في اليوم الثاني من ممارسة الألعاب، عندما سجلت شين تشنغ الدخول إلى القاعدة، لاحظت أن هناك بالفعل العديد من الناجين هناك. ومع ذلك، لاحظت أيضا أن مستوى السعادة الحالي للقاعدة لم يكن مرتفعا كما كان من قبل.
كان هذا طبيعيا، حيث تميل المشاكل إلى الزيادة في الأماكن التي بها عدد أكبر من الناس. كان معظم الناجين السابقين في القاعدة هم أولئك الذين وجدوا أخيرا بصيص أمل بعد تحمل مواقف صعبة مختلفة. ومع ذلك، كانت هذه الدفعة الجديدة من الناس مختلفة. على الرغم من أنهم كانوا متجولين أيضا، إلا أنهم لم يكن لديهم نفس الشعور بالانتماء إلى القاعدة مثل الناجين السابقين.
مع شعور أقل بالانتماء، كانت هناك حاجة مقابلة لدعم أفضل. لم يكن هذا الدعم يتعلق فقط بتوفير مأوى آمن لتجنب تشردهم، ولكن أيضا بتوفير جوانب مختلفة من مرافق المعيشة الأساسية. مع عقل مستقر، لا يمكن للقاعدة الاحتفاظ إلا بمزيد من الأشخاص ذوي القدرات وتشكيل دورة فاضلة من خلال ترقية بنيتها التحتية وظروفها الحالية.
تحقق شين تشنغ من الأبعاد الأربعة لتصور السكان للقاعدة:
الملابس: لا يوجد زي رسمي. لا يزال معظم السكان يرتدون ملابسهم الخاصة.
الطعام: لذيذ، ولكن مع مجموعة محدودة ومتنوعة من المكونات.
ظروف السكن: المعيشة على طراز المسكن، فقيرة. انعدام الخصوصية وعدم وجود مفهوم عائلي.
شروط السفر: لا شيء.
جميع المجالات الأربعة بحاجة إلى تحسين! لا يزال هناك طريق طويل لنقطعه.
لاحظ شين تشنغ أن أدنى مستوى رضا كان مع ظروف السكن. نظرا للبيئة الصديقة للاعبين في اللعبة وحقيقة أن العديد من مستخدمي القدرة الجدد الذين جندتهم لديهم عائلات، أصبح الطلب على غرف فردية في القاعدة ملحا بشكل متزايد.
في الأيام الأولى، لم يكن لدى القاعدة سوى نمط المعيشة في المهجع، مما أدى إلى العديد من المشاكل. يمكن لشين تشنغ أن يرى من مكان الحادث في إحدى الغرف أن هناك أشخاصا يتجادلون.
لم يتوقع تشى هانغ أن العيش في سرير مشترك سيسبب الكثير من المتاعب.
كطاهي، حصل على جزء إضافي من اللحم بسبب تقدير القاعدة لبراعم التذوق الاستثنائية. ومع ذلك، لم يستطع تشي هانغ نفسه تحمل تناول الكثير من الطعام، لذلك أحضره سرا إلى المنزل، وخطط لمشاركته مع زوجته وأبيه اللذين كان لديهم حصص إعاشة أساسية فقط.
لكن من كان يعلم أن رائحة لحم السمك سيلاحظها طفل يعيش في الجوار. بكى الطفل بصوت عال وتوسل إلى تشى هانغ للبعض. بدأت والدة الطفل، وهي امرأة في الأربعينيات من عمرها، على الفور في إزعاج تشي هانغ، مهددة بالإبلاغ عنه لتكسير الطعام، والتي كانت جريمة خطيرة في عالم ما بعد المروع.
كان تشى هانغ خائفا من أن تعاقبه القاعدة بشكل غير عادل، وكان يعتز بحياته المستقرة وتقدير القاعدة لقدراته. لذلك، حاول تهدئة الوضع من خلال إعطاء الطفل نصف لحم السمك. على الرغم من أنه يؤلمه، إلا أنه اعتقد أن الاستقرار كان أكثر أهمية من أي شيء آخر.
ومع ذلك، لم تشارك زوجة تشي هانغ نفس الرأي. اعتقدت أنهم لم يرتكبوا أي خطأ. على الرغم من أن البالغين في القاعدة تلقوا جزءا إضافيا من اللحوم، إلا أن العديد من الناس كانوا يتضورون جوعا حتى الموت في الأراضي القاحلة. لم تتسامح مع سلوك الطفل غير المعقول، وجادلت مع والدة الطفل.
عندما دفعت المرأتان ودفعتا بعضهما البعض، كان تشى هانغ على وشك التدخل وفصلهما عندما سمع صوتا ميكانيكيا من مركز التحكم المركزي للقاعدة: "تشي هانغ، من فضلك تعال إلى مركز التحكم الرئيسي".
ضحكت المرأة في منتصف العمر بسرور عند سماع الأخبار، مشيرة إلى زوجة تشى هانغ ودسها، التي كانت تبكي تقريبا من الغضب، وسخرت، "يبدو أن الحقيقة قد خرجت! ربما سيتم طرد عائلتك بأكملها."
كان تشي هانغ منزعجا وسحب زوجته، التي كانت تبكي بالفعل، وألقى نظرة باردة على المرأة في منتصف العمر قبل التوجه إلى مركز التحكم.
كان والده قد عاد لتوه من المشي ورأى الزوجين بتعبير جاد وبكاء. اكتشف الحادث فقط أثناء غيابه وتنهد، "إنها ليست دائما مصيبة، ولا يمكن تجنب المصائب. لا أعتقد أن القائد الأساسي هو نوع الشخص الذي لا يميز الصواب عن الخطأ. يجب أن تذهب وتستمع أولا وترى ما يقولونه. طالما أننا ما زلنا معا، فهذا يكفي."
هدأ قلب تشي هانغ.
أخذ زوجته إلى مركز التحكم، ولكن عندما وقف أمام وحدة التحكم، وجد أن هناك مستخدمين آخرين للقدرة تم استدعاؤهم هنا، إلى جانب أولئك الذين تم تكليفهم بالعمل والمناصب في القاعدة، وكذلك أولئك الذين مع عائلاتهم.
يبدو أنهم لم يكونوا الوحيدين، و إذا حكمنا من خلال الوضع، فقد يكون ذلك أمرا جيدا.
سرعان ما قيل لهم إنه تم بناء مجموعة من الأجنحة العائلية المطورة في القاعدة، مع سرير مزدوج وغرفة معيشة وسرير للأطفال إذا لزم الأمر. ومع ذلك، لا يمكن دفع ثمن الأجنحة العائلية إلا بنقاط أساسية، وقد فتحت القاعدة الآن بعثات لتطهير الأراضي القاحلة. طالما ذهبوا في مهمة مرة واحدة في الأسبوع أو كان لديهم دخل ثابت في القاعدة، فيمكنهم تحمل نفقات الجناح العائلي واحتياجاتهم اليومية.
لم تكن قدرة تشي هانغ مرتبطة بالقتال، لكنه كان متحمسا بشكل طبيعي لسماعه عن الجناح العائلي. كان قلقا في البداية من أنه لن يكون لديه نقاط كافية، ولكن بعد التحقق، وجد أن نقاط منصبه بالكاد كانت كافية!
سحبت زوجة تشي هانغ كمه. كشخص عادي، بدت قلقة بعض الشيء، "عزيزتي، ربما يجب أن ننسى ذلك. ليس من السهل كسب بضع نقاط، و للحكم من خلال الوضع، قد نحتاج إلى استخدام المزيد من النقاط في المستقبل. دعنا نوفر بعض النقاط. يمكنني تحمل ذلك."
نظر تشي هانغ إلى وجه زوجته المتهالك والمنهك، وتذكر حجتهم في الغرفة في وقت سابق اليوم. صرير أسنانه وهز رأسه، ثم رفع يده وصاح، "أريد واحدة!"
"أتمني"، التفت كل العيون إليه."
ابتسم لي ويلان وهو يقف على المنصة.
سقطت نظرته على تشي هانغ وزوجته بجانبه، وحملت ابتسامته بعض النعم. تحقق من نقاط تشي هانغ وأكد أن درجة مستخدم القدرة هذا كانت كافية. "تهانينا." هذا هو مفتاح الغرفة 01. لاحظ أنه سيتم خصم النقاط مباشرة من حسابك في بداية كل أسبوع. إذا لم يكن لديك ما يكفي من النقاط، فيرجى تذكر مسح متعلقاتك الشخصية في وقت مبكر."
قال تشي هانغ: "شكرا لك"، وأخذ البطاقة التي تحمل الرقم "01" من المسرح بعناية.
أصبحت إحدى العائلات أول من تذوق السلطعون. أصبح مستخدمو القدرة الآخرون الذين كانوا متزوجين بالفعل أو يرغبون في أن يكونوا في مكان هادئ نشطين أيضا.
تبادل كل منهم نقاطه بالمفاتيح مع لي ويلان، وسرعان ما تم تخصيص جميع الأجنحة العائلية العشرة الأولية.
نظرت شين تشنغ إلى شاشة هاتفها وشهدت زيادة في رضا السكان وولائهم للقاعدة. تنفست الصعداء. تكلف هذه الأجنحة العائلية العشرة حوالي 600 جرام، والتي تراكمت من الحبوب المباعة في مساحة لي ويلان لمدة عشرة أيام تقريبا. بهذه الطريقة، لم يكن لديها المزيد من العملات الذهبية دون إكمال مهام جديدة أو إنفاق المال.
لم يكن كسب المال سهلا حقا.
بينما كانت تغفو، ظهرت فجأة مهمة جديدة في اللعبة:
[وصل ولاء السكان إلى المتطلبات. يرجى مساعدة بطل الرواية على إكمال أول اكتساح جماعي: المبنى السكني الشاهق المهجور. بعد الانتهاء من الاجتياح الأول، ستقوم القاعدة بتنشيط خيار إكمال مهمة الاجتياح تلقائيا ثلاث مرات في اليوم، والذهاب فقط إلى خرائط المشهد غير المقفلة، وستعيد الإمدادات وشظايا العناصر للقاعدة. سيكسب أول اكتساح يومي 50 جراما.]
الكنس هو 50 جراما، وتتطلب زراعة الحبوب 30 حقلا، ينتج كل منها 2 جرام يوميا. يمكن أن يضمن دخلا ثابتا قدره 110 جراما يوميا، والذي يمكن اعتباره مصدرا مستقرا للعملات الذهبية. كلما أسرعت في البدء، كان ذلك أفضل.
فتح شين تشنغ الخريطة ووجد نقطة كاسحة قريبة. "كان الاسم عليه ""شقة شاهقة شاهقة في المدينة مهجورة""."
نظر شين تشنغ إلى مظهر المبنى على الخريطة ولاحظ أنه بدأ في التقشير والتلاشي في عام واحد فقط. كانت الجدران الخارجية مغطاة باللبلاب. كانت تظن بصمت في أن هذا المكان يمكن أن يكون مفرمة لحم.
ترجمت على روايات هو لو لو دوت كوم.
إذا كان يسكنها الناس في يوم من الأيام، فقد لا يزال هناك عدد كبير من الزومبي يتجولون في الغرف أو الممرات.
كانت الممرات في المبنى السكني ضيقة، وبمجرد إغلاقها في الأمام والخلف، سيكون الأمر خطيرا للغاية.
إذا انجذب الزومبي الآخرون في الشارع أيضا، إذن...
لم تستطع إلا أن ترتجف قليلا، قلقة بشأن سلامة شبلها.
ولكن على شاشة الهاتف، انطلق شبلها بالفعل مع فريق من الناس.
نفد النفط من القاعدة حاليا. وفقا لفو يانتشو، كان أحد المشاريع التي بحثها معهد الأبحاث قبل مغادرته هو استخدام الكهرباء لمستخدمي القدرة البرقية لشحن السيارات الكهربائية. ومع ذلك، لا يزال استقرار البطارية مشكلة لم يتم حلها بالكامل.
بسبب هذه المشكلة والمشكلة التي لم تحل مع المركبات، لا يمكن لي ويلان وفريقه مؤقتا مغادرة قاعدة نوح بعيدا جدا. ولكن هناك أطلال مدينة إتش على بعد حوالي ساعة سيرا على الأقدام منها. كانت هذه في يوم من الأيام مدينة كبيرة يبلغ عدد سكانها عدة ملايين نسمة، ولكنها الآن مجرد كومة من الأنقاض.
عندما جاءت نهاية العالم لأول مرة، تم إجلاء الناس في مدينة H بسرعة إلى مدينة S City المركزية، التي لم تكن بعيدة جدا عنهم، ودخل معظمهم القاعدة بالقرب من مدينة S. لكن أولئك الذين لم يتم إجلاؤهم، خاصة في مدينة إتش الجامعية، قيل إنهم لا يزالون مقاتلين يقاتلون مع العدد الكبير من الزومبي في المدينة، ويعيشون بطريقة مثل جرذ الأرض.
ولكن لا يزال هناك العديد من الموارد التي يمكن جمعها في المدينة.
هذه هي المرة الأولى التي يأخذ فيها لي ويلان مستخدمي القدرة المعينين حديثا إلى البحث، لكنهم لا يخططون للتعمق في مدينة S. بدلا من ذلك، يخططون لجمع الموارد في مبنى شاهق مستقل خارج المدينة.
هذا المبنى الشاهق فريد من نوعه في الواقع.
عندما تم بناؤه، كان من المقرر في الأصل أن يكون أحد أبراج المناظر الطبيعية للمدينة الجديدة. ومع ذلك، عندما انتقل السكان ولم يتم بناء المرافق المحيطة بها بعد، جاءت نهاية العالم بشكل غير متوقع.
لأن المرآب كان في الطابق السفلي، ولكن الطابق الأول بأكمله انهار بسبب القتال، تم إغلاق المرآب بالحجارة المتساقطة، وتم إغلاق الطابق الأول أيضا.
من بين مستخدمي القدرة الذين جندتهم قاعدة نوح هذه المرة، كان هناك واحد عاش في هذا البرج من قبل. قال إنه قد لا يزال هناك بعض الناجين يختبئون في غرفهم الخاصة في البرج، لكنهم سينفدون الإمدادات في نهاية المطاف. لقد سمع أن شخصا ما قد قفز مؤخرا من البرج.
لتنظيف هذا البرج، يحتاجون أولا إلى إيجاد طريقة للصخ.
منذ انهيار الطابق الأول، يحتاج مستخدم القدرة من نوع الأرض إلى إزالة طبقة من الحطام قبل أن يتمكنوا من الدخول. ومع ذلك، إذا لم يكن لديهم فريق مستقر، فمن السهل جذب انتباه الزومبي القريبين بينما يقوم مستخدم القدرة من نوع الأرض بتطهير الحطام، مما يؤدي إلى هجوم من قبل الزومبي أو الوحوش المتحورة.
ربما لأنهم قلقون من أنه لم يتبق شيء جيد في البرج، والتكلفة والمكافأة غير متناسبة، لا يزال هذا البرج حاليا في حالة مغلقة، في انتظار وصول مستخدمي القدرة من قاعدة نوح.
اختار لي ويلان ذلك لأنه شعر أن الصعوبة والوضع كانا مناسبين تماما لرحلة الكسح الأولى لصقل تعاون فريقهم وإجراء بعض الاستعدادات لهجمات الزومبي المستقبلية.
✨✨✨✨