يعود
اعترف لي من فضلك [إعادة الميلاد]
简体
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
الفصل 8
وانغ! وانغ! وانغ!
استيقظت شين شي ، التي سمعت بصوت ضعيف نباح كلب ، من نوم عميق ، وأدارت رأسها لتنظر إلى جانب السرير ، ورأت المطيعة تشو وو تجلس هناك.
"Woof!" عندما رأى Shen Xi استيقظ في اليوم الخامس من Chu ، هز ذيله بحماس.
"في اليوم الخامس من العام القمري الجديد ، لماذا أتيت؟" جلست شين شي مترنحة ، شعرت أن شيئًا ما كان خطأ معها ، بدا رأسها ثقيلًا للغاية ، أخذت شين شي الهاتف المحمول بجانب السرير تحقق من الوقت ، ووجدت أنه كان بالفعل الساعة العاشرة صباحًا ، حان الوقت ، وفجأة قالت في عدم تصديق ، "لماذا نمت حتى الآن؟
" ونزلت مع تشو وو مرتدية شالًا واسعًا.
السيدة تشانغ ، التي كانت ترتب غرفة المعيشة ، رأت تشو وو وهو ينزل بسعادة على الدرج ، تبعه شين شي ، واعتذرت على الفور بقليل من التوتر: "سيدتي ، هل صعد تشو وو لإيقاظك؟ كل هذا لأنني لم تشاهده الآن. "توقف ، دعه يركض بالصدفة من الفناء."
"لا بأس ، يجب أن أستيقظ أيضًا." ابتسم شين شي وارتاح.
"سيدتي ، هل أنت لست على ما يرام؟" كانت السيدة تشانغ حساسة تجاه معنويات شين شي الفقيرة ، لذلك لم تستطع إلا أن تسأل.
"ربما لأنني شربت بعض النبيذ أمس وعادت الرياح مرة أخرى ، لذلك أصبت بنزلة برد." مد يده للمسها رأس الكلب لليوم الخامس.
سألت السيدة تشانغ بعصبية "إذن هل تريد الذهاب إلى المستشفى؟"
قال شين شي "لا تكن مزعجا جدا ، هل لديك أي دواء للبرد في المنزل؟ سوف أتناول حبتين ، وسأكون بخير بعد ليلة من النوم."
"نعم ، نعم ، هناك أدوية البرد ، سأحصل عليها على الفور." ذهبت العمة تشانغ إلى صندوق الأدوية الاحتياطي في زاوية غرفة المعيشة وحفر صندوقًا من الأدوية الباردة ، ونقعها وسلمتها إلى شين شي.
"شكرا لك." أخذ شين شي الكأس وأخذ رشفة.
"سيدتي ، سأصنع لكِ بعض العصيدة البيضاء." قالت العمة تشانغ ، "الأشخاص المصابون بالزكام ليس لديهم الكثير من الشهية ، لكن يجب أن يأكلوا". "
ثم أنا آسف لإزعاجك ، العمة تشانغ." شكر شين شي بابتسامة.
"لا تهتم ، لا تهتم ، هذا كل ما علي فعله". لوحت العمة تشانغ بيديها مملوءة بعض الشيء ، واتركت غرفة المعيشة نصف نظيفة وذهبت إلى المطبخ لطهي العصيدة.
نظرًا لأنه كان مصابًا بنزلة برد ولم يكن لديه الكثير من القوة ، ولم يرغب في النوم ، بعد تناول دواء البرد ، جلس شين شي ببساطة على الأريكة وشاهد الأخبار معًا في اليوم الخامس من القمر الجديد سنة.
وضعت السيدة تشانغ الكسرولة على الموقد ، وبعد غليان الماء ، حولت الحرارة إلى درجة حرارة منخفضة وغليتها ببطء. خلال هذه الفترة ، كانت السيدة تشانغ تخشى أن تكون شين شي جائعة ، لذلك وجدت بعض الوجبات الخفيفة لشين شي لتأكلها.
"أخت الزوج تشانغ ، أنت حذر حقًا." لم يستطع شين شي إلا أن قال.
ضحكت السيدة تشانغ: "سيدتي ، أنت مؤدب للغاية ، أليس هذا ما يجب أن أفعله؟"
"أخت زوجتك تشانغ ، متى أتيت للعمل هنا؟" في الواقع ، عرف شين شي أن أخت زوجها تشانغ أتت إلى هنا منذ عام ، لكنهما لم يجتمعا معًا لفترة طويلة في هذه الحياة ، لذلك لا يزال يتعين عليهم التظاهر بأنهم لا يعرفون.
"لقد كنت هنا لمدة عام." واصلت السيدة تشانغ مسح الطاولة بقطعة قماش أثناء الإجابة على سؤال شين شي.
"إذن ، هل لديك عادة القيام بذلك؟ هل يعجبك ذلك؟"
"أنا أحب ذلك أيضًا. السيد سو شخص لطيف ، ويدفع راتبًا مرتفعًا. بالإضافة إلى ذلك ، أذهب إلى العمل في الساعة التاسعة صباحًا في الصباح ، ويمكنني المغادرة بعد العشاء في المساء. لا توجد ساعات عمل. لا يزال بإمكاني العودة إلى المنزل لرعاية الأطفال في الليل. "السيدة تشانغ ، بابتسامة على وجهها ، من الواضح أنها تحب هذه الوظيفة كثيرا جدا.
"الساعة التاسعة؟" سأل شين شي في مفاجأة ، "لكنك أتيت مبكرًا جدًا هذين اليومين." "
هذا لأنك أتيت ، سيدتي." ضحكت العمة تشانغ ، "عندما كان زوجي يعيش بمفرده ، كان يخرج دائمًا. اشترِ. الإفطار ، لذلك لا يتعين علي إعداد الإفطار. لكن الأمر مختلف عندما تأتي ، سيدي ، أريد أن أبقى في المنزل وأتناول الإفطار معك ، لذلك يجب أن أعد الإفطار لك. "" "لن يزيد ذلك عبء العمل؟
"سأل شين شي.
"أين ، يجب أن أكون تحت الطلب على مدار 24 ساعة في اليوم للحصول على الراتب الذي أعطاني إياه زوجي. الآن الأمر سهل للغاية ، وقد منحني زوجي مؤخرًا راتباً إضافياً قدره 1000 يوان. أنا محرج للغاية من طلب ذلك." ثم
أتيت من المنزل ، هل عليك الاستيقاظ مبكرًا كل يوم؟ "
"لحسن الحظ ، منزلي ليس بعيدًا عن هنا ، ولا يستغرق الأمر سوى نصف ساعة لركوب سيارة تعمل بالبطارية." ابتسمت السيدة تشانغ ، "يمكنني شراء بعض الخضروات في الطريق". "هل هي القرية في المدينة
التالية إلى طريق قوانغمينغ؟ "فكر شين شي لفترة ، وبدا أنه لم يكن هناك سوى منازل رخيصة للإيجار في الجوار.
"نعم ، سيدتي ، أنت تعرف مكانها." سألت السيدة تشانغ في مفاجأة.
ضحك شين شي: "مررت مرة أو مرتين".
"سيدتي ، دعني أخبرك ، لقد عملت مربية للعديد من الأشخاص ، وقد قابلت أيضًا العديد من الرؤساء الأثرياء ، ولكن هذه هي المرة الأولى التي ألتقي فيها بك وبزوجك." لاحظت السيدة تشانغ شين شي قليلاً ليس لديه أي أجواء ، ولا يزال يحب الدردشة مع نفسه ، لذلك لم يسعه سوى فتح صندوق الثرثرة.
"كيف أقول؟" سأل شين شي بفضول.
"إنه شخص لطيف". تفاخرت السيدة تشانغ ، "انظر ، كلهم أغنياء ، ويطلق علينا أشخاص آخرون مربيات. إذا كان هناك شيء خاطئ معنا ، قل شيئًا بمزاج أفضل. إذا لم يكن الأمر جيدًا ، عليك أن تذهب إلى المكتب لتقديم شكوى إلي. لكن انظر إليك ، لقد قلت شكراً لي عدة مرات منذ أن استيقظت في الصباح ، فأنت مؤدب للغاية. "ابتسم
شين شي ولم يقل شيئًا.
"السيد ، على الرغم من أن السيد لا يتحدث كثيرًا ، إلا أنه يراعي الآخرين بشدة ، وهو مغرم جدًا بالآخرين." قالت السيدة تشانغ ، "في الوقت الحاضر ، مثل هذا الرجل الطيب نادر." "كيف يقول "
شين شي" في حيرة.
"يمكن رؤيته من زخرفة هذا المنزل." قالت السيدة تشانغ ، "أنا أعمل هنا منذ عام ، وهذا الرجل مشغول جدًا في العمل. يمكنني أن أحسب الوقت الذي أراه فيه خلال عام. في كل مرة تقوم فيها بطهي العشاء ، غالبًا ما يُترك سليماً على الطاولة في اليوم التالي. ولكن من أجل تزيين هذا المنزل لك ، كان السيد يعود مبكراً كل ظهيرة لمدة أسبوع للتحقق من التقدم. "" هذا المنزل
.. . "شين شي فاجأ.
"نعم ، تم تجديده منذ نصف شهر. تم تغيير الأثاث والستائر من الداخل إلى الخارج." قالت السيدة تشانغ ، "في الواقع ، الديكور السابق جديد جدًا ، لكن الزوج قال ، أماه" هل يعجبك ذلك؟ "أي نوع من .. الألوان الدافئة ، لذلك قام الزوج بتغييرها جميعًا."
"إذا كنت تريدني أن أقول ، هذا الشيء الغالي الثمن جيد. في الماضي ، كانت الغرفة في بلدتنا تفوح منها رائحة الفورمالديهايد بعد التجديد ، وكان علينا تركها بعيدًا لعدة أشهر قبل أن نتمكن من العيش فيها. ولكن انظر هنا ، لا توجد رائحة على الإطلاق. "أزعجت السيدة تشانغ بعد أن تحدثت كثيرًا ، أدركت فجأة أن شين شي قد توقفت عن الكلام ، وشعرت فجأة بقليل من التوتر ،" أوه ، أنا آسف ، سيدتي ، كما ترى ، أنا أحب الثرثرة عندما أكون كبيرًا في السن ، وقد تحدثت كثيرًا. "" "لا بأس."
قال شين شي شي ، "لا يزال يتعين علي أن أشكرك. إذا لم تخبرني ، فأنا لا أعرف شيئًا عن هذا. ""
سيدي ، لم أخبرك! هذا الرجل المحترم جيد في كل شيء ، لكنه يتحدث قليلاً جدًا ، لكن هذا النوع من الرجال يمكن الاعتماد عليه. "أشادت السيدة تشانغ بسوتشو وهانغتشو.
ابتسم شين شي ولم يتكلم.
"أوه ، لقد مر وقت طويل. سأذهب إلى المطبخ لمعرفة ما إذا كانت العصيدة جاهزة". أنهت السيدة تشانغ تنظيف غرفة المعيشة ، وذهبت إلى المطبخ لإخراج العصيدة.
عندما جاءت شين شي إلى هنا لأول مرة في حياتها السابقة ، كانت تبذل قصارى جهدها للتكيف مع الحياة بعد الزواج.في ذلك الوقت ، لم تكن في حالة مزاجية جيدة ، ولم تتواصل مع السيدة تشانغ كثيرًا. على الرغم من أنها أصبحت مألوفة لها تدريجيًا في وقت لاحق ، فمن المحتمل أن يكون ذلك بسبب أن الانطباع السابق كان عميقًا للغاية.
استغرق الأمر من Shen Xi عمرين للتعرف على ديكور المنزل. بالنظر إليه الآن ، ربما يكون السبب هو أن أسلوب الزخرفة مألوف جدًا ولا أشعر بعدم الارتياح ، لذلك لم ألاحظ ذلك. ربما في حياتي السابقة ، كان الشخص الوحيد الذي كنت أحاول التكيف معه هو Su Hang.
في الظهيرة ، لم يأخذ شن شي سوى بضع لقمات من الطعام وتوقف عن الأكل ، وبعد ذلك تناول بعض الأدوية الباردة وعاد إلى الطابق العلوي ليأخذ قيلولة في الصباح.
فكرت السيدة تشانغ لفترة من الوقت ، ولم تستطع الاتصال بسوهانغ.
شعر سو هانغ ، الذي كان يتفاوض مع الشركة الأخرى في غرفة الاجتماعات ، أن الهاتف يهتز ، وأخرجه ورأى أنه الهاتف في المنزل ، وأضاءت عيناه ، وقال آسف ، وخرج للرد على الهاتف.
عند رؤية Suhang يخرج فجأة ، سرعان ما تولى Li Qingyuan كلمات رئيس الطرف الآخر واستمر في التفاوض.
سار سوهانغ خارج غرفة الاجتماعات ووصل الهاتف: "مرحبًا" ،
"سيدي ، أنا السيدة تشانغ."
"أخت الزوج تشانغ؟" الضوء في عيون Su Hang خافت قليلاً ، "ما الأمر؟" "
ألم تخبرني قبل رحلة العمل أنه إذا كان لدى زوجتك أي شيء تفعله ، فسأخبرك؟ "قالت العمة تشانغ ،" زوجتي مريضة ".
" مريضة؟ هل هي خطيرة؟ "سأل سو هانغ على الفور بعصبية.
قالت السيدة تشانغ: "إنها ليست خطيرة ، إنها مجرد نزلة برد".
سأله سو هانغ "هل رأيت طبيبا؟"
"قالت زوجتي إن الأمر ليس خطيرًا ، لذا لست بحاجة إلى رؤية طبيب. لقد تناولت أدوية البرد وأنا أنام في الطابق العلوي." واصلت السيدة تشانغ ، "الأمر فقط لأنني لا أملك شهية جيدة ، لذلك لم يكن لدي سوى قطعتين من الأرز في الظهيرة. "عبس Su Hang بعد سماعه هذا:
" حسنًا ، أرى ، شكرًا لك ، السيدة تشانغ. "
أغلقت السيدة تشانغ الهاتف بطريقة مفاجئة إلى حد ما ، وكان هذا في المرة الأولى التي شكر فيها زوجي نفسه بجدية.
نظر سوهانغ إلى ساعته ، وكان الوقت الساعة الثانية بعد الظهر ، وعاد إلى غرفة الاجتماعات وتحدث مع الطرف الآخر لبضع دقائق ، ووجد أخيرًا عذرًا لتحسين خطة التعاون وانتهى اجتماع اليوم.
عندما خرج من شركة الطرف الآخر ، لم يستطع لي تشينغيوان تحمل ذلك بعد الآن ، وسأل: "سارت مفاوضات اليوم بشكل جيد. خطة تعاوننا ضمن النطاق المقبول تمامًا للطرف الآخر. لماذا يجب علينا تحسينها؟" قال سوهانغ " ليست هناك حاجة لتحسينه
".
سأل لي تشينغيوان في حيرة "إذن ماذا تقصد الآن؟"
"أريد فقط إنهاء الاجتماع مبكرًا."
"لماذا؟" كان لي تشينغيوان أكثر حيرة.
"أريد أن أعود إلى المدينة S." نظر Su Hang إلى Li Qingyuan وقال ، "غدًا لا يزال نفس الخطة ، يمكنك أن تأتي أنت و Fang Yu للحديث فقط." "أنا أتحدث؟" أصيب Li Qingyuan بالصدمة
.
تجاهل Su Hang Li Qingyuan ، قال لـ Fang Yu: "أنا ذاهب إلى المطار الآن ، أنت تحجز أقرب رحلة لي." "
نعم ، BOSS." أومأ فانغ يو على الفور.
"مرحبًا ..." كان لي تشينغيوان على وشك أن يسأله عن سبب رغبته فجأة في العودة ، ولكن عندما استدار وركب سيارة أجرة في سوهانغ ، لم يكن بإمكانه سوى النظر إلى فانغ يو بدهشة على وجهه ، "هل تعرف لماذا عاد؟ "
هز فانغ يو كتفيه ، معربًا عن أنه مرتبك أيضًا.
==
في الساعة السابعة مساءً ، نظرت السيدة تشانغ إلى شين شي التي بدأت تسعل وقالت بقلق: "سيدتي ، لماذا لا أبقى وأعتني بك الليلة." "لا ،
أنا بخير. "شين شي هز رأسه ورفض.
قالت السيدة تشانغ بقلق: "إذن عليك أن تتذكر تناول العشاء".
أومأ شين شي بابتسامة ، وابتعدت
العمة تشانغ غير مرتاحة.
نظر إلى الطعام الساخن على الطاولة ، مشى شين شي إلى الطاولة وبالكاد أكل نصف وعاء من الأرز ، ثم وضع عيدان تناول الطعام الخاصة به ، وترك الطاولة وعاد إلى الأريكة.
"وانغ!" نادى Chuwu Chao Shenxi بهدوء.
"هل أنت قلق علي؟" فرك شين شي رأس تشو وو وقال بابتسامة ، "أنا بخير"
.
"دعونا نشاهد فيلمًا معًا." وضع شين شي جهاز IPAD على طاولة القهوة ، وشاهد شخص واحد وكلب الفيلم معًا بهدوء.
ربما كان الدواء البارد الذي تناوله للتو كان له تأثير.عندما تم عرض الفيلم في منتصف الطريق ، نام شين شي ببطء مستلقية على الأريكة ، واستلقى تشو وو عند قدمي شين شي وهو يحرس بصمت.
بعد حوالي عشر دقائق ، توقفت سيارة أجرة مسرعة من المطار خارج الفيلا.
الفصل السابق
المرجعية
العودة إلى الدليل
الفصل التالي
الرئيسية رف الكتب الخاص بيقراءة التاريخ
محتوى هذا الموقع مخصص للتعلم والتبادل المجاني فقط ، ولا يجوز استخدامه لأي أغراض تجارية