بمجرد ظهور الفيديو وتقرير فحص المستشفى ، صمت أولئك الذين حذا حذوه ووبخ لي ينينغ للحظة.
بالنسبة لمحبي Li Yining ، سيكون هذا غاضبًا حقًا.
قلت إنك قلت إننا لمسنا الخزف ، أليس كذلك؟ من الجيد أن معبودنا لم يصب بأذى ، لكن إذا أصيب اللعنة ، فسوف يتم الافتراء عليك. من يتحمل هذا؟ !
المعجبون هم من يحمون نقاط ضعفهم أكثر من غيرهم. لفترة من الوقت ، أصبح موضوع # 心爱 李银宁 # موضوع بحث ساخن. معجبيها لم يطلبوا فقط من حساب التسويق الأصلي الخروج للاعتذار ، ولكن حتى جن جنون هي شينغيوان للاعتذار.
【رائع جداااااااااااااااااااااو ]
[عشاق Mmp من عائلة معينة ، لا تذهب بعيدًا ، فقط المس الخزف! لا يزال الافتراء! أنا آسف جدًا ، بمهاراتك التمثيلية السيئة ومظهرك السيئ ، ما زلت تجرؤ على انتقادنا نينغ نينغ؟ ]
[انه Shengyuan ، He Shengyuan ، He Shengyuan ، يعتذرون لـ Ningning! ]
[اعتذر لي أحد المعجبين! ]
[إذا لم يعتذر حساب التسويق ، فسوف نقاضي. Xinghe Entertainment لديها الكثير من المال! 】
【بالنظر إلى الوقت والوضع في تقرير الفحص ، أريد فقط أن أقول إنه يجب عليها أن تستريح في السرير بعد أن سقطت على عجب ذيلها. اتضح أن نينغ نينغ يبدو وكأنه يطير إلى النزل لتسجيل عرض على اليوم الثالث ، ولا عجب أنها كانت تمشي بغرابة في ذلك الوقت ، ففي ذلك الوقت ، وبخها العديد من مستخدمي الإنترنت لكونها منافقة. التفكير في الأمر الآن ، يؤلم كثيرا. ]
[بعض المشجعين لم يتم صفعهم بما فيه الكفاية ، لذلك غاضبون! ]
...
هذا لا يكفي ، Xinghe Entertainment هي أيضًا عادلة حقًا ، حيث قامت مباشرة بمقاضاة مروجي الشائعات وأولئك الذين نشروا الفيديو ، وطلبت منهم حذف Weibo ، واعتذرت لـ Li Yining.
ذات ليلة ، استمتع المشجعون بتناول البطيخ.
اشتكى العديد من المعجبين من أن وجوههم تؤلمهم ، ولم يدركوا أنهم أسيء فهمهم إلا بعد أن صفعهم على الوجه في كل مرة.
عبس لي ينينغ بعد مشاهدة الشخص الذي نشر الخبر لأول مرة اعتذارًا على Weibo.
بعد ذلك مباشرة ، تم حذف مقاطع الفيديو الأخرى التي أعيد نشرها.
لكن هذا لا يكفي.
لماذا لم تخرج الأطراف وتعتذر.
الجميع فضوليون ، سيظل هناك الكثير من معجبي He Shengyuan الذين فقدوا معجبيهم ، ويشعرون أن ما فعله كرجل هو حقًا أكثر من اللازم.
فقط عندما كانت Li Yining تستحم ثم تخرج للانضمام إلى المرح ، أرسل لها Zhang Ya ، القيل والقال الصغير الذي يأكل البطيخ على خط المواجهة ، لقطة شاشة.
تشانغ يا: [نينغ نينغ! ! ! أحد كبار المعجبين بـ He Shengyuan فقد رتبة معجبه! ! ]
نقرت على واحدة ، والتي كانت عبارة عن منشور Weibo بواسطة معرف مع مئات الآلاف من المعجبين.
Always He You Together v: بعد مشاهدة Weibo طوال الليل ، سألني الكثير من الناس لماذا لم أقل كلمة واحدة لـ He Shengyuan في البداية ، ألم أحب أخي أكثر من غيره؟
نعم ، اعتدت أن أحبه أكثر من غيره. عندما ظهر لأول مرة ، طلبت من جميع أفراد الأسرة التصويت له ودعمه وحتى تقديم الهدايا للأصدقاء. كانوا في كل مكان أو أيدهم. لم يكن مشهورًا في ذلك الوقت. ، لكنه في الواقع شخص لطيف ، ويبدو مشمسًا جدًا عندما يبتسم.
لكن اليوم أستطيع أن أرى بوضوح.
لا أحد يعلم ، لا ينبغي أن يكون الفيديو الأصلي قد أرسله شخص آخر ، لكني أنا. كان فريق He Shengyuan هو الذي اقترب مني وسألني عما إذا كنت أرغب في نشره ، لكنني رفضت.
لأنني كنت أزور الفصل في ذلك اليوم ، كنت أعرف بالضبط ما حدث لمصارعة Li Yining. لكنني لم أتوقع أن تسير الأمور على هذا النحو. عندما شاهدت الفيديو ، علمت أن He Shengyuan كان مخطئًا ، لكنني لم أتحدث ، ولم يكن هناك سبب آخر ، لأن هذا كان مثلي الأعلى المفضل لدي ، ولم أستطع كشفه.
لكن الآن ، الحقائق كلها أمامي ، ولم يأتِ ليعتذر ، لذا لا يمكنني تحمل ذلك.
في البداية ، رأيته يدفع الناس ، ورؤية فريقه يشتري البحار Hei Li Yining ، ربما كان ذلك خيبة أمل ، لكنني شعرت أنه لا يستطيع مساعدته ، لكن الآن - يجب أن يكون اليأس ، لقد أحببت هذا بالفعل شخص ذو شخصية سيئة ، يجرؤ على أن يكون رجلاً لا يجرؤ على الاعتراف به.
لذلك سأقوم بإزالة المعجبين. إذا لم أختلط في هذه الدائرة في المستقبل ، فسيتم إلغاء حسابي ولن أراك مرة أخرى.
أنفق هذا الـ V الكبير مئات الآلاف من الدولارات لإرسال He Shengyuan لاول مرة ، ويعتبر من المعجبين الحقيقيين لـ He Shengyuan.
الآن بعد أن تم إصدار Weibo هذا ، فإن العديد من محبي He Shengyuan الذين كانوا في الأصل متأرجحين يشعرون بالحزن أيضًا.
نعم ، يمكنهم قبول فكرة أن آيدولهم قد ارتكب خطأ ما ، لكنهم في الحقيقة لا يمكنهم قبول رجل لا يعترف بارتكاب شيء خاطئ.
في لحظة ، فقد عدد كبير من المعجبين بـ He Shengyuan معجبيهم.
في هذه المرحلة ، رأى He Shengyuan أن الوضع لم يكن جيدًا ، لذلك سارع إلى الاتصال بالإنترنت ونشر Weibo.
He Shengyuan v: أنا آسف Li Yining.
فقط مثل هذا Weibo المكون من ثلاثة أحرف ، بعد النشر ، اختفى He Shengyuan مرة أخرى ، حتى أنه قام بإيقاف التعليقات.
شاهد لي ينينغ الهاتف وأوقف تشغيله دون تعبير.
على شبكة الإنترنت ، لم يتوقف النقاش حول هذا الموضوع.
شعر الجميع أن منشور Li Yining على Weibo "لا تبكي لاحقًا" قد أعيد نشره بشكل محموم عندما ظهرت العديد من فضائح المشاهير.
باختصار ، قبل رش الماء المتسخ والسب على الناس ، افهم الحقيقة أولاً ، وإلا فسيكون وجهك منتفخًا لدرجة أنك لا تستطيع رؤيته.
في تلك الليلة ، زاد معجبو Li Yining كثيرًا.
—— في
صباح اليوم التالي ، بعد الاستيقاظ من النوم ، تناولت لي ينينغ وجبة الإفطار بسعادة مع سونغ جينغ.
بعد التجول في المنطقة مرة أخرى ، جاء مساعدها الصغير أخيرًا.
المساعد هو Xiaoyu ، الذي يبدو لطيفًا وبدينًا.
لقد أحببت لي ينينغ ذلك كثيرًا من النظرة الأولى ، كانت الفتاة الصغيرة ذات عيون كبيرة ، ونظرت إليها مائيًا ، وصرخت: "الأخت نينغ نينغ ، أنا شياويو." ابتسمت لي يينينغ فجأة ، ورأت وجهها لي ينينغ المحمر: "مرحبًا
، Xiaoyu ، لماذا تحمر خجلاً؟ "
Xiaoyu:" ... أنا بطبيعة الحال عرضة للاحمرار. "
عند سماع هذا ، تومض ابتسامة في عيني Li Yining:" هذا كل شيء. "ثنت شفتيها بصمت:" هل هذا هو نفسه بالنسبة الجميع؟ "
هزت Xiaoyu رأسها:" لا ".
خفضت رأسها ، محرجة قليلاً وقالت: "إنه ... فقط الأشخاص الذين يحبونها هم هكذا".
قالت ببطء: "أنا معجب بك ، نينج نينج."
ضحكت لي ينينج ، وأرادت مضايقة شخص ما في في ذلك الوقت ، أوقفه سونغ جينغ.
"حسنًا."
حدق سونغ جينغ في عينيها: "إذا قمت بمضايقة شياويو مرة أخرى ، فسوف يهرب". لول
لي ينينغ شفتيه ، وقال بحزن: "ألا يمكنك إلقاء نكتة؟"
نظر سونغ جينغ إلى شياويو بلا حول ولا قوة. : "نينغينغ تحب المزاح ، فقط لا تأخذ الأمر على محمل الجد في المستقبل."
أومأت شياويو: "أنا أعلم."
تابعت شفتيها وقالت: "الأخت نينغينغ تتمتع بمزاج جيد.
" : "هذا خطأ الآن ، أختك نينغ نينغ لديها مزاج سيء." ربت شياويو على كتفها: "لكن شياويو لدينا لطيف للغاية ، الأخت نينغ نينغ لا تزال لطيفة جدًا معك." شياويو: "...
"
سونغ نظر جينغ إليها.تعرض المساعد الذي تم العثور عليه أخيرًا للتحرش ، وحتى إذا لم يستطع إيقافه ، فلن يتمكن من إيقافه.
لحسن الحظ ، بعد فترة ، عاد لي ينينغ إلى طبيعته أيضًا.
اجتمع الثلاثة معًا وتحدثوا عن عملهم المستقبلي. لم يستطع سونغ جينغ البقاء معها طوال الوقت. على الرغم من أن لي ينينغ مُنحت لـ سونغ جينغ لرعايتها ، فإن فناني سونغ جينغ السابقين لم يجدوا واحدة مناسبة حتى الآن ، مديرة ، لذلك في وقت قصير ، تحتاج أيضًا إلى الاهتمام هناك.
بعد أن تحدث ، غادر سونغ جينغ في عجلة من أمره.
لم يكن Li Yining في عجلة من أمره ، واصطحب Xiaoyu إلى المجموعة في نزهة أخرى قبل أن يعود إلى الفندق للراحة.
——
المسلسل التلفزيوني "Chang'an Beauty" بدأ في اليوم التالي.
ظهر يي زيمو ، فو منغ ، لي ينينغ ، زوانغ لان ، مو كونغنان وممثلون آخرون في حفل الافتتاح.
بشكل عام ، يأتي المراسلون الإعلاميون إلى مسرح الأحداث عندما تبدأ الدراما ، وفي الأصل كانت المدونة الرسمية تخطط لإعلان الخبر في الليلة السابقة.
ومع ذلك ، وبسبب بعض التأخيرات ، تأخر الإعلان الرسمي.
لهذا السبب عرف العديد من مراسلي وسائل الإعلام أن Li Yining كان سيتصرف في هذه الدراما عندما رأوا Li Yining.
البعض الآخر لديه مفسدين أكثر أو أقل ، على الرغم من أن Li Yining كان لديه من قبل ، لكن المفسدين ليسوا أقوياء بما فيه الكفاية ، في الأساس لا أحد يصدق ذلك.
لذلك في صباح ذلك اليوم ، انتشرت أخبار دور لي ينينغ في "الجمال في تشانغآن".
المعجبون متحمسون للغاية وسعداء لها.
ولكن هناك أيضًا بعض الذين ما زالوا لا يحبونها ، ويعتقدون أنها مزهرية بالداخل ، ويأملون ألا تجر الطاقم إلى الخلف.
بعد حفل الافتتاح ، اجتمعت مجموعة من الناس معًا لتناول العشاء.
بالنظر إلى الأخبار على الإنترنت التي سخرت منه ، لم يكن لي ينينج غاضبًا أيضًا.
كان مو كونجنان جالسًا على أحد جانبيها ، وعلى الجانب الآخر كانت البطلة فو مينج ، بجانب فو مينج كان المخرج ، وبجانبها كان الممثل الرئيسي يي زيمو.
باختصار ، يتم ترتيب الأبطال من الذكور والإناث من جانب المخرج ، أما بالنسبة لأدوارهم الداعمة ، فهم ليسوا خاصين.
عندما كانت تشاهد Weibo ، صادف Mo Congnan مشاهدته أيضًا.
ابتسم بصوت خافت ، وكان لديه انطباع جيد جدًا عن Li Yining: "الأخبار كلها مزيفة ، لا تقرأها". ذهل
Li Yining لفترة من الوقت ، ونظر إليه ، وابتسم: "أنا أعلم ، أنا فقط كحشد يأكل البطيخ ، شاهد المرح. "
رفع مو كونغنان حاجبيه ، وقال بابتسامة:" لا عجب. ""
ماذا. "
رفع كأسه ليشير إلى لي ينينغ ، وقال بهدوء ،" لا عجب أنه تجرأ على مواجهة الجماهير. "
اختنقت رائحة لي ينينغ على الكلمات.
تناولت رشفة من نبيذها وقالت بخفة ، "ليس هذا هو السبب."
ولكن لا داعي لإخبار الآخرين عن السبب ، فقد واصلت قراءة النبيذ الخاص بها.
نظر مو كونغنان إلى الممثلة من جانب واحد ، لكنه فوجئ قليلاً.
بالتأكيد - لا يمكنك الوثوق بالرسائل الخاصة لمستخدمي الإنترنت.
نظر إلى موقع Weibo الخاص به ، والذي كان مليئًا بالرسائل الخاصة ، وأغلقه على الفور.
في هذا المسلسل التلفزيوني ، يلعب Mo Congnan الشخصية التي يحبها Li Yining ، الجنرال القادر على الكتابة وفنون الدفاع عن النفس وخوض المعارك الدموية.
تحت إشراف المخرج ، تحدث الاثنان بضع كلمات أخرى بشكل طبيعي.
في المستقبل ، بعد كل شيء ، سوف أتصرف في منافسة ، وسيكون من المفيد دائمًا معرفة المزيد عنها.
بعد تناول الطعام ، عادت المجموعة إلى المجموعة.
في اليوم الأول من التصوير ، كان عليها أن تكون حذرة ، لم تكن مهمة التصوير ثقيلة للغاية ، ولم يكن هناك مشهد لـ Li Yining ، لكن لبعض الاعتبارات ، لم تعد بعد إلى الفندق للراحة.
من قبيل الصدفة ، لم يغادر Mo Congnan و Zhuang Lan معهم.
مثل Li Yining ، فإن Zhuang Lan هي الدور الأنثوي الداعم في المسرحية ، لكن موضوع إعجابها هو Yi Zimo ، الأمير الحالي.
ألقى المدير شين نظرة خاطفة على المجموعة ، مذهولًا: "ألا تعود للراحة؟"
هز العديد من الأشخاص رؤوسهم: "دعونا نلقي نظرة".
قال المخرج شين: "إذا لم ترتاح الآن ، فسيكون هناك لا وقت للراحة في المستقبل. "قال:" هذه الدراما لديها الكثير من الأدوار ، وربما تستمر لعدة أشهر.
" البطل والبطلة. "
أومأ مو كونغنان أيضًا برأسه:" نعم ، نعم ، نحن أدوار داعمة صغيرة. "
عند سماع ذلك ، جاء المخرج شين بحدة ونظر إلى مو كونغنان:" اذهب إلى مدرب فنون الدفاع عن النفس ، لي ينينغ وتشوانغ لان يمكن أن يبقى هنا "
مو كونغنان:" ... "
كجنرال ، إنه ألم! !
بعد أن غادر مو كونجنان ، نظر لي ينينج وتشوانغ لان إلى بعضهما البعض وابتسموا.
عندما خرج Yi Zimo و Fu Meng ، كان Li Yining يلعب بهاتفه.
انحنى شياويو في أذنها وهمست: "الأخت نينغ نينج ، هل تريد بعض الماء؟"
فاجأ لي ينينج: "نعم".
نظرت إلى Xiaoyu: "هل تعرف أين يوجد الماء؟"
"سأذهب لشرائه."
نظرت Li Yining حولها وابتسمت: "سأذهب معك". "
Ah؟"
"إلى مقهى قريب. عند سماع هذا
، فهم Xiaoyu على الفور معنى Li Yining. تعال إلى الطاقم ، فالفنانين عادة ما يعاملون الضيوف أو شيء من هذا القبيل ، هذا المساء مشغول للغاية ، لم يلاحظ المخرج ، في الواقع ، كثير من الناس يعانون من نقص الطاقة ، في هذا الوقت ، من الأسهل دعوة الجميع لشرب القهوة أو شيء من هذا القبيل .
بعد انتهاء Li Yining و Xiaoyu من شراء القهوة ، عادوا إلى المجموعة مرة أخرى.
من قبيل الصدفة ، خرج فو منغ ويي زيمو أيضًا ، وكانوا يستعدون للمشهد الأول.
كان لي ينينغ يراقب باهتمام عندما اهتز هاتفه.
نظرت إلى الأسفل ، كانت رسالة من Huo Shen.
هوو شين: [أين هي؟ ]
رفع لي ينينغ عينيه ، مفكرًا بغطرسة ، هل يجب أن أجيبك إذا سألتني.
لكن يديه صادقة جدا: [في الطاقم. 】
في الثانية التالية ، جاء صوت Huo Shen ، وارتجفت يدا Li Yining في صدمة ، قبل أن يخرج سماعات الأذن بعناية ويستمع إلى الصوت.
نظرت إليها Zhuang Lan على الجانب ، ثم أعادت انتباهها إلى النص.
تم نقل صوت Huo Shen عبر التيار الكهربائي: "سأعود غدًا."