تم التحديق في وين لي من قبل ثلاثة أزواج من العيون. لم يكن تعبير الجميع يهتم كثيرًا ، لكن النظرة في عينيها كانت "اخترني ، اخترني بسرعة!" "
لكن هؤلاء الثلاثة؟ القرية الصغيرة التي نشأت فيها إيفينيا تقع بجوار البحر مباشرةً ، لذلك كانت جيدة في الماء منذ أن كانت طفلة.
يمكن للساحر العظيم جان العودة إلى الشاطئ بتجميد مياه البحر بسحر الجليد.
ناهيك عن Chuguang ، هذا هو إله مينغ ، الذي لن يموت إذا قضى نهارًا أو ليلة في البحر.
"أنا لست جيدًا في الماء. منذ آخر مرة سقطت فيها في البحر ، كنت خائفًا قليلاً من الماء."
تهرب وين لي من هذا السؤال بذكاء شديد ، وبالمناسبة ، تم بيعها بالكامل.
ظهر القلق على وجه جي إن على الفور ، وكان يعلم أيضًا أن وينلي أصيب بجروح خطيرة من قبل. "
إذا كنت؟ "أريد أيضًا؟ تعال ،" رفعت إيفينيا تنورتها وركضت إلى جانب وينلي ، "أريد أن انضم إلى فرسان Xiaoli وأن أصبح ساحر الفرسان." " حقًا ، سأفعل؟ إنني أتطلع إلى ذلك ، نيا. " عند سماع وينلي يقول هذا ، كانت إيفينيا سعيدة جدًا. نظرت إلى تشوغوانغ وقالت ،" أعتقد أن تشوغوانغ لديها أيضًا موهبة في السحر. ماذا عن؟ تعلم من المعلم في المستقبل ، ثم اذهب إلى الفرسان أيضًا. " نظر تشوغوانغ إلى جين إن ، اصطدمت عينا الشخصين ، ابتسم جين إن للتو ، ولم يقل شيئًا. شعر جي إن أنه قد لا يكون قادرًا على أن يكون مدرس Chuguang ، بعد كل شيء ، لم يستطع حتى التراجع عن سحر التدخل المعرفي على Chuguang. بعد أن أتقنت Euphenia السحر ببراعة ، لاحظت أيضًا سحر التدخل المعرفي على Chuguang. عندها فقط أدركت أن أول ضوء في عينيها لم يكن مظهره الحقيقي.
يعرف وينلي فقط كيف يبدو تشوجوانج حقًا.
لكن إيفينيا لم تمانع ، على أي حال ، لم يكن ذلك شيئًا مهمًا بالنسبة لها.
تمامًا مثل المجيء لرؤية هونغ فنغ اليوم ، يمكنها أن تأتي بمفردها مع وينلي.
لكنها ما زالت تطلب من Chuguang والمعلمة أن يرافقوها؟ كانت تأمل أن يكون الجميع سعداء.
"دعني أبحث عن الورقة السحرية."
ابتسم ون لي بهدوء ، "على الرغم من أنني سقطت في بحر مينتان ، ليس لدي طريقة لإنقاذك ، ولكن إذا وجدت الورقة السحرية ، فسأعطيها لك. "من هو؟"
عند سماع ما قاله وينلي ، أصبح الثلاثة مهتمين وأرادوا العثور على الورقة السحرية ، ثم طلبوا من وينلي أن يلتقطها ، وطلبت من وينلي أن تعطي الورقة السحرية لنفسها.
مشى ون لي إلى الفناء ، ووقفت جي إن على مسافة ليست بعيدة ، ناظرة إلى ظهر ون لي وهو يسير بعيدًا ، وشعرت بالحزن قليلاً دون سبب.
يتناسب شكلها دائمًا مع المناظر الجميلة والجميلة والخادعة ، مما يجعل جي إن تشعر بأنها بعيدة المنال قليلاً.
حتى لو كان قد اتخذ قراره بالفعل ، بغض النظر عما إذا كانت تقبله أم لا ، فإنه لا يزال يريد أن يكون بجانبها.
ومع ذلك ، في قلبه ، لا يزال يتطلع إلى السير جنبًا إلى جنب معها بدلاً من مجرد النظر إليها من مسافة بعيدة.
ترددت جي إن للحظة وتوجهت نحو وينلي.
نظر إيفينيا إليها. نظر جان سريعًا بعيدًا ، ثم نظر إلى هونغ فنغ وقال ، "تشوغوانغ ، تعال إلى هنا لترى أنه يبدو أن هناك ورقة سحرية عليها.
" نظرت إلى شجرة القيقب الحمراء ، ونظرت إلى إيفينيا وسألت ، "هل أنت خائف من أن أزعج جي إن بحثًا عن وينلي؟"
كانت إيفينيا منزعجة قليلاً ، ثم ضحكت وقالت ، "تشوجوانج ، أنت؟ اسأل دائمًا الأسئلة مباشرة ، أبدًا؟ لا تتغلب أبدًا على الأدغال."
تشو قوانغ أمال رأسه قليلاً: "هل الأفضل أن أسأل ضمنيًا أكثر ، لكن المضمون نفسه لن يتغير".
حدقت إيفينيا في فنجي ، وقالت عرضًا: "أعتقد فقط أن المعلم وشياولي بحاجة لبعض الوقت ، لذلك دعونا لا نضايقهما." "أنت
؟ آمل أن تتزوج جي إن ووينلي؟"
قال فينجي ببطء عندما سقطت ، وصلت إيفينيا خرجت للقبض عليها ، وخفضت عينيها وقالت ، "في الواقع ، أريد أن أتزوج شياولي ، لكنني متأكد من أنك لن تتزوجني؟ سيكون من المفيد أكثر لشياولي أن تتزوج من المعلمة جي إن." جين هي وزير وزارة السحر
. ، يمكن أن يمنح Wenli الدعم والقوة من مختلف الجوانب.
أما بالنسبة لها ، فالثوب الطويل الفاخر والحياة الطيبة وفرصة التعلم كلها من وينلي.
"إذا كنت تحب شخصًا ما ، إذا كان هناك واحد ، فالنتيجة هي الأفضل بالطبع ، لكنني آمل حقًا أن تكون زياولي أفضل." تركت إيفينيا ورقة القيقب
في يدها وشاهدتها وهي تسحق. تدحرجت الرياح وحلقت مع الريح مع أوراق القيقب الأخرى.
"Chuguang ، أنت؟ هل تفهم؟"
كان Chuguang صامتًا ، هل فهم؟
قد يفهم أو لا يفهم.
بعد كل شيء ، هو ليس إنسانًا حقيقيًا ، وليس لديه عقل إيفينيا الحساس ، ولا يتمتع الجن بالمكانة والقوة كإنسان.
منذ أن سقط في العالم ، كان عليه فقط أن يشم رائحة الكمثرى.
من الواضح أن هذا يجب أن يكون كافيًا ، لكنني غير راضٍ في أعماقي.
لم يكن لدى Chu Guang أي شيء؟ سعيد ، استدار وسار إلى المكان الذي كان فيه Wen Li و Ji En.
عندما رأى شخصين ، اختبأ خلف شجرة القيقب.
قد لا تتمكن شجرة القيقب هذه من إيقافه ، لكنه لم يجرؤ على الاستمرار في تجاوزها.
تحت السماء المليئة بالقيقب الأحمر ، يغطي اللون الأحمر الغنج والمتحرك جميع الألوان.
لكن أحمر الخدود على خدي جي إن كان أكثر إثارة من هونغ فنغ ، حيث كشف عن شعور مسكر قليلاً.
جي إن ووينلي يقبلان بعضهما البعض.
جلس تشوغوانغ ببطء مقابل شجرة القيقب ، وعندما نظر إلى الأعلى ، رأى إيفينيا واقفة أمامه.
"لماذا؟ تعال هنا؟" سأل إيفينيا بتعاطف. سأل تشوغوانغ : "
؟
أنت في الواقع ، لا معنى لقانون زواج البشر بالنسبة له. إذن ما كان يريده لم يكن أبدًا ألا يكون مع وينلي من خلال نوع من القواعد الإنسانية. كل ما يريد أن يكون معها. "أنت؟ ألا تحب الروايات الرومانسية حقًا ..." رفعت إيفينيا رأسها قليلاً ، محدقة في أوراق القيقب المشتعلة ، كما لو كان هناك أثر من اللهب يتلألأ في عينيها. "ألم تخبرك قصص الحب هذه؟ الحب ليس مجرد سعادة ، بل سيعطيك ألمًا حارقًا ، مما يجعلك تشعر بالإرهاق في هذه العلاقة." هل واجهت Chuguang أي شيء؟ التعبير ، الرموش ترتجف قليلاً ، أليس كذلك متأخرًا؟ قبل أن أتحدث ، سمعت صوت وينلي: "ماذا تفعلان هنا؟" ألقت إيفينيا بنفسها نحو وينلي بابتسامة على وجهها ، وعبست قائلة: "لأن وينلي والمعلم كانا يتبادلان القبل ، اختبأنا بحزن . " وجنتا جي إن ، التي لم تكن قد احمرتا من قبل ، أصبحت ساخنة مرة أخرى في هذه اللحظة. أوضح بسرعة: "لا ، أنا والكابتن ون نؤسس رابطًا سحريًا." أشار جي إن إلى عينيه ، وكان السحر يجري ، وظهر تلاميذه؟ ظهرت علامة الدائرة السحرية ، وظهرت عيون وين لي؟ من نفس العلامة. "لكن ، أنا آسف ، آنسة إيفينيا ، القبلة ما زالت مختلطة بأنانيتي."
ظهرت نظرة عار على وجه جي إن ، اليوم ، أحضره إيفينيا ليرى هونغ فنغ ، لكنه طلب من وينلي قبلة.
"هل وجدتما الورقة السحرية؟"
غيرت ون لي الموضوع ، كما لو أنها لا تريد الاستمرار في مناقشة هذا الأمر.
"لقد رأيت للتو صوتًا مشابهًا ..."
لم تتكلم إيفينيا بعد ، وأطلق نسر طافراً وطار باتجاه وينلي. فذهلت ، ورأت وينلي يرفع ذراعها ، وهبط النسر على الأرض. في يدها؟ الذراع؟ تتدلى رسالة.
"جين ، من فضلك؟ أرسل الاثنين إلى المنزل. الفرسان لديهم شيء ليفعلوه."
بعد أن أصدر وين لي تعليمات لجي إن ، استدارت وسارت بسرعة إلى بوابة الجناح دون النظر إلى الوراء.
سرعان ما اختفى رقم وين لي.
راقبت إيفينيا بهدوء الاتجاه الذي غادر ونلي ، أدارت رأسها لتنظر إلى جي إن وقالت ، "يبدو؟ من بيننا نحن الثلاثة ، زياولي هي الأكثر راحة مع المعلم". "" أنا آسف ، الآنسة إيفينيا
. .. "
أيها المعلم ، هل تشعر بالأسف حقًا؟" بدت عيون إيفينيا ذات اللون العسلى بلورات صافية ، تعكس الأفكار المخبأة في أعماق قلب جين إن ، "أنت؟ اعتذر؟ أثبت أنك مخطئ نعم ، إذا كان هذا الأمر مهمًا يمكن أن يتكرر ، ألا تطلب من المعلم قبلة؟ "
ابتسمت جي إن بسخرية ، لا ، لا يزال يريد قبلة لها.
هذه فرصة نادرة بالنسبة له.
لا يمكنه الحصول على خدمة Wenli مثل Euphinia ، ولا يمكنه النوم بجانبها مثل السيد Chuguang.
لذا فهو لا يريد تفويت هذه الفرصة ؟.
أعطى وينلي أعظم سلطة لاستخدام قوته السحرية.
طالما اعتقدت ، يمكنها أن تستنزف قوته السحرية في لحظة.
"هذا هو الحال ، لا تعتذر؟ آسف ، لكن دعنا نعود لاحقًا ، أليس Xiaoli مفقودًا؟ هل عثرت على الورقة السحرية ، أريد أن أجدها لها."
واصلت إيفينيا السير للأمام وتنورتها في يدها ، تاركة وراءها شوغوانغ وجي إن.
قال تشو غوانغ ببطء ، "لا يحب البشر أن يكونوا فريدًا ، الساحر جي إن". "
نعم" ، أجاب جي إن.
"أنت؟ من جانب Wenli مثل هذا ، لا يمكنك أن تصبح وجودها الفريد."
تابع Chuguang شفتيه ، ولم يسمح لنفسه بقول الشيء التالي ، لأنه ما إذا كان يطلب من Ji En الاجتماع معًا لرؤية Hongfeng ، أو قبل Wenli طواعية Ji En الآن.
"الحيوان الأليف" ليس وسيلة لاستجواب المالك بأي شكل من الأشكال.
"لكنها فريدة بالنسبة لي."
ابتسمت جي إن ، ولكن الدموع الدافئة انغمست في عينيها.
لقد كان يعرف وينلي في وقت أبكر من إيفينيا وتشوجوانج.
كل ما في الأمر أن أقرب مسافة بينه وبين وينلي في الماضي كانت مجرد مرور ، ولم يتحدثوا أبدًا.
في ذلك الوقت ، لم يكن لديه سوى الكتب والسحر في عينيه ، فكيف يمكنه أن يعرف أنه سيقع في حب شخص ما بعمق.
حدق تشوغوانغ في وجه جين ، وكان يعلم أن جين ، كإنسان ، لديه وجه مشهور للغاية.
كان جي إن يبتسم ، وكانت تجاويف عينيه قد غمرت بالفعل ، وتومض ، وقطرات الدموع ملتصقة برموشه ، مثل ندى الصباح على بتلات الزهور ، صافية ومحببة.
من الواضح أن جي إن كانت تبتسم ، لكن كانت هناك دموع في عينيها.
اعتقد تشو قوانغ ، بالنسبة لجي إن ، يجب أن يكون هذا الحب سعيدًا وحزينًا.
هل كل الحب هكذا؟
أم لأنهم تعلموا الحب من نفس الشخص؟
خفضت تشوغوانغ عينيها وقالت ، "وينلي ، أليست هي بطلة في عيون البشر؟"
أومأت جي إن برأسها ، "نعم ، يشعر المواطنون بالراحة بسبب وجودها ، والفرسان أيضًا معجبون بقوتها."
"فارس البطل ، هكذا يصفها هؤلاء الناس."
نظر تشو جوانج بعيدًا ، ثم ابتسم؟ "لكنني أعتقد أنها سيئة للغاية ، سيئة حقًا ، إنها بطلة الإمبراطورية ، وفارس الملك ، وبطلتي سيئة. شخص. "
" هذا لأنه لا يمكنها سوى إلحاق الأذى بك وحدك. "
عرف Ji En أن Chuguang لم يأت لكبح مشاعره تجاه Wenli ، لكنه لا يزال يشعر بالحسد.
"كثير من الناس يتطلعون إليها ، وأعتقد أن الأمر هو نفسه ، لكنني محظوظ جدًا لكوني قريبًا منها."
ضاق تشو غوانغ عينيه وقال ، "أريد أيضًا أن أجد ورقة سحرية وأعطيها لها كنوع من الوعد. ""
الله؟ مينغ سوف يرافقها إلى الأبد ، ويعشقها ، ولن يترك دعمها.
وقف جي إن في مكانه وشاهد Chuguang وهو يغادر ، ولامس عينيه بلطف.
خاص.
من منا لا يريد ذلك؟
ملكة جمال يوفينيا تريد ؟.
السيد Chuguang يريد؟
كما يريد؟
الآن .. هذا التعايش السلمي هو أيضا نوع من ضبط النفس بينهما.
إذا احتكرها شخص واحد ، ولم يستطع أحد أن يضمن أنها هي ، فإنها تفقد مركزها إلى جانبها.
لا أحد؟
إنهم يمسكون ببعضهم البعض هكذا.
عاصفة من الرياح تهب ، وأوراق حمراء لا حصر لها تهب في السماء ، وتطير وتتساقط.
أخذ جي إن عدة قطع من القيقب الأحمر بكلتا يديه وابتسم ببطء.
"إنه محظوظ جدًا ، فقد سقط الكثير من القيقب الأحمر ، لكنني قبضت عليك."
القلب ليس مصنوعًا من الزجاج ، لكنه لا يزال يشعر أن ما يحمله في هذه اللحظة ليس القيقب الأحمر ، بل شظايا قلبه .
لكن ليس جزءًا واحدًا من قلب مكسور؟
حتى يتمكن من وضعها معًا ؟، ويكون سعيدًا بها.
هناك الكثير من الناس الذين يحبونها.
كان قادرًا على الحصول على قبلة لها.
قال: أنت محظوظ حقًا يا جين.