يبدو مشابها
على الرغم من التعب الشديد ، أصرت بيو على أن الجدة وين حملت الطفل المغسول ، وانحنت على صدرها ، وشربت أول جرعة من الحليب.
كانت قد سمعت المثل القائل إن الطفل الذي رشفته الأولى من حليب أمه سيكون أقوى من الأطفال الآخرين.
عند رؤية Xu'er مستلقية بين ذراعيها ، لم تستطع Biwu مساعدتها في إظهار الراحة ، وبمجرد أن انخفض قلبه ، ارتفع النعاس والإرهاق مثل المد.
فجأة أصبحت الجفون ثقيلة مثل ألف قطعة من الذهب ، لم تستطع تحملها وسقطت في سبات عميق.
شعر بيو أنه نام لفترة طويلة ، وعندما استيقظ مرة أخرى ، رأى شمعة خافتة تحترق بجانب الأريكة. اختفى الشعور اللزج على جسده ، واختفت رائحة الدم القوية ، و يجب أن يكون اللحاف والملابس نظيفة ، تغير كل شيء.
حركت جسدها قليلاً ، لكن خصرها وبطنها ما زالا يشعران ببعض الانزعاج. من خلال ستارة سرير Tanghong المطرزة ، رأى Biwu Yinling جالسًا على الأريكة ، يطرز شيئًا على ضوء الشموع الخافت.
"Yinling ..." صرخت ، فقط لإدراك أن صوتها كان أجشًا جدًا ، ربما لأنها استخدمت صوتها كثيرًا في يوم التسليم.
عندما سمعت Yinling الحركة ، نظرت على عجل وقالت بحماس: "الأميرة ، أنت مستيقظ!"
"الأميرة مستيقظة ، الأميرة مستيقظة!" صرخت إلى الخارج ، وفتحت ستارة السرير ، وسألت بيو إذا شعرت بأي إزعاج.
سارع Qian Momo وآخرون إلى الداخل عندما سمعوا الصوت ، ورأوا أن Biwu كانت آمنة وسليمة ، وتحولت عيونهم إلى اللون الأحمر.
"يا أميرة ، استيقظت أخيرًا. لقد كنت نائمًا طوال النهار وطوال الليل!" قال Qian Momo بصوت أجش.
"ممرضة ..." سعلت بيو مرتين ، وتنظيف حلقها ، وقالت ، "أنا جائعة قليلاً."
ذهلت Qian Momo للحظة ، ثم أدارت رأسها بسرعة وقالت: "أسرع ، الأميرة جائعة ، اطلب من غرفة الطعام إحضار العصيدة المعدة ، أسرع!"
أجاب "نعم!"
عندما رأت بيوو رفعت رأسها قليلاً ونظرت حول الغرفة ، اعتقدت المربية تشيان أنها تبحث عن الأمير يو ، وأوضحت: "كان الأمير دائمًا مع المحظية ، وقد استدعاه صاحب الجلالة إلى القصر في فترة ما بعد الظهر ، ولم يفعل ذلك. لم أعود بعد ".
أومأت بيو برأسها قليلاً ، دون أن تنكر ذلك ، لكنها في الواقع لم تكن تبحث عن الملك يو ، ولكن زويرها.
سألت "أين الصبي الصغير؟"
"السيد الشاب في الغرفة الشرقية. رضعته الممرضة جيانغ قبل ساعة. لم أسمع أي بكاء في هذه اللحظة ، لذلك أعتقد أنه نائم." بالحديث عن زوير ، لم يستطع Qian Momo المساعدة لكن ابتسم وأدار عينيها ، "كان السيد Nuyuan قلقًا من أن السيد الشاب سيولد في أقل من شهر وأن جسده سيكون ضعيفًا ، لكنه لم يعتقد أبدًا أن سيدنا الشاب ليس مفعمًا بالحيوية فحسب ، بل يتمتع أيضًا بخير شهية!"
عند سماع هذا ، شعرت بي وو بالارتياح.
في الحياة السابقة ، ولدت زوير نحيفة وصغيرة للغاية ، ورغم أنها كانت كاملة المدة ، إلا أنها لم تكن تبدو كطفل كامل المدة.
الجو بارد الآن ، والطفل صغير ، لذا لا يمكنني إخراجها عرضًا ، وانتظر شهرًا أو شهرين بعد الولادة ، ثم أخرجها ليراها الآخرون ، لذلك لا أخشى أن يكتشف أحدهم حقيقة "ولادتها المبكرة".
بعد فترة ، أحضرت Yingou وعاءًا من عصيدة الدجاج المبشور.كانت Biwu جائعة جدًا لدرجة أن Gululu شربت وعاءين من الحساء قبل الاستسلام. بعد تناول العصيدة ، سرعان ما استعادت بعض القوة.
بمجرد إزالة العصيدة ، سمع بيوو صرخة عالية وواضحة ، والتي كانت واضحة جدًا في ليلة الشتاء الباردة.
قال Qian Momo بابتسامة: "يبدو أن السيد الشاب قد استيقظ".
ضحكت بيو أيضًا ، فالطفل حديث الولادة مثل هذا ، ينام كثيرًا طوال اليوم ، وهو جائع سريع جدًا ، وعليه أن تمرض كل ساعة ، في حياتها السابقة اعتنت بشوير نفسها ، ولم تستطع الحصول على كامل النوم ليلًا لعدة سنوات أثناء النوم ، سرعان ما تفرغ البطن المنتفخ ، حتى أنحف من ذي قبل.
ظننت أنه إذا بكيت مرتين ، فسيكون من الجيد إذا حصلت على الحليب ، لكنني لم أفكر أبدًا أن البكاء لن يتوقف لفترة طويلة.
لم تستطع Biwu إلا الشعور بالقلق ، وطلبت من Nanny Qian حمل الطفل لإلقاء نظرة.
خرجت ناني تشيان ردًا ، وعندما عادت ، كانت تحمل طفلًا ملفوفًا بإحكام في ملابس مقمطة ، وتبعتها الممرضة جيانغ.
عند رؤية الطفل يبكي كثيرًا ، مدت بي وو على عجل لأخذها ، ورفعت القماط ، وشعرت تحتها ، وأكدت أنها جافة ، ربما لأنها كانت جائعة.
قالت الممرضة جيانغ عند رؤية هذا الأمر: "الأميرة ، لقد شاهدته النساء بالفعل ، والشاب لم يتبول ، وتم تغيير الحفاضات فقط ، تريد النساء إرضاع الشاب ، ولكن لسبب ما ، الشاب" فقط لن تأكله! "
عند سماع هذا ، عبس بيوو ، وهز الطفل برفق بين ذراعيه ، وأقنع بضع كلمات بصوت ناعم ، وفك أزرار ملابسه على الفور قليلاً.
عند رؤية هذا ، أوقفها Qian Momo على عجل وقال ، "يا أميرة ، لا أريدك أن تطعمها بنفسك ، من الأفضل أن أتركها للممرضة الرطبة ..."
هذه العائلة الثرية العادية ، سواء كانت العشيقة أو المحظية ، بالتأكيد لن تطعم الطفل بنفسها. أحدهما أنه لن يكون من السهل التعافي بسرعة كبيرة ، والآخر هو أن الشكل سيفقد الشكل ويفقد الحظ مع الرب.
بمرور الوقت ، أصبحت دعوة ممرضة مبتلة قاعدة افتراضية ، فإذا أنجبت عشيقة طفلًا واضطرت لإطعامه بنفسها ، وإذا انتشر ، فقد يضحك الغرباء.
لم تهتم Biwu بهذا الأمر ، وتركت Xu'er تستلقي بهدوء على صدرها ، "لا حرج في ذلك ، نظرًا لأنه طفلي ، يجب أن يأكل حليبي."
كان من الغريب أن أقول إن الرجل الصغير الباكي صمت فجأة لحظة شربه لبن أمه.
عند رؤية هذا المشهد ، لم تستطع ناني تشيان والممرضة جيانغ إلا النظر إلى بعضهما البعض بدهشة ، وتنهد أن الأم والطفل مرتبطان حقًا.
نظرًا لأنها كانت في غيبوبة لمدة يومين ، شربت فقط وعاءًا من عصيدة الدجاج المبشور ، ولم يكن لدى بيو الكثير من الحليب ، وهو ما يكفي بالكاد لكي تشربها Xu'er بالكامل.
عندما رأى Biwu أنه توقف عن المص ، رفعه بعناية في وضع مستقيم ، وربت على ظهر Xu'er برفق من أسفل إلى أعلى.
لم يكن الأمر كذلك حتى سمعته مستلقيًا على كتفيها وانفجرت لفترة وجيزة حتى أنها وضعته بجانبها في ارتياح.
الرجل الصغير الذي كان ممتلئًا حدق عينيه المستديرة ، وسرعان ما أمال رأسه ونام في شكل "كبير".
نظرًا لكونها بارعة جدًا في الفواق ، لم تستطع الممرضة جيانغ إلا أن تتفاجأ وقالت: "أين تعلمت الأميرة هذه التقنية ، وعملت النساء في عائلات أخرى لعدة سنوات ، ولم أر أي عشيقة مثل الأميرة. هذا النوع من التقنية الماهرة ، حتى لو أنجبت عدة أطفال ليس استثناءً ، فإن وانجفي هكذا ، كما لو أنها اعتنت بالأطفال بيديها من قبل ".
عندما شوهدت بالصدفة ، شعرت بيو بالحرج قليلاً ، لكنها ما زالت تتظاهر بأنها طبيعية وابتسمت وقالت: "نشأت في الريف منذ أن كنت طفلاً ، ورأيت العديد من النساء في نفس القرية يعتنين بأطفالهن ، وقد ساعدتهم بعد فترة طويلة من رعاية الأطفال ، ستتمكنون من ذلك ".
لم يكن تفسيرها بعيد المنال ، وسألت الممرضة جيانغ فقط بشكل عرضي ، وقالت "هكذا هو الحال" ، دون مزيد من الاستجواب.
نظر Bi Wufu إلى الأسفل مرة أخرى ، ورأى Xu'er ينام بهدوء ، وقال: "الممرضة جيانغ ، عد إلى المنزل واسترح ، سينام السيد الشاب معي الليلة".
"لكن Wangfei ، أنت لست بصحة جيدة بعد ، إلى جانب ..." تردد Qian Momo.
"لقد نمت لفترة طويلة ، لذلك لا أشعر بالنعاس الآن. سوف ينام الطفل الصغير معي طوال الليل ، لا يهم." قالت بي وو ، "إلى جانب ذلك ، الجرس الفضي هنا الليلة ، هي سوف تساعدني ".
أومأت Yinling على عجل إلى المربية تشيان عندما سمعت الكلمات.رؤية هذا ، لم تستطع المربية تشيان الإصرار على ذلك. بعد كل شيء ، كان من الطبيعة البشرية أن ترغب Biwu في البقاء مع الطفل لفترة من الوقت ، لذلك باركت جسدها و جلب الممرضة جيانغ نزل مع جميع الخدم في المنزل.
خلعت بي وو ملابس Xu'er المبطنة ، وارتدت اللحاف ، ورأت الملابس على جسد Xu'er ، وأدركت أنها ملابس Zhao Ruxiu.
كانت Zhao Ruxiu قلقة من أن الملابس كانت صغيرة جدًا في البداية ، ولكن الآن بعد أن ارتدتها ، أدركت أنها تناسبها بشكل صحيح.
بالتفكير في Zhao Ruxiu ، لم تستطع Biwu إلا الشعور بالاكتئاب. رؤيتها تنظر إلى الملابس بتعبير عاطفي ، فهمت Yinling على الفور ما كانت تفكر فيه.
"الأميرة ، عندما كنت في غيبوبة ، قام الخادم برحلة خاصة إلى قصر الأميرة الكبرى للاستفسار عن شؤون الآنسة زهاو."
عند سماع هذا ، استقام بيو على الفور ، وسأل بقلق ، "كيف حال Xiu'er الآن؟"
قال Yinling: "الآنسة Zhao يجب أن تكون بخير. في ذلك اليوم ، ذهبت الخادمة إلى قصر الأميرة وصدف قابلت Huan'er ، الخادمة بجانب الآنسة Zhao. جرّ Huaner الخادمة إلى الزقاق وأخبر الخادم سرًا فتاة أن شيئًا ما حدث لفتاتها. في الصباح الباكر من ذلك اليوم ، أردت أصلاً أن آتي إلى القصر لرؤيتك ، وانغفي. لكنني لا أعرف من أرسل رسالة إلى الآنسة تشاو ، لذلك غيرت الآنسة تشاو رأيها وذهبت مؤقتًا إلى فندق في ويست ستريت ".
"إن؟" عبس بيوو عند سماعه هذا ، وسأل مرة أخرى ، "ماذا حدث بعد ذلك؟"
أغمضت Yinling عينيها وتنهدت ، ثم قالت: "Huaner قالت إن الآنسة Zhao طلبت منهم البقاء خارج النزل في ذلك الوقت ، ودخلت بمفردها ، ولكن بعد عصا بخور فقط ، خرجت الآنسة Zhao من نزل ، فقط ليخرج. في ذلك الوقت ، كانت بشرتها شاحبة مثل الورق ، بدون أثر للدم ، وكان تعبيرها مذهولًا بعض الشيء. بعد عودتها إلى قصر الأميرة الكبرى ، حبست الآنسة تشاو نفسها في الغرفة وفعلت لم يخرج. كان هوانير قلقًا ، معتقدًا أن الآنسة تشاو وعدت بالحضور لرؤيتك في فترة ما بعد الظهر ، وحاولت طرق الباب لتهدئتها ، ولكن بعد الطرق لفترة طويلة ، لم يكن هناك استجابة من الداخل ، لكنها سمعت صوت شيء يسقط على الأرض. الآنسة تشاو التي أرادت أن تشنق نفسها ... "
تابعت بيو شفتيها واستمعت ، وشعرت أن المقطع كان مألوفًا للغاية ، لكن تشاو روكسيو لم يعد إلى القصر الشرقي هذه المرة ، ولكن إلى النزل الواقع في ويست ستريت.
ماذا رأت؟ سينهار ويأس الى حد الرغبة في الانتحار!
منطقيا ، لا ينبغي أن يكون من الممكن رؤية Xiao Guiren والأمير. Xiao Guiren في القصر ، كيف يمكن أن يكون من السهل الهروب وعقد لقاء سري مع الأمير خارج القصر.
أيضًا ، من أرسل تلك الرسالة إلى Zhao Ruxiu وماذا كانت نيته.
لم تستطع Biwu معرفة ذلك ، لكن لم يحن الوقت للتفكير في الأمر ، لذا سألت على عجل: "إذن كيف حال الآنسة Zhao الآن؟ هل هي بصحة جيدة؟"
لم ترغب Yinling في خداع Biwu ، لذلك هزت رأسها ببطء ، "على الرغم من أن الآنسة Zhao قد تم إنقاذها ، إلا أنها كانت مستلقية على السرير مكتئبة وغير راغبة في تناول الطعام والشراب ، ولا يمكن لأحد إقناعك ، إنه Huan'er أخبرتك أن تسمع عن Zhao. بعد ذلك ، كانت الفتاة حزينة جدًا لدرجة أنها ولدت قبل الأوان ، ونجت بصعوبة من الموت ، وأخبرت الآنسة Zhao عن الولادة ، وبعد سماع ذلك ، بكت الآنسة Zhao بمرارة ، قائلة إنها آسف ، لكنها الآن على استعداد لتناول الطعام على مضض ".
عند سماع هذه الكلمات ، لم يستطع بي وو المساعدة ولكن عينيه كانتا قابضتين ، لكنه استمر في السؤال: "ماذا عن دخول الآنسة تشاو إلى القصر الشرقي؟ أليس كذلك غدًا؟"
"تم تأجيل حفل تسليم المحظية." ردت Yinling ، "قالت الأميرة Anting للعالم الخارجي أن الآنسة Zhao مصابة بمرض خطير وتحتاج إلى أن تربى لفترة من الوقت. أخشى أنها ستدخل القصر الشرقي لاحقًا."
أومأ بيو برأسه عندما سمع الكلمات ، بغض النظر عما إذا كان بإمكانه دخول القصر أم لا ، فمن الجيد أن تكون على قيد الحياة.
بالطبع ، سيكون من الأفضل لو لم يتمكن Zhao Ruxiu من الزواج من الأمير ، وسيكون أقل تورطًا في شؤون الأمير في المستقبل.
لكنها لا تستطيع أن تكون سيدة بعد كل شيء ، ولم تكن تعرف ما يمكن أن تفعله.
شعرت بيوو بإحساس عميق بالعجز يتصاعد من أعماق قلبها ، وفقط من خلال النظر إلى زوير التي كانت نائمة بهدوء ، يمكن أن يتم قمع الأرق في قلبها قليلاً.
لوحت بالجرس الفضي للخلف ، ثم استلقت ببطء مرة أخرى ، وحدقت في Xu'er أمام عينيها باهتمام ، وشم رائحة الحليب الخافتة على جسده ، لم تستطع إلا أن تجعد شفتيها قليلاً ، وأغلقت عينيها و نام بابتسامة.
إن رعاية الأطفال أمر مرهق حقًا. فمن الساعة الثانية إلى الساعة الخامسة ، استيقظت بيو ثلاث مرات على صرخات Xu'er. وعلى الرغم من أنها اضطرت إلى النهوض ، إلا أن Biwu استمرت في الاستمتاع بها وأقنعها بصبر مرارًا وتكرارًا. .
عندما كان الفجر ، شعرت بيو ، التي كانت نائمة في نومها بالنعاس ، بشكل غامض أن شخصًا ما كان يقترب من جانب السرير.
ظنت أن Yinling أو Qian Momo هم من جاءوا للنظر إلى الطفل ، لكن عندما فتحت عينيها قليلاً ، رأت زاوية الرداء الأزرق الرمادي مع تموجات الماء الباهتة.
استيقظت فجأة ورأت كف الرجل الكبير يمتد ببطء نحو الطفل.
"صاحب السمو!"
بالتفكير في ما قاله يوم ولادتها ، انقلبت بيو فجأة وجلست وصرخت.
كما لو أن صوتها يثنيها ، تجمدت حركات الملك يو قليلاً. نظر لأعلى ، رأى تعابيرها العصبية ، مائلة لحماية الطفل ، خائفًا من أن يفعل شيئًا للطفل ، لم يستطع إلا أن يعلق شفتيه ، موضحًا ضحكة صغيرة تستنكر الذات.
سأل "هل الملك أيقظ الأميرة؟"
تابعت بي وو شفتيها بإحكام ولم تقل شيئًا ، وبعد فترة ، قالت فقط ، "لماذا سموك هنا؟"
سأل يو وانغ "ألا يستطيع هذا الملك أن يأتي؟"
هذه الكلمات جعلت بي وو تختنق حقًا ، وبدت الإجابات خاطئة على أي حال ، مما جعلها تستهجن.
لحسن الحظ ، لم يستمر الملك يو في إحراجها بعد الآن ، لقد نظر إلى زوير ، التي كانت تنام بهدوء على الأريكة ، وقال: "الآن بعد أن وُلد الطفل ، لأنه من الواضح أنه ابن ملكي ، يجب أن يكون طفلي. لقد أطلقه الإمبراطور على الاسم ".
بطبيعة الحال ، كان Biwu على علم بهذا الأمر.
في الحياة السابقة ، تم منح اسم Xu'er أيضًا من قبل الإمبراطور Yong'an ، لأنهم كانوا من جيل شخصية Huai في هذه الحياة ، لذلك كان اسم Xu'er السابق واسمه العائلي Yu Huaixu.
لكن في هذه الحياة ، كل شيء مختلف ، ولم يعد Xu'er طفلاً مولودًا من محظية في القصر ، وربما تم تسميته ، وقد لا يكون هو نفسه كما في الحياة السابقة.
ومع ذلك ، بالنسبة إلى Biwu ، لا يهم ما إذا كان الأمر مختلفًا ، Xu'er هو Xu'er ، ولن يتغير بسبب اسمه.
كما كان يفكر ، سمع الأمير يو يسأل فجأة ، "ما الاسم الذي تريد الأميرة تسمية هذا الطفل؟"
عند سماع هذا ، صُدمت بي وو للحظة ، حتى لو كانت يو وانغفي ، فهي غير مؤهلة لتسمية ابنها ، لذلك كان من الواضح أن يو وانغ لم يسأل هذا السؤال بدون مقابل.
عند رؤية رد فعلها مثل هذا ، بدا أن كينج يو ترى ما كانت تفكر فيه ، وقالت بابتسامة: "حتى لو لم يكن من الممكن استخدامه كاسم كبير ، يمكن استخدامه كلقب."
هذا صحيح.
عضت بي وو شفتيها الحمراوين ، وترددت للحظة قائلة: "جلالة الملك ، ولد هذا الطفل عندما كانت الشمس تشرق في الشرق ، ما رأي سموه في" زوير "...؟"
"Xu'er؟" تذوق Yu Wang هاتين الشخصيتين بعناية ، "Xu تعني مليئة بالحيوية والمستقبل المشرق ، إنه اسم جيد ، لذا سأدعوه Xu'er من الآن فصاعدًا."
بمجرد أن انتهى الملك يو من الحديث ، سمع الرجل الصغير على الأريكة يئن ، وفتح عينيه ببطء ، لكن كان من النادر أنه لم يبكي ، وحدق في وجه الملك يو مباشرة دون أن يرمش ، كما لو كان يراقبه .
"يا فتى ، انظر إلى ما يفعله هذا الملك!" ضحك يو وانغ بهدوء ، ومد يده ونقر على جبين Xu'er.
حبس بيو أنفاسه ، وهو يراقب أفعال يو وانغ ، كاد قلبه يقفز ، لكنه شعر بالارتياح عندما رأى يو وانغ يبتسم ، كما لو لم يكن هناك حقد.
بتذكر ما قاله في ذلك اليوم بعناية ، يبدو أنه لا يريد حقًا قتل Xu'er ، ولكن يبدو أنه كان يستفزها عمداً لإشعال غريزة البقاء.
ألقت نظرة عميقة على يو وانغ ، ورأت يو وانغ يلمس قبضة Xu'er الصغيرة بيده.شعرت بلمسته ، انتشرت القبضة الصغيرة فجأة ، وضغطت أصابعه بإحكام.
رفع الملك يو حواجبه ، أو ظن أنه كان مستمتعًا ، تعمقت الابتسامة على شفتيه ، وحدق بثبات في وجه Xu'er ، وبعد فترة ، قال شيئًا على ما يبدو بدون قصد.
"هذا الطفل ، عند الفحص الدقيق ، ملامح وجهه تشبه إلى حد ما ملامح هذا الملك."
المؤلف لديه ما يقوله:
Biwu (وجه جاد): نعم ، أنت أعمى!