مُلاكم

By AEEA11

5 0 0

قصة حُب بين شخص يعشق المُلاكمة ولم يفكر قط في الحُب وبين فتاة مصابة بمرض القلب ، ماذا سيحصل معه؟ وكيف سيصارحه... More

.... شرح شرحح

5 0 0
By AEEA11

تدور القصة حول ادريان و فالنتينا ،

التصنيف: رومانسي ، دراما ، قصة قصيرة.

وصف ادريان : شعره أسود وعيونه عسلية ، طويل القامة يمتلك بعض من علامات الجمال( الشامة) المندثرة على وجهه وتعابيره حادة يمتلك جسم رياضي ، يفضل الملاكمة على النوم وعلى أي شي إلا فالنتينا بالتأكيد ، هوايته الثانية هي دراجته النارية ، عائلته تمتلك معرضاً للسيارات ، هذا فقط.

وصف فالنتينا: شعرها طويل ولونه أسود وعينها اليمنى لونها بندقي اللون والأخرى خضراء مائلة للأصفر  شفاهها ممتلئة ، تفضل مشاهدة ادريان عند تمرينه على كيس الرمل ، تكره ايرينا وهي الفتاة المعجبة بادريان وتحاول التقرب منه. ، والدها ووالدتها مديرين لأكاديمية مشهورة ،  شقيقها مايكل صديق ادريان من الطفولة .

شقيق فالنتينا مايكل : طويل القامة أيضاً ولديه وشم فراشة خلف رقبته ، يحب سياقة السيارة بجنون ، يحب الدراجات ، يساعد جيسيكا على تقرب ادريان وفالنتينا ، يحب شرب القهوة ويحب مشاهدة التلفاز بكثرة خاصتاً في الليل ، مرتبط بفتاة اسمها سيرين ، وهذا فقط.

شقيقة ادريان جيسيكا: ذات بشرة بيضاء لون شعرها أشقر بالرغم من أنها وادريان لا يتشابها كثيراً ، عيناها عسلية ، وايضاً هي صديقة فالنتينا المقربة والتي تساعدها للتقرب من ادريان.

كذا كافي أشرح الباقي من أنزل البارت الاول لها 😭.

Continue Reading

You'll Also Like

56.7K 2.8K 15
"حِينَ يَلتَقي الأَلفَا جِيُون جُونغكُوك المُدمِن عَلَى الحَلِيب بِـ الأُومِيغَا بَارك جِيمِين الذِي قَد وَلَد جَروَه حَدِيثًا" جِيُون جُونغكُوك -32...
11.8K 1.3K 10
في ليلةٍ وضُحاهـا يَجدُ راقِصُ الباليـه نفسهُ مهووسًا بِالعازِف جيـوْن جونغكوك . . وَتبدأ تدريجيًا حياةُ العازِف تَتخبطُ مابينَ الغرابّةِ وَ القَلق. ...
37.3K 922 9
القصه جريئه يلي ما يحب لا يقره وراح تكون قصيره اقل من 10 بارت و البارتات اتأخر بيهن لا عندي مدرسه و انا بس من امل اكتب (يلي تريد اكتب قصتها تراسلني)
4.2M 161K 24
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎ ﺍﺗﺰﻭﺟﻬﺎ ﻟﻮ ﺗﺒﻘﻰ ﺑﺲ ﻫﻲ ﻋﻠﻰ ﻭﺟﻪ ﺍﻟﻜﺎﻉ ﺍﻧﺠﺐ ﺷﻨﻬﻲ ﺍﻧﺖ ﺑﻌﺪ ﻣﺤﺪ ﻳﻜﺪﺭﻟﻚ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﺫﺍ ﻣﺎ ﺍﺧﺬﺗﻬﺎ ﺑﻌﺪ ﻻ ﺍﻧﻪ ﺟﺪﻙ ﻭﻻ ﺍﻋﺮﻓﻚ .. ﺟﺪﻱ ﺍﻧﺖ ﻟﻴﺶ ﻫﻴﺞ ﺗﺴﻮﻱ ﺑﻴﻪ...