إنها كوكي…
لقد كان الكلب الأليف الذي قمت بتربيته. وبجوار هذا الخيط كان هناك خيط آخر متصل بي فقط ولا يوجد أي شيء على الطرف الآخر. كنت أعلم غريزيًا أنه يمكن أن يكون مرتبطًا بحيوانات أخرى.
لقد خرجت من الحفرة. لم أنس إخفاء يي جون اللاواعي قبل مغادرتي. وبعد أن وضعته في أعمق جزء من الحفرة وغطيته بأوراق الشجر لإخفائه، أغمضت عيني.
شعرت أن هناك بعض الحيوانات ليست بعيدة عني. ومع ذلك، لا يمكن توصيل جميع الحيوانات بالخيط.
هذا الخيط رقيق جدًا بالنسبة لذلك الحيوان.
إذا أردت توصيله، فيمكنني توصيله، ولكن كان لدي حدس أنه سوف ينقطع على الفور. بالطبع كنت أعلم أنه مع مرور الوقت سيزداد سمك الخيط وسيكون هناك عدد أكبر من الخيوط. ومع ذلك، كان هذا الخيط الرفيع هو الخيط الوحيد الذي يمكن استخدامه الآن.
لذلك تخليت عن جشعي واخترت أقوى حيوان يمكنني التواصل معه. لقد كان ثورًا أسود أصغر من ذلك الديناصور ولكن كان له جسم صلب.
وعندما تم توصيله بالخيط، تمكنت من قراءة أفكار الثور وإعطائه الأوامر. لم يهاجمني الثور، بل تبعني بلطف إلى المكان الذي أردت الذهاب إليه. عندما وصلت إلى المكان الذي يوجد فيه الحجر البعدي، وجدت يون جاي في خطر.
"لا!"
كنت على وشك أن أعطيه الأمر بالهجوم، لكنني توقفت. أين يجب أن أهاجم؟ اعتقدت أن الوقت قد فات إذا هاجمت الديناصور.
ثم…
كما أوضح يون جاي سابقًا، فإن الزعيم الوحشي سيحمي حجر البعد. ثم، ألا يجب أن أهاجم ذلك؟
ونتيجة لذلك، كانت مقامرتي ناجحة وتمكنت من الحفاظ على سلامة يون جاي.
حملت يون جاي المنهار، واستخرجت يي جون، الذي كان مدفونًا تحت الشجرة، ووضعته على ظهر الثور.
ربما اختار الديناصور البقاء ساكنًا لحماية حجر البعد، لكنني لم أكن متأكدًا، لذلك قررت الانتقال إلى مكان آخر مع الثور وشخصين فاقدين للوعي.
"يون جاي-يا..."
كان هيون جو قلقا. بعد أن اتصل يون جاي، خططت للتحرك بسرعة لإنقاذه... لقد وعدت بأن تكون هناك خلال نصف ساعة، ولكن مرت ساعتان بالفعل ولم تدخل الشق بعد.
استغرق الأمر ساعة لجمع وتجهيز أعضاء النقابة. ومع ذلك، حتى بعد وصولها، لم تتمكن من الدخول، لذلك تأخروا أكثر. كان كل ذلك بسبب هؤلاء الغربيين الغريبين.
عندما رأوا الصدع في الهواء، تحدثوا فيما بينهم. حقيقة أن هيون جو يمكنها التنصت لا تعني شيئًا بالنسبة لهم لأن الأشخاص الذين يبدو أنهم عملاء من نوع ما أحاطوا بها، ومنعوها من الاقتراب.
"هنا... القدرة... القوة."
"قوة عظيمة... موهوب حقًا..."
"أبعاد مختلفة..."
كانوا يتحدثون أثناء استخدام آلة لقياس شيء ما. اعترض هيون جو قائلًا إنه من الجيد بالنسبة لهم أن يتحدثوا فيما بينهم، ولكن كان هناك شخص ما بالداخل وعليهم إنقاذه. ومع ذلك، فقد تجاهلوها واستمروا في تكرار أن الأمر خطير بدلاً من ذلك.
"يا آنسة، ربما ماتوا. لو كانوا على قيد الحياة، لكانوا قد عادوا. لذا تخلّي عنها يا آنسة."
ظلوا يقولون أشياء مثل هذا. ضغطت هيون جو على أسنانها.
كيف يجرؤون على تجاهل سونغ وون؟
وكانت أيضًا عضوة في Sungwoon. لقد كانت فكرة سخيفة تجاهل عضو سونغ وون في كوريا، حيث كان سونغ وون يهيمن، ولكن في الوقت نفسه، كان من الصعب فهم كيف تحول الوضع بهذه الطريقة على الرغم من أنهم كانوا يعرفون أن وريث سونغ وون كان من بين هؤلاء. الذي دخل.
إذا كان شخص ما سيصبح عميلاً للحكومة الأمريكية أو أي شيء آخر، فيجب عليه أن يحتفظ بالتصرف بهذه الطريقة في الولايات المتحدة. لماذا يتصرفون بهذه الطريقة في بلد أجنبي؟ عندما اتخذت هيون جو خطوة إلى الأمام بنية تجاهل العلاقات الدولية وتدميرها، كان هناك من أوقفها.
"... كوون جاي هيوك."
"لا أستطيع الانتظار أكثر من ذلك. أنا بحاجة للدخول."
"ماذا؟"
"فقط أرسل أعضاء النقابة الآخرين مرة أخرى. الآخرون سيكونون مجرد عائق. أنا وحدي أكتفي."
"عن ماذا تتحدث؟" ماذا يمكنك أن تفعل بمفردك؟ …قرف!"
أصبحت شخصية جاي هيوك، الذي كان يتحدث معها حتى الآن، ضبابية، وهبت رياح مفاجئة بقوة. اتسعت عيون هيون جو عندما رأت جاي هيوك يقترب من العملاء في لحظة.
عندما رآه العملاء يظهر فجأة، حاولوا سحب مسدساتهم، لكن يدي جاي هيوك كانت أسرع.
"أرغ!"
"قرف!"
لكم جاي هيوك جميع العملاء بقبضتيه، كما لو كان يعاقبهم لإبقائه منتظرًا، وتجاوز الباحثين المذهولين ودخل في الشق.
نهض العملاء الذين سقطوا على عجل، لكن جاي هيوك كان قد دخل بالفعل، لذلك تُرك العملاء يتشاجرون فيما بينهم ويتصلون بمكان آخر.
"هل كان بهذه القوة؟"
عرف هيون جو أن قدرته كانت بمثابة سيد الأسلحة. ومع ذلك، هل يتم إسقاط العملاء المهرة بأيديهم العارية؟
تم تضمين التدريب على فنون الدفاع عن النفس في مناهج تدريب أعضاء النقابة. ومع ذلك، فقد كان فصلًا دراسيًا مكثفًا فقط لتعليم الدفاع عن النفس، وليس فصلًا مناسبًا.
تعال واقرأ على موقعنا الإلكتروني wuxiaworldsite. شكرًا
وماذا كانت تلك الخطوة؟
قدرة حركية حيث اختفى فجأة ثم عاد للظهور كما لو كان انتقالًا فوريًا. لو لم تكن قوة عظمى، فكيف ستفسرها؟
اقترب العديد من العملاء، الذين بدوا في عجلة من أمرهم، للسؤال عن جاي هيوك، وسألوه عما إذا كان عضوًا في سونغ وون، لكن هيون جو تجاهلهم.
قالوا إنه إذا مررت عبر الصدع، فمن الممكن أن يتم شطبك على أنك ميت، لذلك كان جاي هيوك أيضًا شخصًا ميتًا على أي حال.
عندها اقترب شخص ما من هيون جو، الذي ضحك على عودة العملاء بوجوه غير مستوية.
"هيون جو نونا..."
كان هيون سيو. خلف هيون سيو، وقفت يون سيو بوجه مضطرب.
"ألا يجب أن ندخل أيضًا؟ لإنقاذ يون جاي هيونغ؟"
يبدو أن هيون سيو يريد القفز مباشرة ومتابعة جاي هيوك. ومع ذلك، بعد دخول جاي هيوك، تجمع المزيد من الأفراد حول الشق، وقاموا بسده.
لقد كانت قلقة تمامًا بشأن يون جاي وأرادت جر الناس إلى الداخل، ولكن من الغريب أن ثقة جاي هيوك قد اكتسبت.
إذا، كما قال، فإن أعضاء النقابة الآخرين سيصبحون مجرد عائق إذا دخلوا...
كان هيون جو شخصًا عقلانيًا. ولهذا السبب لم تكن تؤمن بالحدس أو الحظ. ومع ذلك، فمن الغريب أنها أرادت ذات مرة أن تتبع غرائزها.
"دعونا ننتظر الآن... إذا كنت تعتقد أن كوون جاي هيوك يستغرق وقتًا طويلاً... فادخل."
بدا هيون سيو بخيبة أمل في كلماتها. تمنت هيون جو ألا يكون حكمها خاطئًا وأن يعود يون جاي بأمان.
عندما فتحت عيني، تساءلت أين كنت.
"هل انت مستيقظ؟"
عندما استيقظت في الكهف، رأيت ثورًا كبيرًا ملقى على بطنه وجونغ يي جون ملقى بجانبه. جانج إيوي يول، الذي كان يجلس عند المدخل وينظر بشكل فارغ، لاحظ وجودي وابتسم لي.
"هذا... أين نحن؟"
"هممم... أنا لا أعرف أيضًا. إنه بعيد قليلا عن المركز."
خدش جانغ إيوي يول رأسه بينما قال ذلك. سيكون من الخطير أن نكون بالقرب من المركز، لذلك حملني أنا وجونج يي جون على ظهر الثور وتحرك.
"لقد وجدت ذلك بينما كنت على هذه الخطوة ..."
"أرى…"
أومأت برأسي شارد الذهن، وأخذت نفسًا. وبالتفكير في الأمر، ألم يكن هذا الثور هو الذي روضه جانغ إيوي يول بقدرته؟
لم أكن أعرف لماذا استيقظت الآن قدرته، التي كان ينبغي أن تظهر بعد سن العشرين.
"إيوي يول-أ...أنت..."
هل يمكن أن تكون شخصًا موهوبًا الآن؟ والغريب أن كلامي أصبح عالقا في حلقي. كان ذلك لأنني شعرت وكأنني على وشك استجوابه. من الواضح، وفقًا للرواية الأصلية، أن جانغ إيوي يول سيظل غير كفؤ. وذلك لأن القصة الأصلية بدأت مع استيقاظه بعد سن العشرين، واستمرت علاقته السيئة مع كي يون جاي منذ ذلك الحين.
…في الواقع، لقد تغير العمل الأصلي كثيرًا بالفعل.
لهذا السبب لم يقابله كي يون جاي في المدرسة الثانوية... ولم يكونا في نفس الفصل... علاوة على ذلك، فإن حقيقة فتح البوابة الأولى في كوريا... لم تكن جزءًا من القصة الأصلية حتى وقعنا في فخ. في حادث عند هذه البوابة...
كان من الصعب أن نتخيل أن القصة أصبحت ملتوية بهذا الشكل. عندما ترددت، أفكر فيما سأقوله بعد ذلك، قال إيوي يول:
"لقد حصلت فجأة على هذه القدرة."
"أوه…"
"الترويض... إنه مكتوب في نافذة الحالة."
قال إيوي يول بابتسامة خجولة. وقال إنه عندما تُرك وراءه، قصف قلبه فجأة وظهرت هذه القدرة.
حقًا…؟
كيف يمكن حصول هذا؟ فقط من خلال سماع التفسير، كان من الصواب افتراض أن جانغ إيوي يول قد استيقظ. في الأصل، عندما ظهرت بوابة بالقرب من منزله، كان يقابل وحشًا يخرج من البوابة ويستيقظ معتقدًا أنه لا يريد أن يموت...
لم أستطع فهم سبب إظهار الشخصية الرئيسية لقدرتها في هذا الوقت. كان من المفترض أن يتجلى ذلك ضد رغبته في الحياة، ولكن ...
اه أليس مشابها؟ لأننا في وضع خطير..
نهضت واقتربت من جانغ إيوي يول وجلست بجانبه. اتكأت على كتف جانغ إيوي يول وقلت:
"شكرا لك لانقاذي."
"…أنا أيضاً."
ضحك جانغ إيوي يول علي. نظرًا لأن النسخة الأصلية كانت معطوبة بالفعل، فهل يجب أن أفسد مرة أخرى؟ بفضل استيقاظه المبكر، أصبح واعدًا، لذلك لن يكون من السيئ تقديمه إلى Ki Hyun Joo بينما لا يكون هناك أي منافسين في الأفق.
T/N: على أية حال، دعونا نستمر. أعني أنه أمر معذب للغاية بالنسبة لكم يا رفاق إذا انتظرتم لفترة طويلة جدًا... أنا لطيف جدًا