الاميرة مفتونة بي

By sorasamaa

541 63 1

الوصف في المقدمة 😘 More

مقدمة - نبذة عن الرواية
الفصل الاول
الفصل الثاني
الفصل الثالث
الفصل الرابع
الفصل 6
الفصل 7
الفصل 8
الفصل 9
الفصل 10
الفصل 11
الفصل 12

الفصل 5

20 6 0
By sorasamaa

اشتهرت قصة الإمبراطور الأول للإمبراطورية ، والأسطورة التأسيسية ، والأبطال الأربعة الذين حموه.

نجح الإمبراطور الأول في إبادة الوحوش التي احتلت القارة وإقامة حاجز لعزلها.

ثم نزل سيد الملوك مباشرة وأعطى القوة للأبطال الخمسة الذين جلبوا السلام للقارة.

ازدهرت الإمبراطورية بعد الإمبراطور الأول. استفادت العائلة الإمبراطورية أيضًا من قوة الضوء.

لكن مرت عدة مئات من السنين.

تم رفض جميع القصص باعتبارها أساطير ، ولم تستطع العائلة الإمبراطورية استخدام قوة الضوء.

تم منح كل من الأبطال قوة النار والرياح والأرض والماء. وللإمبراطور ، قوة الضوء لاحتوائه والتحكم فيه كلها.

تراجعت عائلات الأبطال ولم تترك أي اسم ، وظل دوق كاسترين واحدًا على حاله.

وصلت عائلة كاسترين ، التي كانت مسؤولة عن الجدار الشمالي وحدها ، إلى ذروتها. بدأ الحاجز يضعف.

لذلك ، كطريقة لتقوية الحاجز ، وجدوا أسلحة ذات قوة إلهية استخدمها الأبطال.

واحد منهم كان < شعار جلوريا  > ..

بالطبع كان أهم شيء هو أن دوق كاسترين كان يجمع سرًا أسلحة قديمة من العائلة الإمبراطورية ، وكانت تيتانيا أمامه تروي قصة متعلقة به.

بالطريقة الأصلية ، لا ينبغي لأحد في العائلة الإمبراطورية أن يعرف.

لم يفكر ريمان مرتين.

توقف النصل ، الذي خرج من الغلاف السيف دون أي صوت ، أمام حلق تيتانيا.

"... ما هو هدفكي يا أميرة تيتانيا؟"

تومض عيون الدوق الذهبية بشكل مخيف ، مثل وحش بري يلتقي بعدو يهدد عشه.

***

إذا سألتني ما هو هدفي ، فأنا أعتقد أنه من الطبيعي الإجابة على ما أريد بالضبط!

تفكك فوري.

مبنى من ثلاثة طوابق أو أعلى في وسط مدينة يولك بالعاصمة. مكانة أرستقراطية متدنية مناسبة لا يعرفها أحد حتى لو استعاروا اسمهم!

و 50 مليون ذهب نقدا.

وسيلة للهروب الآمن من البلاط الإمبراطوري.

"..."

... لا أستطيع أن أقول ذلك. عليك اللعنة.

كان علي أن أكافح حتى لا أبكي وأصلي وأنا أنظر إلى النصل الأسود الذي توقف أمام حلقي.

رائع.

سطح جلدي لسع. كيف حال خطيبي كان هادئا جدا حتى عندما كانت تيتانيا قبل أن أمتلك رقص لكنه يتصرف مثل لقيط أمامي؟

سرعان ما أصبحت يدي وقدمي باردة ، وشعرت بأذني تنفجر. لكنني رفعت زوايا شفتي بشدة وابتسمت.

للخصم الذي نظر إلي بعينين صافيتين بدا أنهما يأكلوا كل تحركاتي.

"هل يجب أن أسميها هدية خطوبة؟"

أغمضت عيني وابتسمت سعيدة لأن شفتي لم ترتجف.

مثل أميرة طبيعية ومتقلبة.

"لذا ، دوق ريمان ... لم أقدم لك هدية معقولة من قبل."

"..."

كنت قلقة بشأن ما سيحدث إذا حاولت التحقق من لون الدم المتدفق عبر جسدي دون سماع أي شيء ، لكن الدوق كان لا يزال.

حتى من قبل ، عندما تعثر "فيفي" ، كان هو من وضع الفرامل على الموقف بنفسه.

"في نهاية اليوم ، بينما كنت أستمع إلى كل تحركات دوق ريمان ..."

التقطت فنجان الشاي الذي لا يزال يتبخر واسكبه.

كان مفرش المائدة الأبيض النقي على الطاولة مصبوغًا باللون البرتقالي.

"كان هناك شيء غريب."

"..."

جفل خصمي ، وشعرت أن أطراف أصابعه ترتجف. إذا كنت حقًا أميرة جاهلة نشأت في القصر ، لكنت هربت فورًا بعد النحيب والبكاء والخوف ، قائلًا ، "هل تحاول حقًا قتلي؟" .

الخصم متخصص في السيف. حتى أنه يحمل سيفًا بيد واحدة ، يمكنه إحداث أضرار كبيرة.

يبدو أنه كان محرجًا بعض الشيء لأنني كنت أحمل فنجانًا وأسكبه دون خوف  أمام السيف ، لكن لن يكون هناك أي أذى "عرضيًا".

كنت مغطية كلياً بالضمادات ، لذلك لم يكن هناك أي جلد مكشوف يظهر في المقام الأول.

هيا ، تبقى مشكلة خطيرة.

"عندما أستيقظت من الموت ، الماضي ... بل ذكرني بمحتويات كتاب كنت قد قرأته في حياتي السابقة ، وكان مثل كتاب نبوي.

"الآن بعد أن أصبحت عضوة في العائلة الإمبراطورية ، أنا مخطوبة ، لست مهتمة بأي شيء ، وأريد أن أعيش حياتي ، فهل ستساعدني؟"

كيف اقول ذلك!

انا تحدثت.

"ذات مرة ، كان ذلك قبل بضع سنوات ... هل كان ذلك قبل 3 سنوات؟ حصل السيد الشاب ليسيانثوس ، الذي يكرهني كثيرًا ، على سيف جديد. سمعت أنه تم تزيينه مثل اللهب المتدفق بالجوهرة الحمراء. لقد كنت سيفًا رائعًا ".

"..."

"في الواقع ، بعد أن قدم الدوق رقصته الأولى في مأدبة عيد ميلاد ابنة الكونت أورلاند الأولى. المنتج الخاص بكونت أورلاند ...هل كان عقيقًا يمكنه الاحتفاظ بسحر سمة النار بطريقة خاصة؟ "

رفرفت عيون خصمي قليلاً.

لقد كان هياجًا واضحًا.

كانت "الأميرة تيتانيا" التي يعرفها شخصًا لن تعرف أي شيء أبدًا ، وليس لديها حتى وقت للعناية ، بل إنها أثارت ضجة كما لو أن السماء قد سقطت لأن خطيبها كان يرقص مع امرأة أخرى.

قيل إن الكونت أورلاند قد اهتم كثيرًا بظهور ابنته الاجتماعي لأول مرة ، وكان عليه أن يحفر واحدًا تلو الآخر ، ويرسل مثل هذا الشيء الثمين إلى الدوق حيث كان عليه أن يعطيه للعائلة الإمبراطورية كل عام.

نعم ، أميرة تيتانيا .

يمكن لرايمان ، الذي ينزعج حقًا من العالم الاجتماعي ، أن يبني هيبة مع ابنة تابع بينما يتجاهل الوجود الظاهر للخطيبته ، لا بد أنه كان هناك سبب آخر.

ما حصل عليه شقيق ريمان الأصغر ليسيانثوس هو < غضب فلامبيرج >. كان سيفًا يحتوي على قوة الآلهة ، وخاصة قوة اللهب.

ليس السيف الذي صنعه كونت أورلاند من خلال صنع العقيق الخاص بهم.

لا يجمع دوق كاسترين أسلحة القوة الإلهية علنًا.

إذا جمع حتى واحدًا في الخليج ، فسيخضع للفحص الإمبراطوري.

الأسلحة التي استخدمها إخوة الدوق الثلاثة تهم الجميع أيضًا.

لذلك ، فإن الدوق ، الذي وجد سلاح الأبطال أخيرًا ، خدع الجميع ولعب نوبة من أجل تمرير السيف لابنه الثاني بشكل طبيعي نسبيًا.

ثم رقص ريمان مع الابنة الكبرى لأورلاند ، مما جعلها أكثر شائعات العام شعبية ، وبعد ذلك بوقت قصير ، استخدم شقيقه سيفًا جديدًا ليراه الجميع.

كانت الرشوة التي دفعتها ابنة أورلاند مقابل الرقص هي تلك فقط ، وألقى حاجبًا من الدخان على الآخرين لدفن السبب الحقيقي.

كان من المفجع حقًا معرفة أن خطيبها كان يتجاهلها ويلعب كشريك في أول رقصة في حفلة فتاة غريبة. لذلك أصيبت تيتانيا بالجنون.

لو كانت تيتانيا قد عرفت ذلك في ذلك الوقت ، لكانت قد غضبت من الإمبراطور وبكت.

بصفته الدوق ، تجرأت خطيبته على احتقاره وعلى العائلة الإمبراطورية لخداعهم وإهانته بهذه الطريقة.

ماذا …

أنا لا أقول أنه من الخطأ أن أقول على أقل تقدير ...

"لذلك اعتقدت. آه ، يجب أن تكون شخصًا يحتاج إلى غطاء للتنقل ".

ضحكت بهدوء.

"..."

تحولت نظرة ريمان الفاترة إلي. حتى لو لم أقل اسم < غضب فلامبيرج > علانية ، كنت أشير صراحةً إلى < شعار جلوريا>.

"لذلك أعددت لك هدية ، لكن أول شيء فعلته هو أنك سحبت سيفًا. أنا حزينة جدا جدا. "

"..."

بينما كنت أتظاهر بالتنقيط من الدموع التي لا يمكن أن تخرج ، قام ريمان ببطء بتدوير شفته ووضع السيف جانباً.

نعم ، إنه ليس شيئًا يمكنه التعامل معه عن طريق قطع رقبتي الآن.

في الواقع ، علمت أنه أخرج سيفه لإخافتي ، لذلك ربما لم يقصد إيذاء جسدي بشكل خطير.

.لم تكن لتخمن أن الأميرة التي نشأت بشكل جميل طوال حياتها سيكون لديها القوة للبقاء على قيد الحياة حياة تيتانيا التي كانت على وشك الموت عدة مرات.

"... لقد كنت وقحًا مع الأميرة."

ابتسم دوق ريمان ، الذي استعاد موقفه ببطء. كانت ابتسامة تشبه الصورة ، كما لو كانت قناعًا مرسومًا جيدًا.

"لأنني لم أتخيل أبدًا أن الأميرة ستكون مهتمة بشؤون عائلتي."

"لم أكن مهتمة".

اتسعت عيون دوق ريمان قليلاً عند إجابتي الفورية. بدا مرتبكًا بعض الشيء.

سواء أعجبك ذلك أم لا ، كان لدي على الفور نظرة خافتة وحالمة.

قليلا ... أتمنى لو كنت ستولي المزيد من الاهتمام ...

Continue Reading

You'll Also Like

98.8K 4.3K 142
للكاتبة جمان فريد💕
417K 37.8K 63
مالذي سيحل بليام الذي استيقظ ووجد نفسه شريراً في رواية كان قد قرأها من قبل؟ بداية كل شيء في وسط الظلام فتحت عيناه بصعوبة يبدو عليهما التعب والثقل..أ...
946 58 8
تتبع القصة اوديلا بيج ، ساحرة القوس وأول امرأة تخترق الصف السادس ، ثم خلال الفصل السابع وتصبح أقوى بركه ، بركه من الدرجة الثامنة.. بعد حياة من الحرب...