تسلل جون إلى غرفتي ، وبمجرد دخولنا ألقى بي على السرير ، أغلق الباب قبل أن يتجه نحوي.
"يجب أن نكون هادئين ، غرفة فيكتوريا قريبة" تمتمت عندما بدأ كلانا في خلع ملابسه. جون "لا تقلقي حبيبتي" وهو يغمز
***
عانقت جون قبل أن يغادر. "كم ستبقين هنا؟" همس وهو يلعب بشعري.
"شهرين" أنا أهمس. "اللعنة علي أن أبقى بعيد عنكي كل هذا الوقت"
"للأسف." أنا قهقه بهدوء.
"أريد أن تكوني حبيبتي مرة أخرى" تمتم جون وهو ينظر إلي. "لا ، لأنني أريد أن أتخطى مرحلة الحبيبة والصديقةوأتزوج" أعترف.
"حسنًا. هذا يعمل" ، رميت جون بهدوء "بمجرد أن أعود نذهب مباشرة إلى أبي ونخبره."
"حسنًا حبيبتي"
"أنا أحبك" أنا أهمس جون ينظر إلي في عيني "أحبك أكثر".
***
بعد شهرين
كان هذان الشهرين بمثابة جحيم ، لأسباب عديدة أعني أن المرء ليس لديه هاتف! أمشي إلى الباب الأمامي وحقيبة تتدحرج بجانبي.
فتحت الباب وكان المنزل كله مزينًا جدًا مثل ما كان عليه خلال "خطوبة" جون
أوه لا.
ركضت إلى الطابق العلوي وتركت حقيبتي هناك واتجهت إلى مكتب أبي.قال والدي: "من سيتزوج " انا أصرخ " قال والدي "آه وها هي".
"أبي...."
"أنتي" كتفي ينخفضان إلى وضعية أكثر استرخاء. "ماذا لماذا ؟!
"حسنًا ، ليس هناك الكثير لتفسيره ستخطبين اليوم وتتزوجين غدًا" يقاطعني أبي "أنا آسفة لكنني لا أستطيع" رفع أبي حاجبه وعقد ذراعيه. "ولما لا؟" اتسعت عيني.
"حسنًا ، أنا - حسنًا - أنا فقط -" تعثرت بكلماتي قال أبي: "إنتي كبرتي لقد حان الوقت". خرجت من مكتبه وتوجهت إلى الطابق السفلي لإحضار حقيبتي ثم اتجه غرفتي.
أرى جون جالسًا بالفعل هناك أغلقت بابي وأخرجته من أفكاره. "ماذا يحدث هنا؟!" أمشي بالقرب منه.
"روزاليا ... حاولنا التحدث معه ... لقد فعلنا ذلك حقًا. أنا روبن وفليكس وحتى روبرت! لكن عقلهلم بتقبل!" عيونه تتحول لامعة.
واو جون روسو الشهير يبكي؟ "لا أستطيع أن أفقدكي مرة أخرى" تمتم وهو يعانقني "لن تفقدني" أنا أهمس في النهاية ، انسحب كلانا.
سألته "لماذا يريد ان يكون زواجي سريعا ؟! لم أفهم". "نحن سنقاتل الروس قريبًا وجيمس ... كان لديه" حلمان "أعتقد أنه يمكنكي القول إنجاب أطفال ورؤيتهم يتزوجون لا يعرف جيمس ما إذا كان سيعود أو لا ... على قيد الحياة"
"اليوم خطوبتي و غدا أتزوج " انا اقول. "مستحيل ..." أتوجه إلى سريري وأجلس. "من المؤسف أننا سنهرب" ينظر لي
"نحن نفعل ما ..." "قبل أن أتزوج".
"يعجبني تفكيركي" مازحني جون قبل أن اسمع طرقًا على الباب ، مما جعلني أقفز "من ؟" انا اصرخ. قال صوت غير مألوف من الطرف الآخر: "زوجكي المستقبلي".
"اختبئ في خزانتي" همست لجون مما جعله يهز رأسه أفتح الباب. "مارك؟" تمتمت. "روزاليا! يا له من عالم صغير أليس كذلك
ماذا بحق الجحيم؟!
***
بعد ان تمت الخطوبة وعندما كان الجميع نائمين تسللت إلى غرفة جون. "أنت تفهم الخطة أليس كذللك،" أقول لجون قبل المغادرة.
"نعم ، سيدتي فهمت" يضيف اللعين هل هذا وقت مزاحه ضربت ذراعه بلطف. "أنا جادة!"
"أنا أيضاً!" نقر شفتي و رحلت .
***
سقطت دمعة على وجهي وأنا أنظر إلى نفسي في المرآة وانا ألبس ثوب الزفاف.
" كل شيئ جاهز سيدتي" قال عامل أنظر من فوق وأومئ برأسي يقام حفل الزفاف في الفناء الخلفي لمنزلنا أبي لم يكن يريد أن يكون هناك خطئ لذلك قرر أنه من الأفضل بالنسبة لي أن "أتزوج" في المنزل في منتصف الطريق إلى هناك أقول "لا بد لي من التبول" سخرت الفتاة "قال لي والدك ألا أترككي وحيدة..."
"و؟ أنا فقط يجب أن أتبول! سأكون سريعًة!" أحاول إقناعها انها تأخذ لحظة لتقرر قالت: "حسنا ، كوني سريعًة". ابتسمت لها وقلت "حسنًا ، شكرًا لكب! سأكون سريعًة! ابقي هنا!" أمشي باتجاه غرفتي ، لكن بعد ذلك عندما لم أعد في نطاق رؤيتها ، بدأت أرك جريت داخل غرفتي وخلعت ثوبي.
حسب الخطة. كان لدي قميص بدون أكمام وبنطلون جينز تحته أرتدي حذاء الرياضي واربط شعري أفتح بابي وألقي نظرة خاطفة قليلاً للتأكد من عدم وجود أحد.
ركضت من الباب الخلفي ورأيت جون ينتظر بجانب السيارة التي أوقفها في الخلف "مستعدة؟" قال ناظرًا حولي للتأكد من عدم رؤيتي أو رؤيته لأحد أومأت برأسي ونقرت على شفتيه.
ندير ظهورنا ونسير باتجاه السيارة لكن فجأة أصبح كل شيء أسود اللون.
☘️☘️☘️☘️☘️☘️☘️☘️☘️☘️☘️☘️☘️☘️☘️☘️
بدأت افتح عيناي ببطء لتتكيف رؤيتي مع الضوء أنظر فوق كتفي. "جون" همست أحاول إيقاظه.
"جون استيقظ" أنظر حولي في الغرفة. او ربما هو قبو؟ كانت الجدران مغطاة بالاسمنت كذلك بالنسبة للأرضية ، ولكن مع إضافة بعض الدم الجاف نظرت إلى الأسفل ورأيت أننا مقيدون على كرسي خشبي.
آخذ لحظة للتفكير ،في الغالب عن تدريبات أبي
"إذا كنتي في أي وقت مضى في موقف تكونين فيه مقيدًة في الأسر ولحسن حظك ان كان كرسي خشبي كل ماعليك اسماح لنفسك بالتراجع إلى الوراء من شأنه أن يتسبب في كسر الكرسي وستكونين حراة "
وهذا بالضبط ما فعلته أستخدم قدمي لمساعدتي على التراجع إلى الوراء و لحسن الحظ كسر الكرسي في المحاولة الأولى ركضت إلى جون فقط لأنه كان بعيدًا عني أضع يدي اليمنى على خده توسلت إليه "جون من فضلك" "استيقظ." بدأت في فك رباطه وما زلت أحاول إيقاظه.
تومض عينيه "من فضلك"ينظر جون حول الغرفة "ماذا؟ أين نحن" همس صوته الخشن. "لا أعرف ..." نهض جون من كرسيه ونظر حوله.
الغرفة التي نحن فيها كبيرة جدًا. "حسنا ، حسنا ، حسنا ، انظر من مستيقظ." يتردّد صدى صوت مألوف أنا وجون نستدير في نفس الوقت. "اللعين مارك ،" تمتمت. "مرحبا حبي وإلى أين تعتقدين أنكي ذاهبة في يوم زفافكي؟"
"أنت عاهر مخنث " (قالها جون)
قال مارك: "آه ، آه ، لن أفعل أو أقول أي شيء". "ماذا تريد؟" أقول ، أضع يدي في قبضة. " انتي بالطبع". يطقطق مارك إصبعه مما تسبب في دخول رجلين كبيرين. "امسكاهما "
"لا تجرؤ على أن تلمسه"
"أو ماذا؟" أفتح فمي لكن بدون كلمات. قبل أن أعرف ذلك ، أمسك الرجلان جون. حاول أن يقاوم ، نفس الشيء معي لكن لا فائدة. "روزاليا! لا تتأذى." قال جون وهو يلهث دمعة واحدة. "لطالما أردتك. أنت تعرف ذلك في اليوم الأول الذي التقيتك فيه وقعت في الحب" يعترف. "لقد وقعت في الحب عندما وضعت يديك فوقي في محاولة لتنظيف فوضى القهوة لقد جعلني ذلك منجذبًا إليك"
"إيو مقرف" يقترب ويمسك ذراعي "أنتي آتية معي." يغمغم. "لا ... أنا لست" يدفعني نحو الباب.
لم أدري كيف تغلب جون على الرجلين دون أن يخرج منهما أي كلمة. "أنت لن تأخذها إلى أي مكان" صوب جون مسدسه إلى رأس مارك الذي يترك يدي ويستدير ببطء.
يضع يده في الاستسلام غمغم: "لن أفعل ذلك لو كنت مكانك". رجعت بضع خطوات للوراء ولكن قبل أن أعرف ذلك ، تعامل مارك مع داش مما تسبب في إسقاط المسدس كلاهما ناضل مع بعضهما البعض ووقفت هناك مثل الحمقاء.
أفقت نفسي وأمسكت المسدس الذي سقط على الأرض "اطلقي النار عليه روزاليا!" قال جون يكافح من أجل التنفس. "ولكن ماذا لو أطلقت النار عليك!" أقول.
"افعالبها روزاليا" تمتم.
اللعنة اللعنة اللعنة.
"روزاليا!"
*انفجار*
أنظر إلى الجانب الآخر وأغمض عيني وإسقط المسدس لم أفتح عينيّ لكنني سمعت الباب ينفتح وتردد صدى صوت أبي أفتح عيني ببطء وأنظر إلى أسفل أغطي فمي ويدي في حالة صدمة.
قال جون وهو يعانقني: "مرحبًا ، لا بأس. نحن بخير". لقد قتلت شخصًا للتو اللعنة "جون أنا -" يهمس في صدمة.
قال وهو يمسّد شعري: "أشش" تنفسي غير مستقر
"لقد قتلت شخصًا للتو" تمتمت. لا ازال ... في حالة صدمة.
قال أبي في الهاتف: "أريدك أن تأتي إلى الموقع الذي أرسلته لك وتنظف هذا الهراء".
***
أنا وجون في مكتب أبي في انتظاره ،أجلس هناك في صمت ما زلت مصدومًة من أحداث سابقة يدخل أبي ويقفز جون من مقعده. "يمكننا أن نشرح" وهو يغمغم وهو يحاول لفت انتباهه
نظر أبي في عيني بالشفقة أعتقد أنه لا يحب أن يراني هكذا يدي لا تزال مهتزة جدا أخذ أبي نفسا عميقا قبل مواجهة جون. أنظر بعيدًا إلى يدي.
"جون ابنتي في خطر اللعنة على ما أقوله المافيا بأكملها على المحك لقد طلبت منك بعض الأشياء ولكن هذا الشيء الوحيد الذي عليك القيام به .... إنه ... . شيء سيؤثر على حياتك .. "
جون يرفع حاجبه ويعقد ذراعيه. "والذي هو؟"
"أريدك أن تتزوج روزاليا" نظرت على أبي ثم جون لا مانع إذا فعلت "أنت تريدني أن" أعلم أنني أعلم! هناك الكثير مما أطلبه ... ولكنه اثنان في واحد نظرًا لأن روزاليا لا تريد أن تكون قائدًة لهذه المافيا لا يمكنني نقله بسهولة إليك ... وفي هذه المرحلة بعد زواجك بها سأكون قادرًا على تأمين المافيا الخاصة بي ماذا تقول. "
"اللعنة ، نعم ، سأتزوج من روزاليا أنا أحبها ولطالما أحببتها" اعترف جون.
انا انظر إلى أبي رفع وجهه وأعطاني ابتسامة دافئة"حسنًا ، روزاليا ، ما هو شعوركي حيال هذا؟" أبي تأكد معي. "هل ستتزوجين جون؟"
***
بقيت مستيقظة طوال الليل في كل مرة أغمض فيها عيني ، كانت ذكرياتي تعود إلي أشاهد جثة هامدة على الأرض ولجعل الأمور أسوأ كنت السبب في ذلك.
كان مارك شخصًا فظيعًا ، لذا فإن قتله كان بمثابة خدمة لنا. "أحضرت الآيس كريم للاحتفال!" سار جون مع علبتين من الآيس كريم
بعد العشاء ، توجهت إلى غرفتي على الفور عادة لا أرفض تناول الآيس كريم بعد العشاء حتى وإن كنت ممتلئة ، سأحصل عليها دائمًا.
"جون. لا أريد أي شيء لم أستطع حتى الاحتفاظ بعشائي بعد الأكل" أقول وانا افرك صدغ جبهتي. "أنتي لا تقولين لا للآيس كريم". تركت ضحكة ميتة. "أنا أعلم. لكن بعد ما فعلته-"
"أنتي لستي وحشًا ، إذا كان هذا هو ما تعتقدينه حقًا" قال جون أنظر إلى الأعلى وأواجهه ولكن لاحظت وجود ندبة كبيرة ، على جبين جون.
"يا إلهي ،" أقول شدّه إلى الحمام أفتح الخزانة وأخذ حقيبة الإسعافات الأولية "ماذا حدث؟" جون يسأل جاهل. "لديك جرح كبير في جبينك ، يبدو جديدا يمكن أن تصاب بعدوة بسهولة! كم يمكن أن تكون جاهلًا سخيفًا!"
أفتح علبة مناديل مبللة بالكحول وأنظف الجرح و أنا على أصابع قدمي الرقيقة إنه طويل القامة للغاية.
"هذا اللعين يحرقني!" يشتكي " ألست رجل مافيا الذي لايخاف من "بو" ويشتكي الان هاهااا !! كان يجب عليك أن تكون أكثر حذرا ، لم نكون في هذا الموقف ، أليس كذلك؟"
أضع عليها ضمادة طبية تاركًا قبلة عليها
"ماذا حدث؟" أضع يدي على الوركين. "أوه؟ آه ... ربما دخلت في معركة مع فليكس أو لا لكن مهلا! ، كان هو الذي بدأها."
***
بابتسامة على وجهي ، أوقع أوراق الزواج ثم يفعل جون قررنا عدم إقامة حفل ضخم ، بسبب أشياء كثيرة حدثت في الماضي.
قال أبي وهو يعانق كلانا "مبروك". "اللعنة نعم حدث جوزا!" صرخ روبن مشجعًا.
"ما هو" جوزا "بحق الجحيم؟ قال جون"جون وروزاليا الا تعرفه كم هو غريب اطولر يارجل "قطع فليكس. أعطيت جون قبلة على شفتيه.
" أنت مِلكِي." "انا اعرف ءللك."
أنا وجون سوف نتوجه إلى باريس ، كما لو كان لقضاء شهر العسل السبب الوحيد هو أننا سنهرب إلى باريس.
بدأت في حزم أمتعتي لكن انتهى الأمر بجون بالتسلل خلفي يلف ذراعيه حول خصري ويدورني.
"جون دعني أذهب!" أنا أضحك وضعني على الأرض وقلبني ، لذا فأنا الآن أواجهه يديه على الوركين تشدني.
"أنا أحبك ، السيدة روزاليا دانجيلو ،" قال لي بنظرة الناعمة.
"وأنا أحبك سيد جون دانجيلو"
***
أريد فقط أن أقول شكراً لجميع الذين دعموني طوال هذه التجربة
وأيضا انا لا أبحث لا عن التصويت ولا أي شيئ سوى أنني أستمتع في كتاباتي ☺️😇