كالعادة ، ذهب جيانغ تشن إلى روضة الأطفال في الوقت المحدد لاصطحاب ابنته من المدرسة.
لقد تكيفت نيان نيان الآن تمامًا مع الحياة في روضة الأطفال ، وتكوين صداقات جيدة لها في روضة الأطفال. وعندما وصلت جيانغ تشين ، رأت جيانغ شو واقفة بجانب نيان نيان وفتاة صغيرة سمينة أخرى. الصبي ، الأطفال الثلاثة وقفوا مطيعين جنبًا إلى جنب ، منتظرين أن يأخذهم آباؤهم.
"نيان نيان ، والدك هنا لاصطحابك."
"والد نيانان ، أنت هنا لاصطحاب نيانيان مرة أخرى."
غالبًا ما كان جيانغ تشن يأتي لاصطحاب ابنته من المدرسة ، وكان أكثر أو أقل دراية بالآباء الآخرين الذين يلتقطون الأطفال في روضة الأطفال. عندما التقيا ، كانوا يحيون بعضهم البعض ، ولكن عندما يكونون عادة بالخارج ، اتصل به الجميع السيد جيانغ ، ولكن في هذه الروضة هنا ، بغض النظر عن عمره ، هنا الجميع يسمونه "نيانيانغ بابا".
بعد تبادل التحيات مع الآباء الآخرين المارة لاصطحاب أطفالهم ، سار جيانغ تشن بسرعة إلى الأطفال الثلاثة.
قالت والدتي ، "عمي جيانغ ، أريدك أن ترسلني إلى دروس الاهتمامات اليوم." وقالت جيانغ شو وهي تقترب من جيانغ تشن.
"وأنا وأنا ، أخبر والدي أيضًا العم جيانغ أن يأخذني إلى هناك." خوفًا من أن يفتقده العم جيانغ ، قال فاتي ، الذي كان يقف بجوار جيانغ شو ، على عجل.
سار جيانغ تشن إلى جانب ابنته ، ونظر إلى صديقي نيان الحميمين وقال: "أعرف أن والديك قد رحبوا بي مسبقًا ، وسأرسلكما معًا اليوم."
تتمتع روضة الأطفال أيضًا بدبلوماسية الوالدين. وخلال هذا الوقت ، لم يكن نيان نيان فقط قد أقام صداقات جيدة في روضة الأطفال ، ولكن حتى جيانغ تشن تعرّف على العديد من الآباء الآخرين بسبب علاقة نيان نيان. بالإضافة إلى والدي جيانغ شو ، هناك والد آخر للروضة. صبي صغير يدعى لو سيماو وشياوبانغ أمامه.
يتبادل الآباء المعلومات مع بعضهم البعض ، وإذا كان لدى أحد الطرفين شيئًا ما يفعله ، فسيساعد الآباء الآخرون في حمل الطفل.
Niannian و Jiang Xu و Lu Simao جميعهم في نفس فئة الاهتمام ، عندما طرد Jiang Chen Niannian ، كان قادرًا على أخذ الاثنين الآخرين.
درس الاهتمام الذي تحضره نيان نيان حاليًا هو فصل التايكوندو. جاء عدد قليل من الأطفال إلى صالة التايكوندو الرياضية. بعد التحول إلى ملابس موحدة ، ساعدت جيانغ تشين نيان نيان في تقويم الملابس. خوفًا من عمل ابنتها الشاق ، سألت جيانغ تشين: "نيان نيان ، لماذا لا نذهب إلى المنزل بعد درس التايكواندو اليوم ونتخطى حصة الرقص لاحقًا؟"
سأل نيان "لماذا لا تصعد؟"
"الأب خائف من أنك تعمل بجد". عندما تواصل جيانغ تشين مع أولياء الأمور الآخرين من قبل ، وجد أن جميع الأطفال يبدون الآن في صفوف الاهتمام ، لذلك سأل نيان نيان عرضًا عما إذا كان يريد أن يأخذ دروسًا في الاهتمامات ، ولكن نيان لم يقل نيان كلمة واحدة ، وقال إنه يريد أن يأخذ دروسًا في الرقص.
جيانغ تشن لا يعرف السبب ، يبدو أن نيان نيان ، الذي لا يتمتع بموهبة في الرقص ، يحب الرقص بشكل خاص.
إذا أرادت ابنته أن تذهب ، فمن الطبيعي أن يترك جيانغ تشن نيانيان.
أما بالنسبة لفئة التايكواندو الأخرى ، فإن لها علاقة مع السمين الصغير لو سيماو بجانبه.
بعد أيام قليلة من بدء نيان نيان المدرسة رسميًا ، تمت دعوة جيانغ تشن من قبل معلمة الحضانة ليكون أحد الوالدين. والسبب هو أن نيان نيان تشاجر مع طفل في روضة الأطفال ، والطفل الذي قاتل مع نيان نيان هو لو سيماو. سمينًا وقويًا ، لم يضربه Niannian ، وعندما عاد حزينًا ، أخبر Niannian والده أن Niannian أراد تعلم الكونغ فو وضربه ، ثم قام Jiang Chen بتسجيل Niannian في فصل التايكوندو.
ربما لأنهم لم يعرفوا بعضهم البعض ، لكن Xiao Pang ، الذي قاتل مع Nian Nian في البداية ، أصبح صديقًا جيدًا لـ Nian Nian في النهاية.
نيان نيان لا يزال صغيرًا ، والغرض من مساعدة جيانغ تشن نيان نيان على الالتحاق بفصل الهوايات هو الأمل في أن يتواصل نيان نيان مع بعض الهوايات ويرى ما يحب نيان نيان حقًا. لا يعني ذلك أنه يتوقع الطفل حقًا لتعلم هذه المهارات في سن مبكرة. نيان نيان يزرع كشتلة رقص محترفة ، جيانغ تشن متردد في ترك ابنته تعاني من هذه المشقة ، لكن نيان نيان درس بجد منذ أن اشترك في الفصل ، وخاصة الرقص ، هو تمارس هذه الرياضة بجدية كبيرة ، ولكن نيان نيان تتحسن أكثر فأكثر ، بجدية ، كان مدرس الرقص الخاص بها يزداد قلقًا.
لأن هذا الطفل الصغير نيان نيان ليس لديه موهبة الرقص حقًا.
"Niannian ليس صعبًا." يعتقد Niannian أن الرقص ممتع ، لماذا هو صعب للغاية ، "Niannian يجب أن يتعلم رقصة جديدة اليوم ، وعندما أتعلمها ، سأرقص من أجل والدتي."
"نيان نيان ، هل تبدو جيدًا في الرقص؟" لو سيماو لم يكن لديه سوى حصة اهتمام في التايكوندو ، وكان دائمًا يعود إلى المنزل بعد انتهاء اليوم الدراسي. لم يرَ نيان نيان أبدًا.
"بالطبع." قال نيان نيان بعيون مشرقة ، "أرقص بشكل جميل لدرجة أن المعلم أشاد بي. أنا أرقص بشكل فريد للغاية. لم تحضر أبدًا أي طالب مثلي. هل تريد أن تأتي معي لاحقًا؟ فصل الرقص ، سأعلمك الرقص ".
"حسنًا ، حسنًا." صفق لو سيماو بسعادة بيده الممتلئة وقال: "سأتعلم منك بالتأكيد."
"حسنًا ، سأعلمك جيدًا بالتأكيد."
Jiang Chen & amp؛ Jiang Xu ، الذين عرفوا القوة الحقيقية للرقص النياناني: "..."
اعتقد جيانغ تشن ، هذا حقًا هو الشخص الذي يجرؤ على التدريس ، والآخر يجرؤ على التعلم.
لا تتمتع نيان نيان بإعجاب خاص بالرقص فحسب ، بل تتمتع أيضًا بخاصية مميزة ، أي أنها واثقة جدًا من نفسها ، وتعتقد اعتقادًا راسخًا أنها ترقص جيدًا ، وهي الآن واثقة من رغبتها في أن تكون معلمة للآخرين.
أما بالنسبة لمديح مدرس الرقص ، فهذا صحيح. رقص نيان هو بالفعل "فريد". لقد كانت معلمة رقص لفترة طويلة ، ولم تحضر أبدًا راقصًا مثل نيان نيان ، الذي يمكنه أن يخطو على كل إيقاع بثبات لكن الراقصة الصغيرة التي يديها وقدميها غير منسقة للغاية!
شاهد جيانغ تشن نيانيان وهو يمارس التايكوندو وهو يلوح بيديه وقدميه تحت إشراف معلمه.
الآن ، ذكر نيان نيان والدته ، يفتقد جيانغ تشين الآن "صديقته".
بعد أن اعترف في تلك الليلة وطلب من شين مينجيو أن تقع في حبه ، رد عليه شين مينغيو في ذلك الوقت: "حسنًا ، لنتحدث".
لا يزال جيانغ تشن يتذكر بوضوح الشعور في ذلك الوقت ، والفرح ، والإثارة ، والإثارة ، والحموضة الطفيفة ... كل أنواع العواطف كادت أن تغمره.
بعد ذلك ، بدأ هو وشين مينجيو ، وهما زوجان متزوجان لمدة خمس سنوات ، في الوقوع في الحب حقًا.
لكن جيانغ تشن ، الذي كان في حالة حب لأول مرة في حياته ، واجه عقبة ، أي أن الاثنين اللذين بدأا للتو في المواعدة أجبروا على التحدث عن علاقة بعيدة المدى.
انتهت Shen Mingyou أخيرًا من التصوير وعادت إلى المدينة A ، لكنها أصبحت أكثر انشغالًا. لم يقتصر الأمر على امتلاكها لعدد لا حصر له من الإعلانات التجارية والمجلات ، بل ذهبت أيضًا إلى العديد من المحطات التلفزيونية لتسجيل برامج المسلسل التلفزيوني الشهير "Hello President". للقيام بالدعاية.
بعد كل شيء ، كانت مشغولة تقريبًا ، لكن Shen Mingyou انضمت إلى مجموعة التصوير مرة أخرى.
على الرغم من أن جيانغ تشين لديه "صديقة" ، إلا أن "الحبيبة" مشغولة جدًا ، ومشغولة جدًا لدرجة أنه حتى رؤية بعضنا البعض يعد رفاهية ، فهو يريد أن يأخذ نيانيان في المنزل ، وهو مشغول جدًا بحيث لا يمكنه المغادرة ، لذا فإنهما يكادون يعتمدون على هواتفهم المحمولة في الحب.
كيف يمكن للزوجين في الحب التحدث على الهاتف بهاتف محمول واحد فقط؟
نظر جيانغ تشن إلى نيان نيان في الملعب ، وتكوّنت فكرة تدريجيًا في ذهنه.
**
في بلدة نائية بعيدة عن المدينة A ، سمعت Xiaoxi الهاتف في حقيبتها يرن مرة أخرى.
لقد أخرجته لإلقاء نظرة ، ووجدت أن هاتف Shen Mingyou الخلوي كان يرن ، وأظهرت ملاحظات المكالمة - "Underground Boyfriend".
تابعت Xiaoxi شفتيها في محنة ، أصبح هذا "الصديق السري" أكبر مصدر قلق لـ Xiaoxi مؤخرًا.
لأن Xiaoxi اكتشف بالصدفة أن هذا "الصديق السري" قد يكون صديق أخت Mingyou المظلل تحت الأرض!
في هذه الأيام ، يتصل هذا "الصديق السري" أو يرسل رسائل من وقت لآخر. Xiaoxi هي مساعد Shen Mingyou. عندما تقوم Shen Mingyou بالتصوير ، عادة ما تحتفظ بهاتفها المحمول. هذه هي المرة الأولى التي ترى Xiaoxi "صديقًا تحت الأرض" يتصل. عندما كنت لا أزال أتساءل لماذا ستدلي الأخت مينغيو بهذه الملاحظة.
باستثناء عدد قليل من المتصلين المنتظمين ، مثل الرئيس Geng Feng ، والمدير Sister Yu ، وصهر Yuzi Jiang Zong ، سوف يرد Xiaoxi على الهاتف على الفور ، ولن يتم الرد على مكالمات الأشخاص الآخرين من Xiaoxi. بعد اليوم التالي تلعب ، سيتم إبلاغها بمن اتصل.
على الرغم من أنها كانت تشعر بالفضول لمعرفة من هو هذا "الصديق السري" ، إلا أن Xiaoxi لم تكن لديها عادة سيئة تتمثل في التجسس على خصوصية رئيسه ، ولكن سرعان ما ، من خلال المكالمة الهاتفية بين Shen Mingyou و "الصديق السري" ، اكتشف Xiaoxi أن هذا " الصديق الذي يعمل تحت الأرض "كان له نفس العلاقة مع مينغيو. العلاقة بين الأختين غامضة حقًا ، عندما يتحدث الاثنان عبر الهاتف ، يكونان مثل زوجين واقعين في الحب!
كان Xiaoxi مرعوبًا وقلقًا.
"الأخت Mingyou ، إنها مكالمة السيد D." في هذا الوقت ، كان Shen Mingyou قد انتهى لتوه من تصوير مشهد ، نظر Xiaoxi حوله ، وسلم الهاتف بهدوء.
"السيد D" هو كلمة مرور Xiaoxi لـ "Underground Boyfriend".
نظرت شين مينجيو إلى Xiaoxi ، أخذت الهاتف وضغطت على زر الاتصال.
جاء صوت جيانغ تشن من الميكروفون: "هل انتهيت من التصوير؟"
"ليس بعد" ، جلست شين مينغيو على مقعدها ، وأدارت رقبتها المؤلمة ، كالعادة ، قبل أن تقول بضع كلمات ، تمتم جيانغ تشن في الهاتف بأنه يفتقدها كثيرًا ، وسأل "هل تفتقده؟" لا يجيب ، سيستمر جيانغ تشين في طرح الأسئلة بلا كلل ، ويمكن لشين مينغيو فقط أن يقول: "حسنًا ، أنا أيضًا أفتقدك ، هل هذا جيد؟"
Xiaoxi ، الذي لديه آذان حادة ، يبدو أنه سمع أخته Mingyou تتحدث إلى السيد D مرة أخرى.
خلال هذه الفترة الزمنية ، كلما تحدثت إلى السيد D على الهاتف ، ستكون الأخت مينغي هكذا الآن ، تضحك بلا حسيب ولا رقيب ، وتقول بعض كلمات الحب الغامضة ، وأحيانًا حتى تحمر خجلاً ... هذه السلوكيات ليست سوى أداء المرأة في حالة حب. حتى عندما كانت على الهاتف مع السيد جيانغ ، لم تر شياوكسي أخت مينغيو مثل هذا من قبل.
وقف Xiaoxi هناك قلقًا وفي حالة ذهول.
لقد اعتقدت دائمًا أن Boss Jiang و Sister Yuzi تربطهما علاقة جيدة جدًا ، وكانا زوجين خرافيين يحسدهما المعجبون. كيف يمكن أن يوجد مثل هذا الزوج الخيالي ، وكيف يمكن أن يكون هناك طرف ثالث.
ومع ذلك ، غالبًا ما سمعت أشخاصًا يقولون إنه في دوائر مثل صناعة الترفيه والعائلات الثرية ، يمكن أن يحدث أي شيء مستحيل. الوقت ليس محبًا كما أظهروا؟
إذا كان هذا هو الحال ، فيبدو أنه ليس من المستحيل للأخت مينغيو أن يكون لها "صديق تحت الأرض".
لم تشك Xiaoxi في شخصية Mingyou. لقد اعتقدت فقط أن Mingyou قد يكون لها أسبابها الخاصة لأنها كانت في عائلة ثرية. على الرغم من أنها لم تستطع فهم شيء من هذا القبيل ، كانت Shen Mingyou معبودها ورئيسها في نفس الوقت. بغض النظر عن أي شيء ، يجب أن تحمي سر الأخت مينجيو!
حدقت Xiaoxi في المناطق المحيطة بعناية وعيناها مفتوحتان على مصراعيها ، وعندما كان شخص ما على وشك القدوم ، أخطرت Shen Mingyou على الفور لمنع الآخرين من اكتشاف ذلك.
قال شين مينجيو بضع كلمات أخرى لجيانغ تشن قبل إغلاق الهاتف.
كانت ملاحظة "Underground Boyfriend" شيئًا أصرت Jiang Chen على إضافته إلى هاتفها. هذا الرقم هو رقم هاتف Jiang Chen الآخر ، واتضح أن Shen Mingyou لم تحفظه.
قال جيانغ تشن إنه إذا استخدم رقم "Underground Boyfriend" للاتصال بها ، فإن Jiang Chen لم يكن زوجها ولكن "صديقها" ، ويمكنه فقط ذكرهما في هذه المكالمة ، حتى Nian Nian ولا يمكن ذكر ذلك إذا أراد التحدث عن ابنته ، فسيقوم جيانغ تشين بالاتصال بها من الرقم الذي تم وضع علامة عليه باسم "جيانغ تشن". في هذا الوقت ، لم تكن هوية جيانغ تشن صديقًا ، بل "زوج".
على الرغم من أنه كان مزعجًا بعض الشيء ، إلا أن Shen Mingyou لا يزال يتعاون مع سلوك Jiang Chen الطفولي.
الآن بعد أن وافقت على الوقوع في الحب ، لا يزال من الممكن التحدث جيدًا والتعاون مع "صديقك" بشكل مناسب.
ومع ذلك ، يبدو أن مساعدها قد أساء فهمها.
نظرت شين مينجيو إلى Xiaoxi التي كانت على الجانب ، كانت Xiaoxi تنظر حولها بيقظة لمنع أي شخص من سماع محادثتهما عن طريق الخطأ عندما كانت على الهاتف مع "صديقها تحت الأرض".
شين مينغيو كانت مضحكة بعض الشيء. شياوكسي ، الذي عادة ما يكون ذكيًا جدًا ، أصبح فجأة غبيًا الآن. إذا كان هناك بالفعل عاشق تحت الأرض ، فلن تكون غبية جدًا. لقد كتبت عبارة "صديق تحت الأرض" في الملاحظات تعال ، فات الأوان للاختباء.
لكن مظهر Xiaoxi ممتع حقًا بعض الشيء ، Shen Mingyou لم تخبر Xiaoxi أن "صديقها السري" هو Jiang Chen ، لكن Xiaoxi ليس غبيًا جدًا ، يجب أن تكون قادرة على اكتشاف ذلك قريبًا.
ومع ذلك ، يبدو أنها بالغت في تقدير معدل ذكاء Xiaoxi. بعد بضعة أيام ، لم تلاحظ Xiaoxi فحسب ، بل أعطت كلمة مرور لـ Jiang Chen هي "السيد D". عندما اتصل "الصديق السري" أو أرسل رسالة ، تصرفت دائمًا بشكل متستر ، وساعدت شين مينجيو على إخراج الريح وتغطيتها ، حتى تتمكن شين مينجيو من الاتصال بـ "صديقها تحت الأرض" براحة البال.
اعتقدت شين مينجيو أنها ربما كانت سترفع راتب شياوكسي.
الفيلم الذي تصوره Shen Mingyou حاليًا هو الفيلم الذي دعاها Ji Wenlun لتصويره قبل أيام قليلة.
الفيلم يسمى "طريق العودة" ، وهو يحكي قصة أم طبيبة نفسية. بعد أن علمت أن طفلها قتل على يد شخص ما ، تعاني من مشاكل نفسية. ومن خلال أساليبها الخاصة ، تنتقم لطفلها في النهاية ، وهي يذهب أيضا إلى النهاية بسبب هذا الفيلم.
كانت شين مينجيو مهتمة جدًا بالسيناريو عندما حصلت عليه لأول مرة.في وقت لاحق ، التقت بمخرج الفيلم ، لو زيتشنغ ، وسألت عن شخصية جي وينلون. قبلت شين مينجيو أخيرًا النص ، ثم انضمت إلى الطاقم دون توقف.
سارت عملية التصوير بسلاسة ، وكان المخرج قادرًا للغاية ، وكان الطاقم بأكمله محترفًا للغاية. وحتى الآن ، شين مينجيو راضٍ تمامًا عن كل شيء.
خاصةً الطفل الصغير الذي لعب دور طفلها في الفيلم ، الطفل البالغ من العمر ست سنوات جيد جدًا في التمثيل ، الأمر الذي فاجأ شين مينجيو.
بعد الاستراحة ، عادت شين مينجيو إلى الكاميرا.
المشهد التالي هو التنافس بينها وبين جي وينلون.
Ji Wenlun هو منتج هذا الفيلم ، وهو نفسه ممثل ، كما لعب دورًا مهمًا في الفيلم ، لكن هذا الدور لا يحتوي على العديد من المشاهد مع Shen Mingyou ، ولا تزال هناك علاقة عدائية في الفيلم.
بعد الاتصال بطاقم الفيلم ، أدركت شين مينغيو أنه ربما كانت لديها أفكار مسبقة من قبل ولديها تحيز ضد جي وينلون. بعد هذه الفترة الزمنية ، وجدت أن جي وينلون شخص جاد جدًا في عمله ، و جي يستحق Wenlun الفوز بمسلسل تلفزيوني. أولئك الذين هم من بين الجوائز الثلاث الكبرى Grand Slam ، فإن لقب Shidi ليس من أجل لا شيء. مهارات Ji Wenlun في التمثيل جيدة حقًا ، ويستفيد Shen Mingyou كثيرًا في كل مرة يلعب ضده .
صرخ المخرج ، "قص!"
جاء جي وينلون وقال ، "سيد شين ، سيبدأ العرض مبكرًا اليوم. هناك مزرعة ليست بعيدة عن هنا. ويقال أن الطعام هناك لذيذ. بعض الممثلين من طاقمنا سيكون لديهم عشاء معًا لاحقًا. هل تريدون الذهاب؟ "
"لا." قال شين مينجيو ، "أنا متعب قليلاً ، لذا سأعود إلى الفندق لأرتاح."
أعربت جي وينلون عن أسفها: "حسنًا ، دعنا نجتمع في المرة القادمة."
Shen Mingyou لم تبق ، وبعد تغيير الملابس ، تبعت Xiaoxi بعيدًا عن المجموعة وعادت إلى الفندق.
لم تكن Xiaoxi و Shen Mingyou في نفس الطابق. بعد أن نزل Xiaoxi من المصعد أولاً ، تبعت Shen Mingyou ممثلًا آخر من الطاقم إلى طابقها.
بعد تحية الممثل ، مشيت شين مينغيو إلى باب غرفته.
سارت حول الزاوية ، وأخرجت بطاقة المفتاح ، وكانت على وشك فتح الباب عندما وجدت شخصًا يقف أمام غرفتها فجأة.
إنه رجل يرتدي ملابس غريبة.
هذا الشخص يلبس غطاء رأس وقناع على وجهه. هو عصري جدا في الملابس. هو يرتدي سترة فلورسنت كم دولمان وهي لامعة حقا. يرتدي بنطلون جينز أسود. إنه طويل ، على الرغم من أنه يتكئ على الحائط ورأسه لأسفل. ، لكنه لا يزال غير قادر على إخفاء شكله الطويل.
توقفت شين مينجيو ممسكة بيد بطاقة الباب ، ونظرت إلى مقدمة الممر ، ووجدت أنه لا يوجد أحد غير هذا الرجل.
تمامًا كما كانت شين مينجيو على وشك الاستدارة ، شعرت فجأة أن شيئًا ما كان خطأ.
هذا الشخص يبدو مألوفًا بعض الشيء.
رأى جيانغ تشن أيضًا شين مينجيو لأول مرة ، وخلع قناعه وقال بابتسامة ، "ماذا؟ لم أرك منذ بضعة أيام ، ولم تعد صديقتي تعرف صديقها بعد الآن؟"
شين مينجيو: "..."
كان مظهر جيانغ تشن مختلفًا تمامًا عن الماضي ، ولم تتعرف عليه حقًا لفترة من الوقت.
لطالما كانت ملابس جيانغ تشن رتيبة للغاية ، باستثناء الملابس الرياضية ، يرتدي فقط قميصًا أبيض مع بنطلون بدلة في الصيف.عندما يكون الطقس باردًا ، يضيف جاكيت بدلة ، وعندما يكون الجو باردًا في الشتاء ، يضيف معطفًا أسود. الملابس كلها مصنوعة يدويًا ، ويتم النظر في المواد بعناية فائقة ، لكن الرتابة رتيبة حقًا.
لطالما اعتقد شين مينجيو أن جيانغ تشين هو أنسب رجل لارتداء بدلة. عندما يرتدي بدلة ، يكون طويلًا ومستقيمًا ، ليس نحيفًا جدًا ولا قويًا جدًا. يمشي بشكل مستقيم وسيم ، إنه وجود يمكن ملاحظته في لمحة في الحشد.
وجيانغ تشين ، الذي يقف أمامها الآن ، هو أيضًا وجود يمكن ملاحظته بلمحة في الحشد ، لكن السبب الآن هو أنه يرتدي ملابس فريدة من نوعها.
قبعات بها أقنعة وملابس عصرية وألوان فلورية زاهية وإكسسوارات مبالغ فيها ... لا يمكنك أن تلحظ ارتداء ملابس أكثر من نجمة.
لكن يجب أن أقول إن جيانغ تشن يبدو وسيمًا للغاية.
وأكثر ما يهتم به شين مينجيو هو القرط الموجود على أذن جيانغ تشن!
باستثناء خاتم الزواج ، لم ترتدي جيانغ تشن أي مجوهرات أخرى.
لكنه الآن ليس لديه فقط إكسسوارات مبالغ فيها لتتناسب مع ملابسه ، بل إنه يرتدي حلقًا لامعًا على أذنه بشكل مبالغ فيه.
جعدت شين مينجيو رأسها بشدة ، ولم تستطع التراجع ، وألقت بنفسها في ذراعي جيانغ تشن ، ورفعت يدها ولمس أذنه ، ووجدت أن الأقراط مقطوعة ، وليست مثقوبة.
تنفست شين مينجيو الصعداء ، لم تكن تتخيل حقًا ، إذا كان جيانغ تشن قد اخترقت أذنيه حقًا وتجول أمامها وهي ترتدي الأقراط كل يوم ، فما نوع الموقف الذي يجب أن تواجهه.
لم يكن لدى Shen Mingyou أي رأي حول الرجال الذين لديهم آذان مثقوبة ، لكن Jiang Chen لم يستطع فعل آذان مثقوبة!
رأى جيانغ تشين أن شين مينجيو هرعت إلى الأمام وعانقته بمجرد أن رآه ، ابتسم وعانق شين مينغيو ، وهمس في أذنها: "هل تفتقدني كثيرًا بحيث لا يمكنك إلا أن تتصل بصديقك عندما أول لقاء؟
"..." قرص Shen Mingyou أذنيه وهدد ، "صديق؟ إذا كنت تجرؤ على اختراق أذنيك ، فلن يكون لديك صديقة!"
"..." عندها فقط أدرك Jiang Chen أن Shen Mingyou لم يعجبه ارتداء الأقراط.
"ثم سأخلعه." نظرًا لأن صديقته لم تعجبه ، كان جيانغ تشن يعرف بطبيعة الحال ما يجب فعله. كان على وشك إزالة الأقراط من أذنيه عندما أوقفه شين مينغيو.
"هذا كل شيء ، إنه جميل جدًا."
نظر شين مينغيو حوله ووجد أن جيانغ تشين كان يرتدي أقراط فقط على أذنه اليسرى ، وليس على أذنه اليمنى. في الواقع ، لم يكن ارتداء جيانغ تشن للأقراط قبيحًا على الإطلاق ، ولكنه منحها شعورًا مختلفًا تمامًا. ملابسه اليوم تشبه رجل يتمتع بشخصية هادئة وكريمة ، وفجأة أصبح لديه مزاج متوحش ، ويشبه شخصين مع شخصه المعتاد.
تلتف زاوية فم جيانغ تشن: "لا بأس إذا كنت ترغب في ذلك." ليس عبثًا أنه وضع الكثير من التفكير فيه. أزواج الآخرين يكونون لطيفين عندما يقعون في الحب. عندما يقع في حب شين مينغيو ، يشعر جيانغ تشن دائمًا أنه لا يزال نفس الرجل العجوز كما كان من قبل.وضع الزوجة العجوز ، ناهيك عن الحلاوة ، من الصعب جدًا حتى مقابلة بعضنا البعض.
من أجل كسب قلب صديقته ، يجب أن يجلب بعض النضارة والإثارة لصديقته من وقت لآخر ، وإلا ماذا سيفعل إذا سئمت صديقته منه.
لذا أعاد جيانغ تشن تشكيل نفسه اليوم بشكل خاص ، رغبًا في مفاجأة شين مينغيو ، يبدو الآن أن أفكاره هذا اليوم لم تذهب سدى.
"نيان نيان؟"
"نيانيان في المنزل ، لا تقلق ، نيانيان أخذها الجد والجدة بعيدًا ، وستشارك في بطولة جو ، مشغولة." عانقها جيانغ تشن ، وخفض رأسه وقبلها على شفتيها ، " هذه المرة أنا كرجل يأتي الأصدقاء لرؤية صديقاتهم ، لذلك يمكنك فقط النظر إلي والتفكير بي ... "
"غيرة نيانيان ، هل تأكلها أيضًا؟"
"سآكل خل أي شخص."
ضحك Shen Mingyou ، وفي هذه اللحظة ، جاءت عدة أصوات فجأة من الممر في الزاوية الخلفية ، وتعرف شين مينغيو على أصوات المخرج Lu Zhicheng ، والمخرج المساعد و Ji Wenlun.
كان شين مينغيو على وشك أن يطلب من جيانغ تشين أن يلقي التحية عليهم ، لكن جيانغ تشن سرعان ما أخذ بطاقة الغرفة في يدها ، ووضعها بين ذراعيه ومرر البطاقة لدخول الباب ، وضغطها على لوحة الباب ، وغطتها فمها بيد واحدة لمنعها من قول أي شيء.
بعد أن مر عدة أشخاص خارج الباب من غرفتها ، وضعت جيانغ تشن يدها التي تغطي فمها.
سأل شين مينجيو ، "ماذا تفعل؟"
"أنا الآن صديق تحت الأرض لنجمة مشهورة ، لذلك يجب أن أكون حذرا للغاية عندما أدخل وخرج." نظر جيانغ تشين إليها بابتسامة في عينيه وقال ، "يجب حماية علاقتنا بعناية حتى لن يكتشف أي شخص آخر ".
شين مينجيو: "..."
زوجها الذي كان متزوجًا منذ خمس سنوات ... يبدو أنه يريد حقًا أن يلعب معها لعبة مثيرة للحبيب تحت الأرض؟ !
المؤلف لديه ما يقوله:
تم إرسال المظاريف الحمراء في الفصل الأخير ، وسيستمر هذا الفصل في إرسال 50 مغلفًا أحمر صغيرًا. شكرًا لدعمك النسخة الأصلية ~ هذه المقالة ليست محمية ضد السرقة ، لأنها مسروقة ، وأنا أخطط لذلك اعثر على محرر غدًا لتغيير اسم المقال إلى "بعد الممثلة المارة تجلب الطفل إلى برنامج Variety Show" ، جربه لترى ما إذا كان يعمل ، أخشى أنك لن تتمكن من العثور على الكتاب ، لذا أخبرني مسبقًا ، أو إذا كان لديك اقتراح اسم جيد ، فيمكنك أيضًا ترك رسالة في منطقة التعليق ~
بفضل الملائكة الصغار الذين صوتوا لي أو المحلول المغذي المروي خلال 2022-09-20 23:58:37 ~ 2022-09-22 04:01:01 ~
بفضل الملائكة الصغيرة لمحلول مغذيات الري: 40 زجاجة من العنب النضاري ؛ 30 زجاجة من 55517685 ، Weiwei ؛ 20 زجاجة من Yaoyao Yao ؛ 10 زجاجات من البرتقال ؛ Bow to life ، Cabbage Cai Cai Cai ، Tang Tang Tang ، الصغير بركه في طريقه إلى امتحان القبول للدراسات العليا ، تريد التزلج ، السماء ، J. ج. * - * ، زجاجة 1 مارس ؛
شكرًا جزيلاً على دعمكم ، سأستمر في العمل الجاد!