انا متعبة من كتابة الكسرة في كل مرة مع افعال اسمك، لذا اقرؤوا بدونها يا جماعه..
الفصل الثالث : العودة إلى الماضي
لقد فتحتِ عينيكِ. أبيض. كنتي تنظرين إلى السقف الأبيض. هاه؟ جلست و نظرت حولك إلى ما يحيط بك - كانت الملابس والدمى متناثرة في كل مكان، و كانت الملصقات تملأ الجدران و كانت الأرفف مكدسة بالمانغا و الأشكال. انتظر... لماذا يبدو هذا مألوفًا و حنينًا إلى هذا الحد؟
ثم اتضح لك أنك كنت في غرفتك! و لكن لماذا عادت غرفتك إلى ما كانت عليه قبل إعادة تزيينها؟ نظرت مرة أخرى إلى الملصقات المعلقة على حائطك ، و كان معظمها لفرق سايلور مون و فرق الصبيان التي كنت مهووسة بها عندما كنت أصغر سناً. لماذا عادوا إلى الحائط مرة أخرى؟ لم لا تبيعهم بعيدا؟
في زاوية عينيكي ، رأيتي تقويمًا على الحائط. لقد تدحرجت من سريرك و اتجهت نحوه. كان التقويم عبارة عن إصدار محدود ، موقع من قبل فرقة الصبيان المفضلة لديك آنذاك ، آي كاندي. كم هذا محرج. ألم تبيعي هذا أيضًا؟ أظهر التقويم أن ذلك هو شهر أغسطس من عام 1998. و قد عقدتي حواجبكي في حالة من الارتباك.
ثم ذهبت يديكي إلى جيوبكي. الوبر و بعض أغلفة الحلويات و علبة علكة و بعض العملات المعدنية و هاتف! واو ، لقد كان هاتفكي القديم ، وهو نفس الهاتف الذي اشتريتيه بأموالكي التي كسبتها بشق الأنفس من العمل بدوام جزئي في صالة الألعاب. كان هذا غريبا جدا.
فتحتيه و اتسعت عيناكي 28 أغسطس 1998؟ يا الهي؟ بالتأكيد لا يمكن أن يكون صحيحا؟ آخر مرة راجعت فيها كان عام 2003.
وقعت عيناكي على المرآة في زاوية غرفتكي و شهقتي عندما رأيتي انعكاس صورتكي. تم تصفيف شعركي تمامًا كما كان خلال سنوات دراستكي الثانوية و كنت تبدين أصغر سنًا بكثير. أنت بالتأكيد لم تبدي في الثالثة و العشرين.
ماذا يحصل؟ لماذا كانت غرفة نومكي هكذا و لماذا كنت هنا أصلاً؟ ألم تكن تزور قبر شينشيرو قبل دقيقة واحدة فقط مع ميكي؟ انتظر ، أين ميكي؟
رن هاتفك ، مما أذهل لك. ظهر الاسم كيوكو على الشاشة. كيوكو كما هو الحال في أفضل صديقة لديكي؟
"مرحبًا؟" أنتي قلتي.
"نعم!" صرخت كيوكو. "ماذا تفعل؟"
"لا شئ؟"
أجابت: "مثالية". "تعال للتسوق معي!"
"ماذا؟ أليس لديك تصوير الآن؟" قلت:" ينبغي عليها أن تقوم بجلسة تصوير لأزياء الصيف الجديدة في طوكيو الآن ، فلماذا طلبت منكي الذهاب للتسوق؟"
"اممممم ماذا؟"
"لقد قلت أنك ستكون مشغولة بعرض الأزياء طوال اليوم."
"نعم، ليس لدي أي فكرة عما تتحدثين عنه و لكن لم يتبق لدينا سوى بضعة أيام من العطلة الصيفية و هناك تخفيضات صيفية مستمرة الآن! يجب أن أحصل على جميع الفساتين الصيفية اللطيفة قبل أن يتم اختطافها جميعًا!"
"كيوكو، ما هو العام الآن؟"
"هل هئا السؤال فيه خدعة؟" و سمعت الارتباك في صوتها. "إنه عام 1998 بالطبع."
تجمد جسدكي. "1998؟"
"نعم؟ هل كل شيء على ما يرام؟"
لا، كل شيء لم يكن على ما يرام. بطريقة ما كنت قد سافرت خمس سنوات إلى الماضي. كيف كان هذا ممكنا حتى؟
لكن ألم يكن هذا ما كنت تتمنينه؟ للعودة إلى الماضي؟ هل استجاب الله أخيرًا لصلواتكي؟ اندفعت موجة من الإثارة و الأمل عبر جسدك. هل هذا يعني أن شينشيرو على قيد الحياة الآن؟ هل أنتي قادرة على تغيير مصيره؟
"يو-هو ، نعم ، هل ما زلت هناك؟"
"ن- نعم،" أجبتي. "آسفة ، لقد قمت بالخروج."
"أقابلكي في الواحدة إذن؟"
"بالتأكيد،"
"حسنا، وداعا!"
لقد علقتي و سقطتي على سريركي. كان لديكي ساعة للاستعداد. كنتي تأملين أن تكون منطقة التسوق هي المكان الذي تتذكره. في الوقت الحاضر ، تم إعادة بناء منطقة التسوق لتصبح منطقة سكنية.
لقد أطلقتي تنهيدة عالية. كان هذا جنونا. لا يصدق. مازلتي لا تستطيعين استيعاب حقيقة أنكي كنتي في الواقع خمس سنوات مضت.
مما قرأته من مانغا السفر عبر الزمن ، لا بد أن يكون هناك زناد. في حالتكي ، كان من المفترض أن يكون الزناد هو مصافحة ميكي لأن ذلك كان عندما تعرضتي لانقطاع التيار الكهربائي و انتقلتي إلى هنا. بالتأكيد ، هذا يعني أن طريقة السفر إلى الحاضر مرة أخرى كانت بمصافحة ميكي في هذا الجدول الزمني ، أليس كذلك؟
و مع ذلك، فإن الشيء الذي حيرك هو سبب نقلك إلى الماضي البعيد. مات شينشيرو منذ أسبوعين ، و ليس قبل خمس سنوات. هل كان من المفترض أن تتوصلي بطريقة ما إلى خطة حتى لا يُقتل قبل خمس سنوات؟ هل يجب أن تخبريه ألا يتواجد في متجر السيارات الخاص به في 28 أغسطس 2003؟ قد يبدو ذلك غريبًا جدًا ، أليس كذلك؟ و من المؤكد أنه سينسى ذلك؟
"آه، أنا لا أعرف حتى." لقد تمتمت لنفسك. كل هذا التفكير كان يؤذي دماغكي. لم يكن أي شيء منطقيًا ، و لم يكن من المفترض أن يكون السفر عبر الزمن ممكنًا ، و مع ذلك ها أنتي ذا. ربما كان كل هذا مجرد حلم، و عندما تستيقظ، سيعود كل شيء إلى طبيعته. لقد أغمضت عينيكي ، نعم ربما كان هذا كله مجرد حلم ...
"إذن، هل قمت بأي من الواجبات المنزلية التي تم تعيينها؟" قالت كيوكو و هي تلوح بأكياس التسوق في يدها.
بعد قيلولة قصيرة ، تستيقظين لتجدي أن لا شيء قد تغير، كنتي لا تزال في غرفة نومكي القديمة و كان لا يزال عام 1998. لم يكن حلما، كل شيء كان حقيقيا. لذا، غيرت ملابسكي و ذهبتي للقاء كيوكو في مركز التسوق - كان المكان الذي تتذكره بالضبط.
"كان لدينا واجبات منزلية؟" قلتي ، نصف تستمعين لها. كان عقلكي لا يزال مشتتا للغاية بسبب السفر عبر الزمن.
هزت كيوكو رأسها بعدم تصديق.
بالطبع ، كان لديكي واجبات منزلية ، و كان يتم تحديدها في كل إجازة صيفية، و تذكرتي كيف أنكي في كل صيف ، كنت تقضي الليلة الأخيرة من الإجازة في قضاء الليل فقط لإكمالها. لقد انزعجت من الذاكرة ، لم تكن تلك الأوقات ممتعة.
"لا يهم ، لماذا أزعجت نفسي بسؤالكي. إذًا ، إلى أين تريدين أن تذهبي بعد ذلك؟"
لقد تذكرت أنه كان يوجد مطعم صغير في الطرف الهادئ من المنطقة و الذي كنت تذهب إليه دائمًا قبل إغلاقه و اضطرار أصحابه إلى الابتعاد. الطعام الذي تناولته هناك كان الأفضل و قد فاتك الكثير. ينبغي أن يكون لا يزال هنا خلال هذا الجدول الزمني.
"أنا جائعة ، دعونا نأكل بعض الرامن." لقد أجبت و طلبتي من كيوكو أن تتبكي.
في طريقك عبر الحشد ، شقت ابتسامة دامعة طريقها إلى وجهكي عندما رأيت علامة "كابومارو". لقد مر وقت طويل.
كان شينيتشيرو يقودك أحيانًا إلى هنا على دراجته النارية، و هو يمزح قائلاً إنه "يأخذكي في موعد غرامي". كنتي دائما تلاحظ أنه كان يختطفكي.
"لقد ركبتي الدراجة بنفسكي ، هل تسمين هذا اختطافاً؟" صاح شينشيرو فوق الدراجة.
"لم يكن لدي خيار، لقد أجبرتني أيها الأحمق!" لقد صرختي مرة أخرى.
"لماذا تعانقني بشدة إذن؟"
لم تكوني بحاجة إلى أن تنظري اليه لتعرفي أن لديه ابتسامة متعجرفة على وجهه. لقد أردتي لكمة وجهه بشدة.
"لأنني لا أريد أن أسقط و أموت، أيها الغبي-"
ردًا على ذلك ، قام شينشيرو بتسريع سيارته CB250T عمدًا ، مما جعلكي تصرخين. لقد احتضنتيه بقوة أكبر.
"شينيتشيرو! سأقتلك عندما أنزل! "
ضحك شينشيرو و قال: "حتى لو قتلتني، سأجدكي مرة أخرى!"
عند دخولكي إلى المتجر، استقبلتكي المالكة الجميلة آي ، التي صبغت شعرها باللونين الوردي و الأخضر، بمرح. "مرحبًا! من الجميل رؤيتكي مرة أخرى!"
كان لطيفا جدا أن أراها مرة أخرى. لقد افتقدتي الفرحة و السعادة الخالصة التي كانت تشع من هذه المرأة كلما دخلتي ، افتقدت راحة هذا المطعم و طعامه.
لقد استقبلتها بنفس القدر من الحماس و جلستي. نظرت كيوكو حول المتجر برهبة و لم تلومها. تم تزيين المتجر بالعديد من زخارف الثعابين المعقدة و الجميلة. على عكس النظرة الغربية للثعبان ، في اليابان ، كانت ترمز إلى الرخاء و الحماية من المصائب و الأمراض.
"هذا المكان رائع جدًا! لماذا لم ألاحظ هذا المكان من قبل؟" قالت كيوكو و هي معجبة بتمثال الثعبان الصغير الموجود على الطاولة.
"ماذا يمكنني أن أحضر لكما؟" قال آي و هو يبتسم ببراعة.
"وعائين من الرامن الخاص بك من فضلك." رددتي ثم التفتتي إلى كيوكو. "صدقيني ، الرامن هنا هو الأفضل!"
بعد بضع دقائق ، تم وضع طبقين من الرامن الساخن أمامكي و أمام كيوكو. أضاءت عيناكي بالرائحة المألوفة و الشهية ، و يمكنكي البكاء الآن لأنه أخيرًا ، بعد سنوات عديدة ، يمكنكي تذوق رامين كوبامارو الشهير مرة أخرى.
"واه ، لا تمزحين ، هذا أفضل رامين تناولته على الإطلاق!" صرخت كيوكو في فرحة.
"صحيح؟" همهمتي بالموافقة ، و أكلتي وعاء الرامين الخاص بكي. لقد أردت البقاء هنا إلى الأبد ، و تناول الرامن حسب ذوقكي ، لكنكي تعلمين أنه عاجلاً أم آجلاً، سيتعين عليكي البدء في العمل.
لوحتي وداعًا بينما كانت كيوكو تدخل منزلها. بعد أن أوصلتيها ، قررتي أنه يجب عليكي رؤية شينيتشيرو ، كنتي بحاجة إلى رؤيته بعينيكي ، و التأكد من أنه لا يزال على قيد الحياة. كنت بحاجة لرؤية وجهه مرة أخرى. إن النظر إلى صوره بعد وفاته لم يكن مثل رؤيته بالجسد.
في أعماق أفكارككي ، اندهشتي عندما وضع شخص ما ذراعه حول كتفكي. "لقد وجدتكي."
قمتي بتحريك رأسكي لرؤية صبي ذو عيون زرقاء و شعر أسود مرفوع. اللعنة ، لقد بالغ في استخدام جل الشعر.
بدا شيئًا ما مألوفًا فيه ، ربما كانت العيون أو الابتسامة الصبيانية، لكنكي تعلمين أنكي رأيته من قبل. ثم ضربتكي مثل الشاحنة.
"كيساكي؟"