك بالتأكيد أولاً ".
يفهم ليو شياوينغ أنه إذا كنت متزوجًا ، بغض النظر عن مدى قدرتك ، عليك الاستماع للآخرين. لا تستمع إلى كل شيء ، عليك أيضًا الاهتمام بمشاعر الآخرين.
"هل يمكنني أن أفتقدك كثيرًا؟ أنت لا تعرف أي نوع من الأشخاص أنا ، لا تقلق." ابتسم ليو شياو يينغ وقال: "عندما تريد القيام بذلك العام المقبل ، يمكنني إقراضك إذا لم يكن لديك أي أموال ، وسأدعمك بالتأكيد.
"حسنًا ، لا يزال يتعين عليك امتلاك بعض المهارات ، حتى يتطلع الناس إليك ، ويمكنك الوقوف بشكل مستقيم في منزل زوجك.
"ليس من الضروري ، لقد ادخرت بعض المال من وظيفتي السابقة." رفضت شاو يوانشان مباشرة ، وطلبت من الناس المساعدة في الفكرة لكسب المال ، وطلبت أيضًا من الناس الدفع ، لكنها لم تستطع فعل ذلك.
جعلها ليو شياوينغ غير قادرة على قول كلمة واحدة ، "أنت متزوج ، أخوك لم يتزوج بعد ، هل سيتزوج أخوك من زوجة في المستقبل؟ أليس هذا كله يتعلق بالمال؟"
كان شاو يوانشان عاجزًا عن الكلام ، أومأ برأسه وقال ، "نعم آه ، في المستقبل ، هناك مكان لإنفاق المال من أجل الزواج وما إلى ذلك. سيخرج أخي الآن للقيام بأعمال غريبة طوال اليوم. أعتقد ، انتظره أن تكون في الخامسة عشرة من عمرك. اشتر له وظيفة ، حتى يكون من الأسهل العثور على زوجة ابنها في المستقبل. "
وافق ليو شياوينغ مع ذلك قليلاً. رأسًا ، من الأفضل تعليم الرجل صيد الأسماك بدلاً من إعطائه سمكة. لديه وظيفة وراتب ثابت ، فلا داعي للقلق بشأن ذلك.
"الطفل من Yuanqi هو أيضًا طفل معقول. لا داعي للقلق كثيرًا في المستقبل. عندما يتمكن من الذهاب إلى العمل في غضون عامين ، سيتم تركه." قال ليو شياو يينغ بانفعال.
في الواقع ، Shao Yuanqi هو طفل مدروس للغاية. في رأيها ، حتى لو خرج هذا الطفل للعمل في المستقبل ، فلن يتكبد خسارة كبيرة.
الفصل 150
أومأ شاو يوانشان برأسه موافقته ، وقال ، "أنا أعلم أيضًا أن هذا الطفل خالي من القلق ، لذلك أنا لست مرتاحًا."
ابتسمت ليو شياوينغ ، "لا داعي للقلق ، إنها في سن المراهقة ، وهي تعرف ذلك.
"متى تزرع الخضار في الدفيئة الخاصة بك؟" سأل شاو يوانشان.
لقد خططت أيضًا ألا يكون لديها ما تفعله ، فقط تعال لتتعلم الخبرة أو شيء من هذا القبيل.
فكر ليو شياو يينغ لبعض الوقت ، وقال بشكل غير مؤكد ، "قد يكون ذلك بعد حصاد الخريف."
كانت بمفردها ، وكانت مشغولة جدًا حقًا. عندما كان هو هاوين في إجازة ، دعه يأتي للمساعدة في كل شيء والقيام ببعض الأعمال.
في الواقع ، يمكن أيضًا تعيين هؤلاء الأشخاص ، لكن Liu Xiaoying لا يريد توظيف أشخاص. عندما ينتظر زراعة الخضار ، قد يحتاج إلى شخص يحرق النار.
خططت لتوظيف Lian Weimin. هذا الطفل عاطل عن العمل طوال اليوم. أهم شيء أنه صادق. من الجيد السماح له بعمل شيء ما.
"كيف حالك في منزل زوجك؟" سأل ليو شياو يينغ بابتسامة نصف.
نظرت إليها بهذه الطريقة ، عرفت أنها لم تتعرض للظلم ، وكان من المحتمل جدًا أنها استولت على عائلة فانغ.
"هذا كل شيء ، بغض النظر عن مدى جودته ، لا يمكنه الذهاب إلى أي مكان." ضحك شاو يوانشان بشكل محرج.
أومأ ليو شياوينج برأسه ، "عليك أن تكون قاسياً في جميع الأوقات. الناس هم السادة الذين يتنمرون على الضعفاء ويخافون القاسي. إذا لم تمسكهم ، فلن تحصل على حياة أفضل في المستقبل." .
"ألا أهتم بمشاعر الأخ فانغ؟" تنهد شاو يوانشان. أرادت أيضًا أن تكون أكثر صرامة مع عائلة فانغ. لطالما نظرت عائلة فانغ إلى وجوه الناس ، وكان ذلك كافياً.
صرخ ليو شياوينغ وقال باستنكار: "فانغ شان سيعيش معك في المستقبل ، وليس عائلة فانغ. سوف تجعل نفسك حزينًا حتى لو كنت متواضعًا بما فيه الكفاية." هذا ما شعرت به.
في الماضي ، كانت دائمًا مهتمة بمشاعر هي هاوين ، وكانت متواضعة تجاه أفراد عائلته مرارًا وتكرارًا. نتائج ذلك؟ أليس هذا ركل الأنف على الوجه؟ بعد ذلك ، أصبح موقفها قاسياً ، ولم تجرؤ عائلة هو على المجيء إلى هنا مرة أخرى.
أومأ شاو يوانشان برأسه وقال ، "أنا أفهم أيضًا ، لا تقلق ، لقد قمت بتخويفي حقًا ، وليس من السهل أن أتنمر." إذا كنت تريد أن يظلمها ، فعليها أن تدفع بعض الثمن.
تجاذب الاثنان حديثًا لفترة ، وطلب منها ليو شياوينغ أن تأكل هنا ، لكنها رفضت.
"لست وحدي بعد الآن. لا يكفي إذا أكلت ما يكفي والعائلة بأكملها ليست جائعة. عندما يكون لدي وقت ، اذهب إلى منزلي في المرة القادمة. يمكنك صنع الحساء من هذه السمكة. إذا كنت حاملاً ، ضع المكياج لذلك." Shao Yuanshan عد مع السلة.
تنهدت ليو شياوينغ وهي تنظر إلى وعاء صغير من مبروك الدوع المصفوع المعالج على الطاولة الحجرية.
شاو يوانشان ليست غنية الآن ، كيف يمكنها أن تأخذ هذه الأشياء. بالتفكير في ما يجب إحضاره إلى منزلها في المرة القادمة ، لن يكون الأمر صعبًا.
بقي ليو شياو يينغ في المنزل لبضعة أيام وقام بتنظيف الدفيئة من الداخل. عندها فقط أمتعت أمتعتها وعادت إلى المنطقة العسكرية.
عندما عادت ، ذهبت أولاً إلى وكالة التوريد والتسويق لشراء بعض البسكويت والوجبات الخفيفة.
نتيجة لذلك ، ذهبت لإلقاء نظرة ، وبقيت كلها مخفية لفترة طويلة. نما البعض شعر. الآن ، اشترت امرأة وجبة خفيفة بدولار واحد لطفلها ، لكن السبب كان بسبب كسر أسنان الطفل.
تشير التقديرات إلى أنه إذا تم إخراج هذا الشيء للقتال ، فقد يقتل شخصًا. لم يكن مختلفًا تقريبًا عن الأحفورة ، أدارت ليو شياو يينغ رأسها وغادرت. (هاها! الأحفوري!)
من المكان ، أخذت بعض الوجبات الخفيفة من نفس طراز تلك التي تبيعها جمعية التوريد والتسويق التعاوني ، وعدت إلى المنزل.
عندما عادت إلى المنزل ، تم إغلاق الباب ، وكذلك كان منزل Zhang Hongxia المجاور ، بدا أنه لم يكن هناك أحد في المنزل.
فتح ليو شياوينغ الباب ، لكنه لم يغلقه ، بل تركه مفتوحًا. عندما دخلت المنزل ، نظرت أولاً إلى خزان المياه المليء بالمياه النظيفة.
افتح الخزانة ويوجد بعض بقايا الطعام من البطاطا المقطعة سوتيه. يبدو أنه كان يجب تناوله في الصباح ، ولم يجف بعد.
عرف Liu Xiaoying أن He Haowen لم يكن لديه مهمة ، لقد كان في الجيش.
قامت بتسخين الكانغ أولاً ، ثم ذهبت لتغيير ملابسها والنوم لفترة. عندما استيقظت ، كانت الساعة قد تجاوزت الخامسة بعد الظهر.
استيقظ لتحزم بعض الأطباق وتناولي شيئًا لتأكله في المساء. ليو شياو يينغ ليس في المنزل هذه الأيام ، ولا يوجد لحوم في المنزل. عادة ما يأكل هاوين شيئًا.
أخرج ليو شياو يينغ الكارب الصغير الذي قدمه لها شاو يوانشان قبل بضعة أيام ، وقام بتتبيلها جميعًا وقليها.
نضع بعض التوابل والطازجة ، وتغمس وتناول الطعام اللذيذ. لقد صنعت أيضًا يخنة لحم الخنزير مع الفاصوليا ، وخلطها مع طبق بارد من الخيار.
عندما عاد هوين ، كان يشم رائحة اللحم القادمة من المنزل.
"متى رجعت؟" ابتسم هاوين وعانق وسط ليو شياو يينغ من الخلف.
شعر ليو شياو يينغ أن تنفس الرجل ، تحول إلى اللون الأحمر. "ماذا تفعل ، لا تجعل المتاعب ، أنا أطبخ."
ترك هاوين يده بصدق ، ونظر إليها وقال ، "ماذا كنت تفعل هناك ، والبقاء هناك لفترة طويلة."
هذه الفتاة الصغيرة قاسية بما فيه الكفاية الآن ، ليس لدي أي شيء أفعله ولا أعود إلى المنزل لرؤيته ، فقط اتركه يذهب. أشعر وكأنني مهجورة ، يرثى لها للغاية.
عندما نظر ليو شياو يينغ إلى الوراء ، رأى أنه بدا حزينًا وبدا مثيرًا للشفقة ، "ماذا تفعل؟" ضحك ليو شياو يينغ بقسوة.
لم ترَ He Haowen مثل هذا حقًا ، لقد كان لطيفًا جدًا.
"حتى أنك لا تعود لرؤيتي ، إنها قاسية للغاية." قال هاوين باستياء ، مع تعبير على وجهه ، ناهيك عن كونه مضحكًا للغاية.
"ألست مشغولاً بأشياء أخرى؟ لقد نسيت أمرك لفترة من الوقت. علاوة على ذلك ، لقد بدأت للتو ، لذلك يجب أن تكون مشغولاً بالكثير من الأشياء." ابتسم ليو شياوينغ بشكل محرج.
شخر هاوين وقال ، "أوه ... لذلك نسيتني."
"لا ..." لماذا يشعر ليو شياوينغ أن الوصف يزداد قتامة وأكثر قتامة؟
عند رؤيتها مظهرها المتشابك ، تنهد هي هاوين وقال ، "حسنًا ، حسنًا ، أنا فقط أمزح معك."
اللعنة ، متى تمزح؟
حدقت ليو شياوينغ في وجهه بسخط ، ووجهها منتفخ من الغضب.
"حسنًا ، ما الذي كنت مشغولاً به مؤخرًا؟ لماذا لم تذهب إلى المنزل؟" تبعها هاوين ووضع كل شيء على الطاولة ، وبدأ الاثنان في تناول الطعام.
بالحديث عن ذلك ، لم يأكل اللحوم منذ رحيل ليو شياو يينغ. لم يكن يريد حتى أن يأكل اللحوم مرة واحدة في الأشهر الستة الماضية ، لكنه يفكر هذه المرة في تناول اللحوم والخضروات كل يوم.
تم التقاط ذوقه أيضًا من قبل Liu Xiaoying ، وكان عليه أن يأكل اللحوم كثيرًا.
تناول ليو شياو يينغ رشفة من الماء ، وقدم له وجبة ، وقال: "لقد دفعت وأعدت بناء الحظيرة في الفناء ، وبنيت دفيئة في الفناء لإعداد الخضروات لفصل الشتاء".
نظر إليها هاوين في مفاجأة. ، قال: "هل أستطيع زراعة الخضار في الشتاء؟"
لم يستطع ليو شياو يينغ الانتظار لسماع هذا السؤال ثمانمائة مرة في اليوم. ومع ذلك ، كانت صبورة وشرحت ذلك لهو هاوين.
بعد أن اكتشف هي هاوين ذلك ، لم يستطع إلا إلقاء نظرة عميقة عليها ، وقال ، "عقلك جيد حقًا. عندما تجني المال ، يكون عقلك جيدًا جدًا. لماذا لا تهتم أكثر عندما هل تجني المال؟ "