بالنسبة للنتيجة النهائية لهذه المسألة التي يتطلع إليها كل فرد في عائلة لينغ.
انطلاقا من وجنتى لينغ زيتونغ الشاحبتين ، ممسكا بطنه ، وشرب ماء السكر البني سرا ، كانت هذه الحادثة مجرد أولونغ.
مع تأكيدات Ling Zitong المتكررة وتطوع Feng Jingjing لرعاية Ling Zitong ، كان Ling Zituo مترددًا في المغادرة.
وصف الأدوية للوجبات في الكافيتريا لا يزال يحتاج إلى يديه لضمان النعومة.
الآن بعد أن تمزق الوجه ، ليست هناك حاجة لتقديم عرض. تعيش عائلة Ling في كل مكان ، لا سيما المكان الذي يعيش فيه Ling Zituo وعائلته. كما أن الناجين أقوياء وأقوياء. للوهلة الأولى ، جيوبهم مليئة بالأكياس المنتفخة.
شعر Xu Shi بالأزمة في القاعدة ، وبدت القاعدة ميتة أكثر الليلة ، وكانت رياح الليل تهب ، مما أدى إلى ظهور أصوات عويل غير واضحة.
قبل الخروج مباشرة ، تتركز الأنفاس العديدة بالخارج ، بمجرد أن يشعر الشخص بالتوتر ، يصبح تنفسه مضطربًا ، بحيث لا يمكن للكائنات الخارقة التي تختبئ في الظلام أن تختبئ ، وينظر لينغ ون ولينغ سي خلف لينغ زيتو إلى بعضهما البعض بنظرة واحدة ، نظر لينغ سي إلى أحد القناصين في المقدمة اليسرى ، ومد يده ، ووضعها على رقبته ، وقام بإيماءة قاتلة.
غرق قلب الرجل ، وكاد يصرخ ، وارتجفت أصابعه ، وسحب الزناد مباشرة.
طارت الرصاصة مباشرة نحو Ling Zituo الذي كان يسير في المقدمة.
بدون إجراء Ling Zituo ، ألقى Ling Si كرة نارية مباشرة.لم يعد الخصم يخفي نواياه القاتلة تجاه عائلة Ling ، وبالطبع كان من الصعب عليهم إخفاء قوتهم.
ذابت الرصاصة بسرعة بواسطة كرة النار الحمراء.
هذا المشهد أخاف الجميع في العراء وفي الظلام.
"سأمنحك فرصة للبقاء على قيد الحياة." نظر لينغ سي حول المناطق المحيطة المظلمة ، وتوقفت عيناه للحظة عند نقاط محددة ، وحيثما توقفت عيناه ، كان الناجون المختبئون هناك يشعرون بالبرد ، وشعروا أن هؤلاء الناس لينغ سيكاي وتابع ليقول: "إذا غادرت الآن ، يمكنك أن تتصرف وكأن شيئًا لم يحدث ، ويمكننا أيضًا أن نتصرف كما لو أنك لم ترَ شخصًا يغادر من قبل."
"لكن" Ling Si كانت تعرف ما كان يفكر فيه هؤلاء الأشخاص. بعد كل شيء ، كانت عائلة Ling صغيرة ، لذلك بالطبع لم يعتقدوا أن عائلة Ling ستكون هي الفائزة. إذا نجوا ، يمكنهم الذهاب إلى Xu Ming للحصول على الائتمان بالطبع كانوا على استعداد للقيام بذلك.
واستطرد لينغ سي قائلاً: "لا تكن محظوظًا واعتقد أنه يمكنك إرضاء كلا الجانبين."
"كان Xu Ming قادرًا على إرسالك إلى هنا ، لذلك يجب أن يكون الجميع شخصًا يمكن أن يثق به Xu Ming." تابع Ling Wen كلمات Ling Si ، "ومع ذلك ، يعلم الجميع أن عائلتك هي التي تخلى عنها Xu Ming. الأعضاء الثلاثة عشر من طائفتكم في العراء والظلام لا يمكن أن تقتل طائفتنا مهما حدث ".
كانت كلمات Ling Si بمثابة تهديد ، ولكن من حيث مهاجمة القلب ، كانت كلمات Ling Wen أكثر فتكًا.
في الظلام ، يعرف الناس حتى عدد الأشخاص في الأماكن المضيئة والمظلمة ، فما هي فرصتهم؟
كان هؤلاء الثلاثة عشر شخصًا خائفين حقًا هذه المرة ، فمن الواضح أنه كان يومًا شتويًا عندما كانت الرياح الباردة مستعرة ، وكان هؤلاء الثلاثة عشر شخصًا مغطى بالعرق البارد.
كان Ling Zituo في عجلة من أمره للعودة لمرافقة Ling Zitong ، لذلك لم يرغب بطبيعة الحال في التأخير في الطريق ، استدار وسار نحو الكافتيريا ، هل استمر Ling Wen في ذلك ، Ling Si نظر إلى الأشخاص الثلاثة عشر أولاً ، وتبعها ببطء.
فقط عندما اتخذ Ling Si ثلاث أو أربع خطوات ، كان هناك صوت محرض خلفه يفكر في نفسه.
لم يستطع صوت المسدس المكبوت الهروب من أذني Ling Si ، لكن الرصاصة كانت تستهدف Ling Zituo الذي كان يسير في المقدمة.
كأنه لم يسمع شيئًا ، لم تكن خطوات لينغ زيتو في أدنى اضطراب ، وكان الرجل مسرورًا سرًا ، لكن في اللحظة التالية ، تجمد تعبير الفرح السري على وجهه ، ونظر إلى صدره غير مصدق ، فقط ليرى عصا عالقة في صدره آيس كريم الجذر.
ربما كان ذلك بسبب أن الجليد كان شديد البرودة ، ولم تكن هناك قطرة دم واحدة تسيل من جرح هذا الرجل.
سقط الرجل إلى الخلف مباشرة.
انسَ القدرة على إطلاق النار ، فعلى الأقل لا يزال بإمكانهم رؤية كرة النار عندما تطير فوقها ، لكن الثلاثة عشر شخصًا لم يتخيلوا أبدًا أن قدرة نوع الماء يمكن أن ترسل مطرقة.
مات أحدهم ، وأحنى الاثنا عشر الباقون رؤوسهم معًا ، ولم يجرؤوا على القيام بأي تحركات متهورة.
ثلاثة منهم غادروا بلا حول ولا قوة.
بعد رحيل الثلاثة ، مرت خمس أو ست دقائق قبل أن يسأل أحدهم بصوت أجش ، "ماذا يجب أن نفعل؟"
"ماذا يمكننا أن نفعل أيضًا؟" صرخ شخص آخر ، "غدًا على أبعد تقدير ، ستكون هناك معركة كبيرة في القاعدة ، وستكون الخسائر حتمية. تعتمد حياة عائلتنا أو موتها على ما إذا كانت عائلة لينغ ستفوز أو تخسر .
لقد فهم الجميع هذا ، ولفترة من الوقت ، لم يتكلم أحد مرة أخرى.
باستثناء الاثني عشر شخصًا في البداية الذين كانوا حتميين ، حاول الثلاثة تجنب الأشخاص الذين يقومون بدوريات في الليل على طول الطريق.
كانت الكافيتريا المكونة من ثلاثة طوابق تقف هناك مثل وحش ضخم في الليل المظلم.
قام Ling Wen بفحص المياه أثناء النهار ، وتركزت المياه المستخدمة للطهي في الكافيتريا في الطابق الأول.
يوجد في الطابق الأول أربعة خزانات كبيرة يبلغ ارتفاعها مترين وقطر متر ونصف المتر ، والأربعة خزانات مملوءة بالمياه ومغطاة بألواح خشبية.
أخرج Ling Si الدواء الذي أعده Ling San من حضنه ، ونظر إلى الزجاجة المتدلية في راحة يده ، وابتسم بشكل خبيث.
دون إضاعة الوقت ، سكب Ling Si بسرعة محتويات الزجاجة بالتساوي في الجرة الكبيرة ذات الفتحات الأربعة ، وحتى تم الوصول إليها لتقليبها.
حدق لينغ ون في وجهه ، ابتسم لينغ سي وأوضح: "لقد غسلت يدي قبل مجيئي إلى هنا ، إنهم نظيفون جدًا."
لم يهتم Ling Zituo بأفعال Ling Si ، فقد استدار وغادر بالفعل.
على أي حال ، فهم لا يعرفون كيف يشربون هذه المياه ، لذلك دعونا نجربها بأيديهم ، هكذا فكرت لينغ وينرو.
تجنب مجموعة صغيرة من الناس الذين يمرون بالقرب منك ويختبئون في الظلام.
ما لم يعرفه الثلاثة هو أنه بعد مغادرتهم ، خرجت مجموعة من الأشخاص بهدوء من خلف الكافيتريا. في الظلام ، لم يتمكنوا من رؤية العدد الدقيق للأشخاص ، ولكن كان هناك عدد قليل منهم سمعوا فقط صوتًا غاضبًا قليلاً يقول: "بوس ، لينغ المنزل كثير جدًا ، لم أتوقع أن يكون ملبدًا بالغيوم ، لكني أخطأت في قراءة بابه."
شخر شو مينغ ببرود: "من أجل احتلال هذا المكان ، لماذا لا نقتل الآلاف من الناس؟"
في اليوم التالي ، لا شيء سوى
في اليوم التالي ، باستثناء Ling Zituo ، الذي كان دائمًا تحت السيطرة ، و Ling Zitong ، الذي كان ضعيفًا ، استيقظ الجميع أكثر أو أقل عدة مرات. عرف العم Gong أيضًا كيفية التصرف ، والقذف والاستدارة قبل الساعة الرابعة صباحًا في لم أستطع النوم في الصباح ، لذا حزمت أمتعتي وعملت في المطبخ.
لدينا جميعًا شيء في أذهاننا. في حوالي الساعة السادسة صباحًا ، ارتدى الجميع ملابسهم وتجمعوا في غرفة المعيشة. كان الجميع تقريبًا يحملون أسلحة في أيديهم. وبعد فترة ، ظهر شخص فجأة في غرفة المعيشة. كان Ling Zituo في بدلة منعشة.
لم تفتح القاعدة عادة لتناول الإفطار إلا بعد الساعة 6:30 صباحًا. في هذا الوقت ، كانت السماء مشرقة بشكل خافت ، وكان بإمكانهم بالفعل سماع خطى وهم يتجولون ، بينما انتظر الاثنا عشر شخصًا الباقون من حولهم طوال الليل بأعينهم يفتح.
سأل لينغ زيتو وهو يقوّم أكمامه: "هل كل شيء جاهز؟"
"جاهز." أجاب الجميع في انسجام تام.
أمر لينغ ون هؤلاء الكيميائيين وعائلاتهم في الصباح الباكر بالبقاء في غرفة أخرى ولم يخرجوا ، وقد أحضر لينغ سان الإفطار لهم.
بينما كان الجميع ينتظرون أمر Ling Zituo بالاندفاع لخوض معركة كبيرة ، كان Ling Zituo قد سار بالفعل إلى المطبخ ، "تناول الطعام أولاً".
عند رؤية ظهر Ling Zituo كالمعتاد ، تنفس الجميع الصعداء فجأة.بعد كل شيء ، كانوا لا يزالون متوترين قليلاً.
ليس الأمر أنهم خائفون من الخسارة ، فقد عانوا من هذا الوضع من قبل ، بعد كل شيء ، لم يقتلوا الناس بهذه السوء.
بعد الاسترخاء ، تناول الجميع وجبة الإفطار بسهولة.
قبل انتهاء الوجبة ، كان هناك ضوضاء في الخارج.
تمامًا كما ذهب Ling Si لفتح الباب ، كان الباب مفتوحًا بالفعل من الخارج.
باستثناء Ling Si الذي نهض لفتح الباب ، ما زال الآخرون يجلسون على الطاولة لتناول الطعام على مهل.
جاء شو مينغ بغضب.
سأل شين شنغ لينغ زيتو "لماذا؟"
"ماذا لماذا؟" سأل لينغ سي بشكل غامض بعد تناول آخر قضمة من كعكة في يده.
كان قلبه يحترق من الغضب ، بغض النظر عن مدى هدوء أعصابه ، لم يستطع مساعدته الآن ، أطلق Xu Ming مسدسًا باتجاه السقف.
لم يستجب أفراد عائلة لينغ بعد ، وكانت هناك رشقات نارية من صيحات الذعر غير الواضحة من برج البوابة.
"من الواضح أنني سكبت كل الماء في الخزان ، لماذا لا يزال هؤلاء الناجين مخدرين؟ هل تخطط لقتل هؤلاء الناجين الذين لا حول لهم ولا قوة؟" شعر Xu Ming أنه كان بالفعل مدروسًا. لم يكن يتوقع أن يكون Dao قدمًا واحدة كان الشيطان طويل القامة وكان ارتفاع الشيطان قدمًا واحدة ، ولم يفهم ، لقد تعامل بالفعل مع الماء في الخزان ، كيف يمكن أن يتم خداع الناجين؟
ذكر هذا الأمر ، أصبح لينغ سي متحمسًا فجأة ، مشى إلى مقعده ، والتقط الوعاء ، وأخذ رشفة من عصيدة الأرز ، وضرب شفتيه بشكل لا إرادي.
ابتلع العديد من الأشخاص الذين يقفون وراء Xu Ming لعابهم على الفور ، وتأوهت بطونهم بشكل لا يمكن السيطرة عليه.
هذا لأننا لم نضع الدواء في الماء فقط. "بالحديث عن هذا ، كان على لينغ سي أن ينظر بإعجاب إلى سيده الشاب ، وشرح بفخر:" عائلتي أيضًا بالقرب من الأواني الكبيرة في الكافيتريا. هناك الدواء عليها ، وبالطبع جانب الوعاء. "
إذا كان هناك نودلز أرز في المطبخ ، فإن Ling Si ترغب في رش طبقة فوق الحبوب.
من الصعب استخدام الماء في القاعدة ، بالمقارنة مع الناس في الكافيتريا ، لا يوجد الكثير من الزيت والماء في الأطباق اليومية على أي حال ، ناهيك عن أوعية الأرز.
"حسنًا ، حسنًا ، حسنًا" ضحك Xu Ming غاضبًا. كان يعلم أنه خسر مرة أخرى أمام Ling Zituo ، والآن ندم Xu Ming بشدة. كيف يمكنه السماح لعائلة Ling بالدخول فجأة؟
"أعطني إياه!" على الرغم من أنه كان يشعر بالندم الشديد في قلبه ، إلا أنه كان هناك انفجار من الغضب على وجهه.
كانت الغرفة بالفعل مليئة بأفراد عائلة لينغ ، صرخ شو مينغ في مرؤوسيه ، واندفع الأشخاص من خلفه بأسلحة في أيديهم.في اللحظة التالية ، بدت الغرفة أكثر ازدحامًا.
"همف ، إذا كنت لا تزال تهددني بالمتفجرات هذه المرة ، لينغ زيتو ، فإنك ستقلل من تقديري كثيرًا. في أسوأ الأحوال ، ستموت عائلتنا معًا ، ولن يتمكن أحد من الحصول على هذه الجزيرة." أنابيب ، يجب أن تغرق الجزيرة بأكملها في قاع البحر.
في المرة الأخيرة التي وقع فيها الحادث فجأة ، كان مذهولًا قليلاً لبعض الوقت ، ولكن عندما فكر في الأمر لاحقًا ، تمنى Xu Ming أن يلكمه.كان خائفًا من الموت ، لكن عائلة Ling كانت تخشى الموت أيضًا. كانت المقارنة حول الشجاعة.
"اعتقدت أن عقلي لم يكن كافيًا ، لكنني لم أتوقع أنه سيكون هناك شخص أكثر غباء مني مات مع عائلتك. ألن يكون هذا رخيصًا جدًا لعائلتك؟" صفع Ling Si شفتيه وقال .
"ماذا تقصد؟" تخطى قلب Xu Ming نبضة ، وشعر فجأة أن هناك خطأ ما.
قبل أن يتمكن من إنهاء السؤال ، تأوه المرؤوسون بجانبه الذي دخل لتوه فجأة ، وألقى البعض أسلحتهم وعانقوا رؤوسهم وصرخوا من الألم: "رئيس ، إنه سام".
بعد الصراخ ، سقط الأشخاص الذين يقفون وراء Xu Ming على الأرض واحدًا تلو الآخر.
بعد فترة وجيزة ، باستثناء Xu Ming ، لم يكن هناك سوى Zou Jin الذي كان يراقب محيطه بحذر.
كان Zou Jin قد غطى شفتيه وأنفه بالفعل عندما أجرى الشخص الأول مكالمة غريبة.
بعد آلاف الحسابات ، لم يعتقد Xu Ming أبدًا أن عائلة Ling لديها هذه الحيلة.
ضحك Xu Ming على نفسه: "هذا صحيح ، يمكنك وضع الدواء في طعام الناجين ، ما الذي لا يمكنك فعله أيضًا؟"
قبل أن تسقط الكلمات على الأرض ، اندفع شو مينغ إلى الأمام ، مستهدفًا فقط العم غونغ.
بالنظر إلى الغرفة بأكملها ، لا يوجد سوى رجل عجوز واحد ، هو العم غونغ ، الذي يمكن أن يتبعه رجل عجوز دون أي فتك ، وهو ما يكفي لإثبات مكانة هذا الرجل العجوز في قلوب عائلة لينغ. في الواقع ، يريد Xu Ming الإمساك بـ Ling Zitong أكثر. مخفيًا ، لا توجد هالة حول Ling Zitong في هذه الغرفة.
من الأفضل أن تتحدث بدلاً من لا شيء ، ولا بأس في الإمساك برجل عجوز.
"خذ الترياق وإلا سأقتل الرجل العجوز أولاً."
بعد أن عاش لسنوات عديدة ، فإن العم غونغ هو أيضًا شخص شهد رياحًا وأمواجًا قوية. إلى جانب ذلك ، هو في نهاية العالم. لقد فكر بالفعل في هذا اليوم. باستثناء اللحظة التي تم فيها القبض عليه ، عمي كان وجه غونغ هادئًا دائمًا.
"سيدي ، لا تقلق علي ، حتى لو مت الآن ،
أخشى أن أموت الآن ، وليس لدي أي ناجين. كان العم غونغ مرتاحًا جدًا لكونه قادرًا على العيش لفترة طويلة ولا يعاني من الجوع أو البرد في الأيام الأخيرة ، وقال: "لقد صنعت الكثير من الكعك على البخار الليلة الماضية ، وقمت أيضًا بقلي الخضار ، كما أنني صنعت صندوق من الكراث يحب العديد من السيدات تناوله. "، اجعل ما يكفي للجميع ليأكلوه لفترة من الوقت. "
انفجر شخص من عائلة لينغ ضاحكًا عندما سمعوا كلمات العم غونغ.
كلمات الناس عند الاحتضار هي كل أنواع الإثارة ، العم غونغ محظوظ ، عندما يحتضر ، لا يزال لا ينسى طعام هؤلاء الأولاد.
بصرف النظر عن الضحك ، تأثر الجميع مرة أخرى.
مسح لينغ ليو شعره الجامح وقال بابتسامة: "عمي غونغ ، لا تقلق ، يمكنك العيش لمدة 20 أو 30 عامًا أخرى على الأقل. في المستقبل ، ستكون هناك فرص لنا لطهي طعام لذيذ."
كانت عائلة لينغ تتحدث مع نفسها ، أصبح Xu Ming منزعجًا أكثر فأكثر.
بدأت اليد التي كانت تقبض على رقبة العم غونغ في الشد.
تحول وجه العم غونغ تدريجياً إلى اللون الأزرق ، وارتجف جسده قليلاً ، وبدأ في دحرجة بياض عينيه.
شعرت عائلة لينغ بالحزن لبعض الوقت ، وكان لينغ سي على وشك التقدم.
برؤية أن مخروط الجليد قد وصل ، سخر Xu Ming ، وأدار العم Gong مباشرة لمواجهة مخروط الجليد.
لم يكن العم غونغ خائفا.
عندما كان معول الجليد على وشك اختراق صدر العم غونغ ، مده لينغ سي بسرعة وأمسكه.
رؤية هذا ، ضاق شو مينغ عينيه وابتسم.
طالما أن هذا الرجل العجوز في متناول اليد ، فإن عائلة لينغ ستكون حذرة في فعل الأشياء.
عندما كاد العم غونغ أن يقتل لينج ون ، تبع شو مينغ بخطوة خاطئة ، وأمسك زو جين رقبته بألم على وجهه.
عند سماع المكالمة ، نظر شو مينغ إلى الوراء.
في هذه اللحظة ، شعر Xu Ming بألم حارق في ذراعه ، فتركه بشكل انعكاسي ، وتم سحب العم غونغ ، الذي كان يقرصه في راحة يده ، بعيدًا.
مسح زو جين رقبته ، وكفاه مغطيتان بالدم ، ونظر إلى إحدى أفراد عائلة لينغ ، وسأل ببطء: "ما نوع القوة التي لديك؟"
كان هناك حريق براق في قسم الإطفاء ، وقطعة ثلج في قسم الجليد ، قام هذا الرجل بالتمرير فقط ، وكان هناك جرح في رقبته.
بطبيعة الحال ، لم يجب أحد على سؤاله.
"افعلها" قال لينغ زيتو بعد أن ظل مضطربًا لفترة طويلة.
لطالما كانت عائلة Ling حريصة على المحاولة ، وتحت أمر Ling Zituo ، باستثناء Ling Er و Ling Wenhu اللذين كانا على جانبي Ling Zituo و Gong Shu ، ذهب الآخرون مباشرة إلى Xu Ming.
كان شو مينغ قد توقع هذا المشهد منذ وقت طويل ، قام بسحب زو جين إلى الوراء خطوة ، دون تشابك ، ألقى كرة نارية مباشرة.
ليس من الدقة القول إنها كرة نارية.
في الماضي ، كانت القوى الخارقة من النوع الناري تستخدم عادةً الكرات النارية ، لكن ما استخدمه Xu Ming كان بحرًا من النار ، وسحابة من النار تحجب رؤوس الجميع. إذا غمر بحر النار ، ناهيك عن الناس في المنزل ، حتى الغرفة بأكملها ستشتعل على الفور.تتحول إلى رماد.
ضغط بحر النيران شيئًا فشيئًا ، محترقًا جسده بالكامل تقريبًا.
ملأت رائحة الشعر المحروق الغرفة على الفور.
بدأت العديد من القوى الخارقة من نوع الماء لعائلة Ling في رمي كرة الماء لأعلى بدون توقف ، حيث قام Ling Wen بحماية Ling Zituo و Uncle Gong في نفس الوقت ، مستعدًا للانسحاب إلى غرفة نوم أخرى.
"العم غونغ ، ادخل." لم يحرك لينغ زيتو جسده ، لكنه دفع العم غونغ برفق ، ودفع العم غونغ خلفه.
حتى لينغ وين ، الذي يتمتع بقدرة مائية من المستوى الثالث ، يمكنه فقط إلقاء عمود مائي ، وهو مجرد قطرة في دلو لبحر النار بأكمله ، ومع مرور الوقت ، يبدو أن النار فوق الرأس لا يقتصر الأمر على تحميص أجساد عائلة لينغ فحسب ، بل أيضًا على الدماغ ، فإن الألم الغريب جعل لينج وين والعديد من الكائنات الخارقة للطبيعة من النوع المائي ضعيفة في كل مكان للحظة.
تم إجبار الأخوة على هذا الموقف ، بالطبع لم يكن لدى Ling Zituo أي سبب للمشاهدة من الخطوط الجانبية ، فقد رفع يده ببطء.
كان هناك انفجار طقطقة.
سحب Xu Ming يده مرة أخرى كما لو كان صعقًا بالكهرباء.
هذه المرة كانت صدمة حقيقية.
كافح من أجل رفع يده ، فقط ليدرك أن يده كلها محترقة.
لا تفكر في الأمر ، لقد تم إلغاء هذا بالفعل.
"Ling Zituo ، لقد أخفيت قوتك حقًا." قال Xu Ming بألم بينما اندلعت طبقات من العرق البارد على جبهته.
بعد ذلك مباشرة ، جاء رد هش: "ألا تخفي قوتك؟"
في الفضاء الآن ، شعرت Ling Zitong بوضوح بتقلبات القوة ، نظرت إلى Xu Ming ، "ألم يكن هذا يعني أنني لا أمتلك قوى نفسية؟"
كانت هناك أيضًا مضخة مياه صغيرة خرجت مع Ling Zitong ، تهدف إلى ضخ المياه في بحر اللهب أعلاه.
تم إطفاء معظم النيران في لحظة.
في الوقت نفسه ، تبدد الألم البليد في أذهان كل فرد في عائلة لينغ تدريجيًا ، وحل محله شعور دافئ. كان الجميع يعلم أن هذه هي السيدة الشابة التي تستخدم قوى نفسية لمساعدتهم على التعافي. نفاثات الماء في بحر النيران.
كان هناك صوت طعن.
تشابكت كراهية Xu Ming وغضبها تجاه Ling Zituo و Ling Zitong في قلبه.
أنزل يده المصابة وحدق في لينغ تسي تونغ الذي كان مشغولا.
صعد "تونغ تونغ" لينغ زيتو ، وأمسك بذراع لينغ زيتونغ ، وعانقه بين ذراعيه ، وفي الوقت نفسه ألقى برقًا من الهواء مباشرة.
كان الأمر كما لو أن السكين الحاد كان يقطع دماغها باستمرار ، لقد عانت من هذا النوع من الألم من قبل ، لكن كان من الواضح أن Xu Ming أراد قتلها هذه المرة.
سيخرج Xu Ming هذه المرة ، إنه يريد فقط أن يُدفن Ling Zitong معه ، طالما مات Ling Zitong ، بالتأكيد لن يعيش Ling Zituo طويلًا ، وانهيار عائلة Ling على وشك الحدوث.
اعتقد Xu Ming ذلك ، لكن Zou Jin لم يستطع تحمل ترك رئيسه يموت أمام عينيه.تقدم إلى الأمام بشراسة ، ودفع Xu Ming بعيدًا ، واستخدم جسده للإمساك بقوة بقدرة Ling Zituo على البرق.
من يجرؤ على إصابة طفله ، سوف يتركه يموت بدون مكان لدفنه. استنفد Ling Zituo 90٪ من قدرته ، وضرب البرق Zou Jin. لم يكن لدى Zou Jin وقت للصراخ ، وجسده بالكامل تحولت على الفور إلى رماد.
بغض النظر عن مدى قسوة Xu Ming ، لا يزال لديه بعض المشاعر الحقيقية تجاه Zou Jin. مات Zou Jin بسببه ، ولم يتبق حتى حثالة. كان الأمر كما لو أن الغضب في صدر Xu Ming قد اشتعل مرة أخرى.
تغير تعبير Ling Zituo ، عانق Ling Zitong بشدة ، وصرخ للأشخاص من حوله ، "سوف يفجر نفسه ، يتراجع!
انفجار ، تراجع! "
إذا فجر Xu Ming نفسه ، سينهار المبنى بأكمله ، وسيكون هناك عدد لا يحصى من الضحايا ، ناهيك عن عائلة Ling التي كانت في مركز الكارثة.
لا يمكنهم السيطرة على الآخرين ، وتأمل عائلة لينغ فقط أن يكون شعبهم آمنًا وسليمًا.
توجه الجميع إلى أقرب مخرج هروب.
في هذه اللحظة ، حتى Ling Zituo لم يستطع منع Xu Ming من تفجير نفسه.
في الجزيرة في وقت مبكر من صباح هذا اليوم ، أيقظ ضجيج عال الناجين الذين كانوا لا يزالون في غيبوبة.
قرقرة
انهار المبنى الصغير.
وسط الدخان والغبار ، كانت هناك صرخات وصراخ لا نهاية لها ، وفي ظل الفوضى ، كان أفراد عائلة لينغ أكثر هدوءًا.
سأل لينغ ون: "تحقق لمعرفة ما إذا كان هناك أي شخص مصاب".
لحسن الحظ ، ذكرهم Ling Zituo في الوقت المناسب ، باستثناء Ling Wulingliu الذي ذهب للاتصال بالكيميائيين الذين أصيبوا بجروح طفيفة ، لم يصب الآخرون في عائلة Ling على الرغم من أنهم كانوا في حالة ذعر.
"فا ، ماذا حدث؟" عندما نظرت عائلة لينغ إلى المبنى المنهار ، جاء صوت سؤال ضعيف من الخلف.
نظر لينغ ون ، كان الاثني عشر شخصًا من الليلة الماضية.
في وسط الغبار ، قام الاثنا عشر شخصًا بربت الأوساخ على وجوههم بعناية ، وبعد أن رأوا بوضوح أن عائلة لينغ هي التي خرجت هذه المرة ، لا يمكن إنكار أنهم كانوا سعداء للغاية.
منذ أن علم Xu Ming أن عائلة Ling قامت بتخدير الماء ، كان يعلم أيضًا أن هؤلاء الأشخاص الاثني عشر كانوا بالفعل غير موثوق بهم.سبب عدم قيامه بقتل الاثني عشر شخصًا بشكل مباشر هو أن Xu Ming لم يرغب في إخافة الثعبان. الحياة كبير.
"سيد ، السيد هان لم يخرج." نظر لينغ ون حوله ، لكنه لم يجد هان كييو. غرق قلبه وكان ضيق في التنفس عند التحدث.
بينما كان لينغ ون يتحدث ، انهار الجدار الأخير في الركن الغربي من المبنى.
على الرغم من أن هذا الطابق ليس مرتفعًا جدًا ، إلا أن هناك عددًا لا بأس به من الأشخاص الذين يعيشون هناك ، ولم يفر سوى عدد قليل منهم مثل عائلة لينغ. سرعان ما تسرب الطين والرمل الفوضوي إلى دماء حمراء زاهية ، وأصبح صوت المساعدة أضعف وأضعف. أضعف.
"ابحث عنه." نظر Ling Zituo أيضًا حوله ، حتى أنه بحث باستخدام قوى خارقة للطبيعة ، لكنه لم يستطع العثور على رائحة مألوفة ، بصق Ling Zituo.
سار الجميع نحو الأنقاض بوجه متجهم.
كان وجه لينغ زيتونغ شاحبًا ، وكان رأسها لا يزال يؤلمها ، وكانت قلقة جدًا بشأن هان تشييو ، لذا خرجت الدموع من عينيها ، سألت لينغ زيتو بصوت ناعم: "الأخ ، سيكون العم هان بخير ، أليس كذلك؟ "
"Tongtong جيد ، لن يموت." بالنظر إلى الأنقاض بعيون بعيدة ، كانت نغمة Ling Zituo إيجابية.
أقسم لينغ زيتو منذ فترة طويلة أنه لن يترك عائلة لينغ تفقد أخًا آخر ، لذلك لا يمكن أن يموت هان تشييو.
"أخي ، أنا قلق"
قام Xu Ming بتفجير نفسه ، والذي كان أكثر فتكًا من انهيار منزل بسيط. فكر Ling Zitong بجد حول موقع Han Qiyue قبل الانفجار.
كلما فكرت في الأمر ، كلما أصبح ذهني فارغًا.
قال Ling Zituo وهو يعجن معابد Ling Zitong: "لا تقلق Tongtong ، اتركه لأخيه ، انتظر مع العم Gong ، يعد الأخ بأنك لن تدع العم هان يفعل أي شيء."
"حسنًا." كانت كلمات Ling Zituo حازمة جدًا ، ولم يشك Ling Zitong في ذلك ، ولم يرد الشك فيه.
تراجعت مطيعا.
دعم العم غونغ ولينغ زيتونغ بعضهما البعض.
أراد الاثنا عشر شخصًا إرضاء عائلة لينغ ، لذا تقدموا واحدًا تلو الآخر دون أن يأمروهم بالمساعدة في العثور على الناجين.
تمايل Ling Zitong ، لكنه بذل قصارى جهده لتثبيت نفسه.
"آنستي ، اذهبي إلى هناك واحصلي على قسط من الراحة." كان العم غونغ قلقًا بعض الشيء.
"لا بأس". هزت Ling Zitong رأسها ورفضت. حاولت استخدام قدرتها الخارقة للكشف عن الأرض المنهارة الآن للتو ، في محاولة للعثور على الموقع الدقيق لهان Qiyue ، ولكن هذه المرة لم تستجب قدرتها الخارقة على الإطلاق .
في هذا الوقت ، مر ظل أحمر بالقرب من Ling Zitong. دون التفكير في الأمر ، مدت يدها والتقطت الظل الأحمر. ولأول مرة ، كانت حريصة جدًا ومتشوقة للسؤال بصوت منخفض: "لديك قوة نبوءة ، سيكون العم هان بخير ، أليس كذلك؟ "
قال منغ سونغ بأسف "أنا آسف ، لم أتواصل معه ، ولا أعرف كم من الوقت هو عمره".
في الواقع ، لا يهتم منغ سونغ إلا بما يريد أن يعرفه ، ودائمًا ما يغض الطرف عن الآخرين.
الطقس اليوم نادر وواضح ، والسماء صافية ، والجزيرة بأكملها مغطاة بأشعة الشمس الدافئة. يجب أن يكون الجو دافئًا ، لكن لينغ زيتونغ تشعر ببرودة اليدين والقدمين. تركت يد العم غونغ وقالت: "أنا سوف تجد العم هان ".
عندما يتعلق الأمر بالمشاعر ، فإن موقع Han Qiyue في قلب Ling Zitong ليس أقل من مكانة عائلة Ling Wen ، وعادة ما تحب إلقاء النكات.
"آنسة ، لا يمكنك أن تكوني متعبة للغاية الآن ، انتظري هنا ، سوف يذهب العم غونغ." سحب العم غونغ لينغ زيتونغ وتقدم للأمام في نفس الوقت.
كيف يمكن أن تجعل العم غونغ متعب؟
أمسك لينغ زيتونغ بذراع العم غونغ بدلاً من ذلك ، وقال ، "العم غونغ ، لا تخرج معنا ، فقط انتظر هنا. قال أخي أن العم هان بخير ، لذلك سيكون بخير. أنا أؤمن بأخي."
وقد تم انقاذ ثلاثة ناجين هناك ، اثنان منهم اصيبا بجروح خطيرة ، وواحد اصيب في ساقه بسبب الجري البطيء.
أمر Ling Zituo Ling San بمعالجة الأشخاص الثلاثة. وقيل إن الناجين في هذا المبنى هم خطأهم. وبما أنهم اكتشفوا أنهم ما زالوا على قيد الحياة ، فإنهم سيبذلون قصارى جهدهم لعلاجهم.
بعد أكثر من نصف ساعة ، تم إنقاذ أربعة ناجين آخرين واحدًا تلو الآخر ، وبالطبع كان هناك عدد أكبر من القتلى ، أكثر بعشر مرات من الناجين.
بالنظر إلى الجثث التي لا يمكن التعرف عليها ، فإن الناجين الذين كانوا يشاهدون الإثارة انضموا إلى صفوف الإنقاذ واحدًا تلو الآخر. الجميع ناجٍ. بالنظر إلى الجثث الموجودة على الأرض ، هناك شعور بالتعاطف بشكل طبيعي.
مع نقل المزيد والمزيد من الجثث ، قام لينغ تونغ والعم غونغ بدعم بعضهما البعض وفحصهما واحدًا تلو الآخر.
لا يوجد هان Qiyue.
تنفس Ling Zitong الصعداء عندما لم ير أيًا منهم.
ساد الذعر في جانب والارتباك في الجانب الآخر.
يمكن لـ Xu Ming أن يسيطر هنا بنفسه ، وما يلعبه هو أن يحكم. إنه قاسي ، وأي شخص يرفض الانصياع سيُقتل.على أي حال ، فإن حياة الإنسان في الأيام الأخيرة باهظة الثمن ورخيصة حقًا.
الأرض تحت سيطرته.
ومع وفاة شو مينغ هذا الصباح ، بدأ هؤلاء الناجون الذين تعرضوا للقمع لفترة طويلة والذين كانوا على وشك الحد الأقصى ، في التحرك مرة أخرى.
في الأوقات العصيبة ، يكون الرئيس هو الأقوى.
بعد كل شيء ، فإن عائلة Ling جديدة ، وهؤلاء الناجون كانوا على الجزيرة طوال الوقت. إنهم بطيئون جدًا في تلقي أخبار جديدة من الأرض. فهم لا يفهمون قوة عائلة Ling على الإطلاق. هؤلاء الأشخاص فقط تريد الاستفادة من البحث المزدحم لعائلة Ling عندما يحين الوقت ، اقتلهم جميعًا بضربة واحدة.
وبخلاف ذلك ، فإن هؤلاء الأشخاص هم أيضًا أقوياء للغاية ، والعديد منهم طموحون ، وقد تمكنوا من جمع مائة أو مائتي شخص في نصف ساعة فقط ، وجاء السلاح باتجاه عائلة لينغ.
سأل Ling Wen Ling Zituo كيف يتعامل مع هؤلاء الناس.
ألقى القفاز بعيدًا وبصق كلمة: "اقتل".
في هذا الوقت ، قتل شخص كمثال هو أفضل طريقة.
دع الآخرين يستمرون ، وطلب من Gong Xiaoqi حماية Ling Zitong و Uncle Gong سرًا ، وصعد Ling Zituo إلى ما يقرب من مائتي شخص بمفرده.
كان القائد رجلاً في منتصف العمر له لحى وأسنان صفراء ، وكان الرجل مكبوتًا لفترة طويلة ، وكان ظهره منحنيًا قليلاً ، لكن عينيه الشريرتين كشفتا أنه ليس من السهل العبث به.
"إذا كنت عاقلًا ، غادر فورًا. من الآن فصاعدًا ، هذه الطريقة ملك لأخي". أمال الرجل الملتحي فمه إلى الجانب ، وقام رجل بجانبه بتسليم سيجارة بعناية ، ثم تصرف كالكلب. الناس انقر عليه.
بعد إشعال السيجارة ، نظر الرجل إلى Ling Zituo ، وقام بتصويب خصره عن قصد ، وكان على وشك التحدث ، لكن اللحية ركلته بعيدًا ، "اللعنة ، لقد عمدت إلى الوقوف أمامي ، هل هذه مزحة؟
انت تريد الموت! "
لم يكن الرجل يتوقع حدوث ذلك ، فقد دحرج جسده ، وترك لحيته ترفس أكثر من عشرة ركلات ، حتى حدق في عينيه ، قبل أن يشرح بشكل متقطع: "رئيس ، كنت مخطئًا ، لم أقصد ذلك ، أنا ، أردت فقط أن أعطيهم جميعًا سيتباهون واحدًا تلو الآخر ".
"عشب!
لست بحاجة إلى إعطائها ، هل تعتقد أنني ميت؟ "ركل الرجل مرة أخرى ، ركل صدره ، أدار الرجل عينيه وأغمي عليه.
أخذ الرجل الملتحي نفخة عميقة من سيجارته ، وضغط على خصره ، وركل جسده على الأرض ، وقال للينج زيتو ، "هل رأيت ذلك؟
إذا لم تغادر ، فهذا ما يحدث لك. "
ثم نظر إلى أعلى وأسفل في ملابس Ling Zituo الملائمة والنظيفة ، وضرب شفتيه ، وقال ، "سمعت أن لديك الكثير من الإمدادات ، لذا سأحتفظ بها."
صرخ الرجل بخمسة وستة ، وردد الكثير من الناس وراءه صدى.
بالطبع ، كان هناك بعض الأشخاص الأذكياء في هذه المجموعة ، وتراجع العديد منهم بهدوء بعد مسح وجه لينغ زيتو ، وسرعان ما اختفوا بين الناجين العاديين ، وتحولوا إلى متفرجين.
يحب معظم الناس في هذا العالم متابعة الحشد ، فهم أذكياء حقًا ، ولا يعرف الكثير منهم الشؤون الجارية.بعد هذه الجولة من الاختباء بهدوء ، هناك أكثر من مائة شخص في الميدان.
لم يكن لدى لينغ زيتو أي نية للرد.
شعر الرجل الملتحي أنه تعرض للإهانة بشكل خاص أمام المجندين الجدد ، لذلك بصق بعقب سيجارته ، وداسها بقوة ، ثم شمر عن سواعده ، ونادى على لينج زيتو: "يبدو أنني فزت" لأعلمك درسًا اليوم. لا أعرف مدى قوتي ".
في رأيه ، كان موت Xu Ming وهروب عائلة Ling عرضيًا.
كان لينغ زيتو صبورًا للغاية اليوم ، وعندما كان الرجل يتخذ وقفة ، صُدم ببرق.
احترق الرجل باللون الأسود في كل مكان ، وارتعش جسده عدة مرات ، ومات أخيرًا.
نظر لينغ زيتو إلى راحة يده الناعمة ، وسأل ببرود ، "من غيرك يريد أن يجرب؟"
بما أن قتل الدجاج لتحذير القردة سهل الاستخدام ، فلماذا لا يستخدمه؟
بحركة واحدة ، أو حتى بدون حركة واحدة ، قُتل الزعيم الجديد لطائفتهم ، وتحطمت على الفور الشجاعة التي تجمعها هؤلاء الأشخاص ، وتولى أحدهم زمام المبادرة وهرب ورأسه بين ذراعيه.
حذا الآخرون حذوهم ، معتقدين أنه بهذه الطريقة لن يتمكن Ling Zituo من رؤية وجههم ، ولن يفكر في الأمر بعد ذلك.
هذه المجموعة المروعة من الناس تبعثرت مثل الفئران التي تعبر الشارع في أقل من خمس دقائق ، ومن الصعب وصف المشهد.
أيضًا بسبب خدعة Ling Zituo ، نشر الناجون من القاعدة الكلمة واحدة تلو الأخرى ، وسرعان ما تم تشويه سمعة Ling Zituo ، مما أدى أيضًا إلى قطع تلك الطموحات المتلهفة.
بصرف النظر عن تأثير هذا ، بعد التعامل مع الاضطراب هنا ، التفت لينغ زيتو إلى الأنقاض وسأل ، "هل وجدتها؟"
كان الجميع محبطين لبعض الوقت.
فكرت Ling Zitong في الذهاب للمساعدة مرة أخرى ، لكنها كانت قلقة بشأن التسبب في مشاكل للآخرين ، فكرت في الأمر ، وأطلقت سراح Xiao Hei من الفضاء.
"Xiao Hei ، أنت تعرف ما هي رائحة العم هان ، لذلك يجب أن تساعد أخيك في العثور على العم هان." إذا كان بإمكان Xiao Hei التحدث ، يجب على Ling Zitong أولاً أن يسأل العم هان إذا كان سليمًا وسليمًا.
لعق Xiao Hei و Jin Mao راحة Ling Zitong من اليسار إلى اليمين ، كما لو كانا يريحانها.
خنق لينغ تسي تونغ وهو يربت على الرأسين وقال: "من فضلك".
هو هو
ركض الاثنان نحو اتجاه Ling Zituo ، واستداروا حول الأرضية المنهارة ، أحدهما يسار والآخر يمينًا ، محاولًا العثور على رائحة Han Qiyue.
مع إضافة Xiao Hei و Jin Mao ، أصبح الجميع أكثر ثقة. القاعدة في حالة من الفوضى الآن ، ويحتاج شخص ما إلى هز المكان. الحركة الآن مفيدة ، ولكن هناك حاجة إلى سلسلة من الإجراءات لفهم القاعدة بسرعة. لذلك ، طلب Ling Zituo من Ling Wen قيادة عدد قليل من الأشخاص لإعادة تنظيم القاعدة ، وأمر بقتل أي شخص قاوم بدون رحمة.
بعد كل شيء ، المبنى بأكمله ليس صغيرًا جدًا ، وليس من السهل تحريك الخرسانة المسلحة.بعد وقت طويل من العمل ، تمت إزالة جزء صغير فقط.
الاستمرار على هذا النحو ليس خيارًا.إذا أصيب هان كييو ، فسيكون في القاع.وفقًا لهذه السرعة ، حتى لو تم العثور عليه ، فإن فرصته في البقاء على قيد الحياة ليست كبيرة.
"Xiaoqi." استدار Ling Zitong ليسأل Gong Xiaoqi ، "لديك قدرة خارقة للطبيعة من نوع الأرض ، اذهب وجربها."
ربما لأن أخي كان في عجلة من أمره ونسي ، ولم يبحث حتى عن Xiao Qi.
ألقت غونغ شياو تشي باللوم على نفسها: "شياوتونغ ، لقد جربتها الآن ، هذه خرسانة مسلحة ، ولدي قدرة من النوع الأرضي ، ربما
قال Ling Zitong لـ Gong Xiaoqi ، وهو يدرك الأمل الوحيد: "لا يهم ، أنت تحاول".
"سأحاول." إذا كان بإمكانه المساعدة ، حتى لو كلف ذلك حياته ، فسيكون على استعداد لإنقاذ هان تشييو.
تبع Ling Zitong و Uncle Gong خلف Gong Xiaoqi ، وأرادوا أن يعرفوا على الفور ما إذا كان هذا يمكن أن ينقذ Han Qiyue.
سمع Ling Zituo أيضًا كلمات Ling Zitong ، لقد ذهل قليلاً للحظة ، نعم ، كيف يمكن أن ينسى قدرة Xiao Qi؟
بابتسامة ساخرة ، على الرغم من أن وجهه كان باردًا كما كان دائمًا وكانت لهجته إيجابية للغاية ، إلا أنه لم يكن أقل قلقًا وقلقًا من أي شخص آخر.
عندما ابتسم Ling Zituo بسخرية ، صرخ Xiao Hei أخيرًا بعنف ، وحفر التربة بجانب مخالبه بقوة.
المسترد الذهبي خدش.
قال لينغ سي بسرور: "معلمة ، إنها هنا."
"Xiao Qi ، تعال إلى هنا." تبعه Ling Zituo على الفور ، وقال لـ Gong Xiaoqi الذي كان وراءه.
يقف بجوار Xiao Hei ، لم يطلب منه Ling Zituo بشكل مباشر إزالة الخرسانة المسلحة أعلاه بقوته الخارقة للطبيعة ، لكنه نقر على التربة عند قدميه وسأل ، "هل يمكنك حفر حفرة من هنا ، وجعلها أقوى؟". "
"نعم." لم يرغب قونغ شياو تشي في خيبة أمل الجميع ، لذلك أجاب بالإيجاب.
تأكد من أن Han Qiyue مدفون في الأسفل ، إذا لم يكن ذلك كافيًا لتحريك الأحجار شيئًا فشيئًا من الأعلى ، فابدأ من الأسفل.
تُرك اثنان منهم هنا لمساعدة Gong Xiaoqi ، وظل الآخرون ناجين لإنقاذ الآخرين.
ما فعلته عائلة لينغ أثر في قلوب الناجين من القاعدة ، حيث دفن أقاربهم في الأسفل ، لكن هؤلاء الناس لم ينسوا إنقاذ الغرباء ، وهذا النوع من المشاعر ثمين بشكل خاص في الأيام الأخيرة.
حفر قونغ شياو تشي حفرة بعناية ، وقفت لينغ وو لينغ ليو على حافة الحفرة ، وتدوس بشدة على التربة المحفورة.
سرعان ما أصبحت الحفرة أكبر وأكبر ، وكانت حفرة بيضاوية ، وامتدت الحفرة مباشرة نحو قاع المبنى المنهار ، أي تم تجويف الحفرة تحت المبنى المنهار.
هو هو
نبح شياو هي أكثر وأكثر مع المسترد الذهبي.
هذا يكفي لإظهار أن Gong Xiaoqi يحفر في الاتجاه الصحيح.
"Xiao Qi ، هذا يكفي." بعد تقدير الموقف ، طلب Ling Zituo من Gong Xiaoqi التوقف.
زحف قونغ شياو تشي وهو يتصبب عرقا بغزارة.
قفز لينغ زيتو بنفسه.
"يتقن"
تحدث Ling Zitong والآخرون معًا.
هذه الحفرة ليست آمنة بالضرورة ، والحصى الذي انهار أعلاه غير مستقر ، ومن المحتمل أن ينهار مرة أخرى في أي وقت.
"قف للخلف ، أنا بخير." لينغ زيتو أمر الجميع بصوت عميق.
ارتعش قلب Ling Zitong ، وأصيبت بالذعر فجأة ، لكنها فهمت قرار Ling Zituo ، وقبل أن تتراجع ، همست Ling Zitong: "أخي ، كن حذرًا".
"حسنًا ، أعرف." بعد أن سقطت الكلمات ، كان الشخص قد دخل بالفعل في الحفرة التي برزت فيها.
عندما دخل Ling Zituo ، أمر Ling Yi بالتوقف عمليات البحث والإنقاذ أعلاه.
تحرك Ling Zituo إلى الداخل شيئًا فشيئًا ، وتحركت العيون من الأعلى أيضًا شبرًا بوصة.لم يتحدث أحد ، حتى Xiao Hei و Jin Mao كانا يحبسان أنفاسهما ويحدقان في Ling Zituo.
سأل Ling Zituo برفق على الاسمنت أعلاه "Qi Yue؟"
واصل Ling Zituo نقل الحجارة والأسمنت.
سمع صوت حفيف آخر وسقط بعض الحصى.
"تشي يو؟" سأل لينغ زيتو مرة أخرى.
"زيتو؟" أخيرًا خرج صوت غير واضح.
هو هو
شياو هي لم يستطع التراجع ، وصرخ بعنف.
لم تزد سرعة حفر Ling Zituo. مع وجود المزيد والمزيد من أنظمة المياه عند قدميه ، أصبح صوت Han Qiyue أكثر وضوحًا ووضوحًا.
"Zituo ، الوضع خطير هنا." قال Han Qiyue بضعف.
"لا تقلق ، أعلم." طمأن لينغ زيتو.
لم يتوقف المرؤوسون أيضًا.
أخيرًا ، رأى الجميع قطعة صغيرة من ملابس Han Qiyue.
"سيد ، سوف أساعد" قال لينغ سي بقلق من الأعلى.
"لا ، ابق بعيدًا ، تونغتونغ ، أنت أيضًا تغادر." كان صوت لينغ زيتو باردًا.
ثم ابتعد عن العوائق حول Han Qiyue بوصة بوصة.
سمع هان تشييو بوضوح صوت صرير واضح ، وصرخ بصوت ضعيف: "زيتو ، ارحل!"
بعد تحديد الموقف ، عانقه Ling Zituo فجأة وسحبه بعيدًا!
انهيار المنزل.