رفع Xiao Ruoguang رأسه وسأل ، ونظر جي يو أيضًا بفضول.
قال زياو يو بابتسامة: "انظر إلى والدك ..."
جي شوان: "..." أنا مرة أخرى؟
تابع Xiao Yu: "في كل مرة أعزف فيها على البيانو ، يستمع والدك بجدية وبسعادة ، ويحب ذلك كثيرًا. هذا معجب. أبي هو معجب والدتي!" Ji Xuan: "..." أدرك Xiao Ruoguang فجأة:
"
ثم أنا أيضًا معجب بوالدتي ، وأنا معجب جدًا ببيانو والدتي."
رفعت جي يو يديها ووقفت: "أنا أيضًا ، وأنا أيضًا من المعجبين. المفضل لدي هو بيانو أمي ، وهو أفضل من شوبان ، الذي قالت والدتي "
زياو يو أومأ برأسه بابتسامة وقال:" كلهم أطفال جيدون. "
ضحك جي يو وشياو روجوانغ بسعادة ، وانتهى زياو يو من مدح الطفل ، ثم نظر إلى الهاتف. التسجيل بجدية.
اتصلت بخدمة العملاء ، وشرحت الموقف ، ولم يكن من الصعب للغاية إثبات أن زياو يو هو الشخص الحقيقي ، ويمكنها تقديم كل شيء من بطاقة الهوية إلى سلسلة من الأشياء. بعد فترة وجيزة ، تم تمييز حساب Weibo الذي استخدمه Xiao Yu لتناول البطيخ برقم V أصفر يمثل هويته.
ضغطت زياو يو على رقم V الصغير "اشتقت إليك كثيرًا!"
كان Ji Xuan غريبًا: "تذكر؟ هذه هي شهادتك الأولى ، أليس كذلك؟"
أوضح Xiao Yu دون رفع رأسه: "لقد استخدمت الكلمات بشكل غير لائق ، لماذا تلتزم دائمًا بالكلمات وتلتقط ذيول الناس."
Ji Xuan: ".. . "
Xiao Yuthe" أنت لا تعرف "من نشر على Weibo أجاب: يا أخي ، ليس من اللطيف استخدامي لخداع المال وعدم إعطائي حصة!
ثم تم إقرانها بثلاثة رؤوس كلاب ، وبعد قراءتها مرتين ، شعرت أنه لا توجد مشكلة ، لذلك أرسلتها مباشرة.
أطلق Xiao Yu نفسًا ، ونظر إلى Ji Xuan وقال ، "من النادر ، إذا أرسلوا إلينا البحث الساخن في وقت سابق ، فلن أجدك بالتأكيد."
سخرت جي شوان من أسنانها: "ثم رأيت في البحث الساخن ، زوجتي السابقة وصبي صغير يشبهني كثيرًا ، هل تعتقد أنه لا يمكنني العثور عليك؟" فوجئت شياو يو ،
هاه ؟ انها ليست على حق! ثم ... لماذا لم يتم العثور على يوان في حياته السابقة؟
خدش زياو يو في كومة الذكريات في ذهنه ، ثم اكتشف أنه في حياته السابقة ، لم ينشر أحد شؤونه على الإنترنت.
بعد التفكير في الأمر بعناية ، اكتشفت أنه كان رجلاً يُدعى وي جيانهوا في تلك الذاكرة. شخصية معروفة في صناعة الإعلام ، في العصر الذهبي 36 سنة. وجد المستشفى ذات صباح في أوائل نوفمبر ودفع المبلغ المتبقي لشياو يو الذي كان على وشك الخروج من المستشفى.
بسبب قلقه على Xiao Yu ، أبلغه زملاؤه بمجرد تلقيهم الأخبار. بعد أن سأل زياو يو ، اشترى الأخبار وقمعها ، ولهذا السبب ، لم يظهر زياو يو أمام الجمهور في حياته الأخيرة. تنهد شياو يو ، إذا جاز التعبير ، في هذه الحياة بسبب التقاطها من قبل جي شوان مبكرًا ، لم يجدها وي جيان هوا. في هذه الحالة ، لا يزال يعمل بشكل طبيعي ، ولا يعرف زملاؤه أو آخرون أنه يهتم بشياو يو ، لذلك من الطبيعي أنهم لن يبلغوه بالأخبار. عندما ظهرت الأخبار ، أصبح نموًا هائلاً. الآن ، كان من المفترض أن يرى Wei Jianhua الأخبار. عبس جي شوان وسألها "بماذا تفكر؟". هزت زياو يو رأسها وقالت ، "لا شيء ، أنا فقط لا أحب أن يسخر مني الناس." أومأت جي شوان برأسها ، ثم انطلقت مع الطفلين. بعد أن تناول شياو يو الإفطار ، ذهب لإعادة البناء أولاً. لقد أقنعت سرعة شفائها الأخت وانغ بأنه تم تشخيصها بشكل خاطئ. الآن يمكن لـ Xiao Yu المشي ببطء أثناء دعم المعدات. عندما شاهدت الأخت وانغ كيف تبدو كل يوم ، هدأت. في الظهيرة ، رأت أن موقع ويبو الخاص بها قد أصبح أخيرًا بحثًا ساخنًا. حتى أنها تابعتها مع منشور Weibo حول جمع الأموال ، وكانت الرسائل على Weibo بالفعل في حالة من الفوضى ، حيث كان الناس يصرخون ، "ماذا يعني هذا؟" "هذا البطيخ لطيف جدًا!" "من سيخرج ويخبرني ماذا يحدث؟ لقد قمت للتو بتحويل 100 يوان ".
"بكيت كثيرًا في الصباح !!!"
نظرت زياو يو إلى Weibo الفوضوية ، وما زالت تتدرب على المشي بهدوء. كان بإمكانها بالفعل أن تشعر كيف كانت تتعافى. في الواقع ، كان أفضل بكثير مما رأته الأخت وانغ.
إذا لم يتم استعادتها بإصبع 404 الذهبي ، حتى لو تم استرداد إصابة زياو يو من خلال إعادة الإعمار ، فلن تتمكن من العزف على البيانو. أثناء حادث السيارة ، حدثت العديد من الكسور في جسده ، وكان إصبعه واحدًا منهم ، ومن هذا الحادث ، كان مصير شياو يو ألا يكون عازف بيانو.
لحسن الحظ ، فإن تعافي 404 هو إعادة جسدها بالكامل إلى أفضل حالة ، بحيث يمكن بذل قصارى جهدها لتصبح عازفة بيانو.
بعد إعادة البناء ، ذهبت Xiao Yu للاستحمام ثم نزلت ، وجلست أمام البيانو الإلكتروني مرة أخرى واستعدت الدفء لمدة نصف ساعة.
نعم ، للبيانو أيضًا تمارين إحماء ، تمامًا مثل الراقصين الذين يجب عليهم شد عضلاتهم وعظامهم قبل الرقص ، ويجب أن يمدوا أيديهم وأقدامهم قبل دخول الماء.
يقوم عازفو البيانو أيضًا بتسخين أنفسهم قبل العزف ، حتى يتمكنوا من الدخول بشكل أفضل إلى حالة العمل.
يقضي زياو يو 20 دقيقة على الأقل في الاحماء كل يوم ، ويتدرب بشكل أساسي على المقاييس والتماثيل. ثم تقوم بعد ذلك بتقسيم ساعة إلى ساعتين إلى تمارين فنية ، بدءًا من تمارين الأصابع ، أو المقطوعات الموسيقية ، أو المقاطع الصعبة من الذخيرة الموسيقية حسب الاقتضاء. بعد ذلك ، ستقضي بعض الوقت في التدرب على مجموعة كاملة من ذخيرة البيانو التي تمارسها زياو يو في الأساس ليست نسخًا منقحة ، ومعظم مجموعات البيانو التي تستخدمها هي نسخ أصلية.
قال الأب شياو إن النسخة الأصلية لم تزعج من قبل المراجعين ، لكن النسخة المنقحة من قبل الكتاب المعاصرين لا تؤثر فقط على ممارسي البيانو ، ولكن أيضًا تجعلهم لديهم آراء مخالفة لها. بالطبع ، يعد الوصول إلى الإصدارات التي ينتجها موسيقيون موثوقون مفيدًا للغاية أيضًا ، لكن حاول ألا تدعه يحد من إبداعك. بطبيعة الحال ، لا تدع نفسك تصبح عبدًا للنسخة الأصلية ، لذا فإن ممارسة العزف على البيانو ليس بالأمر السهل في الواقع.
ذكرت الأخت وانغ: "ملكة جمال شياو ، اتصل".
أنهى زياو يو العزف على آخر مقطوعة ، ولا تعرف الأخت وانغ كيف تعزف على البيانو ، ويمكن لشخص خارجي أن يشاهد المرح ويمكن للخبير مشاهدة المدخل. بالنسبة لها ، لم تكن مقطوعات البيانو التي كان بإمكان زياو يو العزف عليها تمامًا مختلفة عن تلك التي سمعتها على التلفزيون.
أخذ زياو يو الهاتف ، ولكن تم إغلاق الهاتف بالفعل ، واتصل مرة أخرى بعد فترة وجيزة.
"مرحبًا ، هل أنت زياو يو؟" جاء صوت أنثوي لطيف من الجانب الآخر.
زياو يو همهمة ، ورأت أن زياو يو ليس لديها نية للاستمرار ، لذلك قالت ، "هذا صحيح ، أنا زميلة" غير معروفة "على الإنترنت ..." "أوه! هذا الكذاب ، أليس كذلك؟ ما زلت زملاء
؟ قال زياو يو لماذا ، أنت شركة؟
سكت الجانب الآخر للحظة وقال: "هذا ليس هو الحال. أردنا الاتصال بك مبكرًا ، لكن لم نتمكن من العثور عليك في المستشفى." "نظرًا لأننا لم نتمكن من العثور عليها ، فلماذا أرسلت مسألتى
؟ "سأل زياو يو ببرود ، كانت يده اليسرى تدق على لوحة البيانو.
"اه ..." ذهلت المرأة للحظة ، ثم قالت: "لقد أجرينا مقابلة معك ، قد لا تتذكرها ، لكن الممرضة أجابتها لك في ذلك الوقت. قلنا إننا سننشرها على الإنترنت إلى مساعدتك في جمع الأموال ، وكنت هناك في ذلك الوقت نعم. "
" أوه ~! "أوقف زياو يو يديه وسأل ،" أعرف؟ أعرف ، لماذا لم تستخدم بطاقتي المصرفية؟ آنسة ، لقد أصبت في ذلك الوقت. إذا كان بإمكاني أن يكون لدي وعي واضح ، فلماذا لم تفعل ماذا عن إجراء مقابلة معي مباشرة؟ نظرًا لأنك لم تقابلني ، يمكن ملاحظة أنني لم أكن قادرًا فقط على قبول المقابلات في ذلك الوقت ، ربما لم أستطع حتى الرد ، أو لم أكن أعرف الكثير عن العالم الخارجي ، أليس كذلك؟ "" ... "" أيضًا ، لماذا جمعت
الأموال
؟ ألم تنشر الأخبار عاجلاً؟ لم أنشرها حتى اختفت من المستشفى؟ ألم تتصل بي قبل هذا الحادث ، إذن الآن خصوصيتي؟ واستخدام عملي لجمع التبرعات يعتبر عملية احتيال. لذلك ، لم أنشرها سابقًا ، أليس كذلك لأن أخباري كانت لا تزال كانت نبرة زياو يو هادئة ، ولم تكن مليئة بالسخط الصالح.
"بالطبع لا ، نحن ..."
"أعلم ، إذا كنت تريد أن تقول ذلك ، فستعطي المال بالتأكيد. ومع ذلك ، لا أحد منا يستطيع معرفة مقدار الأموال التي أتت من بطاقتك." غضب الطرف الآخر
، قال: "إنك تنظر إلى الناس بازدراء".
"هل تعرف لماذا أنا متأكد جدًا من أن ما تفعله هو عملية احتيال؟" "
..."
"لأنه في 28 سبتمبر ، عندما تحدثتما في الجناح ، تصادف أن أكون رصينًا." زياو يو ضحك مرتين. قال بصوت منخفض: "هل هي مفاجأة أم أنها مفاجأة؟" "
...
، أليس كذلك؟ إذا لم يبحث أفراد عائلتنا عنه بعد إرساله ، فستأخذ المال لنفسك؟ ابحث عنه هل تريد أن تعطي بعضًا؟ على أي حال ، الطفل يبلغ من العمر 3 سنوات فقط؟ أعتقد ، يمكنك لا أعرف أن هناك معجزات في هذا العالم! "لذا ،
سمع زياو يو الطرف الآخر يغلق الهاتف ، لمس زياو يو ذقنه وقال للأخت وانغ:" قد تتفاجأ حقًا بسرور. "
الأخت وانغ:" ..
قال زياو يو: "هذا ، هل هذه كذبة
؟ " شعرت الأخت وانغ أنها ليست مشكلة كبيرة ، لذلك لم تقل أي شيء.
بعد ساعة ، فتح Xiao Yu Weibo مرة أخرى ، فقط ليجد أن رد "شيء لا تعرفه".
المعنى أيضًا بسيط للغاية ، ربما يعني ذلك أن Xiao Yu يخشى أن يتم اختلاس الأموال من قبلهم. وقال أيضًا إنهم منظمة نظيفة ومهتمة ولن يفعلوا مثل هذه الأشياء غير الأخلاقية. في ذلك الوقت ، قيل إن بطاقة الشركة كانت سهلة الاستخدام لأنه على الرغم من أن Xiao Yuren كان رصينًا في ذلك الوقت ، إلا أنه لم يستجب للعالم الخارجي. إذا تم إيداع الأموال في بطاقتها ، أخشى ألا تتمكن من سحبها بحلول ذلك الوقت.
والفرد الوحيد من العائلة هو طفل ، لذلك سيقدمون أولاً بطاقة الشركة ، ثم يذهبون إلى الحساب العام ، ثم يخرجونها ويرسلونها إلى المستشفى. هذا يمكن أيضا أن يمنع المال من أن يعلق في البنك لم أكن أتوقع أن يسيء فهم زياو يو فهم آسفون أو شيء من هذا القبيل. باختصار ، سيعلنون عن مقدار الأموال.
ثم ما يلي هو الفاتورة التفصيلية لتحويلات الحب ، وأخيرًا ، سيتم إرسال الكثير من الأموال إلى المستشفى إلى Xiao Yu ، يمكنك أن تطمئن.
~ هم!
نظرت زياو يو إلى هذا البيان ، وشعرت بالأسف على "ما لا تعرفه".
هل من الصواب أن تكون ضعيفا؟ هل هو الملك؟ بالطبع لا ، فالناس طيبون بما يكفي لمساعدتك ، وأنت تكسب المال عن طريق البيع البائس ، ومن خلال هذا البيان ، يمكنك أن تشعر بالاشمئزاز من هذا الرجل الذي صدمته سيارة.
ما زلت لا أعرف لماذا وقع حادث السيارة! ربما لأنني لا أطيع قواعد المرور ، ومن المحتمل أن أكون آسفًا للسائق!
البيان الذي أرسل في الصباح ، ظننت أنها مزحة ، وتعاونت مع رد الآخرين. هل هو حقا خارج عيون المال؟
يمكن لـ Xiao Yu التخمين في هذا الصدد ، مما يوضح كيف سيتفاعل مستخدمو الإنترنت الذين لا يعرفون شيئًا عن هذا الأمر.
لم تكن أفكار زياو يو خاطئة ، وسرعان ما تعرضت للتوبيخ على الإنترنت ، وكان عنف الإنترنت ساحقًا.
حتى أنها قامت بهجمات شخصية عليها ، ونشر عدد لا يحصى من الأشخاص فيher لعنة دفتر الحسابات.
كانت الأخت وانغ ، التي كانت تقوم بتدليكها ، غاضبة للغاية عندما رأت هذا ، وقالت: "هذا تنمر للغاية ، من الواضح أنهم مخادعون."
ابتسم زياو يو قليلاً ، وأظهر تعبيرًا متعجرفًا وقال: "لنذهب إلى جي شركة Xuan. دعنا نذهب! "
الأخت وانغ:" ؟؟؟ "