الفصل 421 421. كلا الجانبين وفصيلين
قالت فان يورو بسعادة: "لقد وصلت أخيرًا".
وفي العاصمة، كانت بنات جنرالاتهم العسكريين وبنات الموظفين الحكوميين يقاتلون رأسًا على عقب. تمكن Chu Qingzhi من رمي الأميرة التي لم تكن ضعيفة في فنون الدفاع عن النفس من فوق الحائط. معسكر النساء .
بالطبع أول شيء هو مقابلة زوجة الجنرال المستقبلي.
حفيدة هوشي جنرال، يوان تشينغ تشينغ، تتطلع أيضًا إلى ذلك، "يو رو، الجنرال تانغ لا يحب جميع الفتيات النبيلات في العاصمة، لكنه يحب فقط فتاة فلاحية. لا أعلم ما الذي يجعلها مميزة؟"
رمشت فان يورو بعينيها، وأرادت أيضًا أن تعرف، "ستعرف عندما تراها لاحقًا".
تومض عيون يوان تشينغ تشينغ بتلميح من الماكرة، "يجب أن أختبرها لاحقًا."
تم تذكير فنغ شيويجون، ابنة الجنرال فوجو، بلطف، "عليك أن تختبرها بعناية، إنها الفتاة التي تجرأت على رمي الأميرة من فوق الحائط، إنها قوية جدًا."
"أعرف" لم يستطع يوان تشينغ تشينغ إلا أن يبتسم، "لهذا السبب أشعر بالفضول بشأنها، وهي شجاعة للغاية."
بالحديث عن هذا الأمر، انضمت جميع السيدات في الجانب إلى الموضوع واحدة تلو الأخرى...
دهست فتاة خادمة، "أحضرت الآنسة تشو فتاة".
انتهى موضوع الجميع فجأة، وأداروا رؤوسهم جميعًا لينظروا نحو بوابة المدخل.
جاء Chu Qingzhi وGe Lihua إلى هنا في عربة قصر الجنرال، وتبعتهما المربية هان أيضًا، لكنها لم تكن تنوي دخول الحديقة، لقد انتظرت فقط بالخارج، في حالة مواجهة Chu Qingzhi لأي شيء غير قابل للحل. المشاكل، وقالت انها على استعداد للرد.
توقفت العربة عند بوابة Lifeng Garden، نزلت المربية هان من العمود، ثم انتظرت باحترام جانبًا، ومدت ذراعيها، وساعدت Chu Qingzhi الذي كان في العربة على النزول.
كما وقفت العربة جانبا باحترام.
ليس هناك الكثير من الناس، لكنهم مليئون بالأناقة.
هرع تانغ جينغ هونغ. لقد خرج قبل فجر اليوم. لم يكن يعرف ما إذا كان Chu Qingzhi قد تلقى الدعوة، أو ما إذا كان Chu Qingzhi هو الذي ارتدى ملابسه وطلب منه الذهاب إلى المأدبة. وذلك عندما عرف. بمجرد أن عرف، هرع بعيدًا تعال في الوقت المناسب.
بمجرد مجيئه، أخذت المربية هان مكانه.
نزلت Ge Lihua من العربة أولاً، ثم نزلت Chu Qingzhi من العربة بنفسها.
رأى Chu Qingzhi Tang Jinghong، ولم يستطع إلا أن يبتسم، ووضع ذراعه على ذراعه ونزل من العربة، "لماذا أنت هنا؟"
قال تانغ جينغ هونغ بصراحة: "أنا قلق".
"مشهد صغير، لا تقف في طريقك". قال Chu Qingzhi بهدوء، "إذا لم أتمكن من التعامل مع مثل هذا المشهد، فكيف يمكنني أن أكون زوجة جنرالك؟"
رفع تانغ جينغ هونغ زوايا شفتيه، "لقد عمل تشينغ تشى بجد."
لم يهتم Chu Qingzhi، "أنا هنا فقط لتناول وجبة، لا يوجد شيء صعب للقيام به، أنت تركض، إذا لم يكن لديك ما تفعله، عد واسترح لاحقًا."
قال تانغ جينغ هونغ بطاعة، "حسنًا، سأستمع إليك".
وبينما كانا يتحدثان، توقفت عربة بجانبهما، وخرجت منها فتاة ذات ملابس خضراء.
وقف تشيو جينغ تينغ بجانب العربة، ونظر إلى تشو تشينغ تشى وتانغ جينغ هونغ. نظر الجنرال تانغ إلى الفتاة التي أمامه بعيون لطيفة، ويبدو أن الفتاة كانت تشو تشينغزي التي تردد صداها في جميع أنحاء العاصمة هذه الأيام.
كانت تشعر بالغيرة سرًا، وعندما خرجت لحضور المأدبة، أرسلها الجنرال تانغ شخصيًا، وبدا أن الاثنين متطابقان جيدًا.
بعد التفكير لبعض الوقت، توجهت نحوهما وألقت التحية، "تشيو جينغ تينغ، السيدة الرابعة في قصر الدوق تشيو، التقت بالجنرال تانغ والآنسة تشو، سعدت بلقائكما."
قام تانغ جينغ هونغ بتقوس يديه في المقابل.
ألقى Chu Qingzhi نفس التحية التي قدمها الطرف الآخر، "إنه لمن دواعي سروري مقابلة الآنسة Qiu."
نظرت Qiu Jingting سرًا إلى Chu Qingzhi، قائلة إنها كانت فتاة فلاحية، لكن لم يكن لديها القليل من الريفية على جسدها، لكنها كانت مليئة بالنبل، مما جعلها تتساءل عما إذا كانت الشائعات خاطئة؟
""آنسة تشو، هل يجب أن ندخل معًا؟""
أظهر تشو تشينغزي ابتسامة ودية، "آنسة تشيو، من فضلك."
يُدعى Ge Lihua، وسار الفتيات الثلاث جنبًا إلى جنب.
وقف تانغ جينغ هونغ حيث كان، يراقب تشو تشينغزي. لقد كان قلقًا حقًا وخطط للمغادرة لاحقًا.
بينما كان الجميع يتطلعون إلى ذلك، دخلت تشو تشينغزي أخيرًا إلى الحديقة، وكانت كل العيون عليها في لحظة.
بشرة تشوكينغ بيضاء كالثلج، ومظهرها رائع وحساس، ووجهها مثل زهر الخوخ، وشعرها الأسود يصل إلى الخصر، وعمودي مثل الشلال، ويتم إدخال دبوس شعر من اليشم مرصع باللؤلؤ بشكل غير مباشر بين معابدها.
نحيف وطويل، مع تنورة خضراء فاتحة مدخنة، وخصر نحيف، وزهور الكرابابل المزهرة التي تلوح في الأفق في الشمس.
شفتيها مرتفعة قليلاً، ومزينة بغمازات جميلة مثل الزهور، وتبدو وكأنها جنية تخرج من لوحة مطرزة، وهي نبيلة وراقية، ولا يسع الجميع إلا أن يندهشوا.
لمست Yuan Qingqing ذراع Fan Yuru بخفة، وغطت فمها بمروحة مستديرة في يدها، وسألت بصوت منخفض، "لماذا Chu Qingzhi جميلة جدًا؟" وهذا المزاج أفضل من الأميرة!
رأت Fan Yuru أيضًا Chu Qingzhi لأول مرة، كيف عرفت، "كن حذرًا فيما تقوله لاحقًا، لا تدفع Chu Qingzhi إلى ابنة موظفي الخدمة المدنية."
قال يوان تشينغ تشينغ على عجل، "أعلم أنه من الأفضل جذب مثل هذه الفتاة إلى معسكرنا."
نظرت Chu Qingzhi إلى الفتيات في جميع أنحاء الفناء، ولم يتبادر إلى ذهنها سوى هذه الجملة، Yingying، Yanyan، الحلقة السمينة، السنونو والنحيفة، مائة زهرة تتفتح، كل ما تتوقعه.
بدا Ge Lihua كالمعتاد، ولكن في قلبه كان لا يزال معجبًا قليلاً بجمال تلك الفتيات. معظم الفتيات في شمال شينجيانغ أكثر بطولية، وليس مثل الفتيات الحساسات هنا في العاصمة، مثل الزهرة.
مشى فان يورو بسرعة وألقى التحية بابتسامة، "التقى فان يورو، جنرال قصر تشنجون، بالآنسة تشو."
قام Chu Qingzhi بقياس حجم Fan Yuru. كانت جميلة، طويلة ونحيلة، ترتدي تنورة بيضاء مائلة مع حواف خضراء داكنة، وكانت كريمة، "تشو تشينغزي، لقد قابلت الآنسة فان سان."
الجميع يحيي بعضهم البعض.
قام Fan Yuru بسحب Chu Qingzhi للجلوس على الطاولة، "مرحبًا بك، سنكون أصدقاء من الآن فصاعدًا."
لا تنسى الاعتناء بـ Ge Lihua. بعد ارتداء الملابس اليوم، يبدو Ge Lihua جيدًا جدًا. جعلتها تنورة القمر تبدو مثل القمر الساطع في السماء، جميلة ومنخفضة المستوى.
ردد Feng Junxue بابتسامة، "نعم، لقد التقينا، وتعرفنا على بعضنا البعض، لذلك نحن أصدقاء الآن."
نظرت Chu Qingzhi إلى الفتيات من حولها، وكان هذا الحفل مختلفًا عما تخيلته، وكان الجميع ودودين للغاية، ولم يبدو مثل مأدبة هونغمن على الإطلاق!
تمامًا كما تنفست الصعداء سرًا، دخلت مجموعة من الفتيات. كانت تلك الفتيات مليئات بالكتب، وبدا ناعمات وضعيفات، على عكس الهواء الحاد والمنعش لفان يورو والفتيات الأخريات.
طلبت منها الفتاة التي يرأسها قصر رئيس الوزراء رونغ شيو إلقاء اللوم عليها بمجرد مجيئها، "فان يورو، ماذا تقصدين؟"
إذا كانت فان يورو هي ابنة جنرال عسكري يقود العاصمة، فإن رونغ شيو هي ابنة موظف حكومي يقود العاصمة. بعضهم يظل على الحياد، لكنه لا يرضي الطرفين. هذا جزء صغير. .
أصبحت فان يورو باردة، "لا أقصد شيئًا، لكن الآنسة رونغ جاءت إلى هنا دون دعوة، أليس هذا مهينًا للغاية؟"
كان رونغ شيو يحمل مسدسًا وعصا، "المظالم الشخصية هي مظالم شخصية". الآن أنت تدعو الآنسة تشو دون أن تخبرنا، أليس هذا مهينًا للغاية؟
(نهاية هذا الفصل)
الفصل 422 الفصل 422، التنافس على تشينغزي
أرادت فان يورو جذب تشو تشينغزي إلى معسكرها، لكنها أبقت الأخبار مخفية بإحكام عن بنات موظفي الخدمة المدنية.
"دعني أخبرك، أنا شخص يفعل كل ما بوسعه لتحقيق أهدافي، رونغ شيو، لا تعبث معي، إذا عبثت معي، سأهزمك".
رونغ شيو ليس خائفًا من كلمات التهديد التي وجهها فان يورو، "حسنًا، لا بأس إذا لم تخبرنا، لكن هل أخبرت الآنسة تشو؟" هل هي على استعداد للانضمام إليك؟"
قبل Chu Qingzhi مرة أخرى معمودية عيون الجميع، "لا أعرف ما الذي تتحدث عنه."
لماذا يبدو وكأنه رجل العصابات؟ وأصبحت هي التي تعرضت للسرقة من الطرفين.
كان Ge Lihua أيضًا في حيرة بعض الشيء، ألم يأكل؟ لماذا يبدو أنهم سينضمون إلى بعض المنظمات، والآن كان الجانبان يقاتلان من أجل تشينغ تشى، مما يجعل الجو متوترا.
أخبر فان يورو تشو تشينغزي عن هذا...
الطرفان' العداء نشأ من الصيد الملكي.
عند الصيد، يمكن لجميع المسؤولين المدنيين والعسكريين المشاركة، ويمكنهم أيضًا إحضار أفراد أسرهم. في ذلك الوقت، كان هناك فان يورو ورونغ شيو.
في ذلك الوقت، كانت فان يورو تحب الرجل، لكنها لم تخبر أحداً أن الرجل ساعد رونغ شيو عندما كاد أن يسقط.
عندما رأى فان يورو الرجل الذي يحبه وهو يتواصل مع نساء أخريات، لم يكن سعيدًا جدًا، وتقدم هيو دادي إلى الأمام وقال: "إنها ضعيفة حقًا، يمكنها أن تسقط عندما تمشي".
رونغ شيو لم يفعل ذلك عن قصد أيضًا. عند سماعه هذا، استشاط غضبًا، "سواء سقطت أم لا، فلا علاقة لك بذلك". أنت إله؟ هل أنت متساهل إلى هذا الحد؟"
ومنذ ذلك الحين، أصبح الاثنان عدائيين، وبعد ذلك حدثت بعض الأمور التي أدت إلى تفاقم العلاقة بين الاثنين، بحيث شكل الاثنان زمرًا مباشرة، وحتى الأخوات من حولهما لم يُسمح لهما باللعب مع بعضهما البعض.
شعرت فان يورو بعدم الارتياح بعض الشيء، "الآنسة تشو، هذا كل شيء، أي جانب تعتقدين أنك ستختارين؟"
لم يرغب Chu Qingzhi في اختيار أي منهم، ولن يختار إلا الضعفاء، وسيحصل عليهم الأقوياء جميعًا، "هل يمكنك السماح لي بالتفكير في الأمر؟"
نظرت فان يورو إلى رونغ شيو المهدد، وابتسمت، "بالطبع، لا نقصد إجبار الآنسة تشو، يمكنها أن تفعل ما تريد."
لقد تحدثت بسخاء، لكنها كانت تفكر في قلبها، لا تختار رونغ شيو، وإلا فإن الطرف الآخر سوف يفوقهم عددًا.
الآن لدى الجانبين نفس العدد من الأشخاص، ويحدد اختيار Chu Qingzhi توازن الجانبين في المستقبل، وتولي الشابتان اهتمامًا خاصًا لذلك.
قام Yuan Qingqing بتنشيط الجو، "ما زال الوقت مبكرًا عند الظهر، هل سنستمتع ببعض المرح؟"
ساعد Feng Xuejun الأخت الطيبة، ووافق بابتسامة، "حسنًا، ماذا تلعب؟"
نظر فان يورو بشكل استفزازي إلى رونغ شيو، "بالطبع هذا من أجل رمي الأواني." كانت هناك سيدة في العاصمة من قبل، ولم يدخل منها سوى سهم واحد فقط من بين العشرين سهمًا. لا أعرف إذا كانت قد تحسنت الآن.''
هذه السيدة الكبرى هي رونغ شيو. باعتبارها ابنة قصر رئيس الوزراء، فإن رونغ شيو بطبيعة الحال ليست سيئة في جميع الجوانب، ولكن ربما يكون ذلك بسبب الشعور السيئ بالتوازن الذي تفشل دائمًا في الاستثمار فيه.
تحول وجه رونغ شيو إلى اللون الأخضر عندما سمع هذا، وحدق في فان يورو، "لا تلمح، فقط ارمي الوعاء كما تريد، هذه السيدة أقنعتك اليوم."
يعتمد الأمر على النتيجة، لكن الزخم يجب أن يكون كافيا.
"لا نريد أن ننظر إلى مهاراتك الضعيفة في العرض، نريد أن نرى زيتو". لقد مزقت Fan Yuru وجه Rong Shiyu بالفعل، وليس لديها أي وازع في التحدث.
"انتظر لحظة" تقدم رونغ شيو إلى الأمام وقال: "لا بأس في الاستمتاع، ولكن وفقًا لقواعد عاصمتنا، يجب على الآنسة تشو إظهار موهبتها علنًا، أخبرنا المزيد عنها."
لم يتعمد Rong Shiyu إحراج Chu Qingzhi، فهذه قاعدة عرفية.
دافع Fan Yuru عن Chu Qingzhi، قائلاً: "أنتم الأشخاص العاديون مزعجون حقًا. إذا كنت لا تعرف الموهبة، ألا تعرف كيفية القيام بأشياء أخرى؟ هل يمكن أكل الموهبة؟
أصر رونغ شيو، "لا يمكنك أن تأكل الموهبة، ولكن بما أنها هنا، يجب أن تلتزم بقواعدنا."
لقد كانت على حق، لكنها أيضًا أنانية إلى حد ما. كان هناك العديد من الفتيات في مجموعتها اللاتي أحببن تانغ جينغ هونغ سرًا. إذا خطط تانغ جينغ هونغ للزواج من امرأة ليست جيدة مثلهم، فسوف يغتصبونها.
لم يتمكن فان يورو من قول أي شيء لدحضه. لقد أدى الجميع هنا في الأماكن العامة.
عرفت أنها لا تستطيع الاختباء، سأل تشو تشينغزي بهدوء، "أي موهبة؟"
نظرت Rong Shiyu إلى Chu Qingzhi، وكان تلاميذها الداكنون يعكسون شخصية Chu Qingzhi الهادئة، "تشين الشطرنج والخط والرسم والشعر والأغنية، اختر واحدة."
أدارت تشو تشينغزي رأسها، "آنسة رونغ، من فضلك قم بإعداد قلم وحبر وورقة وحجر حبر."
أمر رونغ شيو الخادمة على الفور بالاستعداد.
وضعت الخادمة القلم والحبر والورق وحجر الحبر على الطاولة أمام تشو تشينغزي، "آنسة تشو، من فضلك."
كانت Fan Yuru قلقة بعض الشيء، وكانت Chu Qingzhi فتاة فلاحية، كيف يمكن لفتاة فلاحية أن تمتلك أي موهبة، ولكن عندما رأت تعبير Chu Qingzhihun اللامبالاة، كبتت قلقها مرة أخرى، وسألت بقلق، "الآنسة Chu، أنت ذاهب إلى..."
اختار Chu Qingzhi أبسطها، "الخط!"
لقد ظنت أن ذلك هو الأسهل، لكنه في الواقع كان الأصعب. بعد سماع ذلك، شعر الجميع بأنها كانت متعجرفة جدًا، لكنهم لم يعرفوا Chu Qingzhi، ولم يكن بوسعهم إلا أن يكونوا فضوليين.
لن يخذلهم Chu Qingzhi ...
تينغتشو تقطف طحلب البط الأبيض، وتغرب الشمس في جنوب نهر اليانغتسى، وهناك ضيوف عائدون في دونغتينغ، وتلتقي شياو شيانغ بالأصدقاء القدامى، لماذا لا يعود كبار السن، وتعود زهور الربيع متأخرة، لا تفعل ذلك تعرف على المعرفة والموسيقى الجديدة، فقط الكلمات والأفعال صعبة.
كتب Chu Qingzhi الجمل المذكورة أعلاه بشكل منفصل في نص الختم، والنص العادي، والنص الرسمي، والنص الجاري، والنص المتصل.
"من فضلك نوّرني!"
الفتيات هنا جميعهن متعلمات، وهناك الكثيرات منهن متعلمات جيدًا ويحبن الخط. عندما رأت أن Chu Qingzhi كتبت خمسة أنواع من الخطوط دفعة واحدة، أصيبت بالذهول بالفعل.
وتتوزع الأوراق بين أيدي البنات..
"ليس الخط مكتوبًا بشكل جيد فحسب، بل إن هذه الجمل القليلة رائعة أيضًا. قالت الآنسة تشو إنها ولدت في عائلة زراعية، لكن سلوكها وتربيتها ليست أسوأ من سلوك الآنسة داي.
"هل هناك أي سر خفي في هذا؟"
"لا أعتقد ذلك". عندما أبلغنا عن اسم عائلتنا الآن، لم تقل أن هوية عائلة المزارع صحيحة.
"ولدت في عائلة تعمل بالزراعة، لكن لديها مستوى عالٍ من التحصيل في الخط، وتشير التقديرات إلى أن خلفية عائلتها ليست بسيطة."
"بالمناسبة، سمعت أن العديد من الوزراء القدامى الذين يعودون إلى مسقط رأسهم يحبون العيش في عزلة في بيوت المزارع. هل هي في مثل هذه المزرعة؟
"إذا كان الأمر كذلك، أليست هي أيضًا ملكة جمال الجميع؟"
اللعنة، اتضح أن الناس يخفون شيئًا ما! تبين أن المهرجين هم أنفسهم!
نظرت الفتيات إلى بعضهن البعض، ثم أحسن رؤوسهن بصمت، وشعرن بالخجل قليلاً.
نظر رونغ شيو إلى الأنواع الخمسة من الخطوط بعناية، ثم نظر إلى Chu Qingzhi بعيون محيرة، "آنسة تشو، هل أنت متأكدة من أنك ولدت في عائلة زراعية؟"
نظر تشو تشينغزي بصدق، "في الواقع."
كونك ولدت في عائلة زراعية، ألا يعني ذلك أن Chu Qingzhi مذهل؟ نظرت Rong Shiyu إلى Fan Yuru، والآن لن تتخلى عن Chu Qingzhi، ويجب على Chu Qingzhi الانضمام إلى معسكرهم.
أخذ Fan Yuru جميع الأوراق من يد Rong Shiyu. ولم يقرأوها بعد. لقد خطفوهم للتو في سرب. تبدو وكأنها امرأة ضعيفة.
(نهاية هذا الفصل)
الفصل 423 423. جميع الفتيات يتوسلن
مشى رونغ شيو نحو Chu Qingzhi، وغمز لها بمرح، "آنسة تشو، نحن بحاجة إليك كثيرًا، هل يمكنك الانضمام إلينا؟"
انزعجت فان يورو وقالت: "رونغ شيو، ماذا تفعل؟"
تجاهل رونغ شيو فان يورو، "آنسة تشو، إذا كنت تحب الخط، فأنا أعرف الكثير من الأشخاص الذين يجيدون الخط. يمكنكم التعلم من بعضكم البعض في المستقبل."
حدقت فان يورو في عينيها الجميلتين، وأدارت رأسها وسحبت بلطف أكمام Chu Qingzhi، "الآنسة تشو، يمكنني أيضًا العثور على مثل هذا الشخص، لماذا لا تنضمين إلينا؟"
يبلغ عمر Chu Qingzhi رأسًا واحدًا ويكبرها باثنتين، ونظر إليها Ge Lihua نظرة عاجزة. لقد ظن أنها مأدبة لإحراجها، لكنه لم يتوقع أن تصبح مأدبة لجذبها. هذا أمر محرج.
نظر تشو تشينغزي إلى الاثنين، وابتسم بلا حول ولا قوة، "ألم توافق على إعطائي بعض الوقت للتفكير في الأمر؟"
كان Fan Yuru و Rong Shiyu قلقين من أن يشعر Chu Qingzhi بالاشمئزاز، لذا نظروا إلى بعضهم البعض بمرارة، وتوقفوا عن الضغط معًا.
قالت فان يورو: "نحن لا نستعجلك، أخبرنا عندما تفكر في الأمر".
تنفس تشو تشينغزي الصعداء، "حسنًا".
دخل شخص غير متوقع إلى الحديقة، "هل هي مفعمة بالحيوية إلى هذا الحد؟"
عند سماع هذا الصوت، نظر الجميع إلى البوابة معًا، ثم ركعوا جميعًا، باستثناء Chu Qingzhi وGe Lihua.
لم تكن Ge Lihua تعرفه، لذلك لم يركع، ولكن عندما رأت الناس من حوله راكعين على الأرض، خمنت بشكل غامض هوية الطرف الآخر.
نظرت الخادمة بجانب الأميرة تشانغله إلى الأميرة التي كانت على وشك الغضب، وصرخت بصوت عالٍ، "جريئة، لماذا لا تركع عندما ترى سمو الأميرة؟"
نظرت تشو تشينغزي إلى الأميرة بهدوء، ولكن كان هناك برودة فطرية بين حاجبيها، ولم يتقلب صوتها، ولكن كان هناك تلميح للتهديد، "هل تريدين أن يتم إلقائك مرة أخرى؟"
مدت الأميرة تشانغله إصبعًا مصابًا بكدمات طفيفة لتلمس وجهها، واخترق الألم والإذلال قلبها، "تشو تشينغزي، أنت الأميرة دالينغ، هل تجرؤ على ضربي مرة أخرى؟"
نظر إليها Chu Qingzhi وابتسم، لكن هذه الابتسامة جعلت الأميرة Changle تتراجع خطوة إلى الوراء، "يمكنك المحاولة".
فكرت جميع الفتيات في أنفسهن، الأميرة تشانغله تحب الجنرال تانغ، الجميع يعرف ذلك في العاصمة، والآن أرى خطيبة تانغ جينغ هونغ، أخشى أن ينفجر قلبي.
بالتفكير في هذا، لا تستطيع النساء إلا النميمة، أميرة، فتاة عامة، هذه المعركة، من سيفوز ومن سيفوز؟
لم تعد الأميرة تشانغله بهذا الغباء بعد الآن، هذه المرة أحضرت حراسها، "تعالوا إلى هنا، ارتكبت تشو تشينغزي الجريمة أدناه، اعتقلوها نيابةً عني".
أطاع الحارس أمر الأميرة وركض للقبض على Qingzhi.
توقف فان يورو ورونغ شيو في نفس الوقت، "لا أميرة!"
وقعت عيون الأميرة تشانغله الغاضبة على الابنة الثانية، "ماذا؟" هل تريد التوسط من أجل تشو تشينغزي؟
توسطت فان يورو، "صاحب السمو، الآنسة تشو هي ضيفتي، وأطلب من الأميرة ألا تتجادل مع الآنسة تشو من أجل والدي".
توسط يوان تشينغ تشينغ أيضًا، "صاحب السمو، الآنسة تشو جاءت من القرية، وهي لا تفهم قواعد العاصمة، من فضلك سامحني."
توسل فنغ شيويجون أيضًا، "صاحب السمو، الآنسة تشو لم تقصد الإساءة، أنتم عدد كبير من البالغين، من فضلكم دعوها تذهب."
نظر رونغ شيو إلى الثلاثة منهم، حتى لا يتفوق عليهم، وساعد أيضًا في التوسط، "صاحب السمو، الآنسة تشو هي مجرد فتاة ريفية. إذا تجادلت معها، ألا تخفض من مكانتك؟
كان لدى جانب رونغ شيو مرافعتان أخريان، وأخيراً توسل الجميع، "من فضلك سامحني يا صاحب السمو الملكي".
هذه الأميرة جامحة ومتقلبة وقاسية ولا ترحم، وهي الآن لا تزال تعبث، إنه أمر مزعج حقًا.
وبالمقارنة، فإن Chu Qingzhi لطيف كثيرًا. ليس لديها هواء على الإطلاق. يمكنها كتابة خمسة أنواع من الخطوط.
هؤلاء الفتيات في العاصمة هم الأفضل في ملاحظة الكلمات والتعبيرات.
كانت Chu Qingzhi متفاجئة جدًا، لماذا لم تعلم أنها تحظى بشعبية كبيرة؟
كانت الأميرة تشانغله غاضبة جدًا لدرجة أنها حدقت في Chu Qingzhi، لقد أتت للتو إلى العاصمة، لماذا دافعوا عنها جميعًا، لماذا؟ !
وقف الحراس في منتصف الطريق، غير قادرين على التقدم أو التراجع، ومليئون بالحرج.
في هذا الجو المعقد الذي لا أعرف كيف أصفه، جاء صوت عالي النبرة، "الأمير الصغير هنا!"
بنات، "..."
لماذا الأمير الصغير هنا؟
أدارت الأميرة تشانغله رأسها، ورأت شابًا ذو شفاه حمراء وأسنان بيضاء، يمشي بكرامة، فسألته بوقاحة شديدة: "ماذا تفعل هنا؟"
تفاجأ الأمير الصغير وحيا الأميرة قائلاً: "لقد رأيت صاحبة السمو الملكي".
الأميرة تشانغله لا تحب الأمير الصغير، وتعتقد أنه بسيط للغاية، ولا تعرف متى سيتم بيعه، لكنها الآن تشعر بالامتنان قليلاً للأمير الصغير.
إذا لم يأتي، فأنا حقًا لا أعرف كيف أنزل الدرج اليوم؟
حتى لو كانت أميرة، فمن المستحيل أن تتوافق مع جميع الفتيات في العاصمة. وعلى الرغم من أنها تتمتع بمكانة عالية، إلا أن بنات الوزراء المهمين هم من يملكون حقًا الحق في الكلام.
في بعض الأحيان كلمة من الطرف الآخر يمكن أن تحدد حياتها.
على سبيل المثال: والمؤيد.
عندما كانت القوة الوطنية لدالينغ غير كافية، كان هناك العديد من أميرات الزواج، ولكن هذه السنوات، أصبحت القوة الوطنية أقوى، ولم تكن هناك زيجات.
""الإعفاء"" ألقت الأميرة تشانغله عينيها على لين ينغمين، وتفحصت لين ينغمين، "من هو؟"
نظر لين ينغمين إلى الأميرة تشانغله بسرعة، وألقى التحية، "جراسمان لين ينغمين، لقد قابلت سمو الأميرة."
لم يكن لدى الأميرة تشانغله أدنى اهتمام بمثل هذا الشخص العادي، "عفوا". وبعد ذلك تجاهلته.
عندما رأى الأمير الصغير أن الفتيات ما زلن راكعات، قال على عجل: "الجميع، انهضوا بسرعة، ولا تحتاجون إلى إجراء مثل هذا الاحتفال الكبير عندما ترون هذا الأمير".
أثناء حديثه، لم يستطع إلا أن ينجذب إلى Chu Qingzhi.
إذا كان الناس من حولها رملًا، فهي لؤلؤة، وإذا كان الناس من حولها لآلئ، فهي لؤلؤة ملونة، مهما كان الأمر، يمكنها جذب أعين الناس في لمحة.
فكر الأمير الصغير سرًا، هل هذا هو تشو تشينغزي؟ بوجه جميل، منتعش ومصقول، يتمتع الجنرال تانغ بعين جيدة حقًا.
نظر إلى Chu Qingzhi، ثم Ge Lihua. هذه الفتاة ليست مبهرة مثل Chu Qingzhi، لكنها ليست سيئة. وأتساءل من أي عائلة هي؟
بجانب لين ينغمين، أمسك أصابعه الخمسة بإحكام، وثبتها في قبضة يده، كانت تشينغزي حقًا، لقد كانت هي حقًا، وتحطم آخر جزء من الحظ في قلبه.
لقد اعتقد أنه إذا كان خطيب Chu Qingzhi شخصًا عاديًا، فلا يزال بإمكانه القتال من أجل واحد أو اثنين. الآن بعد أن أصبح خطيب الآخر هو الجنرال تانغ، لم يكن لديه حتى الشجاعة للقتال من أجل ذلك.
وقفت جميع الفتيات واحدة تلو الأخرى، ولم يكن بوسعهن إلا أن يرغبن في فرك ركبهن، الأمر الذي كان يؤلمهن كثيرًا.
تقدمت فان يورو لتحيتها، بابتسامة على وجهها الجميل، "لماذا الأمير الصغير هنا؟" أما الأميرة فقد تجاهلتها ولم تحبها.
ذهب الأمير الصغير مباشرة إلى Chu Qingzhi، "في الآونة الأخيرة، تناقش العاصمة تقريبًا زوجة الجنرال المستقبلي." هذا الملك فضولي، لذلك جئت لألقي نظرة."
قدمت فان يورو للأمير الشاب، "إنها الآنسة تشو كينغزي".
عندما كانت تتظاهر بأنها تشو شينوي، أمضت يومًا مع الأمير الصغير، وكان لديها انطباع جيد عنه. بارك تشو تشينغزي فوشن، "لقد قابلت الأمير الصغير."
في الوقت نفسه، نظرت عيناه إلى لين ينغمين، في حيرة قليلاً، لماذا هو مع الأمير الصغير؟
(نهاية هذا الفصل)
الفصل 424 424. القدر
"لا مجاملة ولا مجاملة" لم يستطع الأمير الصغير إلا أن يريد الثناء، "اعتقد الجميع أن الجنرال تانغ لن يتزوج زوجة، لكنني لم أتوقع العثور على مثل هذه الفتاة الجميلة في غمضة عين، رؤية جيدة ."
بسماع هذه المديح، كانت أسنان الأميرة تشانغله الفضية على وشك أن تتحطم. Chu Qingzhi بخير في كل مكان، أليس كذلك؟
أظهر تشو تشينغ تشى ابتسامة طفيفة، "الأمير الصغير غارق في الدهشة."
لم يستطع Lin Yingmin إلا أن يرغب في التحدث إلى Chu Qingzhi، وذهب إلى الأمير الصغير، وألقى التحية، "الآنسة Chu".
كان موقف Chu Qingzhi غير مبالٍ، "السيد لين".
يبدو أن لين ينغمين لديه أفكار أخرى عنها، لذا ابقَ هادئًا لتجنب أي سوء فهم.
أصبح وجه لين ينغمين الوسيم داكنًا قليلاً فجأة، "لم أتوقع أن تكون الآنسة تشو غير عادية إلى هذا الحد، إنه أمر مفاجئ".
كانت لهجة Chu Qingzhi أكثر برودة، كما لو كانت تتحدث إلى شخص غريب، "حالتك متوسطة، السيد Xie Lin يمدحك."
نظر الأمير الصغير إليهما، وسأل متردداً: "هل تعرفان بعضكما البعض؟"
قال تشو تشينغزي بشكل قاطع للغاية: "لقد التقينا مرة واحدة".
شعر لين ينغمين بعدم الارتياح الشديد، وبدا أن تشينغزي كان يتعمد الحفاظ على مسافة منه، "لقد ساعدتني الآنسة تشو في علاج مشكلة ساقي".
نظر الجميع إلى لين ينغمين، ثم إلى تشو تشينغزي، كان أحدهم يحاول الاقتراب، والآخر كان يحاول التراجع، وكان الأمر غريبًا جدًا.
جاءت الفتاة لتخبر فان يورو بصوت منخفض أن المأدبة جاهزة. بعد سماع ذلك، جاءت فان يورو لتقول مرحبًا، "الآنسة تشو، أيها الأمير الصغير، لقد اقترب وقت الظهيرة، هل نتناول العشاء؟"
أومأ تشو تشينغزي برأسه، "نعم."
لقد فهمها الأمير الصغير أيضًا: "دعونا نذهب".
لم ينس فان يورو تظلمات رونغ شيو، "لم نسمح للمطبخ بإعداد وجبات الطعام الخاصة بك، فلماذا لا تعود وتأكل؟"
لم يكن رونغ شيو في عجلة من أمره، لكنه قال: "عندما وصلنا الآن، طلبت من المطبخ أن يفعل ذلك، ويجب أن يكون جاهزًا الآن."
أثناء حديثه، ضرب كتف فان يورو بلطف بعيدًا، ومشى نحو تشو تشينغزي، "آنسة تشو، دعنا نذهب لتناول الطعام".
كان وجه رونغ شيو سميكًا جدًا، وكان فان يورو غاضبًا جدًا، "أنت..." مشيت إلى الجانب الآخر من Chu Qingzhi، وتبعتهم بغضب.
مشى Chu Qingzhi بعيدًا محاطًا بفتاتين.
نظرت الفتاة التي أحضروها إلى ظهور الثلاثة، وهزت رؤوسهم معًا، وتنهدت. الآن العاصمة تعج بالحركة.
رأت الأميرة تشانغله هذا المشهد، وكان الغضب في قلبها مشتعلًا، وكان كل جزء من جسدها مليئًا بالغضب. حتى لو كانت أميرة، فإنها لم تسمح أبدًا لفان يورو ورونغ شيو بالتجول بهذه الطريقة. لماذا ينبغي تشو Qingzhi؟ !
كان لين ينغمين محرجًا للغاية، لكنه لم يجرؤ على المغادرة بمفرده، لذلك كان عليه أن يعض الرصاصة ويتبعه.
عند السير من الحديقة الأمامية إلى غرفة الطعام، سيكون هناك مسار على ضفاف البحيرة في المنتصف. يحتوي هذا المسار على بحيرة من جهة وحديقة من جهة أخرى.
فقط عندما وصلوا إلى منتصف الطريق، اندفع شخص ما من الحديقة مثل الألعاب النارية، واندفع مباشرة نحو تشو تشينغزي.
إذا تحطمت هذه في البحيرة، فإن تشو تشينغزي سيفقد ماء وجهه اليوم.
ولكن هل سيفعل ذلك؟
بالتاكيد لا.
رفعت Chu Qingzhi ساقها وركلتها، وطار الشكل نحو الحائط، مغروسًا في الحائط، غير قادر على الحركة.
بنات، "..."
عدوانية حقا!
لم يستطع الجميع إلا أن يحولوا أعينهم إلى ساق Chu Qingzhi. الآن فقط، رأوا أنها ركلت بخفة، وحلقت فوق الحائط وانغرست فيه.
تحدثت Chu Qingzhi ببرود، وكان صوتها مليئًا بالقسوة، "من أرسلك إلى هنا؟"
تدفق الدم من زاوية فم الخادمة، وكانت مؤلمة للغاية عند التحدث، لكنها ما زالت لا تستطيع إلا أن تشير إلى شخص ما في الحشد.
في اتجاه إصبعها، تراجعت جميع الفتيات على الفور، ولم يتبق سوى فتاة واحدة واقفة في مكانها.
كانت تلك السيدة الشابة من عائلة تشونغشو لينغ، تان شياو لينغ. عندما رأت ذلك، تجمدت في مكانها، وانفجرت على الفور في عرق بارد. لماذا تم الكشف عن هذه الخطة الجيدة بهذه السرعة؟
استدارت Chu Qingzhi ونظرت إلى Tan Xiaoling، وكانت عيناها باردتين، "لماذا فعلت ذلك؟"
لم يتحمل تشين شياو لينغ الضغط النفسي، وصرخ قائلاً: "كيف يمكن للجنرال تانغ أن يتزوج من فتاة ريفية مثلك، أنت لا تستحقينه!"
أومأ Chu Qingzhi برأسه بخفة، "ماذا تقصد، أنت تستحق؟"
احمر خجلا تان شياو لينغ بالخجل والسخط، "لا تتحدث عن هراء، أنا لا أقصد ذلك كثيرًا، ما أعنيه هو أن هناك العديد من النساء النبيلات في العاصمة، مثل هذا الشخص الجيد يجب أن يتزوج من امرأة". فتاة نبيلة."
رفعت Chu Qingzhi زاوية فمها قليلاً، لكنها ابتسمت بدلاً من ذلك، "أنت تقلق كثيرًا حقًا، بما أن هذا هو الحال، لماذا لا تقلق أكثر قليلاً؟"
مومض جسدها، واختفت شخصيتها على الفور. مع النفس التالي، رأى الجميع تان شياو لينغ يطير إلى البحيرة.
نظر الجميع إلى شخصية تشو تشينغ تشى الشبيهة بالقزم، ولم يستطع تلاميذهم إلا أن يتوسعوا. هذا الفن القتالي قوي جدًا. في ومضة، قاموا بطرد تان شياو لينغ بعيدًا قبل أن يتمكنوا من الرؤية بوضوح.
"أسقط" سقط تان شياو لينغ في البحيرة. وفي نهاية شهر أغسطس، كانت مياه البحيرة باردة في الصباح، ودخل البرودة إلى جسدها. أدركت أنها ركلت في البحيرة. "المساعدة، المساعدة!"
صفقت Chu Qingzhi بيديها، وبدت وكأنها تشاهد سيركًا، "هل أنت غبي؟" هذه البحيرة يصل عمقها إلى الخصر، لماذا تطلب المساعدة؟
تحول وجه تان شياو لينغ إلى اللون الأحمر على الفور، وأغلقت فمها، ورأت أن عيون تشو تشينغ تشى كانت مليئة بالخوف.
ليس هي فقط، ولكن عيون الفتيات الأخريات أيضًا ملوثة بالقليل من الخوف. مع فنون الدفاع عن النفس التي يتمتع بها Chu Qingzhi، لا يوجد الكثير من المعارضين في Daling بأكمله. إنها قوية جدًا!
تمارس معظم بنات الجنرالات العسكريين فنون الدفاع عن النفس. أولاً، سيجعل أجسادهم تبدو أفضل، وثانيًا، هو أيضًا للدفاع عن النفس. عندما ترى تشينغ تشي تظهر يديها، لا يمكنها إلا أن تشعر بالإعجاب في قلبها.
جاءت Fan Yuru وأخذت يد Chu Qingzhi، وأظهرت المودة، "Qingzhi، دعنا نذهب لتناول الطعام، لا تقلق عليها."
قال رونغ شيو أيضًا، "إنها تشينغ تشي، دعنا نذهب لتناول العشاء، وسوف تستيقظ بنفسها."
عند رؤية هذا المشهد، فكر Ge Lihua في نفسه، بعد كل شيء، Qing Zhi لا تزال غير قادرة على كبح إضرابها، خوفًا من أن ينتشر اسم Qing Zhi القوي غدًا.
نظرت مجموعة من الفتيات إلى تان شياو لينغ بتعاطف، وسرقة دجاجة لن تكلفهن شيئًا، مهلا، إنه بائس بعض الشيء.
وقف الأمير الصغير ولين ينغمين في نفس المكان، ونظرا إلى بعضهما البعض، وكان هناك القليل من الدقة في أعينهما. هذه الفتاة ليست في الحقيقة شيئًا يمكن للأشخاص العاديين التحكم فيه. هذه الفنون القتالية، حتى الجنرال تانغ، لا مثيل لها؟
كانت الأميرة واقفة عند المدخل، ولم تكن تعرف ما إذا كانت ستذهب أم ستتبعها. عند رؤية هذا المشهد، شعرت فجأة أن تشو تشينغزي قد أظهر لها الرحمة.
بالتفكير في هذا، لم يكن بوسعها إلا أن تشعر بالعجز في قلبها، كما لو أنها بغض النظر عما فعلته، لم تستطع الفوز على تشو تشينغزي!
اتبع Fan Yuru إلى غرفة الطعام حيث يأكلون.
الأمير الصغير له مكانة عالية، فليجلس، وبعد ذلك ستجلس الفتيات على مقاعدهن حسب مكانتهن.
جلس لين ينغمين بجانب الأمير الصغير، الذي سمح له بالجلوس.
على الرغم من أن هوية لين ينغمين لم يتم الإعلان عنها بعد، إلا أنه سيصبح أميرًا عاجلاً أم آجلاً، ولا يمكن أن يشعر بالخجل كثيرًا.
فتح الأمير الصغير فمه ولم يقل الجميع الكثير. بعد الجلوس، بدأ الرجال في الحديقة في تقديم الأطباق.
بذلت فان يورو قصارى جهدها لإظهار أنها مفضلة لدى تشو تشينغزي، "آنسة تشو، الأطباق التي تناولتها اليوم كلها أطباق شهية مشهورة في العاصمة، يجب أن تأكلي أكثر."
(نهاية هذا الفصل)
الفصل 425 425. لعب البولو
Tang Jinghong هو جنرال عسكري يتمتع بقوة حقيقية. عندما يتزوجه Chu Qingzhi في المستقبل، يمكنه التأثير على الحكومة بجملة واحدة. وهو شخص يتمتع بنفوذ أكبر من بنات المسؤولين المهمين مثلهم.
قال Chu Qingzhi بأدب، "شكرًا لك على إعداد هذه".
لوح فان يورو بيده، بشخصية خالية من الهموم، "إنها مجرد وجبة، على الرحب والسعة."
يتم إعداد الوجبات بشكل جيد، والطاولات ممتلئة، ويمكن ملاحظة أن كل طبق يتم إعداده بعناية، والأشخاص الذين يقومون بترتيبه حريصون للغاية.
ذهبت الوجبة بسلاسة. بعد الوجبة، قام فان يورو بترتيب نشاط...لعب البولو.
لعب البولو هو نشاط ركوب الخيل وضرب الكرة بهراوة. هذا نشاط يحظى بشعبية كبيرة بين الأولاد والبنات في العاصمة، ولا غنى عن الحفلات على الإطلاق.
ويوجد مكان للعب البولو في Lifengyuan، على بعد خطوات قليلة.
لم تلعب Chu Qingzhi لعبة البولو من قبل، لذلك كانت مهتمة قليلاً، "ليس لدي أي ملابس."
"لا بأس، لقد أعددته لك". أخذ Fan Yuru Chu Qingzhi وGe Lihua لتغيير الملابس.
رأى Rong Shiyu أن Fan Yuru كان منتبهًا جدًا لـ Chu Qingzhi، خوفًا من أن يكون Chu Qingzhi متحيزًا لـ Fan Yuru، فطاردتها بسرعة وأمسكت بيد Chu Qingzhi الأخرى، "لقد أعددتها أيضًا". اذهب واستبدل ما أعددته."
تشو تشينغزي، "..."
"إذا كنت هكذا، فلن أقاتل".
نظر فان يورو ورونغ شيو إلى بعضهما البعض وكان عليهما التوصل إلى حل وسط.
قال فان يورو: "سآخذ الملابس".
قال رونغ شي: "سآخذ البنطال".
لذلك ظهرت بدلة البولو المرقعة الخاصة بـ Chu Qingzhi، مع قسم من اللون الأصفر الفاتح في الأعلى وقسم من اللون الأزرق الفاتح في الأسفل، لكنها طويلة وطويلة، ولا تزال تبدو جيدة عليها.
قام Ge Lihua بقياس حجم Chu Qingzhi، وابتسم قليلاً وقال، "زي البولو هذا فريد من نوعه."
نظرت Chu Qingzhi إلى ملابسها الخاصة، لقد كانت فريدة تمامًا، "لا تسخر مني."
في هذا الوقت غير الجميع ملابسهم وخرجوا
أمسك فان يورو بسرعة بـ Chu Qingzhi وسار نحو المحكمة، "دعونا نذهب بهذه الطريقة".
خرج رونغ شيو بعد خطوة واحدة، وعندما رأى الشخص يغادر، سرعان ما لحق به، "فان يورو، أنت جيد جدًا في الاستفادة من الثغرات."
لم تشعر فان يورو بالخجل، بل بالفخر، "لو كنت أنت، لتحركت أسرع مني، ونحن جميعًا متشابهون، لذا لا تلومني".
أخطأ رونغ شيو إحدى الحركات، واستنشق ببرود، "فان يورو، يمكنك الانتظار حتى تخسر لبعض الوقت."
بالحديث عن ذلك، طرح فان يورو سؤالًا آخر تسبب في إصابة تشو تشينغزي بالصداع، "آنسة تشو، هل ستنضمين إلى فريق المعجبين لدينا؟" أم فريق رونغ؟
فكرت Chu Qingzhi في طريقة للحصول على أفضل ما في العالمين، وبعد ذلك كان الأمر متروكًا لها لأخذ زمام المبادرة، "لا أعتقد أنه يمكن تقسيمها بهذه الطريقة." سنسحب القرعة لاحقًا، وسنكون في نفس الفريق الذي سيتم سحبه؟"
يجب أن يتصالح الطرفان في أسرع وقت ممكن، وإلا سيكون من الصداع أن تسألها إلى أي جانب ستنضم كل يوم.
فكرت فان يورو في الأمر، لكن لم يكن لديها فكرة أفضل، لذا وافقت، "حسنًا، سأستمع إليك".
استمع رونغ شيو إلى كلمات تشو تشينغزي ووافق.
اليانصيب عادل وعادل، لكن Team Fan وTeam Rong لم يلعبا معًا من قبل، لذلك لا أعرف ما إذا كان بإمكانهما التعاون جيدًا هذه المرة، ولكن لا توجد طريقة أخرى، فقط انتظر حتى يتم إحضار Chu Qingzhi، كلاهما النساء يعتقدون ذلك.
هناك إجمالي أربعين فتاة أو نحو ذلك، باستثناء عدد قليل ممن لا يستطيعون، أربعون شخصًا بالضبط، في مجموعات من عشرة، مقسمة إلى أربع مجموعات، مجموعتان تلعبان مرة واحدة، تمامًا.
اكتب على أربعين ورقة الكلمات الأربع «واحد، اثنان، ثلاثة، أربعة». على التوالي، ورسم نفس الكلمات كمجموعة.
استعدت الخادمات ووضعتها في صندوق، وذهبت جميع الفتيات لرسم الورق **** واحدة تلو الأخرى.
كانت Chu Qingzhi آخر من أخذها، لكنها لم تنظر إليها على الفور.
قام فان يورو بفتح الكرة الورقية بسرعة، "لقد حصلت على "واحدة" يا آنسة تشو، ما الذي حصلت عليه؟"
دهس رونغ شيو أيضًا، ونظر إلى كرة الورق في يد تشو تشينغ تشى باهتمام كبير، "لقد حصلت على "واحدة" يا آنسة تشو، على ماذا حصلت؟"
دون انتظار إجابة Chu Qingzhi، قال Fan Yuru بحماس، "لقد حصلت أيضًا على "واحدة"؟"
أومأ Rong Shiyu برأسه، ونظر إلى Rong Shiyu بشكل مثير للريبة، "لا تخبرني، لقد حصلت أيضًا على "واحدة"؟"
غطت فان يورو وجهها، وهذا أمر مؤسف، لماذا حصلت على نفس الكلمة مثل رونغ شيو؟
أدار رونغ شيو ظهره، وهو أمر محرج للغاية، لقد كانوا في حالة من الفوضى، ولم يعتقدوا أبدًا أنهم سيصبحون في يوم من الأيام أعضاء في الفريق الأول، إنها مجرد خدعة القدر!
رمش Chu Qingzhi عينيها، وبدا ضيق الأفق بعض الشيء، لذلك دعونا ننتهز هذه الفرصة للتصالح بين الاثنين.
فتحت كرتها الورقية، "لقد رسمت كرتين."
استدار Fan Yuru و Rong Shiyu لإلقاء نظرة على كرة Chu Qingzhi، المليئة بالندم، لقد أرادوا أن يكونوا في نفس فريق Chu Qingzhi.
كان الأشخاص في الفريق الثاني سعداء جدًا عندما سمعوا ذلك، وأحاطوا بتشو تشينغزي واحدًا تلو الآخر. كان كل من Yuan Qingqing و Feng Xuejun في الفريق الثاني.
قال يوان تشينغ تشينغ بحماس، "رائع، نحن فريق."
ردد Feng Xuejun قائلاً: "الفنون القتالية لدى الآنسة تشو عالية جدًا، سنحصل بالتأكيد على المركز الأول."
نظر فان يورو ورونغ شيو إلى فنغ شيويجون في انسجام تام، وقالا في انسجام تام: "هل يمكنني تغييره؟"
قال يوان تشينغ تشينغ وفنغ شيوجون في انسجام تام، "لا تغيير".
"قطع..."
استمر في سحب القرعة لتحديد الفريق الذي سيلعب ضد أي فريق.
طلب الفريق الثاني من Chu Qingzhi التعادل، ورسم Chu Qingzhi "واحدًا"، كما رسم الفريق الأول أيضًا "واحدًا"، لذلك في الجولة الأولى، لعب الفريق الأول ضد الفريق الثاني.
تعالوا إلى ملعب البولو، مع نادي البولو وحصان، واستعدوا.
حصل Chu Qingzhi على مجموعة من الخيول السوداء، والتي كان من المستحيل على هؤلاء الرجال والسيدات الأثرياء أن يستمتعوا بها، وكانت الخيول التي حصل عليها الآخرون أيضًا جيدة جدًا.
ربت Chu Qingzhi على رأس الحصان، ثم صعد على ظهر الحصان، بوضعية أنيقة ووسيم.
ركب الجميع خيولهم واحدًا تلو الآخر، ووضعوا شرائط القماش الخاصة بفرقهم على جباههم لتمييز زملائهم في الفريق.
المباراة الأولى، فريق واحد مقابل فريقين.
مشى الأمير الصغير ولين ينغمين جانبًا للمشاهدة، وشاهدا مجموعة من الفتيات الجميلات يلعبن لعبة البولو، إنها بالتأكيد متعة بصرية، وجميلة للغاية.
وكثيراً ما يرى الأمير الصغير مثل هذه المشاهد، بنظرة استرخاء ونظرة استمتاع.
كان لين ينغمين مقيدًا للغاية، وفي بعض الأحيان لم يجرؤ حتى على النظر إلى الفتيات في الملعب، كلهن كن ساحرات وجميلات وساحرات، مما جعله يشعر بأنه بعيد المنال.
بادر الأمير الصغير بالحديث: "هل سبق لك أن رأيت فتاة تلعب البولو من قبل؟"
هز لين ينغمين رأسه بصراحة، "لم أره من قبل." لم يكن يجيد المشي من قبل، وكان من الصعب الخروج، ناهيك عن مشاهدة مثل هذا المشهد.
لم يستطع الأمير الصغير إلا أن يتعاطف قائلاً: "العب معي في المستقبل، وسأريك المزيد من المشاهد الكبيرة".
أومأ لين ينغمين بابتسامة، "شكرًا لك أيها الأمير الصغير".
بدأت مباراة البولو على أرض الملعب، شديدة للغاية...
أخذ Chu Qingzhi زمام المبادرة وركض للاستيلاء على الكرة.
ركض Fan Yuru و Rong Shiyu للاستيلاء على الكرة على ظهور الخيل. كانت الفتاتان جيدتان جدًا في مهارات الفروسية. لقد أمسكوا بزمام الأمور بيد والنادي باليد الأخرى. لقد كانوا ثابتين.
جاء زملاؤه يوان تشينغ تشينغ وفنغ شيويجون من الفريق الثاني للمساعدة. الفتاتان جنرالات، ليست ضعيفة في فنون الدفاع عن النفس، بل وأكثر استقرارًا على ظهور الخيل.
لكن الفريق الأول كان لا يزال لديه Ge Lihua، ورؤية ذلك، مشى Ge Lihua عبر فجوة للاستيلاء على كرة Chu Qingzhi.
(نهاية هذا الفصل)
الفصل 426: 426. كل حسب قدرته
قام Chu Qingzhi بدفع الكرة بعيدًا أولاً، وانتزع Ge Lihua مساحة فارغة، "Li Hua، دعني أذهب".
ابتسم جي ليهوا بمرح، "كل حسب قدرته."
رأت الفتيات في الفريق الأول أن Ge Lihua فشل في الاستيلاء على الكرة، لذا تجمعوا وأمسكو الكرة معًا.
لم يكن من المفترض أن يتم التفوق على فتيات الفريق الثاني، فقد قاموا إما بحظر أو حظر وتغطية Chu Qingzhi. كانت هذه هي المرة الأولى التي يلعبون فيها، لكنهم تعاونوا بشكل جيد للغاية.
"歘-" قام Chu Qingzhi بتأرجح المضرب، وحلقت الكرة في شباك الفريق الأول في خط مستقيم.
"واو-" وهتفت فتيات الفريق الثاني: «لقد فزنا!»
بعد النزول، اجتمع فريق من الفتيات معًا لتشجيع بعضهن البعض.
اصطدمت عيون فان يورو ورونغ شيو بشكل لا يمكن السيطرة عليه، وفي الثانية التالية، ابتعد الاثنان في تفاهم ضمني للغاية.
يجب أن يكون الخصم هو الذي أثر على أدائه. لقد كان يفوز، لكنه الآن خسر. كلاهما يعتقد ذلك.
إذا كنت تريد التحدث عن التفاهم الضمني، فإن الاثنين لديهما بالفعل تفاهم ضمني، والمعارك هذه السنوات لم تذهب سدى.
نظرت تشو تشينغزي إلى الفتاتين، وفكرت فجأة في تلميذاتها. يبدو أنهما متطابقان بشكل جيد، ولكن من الممكن أن يكونا متطابقين.
يا معلم، من الصواب أن تقلق بشأن شؤون تلميذك مدى الحياة.
يذهب الجميع إلى الجانب للراحة وبدء المباراة الثانية، هذه المرة ثلاثة فرق ضد أربعة فرق.
إنه دورك، يمكنك أن تأخذ قسطا من الراحة.
قامت الخادمات بنقل الكراسي لتجلس عليها الشابة. جلس Chu Qingzhi في المنتصف، وجلس Fan Yuru وRong Shiyu على اليسار واليمين، وجلس Ge Lihua بجوار Fan Yuru.
استدارت رونغ شيو لتنظر إلى تشو تشينغزي، ورمش عينيها، وسأل بفضول، "آنسة تشو، هل تلعب القرية أيضًا لعبة البولو؟"
ابتسم Chu Qingzhi قليلاً، "يلعب لعبة البولو أساتذة وسيدات شباب في مدينتك، ولكن ليس في القرية. هذه هي المرة الأولى التي ألعب فيها لعبة البولو."
"حسنا..." قال رونغ شيو مرة أخرى، "إذاً لماذا تلعب بشكل جيد؟" لم أخسر من قبل تقريبًا."
بالحديث عن هذا، لم يستطع فان يورو إلا أن يتدخل، "أنا أيضًا، سيدة تشو، أعتقد أنك تلعب بمهارة شديدة، لا يبدو أنك تلعب للمرة الأولى."
أبدى Chu Qingzhi تعبيرًا صادقًا، "إنها حقًا المرة الأولى التي ألعب فيها، الآن فقط... إنها عملية بيع رائعة."
نظرت كلتا المرأتين إليها بريبة. هل يمكن أن تكون هذه موهبة التعلم؟
وسرعان ما جذبت المشاجرة العنيفة في الملعب انتباه الجميع. هذه هي المرة الوحيدة التي لا يمكن فيها حجز الفتيات. في هذا الوقت، أطلقوا قيودهم، يتعرقون بحرية، يتقطرون عرقًا، مليئين بالحيوية، ويشاهدون أنها أجمل بثلاث نقاط من المعتاد.
جلس لين ينغمين والأمير الصغير على الجانب، وأقاما طاولة شاي، وشاهدا أثناء شرب الشاي، محاطين بجو راضٍ.
في هذا الوقت كان Chu Qingzhi يستريح جانبًا، ولم يستطع Lin Yingmin إلا أن ينظر إليه، تلك الفتاة التي تشبه Siji Haitang، لم يستطع الناس إلا أن يعجبوا بها، سيكون من الرائع أن أتمكن من مقابلتها عاجلاً.
كانت يوان تشينغ تشينغ متحمسة جدًا لدرجة أنها لم تستطع منع نفسها من الصراخ، "جينغ تينغ، أسرع، ادفع الكرة..."
ارتقى Qiu Jingting إلى مستوى التوقعات، ودفع الكرة بعيدًا، وتجنب الاستيلاء على الكرة من قبل الخصم.
بعد بعض المنافسة، نجحت الفرق الثلاثة في ضرب الكرة في شباك الخصم وفازت بالمباراة.
استراح الفريقان الثالث والرابع.
كان الجو حارا بعض الشيء في فترة ما بعد الظهر، وكان الجميع يتعرقون بغزارة. سلمت الخادمات على عجل مناديل نظيفة، ثم عرضن الماء وأشياء أخرى لرعاية الشابات.
قامت فان يورو بثني معصمها ونهضت وقالت: "لقد حان وقت اللعب."
ثم وقفت رونغ شيو، ونظرت بشكل جانبي إلى Chu Qingzhi، وكتبت كلماتها الجريئة، "سنفوز بك بالتأكيد هذه المرة."
رفعت Chu Qingzhi حاجبيها بخفة، "حسنًا، لكن عليكما أن تتعاونا جيدًا."
نظر فان يورو ورونغ شيو إلى بعضهما البعض، لا بأس أن يتعاونا جيدًا، إنه وضع خاص.
بمجرد وصول Chu Qingzhi إلى الملعب، ركز الجميع اهتمامهم عليها على الفور. لقد كانت بالفعل جذابة للغاية، ولكن الآن مع ملابسها الفريدة، على الرغم من وجود الكثير من الأشخاص في الملعب، لا يزال من الممكن رؤيتها في لمحة.
وبعد فترة من اللعب بدأت المنافسة الشرسة...
صاح أحدهم من الملعب، "بسرعة، امنع كينغزي، وإلا ستسجل مرة أخرى!"
تصادف أن Fan Yuru و Rong Shiyu كانا في وضع يسمح لهما بتطويق Chu Qingzhi، ونظرا إلى بعضهما البعض، وأحاطا ضمنيًا بـ Chu Qingzhi معًا.
قامت Chu Qingzhi بلف شفتيها قليلاً، ولم يكن أمامها خيار سوى إغلاق الإشارة والتخلي عن الهدف.
عند رؤية ذلك، تنفس فان يورو ورونغ شيو الصعداء سرًا ونظرا إلى بعضهما البعض مرة أخرى. يبدو أن الطرف الآخر بدا أكثر إرضاءً للعين من ذي قبل.
"آه، كن حذرا! أوقفوا تشينغ تشينغ، إنها تغطي تشينغ تشي، إنهم على وشك التسجيل."
بدا الأشخاص خارج المحكمة أقل هدوءًا من أولئك الموجودين في المحكمة. واحدًا تلو الآخر، قبضوا على قبضاتهم وشاهدوا بعصبية.
سرعان ما وصلت مسألة Lifengyuan إلى آذان Tang Jinghong، وكان في حيرة شديدة.
نظرًا لأن Fan Yuru و Rong Shiyu يتوافقان جيدًا، في الواقع، ليس من السهل دمجهما في دائرة Miss Officials.
مثل بنات التجار تلك. في المنازل، يبذلون قصارى جهدهم لإرضائهم، لكنهم قد لا يتمكنون من رؤية هؤلاء السيدات.
أما بالنسبة لـ Qing Zhi، عندما أتت إلى العاصمة لأول مرة، كيف تمكنت من الانسجام معهم، وتمكنت من لعب البولو معًا في مثل هذا الوقت القصير؟
مثير للإعجاب!
ولكن مهما كان الأمر، فإن Qing Zhi بخير طالما أنها لم تتعرض للظلم.
كانت الملكة أيضًا قلقة جدًا بشأن هذا الأمر، كما تأثرت كثيرًا عندما علمت أن تشو تشينغزي تلعب لعبة البولو مع أختها والآخرين.
Chu Qingzhi هي مجرد فتاة فلاحية ذات خلفية عائلية عادية. إن الحصول على موافقة هؤلاء الفتيات في العاصمة أصعب بكثير بالنسبة لها من الفتيات العاديات، لكنها لم تندمج في فترة قصيرة من الزمن فحسب، بل اندمجت أيضًا بشكل جيد. هذه الفتاة مفاجئة حقا.
ابتسمت الملكة بوقار، وأخذت رشفة من الشاي من فنجان الشاي، وسألت: "كيف يجري إعداد مكافأة تشينغزي؟"
فأجابت المربية التي بجانبه: "إنها جاهزة".
أمرت الملكة بصوت ناعم: "أرسل من يسلم المكافأة صباح الغد".
المربية تحترم فوشن بكل احترام، "نعم، الإمبراطورة."
...
صفقت جميع الفتيات وهللت، "سجل تشينغ تشي هدفًا مرة أخرى!"
نزل فان يورو ورونغ شيو من الحصان وربت كل منهما على أكتاف الآخر كدليل على الراحة. وبعد أن أدركتا ما فعلتاه، شعرت المرأتان بالحرج وأسرعتا بعيدًا.
قرصت فان يورو أصابعها وعضّت شفتها. ألا ينبغي أن تكون هي ورونغ شيو غير متوافقين؟ والآن بعد أن فشلت، يجب عليها إلقاء اللوم على الطرف الآخر، لماذا ذهبت لتهدئتها بدلاً من ذلك؟
كان Rong Shiyu أيضًا يتأمل سرًا. كانت هي وفان يورو يواجهان بعضهما البعض دائمًا، لكن لماذا لم تستطع مساعدتها الآن؟
سلم Ge Lihua الماء إلى Chu Qingzhi، ومسح العرق من جبهته في نفس الوقت، وقال بمرح إلى حد ما، "لقد مر وقت طويل منذ أن لعبت بهذه الطريقة."
انتهز Chu Qingzhi الفرصة لإقناعه، "أنت متعب جدًا بحيث لا يمكنك العيش، فقط تخلص مما كان يجب أن يكون لديك في الماضي، ولا تستمر في إحراج نفسك."
توقف جي ليهوا للحظة، ثم ضحك ضاحكًا، "نعم".
لعبت مجموعة من الفتيات في Lifengyuan حتى اقتربت فترة ما بعد الظهر من المساء.
إجمالي الأهداف، سجل الفريق الأول خمسة أهداف، وسجل الفريق الثاني خمسة عشر هدفا، وسجل الفريق الثالث أحد عشر هدفا، وسجل الفريق الرابع تسعة أهداف.
سجل فريق Chu Qingzhi أكبر عدد من الأهداف، بينما سجل فريق Ge Lihua وFan Yuru وRong Shiyu أقل عدد من الأهداف.
(نهاية هذا الفصل)
الفصل 427 427. قتل بالسيف
قال يوان تشينغ تشينغ مازحًا: "يورو، هذه هي المرة الأولى التي أراك فيها تخسر، هاهاها..."
مدت فان يورو يدها وضغطت على وجه يوان تشينغ تشينغ، "يمكنك فقط الشماتة، لولا تشينغ تشي، لم أكن لأخسر."
مدّ Feng Xuejun يده ليمسك معصم Chu Qingzhi، ورفع ذقنه، وقال مع قليل من الرضا عن النفس، "في المرة القادمة التي ألعب فيها، سيتم مناداتي بـ Qingzhi. مع وجود كينغزي في نفس الفريق، يمكنني الفوز مرتين أخريين."
عندما كان الجميع يتحدثون، جاءت خادمة وقالت: "الآنسة تشو، الجنرال تانغ هنا لاصطحابك، وأنا أنتظر عند بوابة الفناء".
"واو-" أحاطت جميع الفتيات بـ Chu Qingzhi في صيحات الاستهجان.
"الجنرال تانغ لطيف للغاية معك، بل إنه جاء لاصطحابك شخصيًا!" ولم يأت خطيبها لاصطحابها قط.
""تشينغ تشي، هل يمكنك أن تخبرنا كيف تجعل خطيبك معجبًا بك أكثر؟""
"هذا صحيح، أريد أيضًا أن يصطحبني خطيبي".
استمع Chu Qingzhi إلى كلمات الجميع، وابتسم، وتحول إلى مرشد عاطفي، وقاد الجميع إلى الخارج أثناء الحديث.
"أولاً وقبل كل شيء، عليك أن تجد خطيبًا معجبًا بك حقًا، ثم تقوم بتوجيهه وتنميته...، ولكن يمكن تنمية المشاعر. هناك العديد من الأزواج الذين لم يلتقوا قط، لكنهم أصبحوا أقارب ويقعون في حب بعضهم البعض،..."
تحدثت Chu Qingzhi عن بعض حساء الدجاج المحبب من الكتاب، واعتقدت أنه معقول جدًا، لذلك تحدثت عنه.
فكرت مجموعة من الفتيات بعمق بعد سماع ذلك.
يتم ترتيب زواجهم من خلال والديهم وكلام الخاطبة. إذا كان آباؤهم يحبونهم كثيرًا، فلن يأخذوا في الاعتبار آرائهم إلا عندما يودعونهم، لكن معظمها كلها في كلمة واحدة.
ومع ذلك، فإن الكلمات القليلة التالية أثارت آمال جميع الفتيات، ويمكنهن أيضًا تنمية المشاعر بعد أن أصبحن أقارب، وهو ما لا يزال من الممكن توقعه.
تبع الأمير الصغير ولين ينغمين الفتيات وخرجا معًا...
نظر الأمير الصغير إلى لين ينغمين، ولم يستطع إلا أن يطرح الشكوك في قلبه، "لماذا أرى أنك كنت تنظر إلى تشو تشينغزي؟"
خفق قلب لين ينغمين، وقال في ذعر، "أيها الأمير الصغير، كن حذرًا، سوف تجلب المتاعب للآنسة تشو". إنه يحب Qingzhi، لكنه لا يريد أن يؤذيها.
حدق الأمير الصغير في لين ينغمين لفترة من الوقت، ثم سحب نظرته، "ثم توقف عن التحديق بها، سوف تخونك عيناك."
خفض لين يينغمين رأسه، وشعر بعدم الارتياح في قلبه. هل كان واضحا إلى هذا الحد؟
عند بوابة حديقة ليفنغ، وقفت شخصية طويلة ونحيفة بجانب العربة، مع ظهر كريم قليلاً، وتنظر نحو اتجاه الباب بترقب.
خرج Chu Qingzhi من الحديقة ورأى Tang Jinghong في لمحة. مشيت بسرعة وابتسمت، "جينغ هونغ".
خفض تانغ جينغ هونغ عينيه قليلاً، وسأل بقلق، "بعد اللعب طوال فترة ما بعد الظهر، هل أنت جائع؟"
عبس تشو تشينغزي وأومأ برأسه، "أنا جائع."
قال تانغ جينغ هونغ، "خذك إلى تاينانجو لتناول العشاء."
ركب Chu Qingzhi العربة، واتخذ خطوة وتوقف، واستدار لينظر إلى Tang Jinghong، "أرى أنك تبدو في مزاج جيد، لقد انتهى كل شيء؟"
نادرًا ما كانت نغمة تانغ جينغ هونغ مشرقة، "سأنهي الأمر غدًا، ويمكننا العودة إلى قرية تشو بعد غد".
أراد Chu Qingzhi بالفعل العودة إلى قرية عائلة Chu، "حسنًا".
وقفت جميع الفتيات عند الباب، يشاهدن هذا المشهد مع حسد عميق في أعينهن، لقد أرادن حقًا نفس النوع من الخطيب.
بعد مغادرة Chu Qingzhi والآخرين ...
ربت فان يورو على كتف رونغ شيو بلا مبالاة، "مرحبًا، أنا سعيد جدًا باللعب معك اليوم."
نظرت رونغ شيو إلى فان يورو، وأرادت أن تقول هذا في قلبها، لكن فمها كان لا يرحم، وشخرت بهدوء، "أنت لا تنظر حتى إلى من هي هذه السيدة." سألعب معك اليوم وسأقدم لك هدية."
شعرت فان يورو أن السيدة الشابة تسوندير التي أمامها كانت لطيفة، لذلك مدت يدها وقرصت وجه رونغ شيو، "لقد أعطيتك وجهًا، وسأعطيك". هدية."
"كيف تجرؤ على قرص وجهي..." مد يد رونغ شيو أيضًا لقرص وجه فان يورو، وبدأ الاثنان في القتال ببطء، والضحك يملأ المنطقة.
أصيبت الفتيات الواقفات بالذهول عندما رأوا الشخصين اللذين كانا على خلاف يلعبان معًا.
ما هو الوضع الآن؟
النار والماء مختلطان؟
...
تاينانجو.
في الغرفة الخاصة، الجميع موجود، بما في ذلك Chu Xujin وNing Yuting وLin Wanning وSi Yuheng.
كان سي يوينغ لا يزال حزينًا جدًا، ومكتئبًا، ورأسه مدفونًا، ويجلس فارغًا بجانبه، مثل الدمية.
أدار نينغ يوتينج رأسه لينظر إلى الأشخاص الثلاثة الذين دخلوا، ورفع ابتسامة دافئة، "كان يجب أن أدعوك لتناول العشاء منذ فترة طويلة."
ابتسم Chu Qingzhi، "الآن مناسب جدًا أيضًا."
استقبل نينغ يوتينج قائلاً: "اجلس". وبعد أن جلس الثلاثة، سألهم: "متى ستعودون؟"
"صباح الغد".
تردد نينغ يوتينج للحظة، وقال: "أريد أن أعيد شيئًا إلى تشينغيو، هل هذا مناسب لك؟"
"حسنًا، ما هو الإزعاج.
كان نينج يوتينج مهذبًا للغاية، "ثم سأزعجك".
ربت تشو شو جين على كتف نينغ يوتينج وقال مبتسمًا: "لا تكن مؤدبًا جدًا، سنكون عائلة قريبًا."
أومأ نينغ يوتينج برأسه، "نعم". لقد كان يتطلع لذلك بالفعل.
بعد العشاء، كان الجميع على وشك العودة. في هذا الوقت، تم إلقاء السهام. رفع تانغ جينغ هونغ يده ليمسك بها وأنزل الرسالة الموجودة عليها.
بعد قراءة الرسالة، أصبح تعبير تانغ جينغ هونغ داكنًا، "عد أولاً، لدي شيء عاجل يجب التعامل معه".
كان Chu Qingzhi قلقًا، "ما الأمر العاجل؟"
سلم Tang Jinghong الرسالة إلى Chu Qingzhi، "ألق نظرة".
نظرت Chu Qingzhi إلى الرسالة بسرعة، وأظلم وجهها، "سأذهب معك."
رأى تشو شو جين أن وجوه الشخصين تغيرت فجأة، ولم يستطع إلا أن يرفع قلبه، وسأل بسرعة: "ماذا حدث؟"
لم يكن هناك وقت للشرح، "الأخ الثالث، سأخبرك عندما نعود"
"ثم تذهب وتعود بسرعة، انتبه للسلامة".
"أم"
...
الأمر هكذا، في الصباح، عند عد الخشخاش، اندهش الجميع عندما وجدوا أن هناك خطًا تجاهلوه، وقاموا بالتحقق على الفور.
بعد العثور على الأدلة، بدأ أصدقاء Tang Jinghong في تعقبهم، والآن تعقبوهم، لكن الوضع مختلف تمامًا عما تخيلوه.
في غابة كثيفة، قُتل جميع الأشخاص الذين رافقوا البضائع، لكن البضائع كانت كلها هناك، موضوعة بشكل أنيق على العربة، ولم يمسها أحد.
ركب تانغ جينغ هونغ وتشو تشينغزي الخيول السريعة إلى الغابة الكثيفة...
ولم يلمس أحد أي شيء في مكان الحادث. وبعد أن نزل الاثنان من خيولهما، قاما بالفحص على الفور.
إجمالي ستة وثلاثين جثة، جميعهم قتلوا بسيف واحد، بنفس الحافة والزاوية، وقتلوا على يد نفس الشخص.
عبس Chu Qingzhi وقال: "الفنون القتالية لهذا الشخص عالية جدًا، وقد نجح في هجوم تسلل." هؤلاء الأشخاص لم يستجيبوا بالأساس، وقُتلوا جميعًا».
نظر تانغ جينغ هونغ إلى المشهد، "ليس من أجل المال، هل هو ثأر؟"
على أية حال، لا يوجد سوى تلك الأنواع من الدوافع للقتل. الآن بعد أن لم تتم إزالة المجوهرات الموجودة في الصندوق، فلا يجب أن يكون ذلك من أجل المال.
واصل Chu Qingzhi التحقق. وفجأة، سارت في اتجاه واحد، وقفزت بخفة، وأنزلت رسالة من الشجرة.
رؤية هذا، تانغ جينغ هونغ سارع.
(نهاية هذا الفصل)
الفصل 428 428. تفشي واسع النطاق
قام Chu Qingzhi بفتح الرسالة، وكانت هناك جملة عليها، "أنا في انتظار وصولك إلى Dongling."
نظر الاثنان لبعضهما البعض، ماذا تقصد؟
غير قادر على التفكير في سبب لبعض الوقت، استسلم تانغ جينغ هونغ وذهب للتعامل مع الأمر الحالي، "نظف المشهد وأعد الأشياء إلى العاصمة".
""نعم أيها الجنرال""
أخذت تشو تشينغزي الرسالة، واستندت على جذع شجرة، وعقدت ذراعيها، وركزت على التفكير.
أنا في انتظار وصولك إلى Tanglin.
المعنى الأول لهذه الجملة هو أن الشخص الذي كتب الرسالة قد عاد إلى دونجلينج.
في الطابق الثاني، هل "أنت"؟ الرجوع إلى جينغ هونغ ولها؟ إذا كانت الإجابة بنعم، لماذا هم؟ إذا لم يكن الأمر كذلك، فمن الذي يشير إليه؟
المستوى الثالث من المعنى، يبدو أن شيئًا كبيرًا سيحدث لـ Dongling.
المستوى الرابع من المعنى، باستخدام كلمة "الانتظار"، يتأكد الطرف الآخر من "أنت" سوف يذهب إلى Tanglin، لماذا هو متأكد من ذلك؟
فجأة، ومض ضوء في عقل تشو تشينغزي. لم يظهر أحد منهم أبدًا، ولكن طوال الأمر برمته، فهمت إلى حد ما من ترك الرسالة.
جاء تانغ جينغ هونغ ومد يده ليمسكها، "تشينغ تشي، يمكنك العودة".
خرج Chu Qingzhi من الغابة متبعًا قوة Tang Jinghong، وقال بعيون مشرقة: "أعرف من ترك الرسالة".
توقف تانغ جينغ هونغ، "من؟"
"خائن يون". قال تشو تشينغزي: "قتل ثلاثة تجار". بالمناسبة، ألم تقل أن شخصًا ما كشف عن شراء وبيع المناصب الرسمية لوزارة الحرب شانغشو؟ أعتقد أنه فعل ذلك أيضًا.
قاد Tang Jinghong Chu Qingzhi لمواصلة المشي، بينما كان يفكر في كلماتها. ففكر بعمق وجد أنه لا يوجد مخالفة، "إنه يساعدنا".
أومأ تشو تشينغزي برأسه، "أنا فضولي قليلاً بشأن نوع العداء الذي يكنه مع يون، ولماذا يتعين عليه معاقبة يون حتى الموت؟!"
كان تانغ جينغ هونغ مفكرًا، "دعونا نعود أولاً، لقد انتهت هذه القضية، وسنتحدث عن المستقبل".
أجاب تشو تشينغ تشي: "نعم".
...
بعد عودة Tang Jinghong وChu Qingzhi إلى المدينة، ذهبا إلى النزل للإبلاغ عن سلامة Chu Xujin، ثم ذهبا للقاء Zhan Hongjun وBao Linjiang.
بعد القبض على الناس، يمكنك البدء في تدمير البخور السام.
في البلاط المبكر، تم استدعاء العديد من الوزراء للدراسة الإمبراطورية من قبل الإمبراطور. أخبرهم الإمبراطور سرًا عن البخور السام الموجود في منزلهم وطلب منهم التعاون مع Tang Jinghong في اعتقال الأشخاص.
في مثل هذا الحدث الكبير، تعاون العديد من الوزراء بشكل طبيعي للغاية، وفي الوقت نفسه كانوا مرعوبين أيضًا. إذا لم يتم اكتشاف هذا الأمر، أو إذا تم اكتشافه بعد فوات الأوان، ألن يفسد الناس في قصرهم؟
هذا جعل جباه العديد من الوزراء تقطر عرقًا باردًا، ولم يتمكنوا من منعهم من الشعور بالامتنان قليلاً للإمبراطور.
وبعد أن علموا بوجود بخور سام في المنزل، أمر الوزراء بعدم استخدام البخور بعد عودتهم إلى المنزل. مر النهار وجاء الليل، وكثير من الناس في القصر... مدمنون المخدرات.
أعطى Chu Qingzhi الوصفة الطبية لـ Zhan Hongjun وBao Linjiang، وكانا يقودان الناس من مستشفى Tai لتحضير الدواء في هذا الوقت. امتلأ مستشفى تاي بأكمله برائحة قوية من الدواء المر، وكان بعض الناس مدخنين لدرجة أن عيونهم ذرفت الدموع.
قصر رئيس الوزراء.
عادت رونغ شيو إلى الغرفة بعد الاستحمام، وشعرت فجأة بخفقان القلب، يليه عرق بارد في جميع أنحاء جسدها، وترتجف باستمرار، كما لو كان هناك الكثير من النمل يقضم عظامها، تسبب الألم في سقوطها على السرير.
وبعد فترة تحملت الألم وصرخت: "تعال، تعال!".
"آنسة..."
فتحت الخادمة الباب ودخلت، واستنشقت الخادمة القريبة أيضًا الكثير من العلاج العطري، ولكن بالمقارنة مع رونغ شيو الذي يحب العلاج العطري، كانت أعراضها ضئيلة، وكانت تتعرق وترتعش فقط.
أمسكت رونغ شيو اللحاف بإحكام بأطراف أصابعها، وتحولت أطراف أصابعها إلى اللون الأبيض، "اذهب لرؤية طبيب، أشعر بعدم الارتياح الشديد، اذهب لرؤية طبيب..."
"نعم يا آنسة" رفعت الخادمة طرف تنورتها، وتحملت الانزعاج وهربت.
بعد فترة ليست طويلة، أعادت الفتاة الخادمة Chu Qingzhi.
مر تشو تشينغ تشى وتانغ جينغ هونغ بقصر رئيس الوزراء، وهرعت خادمة خارج القصر. شعرت الخادمة بعدم الارتياح بسبب إدمان المخدرات، فركضت وسقطت، وسقطت مباشرة أمام تشو تشينغزي.
تقدم Chu Qingzhi إلى الأمام ليشعر بنبض Rong Shiyu، ولم يستطع إلا أن يعبس، "لماذا أنت مدمن جدًا؟"
كان وجه رونغ شيو مغطى بالعرق، وفتحت عينيها قليلاً، ورأت أنه تشو تشينغزي، لم تستطع إلا أن هرعت لاحتضانها، وبكت بصوت عالٍ، "أنا" أشعر بألم شديد، وأشعر أنني لا أستطيع التنفس، هل سأموت؟"
رؤية رونغ شيو تبكي بحزن شديد، خففت تشو تشينغزي من قلبها، وأعطتها لمحة من الإلهام، "لا بأس، استريحي لبعض الوقت، وسوف يرسل المستشفى الدواء على الفور، وسوف تتحسن بعد الشرب". ذلك."
شعر رونغ شيو بإحساس بارد في جسده، وخف الشعور بعدم الارتياح تدريجيًا، "شكرًا لك كينغزي".
ربت Chu Qingzhi على ظهر Rong Shiyu بخفة، وقال بهدوء: "مرحبًا بك".
شعر رونغ شيو بالإرهاق ونام. وضعتها Chu Qingzhi على السرير وخرجت من الغرفة.
"آنسة تشو، كيف هي القصيدة؟" تحب السيدة رونغ تناول الطعام النباتي وترديد بوذا، ولكن ليس البخور. إنها بخير.
نظرت تشو تشينغزي إلى السيدة رونغ بعيون لطيفة، وكان لديها انطباع جيد، "لقد نامت، وسيتم إحضار الدواء لها بعد فترة، وستكون بخير بعد بضعة أيام."
شبكت السيدة رونغ يديها معًا وانحنت لتشو تشينغزي، وقالت: "شكرًا لك يا آنسة تشو".
دهس كبير الخدم وهو يتصبب عرقًا باردًا، "الآنسة تشو، السيد شيانغ يحتضر، من فضلك اذهبي وألقي نظرة."
تشو تشينغزي، "..."
إدمان المخدرات هو أكثر خطورة، وليس بهذه السرعة للموت!
كانت السيدة رونغ قلقة للغاية لدرجة أنها كادت أن تغمى عليها عندما سمعت هذا، "آنسة تشو، من فضلك أنقذي رئيس الوزراء." مكتب رئيس وزرائنا سوف يشكركم جزيل الشكر.
أومأ Chu Qingzhi برأسه، وتبع كبير الخدم ومشى بسرعة إلى غرفة Xiangye.
نظرت السيدة رونغ إلى باب غرفة ابنتها، وتبعتها من الخلف، ومرت معًا.
استنشق العديد من الوزراء البخور السام وكان لديهم أخطر إدمان للمخدرات.
في هذا الوقت، صر السيد شيانغ على أسنانه، واستلقى على السرير وارتجف، وتحولت عيناه إلى اللون الأسود من الألم الخفقان، وكان الألم لا يطاق. لقد أقسم سرًا في قلبه أنه يجب عليه القبض على السيد يون وإعدامه لينغ تشي.
تمامًا مثل الإمبراطور، يحمل رئيس الوزراء أيضًا ضغينة ضد السيد يون.
ليس فقط رئيس الوزراء، ولكن الوزراء الآخرين المدمنين على المخدرات يكرهون السيد يون.
استمر Chu Qingzhi في التنقل عبر قصور العديد من الوزراء طوال الليل، ولم يكن حراً حتى الفجر في الصباح.
استدعى تانغ جينغ هونغ كرسي سيدان وأعاد Chu Qingzhi إلى القصر، "خذ قسطًا من الراحة، وسأخبر المربية هان ألا تسمح لأي شخص بإزعاجك."
قام Chu Qingzhi بربط رقبة Tang Jinghong وقبله، "نعم".
بهذه القبلة، شعر تانغ جينغ هونغ أنه لا يستطيع النوم لمدة ثلاثة أيام وثلاث ليال، "سأذهب أولاً، وأنهي كل شيء اليوم، وأعود بعد الظهر لحزم الأشياء."
أظهر تشو تشينغزي ابتسامة جميلة، "حسنًا".
غادر تانغ جينغ هونغ.
استلقت تشو تشينغزي على السرير، وأخذت نفسًا عميقًا، وأغلقت عينيها، ونامت.
...
في الشارع.
التقى Tang Jinghong و Rong Dayuan وجهاً لوجه، وكان تعبير Tang Jinghong هادئًا، وكان تعبير Rong Dayuan قبيحًا.
يمتلك Rong Dayuan قصر Tingwei الخاص به، ولا يعيش في قصر رئيس الوزراء، وقد خرج للعمل أمس ولم يكن في القصر، ولم يتوقع ذلك عندما عاد في الصباح، سمع أن شيئًا ما حدث في قصر رئيس الوزراء، فأسرع بالعودة على الفور، لكنه لم يتوقع أن يكون في الطريق للقاء تانغ جينغ هونغ.
عندما لم يواجه الاثنان بعضهما البعض، أصبح وجه رونغ دايوان أكثر قبحًا. لقد شعر دائمًا أنه في ظل مظهر Tang Jinghong الهادئ، كان يضحك عليه.
(نهاية هذا الفصل)
الفصل 429 429. تلقيت هدية مرة أخرى
""في وقت مبكر جدًا، إلى أين سيذهب الجنرال تانغ؟"" كانت كلمات رونغ دايوان شائكة وليست ممتعة للغاية.
كانت عيون تانغ جينغ هونغ مرحة بعض الشيء، وكانت لهجته منخفضة وبطيئة، "لقد عدت للتو من قصر رئيس الوزراء، لكن لا داعي للقلق يا سيد تينغ". وي، تشينغ تشي قد أنقذ بالفعل جميع أفراد عائلتك."
تجمد جسد رونغ دايوان، وأصبح وجهه مثيرًا للغاية للحظة. ما علاقة هذا بـ Chu Qingzhi؟
Chu Qingzhi هي خطيبة Tang Jinghong، وإذا ساعد Chu Qingzhi في قصر رئيس وزرائهم، ألن يكون قصر رئيس وزرائهم مدينًا لـ Tang Jinghong بخدمة كبيرة بعد ذلك؟
بالتفكير في هذا، شعر رونغ دايوان بالاكتئاب الشديد.
لم يكن يعرف ما يقول، نقر على سواعده واستمر في السير نحو قصر رئيس الوزراء.
رفع تانغ جينغ هونغ حاجبيه وابتسم. يرجى رد الجميل ببطء في المستقبل. سيكون هناك وقت طويل قادم، لذلك لا تقلق.
...
في فترة ما بعد الظهر، سارت العربات من القصر، والعربات من قصر رئيس الوزراء، والعربات من منازل تايشي، وتايفو، وتايباو، وتايوي وغيرهم من الوزراء فوق بعضها البعض وتوقفت عند البوابة من قصر Zhenguo General.
رأى الحارسان مثل هذه المعركة الكبيرة، وسارعا إلى الأمام لاستقبالهما.
جاءت مربية الملكة الشخصية من القصر، رونغ شيو من قصر رئيس الوزراء، كما أرسل الوزراء الآخرون ورثة الأسرة وغيرهم من الصغار.
هؤلاء الأشخاص لديهم شيء واحد فقط ليفعلوه، وهو تقديم الهدايا إلى Chu Qingzhi.
كانت Chu Qingzhi تأكل، لكن Tang Jinghong لم تعد، لذلك نامت لبعض الوقت واستيقظت في فترة ما بعد الظهر. أعدت المربية هان الوجبة، وكان كل طعامها المفضل.
سار الحارس بسرعة إلى غرفة الطعام وأبلغ تشو تشينغزي عن الوضع عند الباب.
اعتقدت Chu Qingzhi سرًا أن هؤلاء الأشخاص لديهم طابع رد الجميل، وهي تحبهم تمامًا، ومن لا يحب تلقي الهدايا؟
وضعت الوعاء وتبعت الحراس إلى القاعة الأمامية.
تم الترحيب بجميع الضيوف في القاعة الأمامية من قبل حارس آخر، وعندما رأوا تشو تشينغزي قادمًا، وقفوا جميعًا لاستقباله.
اعتقد Chu Qingzhi سرًا أن الروتين لا يقتصر على التحدث فحسب، بل يستغرق وقتًا طويلاً لإلقاء التحية.
بعد رؤية الحفل، دعا تشو تشينغزي الجميع للجلوس وطلب من المربية هان تقديم الشاي.
قصر الجنرال يعاني من نقص شديد في القوى العاملة، واحد تانغ جينغ هونغ، واثنين من الحراس، وأربعة خدم كاسحين، ومربية هان، ورجل عجوز يحرس الباب الخلفي.
قال رونغ شيو بسعادة، "تشينغزي، هل أنت سعيد برؤيتي؟"
الصديقات يتصلن ببعضهن البعض فقط بالاسم. لدى Chu Qingzhi انطباع جيد عن هؤلاء الفتيات، لذلك لم ترفض نهجهن.
أومأ Chu Qingzhi برأسه، "لماذا أنت هنا شخصيًا؟"
قامت رونغ شيو، سيدة التسوندير، بخفض صوتها تمامًا أمام تشو تشينغزي، وقالت بلطف، "ألم أرغب في أن أشكرك شخصيًا؟"
ابتسم Chu Qingzhi، "مرحبًا بك."
جاءت المربية هان لتقديم الشاي، وعندما رأت مربية الإمبراطورة، قالت باحترام: "من فضلك تناولي الشاي، أيتها المربية".
نظرت الأم إلى ناني هان، وابتسمت وقالت: "أنت محظوظة، لقد أتيت إلى قصر الجنرال".
تعيش هان ناني الآن حياة مريحة وسعيدة، أفضل بكثير مما كانت عليه في القصر، بابتسامة صادقة، "أنا محظوظ حقًا".
في عداد المفقودين ناني هان، وقفت ناني وقالت لتشو تشينغزي، "أنا هنا لمنح الآنسة تشو مكافأة بأمر من الملكة..."
سار الخصيان الصغيران اللذان يقفان بجانبه إلى Chu Qingzhi ممسكين بالصندوق في أيديهما.
أشار تشو تشينغزي إلى المربية هان، "خذ مكافأة الملكة إلى القاعة الخلفية."
باركت المربية هان جسدها قائلة: "نعم".
بعد ذلك مباشرة، طلب Rong Shiyu أيضًا من الخدم في المنزل إحضار الهدايا، وتبعه الجميع.
بعد تقديم الهدية ودع الجميع وغادروا واحدًا تلو الآخر.
تخطط Rong Shiyu أيضًا للمغادرة، هناك أشياء كثيرة جدًا في المنزل، وعليها العودة للمساعدة، "Qing Zhi، سأقيم مأدبة في القصر غدًا، هل يمكنك القدوم إلى منزلي لتناول العشاء؟"
رفض Chu Qingzhi اعتذارًا، "سأعود إلى القرية غدًا".
تفاجأ رونغ شيو، وما زال هناك بعض التردد، "هاه؟" العودة إلى القرية؟ قريبا جدا؟"
أومأت تشو تشينغزي برأسها، وابتسامة في عينيها، "خمسة وعشرون هو اليوم الذي يتزوج فيه أخي الأكبر، ولا بد لي من العودة."
"حدث سعيد كبير؟" ابتسم رونغ شيو وهنأ قائلاً: "أتمنى لأخيك الأكبر وأخت زوجك وهي ميمي ولادة مبكرة لابن ثمين".
"شكرًا لك شيو".
أمسك Rong Shiyu بيد Chu Qingzhi، وحثه، "في المرة القادمة التي تأتي فيها إلى العاصمة، أرسل شخصًا ليخبرني، دعنا نلعب معًا."
ضحك تشو Qingzhi. هل يمكن أن تكون هناك فتاة صغيرة مرحة تعيش في قلب شيو، "حسنًا، سأخبرك بالتأكيد عندما يحين الوقت".
أخذ رونغ شيو الفتاة الخادمة وغادر.
بعد توديع الضيوف، ذهب تشو تشينغزي إلى القاعة الخلفية.
تقدمت المربية هان لتذكيرها، "سيدتي، عليك دخول القصر لشكرك بعد حصولك على مكافأة الملكة."
لم يكن Chu Qingzhi يريد حقًا الذهاب، "سأذهب على الفور".
التفتت وخرجت.
عندما جاء إلى الشارع ورأى بعض كعك الحلوى، فكر تشو تشينغ تشي في طفل الأمير الصغير اللطيف، وذهب إلى كشك كعكة الحلوى، واشترى حقودًا.
في الواقع، لقد حافظت دائمًا على مسافة محترمة من هذا النوع من الدمى الصغيرة، ولكن بعد أن تواصلت معها، وجدتها لطيفة جدًا، لذلك غيرت رأيها.
أثناء سيرها على طول الطريق، اشترت دون قصد عشرة أنواع من الوجبات الخفيفة.
أدركت Chu Qingzhi لاحقًا، نظرت إلى أكياس السكر الكبيرة والصغيرة في يدها، "رغبة المرأة في الشراء..."
لقد كانت مصادفة أنه عندما وصل Chu Qingzhi إلى بوابة القصر، صادف أن أعلن Eunuch Li Fei مرسوم الإمبراطور بالعودة.
مشى تشو تشينغزي ليلقي التحية، "الخصي لي".
أدار الخصي لي فاي رأسه بشكل غير متوقع، "الآنسة تشو، هل هذا؟"
قال Chu Qingzhi: "أرسلت لي الإمبراطورة مكافأة الآن. جئت إلى القصر لأشكرك واشتريت بعض الوجبات الخفيفة للأمير الصغير."
ضحك الخصي لي فاي، "الآنسة تشو لديها قلب، من فضلك."
أرسل Eunuch Li Fei شخصيًا Chu Qingzhi إلى قصر الملكة الأوسط، ثم أرسل شخصًا لإبلاغ الأمير الصغير بأن Chu Qingzhi كان هنا، لكن الأمير الصغير كان مزعجًا ليلًا ونهارًا لرؤية هذه الأخت.
ˆ تشونغ قونغ.
كانت تشو تشينغزي قد انتهت للتو من شكرها على لطفها، عندما جاء صوت الجدة من خارج الباب، "أختي..."
استدار Chu Qingzhi لينظر إلى الباب، وسرعان ما اندفع شخصية صفراء زاهية صغيرة إلى الداخل.
كان للأمير الصغير أرجل قصيرة. وعندما عبر الباب، التصق إصبع حذائه بالعتبة العالية، فألقى جسده الصغير وسقط على الأرض.
تقدم تشو تشينغزي للقبض عليه، "اركض بشكل أبطأ".
كانت الإمبراطورة والخادمات والخصيان خائفين تقريبًا عندما رأوا هذا المشهد. أسرعت الإمبراطورة وأمسكت بالأمير الصغير لتفحصه بعناية، "في المرة القادمة، لا يمكنك الهرب بهذه الطريقة".
قال الأمير الصغير بصوت عالٍ: "الملكة، أنا بخير".
فركت الملكة صدرها، "أنت بخير، الملكة لديها شيء لتفعله، لقد أخافت الملكة حتى الموت الآن".
قال الأمير الصغير على الفور بطاعة: "إذاً سأكون أكثر حذراً في المرة القادمة".
فكرت تشو تشينغزي في نفسها، يا لها من طفلة لطيفة ومعقولة، وذهبت لإحضار الوجبات الخفيفة التي اشترتها، "الأمير الصغير، هذا لك."
كانت عيون الأمير الصغير المتلألئة مليئة بالفضول، "ما هذا؟"
سلم تشو تشينغزي الوجبات الخفيفة إلى الأمير الصغير، "الوجبات الخفيفة، تناولها ببطء، لكن يمكنك تناولها فقط أثناء النهار، وليس في الليل."
وافق الأمير الصغير بطاعة، ثم تناول الوجبات الخفيفة بكلتا يديه، "شكرًا لك يا أختي".
ثم ركضت بحماس لتسلق الكرسي وتفريغ أكياس السكر الصغيرة.
(نهاية هذا الفصل)
الفصل 430 430. فخور
يتم ترتيب الوجبات التي يتناولها الأمير الصغير بشكل خاص، وكذلك الوجبات الخفيفة، ولكن يتم إعدادها جميعًا بعناية من قبل موظفي القصر. لم يأكل قط مثل هذه الوجبة الخفيفة الشعبية الصغيرة.
أول حزمة سكر صغيرة هي خبز الزنجبيل، وهي كعكة مقرمشة وحلوة مصنوعة من **** كمادة خام رئيسية.
التقط الأمير الصغير خبز الزنجبيل وسلمه إلى Chu Qingzhi، وقال بهدوء: "أختي، دعنا نأكل معًا".
أخذ تشو تشينغزي الأمر بابتسامة، "شكرًا لك".
أعطى الأمير الصغير واحدة أخرى للملكة، "أيتها الملكة، جربيها أيضًا. لم أره من قبل، ومن المؤكد أن الملكة لم تره من قبل.
وأبدى الصوت الطفولي ذو الصوت الحليبي القلق، فشعرت الملكة بالارتياح، "إذا أعجبك، ستطلب الملكة الأم من يشتريه لك".
ابتسم الأمير الصغير للملكة، وكانت حاجباه مقوستين، وكان لطيفًا جدًا، "حسنًا"
نظر تشو تشينغزي إلى الأمير الصغير لفترة من الوقت، وقال: "صاحب السمو، سأعود إلى القرية غدًا".
أثناء سيره طوال الطريق الآن، ظل الخصي لي فاي يخبرها بما كان يتحدث عنه الأمير الصغير عنها، ولم يستطع إلا أن يحب الرجل الصغير أكثر قليلاً في قلبه.
أدار الأمير الصغير رأسه وحدق مباشرة في تشو تشينغزي، وكان فمه مفرغًا، كما لو كان على وشك البكاء، "ثم ستعود لاحقًا؟"
مدت Chu Qingzhi يدها وربتت على رأس الأمير الصغير، "أريد أن أعود، سآتي لرؤيتك عندما أعود، حسنًا؟"
كانت عيون الأمير الصغير حمراء، مثل الظبي الحائر، "حسنًا".
ابتسم تشو تشينغزي وقال: "ثم سأغادر".
أومأ الأمير الصغير برأسه على مضض، "أختي، في المرة القادمة التي تأتي فيها إلى القصر، هل لا يزال بإمكانك إحضار بعض الوجبات الخفيفة لي؟"
''حسنًا، سأشتري لك المزيد إذن.''
"أم"
غادر تشو تشينغزي.
لم يستطع الأمير الصغير كبح جماحه وبكى. غطى عينيه بيديه الصغيرتين، واستلقى على الطاولة، والدموع تنهمر على وجهه، وهو يبكي بحزن شديد.
ربتت الملكة على ظهر الأمير الصغير في محنة وقالت: أختي ستعود لاحقاً.
صرخ الأمير الصغير صرخة عميقة: "أمي..."؛
وكانت الملكة مليئة بالحب والمودة، "الولد الطيب".
...
قصر الجنرال.
بعد وقت قصير من عودة تشو تشينغزي إلى المنزل، عاد تانغ جينغ هونغ أيضًا، "سمعت أنهم قدموا لك الكثير من الهدايا".
"نعم، لم أشاهده بعد". غمز Chu Qingzhi بشكل هزلي إلى Tang Jinghong، "دعونا نذهب ونرى ذلك معًا."
كانت الهدايا التي قدمها الجميع ثمينة للغاية، وبقيت المربية هان هناك طوال الوقت.
دخلت تشو تشينغ تشى وتانغ جينغ هونغ إلى القاعة الخلفية، لكنها غادرت على عجل مع عذر.
قام تشو تشينغزي بسد طريق المربية هان، "أمي، انتظري". إذا لم تشتر قلوب الناس في هذا الوقت فمتى ستنتظر؟
فتح Chu Qingzhi جميع الصناديق، والأوراق النقدية، والمجوهرات، وزخارف اليشم، والجينسنغ، والقرن المخملي، والجانوديرما لوكيدوم،... وكانت القيمة الإجمالية لكل شيء أكثر من نصف مليون تايل.
أخرجت منها زوجًا من أساور اليشم ووضعتها في يد المربية هان، "لقد عملت السيدة جاهدة للاعتناء بهما خلال هذا الوقت، سنعود إلى القرية غدًا..." نظرت إلى تانغ جينغ هونغ.
تولى تانغ جينغ هونغ الكلمات، "سوف تعتني سيدتي بقصر الجنرال".
هان مومو هي شخص يعرف الأشياء، أعطتها تشو تشينغزي ألف زوج من أساور اليشم، وكانت تشعر بالإطراء قليلاً، "لا تحتاج الآنسة والجنرال إلى إخباري على وجه التحديد بأنني سأكون متفائلة بشأن الجنرال" #39;القصر، لا أستطيع أخذ هذا السوار، فهو باهظ الثمن. "
قال Chu Qingzhi، "الممرضة هي واحدة من شعبي، ولا يوجد شيء ذي قيمة أو لا يوجد في شعبي، لذا احتفظ بها."
انتشرت اللمسة الباردة في يدها إلى راحة يدها، وضغطت المربية هان على سوار اليشم بإحكام، وقد تأثرت كثيرًا، "الآنسة، الجنرال، شكرًا لك، سأعتني بالتأكيد بقصر الجنرال". إذا لم يحدث شيء، فهي تقريبًا في قصر الجنرال بعد التقاعد، ومن المؤكد أنها ستعتني جيدًا بمنزلها.
"جيد"
غادرت ناني هان.
وضعت Chu Qingzhi جميع الهدايا في صندوق، وغطت الصندوق، وأغلقته، وتركت طبقة من الهالة على الصندوق، بمجرد أن يلمس شخص ما الصندوق، ستعرف على الفور.
فكر تانغ جينغ هونغ في شيء ما في هذه اللحظة، "هل تريد الذهاب لرؤية الفناء الذي اشتريته لك؟"
كاد Chu Qingzhi أن ينسى الأمر، "هل هو بعيد؟"
"ليس بعيدًا جدًا"
...
ويقع الفناء على أطرافه مجموعة من الأعيان والوجهاء. إنه ربع حجم قصر الجنرال. توجد أجنحة وأجنحة وجنائن وبحيرات بالداخل. باختصار، إنه قصر جميل جداً وفخم.
أدارت Chu Qingzhi رأسها لتنظر إلى Tang Jinghong، "هذا الفناء لا يقل عن خمسمائة ألف تايل، أليس كذلك؟" هذا الموقع يعادل حافة العاصمة الإمبراطورية الحديثة، وحتى لو كان لديك المال، فقد لا تتمكن من شرائه.
لمس تانغ جينغ هونغ أنفه، "مائة ألف تايل."
بدا تشو تشينغ تشى غير مصدق، "الطرف الآخر أعطاك إياها بدون مقابل؟"
اقترب Tang Jinghong من Chu Qingzhi وهمس، "لقد فعلت شيئًا من أجل الأمير Zhao، وقد باع لي الفناء بسعر منخفض."
تشو تشينغزي، "..."
إن وجود شبكة واسعة من جهات الاتصال يجلب العديد من الفوائد.
"هل سند الملكية هنا؟"
"سوف آخذك لتحصل عليه" قاد Tang Jinghong Chu Qingzhi إلى الفناء الداخلي.
كان سند الملكية مغلقًا في الدراسة، وأخرج تانغ جينغ هونغ المفتاح لفتح الصندوق، وأخرج سند الملكية وسند المنزل وأعطاهما إلى تشو تشينغزي، "هذا هو".
بعد رؤيته، لم يستطع تشو تشينغزي إلا أن يقول: "هذا المنزل يجني الكثير من المال".
يوافق تانغ جينغ هونغ على ذلك، "قال اللورد تشاو نفس الشيء عندما أعطاني صك المنزل، لكنني أعتقد أنه إذا تم تغيير المنزل، فسيكون بقيمة 100000".
الكلمات جيدة، ولكن موقع المنزل جيد حقًا.
استدارت Chu Qingzhi ووضعت ذراعيها حول رقبة Tang Jinghong، وأعطت قبلة حلوة، "Jinghong، شكرًا لك على مساعدتي في شراء منزل."
قال تانغ جينغ هونغ عن طيب خاطر، "مرحبًا بك".
بعد عودته إلى المنزل، أخرج Chu Qingzhi ورقة نقدية فضية بقيمة 100000 تايل وأعطاها إلى Tang Jinghong.
لم يكن تانغ جينغ هونغ يريد ذلك، "لست مضطرًا لإجراء الحسابات معي، فقط احتفظ بالأوراق النقدية."
قال تشو تشينغزي: "هذا للأخت الثانية، وليس لي. يجب أن يعطى لك المال."
اعتقد Tang Jinghong لبعض الوقت، على أي حال، أن Qing Zhi سيحصل على المال في المستقبل، لذلك أخذه، "هل اشترى Xu Jin والآخرون هدايا للعائلة؟" إذا لم يكن الأمر كذلك، فلنذهب لشرائه بعد العشاء؟
قال Chu Qingzhi: "لم أشاهده، لكنني طلبت منهم شرائه منذ ثلاثة أيام. مع شخصية الأخ الثالث، كان يجب أن أشتريها."
أومأ تانغ جينغ هونغ برأسه، وقاد تشو تشينغ تشى لتناول العشاء.
...
جاء Zhan Hongjun وBao Linjiang إلى قصر الجنرال في الوقت المناسب لتناول العشاء، لذلك تناول الأربعة منهم معًا.
قال زان هونغ جون: "يا معلمة، سنعود سريعًا لحضور مأدبة زفاف الأخ الأكبر".
لا يزال هناك ثلاثة أيام قبل أن تتزوج Chu Xuhua، قال Chu Qingzhi: "سأنتظرك".
فكر Chu Qingzhi في شيء ما أثناء الحديث، "بالمناسبة، أعتقد أن الفتاتين Yuru وShiyu جيدتان جدًا، وشخصياتهما تشبه شخصيتك. اعتني بهم."
تانغ جينغ هونغ، "..."
أصبح Qing Zhi حقًا صانع زواج.
نظر Zhan Hongjun وBao Linjiang إلى بعضهما البعض، وكانا كلاهما خجولين للغاية، وكانت آذانهما حمراء، "سيدي..."
نظر تشو تشينغزي إلى المتدربين الخجولين، وفكر في المضايقة، "لقد التقيت بجميع الفتيات النبيلات تقريبًا في العاصمة بالأمس، وكلاهما من الطراز الأول. إذا تمكنتما من الزواج منهما، سيدتي ستجعلكما فخورتين بالتأكيد."
لم يستطع باو لينجيانغ إلا أن يسأل، "سيدتي، ألا يمكنك أن تفخر بمهاراتنا الطبية؟"
(نهاية هذا الفصل)
الفصل 431 431. إغواء الأميرة
علَّم تشو تشينغزي بجدية، "لا يمكن اعتبار مهاراتك الطبية إلا بمثابة إنجازات في الحياة المهنية، ماذا عن العواطف؟ عادةً ما يتمتع الرجال الناجحون بمهنة وحب معًا، ولا يمكن اعتبارك سوى نصف ناجح."
ذهب Zhan Hongjun وBao Linjiang لرؤية Tang Jinghong في نفس الوقت.
قام تانغ جينغ هونغ بتقويم ظهره. وفقًا لما قاله Qing Zhi، يمكن بالفعل اعتباره رجلاً ناجحًا، أم فخورًا بعض الشيء.
فكر Zhan Hongjun فيما قاله Chu Qingzhi في ذهنه، وشعر فجأة أن ما قاله المعلم كان صحيحًا، "سيدي، سأقاتل من أجل ذلك."
لم يكن باو لينجيانغ يريد الخسارة أمام زان هونغ جون، لذلك قال بسرعة، "سيدي، سأقاتل من أجل ذلك أيضًا".
يمكن تعليم الأطفال، ابتسم تشو تشينغزي، "حسنًا، دعنا نأكل، آمل أن أسمع أخبارًا جيدة منك في أقرب وقت ممكن."
ضغط باو لينجيانغ على عيدان تناول الطعام، متردداً، "لكن يا معلمة، أنت لم تتزوج بعد، إذا تزوجنا، فهل سيكون..."
"لم أسمح لك بالزواج. أنت أصغر من أن تتزوج الآن. يجب عليك اللحاق بشخص ما أولاً والانخراط فيه. هل تفهمين؟" هناك شعور بالكارثة بالنسبة للزهور الصغيرة.
"أوه، هذا كل شيء، لقد فوجئت." تنفس باو لينجيانغ الصعداء، واعتقد أن المعلم كان حريصًا على رؤية تلاميذه وأحفاده.
إذا عرفت تشو تشينغزي ما كان يفكر فيه، فمن المؤكد أنها ستعطيه صفعة على وجهه. إنها لا تزال طفلة، أي نوع من الأطفال تريد؟
انتهى العشاء بسعادة، وودع Zhan Hongjun وBao Linjiang وغادرا.
شاهد تشو تشينغ تشى الاثنين بعيدًا، ثم التفت لينظر إلى تانغ جينغ هونغ، "جينغ هونغ، ماذا حدث للمسألة التي طلبتها منك سابقًا؟"
لم يدرك تانغ جينغ هونغ ذلك لفترة من الوقت، "ما الأمر؟"
"طلبت منك فقط أن تسأل إذا كان هناك أي شخص حولك يريد الزواج، وسوف أقدمه إلى مرشح جيد". ألقت Chu Qingzhi نظرة على Tang Jinghong، ألم تسأل؟
لقد بالغ Chu Qingzhi في تقدير Tang Jinghong. أراد أن يسأل، لكنه لم يستطع أن يسأل: "أعطني ليلة أخرى، وسوف أسأل بالتأكيد".
فكرت Chu Qingzhi في نفسها، أن قدرة Jing Hong على التنفيذ قوية جدًا، لكن هذا الأمر ظل صامتًا لفترة طويلة، هل يمكن أن يكون هناك سبب آخر؟
بعد التفكير في الأمر، أدركت أن جينغ هونغ رجل مستقيم تمامًا، وأن مطالبته بفعل ما تفعله الخاطبة سيكون محرجًا بعض الشيء بالنسبة له.
"دعني أسألك، هل مرؤوسوك موجودون في العاصمة؟"
دخل تانغ جينغ هونغ إلى الفناء وصفق بيديه. بعد أنفاس قليلة، ظهر ون شاويوان في الفناء.
نظر Chu Qingzhi إلى الأعلى، وكان الرجل يرتدي رداءً أسود، طويل القامة ومستقيمًا، ذو وجه حازم ووسيم، وكان جسده باردًا وقاسيًا. هل جميع الحراس المخفيين جيدون جدًا الآن؟
ضم وين شاويوان يديه، "لقد التقيت بالآنسة تشو."
قال تشو تشينغ تشى على عجل، "عذرًا، عفوًا". ثم قالت: "لدي شيء لأطلبه منك".
كان وين شاويوان قد سمع بالفعل المحادثة بين الاثنين، وشعر ببعض الإحراج في هذه اللحظة، لكنه ظل يقول باحترام: "الآنسة تشو، من فضلك أخبريني".
نظر Chu Qingzhi إلى Tang Jinghong، وأعطاه Tang Jinghong نظرة داعمة، وكان Shaoyuan معه لمدة عشر سنوات، والآن بلغ الثلاثين تقريبًا، وحان الوقت للزواج من زوجة.
"أعرف فتاة جميلة جدًا تتمتع بشخصية جيدة وحرفة جيدة في صنع النبيذ. هل تريد مقابلتها؟"
أخبر Chu Qingzhi كل شيء عن Hong Yujun، إذا لم يتمكن Wen Shaoyuan من قبول ذلك، فانساه.
أما بالنسبة للاختباء...
عندما يعيش شخصان معًا، فمن الصعب جدًا إخفاء تاريخ عائلتهما. بدلًا من القيام بذلك، من الأفضل توضيح الأمر في البداية، حتى لا تتسبب في معاناة هونغير لاحقًا.
لم يجب ون شاويوان على كلمات تشو تشينغ تشي، لكنه استدار وشبك قبضتيه على تانغ جينغ هونغ، "لكن الأمر متروك للجنرال". وبعد أن تكلم هرب.
نظر Chu Qingzhi نحو المكان الذي ذهب فيه Wen Shaoyuan، "ماذا يعني؟"
ابتسم تانغ جينغ هونغ، "لم يعترض".
اتضح أنه خجول، وظهرت ابتسامة في عيون Chu Qingzhi، "ثم عندما أعود، سأرتب للقاءكما."
أيد تانغ جينغ هونغ، "سأترك لك شؤون شاويوان مدى الحياة."
أثنت تشو تشينغزي عينيها، وجلست على الكرسي، "جينغ هونغ، أخبرني عن وضع الحارس وين، سأعود حتى أتمكن من إخبار هونغ إير".
"حسنا" انتشر صوت Tang Jinghong العميق واللطيف ...
ون شاويوان من الحدود. عندما كان مراهقا، عاش مع أخته الكبرى. وفي وقت لاحق، عندما تزوجت أخته الكبرى، عاش بمفرده في الزراعة.
بشكل غير متوقع، ما عهدته أخته لم يكن إنسانيًا، ذلك الرجل لم يكن يريد ضرب أخته فحسب، بل أحضر أيضًا المرأة التي ارتبط بها خارج المنزل لممارسة الحب معه أمام أخته.
وبخت أخته المرأة في ذلك الوقت، لكنه لم يتوقع أن يضرب ذلك الرجل أخته بعنف. في ذلك الوقت، كانت أخته حامل بالفعل. أدى هذا الضرب إلى مقتل شخصين بشكل مباشر.
بعد أن اكتشف وين شاويوان الأمر، جاء إلى الباب وضرب الرجل حتى الموت.
لقد قتل شخصًا لكنه لم يهرب. ذهب بهدوء إلى يامن، قائلاً إنه قتل شخصًا ما، وأراد أن يُحكم عليه بالنفي، وطلب الإذن من قاضي المقاطعة.
وبعد معرفة سبب الحادث وتأثيره، تعاطف معه قاضي المقاطعة، ووافق على رغبته في السماح له بالالتحاق بالجيش.
بعد أن جاء إلى الثكنة، عرف الجميع أنه خاطئ، وكثيرًا ما كانوا يتنمرون عليه، ويضربونه بالضرب المبرح، ويسرقون الطعام منه.
في ذلك الوقت، كان Tang Jinghong قد قدم بالفعل خدمة جديرة بالتقدير وأصبح قائد المئة. وعندما رأى مدى بؤسه، سأله عما حدث.
على الرغم من أنه عانى كثيرًا، إلا أن وين شاويوان ظل محتفظًا بطهارته ولطفه، وبكى بحزن وأخبر تانغ جينغ هونغ بالأمر.
تعاطف تانغ جينغ هونغ معه كثيرًا، فطلب منه أن يكون معه تابعًا، ويعلمه القراءة والكتابة وممارسة الفنون القتالية.
بالنسبة إلى Wen Shaoyuan، يعتبر Tang Jinghong سيدًا وصديقًا جيدًا في نفس الوقت، كما أن Bole هو أيضًا متبرع.
بعد استقرار الحدود، أصبح وين شاويوان هو نفسه الحارس السري لتانغ جينغ هونغ.
Wen Shaoyuan شخص حساس ومخلص، حتى لو قُتل، فلن يخون Tang Jinghong.
تنهدت Chu Qingzhi، وهي أيضًا رجل مجتهد، لكن هذا النوع من الرجال لا يعرف كيف يتحدث بلطف، لكنه بالتأكيد سيكون لديه شعور بالمسؤولية، ويكون مسؤولاً، ويكون رجلاً محبوبًا يمكن أن يكون عهدت إليه مدى الحياة.
"جينغ هونغ، الناس من حولك طيبون"
قال تانغ جينغ هونغ بعاطفة: "لقد نزلوا جميعًا معي من ساحة المعركة، وكانت صداقتهم غير عادية".
أولئك الذين جربوا الحياة والموت معًا يختلفون بشكل طبيعي.
وقف Chu Qingzhi، "جينغ هونغ، الوقت متأخر في الليل، هل يجب أن ترتاح؟"
أومأ تانغ جينغ هونغ برأسه، "حسنًا".
...
قصر تشانغله.
دخلت سيدة البلاط التي بدت مختلفة تمامًا عن سيدات البلاط العاديات إلى قاعة الأميرة. غرفة نوم.
جاءت إلى سرير الأميرة وسلمت على "الأميرة".
جاء صوت الأميرة نافد الصبر من ستارة السرير: "اخرج، الأميرة ستنام".
وقفت الخادمة بلا حراك في نفس المكان، وقالت بهدوء: "أعرف ما يزعج الأميرة، إذا كان بإمكاني مساعدة الأميرة في تخفيف مخاوفها، فإن الأميرة مستعدة للاستماع إلي".
ليس من السهل التعامل مع الأميرة، "لا حاجة لقول أي شيء، اذهب واقتل تشو تشينغزي، وتعال وتحدث إلى هذه الأميرة بعد أن تقتلني"
تجمدت سيدة البلاط للحظة، فجأة لم تعرف كيف تغوي الأميرة، "الأميرة..."
صوت الأميرة الشرس: "اغرب عن وجهي!"
أخذت سيدة البلاط نفسًا عميقًا لقمع الغضب في قلبها، "إذا لم تراني الأميرة، فسوف تفوت الفرصة بالتأكيد".
(نهاية هذا الفصل)
الفصل 432 432. الأخطاء
"لقد تركتك تذهب، أنت أصم، ألا تسمع؟" الأميرة ليست حمقاء، فهي صافية الذهن للغاية، بمجرد موافقتها، سيكون لديها مقبض، وسيهددها الطرف الآخر بفعل الكثير من الأشياء التي ليست على استعداد للقيام بها بدلاً من أن تكون أميرة جيدة، ستصبح دمية يتحكم فيها الآخرون، فهي فقدت عقلها!
قامت الخادمة بقبضة قبضتيها، "الأميرة..."
وقبل أن تنتهي من حديثها، طار سوط من ستارة السرير، وفي نفس الوقت سمعت الأميرة تصرخ: "تعالوا، هناك قتلة".
لم تستطع سيدة المحكمة إلا أن تشك في نفسها للحظة. اعتقدت أنه سيكون من السهل التعامل مع الأميرة. بعد كل شيء، لديها هوس بإعجاب تانغ جينغ هونغ في قلبها. طالما أنها تستخدم هذا، فإن الأميرة لن تستمع إليها، لكن الأميرة لا تلعب الورق وفقًا للفطرة السليمة على الإطلاق...
بغض النظر عما اعتقدت، لم يكن هناك وقت، وجاءت خطى الحراس بكثافة.
قفزت سيدة المحكمة وحطمت النافذة وطارت إلى الخارج. ما استقبلها كان السهام الكثيفة في السماء.
في الطريق إلى السجن، لم تستطع الخادمة إلا أن تشعر بالندم، لماذا أتت لتجد الأميرة؟
اذهب وابحث عن شخص ما بشكل عرضي، ولن ينتهي الأمر بهذا الشكل.
هل أستطيع أن أتناول دواء الندم؟
وبعد بعض الاستجواب، لم تستطع الخادمة مقاومة الكشف عن هويتها. كانت هي التي نقلت الأخبار إلى اللورد يوان. لم يعتقد أحد أنها كانت في الواقع سيدة البلاط في القصر، مختبئة بعمق.
لقد خططت في الأصل لتدريب الأميرة لتصبح ماستر يون، لكن من الواضح أنها لم تكن تعرف الأميرة جيدًا بما يكفي لسرقة الدجاجة وخسارة المال.
قبضت الأميرة على مثل هذا الشخص المهم عن طريق الخطأ، وكافأها الإمبراطور جيدًا.
لكن Tang Jinghong كان لا يزال في ذهن الأميرة، ولكن عندما غادرت القصر، اكتشفت أن Tang Jinghong وChu Qingzhi قد عادا بالفعل إلى القرية.
...
بوابة المدينة.
قاد نينغ يوتينج، الذي كان أنيقًا وأنيقًا، الحصان وانتظر خارج بوابة المدينة. عندما رأى تشو تشينغزي وآخرين، لوح بسرعة، "دعونا نذهب معًا".
ابتسم Chu Xujin ولوّح ردًا على ذلك، "إلى أين أنت ذاهب؟"
ركب نينغ يوتينج حصانه وجاء لينضم إلى الجميع، "اذهب إلى مأدبة زفاف الأخ الأكبر".
ضحك الجميع ولم يقولوا شيئًا، حضور حفل الزفاف مزيف، لكن الحقيقة هي الرغبة في رؤية الأخت الثانية.
بعد المشي لفترة من الوقت، التقيت باثنين من معارفي على جانب الطريق، أحدهما سي يوهينغ والآخر لين وانينغ.
دفن Si Yuheng جده بالأمس، وعندما سمع أن Chu Qingzhi والآخرين كانوا ذاهبين إلى مقاطعة Shuiyun، انتظرهم على جانب الطريق.
استمع لين وانينغ إلى كلمات تشو تشينغزي، وتشابك مع سي يوينغ.
يتمتع Si Yuheng بشعور بالمسؤولية. لقد أخرج لين وانينغ بواسطته، ولم يكن ينوي رميها بعيدًا في منتصف الطريق، لذا سمح لها بالبقاء بجانبه. لا بأس بإحضار زوج إضافي من عيدان تناول الطعام إلى المنزل.
شاب بسيط، لم يفكر قط في هذا الجانب على الإطلاق.
مع إضافة ثلاثة أشخاص، نما الفريق كثيرًا، واندفعوا على طول الطريق إلى مقاطعة شويون.
...
قرية عائلة تشو.
تحت أشعة الشمس الذهبية، يبدو الأرز الناضج في الحقل وكأنه مغطى ببطانيات صفراء من مسافة بعيدة، وتتأرجح سنابل الأرز مع النسيم، متموجة بأمواج ذهبية.
كان الأرز مصابًا بالجفاف، وكان نصف سنابل الأرز فارغة، لكن الجميع كانوا راضين عندما ظنوا أنه لا يوجد محصول في أماكن أخرى.
في هذا الوقت، كان معظم الناس في قرية تشوجيا يحصدون الأرز في الحقول ويرتدون قبعات من القش، ويتعرقون بغزارة، وكانوا مشغولين بالحصاد.
جاء Jiang Zhaoyong وXu Jizhou إلى حافة الملعب معًا...
أحدهم يرتدي عباءة سوداء، مع حواجب سيف وعيون نجمية.
أحدهم يرتدي رداءً أبيض، ويحمل مروحة قابلة للطي، ويبدو وكأنه عالم.
يقف الاثنان معًا، ومن السهل التفكير في جملة، عالم يلتقي بجندي!
هناك الكثير من الأرز المزروع في المنزل، تشو تشينغ نينغ بخير الآن، ويساعد في الحقول.
كانت ترتدي قبعة من القش وملابس قديمة، وتحمل في يدها منجلًا، وتقطع حفنة من الأرز بحركة أنيقة للغاية.
عندما رأى جيانغ تشاويونغ ذلك، قفز على الفور من الملعب وأخذ المنجل من يدها، "اذهبي لترتاحي، وسوف أقطع".
رفض تشو تشينغ نينج، "هذا هو عمل عائلتي، ما الذي ستقطعه، أعد المنجل لي." ثم مدت يدها لتلتقط المنجل.
تجنب جيانغ تشاويونغ، وقال بصوت منخفض، "إذا لم تستمع إلي، فسوف أحملك إلى حافة الحقل، وأقترح الزواج على عائلتك على الفور".
تكاد تشو تشينغ نينغ تتفهم نوايا جيانغ تشاويونغ الآن، فهي تهرب إلى منزلها كلما كانت حرة، حتى الأحمق يفهم، لكن لا يزال لديها بعض المخاوف...
لم يكن أمام تشو تشينغ نينغ أي خيار سوى العودة إلى التلال، ونظر إلى أفراد الأسرة المشغولين في الحقل، وكان محرجًا حقًا من الراحة، "أبي، سأعود إلى المنزل وأساعد أمي في الطهي".
الأخت الخامسة ستعود اليوم وأمي مشغولة منذ الصباح الباكر. أما الأخت الثانية فلم تذهب إلى المتجر وبقيت في المنزل للمساعدة. كان من المفترض أن تساعد، لكن لي تشينغيو طلب منها المساعدة في فترة ما بعد الظهر. كانت هي وتشو تشينغيو مشغولين في الصباح. ، جاءت إلى الحقل لتقطيع الأرز، لكن جيانغ تشاويونغ انتزع الوظيفة مرة أخرى.
أبدى وجه تشو رونغ البسيط والصادق بعض الترقب، وقال: "دع والدتك تطبخ بعض الأطباق الإضافية." عادة ما تحضر Qingzhi الأصدقاء عندما تعود إلى المنزل. إذا لم يكن هناك ما يكفي من الطعام، فسيكون الأمر مزحة.
ابتسم تشو تشينغ نينج وأومأ برأسه، "أفهم ذلك." ثم سارت نحو المنزل.
عندما رأى Xu Jizhou أن Chu Qingning لم ينظر إليه، شعر بالاكتئاب الشديد، وسرعان ما أغلق طريق الطرف الآخر، "Qingning، ألم تراني؟"
آسف، لم أر ذلك حقًا، لقد ذهبت لرؤية Jiang Zhaoyong، لكن لا يمكنني قول هذا، إنه مؤلم للغاية، "سيد. شو، ما الأمر معك؟
أشار Xu Jizhou إلى صدره والمروحة القابلة للطي في يده، "لا يزال لدي بعض الألم هنا."
قبل أن أتعرض لمثل هذه الإصابة الخطيرة، لا بد أن ذلك كان مؤلمًا، "هذا ليس عائقًا في طريقك، فقط استريح أكثر".
اعتقد Xu Jizhou سرًا أنه لا يستطيع التفكير في طريقة أخرى سوى استخدام هذا العذر للعثور على Qing Ning. من المستحيل عليه أن يقطع الأرز مثل Jiang Zhaoyong. أيها العالم، إذا كنت تريد أن تكون لطيفًا، فكيف يمكنك أن تفعل مثل هذا الشيء المبتذل.
""تشينغ نينغ، هل يمكنك إلقاء نظرة علي مرة أخرى، حسنًا؟""
أخذت تشو تشينغ نينج نفسًا عاجزًا، "ثم أظهر معصمك، وسوف أقيس نبضك."
تقضي يومًا كاملاً في دراسة الطب، ولا توجد مشكلة في نبضها.
...من ممارستها، من أجل تعلم كيفية الشعور بالنبض، أخذها Zhan Hongjun وBao Linjiang لتشعر بنبض القرية بأكملها. مع بعض الخبرة، الممارسة تؤدي إلى الكمال، وقد أتقنت ذلك.
رفع Xu Jizhou سواعده بسرعة، وكشف عن معصم رفيع، وحركه أمام Chu Qingning.
تشو تشينغ نينغ، تماشيًا مع واجبها كطبيبة، قامت بقياس نبضها بعناية...
سحبت إصبعها وقالت: "أنت بخير، الألم في صدرك لأنه عندما سقطت على الدرج، أصيب لحمك أيضًا، وسيتعافى بعد فترة".
أراد Xu Jizhou أن يقول شيئًا ما، لكن صوت Jiang Zhaoyong جاء، "Qing Ning، أنا عطشان".
استجابت تشو تشينغ نينج بشكل طبيعي للغاية، "سأعود وأحضر لك الماء على الفور."
أظلم وجه Xu Jizhou، ونظر إلى Jiang Zhaoyong بشراسة، لا بد أنه فعل ذلك عن قصد، ولم يتمكن من رؤيته يقترب من Qing Ning.
ابتسم Jiang Zhaoyong منتصرًا في Xu Jizhou. السبب وراء عدم منعه من متابعة Xu Jizhou هو إثارة غضبه وجعله يستسلم. لا تستمر في مضايقة تشينغ نينغ.
استنشق شو جيتشو ببرود، ولم يستسلم، وأدار رأسه، "تشينغ نينغ، يجب أن يكون الجميع عطشانين، سأعود معك للحصول على بعض الماء."
(نهاية هذا الفصل)
الفصل 433 433. تحظى بشعبية كبيرة
"لا تهتم، أستطيع أن أفعل ذلك بنفسي". لا تزال Chu Qingning لا تعرف أن Xu Jizhou هو من وعدها بقبلة، ولم يخبرها أحد، لكنها لا تهتم بـ Xu Jizhou، ولا تدرك الطرف الآخر. 39؛s النوايا على الإطلاق. المرضى كذلك.
أظلمت عيون Xu Jizhou، "دعني أساعدك؟"
شعرت تشو تشينغ نينغ أن Xu Jizhou تجاوزت الحدود كمريضة، ولكن كان من الصعب القول، فهي عالمة تتمتع بتقدير كبير لذاتها، لذلك قالت بقلق، "يجب عليك العودة للدراسة، سمعت أنه لا يزال هناك شهر للذهاب إلى امتحان الباحث، هل أنت لست في عجلة من أمرك؟ ؟"
ذكّرت هذه الكلمات Xu Jizhou أنه ربما سيحبه Qing Ning إذا تم قبوله كعالم، "ثم سأعود للدراسة، وسأنجح بالتأكيد في المدرسة الثانوية."
أومأ تشو تشينغ نينج برأسه وشجعه، "سأفعل."
غادر Xu Jizhou بسعادة.
شاهدت تشو تشينغ نينغ مغادرة شو جيتشو، وهزت رأسها، ثم غادرت أخيرًا.
شاهد Jiang Zhaoyong Xu Jizhou يغادر في رهبة، ويريد انتزاع Qingming منه، وهو يحلم!
...
في الفناء، كانت تشو تشينغيان تفعل شيئًا مع رفاقها الثلاثة في الجناح الصغير على الأرجوحة. عند رؤية عودة تشو تشينغ نينج، لوحت تشو تشينغيان لها بسرعة، "الأخت الرابعة، انظري..."
أدارت تشو تشينغ نينج رأسها ونظرت ...
تقوم Chu Qingyan بوضع المكياج لإحدى صديقاتها، Chu Hongxiu.
لدى Chu Hongxiu الكثير من النمش على وجهها. بعد وضع المكياج، اختفى النمش الموجود على وجهها بالكامل.
مشى Chu Qingning، وكان جلد Chu Hongxiu الذي وضع المكياج أقل عيوبًا بكثير، لكن تقنية Chu Qingyan لم تكن في مكانها، ويمكن رؤية بعض المسحوق الأبيض على حافة Chu Hongxiu الوجه، ولكن المظهر العام، وتأثير لا تزال جيدة.
سأل تشو هونغ شيو تشو تشينغ نينغ بخجل وترقب، "الأخت تشينغ نينغ، هل أصبحت أجمل؟"
ابتسم تشو تشينغ نينج وأومأ برأسه، "يبدو الأمر أفضل بكثير، التقط لقطة وانظر في المرآة."
أخذ Chu Hongxiu المرآة على عجل لالتقاط صورة. كانت مرآة منزل Chu Qingzhi عبارة عن تحية أرسلها Tang Jinghong. لقد كانت واضحة للغاية، على عكس المرآة البرونزية، التي لا يمكن رؤيتها إلا بشكل تقريبي.
Tang Jinghong كريم جدًا. تمتلك كل فتاة في العائلة مرآة، لكن المرايا ليست كبيرة. باستثناء مرآة Chu Qingzhi ذات الطول النصفي، فإن الآخرين بحجم كف اليد فقط.
لمست تشو هونغ شيو وجهها أثناء النظر في المرآة، ولم تصدق ذلك، وقالت بحماس: "لقد اختفت البقع على وجهي، بامي، أنت مذهلة."
ابتسم تشو تشينغيان منتصرًا، "سوف أرسم لك مرة أخرى في المستقبل."
قام الصديق الثاني بسحب تشو تشينغيان، وقال بفارغ الصبر، "الأخت الثامنة، حان دوري."
الطاولة المجاورة للأرجوحة مليئة بأدوات الماكياج المتنوعة. قبل ذلك، كانت Chu Qingzhi لا تزال تفكر في صنع أدوات لم تكن تمتلكها، لكنها لم تتوقع أن يرسل Wang Ximing مجموعة إلى Chu Qingyan مباشرة، مثل أدوات تشذيب الحواجب، والفرش الصغيرة، والفرش الرقيقة. علمت تشو بامي كيفية استخدامه، تمامًا مثل المتدرب الصغير.
قال تشو تشينغيان: "سأرسمها لك على الفور." بعد قول ذلك، التفتت لتنظر إلى تشو تشينغ نينج، "الأخت الرابعة، ما رأيك في أن أرسم واحدة لك لاحقًا؟"
مدت تشو تشينغ نينغ يدها وقرصت وجه تشو تشينغيان، "تقصد أن الأخت الرابعة قبيحة، أليس كذلك؟"
تهرب تشو تشينغيان على عجل، "لا، لا، إنها أكثر جمالا بعد الرسم."
أشار تشو تشينغ نينغ إلى وجه تشو هونغ شيو، "أنت لا تزال نصف طفل الآن، ولا يزال بإمكانك رؤية مسحوق أبيض على وجه هونغ شيو، لذلك لا أريدك أن تفعل ذلك". طلاء."
نظر تشو تشينغيان إليه على عجل، "أوه، هناك بالفعل." لقد فكرت في الأمر مع تشو تشينغ نينج بإطراء، "سوف أرسم للأخت الرابعة لاحقًا."
"حسنا" عاد تشو تشينغ نينج إلى المنزل.
...
في منتصف فترة ما بعد الظهر، دخل Chu Qingzhi وحزبه مقاطعة Shuiyun. عند رؤية كل ما كانوا على دراية به، شعر الجميع بالراحة.
ذهب Chu Xujin وGe Lihua إلى اليمن للعودة إلى أوامرهم. ولم تغلق قضية هروب التجار حتى الآن. والآن بعد أن حصلوا على موافقة العاصمة، يمكنهم إغلاق القضية.
أخذ Tang Jinghong Si Yuheng إلى الثكنات، وسلم Si Yuheng إلى Si Yingzong، وتمت تسوية مسألة Si Yingzong تمامًا.
من غير المناسب أن تذهب Lin Wanning إلى المعسكر العسكري، لذلك ستعود إلى القرية مع Chu Qingzhi مؤقتًا، وسيأتي Si Yuheng لاصطحابها لاحقًا.
بعد أن ذهب الجميع في طريقهم الخاص، قال نينغ يوتينج: "سأصطحب تشينغيو". لم يستطع الانتظار لرؤية تشو تشينغيو في قلبه.
قال تشو تشينغزي: "دعونا نذهب معًا".
لكن تشو تشينغيو لم تكن في المتجر، لذلك كان مضيعة للوقت.
وبالعودة هذه المرة، كان جميع سكان القرية منشغلين بالعمل في الحقل، وكان الأطفال الأكبر سنًا يساعدونهم أيضًا. لم يكن هناك الكثير من الناس في القرية، باستثناء عدد قليل من الأطفال، ولم ير أحد آخر تشو تشينغزي والآخرين يعودون.
قال لوتو الصغير البالغ من العمر خمس سنوات بسعادة: "الأخت تشينغزي، هل عدت؟"
"نحن جميعا نفتقدك"
"أين الأخ جينغ هونغ، لماذا لم يعود؟"
"..."
كان الأطفال يغردون ويطرحون الأسئلة مثل سرب من الطيور الهائجة.
أخرج Chu Qingzhi كيس سكر من العربة، وأخرج حلوى لحية التنين بالداخل، وشارك بعضها مع كل طفل، وقال بابتسامة: "تناولها".
"شكرًا لك، أخت تشينغزي."
"هذه الحلوى تشبه كرة من الخيط الأبيض، مميزة جدًا."
"لم يسبق لي رؤية هذا النوع من السكر".
"لذيذ"
نظر لين وانينغ إلى الأطفال الصغار المحيطين بـ Chu Qingzhi، وقال بابتسامة، "الأخت Qingzhi، مرحبًا بك كثيرًا."
لمس تشو تشينغزي رأس أحد الأطفال، وقال مبتسمًا: "من السهل مضايقة الأطفال".
واصل العديد من الأشخاص العودة إلى منازلهم.
""الأخت تشينغ تشي، المبنى الصغير الذي تعيشين فيه جميل جدًا؟"" نظرت لين وانينغ إلى النسخة القديمة الجميلة المكونة من طابقين للمبنى الصغير المصمم على الطراز الغربي، وأظهرت عيناها دهشة.
على الرغم من أن منزل الأخت Qingzhi يقع في القرية، إلا أن هذا المنزل ليس أسوأ من منزل عائلة ثرية في المدينة، بل إنه أكثر جمالا.
"لا بأس" قال Chu Qingzhi بتواضع، وقاد الجميع إلى الفناء، "Wanning، ليس عليك أن تكون مهذبًا جدًا في القرية، فقط خذ الأمور ببساطة."
قال لين وانينغ بضبط النفس، "الأخت تشينغزي، سأعتني بنفسي".
كانت تشو تشينغيان أول من سمع صوت تشو تشينغ تشي، وعندما أدارت رأسها ورأت تلك الشخصية الجميلة، صرخت في مفاجأة، "الأخت الخامسة!" ثم اندفعت وعانقت تشو تشينغزي بحماس، "الأخت الخامسة، أنا أفتقدك حقًا".
ربت Chu Qingzhi على ظهر Chu Qingyan وابتسم قليلاً، "كيف حال عائلتك؟"
ابتسمت تشو تشينغيان وقالت، "كل شيء على ما يرام، أيتها الأخت الخامسة، لقد قمتِ بالرحلة، لذا اذهبي إلى الداخل واجلسي وتحدثي."
استقبل تشو تشينغيان نينغ يوتينج مرة أخرى، ثم صرخ في الغرفة، "الأخت الثانية، هل ترين من هنا؟"
تقوم Chu Qingyue بصنع أنماط جديدة من الملابس في غرفتها. تتغير الفصول، ويصعب بيع الملابس الصيفية، وعليها أن تصنع ملابس الخريف.
عندما سمعت ذلك، خرجت من الغرفة وتوجهت إلى الشرفة. أول شيء رأته هو أختها الخامسة الشبيهة باللؤلؤ، ثم نينغ يوتينج، "الأخت الخامسة، يو تينغ".
وبعد الصراخ، ركضت إلى الطابق السفلي بسعادة.
الجدة تشو، لي تشينغ يو، وتشو تشينغ نينغ الذين كانوا في المنزل خرجوا جميعا من المنزل.
عانق لي تشينغيو تشو تشينغزي كالعادة، وكانت عيناها محبة للغاية، "أفتقدك كثيرًا، لقد عدت أخيرًا".
ابتسم Chu Qingzhi وقال: "أنا أفتقد المنزل أيضًا".
استقبل لي تشينغيو نينغ يوتينج مرة أخرى، "يوتينغ هنا أيضًا، أسرع واجلس في المنزل، كانت الرحلة صعبة، لقد أعدت عمتي لك عصيرًا لتبريد الحرارة، وسوف أحضره لك."
(نهاية هذا الفصل)
الفصل 434 434. عاجز جدا
ما أعده لي تشينغيو كان عصير قصب السكر. عادة ما يتم شراء قصب السكر لتكرير السكر. إنه نبات باهظ الثمن للغاية، ولكن من أجل مقابلة ابنتها، كانت لي تشينغيو على استعداد تام لشراء بعض منه وأخذه إلى المنزل.
تم تحضير عصير قصب السكر في الصباح الباكر. بعد أن نزلت تشو تشينغيو إلى الطابق السفلي وسمعت ما قاله لي تشينغيو، ذهبت إلى المطبخ وسكبت ثلاثة أكواب، واحد لكل شخص.
بعد شرب عصير قصب السكر، قدم Chu Qingzhi Lin Wanning للجميع.
نظرًا لأن أفراد عائلة تشو ودودون ولطيفون للغاية، أصبح لين وانينج أقل تحفظًا تدريجيًا، "العمة تشو، عفوًا".
لوح لي تشينغيو بيده وقال مبتسمًا: "لا، لا، القرية ليست أفضل من مدينتك، طالما أنك لا تكرهها".
قال لين وانينغ بسرعة، "أنا أحب ذلك كثيرًا، كل شيء هنا جميل."
قال لي تشينغيو بلطف، "إذاً فنحن نرحب بك للمجيء إلى منزل العمة تشو كثيرًا للعب في المستقبل."
ابتسم لين وانينغ وأومأ برأسه، "نعم".
بعد الراحة لفترة من الوقت، صعد نينغ يوتينج وتشو تشينغيو إلى الطابق العلوي للتحدث بمفردهما، بينما خرجت تشو تشينغزي للنزهة، وكان لين وانينغ فضوليًا وتبعها.
نظر لين وانينغ حوله، تمامًا كما حدث عندما جاء وو ياكينج لأول مرة إلى القرية، مليئًا بالحداثة، "الأخت تشينغ تشي، القرية مختلفة عما تخيلته".
أمالت تشو تشينغزي رأسها، "ماذا تتخيلين؟"
قال لين وانينغ بصراحة، "إنها قذرة وممزقة، وليس من السهل على القرويين الانسجام معها..."
ضحك تشو تشينغزي.
عند وصوله إلى المنزل القديم، نظر تشو تشينغزي إلى شخصية ضوء القمر التي تقف عند الباب لتوجيه إزالة البضائع، ولوح وصرخ، "مثل القمر".
رفعت شين رويو رأسها في مفاجأة، "تشينغزي". رفعت تنورتها وأسرعت نحو Chu Qingzhi، "متى عدت؟"
ابتسم Chu Qingzhi وقال: "الآن، جئت لرؤيتك بعد الراحة في المنزل لفترة من الوقت، أين الأخ الأكبر؟"
قال شين رويو: "ذهب شوهوا لمناقشة الأعمال، وقد لا يتمكن من العودة حتى المساء".
سأل تشو تشينغ زيهوا على عجل، "كيف تسير الأمور؟"
"إنه جيد جدًا، وخاصة الزونجزي." لقد ضاعفت حجم ورشة عمل zongzi، والآن تم بيع zongzi الخاص بنا إلى المقاطعة الخامسة. يأتي العديد من الأشخاص الذين يقيمون المآدب لطلب الزونغزي. الجميع يقول أنه لذيذ."
"لقد ضاعف السيد تان الكمية المطلوبة من الخبز والبسكويت، وأنا أستعد لبناء ورشة عمل."
"طلب كل من مطعم Hongyan ومطعم Fuyuan ومطعم Binhong 200 قطعة نقانق يوميًا. "هناك أيضًا بعض المطاعم التي ترغب في الطلب، لكنها لا تستطيع تقديم الكثير، لذلك رفضت مؤقتًا."
"تضيف بعض مطاعم الإفطار في المقاطعات الثلاث ما يصل إلى 500 شطيرة يوميًا."
كان Chu Qingzhi مندهشًا بعض الشيء من أن أعمال العائلة كانت تسير على ما يرام، "Ruyue، لقد قمت بعمل جيد."
ابتسم شين رويو وسحب تشو تشينغزي جانبًا، وقال بسعادة: "عائلتنا لديها اثني عشر ألف تايل من الفضة وديعة".
بكثير؟ كان Chu Qingzhi متفاجئًا بسرور، "عائلتنا، Ruyue، تُدار بشكل جيد حقًا وقد أدارت العمل بشكل جيد."
ابتسمت شين رويو بخجل، "من الأفضل أن تصنع شيئًا ما، وإلا، بغض النظر عن مدى كفاءتي، فأنا ما زلت امرأة ذكية لا يمكنها الطهي بدون الأرز."
تملقت الفتاتان بعضهما البعض، وذهب تشو تشينغزي بسعادة إلى ورشة البيرة.
كان لين وانينغ يشعر بالغيرة قليلاً من توافق تشو تشينغزي وشين رويو مع بعضهما البعض. بدا الاثنان كأختين جيدتين بمشاعر عميقة. لم يكن لديها أخوات جيدات. كانت وحيدة منذ أن كانت طفلة. إذا قمت بتكوين صديق، فسوف يتم اختطافك من قبل أختك.
"يا تشينغ، يوجون." صاح تشو تشينغ تشي.
بعد أن أعاد Shen Ruyue هونغ يوجون إلى منزله، بدأ هونغ يوجون في بناء ورشة العمل. والآن يقترب بناء الورشة من الانتهاء، بما في ذلك الديكور ووضع الأدوات، ويمكن أن يبدأ التخمير غدًا.
يمكن لشخصية Wu Yaqing أن تتوافق جيدًا مع الجميع، وفي أقل من عشرة أيام، أصبحت صديقة جيدة لـ Hongyu Jun مرة أخرى، وهي الآن تقاتل مع Hongyu Jun.
هذه الفتاة مليئة بالطاقة كل يوم، وهي مليئة بالطاقة في كل ما تفعله، وهي محبوبة للغاية.
خرج الاثنان على الفور من ورشة العمل عندما سمعوا ما قاله Chu Qingzhi.
كان وو يا تشينغ أكثر حماسًا، واندفع للخارج وعانق تشو تشينغزي، "لقد عدت أخيرًا، إذا لم تعد، فسأذهب إلى العاصمة للعثور عليك."
قام Chu Qingzhi بمسح شعر وو Yaqing بلطف على ظهره، وقال مازحًا: "يبدو أنك تحتاج حقًا إلى زوج".
احمر وجه وو يا تشينغ خجلاً، وترك تشو تشينغزي، وقال بجدية، "أنت على حق، لكنه يخفي أسراره دائمًا، وأنا عاجز".
كان Chu Qingzhi مستمتعًا، "متى سأجد لك عرافًا عرافًا؟"
بدا وو يا تشينغ جادًا، "هذه فكرة جيدة." في المرة القادمة التي يأتي فيها الساحر إلى القرية، يجب أن يخبرني."
لم تستطع Chu Qingzhi إلا أن تعمق ابتسامتها، "أنت فتاة..."
جاء Jun Hongyu وبارك Fushen بأدب شديد، "التقيت بالآنسة Chu."
سقطت عيون Chu Qingzhi على Hong Yujun. كانت ترتدي ملابس بسيطة وقادرة. كان الفستان الوردي ذو الأكمام الضيقة يؤطر جسدها الطويل. كانت ترتدي دبوس شعر من لؤلؤ اليشم الأحمر وزوجًا من أقراط اليشم الأحمر على رأسها. يتم وضع الوجه العادي بشكل متعمد بشكل مشرق وسخاء، مما يمنح الناس انطباعًا جيدًا للغاية.
أعطى تشو تشينغ تشى ابتسامة ودية لهونج يوجون، وقال بقلق: "شكرًا لك على عملك الجاد".
هز جون هونغ يو رأسه ببطء، وابتسم وقال: "الأمر ليس صعبًا، لكن يجب أن أشكرك على السماح للأخت رويو بالعناية بي".
قال Chu Qingzhi: "هل مازلت معتادًا على ذلك؟" إذا لم تكن معتادًا على ذلك، أو كنت متعبًا للغاية، يمكنك الراحة لبضعة أيام قبل المتابعة."
شعرت جون هونغ يو أن الفتاة التي أمامها كانت لطيفة جدًا معها. عندما قابلتها لأول مرة، لم تكن غير مألوفة على الإطلاق. "لست متعبًا، ولا أحتاج إلى الراحة. كل شيء جاهز، ويمكننا أن نبدأ في تحضير النبيذ غدًا."
بالحديث عن صناعة النبيذ، سأل Chu Qingzhi، "Yujun، لا يزال لدي وصفة لنبيذ الفاكهة، هل تريد تجربتها؟"
يعتبر النبيذ صناعة كبيرة في دالينغ. نظرًا لأنه يدخل في مجال النبيذ، فلا يجب إغفاله.
كان Jun Hongyu مهتمًا جدًا، "حسنًا، لكنني أريد أن أحاول صنع نبيذ الفاكهة بعد أن أنجح في تحضير نبيذ الأرز."
قال وو يا تشينغ: "إنه الخريف الآن، وهو موسم نضج الثمار." ويستغرق تحضير نبيذ الأرز شهرين ونصف، ولن تكون هناك ثمار في ذلك الوقت.
قال Chu Qingzhi، "سأطلب من شخص ما أن يحفر قبوًا لاحقًا لشراء بعض الفاكهة للتخزين. لا داعي للقلق يا يوجون، سأعتني بأشياء أخرى.
فكر جون هونغ يو في نفسه، الفتاة التي أمامه مطمئنة مثل السيد الشاب، "حسنًا".
قال Chu Qingzhi، "يو جون، يمكنك البقاء لتناول العشاء لاحقًا، قم ببناء ورشة عمل لي، أريد أن أكافئك."
أخبرها شين رويو أن هونغ يوجون سيأكل في المنزل عند الظهر، لكنه سيصر على إعطاء المال، ولن يأكل إذا لم يدفع. لقد كان مبدئيًا للغاية، لكنه لم يتناول العشاء مطلقًا، وكان يسرع إلى المنزل بعد العمل.
هز جون هونغ يو رأسه ببطء، "هذا واجبي، لذا ليست هناك حاجة لمكافأتي."
سأل Chu Qingzhi، "لماذا لا تريد البقاء لتناول العشاء؟"
تردد Jun Hongyu وقال: "أنا في المنزل وحدي، لقد فات أوان العودة، لقد حل الظلام، أنا خائف قليلاً".
اتضح أن الأمر على هذا النحو، قام Chu Qingzhi بسحب يد Hong Yujun، وقال بنبرة اقناع، "في تلك الليلة بعد العشاء، هل سنعيدك إلى المنزل؟"
رفع Jun Hongyu عينيه قليلاً لينظر إلى عيون Chu Qingzhi، الواضحة والمشرقة، ولم يستطع Ming Xi تحمل الرفض، "حسنًا".
(نهاية هذا الفصل)
الفصل 435 435. جماعة من المتسولين
كان لين وانينغ يشعر بالغيرة مرة أخرى، وكانت الأخت تشينغ تشي قريبة جدًا من الفتاتين الموجودتين أمامها، لو أنها فقط يمكن أن تكون مثلهما.
لا يزال Chu Qingzhi يعتني بـ Lin Wanning. قدمت لين وانينج لهما. تعتمد كيفية تعاملها معها في المستقبل على Lin Wanning. في ذلك الوقت، غزت وو يا تشينغ القرية بأكملها بنفسها. وهي الآن تحظى بشعبية كبيرة في القرية. عند مرورها، كانت تتبعها وتقول مرحباً.
استقبلت لين وانينغ الجميع بطريقة منتظمة، ربما لأنها لم تكن معتادة على ذلك، وكانت مقيدة للغاية.
جاءت وو يا تشينغ ووضعت ذراعيها حول كتفيها، وقالت بجرأة: "مرحبًا بك في قرية عائلة تشو، نحن نفتقر إلى القوى العاملة هنا، هل ترغب في المساعدة؟"
أضاءت عيون لين وانينغ، نعم، يمكنها الحصول على استحسان الجميع من خلال القيام بالأشياء، "حسنًا، أنا لست خائفًا من المعاناة، سأفعل ما تقول إنني سأفعله." ;
سكب وو يا تشينغ حساء الدجاج في لين وانينغ، "أختي الطيبة، أحتاج إلى شخص مجتهد مثلك، لذلك دعونا نبدأ العمل قريبًا."
ابتسم لين وانينغ وأومأ برأسه، "حسنًا".
ذهبت Chu Qingzhi إلى حافة الحقل، وألقت التحية أولاً على العائلة، ثم وقعت عينيها على Jiang Zhaoyong الذي كان يساعد في حصاد الأرز.
من أجل مطاردة زوجته، وضع هذا الرجل شخصيته بالفعل، حتى الآن تبدو جيدة جدًا.
يتمتع Jiang Zhaoyong بمهارة كبيرة في عمله، ويبدو وكأنه يد مألوفة. عندما رأى تشو تشينغزي ينظر إليه، لم يشعر بالحرج، "لماذا لم يعود الجنرال تانغ معًا؟"
تم الكشف عن هوية Tang Jinghong في القرية، ولا يزال هناك الكثير من الحماس. الآن بعد أن عاد، من المحتمل أن يكون الجميع يبحث عنه بحماس.
قال تشو تشينغزي: "لقد ذهب إلى الثكنات، وسيأتي لتناول العشاء في وقت لاحق من المساء."
"الجنرال تانغ رجل مشغول." لم يتمكن جيانغ تشاويونغ من إخفاء حسده. لقد أراد حقًا تقديم مساهمات، لكنه كان عالقًا في نقص المعرفة.
سخر Chu Qingzhi، "كيف حال معرفتك؟"
لا يزال الرجل بحاجة إلى الحصول على موطئ قدم ثابت في حياته المهنية حتى يمكن لعائلته الاعتماد عليه. وبهذه الطريقة، كيف يمكن أن يطمئن إلى أن تشينغ نينغ سيكون معه؟
قال جيانغ تشاويونغ بلا حول ولا قوة: "إنها فوضى".
لقد كانت واعية للغاية لذاتها، عبس تشو تشينغزي ببطء، وسأل: "إذن ما هي خططك؟"
بدا جيانغ تشاويونغ محبطًا، "لقد جربت طرقًا مختلفة للتعلم، لكنني لم أحقق أي تقدم".
"كيف تعلمت الفنون القتالية؟"
"أنا أحب الفنون القتالية. في كل مرة أمارس فيها الفنون القتالية، أستطيع الانغماس فيها وتعلمها بسرعة."
"لماذا لا تعتبر التعلم بمثابة فنون قتالية؟ على سبيل المثال، هل تعتقد أن الكلمات الموجودة في الكتاب هي صيغ فنون قتالية؟ على سبيل المثال، عندما تعزف على البيانو، هل تمارس إحدى الفنون القتالية؟"
أضاءت عيون Jiang Zhaoyong، هذه فكرة جيدة، لماذا لم يفكر فيها، قام على الفور بربط قبضتيه على Chu Qingzhi، "شكرًا لك يا آنسة Chu لتذكيري".
لوحت Chu Qingzhi بيدها، "مرحبًا بك." من المحتمل أن يكون هذا الشخص هو زوج أختها الرابع، الذي يساعد عائلتها فقط.
عند النظر إلى حقول الأرز، يشعر Chu Qingzhi بشعور لا نهاية له. مع الكثير من الأرز، متى سيتم استلامه؟
"جدي، أبي، لماذا لا تقوم بتعيين شخص للقيام بذلك؟"
رفض الاثنان دون حتى التفكير في الأمر. لقد جاءوا إلى هنا بهذه الطريقة في السنوات السابقة، وانخفض محصول الأرز الأصلي بمقدار النصف. وإذا قاموا بتعيين أشخاص، فسوف يجني الأرز أموالاً أقل.
يعتقد Chu Qingzhi أنه لا يوجد حيوان مناسب في الغابة لحصاد الأرز، ومن المتعب جدًا الاعتماد على عدد قليل منهم للقيام بذلك.
التفتت ورجعت وهي تفكر..
مشى تشو لايبي نحوه ومعه سلة من أوراق الزونغ على ظهره، وعندما رأى تشو تشينغزي، ابتسم، "الأخت تشينغزي، هل عدت؟"
نظرت Chu Qingzhi إلى الأعلى، وفي اللحظة التي رأت فيها Chu Laipi، خطرت لها فكرة، "هل لي معروفًا، ماذا عن ذلك؟"
قالت تشو لايبي على عجل، "لا تقل معروفًا واحدًا، عشرة ستساعدك أيضًا." أخت كينغزي، من فضلك أخبريني."
سأل Chu Qingzhi: "هل يوجد الكثير من المتسولين في المقاطعة؟"
أومأت Chu Laipi برأسها مباشرة، "نعم، هناك الكثير، هل تبحث الأخت Qing Zhi عن متسول؟"
أومأ Chu Qingzhi برأسه، "اذهب واسألهم عما إذا كانوا يرغبون في مساعدة عائلتي في حصاد الأرز، والاهتمام بوجبتين في اليوم، وطبق لحم واحد، وثلاثة كعكات كبيرة مطهية على البخار، وتناول ما يريدون؟"
قام تشو لايبي بدوره، "حسنًا، سأذهب على الفور".
قال تشو تشينغزي: "شكرًا لك".
لوح تشو لايبي بيديه بسرعة، "الأخت تشينغ تشي، لا تكن مهذبًا معي، يجب أن أساعدك في أي شيء." بمجرد أن ترك حقيبته، هرع إلى مقر المقاطعة.
قطعت Chu Qingzhi أصابعها، وتم الأمر.
لقد تحولت إلى المنزل القديم، وكان لي تشينغيو سيطبخ عشاء الجميع، ولم يكن لدى المتسولين وقت للطهي، لذلك كان عليها أن تفعل ذلك.
تم تنظيف الذرة الموجودة في مطبخ المنزل القديم، وهي الآن فارغة. يوجد حطب تحت الأفاريز، ويمكن تركيب وعاء حديدي كبير للطهي.
والآن، خلال موسم الزراعة المزدحم، يبلغ عدد الأشخاص الذين يتم تعيينهم للعمل ضعف عددهم في الأوقات العادية، مما يعني أن الشخص الواحد يحتاج إلى رنمينبي للعمل ليوم واحد.
أما إذا استعمل هذين المالين في الطعام، فلن يستطيع إنسان واحد أن يأكله كله. خمسون قطعة نقدية تكفي لإطعامك.
وسرعان ما عادت تشو لايبي مع أكثر من 30 شخصًا بطريقة قوية، ولم يكن بوسع القرويين إلا أن يحدقوا في عيونهم. ما الهدف من هذا؟ أتت متسولة إلى القرية لتسول الطعام؟
أحضر تشو لاي المتسول إلى بوابة المنزل القديم. أدار رأسه وقال للجميع: "هذه العائلة لديها قلب طيب للغاية. طالما أنك تعمل بجد، فستحصل بالتأكيد على وجبة، ولكن إذا سرقت ولعبت الحيل، فلن تتمكن من تناول الطعام فحسب، بل سيتم طردك بعيدًا على الفور. "
قال رئيس المتسولين على عجل: "لا تقلق يا أخي، سنبذل قصارى جهدنا".
غيّر Chu Laipi هالته المشاغبة، والآن يبدو الأمر كذلك، أومأ برأسه للجميع، وأدار رأسه إلى الخلف وصرخ، "الأخت Qingzhi، شخص ما هنا."
خرج تشو تشينغزي من المطبخ، "اتبعني".
رأى المتسول أن عيون Chu Qingzhi كانت مشرقة، كانت فتاة جميلة جدًا.
عند رؤية هذا، وبخ تشو لايبي، "إلى ما تنظر إليه، دعنا نذهب ونعمل".
فردت مجموعة من المتسولين على عجل: "نعم، نعم، العمل، العمل".
أحضر Chu Qingzhi مجموعة من المتسولين إلى حافة الحقل، "جدي، أبي، لقد وجدت مساعدين لك، وبعد ذلك يمكنك إرشادهم لحصاد الأرز."
على الرغم من أنهم متسولون نحيفون، إلا أنهم جميعًا في مقتبل العمر، لذا فإن العمل ليس مشكلة.
أصيب كل من الجد تشو وتشو رونغ بالذهول، وكان هناك الكثير من الناس.
أدارت Chu Qingzhi رأسها ولوحت للجميع، "الجميع، ابدأوا العمل، وتناولوا الطعام عندما تغرب الشمس."
أجاب المتسولون بصوت واحد: "نعم".
لقد مر وقت طويل منذ أن تناولوا ما يكفي من الطعام. في معظم الأحيان يسرقون الطعام من الكلاب الشريرة. لا يزال فاسدًا وقذرًا. الآن لديهم الفرصة للحصول على ما يكفي من الطعام دون التعرض للضرب أو السرقة. الجميع يعتز بهذه الفرصة كثيرا.
أصدر Chu Qingzhi "أمرًا"، واندفع جميع المتسولين إلى حقول الأرز.
لم يكن لدى الجد تشو، وتشو رونغ، وجيانغ تشاويونغ الوقت للرد، وتم دفعهم بعيدًا.
هناك عشرة مناجل في المنزل. في هذه اللحظة، عشرة أشخاص يقطعون الأرز، وعشرة يدرسون، والباقي يحملون ويقومون بالأعمال المنزلية...
عندما كان عدد قليل من الناس يعملون في الماضي، شعروا أن حقل الأرز كان مثل جبل يصعب التغلب عليه. الآن بعد أن أصبح هناك المزيد من الناس، يبدو أنه بغض النظر عن حجم الجبل، فإنه يمكن نقله.
عندما رأى القرويون هذا المشهد، أشادوا جميعًا بأفكار Chu Qingzhi. في هذا الوقت، حتى لو دفعوا الكثير من المال لتوظيف شخص ما لحصاد الأرز، فلن يكون الجميع أحرارًا، لكن المتسولين كانوا مختلفين، كانوا أحرارًا في أي وقت.
بالنظر إلى الأمر، لم يستطع بعض الناس إلا أن يفكروا أنه بسرعتهم، يمكن حصاد الأرز في يوم أو يومين، وبعد ذلك يمكنهم استئجار هؤلاء المتسولين للعمل...
شاهدت Chu Qingzhi لفترة من الوقت، ولم يكن أحد كسولًا، وكانوا جميعًا نشيطين، واستدارت وعادت إلى المنزل القديم لطهي الطعام.
(نهاية هذا الفصل)
الفصل 436 436. لذيذ في العالم
عندما جاءت Tang Jinghong للبحث عن Chu Qingzhi، كانت تطبخ في مطبخ المنزل القديم، وكان المطبخ مليئًا برائحة الأرز اللطيفة.
دخل Tang Jinghong إلى المطبخ لمساعدة Chu Qingzhi، "كيف تطبخ في المنزل القديم اليوم؟"
شرح تشو تشينغ تشى لتانغ جينغ هونغ.
نظر Tang Jinghong إلى Chu Qingzhi بإعجاب، وفكر في استخدام متسول.
"لقد أتيت إلى هنا وحدك؟"
"لا، هناك أيضًا سي يوينغ. لقد جاء لالتقاط لين وانينج. اشترى Si Yingzong منزلًا صغيرًا في مقاطعة Shuiyun، وسيعيشون هناك من الآن فصاعدًا.
"أم"
...
تبع سي يوينغ طفلاً من القرية إلى ورشة البيرة، ونظر حوله بفضول، وصرخ، "وانينغ، لقد عدت".
خرجت لين وانينج من مصنع الجعة، ومسحت يديها، "دعونا نذهب".
خرج وو يا تشينغ وهونغ يوجون لتوديعها.
لا تزال وو ياكينج تحب لين وانينج كثيرًا، لذا سألت: "هل ستأتي غدًا؟"
أومأ لين وانينغ برأسه بسعادة، "نعم، سأأتي في وقت مبكر من صباح الغد."
ابتسم وو يا تشينغ وقال، "حسنًا، اذهب ببطء."
ولوح لين وانينج للاثنين، "أراكما غدًا".
سأل جون هونغ يو: "أين تعيش في المقاطعة؟" أستطيع أن أتصل بك عندما آتي في الصباح."
أجاب Si Yuheng على هذا السؤال لـ Lin Wanning، "أنا أعيش في Dingxiang Lane، العائلة الثالثة."
فكر جون هونغ يو في نفسه، "أنا أعيش أيضًا في ليلك لين، القريبة جدًا مني. سأتصل بك غدا."
أومأ لين وانينغ برأسه، "الأخت يوجون، سأنتظرك غدًا."
عاد Lin Wanning وSi Yuheng إلى مقر المقاطعة، وبقي Li Qingyu معهم لتناول العشاء، لكن Si Yuheng رفض بامتنان.
في المساء، حجز Si Yingzong غرفة خاصة في المطعم لتنظيفهما. إذا لم يعد، فسيتعين على Si Yingzong أن يأكل بمفرده.
علي الطريق.
"ما هي خططك المستقبلية؟" سأل Si Yuheng بشكل طبيعي، ولم يعتقد أن هناك أي خطأ في Lin Wanning، واعتبر Lin Wanning تمامًا سيدة في محنة.
تردد لين وانينغ للحظة، وسأل بدلاً من ذلك، "هل لديك خطيبة؟"
نظر سي يوهينغ إلى لين وانينغ بغرابة، لماذا تسأله هذا السؤال؟
"لا، جدي قال أنني صغير، وسأبحث عنه عندما أكبر".
أدارت لين وانينغ رأسها لتنظر إلى سي يوهينغ. في السادسة عشرة أو السابعة عشرة من عمرها، كانت أطول منها رأسًا، ذات حواجب كثيفة، وعينان كبيرتان، وملامح وجه عميقة، ومظهر جميل. لقد كانت تعتني بها طوال الطريق، وتهتم بها، ولديها شعور بالمسؤولية. "ما رأيك أن أتزوجك؟"
كان سي يوينغ مندهشًا، والتفت لينظر إلى لين وانينج، "أنت، ماذا قلت؟"
لقد بذل لين وانينج قصارى جهده، "قلت إنني أريد الزواج منك." والآن بعد أن هربت من المنزل، أصبح مصيرها بين يديها، وعليها أن تقرر زواجها بنفسها.
احمر خجلا سي يوينغ قليلا، ومشى بسرعة بضع خطوات بعصبية. عندما رأى أن لين وانينج لم يتبعها، توقف وانتظرها مرة أخرى. كيف يمكنها ذلك؟
عند رؤية سي يوهينغ يغادر بسرعة، اعتقدت لين وانينغ أن الطرف الآخر سيتخلى عنها، ولكن عندما رآه يتوقف، تنفست الصعداء وطاردتها، "هل توافقين على ذلك؟"
الزواج من لين وانينغ، لا يكره ذلك، لكنه لا يعرف ماذا يقول، "أمور الزواج يجب أن يقررها الكبار..."
ضغطت لين وانينغ على أصابعها وقالت بإحراج شديد، "إذن سأتحدث مع عمك؟"
Wanning حريصة جدًا على الزواج منه، هل تحبه كثيرًا بالفعل؟ لم يستطع سي يوينغ إلا أن يشعر بالقليل من الفرح في قلبه.
"يمكنك أن تعهد للآخرين بالحديث عن هذا الأمر". ليس من السهل التحدث عن زواجك، أليس كذلك؟
فجأة فكرت لين وانينغ في شخص ما... قدمتها تشو تشينغزي، الخاطبة من قرية عائلة تشو، "أعرف من الذي يجب أن أبحث عنه".
فكر شي يوهينغ في نفسه، يبدو أن وانينج معجب به حقًا، وإلا لما اختار المرشح، ولم يتمكن من تحقيق هذه الرغبة، "وانينج، سأعود" وأخبر عمي."
لم يتوقع لين وانينغ أن يوافق سي يوينغ بهذه السهولة، وتفاجأ قائلاً: "حسنًا، حسنًا".
شعر سي يوينغ فجأة بثقل بسيط في قلبه. هل سيتحول من شخص إلى رجل مع عائلة؟
"وانينغ، سأعمل جاهداً لكسب المال لإعالة عائلتي، تزوجيني، ولن أسمح لك بالظلم".
"أنا، لدي المال" أخذت لين وانينغ خمسين ألف تايل من المال من عائلتها، وهو ما يكفي لإعالة حياتها.
سي يوينغ ليس شخصًا يريد تناول الأطعمة الخفيفة، "أموالك ملكك، وعلى الرجل أن يكسب المال لإعالة أسرته".
لم يتفاعل Lin Wanning بعد، "إذن ماذا ستفعل؟"
لم يتخذ سي يوينغ قراره بعد، "دعني أفكر في الأمر، سأسأل عمي لاحقًا، فهو مطلع جيدًا ويمكنه أن يقدم لي النصيحة".
أومأ لين وانينغ برأسه، "حسنًا".
...
قرية عائلة تشو.
كانت الشمس تغرب وتم حصاد ما يقرب من نصف الأرز الموجود في الحقل. أخذ الجد تشو وتشو رونغ الجميع لحزم أمتعتهم وعادوا إلى المنزل.
تم نقل المتسولين إلى المنزل القديم، "استريحوا يا رفاق في الفناء، وسأحضر لكم بعض الماء".
شكر رئيس المتسول قائلاً: "أنا آسف أيها الرجل العجوز".
عفوًا، أنت مهذب للغاية، ابتسم الجد تشو للزعيم المتسول، "انتظر لحظة".
أحضر الجد تشو دلوين من الماء خارج المنزل، ووضع دلوًا واحدًا على الطاولة الصغيرة، ووضع الدلو الآخر على حافة الفناء، ووضع كومة من الأوعية، "دلو واحد من الماء للشرب، خذه". افعلها بنفسك، إذا لم يكن ذلك كافيًا، أخبرني، سأحضره مرة أخرى، وأغسل يديك بدلو آخر.
نظر المتسولون إلى الدلاء والأوعية النظيفة، وشعروا بالحزن في قلوبهم. لقد مر وقت طويل منذ أن تناولوا طعامًا نظيفًا. كان هذا المشهد جميلا مثل الحلم.
بعد غسل أيديهم وشرب الماء، استراحوا لبعض الوقت، خرج تشو تشينغزي من الغرفة ولوح للجميع، "تعالوا إلى الغرفة الرئيسية، حان وقت تناول الطعام."
أضاءت عيون الجميع فجأة.
سار رأس المتسول نحو Chu Qingzhi، وقال Qiqi Ai، "يا فتاة صغيرة، نحن قذرون، لذلك لن نذهب إلى المنزل، هل يجب أن نأكل في الخارج؟"
لا يكره Chu Qingzhi قذارتهم، ناهيك عن أنهم كانوا يساعدون أسرهم في العمل الآن، "فقط تناول الطعام في الغرفة الرئيسية، فهو لا يعيق الطريق، ادخل."
لم يستطع رئيس المتسولين إلا أن يبتسم، والتفت إلى الجميع وقال: "كلوا بمجرد أن تأكلوا، لا تلمسوا أي شيء بشكل عرضي، تناولوا الطعام واقفًا، هل تفهمون؟"
استمع جميع المتسولين إلى كبير المتسولين كثيرًا، "نعم".
طلب Chu Qingzhi من Tang Jinghong إعداد طاولتين في الغرفة الرئيسية، مع وضع مقاعد حولهما للجلوس.
يوجد على الطاولة قدران كبيران من أضلاع لحم الخنزير المشوي مع البطاطس، وثلاثة أوعية كبيرة من الكعك المطبوخ على البخار، وقدر بخاري كبير للأرز الأبيض، وأوعية وعيدان تناول الطعام.
نظر الجميع إلى الطعام الموجود على الطاولة، وشعروا بالسكر وعدم الواقعية، لقد كان غنيًا جدًا.
قال تشو تشينغزي: "يمكنك أن تأكل ما تريد، وإذا لم تكن ممتلئًا، يمكنك طهي المزيد من المعكرونة."
انحنى رئيس المتسولين لتشو تشينغزي، "شكرًا لك أيتها الفتاة الصغيرة".
أومأ تشو تشينغزي برأسه، "تناول الطعام بسرعة."
ابتلع جميع المتسولين لعابهم، واندفعوا بعيدًا بفارغ الصبر، ومدوا أيديهم للإمساك بالكعك الأبيض الكبير المطبوخ على البخار، ويلتهمونهم جائعين.
في ذاكرتهم، يبدو أنهم لم يأكلوا قط مثل هذه الكعكة البيضاء الكبيرة المطبوخة على البخار. إنه رقيق وناعم وعطر وحلو، وهو ببساطة لذيذ في العالم.
بعد تناول كعكة كبيرة مطهية على البخار لحشو بطونهم، أبطأ الجميع وذهبوا لغرف الأرز الأبيض لتناوله. بعد أن يغرفوا الأرز، يغرفون ملعقة من أضلاع لحم الخنزير المطهية مع البطاطس مع الحساء ويضعونها فوق الأرز. فوضعوه جانباً وأكلوه باستمتاع. الوقوف.
اليوم أفضل من رأس السنة الصينية، الجميع يعتقد ذلك.
(نهاية هذا الفصل)
الفصل 437 437. تغليف الحلوى
كان كل الطعام الموجود على المائدة يؤكل نظيفًا، وكان بعض الناس يلعقون القدور والأوعية وكأنها مغسولة.
بعد العشاء، أخذ رئيس المتسولين زمام المبادرة ليقول: "يا فتاة صغيرة، دعنا نأتي إلى العمل مبكرًا غدًا".
ابتسم Chu Qingzhi وأومأ برأسه، "حسنًا، اذهب ببطء."
عادت مجموعة من المتسولين إلى بلدة المقاطعة راضين.
أغلق Chu Qingzhi و Tang Jinghong باب المنزل القديم وساروا إلى المنزل الجديد. في الوقت المناسب، جاء لي تشينغيو وطلب منهم تناول العشاء.
العشاء بطبيعة الحال فخم للغاية. أعدها لي تشينغيو طوال اليوم، مع الاهتمام بأذواق الجميع، بآلام وآلام كبيرة.
بعد العشاء، أرسل Chu Qingzhi Hong Yujun إلى مقر المقاطعة.
تحدث الاثنان على الطريق، قال تشو تشينغزي: "في المستقبل، قد تحتاج إلى مراقبة تخمير النبيذ، لماذا لا تأتي وتعيش في منزلي؟"
لم يفكر Jun Hongyu في الأمر بهذه الطريقة من قبل، عندما سمع ذلك فجأة، رفض دون تفكير، "أنا غريب، كيف يمكنني العيش في منزلك، لا، سوف أزعجك." "
قال Chu Qingzhi: "لقد طلب مني صديقي أن أعتني بك جيدًا. لا أقلق بشأن عيشك بمفردك في المقاطعة."
شعر جون هونغ يو بالدفء في قلبه، "آنسة تشو، شكرًا لك على لطفك، لكنني حقًا لا أستطيع العيش في منزلك، فهذا سيجعلك غير مريحة."
أقنعت Chu Qingzhi، "عائلتي لا تمانع، إذا تزوجت Ruyue من أخيها الأكبر، ستكون غرفتها شاغرة، وسأعطيك ديكورات جديدة، حسنًا؟"
لقد تأثر Jun Hongyu قليلاً. عائلة تشو لطيفة جدًا معها، ويتحدثون بلطف، وغالبًا ما يهتمون بها، وخاصة لي تشينغيو، التي تجعلها تشعر دائمًا وكأنها أم.
"أنا..."
اتخذ Chu Qingzhi قرارًا نهائيًا، "لقد تمت تسوية الأمر، سآتي لاصطحابك غدًا، وسأنتقل إلى المنزل بالمناسبة."
جون هونغ يو، "..."
هذا الإجراء قوي جدًا، ولا تزال مترددة، وقد قال Qingzhi بالفعل أن يتحرك.
"قينغزي، هل يجب أن أدفع بعض المال؟"
قال تشو تشينغزي: "فلس واحد في الشهر، ما رأيك في خصمه من راتبك؟"
ولوح جون هونغ يو بيده، "إنها رخيصة جدًا، تايلان من الفضة، يجب أن آكل وما إلى ذلك، تيل واحد كثير بالنسبة لي."
نظر Chu Qingzhi إلى Hong Yujun، وقال: "لا بأس، إذن سنعقد صفقة كهذه." بعد أن يتزوج يوجون، سيعيد المال مع الهدية.
جون هونغ يو مرتاح، "حسنًا"
...
عاد Chu Qingzhi من مقر المقاطعة قريبًا. وقفت Chu Xuhua عند بوابة الفناء في انتظارها. وعندما رآها لوح لها وأخذها إلى المنزل الجديد.
ورأى آخرون ذلك واتبعوا حذوه.
تم تزيين الديكور الداخلي للمنزل وفقًا لمعايير تلك المنازل الكبيرة في المدينة. الأقمشة والمواد وبلاط الأرضيات كلها مواد جيدة، وهي جميلة من الداخل والخارج.
وبناءً على ذلك، يتم لصق شخصيات السعادة المزدوجة داخل المنزل وخارجه، وتعليق زهور الحرير الحمراء، وهو ما يبعث على البهجة بشكل خاص.
خاصة المنزل الجديد الذي ينام فيه شخصان، ينظران إليه، فهو أحمر، مع ستائر حمراء ممتدة من الأرض حتى السقف أمام المناطق المحيطة، ستائر سرير حمراء، زهرة حرير حمراء كبيرة معلقة في الأعلى، لحاف مرحبا، شاشة مزينة مع زهور حريرية حمراء، أعمدة إنارة، مفارش مائدة حمراء...
الغرفة بأكملها مرتبة بشكل رائع وجميل، ويحبها الجميع.
ألقت Chu Qingzhi نظرة فاحصة، لم يكن هناك شيء خاطئ، أدارت رأسها واستفزت Chu Xuhua، "أخي، هل أنت متوتر بشأن الزواج في المستقبل؟"
أومأ تشو شوهوا برأسه، العصبية هي عصبية، لكنها أكثر ترقبًا، ابتسم، "لقد نتزوج أخيرًا".
عمره بالفعل واحد وعشرون عامًا. ولو كان شخصًا آخر لكان أبًا لطفل عمره بضع سنوات.
بارك تشو تشينغزي، "أخي، زواجك من Ruyue سيتم بالتأكيد، لا تقلق."
مد Chu Xuhua يده بلطف ولمس رأس Chu Qingzhi، "شكرًا لك على إحضار Ruyue إلى المنزل، وإلا لما قابلت مثل هذه الفتاة اللطيفة أبدًا."
عبس تشو تشينغزي، "هناك مصير في الظلام."
بدا Chu Xuhua سعيدًا، "هل تريد رؤية ملابس زفاف الأخ الأكبر؟"
"حسنا."
"فستان الزفاف صنعته Ruyue بنفسها. لقد جربته وهو مناسب جدًا." عندما تحدث تشو شوهوا، كاد ضوء السعادة على وجهه أن ينطفئ.
رمش تشو تشينغ تشى، وقال مع قليل من المرح، "الفتاة الصغيرة هنا لتهنئة الأخ الأكبر وأخت الزوج على زواجهما السعيد."
ابتسم تشو شوهوا، "شكرًا لك أختي الصغيرة."
في هذا الوقت، جاء Tang Jinghong وNing Yuting، نظر Tang Jinghong إلى Chu Xuhua وسأل، "هل ترغب في تناول مشروب؟"
ابتسم تشو شوهوا وقال، "حسنًا، دعنا نذهب ونحضر النبيذ."
ذكّر تشو تشينغزي، "اشرب أقل، لا تسكر."
الرجال الثلاثة الكبار لم يجرؤوا على العصيان، أومأوا معًا، "فهمت".
رآهم Chu Xujin وهم يشربون وانضم إليهم. لاحقًا، انضم إليهم الجد تشو وتشو رونغ والصغيران ولي تشانغجي، لكن الصغار لم يشربوا ويأكلوا بعض المقبلات.
اجتمعت جميع نساء العائلة في غرفة المعيشة في الطابق الثاني.
قامت Shen Ruyue بإخراج فستان الزفاف، بشكل أساسي لإظهار Chu Qingzhi، "Qingzhi، انظر إلى فستان زفافي، هل هو جميل؟"
قام Chu Qingzhi بفتح الملابس واحدة تلو الأخرى. يتكون فستان الزفاف من ثلاث طبقات، الثوب الداخلي، والثوب الخارجي، والطبقة الأخيرة من Xia Pei.
كل طبقة مصنوعة بشكل رائع، وXiapei هي الأكثر روعة، حيث ينشر الطاووس جناحيه المطرزين بخيوط ذهبية.
يتم استخدام طائر الفينيق حصريًا من قبل الملكات، ويتم استخدام الطاووس وبط الماندرين والسحب الميمونة بدلاً من ذلك من قبل الناس، ولكن بغض النظر عن النمط، فهو جميل جدًا، مما يدل على الثروة والميمونة والجمال والسعادة.
"جميلة، جميلة جداً".
قام Chu Qingzhi بطي فستان الزفاف بشكل أنيق ووضعه جانبًا، "الوقت يمر بسرعة، نحن على وشك أن يكون لدينا أخت في القانون." كانت لهجتها مزعجة بعض الشيء، وأصبحت شين رويو خجولة بعض الشيء.
سحبت تشو تشينغيو شين رويو لتجلس على الكرسي، وقالت مبتسمة: "لن يضطر الأخ الأكبر إلى القلق بشأن أمه من الآن فصاعدًا".
أجاب لي تشينغيو بابتسامة: "إنها الحقيقة". أنا قلقة بشأن الكثير من الأطفال. آمل أن يشاركه شخص ما. سيكون مثل القمر في المستقبل."
ابتسمت الجدة تشو بلطف، "من الآن فصاعدًا، يمكن لـ Qingyu الاسترخاء قليلاً."
قال شين رويو بخجل، "جدتي، لا تقلقي، يا عمتي، سأبذل قصارى جهدي لرعاية شوهوا."
"الولد الطيب" أمسكت لي تشينغيو بيد شين رويو، وكانت راضية جدًا عن زوجة ابنها هذه، وكان الجميع في القرية يحسدونها، "على الرغم من أنني قلقة، لكني أشاهدك تكبرين وتتزوجين، كأم". ، انا راض جدا. سعيد جدًا."
أمسكت شين رويو بيد لي تشينغيو بدلاً من ذلك، "لقد عملت العمة بجد هذه السنوات."
قال لي تشينغيو: "الأمر ليس صعبًا، سيكون الأمر جيدًا عندما يكبر الأطفال..."
بعد الدردشة لفترة من الوقت، تجمع الجميع حول الطاولة لتغليف حلوى الزفاف.
الحلوى السعيدة هي إحدى مراسم الألوان الستة أو الاثني عشر لونًا في حفل زفاف الأصهار. قبل أن تجلس العروس على كرسي السيدان وعندما يدخل العروس والعريس إلى غرفة الزفاف، يتم رش حلوى الزفاف، حتى يتمكن الجميع من مشاركة الحلاوة والجمال معًا.
يتم تغليف الحلوى السعيدة بورق مدهون بالزيت وتنقسم إلى أربعة أصناف، تسمى "حلوى الزفاف ذات الألوان الأربعة"، وحلوى زهر الخوخ، وحلوى البطيخ الشتوي، وحلوى البرتقال، وحلوى اللونجان، والتي ترمز إلى الفصول الأربعة المتميزة، والحلاوة، والشيخوخة. معاً.
قام Chu Qingzhi بتعليم الجميع عبوة جديدة، مكعب السكر بحجم كف اليد، ملفوف في ورق مزيت، ثم ربطه بزهرة حمراء صغيرة، أنيقة وجميلة.
قالت تشو تشينغيو بشكل مبالغ فيه، "برؤية هذه الحزمة، أشعر وكأنني لا أستطيع تحمل تكاليفها."
(نهاية هذا الفصل)
الفصل 438 438. فجوة الهوية
وضعت شين رويو حلوى الزفاف المعبأة في راحة يدها، ونظرت حولها، وقالت مبتسمة، "إذا كانت هناك أشياء تحتاج إلى تعبئتها في المستقبل، فيمكن اعتماد طريقة التغليف هذه."
مازحت تشو تشينغ نينج قائلة: "أخت الزوج هي أخت الزوج، إنه أبعد مما كنا نعتقد."
ربت شين رويو على تشو تشينغ نينج بشكل محرج، "إنها ليست أخت الزوج".
"سيكون ذلك قريباً".
تحدث الجميع وضحكوا، وبعد تعبئة حلوى الزفاف، قام لي تشينغيو بوضعها بعناية جانبًا واستخدمها في يوم الزفاف.
...
""الأخت الخامسة، لدي شيء لأخبرك به."" قام Chu Qingning بسحب Chu Qingzhi إلى غرفة Chu Qingzhi. بعد دخول الغرفة، أغلق تشو تشينغ نينغ الباب، وأخذ نفسا عميقا، واستدار.
جلست تشو تشينغزي على الكرسي أمام المكتب، وسحبت الكرسي المجاور لها، "الأخت الرابعة، اجلسي وتحدثي".
جلست تشو تشينغ نينج على الكرسي، وخفضت رأسها، وزمت شفتيها، ولم تكن تعرف كيف تتحدث.
ضحك تشو تشينغزي، "لماذا لا تتحدث؟"
سحبت Chu Qingning يد Chu Qingzhi، ونظرت إلى يد Chu Qingzhi، كما لو كانت تريد رؤية زهرة.
انتظر Chu Qingzhi بصبر، وبعد فترة، سأل، "الأخت الرابعة، هل أنت قلقة؟"
أومأت تشو تشينغ نينج برأسها، ولم تتمكن من معرفة بعض الأسئلة، "الأخت الخامسة، لا أعرف ماذا أقول."
حدق Chu Qingzhi في وجه Chu Qingning الحزين، "هل يتعلق الأمر بـ Jiang Zhaoyong؟" عادة ما تأتي مشاكل الفتاة من الرجل الذي تحبه.
فكرت تشو تشينغ نينغ سرًا، أنه لا يمكن إخفاء أي شيء عن الأخت الخامسة، أومأت برأسها، "الأخت الخامسة، ماذا علي أن أفعل؟"
سأل Chu Qingzhi مباشرة، "هل تريد أن تكون معه؟"
احمر خجلا تشو تشينغ نينج، وأومأ برأسه، "أعتقد ذلك."
خفضت Chu Qingzhi عينيها قليلاً، وهبطت على يدي الاثنين، "هل أنت قلق بشأن فجوة الهوية؟"
أومأ تشو تشينغ نينغ برأسه، "الأخت الخامسة، أنا عادي جدًا، وجيانغ تشاويونغ هو بطل فنون الدفاع عن النفس، واحد فقط من بين عشرات الملايين، لا أعتقد أنني أستحقه."
اتضح أن الأمر يتعلق بتدني احترام الذات، أمسك Chu Qingzhi بيد Chu Qingning، "يمكن حل هذه المسألة بسهولة شديدة."
رفعت Chu Qingning رأسها، ونظرت إلى Chu Qingzhi بعيون مشرقة.
قال Chu Qingzhi: "اعمل بجد لجعل نفسك أفضل. هدفك هو أن تصبح طبيبًا إلهيًا، لذا يجب أن تعمل بجد لتحقيق هذا الهدف الآن. عندما تصبح طبيبًا إلهيًا، فلن يكون الأمر أنك لا تستحقه. إنه لم يعد جيدًا بما يكفي بالنسبة لك بعد الآن، ولكنه أيضًا يكبر، وبعد ذلك ستكون جيدًا بالقدر نفسه، وستكون جيدًا بما يكفي من أجلك. بعضكم البعض، هل تفهمون؟"
مضغت تشو تشينغ نينغ كلمات تشو تشينغ تشى مرتين، ولم تستطع إلا أن تدرك فجأة أن الأخت الخامسة كانت على حق، وكان قلقها هو أنها لم تكن جيدة بما فيه الكفاية، لذلك سوف تتحسن، طالما أصبحت أقوى، وتمكنت من حل المشكلة من الجذر.
"أفهم ذلك، أيتها الأخت الخامسة، شكرًا لك."
"مرحبًا بكم" وقفت Chu Qingzhi، وأخرجت خمسة كتب من أمتعتها وسلمتها إلى Chu Qingning، "هذه كتب طبية قرأها Hongjun وLin Jiang، وهناك شروح عليها، خذها مرة أخرى وادرسها ببطء." "
"واو-" قلبت تشو تشينغ نينج الصفحات على حين غرة، "شكرًا لك أختي الخامسة."
كان هناك طرق على الباب، ثم جاء صوت تشو تشينغيو اللطيف، "الأخت الخامسة، هل أنت نائمة؟"
"لا" ذهب تشو تشينغزي ليفتح الباب، "الأخت الثانية، ادخلي."
دخلت Chu Qingyue إلى الغرفة بابتسامة، ووضعت كيس القماش في يد Chu Qingzhi، "لقد خيطت هذا لك خصيصًا، وقمت بتطريز النمط عليه بالتطريز الملون. هل يعجبك؟"
هذه حقيبة مراسلة قديمة، خضراء فاتحة، مصنوعة من قماش جيد مقاوم للاهتراء، مطرزة ببيغونيا حمراء لأربعة فصول، واحدة بجانب الأخرى، تتنافس على التفتح، وتبدو من مسافة بعيدة، تبدو حقًا مثل مجموعة من الزهور الموضوعة هناك، إنه واقعي للغاية، وحزام الكتف بعرض ثلاثة أصابع، وزهور بيجونيا مطرزة على مسافة معينة، وهو جميل جدًا.
عندما اعتادت Chu Qingzhi الخروج للعثور على أوردة مياه للقرويين، كان عليها أن تحمل الكثير من الأشياء، لذلك قامت بخياطة حقيبة رسول لحملها.
كانت حقيبة رسولها مهترئة بعد أن حملتها لفترة طويلة. بعد رؤيتها، صنعت تشو تشينغيو واحدة جديدة لها.
تم صنع الحقيبة بعد أن ذهب تشو تشينغزي إلى العاصمة...
ألقى Chu Qingzhi نظرة على الحقيبة، وتم التعامل مع كل التفاصيل بشكل جيد للغاية، ولم تكن هناك أي خيوط مرئية تقريبًا، وكانت رائعة في كل مكان، "الأخت الثانية، أحبها كثيرًا."
ابتسمت تشو تشينغيو بهدوء، "لا تقلق إذا أعجبك ذلك."
""الأخت الثانية، لقد حدث أن هناك شيئًا أريد مناقشته معك.""
"ما هذا، قلت؟"
عاد Chu Qingzhi إلى الغرفة وأخرج قطعة من الورق، تم رسم قطعة ملابس وقناع وقبعة عليها.
الملابس هي مجرد ثوب عادي مائل الصدر، وهو أمر عادي جدا.
القناع هو نسخة قديمة من القناع، الذي يشبه القناع الحديث، لكنه مشابه فقط في الروح وليس له وظيفة مقابلة.
القبعة تشبه قبعة الطبيب، يمكنها حبس كل الشعر الموجود فيها.
كل ما يتم طهيه في المنزل هو طعام، والآن يتزايد الحجم تدريجيًا، ويجب أيضًا الحفاظ على النظافة.
"الأخت الثانية، حاولي أن تصنعي الملابس والأقنعة والقبعات على هذه الورقة. الأقمشة كلها مصنوعة من أقمشة بيضاء مقاومة للتآكل..." أخبر Chu Qingzhi Chu Qingyue بعض التفاصيل بالتفصيل. الفكرة بسيطة، ولكن إذا لم يتم التعامل مع التفاصيل بشكل صحيح، حتى لو تم تنفيذها، فستكون فاشلة.
استمعت تشو تشينغيو بعناية شديدة وفهمت الأمر مرة واحدة فقط، "سأعود إلى غرفتي وأقوم بذلك على الفور." يمكنني الانتهاء منه بعد ظهر الغد، وسأعرضه لك بعد ذلك."
قال تشو تشينغزي، "شكرًا لك، أختي الثانية."
قالت تشو تشينغيو، "إذا لم تعمل بجد، أخشى أنك لن تكون قادرًا على فعل ما قلته وسيخيب ظنك."
قال Chu Qingzhi بلهجة مدح، "الأخت الثانية قوية جدًا، ولن تفشل في القيام بذلك."
ابتسمت تشو تشينغيو بهدوء، "إنه وقت متأخر من الليل، اذهبي إلى النوم مبكرًا، وسأعود لأصنع الملابس."
جاءت تشو تشينغ نينج، "الأخت الخامسة، سأعود إلى غرفتي أيضًا."
أرسل تشو تشينغزي الاثنين إلى الشرفة...
جاء صوت تانغ جينغ هونغ، "Qingzhi، أنا في المنزل".
استلقى Chu Qingzhi على الشرفة، ولوح إلى Tang Jinghong، وقال بابتسامة: "ليلة سعيدة".
ولوح تانغ جينغ هونغ أيضًا إلى تشو تشينغ تشى، "ليلة سعيدة".
الكلمتان البسيطتان جعلتا الجميع يشعرون برائحة طيبة.
...
بالعودة إلى الغرفة، جلس تشو تشينغزي على المكتب وكتب طريقة تخمير نبيذ الفاكهة.
هناك العديد من الفواكه التي يمكن استخدامها لصنع النبيذ، مثل العنب، والتوت، والعناب، وبذور الكرز الذهبي، والتفاح، والخوخ، والتوت، والكمثرى.
يعد البرقوق والتوت من الفواكه الناضجة في النصف الأول من العام، ولن يتم تخميرهما إلا في العام المقبل. البعض الآخر الآن في موسم النضج.
من بينها، يمكن لنبيذ الفاكهة المصنوع من العناب أن يزيل تدفق الدورة الشهرية ويزيل الرطوبة، وله قيمة طبية. علاوة على ذلك، فإن مذاق نبيذ الفاكهة هذا لذيذ جدًا وليس من السهل شربه، لذا فهو مناسب جدًا للفتيات.
نبيذ Jinyingzi له أيضًا قيمة طبية. تعتبر Jinyingzi مادة طبية جيدة جدًا وذات قيمة كبيرة، خاصة بالنسبة للرجال.
يمكن لنبيذ الكمثرى إنتاج سوائل الجسم وتخفيف السعال وإزالة الحرارة والتهدئة. له تأثير أفضل على بعض المرضى الذين يعانون من الدوخة والأرق والحلم.
طريقة تخمير نبيذ الفاكهة هي نفسها، يمكن لـ Chu Qingzhi كتابتها مرة واحدة.
بعد الكتابة، صاح **** بالضبط ثلاث مرات، نهض تشو تشينغزي، وتمدد، وكان على وشك الاستلقاء على السرير.
كان هناك صوت حفيف في الطابق السفلي، وكان الشيوخ الأربعة قد نهضوا بالفعل.
(نهاية هذا الفصل)
الفصل 439 439. الصنم الأول
ذهبت الجدة تشو ولي تشينغيو إلى المطبخ لطهي وجبة الإفطار لعائلة مكونة من اثني عشر شخصًا.
ذهب الجد تشو وتشو رونغ إلى السد لتجفيف الدخن. لم يتمكنوا من المساعدة في الأمور التجارية، لكنهم اهتموا بالشؤون الميدانية بشكل جيد للغاية.
وبعد فترة ليست طويلة، استيقظ أفراد الأسرة واحدا تلو الآخر.
استمعت Chu Qingzhi إلى الحركة، وفكرت في نفسها، استيقظ الجميع في الساعة الخامسة، مجتهدين للغاية.
...
نهض تانغ جينغ هونغ أيضًا، وبمجرد أن فتح الباب، رأى شخصًا فاجأه... تانغ شان.
مشى تانغ شان بحماس دون انتظار تانغ جينغ هونغ ليتحدث، ونظر إلى تانغ جينغ هونغ كما لو كان ينظر إلى جبل الكنز، وسأل: "هل أنت جنرال الآن؟"
لم يحلم قط أنه سينجب ابنا لواء عظيم رحمه الله.
عبس تانغ جينغ هونغ بشكل غير مسموع تقريبًا. عندما عاد رفاقه بعد تسليم هدايا مهرجان منتصف الخريف، أخبروه عن كشف هويتهم. لم يكن متفاجئًا أن تانغ شان سيأتي ليسأل، لكنه كان منزعجًا بعض الشيء.
"هل هناك شيء خاطئ؟" سأل ببرود.
"لا بأس، أنا هنا لرؤيتك لأنني أريدك أن تعود إلى المنزل لتناول الإفطار. لم تعد إلى المنزل منذ عدة أشهر." أراد تانغ شان تخفيف العلاقة بين بعضهما البعض، لكنه اشتكى أيضًا من تانغ جينغ هونغ. كابن، كيف يمكن أن يسمح له بأن يحني هذا الأب رأسه أولاً؟
رفض تانغ جينغ هونغ رفضًا قاطعًا، "ما زلت لا أستطيع ذلك، منزل حماتي المستقبلية يقوم بإعداد وجبة الإفطار." بعد أن تحدث، ترنح جسد تانغ شان وغادر.
أراد تانغ شان أن يغضب عندما رأى تانغ جينغ هونغ هكذا، فأحنى رأسه، لكن تانغ جينغ هونغ ما زال يأخذ جو معه، وأصبح صوته قلقًا، "تانغ جينغ هونغ، أنا والدك".
أدار تانغ جينغ هونغ أذنًا صماء واستمر بمفرده.
...
انهار مطبخه!
"آه-" بعد فترة، سُمعت صرخة Zhang Xiuqin، وسمعتها القرية بأكملها.
ركض تانغ شان بسرعة. بمجرد دخوله المنزل، رأى تشانغ Xiuqin يجلس هناك ورأسه بين ذراعيه. وحدث أن سقط الطوب والبلاط من المطبخ خلفها على بعد بوصة واحدة، وكاد أن يصيبها.
عندما رأت تانغ شان يعود من الخارج، حولت خوفها على الفور إلى غضب، وزأرت مثل القصف، "تانغ شان، هل تحاول قتلي؟" "قلت لك ألا تذهب إلى تانغ جينغ هونغ، لا تذهب إليه، أنت أصم ولا تستطيع السمع." ؟ هل أنت سعيد إذا سحقتني حتى الموت؟"
كان رأس تانغ شان يطن من الصراخ، وأخبره تشانغ شيو تشين أن يذهب إلى تانغ جينغ هونغ، وستكون عائلتهم في مشكلة، ولم يأخذ الأمر على محمل الجد، وانهار المطبخ بشكل غير متوقع.
الآن ليس لديه ما يفعله سوى إصلاح المطبخ أولاً.
تم توبيخ تانغ شان لدرجة أن أذنيه رنّت ولم يتمكن من تحمل الأمر بعد الآن، "توقف عن الصراخ، لن أذهب إليه بعد الآن!"
شعر Zhang Xiuqin بالخوف المستمر، وشعر أخيرًا بالتحسن بعد توبيخه، "أسرع وأصلح المطبخ، وإلا ستجوع نفسك!"
لم يجرؤ تانغ شان على التأخير، وذهب على الفور للحصول على أدوات لإصلاح المطبخ.
نظر Zhang Xiuqin إلى منزله المتهالك المغطى بالبلاط، وهبط على مبنى Tang Jinghong الصغير، وشخر ببرود، "يمكن للسيدة العجوز بناء مبنى صغير دون البحث عنك، ما هو الشيء الرائع في ذلك" !"
...
وقف Tang Jinghong عند بوابة منزل Chu Qingzhi، وهو ينظر إلى المطبخ المترب لمنزل Tangshan، ولم يستطع منعه من الضحك.
جاء حفيد الرجل العجوز، تشو هاودونغ. كان في نفس عمر تانغ جينغ هونغ تقريبًا، لكنه كان بالفعل أبًا لطفل يبلغ من العمر سبع سنوات.
لقد نظر إلى شخصية Tang Jinghong الهادئة والمستبدة، وحسده سرًا. كما هو متوقع من الجنرال، بدا مختلفًا عنهم، "جينغ هونغ، جدي يدعوك للذهاب إلى هناك."
"حسنًا." قال تانغ جينغ هونغ لـ Chu Qingzhi، ثم تبع Chu Haodong إلى منزله.
عندما جاء تانغ جينغ هونغ، خرجت عائلة الرجل العجوز بأكملها. كانت عائلة الرجل العجوز عائلة كبيرة. وبعد فترة من الوقت، امتلأت الساحة بالناس.
كان الرجل العجوز يجلس في الفناء يشرب شاي الصباح. عندما رأى تانغ جينغ هونغ، أظهر ابتسامة لطيفة ولوح له، "جينغ هونغ، تعال واجلس".
مشى تانغ جينغ هونغ وجلس بجوار الرجل العجوز، "سيدي، ما الأمر؟"
نظر الرجل العجوز إلى تانغ جينغ هونغ باهتمام، وابتسم، "ليس لدي أي شيء آخر أفعله، أريد فقط أن أسألك، هل أنت حقًا جنرال عظيم؟"
تركز انتباه الجميع للحظة، ورفعوا آذانهم لسماع النتيجة.
قال تانغ جينغ هونغ: "نعم".
فجأة أصبحت عيون الرجل العجوز المشرقة والهادئة أكثر إشراقًا، وحدق في تانغ جينغ هونغ عن كثب، "أي نوع من الجنرالات؟" أي رتبة؟"
قال Tang Jinghong بهدوء، "الجنرال Zhen Guo، Zheng Yipin." أعلى رتبة رسمية لـ Da Ling هي Zheng Yipin.
وقف الرجل العجوز بحماس، "بارك الله فيك، لقد أظهر الأسلاف أرواحهم، قرية عائلة تشو الخاصة بنا بها جنرال من الرتبة الأولى، الرتبة الأولى، لا يوجد سوى اثني عشر أو نحو ذلك في الدالينغ بأكملها، جينغ هونغ، أنت" يكرمون أسلافك، يكرمون أسلافك..."
تمتم الرجل العجوز بانفعال: "اذهب وأبلغ رئيس القرية". بعد ثلاثة أيام، افتح قاعة الأجداد لراحة الأجداد."
بالنسبة لهم، يعد وجود مسؤول رفيع المستوى في القرية حدثًا رائعًا بالنسبة لهم. يجب عليهم أن يعزوا أسلافهم، ويصلوا من أجل بركاتهم، ويستمروا في المجد.
أجاب تشو هاودونغ بسرعة، "جدي، سأذهب على الفور." ثم ركض خارج الباب.
عند سماع ذلك، هرع زعيم القرية على الفور إلى منزل الرجل العجوز. عند رؤية تانغ جينغ هونغ هنا، تحدث لبضع كلمات، ثم غادر بحماس.
جلس الرجل العجوز على الكرسي مرة أخرى وسأل تانغ جينغ هونغ عن تجاربه على مر السنين.
قال تانغ جينغ هونغ بإيجاز أن تجربة السنوات العشر الماضية لم تكن جيدة جدًا، وكانت مليئة تقريبًا بالقتل والوفيات، ولم تتحسن إلا في العامين الماضيين.
وبعد سماع ذلك مسح الرجل العجوز دموعه قائلاً: "أنا آسف عليك يا بني".
ابتسم تانغ جينغ هونغ، "سيدي، لقد انتهى كل شيء."
قال الرجل العجوز بثقة: "معك هنا، سيكون دا لينغ مسالمًا للغاية."
لقد كانت الحروب في السنوات العشر الماضية صعبة على الجميع. وهم أيضًا عند أقدام الإمبراطور حتى يتمكنوا من العيش حياة كريمة. وسمعت أنه في المناطق الحدودية ينتشر بيع الأطفال وبيع البنات، وهناك قطاع طرق يحرقون ويقتلون وينهبون.
قال تانغ جينغ هونغ بتواضع: "سأبذل قصارى جهدي".
دهس تشو شيويوان وهو يلهث، "الأخ جينغ هونغ، حان وقت تناول الطعام."
وقف تانغ جينغ هونغ، "جدي، سأغادر أولاً".
"حسنًا، لنذهب"
...
في طريق العودة، نظر Chu Xuyuan إلى Tang Jinghong بإعجاب عدة مرات، واعتبر Tang Jinghong هو المعبود الأول له.
كان تانغ جينغ هونغ مرتبكًا بعض الشيء منه، "ما المشكلة؟"
قال تشو شيويوان بإعجاب وشوق، "الأخ جينغ هونغ، عندما أكبر، أريد أن أصبح جنرالًا مثلك."
فرك تانغ جينغ هونغ رأس تشو شيويوان، "إذا كنت تريد حقًا أن تصبح جنرالًا، فيمكنني أن أعلمك كيفية ترتيب القوات، وأعلمك فن الحرب، وأعلمك كل ما أعرفه."
رفع تشو شيويوان وجهه وابتسم، "إذن أنا أحترمك كسيد."
ابتسم تانغ جينغ هونغ وقال: "كل شيء على ما يرام، طالما أنك تدرس بجد".
قال تشو شيويوان بحزم، "سأفعل ذلك بالتأكيد."
أغمي على شفاه تانغ جينغ هونغ بابتسامة باهتة. شو يوان شتلة جيدة. إذا تدرب جيدًا، فقد يصبح جنرالًا حقًا. دعونا نرى، عليه أيضًا أن يجد خليفة، أليس كذلك؟
(نهاية هذا الفصل)
الفصل 440 440. الزواج
بعد الإفطار، كان هناك ضجيج عالٍ، كان صوت "عصابة المتسولين"؛ من بلدة المقاطعة.
وبالنظر إليهم اليوم، فإنهم جميعًا في حالة معنوية جيدة، وبشرتهم جيدة أيضًا. تعبيراتهم عن الإثارة تبدو كما لو تم حقنهم بدم الدجاج.
لم يكن من المجدي إلقاء التحية على الجميع، فقد ذهبوا للعمل في الحقول بمفردهم.
بعد فترة وجيزة، جاءت أيضًا بعض العمات من القرية إلى منزل تشو للمساعدة في التحضير لوليمة زفاف الغد، وذبح الدجاج والبط والأسماك، وغسل الخضار، وإعداد كل ما سيتم استخدامه غدًا يومًا ما. يتقدم.
Chu Xuhua، ذهب Chu Xujin للتحقق من كرسي السيدان، والشخص الذي يحمل كرسي السيدان، وفتاة الزهور، وسلسلة من الأشياء للتحضير لحفل الزفاف غدًا.
لقد تعلم Tang Jinghong من الآخرين، وسيعرف كيف يتزوج في المستقبل.
أخذ كل من Chu Qingyue وChu Xujin وChu Qingshuang وGe Lihua إجازة وبقوا في المنزل للمساعدة. زواج الأخ الأكبر هو الأولوية القصوى، ويجب ألا تكون هناك مشاكل.
جاء هونغ يوجون ولين وانينغ وسي يوينغ إلى عائلة تشو معًا.
رأى Si Yuheng أن عائلة Chu Qingzhi كانت تمارس الأعمال التجارية، وأراد أن يرى ما إذا كان بإمكانه العثور على شيء يفعله. كان هناك الكثير من الناس يبحثون عن عمل في المقاطعة.
سمع Hong Yujun أنه كان يبحث عن وظيفة، لذلك طلب منه ببساطة المساعدة في تحضير النبيذ، فكر في الأمر، ووافق، أولاً اكسب بعض المال قبل التحدث، لا يمكنه دائمًا إنفاق Wanning وعمه، وإلا فسوف يفعل ذلك تكون عديمة الفائدة للغاية المستخدمة.
ألقى Jun Hongyu التحية على Chu Qingzhi، وذهب للعمل في ورشة العمل.
بدأت في صنع النبيذ اليوم، ولديها أيضًا الكثير من الأشياء للقيام بها. لقد طلبت المساعدة من خمسة قرويين، والآن مع Si Yuheng، بالكاد لديها ما يكفي من الموظفين.
مع شروق الشمس، أصبحت قرية عائلة تشو بأكملها مشغولة.
...
عند الظهر، جاء لي تشينغين. لقد تزوج ابن الأخ الأكبر، لذا فهي بالتأكيد ستأتي للمساعدة، "الأخت الثالثة".
أخذ لي تشينغيو الناس إلى المقاطعة لشراء شيء ما ثم عاد، "تشينغين هنا؟"
""الأخت الثالثة، نحن هنا أيضًا."" جاء Li Qinghu وLi Qingwu أيضًا، لكن الآخرين لم يأتوا لأنهم لم يكن لديهم الجرأة للمجيء بسبب ما حدث في المرة السابقة.
شعر لي تشينغهو ولي تشينغ وو أن ابن أخيهما الأكبر كان سيتزوج، لذا يجب أن يأتوا للمساعدة، لذلك جاءا.
وبغض النظر عن مظالم الماضي، كان لي تشينغيو سعيدًا جدًا برؤية الأخوين الأكبرين يأتون للمساعدة، "الأخ الأكبر، الأخ الثاني".
عندما رأى لي تشينغيو أن وجهًا باردًا لم ينظر إليهما، شعر الاثنان بالارتياح سرًا، قال لي تشينغهو، "سانمي، إذا كان هناك أي شيء في المنزل، فقط اتصل بنا، يمكننا فعل أي شيء."
طلب لي تشينغيو منهم المساعدة في جزار الخنازير. وليمة الزفاف هذه هي واحدة كبيرة. القرويون والأقارب والأصدقاء من جميع مناحي الحياة وشركاء الأعمال مدعوون جميعًا. وهي خمس وثمانون مائدة، ويذبح فيها خنزيران. إنها تريد أن تفعل ذلك، إنها جميلة.
وافق Li Qinghu وLi Qingwu دون أن يقولا كلمة واحدة، وذهبا إلى المنزل القديم معًا.
تُقتل الخنازير في ساحة المنزل القديم حيث يوجد بئر وماء أكثر ملاءمة.
...
مر الوقت المزدحم بسرعة، وحل الليل في غمضة عين.
ستتزوج غدًا، كانت Shen Ruyue ذاهبة إلى Anshan Wujia للتحضير في المساء، وأرسلت Chu Xuhua شخصيًا Shen Ruyue إلى هناك مع أغراضها.
لقد تزوج An Shanwu من زوجته بالفعل، ويطلب من زوجته دعوة جدتها للمساعدة في الاستعداد لحفل زفاف الغد.
الجدة تنعم بأبناء كثيرين، مليئة بالأبناء والأحفاد، فهي إنسانة مباركة، وأيضا طيبة القلب. وبعد سماع الأمر، وافقت على الفور على النزول، وبدأت في الاستعداد واحدًا تلو الآخر بمجرد وصولها إلى المنزل.
في الغرفة، جلست شين رويو أمام مرآة الزينة، ونظرت إلى نفسها، ولم تستطع إلا أن تبتسم.
الزواج يشبه الحلم.
أعدت الجدة كل الأشياء اللازمة لليوم التالي، "ريو، احصل على قسط من الراحة، واستيقظ بعد الغربان **** غدًا للاستحمام وتغيير الملابس، وبعد ذلك يجب أن أستعد حتى فترة ما بعد الظهر، أنا في غاية السعادة متعبة، فالفتاة ضعيفة، قد لا تستطيع التحمل إذا لم ترتاح جيداً. "
آداب الزواج من الزوجة الأساسية عند الغسق. بشكل عام، تستيقظ العروس بعد صيحات الغربان للاستعداد.
بقلق شديد، وافقت شين رويو بطاعة، "جدتي، سوف أنام على الفور."
الجدة غادرت الغرفة.
كانت شين رويو مستلقية على السرير، وعندما فكرت في الزواج، لم يكن بوسعها إلا أن تكون متحمسة، وعندما شعرت بالإثارة، لم تستطع النوم.
Chu Xuhua هنا أيضًا لم يستطع النوم. وعندما فكر في الزواج غداً، تمنى أن يسرع وينتظر حتى اليوم التالي.
...
كان الوقت يسير بسرعته الخاصة، دقيقة بدقيقة، وأخيرا، ثلاث مرات صرخ ****.
"واوه-"
فصاح الديك، وانضمت إليه جميع الديوك الموجودة في القرية، وامتلأت القرية بأكملها بالديكة التي تصيح واحدًا تلو الآخر.
استدار تشو شوهوا على الفور ونهض...
على الجانب الآخر، نهض شين رويو أيضًا.
ماء الحمام جاهز. وبطلب من جدتها، أسرعت شين رويو للاستحمام. هناك حد زمني لمدة الاستحمام. ما يجب القيام به في كل نقطة زمنية تم التخطيط له اليوم، وهو أمر مرهق ومحدد للغاية.
ولكن مع وجود شخص قادر مثل الجدة، من المؤكد أن حفل زفاف اليوم سيقام بنجاح.
عند الظهر، جاء Chu Qingzhi وChu Qingyue وChu Qingning وWu Yaqing وGe Lihua إلى Anshan Wujia معًا.
كانت عائلة Anshan Wu مفعمة بالحيوية للغاية. تم وضع كعك البطيخ والفواكه في الفناء. تمت دعوة الجيران والأصدقاء للاستمتاع بالبهجة في المنزل. عدد سكان الأسرة قليل حتى لا يتم هجرها.
جاء Chu Qingzhi والآخرون لإضافة الماكياج إلى Shen Ruyue.
عند دخول الغرفة وإلقاء التحية على الجدة، وضعت تشو تشينغ نينغ يديها بلطف على أكتاف شين رويو، ونظرت إلى العروس الجميلة في المرآة، "أخت الزوجة جميلة جدًا اليوم!"
كان وجه شين رويو مليئًا بالبهجة، ولم تستطع إخفاء ابتسامتها، "ستكونين جميلة تمامًا عندما تتزوجين في المستقبل".
تجمع تشو تشينغزي وآخرون حوله، وابتسمت تشو تشينغيو وقالت، "إنها بالفعل جميلة جدًا، لكن هذا الزي جميل مثل الجنية."
قالت الجدة في هذا الوقت: "عائلة الفتاة هي الأجمل يوم تتزوج".
وافقت تشو تشينغيو، "الجدة قالت ذلك"
أخرج Chu Qingzhi 6000 تايل من الفضة ووضعها في يدي Shen Ruyue، وقال مبتسمًا: "هذا من أجلك لإضافة مكياج، لا تعتقد أنه قليل جدًا". ."
نظر شين رويو إلى الورقة النقدية، وأعادها على عجل إلى تشو تشينغزي، "إنها أموال كثيرة، لا أستطيع أخذها؟"
قال تشو تشينغزي، "هذه أموال فلان، خذها فقط."
فهمت شين رويو ما كان يعنيه تشينغزي في ثوانٍ، "لكنك فهمت هذا أيضًا، أنا..."
قال Chu Qingzhi، "هذا ما أعطيه لك عن طيب خاطر، إذا رفضت مرة أخرى، فلن أكون سعيدًا."
قبلت شن رويو الورقة النقدية، "تشينغ تشي، شكرًا لك."
قال Chu Qingzhi، "إنها عائلة، لذا لا تكن مهذبًا جدًا."
أعطت تشو تشينغيو شين رويو زوجًا من الأقراط الذهبية، "لقد اشتريتها بأموالي الخاصة، ولا أستطيع الرفض".
ما أعطته تشو تشينغ نينغ كان قفلًا بالتمني، "لم أبدأ في جني المال بعد، لقد اشتريته بمصروف الجيب الذي ادخرته، لا تكرهه."
وو يا تشينغ أكثر تكلفة. هناك دبابيس شعر ذهبية، كل منها مرصعة بفراشة ذهبية نابضة بالحياة. عندما تتحرك، ترفرف الفراشتان بجناحيهما تمامًا مثل الفراشات الحقيقية، جميلة جدًا.
"جدتي، يمكنك وضع دبوس الشعر على شعر كيساراجي."
لقد ارتدت Shen Ruyue بالفعل ملابس زفافها ورتبت شعرها. الخطوة التالية هي تطبيق المكياج.
الجدة سعيدة لأن شين رويو لديها أخت جيدة، "حسنًا، سأعطيها دبوس شعر".
(نهاية هذا الفصل)