نصيحة الرئيس للحيوانات الأليفة: الزوجة الحلوة، الفصل الجديد عبر الإنترنت 341: أخبار جيدة وأخبار سيئةإعدادات
عندما سمع Qi Yongjia وصف Qi Dinghang لـ Qi Yaoqin، لم يستطع إلا أن يفكر في المسمار الصلب الذي لمسه أمام Qi Anran منذ وقت ليس ببعيد.
أليست تلك المرأة التي لديها حب وكراهية واضحين، وتكتب على وجهها كل ما تحبه أو تكرهه، لكنه في الحقيقة لا يستطيع أن يفعل لها أي شيء.
"نفخة..." نظر تشي يونغجيا إلى نظرة والده المحرجة والحنين، وفي النهاية لم يستطع إلا أن يضحك. "لذلك، هل كل هذا مجرد حب والدك غير المتبادل بالتمني؟"
مدركًا أن الصخرة التي كانت في قلبه لسنوات عديدة لم تكن أكثر من مجرد أمنياته، شعر تشي يونغجيا أنها سخيفة ومضحكة.
لكن يجب أن أقول إنه بعد فتح الأمر، استرخى كثيرًا، وأصبحت النظرة في عيون والده أكثر دفئًا وإغاظة قليلاً.
لقد سخر ابنه من Qi Dinghang بهذه الطريقة. لم يكن لديه أي ضوء على وجهه، وقال بوجه صارم: "يا لها من ابتسامة، ليست كبيرة أو صغيرة".
"حسنًا، لن أضحك، لن أضحك بعد الآن."
نظر Qi Dinghang إلى ابنه، وبدا على الفور أنه فكر في شيء ما، ثم تنهد: "لقد قلت للتو أن الفتاة تشبه Yaoqin؟"
"حسنًا، ناهيك عن نفس الشيء تمامًا، على الأقل هناك سبع أو ثماني نقاط متشابهة."
نظر Qi Dinghang إلى الأسفل وفكر للحظة: "لدي وقت خلال يومين، وسوف ألقي نظرة معك."
هناك الآلاف من الأشخاص المشابهين في هذا العالم، ربما يكون ذلك مجرد صدفة، أو ربما يكون لها حقًا علاقة بـ Qi Yaoqin.
لم يفهم Qi Dinghang سبب ظهور فكرة فجأة. ربما أراد فقط رؤية هذا الشخص مرة أخرى. لم تعد صورة باردة، بل كانت شخصًا دافئًا وحيويًا ورشيقًا.
يبدو أن Qi Yongjia كان يتوقع رد الفعل هذا من Qi Dinghang، وأومأ برأسه دون أن يقول أي شيء.
في ذلك الوقت، لم يكن تشي أنران يعلم أنه مستهدف من قبل عائلة تشي.
في الآونة الأخيرة، أصبحت الأبحاث والمناقشات التي أجرتها هي ومو هانلين في المختبر ضمنية أكثر فأكثر. على الرغم من أنهم لا يتمتعون بوضع المعلم والمتدرب، إلا أن لديهم بالفعل القليل من الصداقة بينهم.
في هذه اللحظة، تلقى Qi Anran أخيرًا أخبارًا عن Huo Yizhen مرة أخرى.
ومع ذلك، لم يتم إخبارها بالخبر من قبل Huo Yizhen أو Elder Huo نفسه، ولكن تم نقله من قبل السيد Sang.
"ما الذي تتحدث عنه؟ هناك أخبار عن A Zhen؟ كيف هو الآن؟ هل لا يزال على الحدود؟ أم ... ما زال عائداً؟"
عندما سمع تشي أنران حديث سانغ لاو عن هوو ييزين، وضع الأشياء في يديه على الفور واندفع، وأمسك بيد سانغ لاو بطريقة نادرة وغير مريحة، وسأل بفارغ الصبر.
عند رؤية مظهرها، عبس مو هانلين قليلاً، وأصبح أكثر فضولًا بشأن A Zhen الموجود في فمها، ومشى خلفها.
نظر سانغ لاو إلى إثارة تشي أنران، حزينًا وعاجزًا: "هناك أخبار جيدة وأخبار سيئة، أيهما تريد أن تسمع أولاً؟"
لقد فاجأ تشي أنران. وبشكل عام، فإن الإجابة النهائية على هذا النوع من الأسئلة لن تكون ما أرادته.
"ما الاخبار الجيدة؟"
"مهم، الخبر السار هو أن عائلتك قامت بعمل رائع هذه المرة لتهدئة الفوضى الحدودية. والآن عاد إلى العاصمة الإمبراطورية، وينبغي أن يكون في منزلك تقريبًا."
سمع تشي أنران هذا، وأضاءت عيناه قليلاً، وقال بفرح: "لقد عاد، ثم أنا..."
في منتصف الطريق، كما لو كان يفكر في شيء ما فجأة، تغير وجهه قليلاً: "ماذا عن الأخبار السيئة؟"
"الخبر السيئ هو أن عائلتك أصيبت بالخطأ في ساحة المعركة."
"هل أصيب؟!" تغير وجه تشي أنران، ولم يعد يهتم بقول أي شيء للشيخين بعد الآن، استدار واندفع إلى الخارج بوجه شاحب.
نصيحة الرئيس للحيوانات الأليفة: الزوجة الحلوة، الفصل الجديد عبر الإنترنت 342: عاد أكثر من شخصإعدادات
"مرحبًا..." بدا أن العجوز سانغ يريد أن يقول شيئًا ما. قبل أن يتمكن من قول ذلك، كان تشي أنران قد هرب بالفعل.
على الفور لوى شفتيه بسخط قليلا، واشتكى: "الشباب في هذه الأيام متجعدون حقا، وقد هربوا دون السماح للناس بإكمال كلماتهم. إنه حقا... للأسف..."
"أليس كذلك؟" شخر مو هانلين ببرود، ونادرًا ما ردد جملة سانغ لاو، "عادةً ما أبدو داهية، كيف يمكنني أن أكون غبيًا في اللحظة الحرجة؟ إذا كنت أعاني حقًا من أي إصابة خطيرة، فسيتم إرسالي إلى المستشفى لتلقي العلاج في حالات الطوارئ. الآن، هل يمكنك إرسالها إلى المنزل؟"
لا بأس أن لا يذكر Mu Hanlin ذلك، هذا الذكر لقلب Sang Lao غير مريح أكثر فأكثر: "الرعاية فوضوية، Huo Xiaozi لا يعرف أين يوجد الحظ، يمكنه مقابلة الأرنب الأبيض الصغير في لمحة. اذهب "هكذا أيها الأرنب الأبيض الصغير. عاجلاً أم آجلاً، لن يكون هناك زبد ليأكله الذئب الكبير الشرير!"
سمع Mu Hanlin أيضًا أن Sang Lao ذكر Huo Yizhen من قبل، وكان يعلم أن هذا الرجل الذي يعتبر أصغر لواء في الإمبراطورية كان خطيب Qi Anran.
بسبب وجه تشي أنران الذي يشبه إلى حد كبير وجه تلميذه الصغير، إلى جانب الاتصال خلال الأيام القليلة الماضية، فقد ولد مو هانلين في الواقع القليل من المودة المشابهة لكبار السن للجيل الأصغر في قلبه.
عندما رأت أن Qi Anran كانت قلقة للغاية بشأن Huo Yizhen، وهربت دون أن يكون لديها الوقت حتى لإلقاء التحية عليهم، كان من الطبيعي أن يكون الأمر غير مريح بعض الشيء في قلبها.
الرجل الذي هرب تشي أنران لم يستطع إلا أن يشعر بالقليل من الاستياء.
نتيجة لذلك، قبل أن يتمكن اللواء الفقير هوو من إرباك وجهه أمام كبار السن، تذكره الشيوخ بقسوة أولاً.
علم Qi Anran أن Huo Yizhen أصيب في ساحة المعركة وهرع عائداً إلى منزل Huo بالسيارة. لقد سارع بالعودة إلى الباب عندما سمع صوتًا كان مألوفًا لدى Old Huo.
"هل فكرت يومًا كيف تشعر شركة إنرون عندما تفعل هذا؟ إنها فتاة ليست بالغة ولا تستطيع الاعتناء بنفسها. كيف يمكنها الاعتناء بمثل هذه الطفلة جيدًا؟ وإذا نشرت هذا على نطاق واسع "يا أيها الناس في الخارج ماذا ستقولون؟ ما الذي يجعل الآخرين يفكرون في شركة إنرون؟"
هذا هو صوت الرجل العجوز Huo، متبوعًا بصوت Huo Yizhen: "أعتقد أن An Ran ستتفهم. ومع ذلك، إذا كانت مهتمة حقًا، فلا يمكنني إلا..."
كان تشي أنران في حيرة حقًا عندما سمعوا الألغاز الغبية، وأخيراً لم يستطع إلا أن يدخل المنزل ويسأل: "ما هو الشيء الوحيد؟ ماذا تريد مني أن أفهم؟"
صدم الظهور المفاجئ لـ Qi Anran الشخصين في الغرفة، وأداروا رؤوسهم لينظروا إلى الشخص الذي دخل من الباب.
"ران، متى عدت؟" تولى الشيخ هوو زمام المبادرة في رد الفعل، وسأل بعصبية.
استيقظ Huo Yizhen أيضًا فجأة، ورفع رأسه لينظر إلى Qi Anran، وكانت عيناه مليئة بالبهجة والدفء: "An Ran".
"سمعت السيد سانغ يقول عنك..." بالتفكير في السيد سانغ وهو يقول إن Huo Yizhen أصيب في ساحة المعركة، أدار Qi Anran رأسه دون وعي لينظر إلى Huo Yizhen.
لقد مر ما يقرب من شهرين منذ آخر مكالمة فيديو بينهما. أصبح Huo Yizhen مظلمًا وفقد الكثير من الوزن. كانت هناك بعض الكدمات غير المعالجة على وجهه. يداه... كانت يداه معلَّقتين بضمادة، ولا تزالان مكشوفتين بشكل ضعيف. دموية قليلا.
تغير وجه Qi Anran قليلاً، وسرعان ما تقدم للأمام للتحقق من إصابة يد Huo Yizhen: "ماذا حدث ليدك؟ كيف تألمت؟ هل الأمر خطير؟"
لم أكن أرغب في سماع تعجب صغير بمجرد اقترابه، توقف تشي أنران عند قدميه، وأحنى رأسه دون وعي ليتبع الهيبة، في مواجهة زوج من العيون الواضحة المليئة بالقلق والحذر.
نصيحة الرئيس للحيوانات الأليفة: زوجة حلوة، فصل جديد على الإنترنت 343: هل يمكنني أن أكون صديقك؟إعدادات
لقد ذهل تشي أنران: "هذا الطفل ..."
هذا صحيح، لقد كان طفلاً، صبيًا صغيرًا بدا أنه في الرابعة أو الخامسة من عمره.
كان الصبي الصغير يختبئ خلف هيو ييزين، ممسكًا بحاشية زيه العسكري، وينظر إليها بعناية، وكان وجهه مليئًا بالقلق والذعر.
رأى Huo Yizhen أن Qi Anran لاحظ الطفل، وظهر أثر من الإحراج على وجهه، وأوضح على عجل: "An Ran، لا تفهمني خطأ، إنه ليس طفلي، إنه ينتمي إلى رفيقي في السلاح."
ارتعش فم تشي أنران قليلاً، ولم تستطع إلا أن تمنع عينيها من النظر إلى هوو ييزين: "بالطبع أعرف أنه ليس ابنك، فماذا يحدث؟ الآن كنت أنت والجد تتحدثان عنه؟ الآن أنا" لقد عدت، ألا يجب أن تشرح لي ذلك؟"
"هذا..." نظر Huo Yizhen إلى الصبي الصغير الذي كان يتشبث بفخذه ببعض الإحراج. وكان مليئا بالقلق واليقظة. لفترة من الوقت، لم يكن يعرف كيف يتكلم.
رأى تشي أنران وازعه في لمحة، وأدار رأسه ونظر حوله، وسأل بصوت منخفض، "الجد، أين 001؟"
"يجب أن تساعد العمة لي في صنع البسكويت في المطبخ."
"القليل من البسكويت؟" رفع تشي أنران حاجبيه، "001، 001 سيخرجون قريبًا، هنا وافد جديد يريد اللعب معك. 001..."
أصيب Huo Yizhen بالذهول عندما سمع صراخ Qi Anran، وهو يفكر في الروبوت الصغير الذي كان معه عبر الفيديو، ومضت عيناه، ولكن كان هناك المزيد من التوقعات في عينيه.
001 لم يجعله ينتظر لفترة طويلة. وسرعان ما انزلق روبوت صغير سمين بسرعة من المطبخ، مع قطة قطيفة مألوفة مستلقية على رأسه المستدير.
كان Xue Tuan قد سقط في الأصل على رأس 001 ونام على مهل، لكنه لم ينزلق تقريبًا من الأعلى.
بعد الاستيقاظ، رفع رأسه والتقى بوجه Huo Yizhen الذي لم يتغير. كان بؤبؤا القط ساطعين قليلاً، وقفز من أعلى رأس 001، وسار نحو قدمي Huo Yizhen وفرك حذائه.
هذا المظهر السهل الانقياد والإغراء يجعل تشي أنران، السيد، غير مبال إلى حد ما، زلابية صغيرة، من هو سيدك!
فرك Xue Tuan Huo Yizhen لفترة من الوقت، ووجد أن هناك طفلًا غريبًا يقف بجانب Huo Yizhen لم يسبق له رؤيته من قبل، وعلى الفور انتصب كل شعره، وابتسم ابتسامة عريضة على الجانب الآخر بشكل دفاعي.
لقد فوجئ الصبي الصغير. كان يمسك فقط بحاشية Huo Yizhen، ثم عانق فخذ Huo Yizhen، بلا حراك مثل الكوالا.
عند رؤية هذا، شعر تشي أنران بمزيد من الصداع واضطر إلى تعليق آماله على 001.
001 ترقى إلى مستوى التوقعات. بمجرد أن هرع للخارج، هرع إلى تشي أنران بسعادة، وقال بفضول: "سيدي، أين الصديق الجديد؟ أين الصديق؟"
"انظري هناك." أشار تشي أنران إلى الطفل الصغير الذي ليس بعيدًا بعد كلمات 001، وقال بجدية: "اذهب واصطحبه إلى المطبخ ليأكل بعض البسكويت، ويلعب معه لفترة من الوقت، ويتواصل معه. المشاعر. ومع ذلك، فهو "يبدو أنه خجول بعض الشيء. انتبه، لا تخيف الآخرين، اعتني به جيدًا، هل تعلم؟"
"يعرف!" 001 كان في الأصل روبوتًا مصاحبًا. عند سماع تعليمات تشي أنران، هرع إلى الطفل الصغير بسعادة وقال بشكل استباقي: "صديقي، صديقي، أنا روبوت لطيف وجميل ومتفهم 001 أنا أغسل وأطبخ وأنظف الغرفة وأروي لك القصص وألعب الألعاب وأخبز". البسكويت، أصنع الكعك، أعرف كل شيء، هل يمكنني أن أكون صديقًا لك؟"
نصيحة الرئيس للحيوانات الأليفة: الزوجة الحلوة، الفصل الجديد عبر الإنترنت 344: والد 001إعدادات
يهتم الأطفال بشكل أو بآخر ببعض الأشياء الغريبة، خاصة الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين أربع أو خمس سنوات، مثل الأولاد الصغار، الذين ليسوا عقلانيين جدًا.
عند رؤية 001، وهو روبوت صغير لم أره من قبل، يمكنه التحرك والجري والتحدث، ينجذب انتباه الصبي الصغير على الفور.
بغض النظر عن مدى انجذابه، كان لا يزال يفكر في والده، وهو يمسك بساق Huo Yizhen بإحكام لينظر إلى هذا وذاك في معضلة.
001 رأى أن الطفل لم يتفاعل لفترة طويلة، وتتبع الساق التي كان الطفل يمسكها بإحكام، في مواجهة وجه Huo Yizhen، ومضت عيناه قليلاً، وبدأ المسح.
وعندما اكتمل الفحص وأظلمت العيون مرة أخرى، صرخ 001 بحماس: "أبي! أبي، لقد عدت! أوه يا أبي، أنت لا تعرف كم أفتقدك في هذه الأيام عندما تكون بعيدًا، ويفتقدك السيد". أيضاً!"
تشي أنران: "..." هل فات الأوان لإزالة هذا العار الآن؟
Huo Yizhen: "..." من الممتع جدًا الاتصال به على انفراد. أليس هذا مخزيًا ومنتفخًا عند الجمهور؟
كانت عيون الشيخ هوو مشرقة بشكل خافت، وقال سرًا إن روبوته الصغير يعرف الكثير. لقد أطلق عليه هذا الأب والأم اسمانه، ويجب أن يكون كلاهما لا غنى عنهما لمساهمته في المستقبل.
بالمقارنة مع فرحة الرجل العجوز هوو، كان الصبي الصغير الذي عانق فخذ هوو ييزين في حيرة قليلاً.
حدقت عينان في الرئيس، ونظرت إلى Huo Yizhen بذهول، كما لو كانت تقول: أنت رائع جدًا، لقد تبين أنك والد الروبوت!
Huo Yizhen: "..." مثل هذه العبادة، لا يفضل ذلك!
ومع ذلك، لم يستمر هذا النوع من المفاجأة إلا لفترة من الوقت، وسرعان ما رد فعل مرة أخرى، وانكمش بجانب Huo Yizhen مرة أخرى، غير راغب في المغادرة.
من الطبيعي أن يعرف Huo Yizhen مكان قلب الطفل. تنحنح بقوة وابتسم على مضض: "اذهبي لتأكلي البسكويت معه أولاً، وسأأخذك لرؤية والدك عندما تنتهي من تناول البسكويت".
نظر تشي أنران إلى الابتسامة المشوهة على وجه Huo Yizhen لأنها أُجبرت على الخروج، وارتجف. كانت ابتسامته أفضل من عدم الابتسام، لقد كانت مخيفة حقًا.
لم يكن الطفل الصغير يعرف ما إذا كان خائفًا أم أنه يفهم حقًا كلمات Huo Yizhen. لقد تردد وأومأ برأسه، وأخيراً ترك ساقه ومشى نحو 001.
كان 001 على دراية بيد الطفل الصغير بشكل خاص وذهب إلى المطبخ، وهو يتحدث دون توقف على طول الطريق.
لم يستطع الأشخاص القلائل في الغرفة إلا أن يتنفسوا الصعداء عندما رأوا ذلك. ألقى تشي أنران نظرة خاطفة على الجرح الموجود في يد Huo Yizhen، وزم شفتيه، ولم يقل أي شيء، لكنه أشار إلى Xue Tuan: "Xue Tuan، تعال إلى هنا."
فرك Xue Tuan حذاء Huo Yizhen العسكري مرة أخرى قبل أن يركض إلى سيده، وصرخ في Qi Anran لإرضاءه.
انحنى تشي أنران لالتقاطه، ووضعه على جبهته، وهمس: "أنت، أنا حقًا لا أعرف من هو سيدك الحقيقي!"
بعد أن انتهى من التحدث، جلس على الأريكة بجوار الأب هيو مع شيويه توان بين ذراعيه، وبينما كان يتتبع الشعر الأبيض على جسد شيويه توان، سأل: "الآن، هل يمكنك أن تعطيني تفسيرًا؟"
منذ اللحظة التي رأى فيها Huo Yizhen واقفًا في القاعة آمنًا وسليمًا، هدأ Qi Anran تدريجيًا.
في المختبر من قبل، قالت Sang Lao إن Huo Yizhen أصيبت، لكنه لم يخبرها بمكان إصابة Huo Yizhen. سواء كانت الإصابة خطيرة أم لا. بالطبع، يمكن أن يكون ذلك أيضًا لأنه ركض بسرعة كبيرة جدًا ليقول.
وإدراكا لهذا، كان تشي أنران محرجا إلى حد ما.
لكن الشيء الأكثر أهمية الآن ليس هذا، بل الصبي الصغير الذي جعل العجوز هيو غير سعيد عندما عاد حفيده من النصر، وبدلاً من ذلك جلس هنا وسأل حفيده.
الحيوانات الأليفة نصيحة الرئيس: زوجة حلوة، فصل جديد على الإنترنت 345: اللواء هيو يختطف ويبيع الأطفالإعدادات
استقبل Huo Yizhen نظرة Qi Anran، وصر على أسنانه، وشرح القصة بأكملها بإيجاز: "والد الطفل هو رفيقي في السلاح. إن السبب وراء تمكننا من الفوز بهذه السرعة هذه المرة مهم جدًا. ائتمان، وبالمعنى الدقيق للكلمة، فهو لا يزال منقذي. لولاه، ربما لست الوحيد المصاب الآن. كان همه الوحيد قبل وفاته هو طفله، لذا..."
بعد الاستماع إلى شرح Huo Yizhen، فهم Qi Anran بشكل أو بآخر نيته إعادة الطفل إلى المنزل، ورفع حاجبيه وقال: "إذن، هل تخطط لتبنيه؟"
هز Huo Yizhen جسده بالكامل، وخفض رأسه قليلاً ولم يتكلم. على العكس من ذلك، لم يستطع الرجل العجوز هيو إلا أن يتدخل بعد الاستماع إلى الاثنين: "آن ران، في الواقع، هذا الرفيق من رفاق آ تشن كان يتبعه والديه عندما كان أ تشن هناك. "في وقت لاحق، شهدت عائلتنا تغييرات. تم تعيين العديد من الأشخاص الذين تبعوا والدي A Zhen في فيالق أخرى، لكنه لا يزال يحرس A Zhen وقد اعتنى أيضًا بـ A Zhen على مر السنين."
"تزوج متأخرا وأنجب متأخرا. وكان هذا الطفل هو الطفل الوحيد الذي أنجبه لزوجة ابنه وهو في الأربعينيات من عمره. علاوة على ذلك، لم تكن زوجة ابنه بصحة جيدة، فقد توفي بسبب المرض بعد وقت قصير من الولادة. هذا الطفل هو العضو الوحيد المتبقي في الأسرة، والآن حتى هو..."
عندما قال السيد هيو هذا، لم يستطع إلا أن يتنهد: "الطفل صغير جدًا لدرجة أنه ليس لديه القدرة على إعالة نفسه. في البداية، خطط آه تشن للسماح لأقارب الطفل البعيدين بتبنيه. لم يحدث ذلك، هؤلاء الناس كانوا يعرفون ذلك. وبعد وفاة والد الطفل، أول ما أقلقني هو تعويض الدولة لوالده، بغض النظر عن حياة الطفل أو وفاته. وما الفرق بين إرسال الطفل إلى حفرة النار لمثل هذا الشخص؟ لم يتمكن تشن من فعل ذلك أولاً. أحضر الطفل إلى المنزل وقم بالترتيبات اللازمة. ران، لا تفكر كثيرًا في الأمر."
على الرغم من أن الرجل العجوز هوو كان يتحدث عن هوو ييزين، إلا أنه كان بإمكانه فهم ذلك في قلبه. ففي نهاية المطاف، كان جندياً أيضاً، وكان يفهم العجز الكبير الذي يشعر به كونه جندياً والشعور بالذنب الذي يرتكبه أفراد عائلته.
لكنهم يفهمون، لكنهم لا يستطيعون إجبار الآخرين على الفهم.
بغض النظر عن الإنجازات العظيمة التي حققتها تشي أنران في الخارج، فهي لا تزال طفلة صغيرة في نظر السيد هوو.
دع Qi Anran يقبل فجأة تطفل طفل آخر، وهذه الطفلة ليس لها علاقة دم معها، وهو أمر غير عادل بالنسبة لـ Qi Anran.
ما يمكنه فعله الآن هو أن يبذل قصارى جهده لتحسين خدمة حفيده أمام تشي أنران، لمنع الحفيد وزوجة ابنه اللذين دخلا الباب أخيرًا من الهروب من قبل حفيده.
لم يكن لدى Qi Anran رد فعل كبير بعد الاستماع إلى شرح Huo. بعد صمت طويل، وجه نظره إلى Huo Yizhen مرة أخرى، وسأل بابتسامة: "ماذا تقصد؟"
التقى Huo Yizhen بنظرة Qi Anran، مذنبًا لسبب غير مفهوم: "إذا كنت تمانع، فسأفكر بطريقة أخرى."
"لا حاجة." كان وجه تشي أنران مظلمًا وسخرية، "في عينيك، أنا شخص قاس؟"
لقد ذهل Huo Yizhen، وفتح فمه وأراد فقط أن يقول شيئًا، وسمع Qi Anran يقول مرة أخرى: "أريد أن أتبناه، ليس لدي رأي. ولكن، كيف تعتقد أنك تريد أن تخبره؟"
"ماذا؟"
"عندما أقنعته بالمغادرة، كان السبب الذي قدمته هو اصطحابه إلى والده بعد أن انتهى من تناول الطعام. لقد مات والده. أين يمكنك أن تجد أبًا له؟ ثم اكتشف أنك كنت تكذب عليه. "قد تظن أنك خاطف أطفال، فكيف ستنهي الأمر إذن؟"
نصيحة الرئيس للحيوانات الأليفة: الزوجة الحلوة، الفصل الجديد عبر الإنترنت 346: لأنني لا أثق بها بما فيه الكفايةإعدادات
أصبح وجه Huo Yizhen خفيًا فجأة، ونظر Qi Anran إلى وجهه، وسخر، وتابع: "أيضًا، ماذا ستفعل مع أقاربه؟ لقد قلت للتو إنهم يهتمون به. معاشات أبي، ولكن المعاشات التقاعدية بشكل عام تُمنح فقط لأفراد الأسرة المباشرين. وما لم يعد أفراد الأسرة المباشرين موجودين، فسوف يفكرون في منحها للآخرين.
"سيكتشف هؤلاء الأشخاص قريبًا أن مفتاح تحديد ما إذا كان المال يمكن أن يقع في أيديهم يكمن في هذا الطفل. في ذلك الوقت، هل تعتقد أنهم لن يزعجوك؟"
بمجرد أن قال Qi Anran هذه الكلمات، تغير وجه Huo Yizhen وHuo.
قال تشي أنران ما كان ينبغي أن يقوله، ولم يقل أي شيء لهما. نهض ومشى إلى المطبخ حاملاً كرة الثلج بين ذراعيه.
ترك الشيخين يحدقان في العيون الكبيرة، واستغرق الأمر وقتًا طويلاً ليسأل: "هل آن ران غاضب؟"
تابعت Huo Yizhen شفتيها، وقالت بصوت منخفض: "نعم".
عبس الرجل العجوز هوو، وهو في حالة ذهول قليلاً: "بسبب هذا الطفل؟"
"لا." كان هناك أثر من الندم والقلق في عيون Huo Yizhen، "لأنني ما زلت لا أعرفها بما فيه الكفاية، وأكثر من ذلك لأنني لا أثق بها بما فيه الكفاية".
كان الطفل الذي ظهر فجأة في عائلة Huo محرجًا ومهيبًا لفرحة Huo Yizhen بالعودة بأمان.
ونتيجة لذلك، دخل جو منزل هيو بأكمله في صمت طويل وركود.
على الرغم من أن الشيخ هوو أخطأ في تقدير عمر تشي أنران وقدرته على التحمل النفسي، إلا أنه كان لا يزال على حق بشأن شيء واحد.
وهذا يعني أن تشي أنران لم يكن لديه الكثير من التواصل مع الأطفال، ناهيك عن كيفية الانسجام معهم.
بالإضافة إلى ذلك، يبدو أن الصبي يثق بطريقة ما في Huo Yizhen، ولم تتعرف عائلة Huo بأكملها إلا على Huo Yizhen.
لم يكن أمام الأسرة خيار سوى أن تطلب من Huo Yizhen أن يشرح للطفل عن والده.
بشكل غير متوقع، لم يكن Huo Yizhen يعرف ماذا يقول للطفل، وأقنعه في الواقع بأن "والده ذهب للتو إلى مكان بعيد ووضعه في رعايتهم مؤقتًا" بدا هذا سببًا غير موثوق به.
ولكن على أي حال، بقي الطفل، وبسبب اندفاع الوقت، لم يكن لدى لي شو والعمة لي الوقت لتنظيف غرفة ليعيش فيها الطفل، لذلك سمحوا للطفل بالعيش في الغرفة السابقة. من تشي أنران، فعل تشي أنران. عش في غرفة نوم Huo Yizhen.
في تلك الليلة، كان تشي أنران قد استحم للتو وأطفأ الضوء على السرير عندما سمع الباب مفتوحًا من الخارج بنقرة واحدة.
بعد ذلك مباشرة، كان هناك صوت خطى جيدة، وغرق السرير لبضع دقائق، واحتضن نفسه بحرارة ثم ألصقه به، واحتضنها بعناية بين ذراعيه.
فتح تشي أنران عينيه ونظر إلى الأمام دون أن يتكلم. عانقها الناس خلفه بلا حراك. لم يكن يعرف ما إذا كانت نائمة أم أنه يعتقد أنها نائمة بالفعل، وببساطة لم يرغب في التحدث.
وساد صمت الليل بين الاثنين. في النهاية، تنهد Huo Yizhen وكسر الصمت أولاً: "An Ran، هل مازلت غاضبًا؟"
عندما سمعه تشي أنران يتحدث، أطلق أيضًا الصعداء، وقال بصوت عميق: "هل تعرف لماذا أنا غاضب؟"
"أنت لا تعتقد أنني أحترمك بما فيه الكفاية."
ومضت عيون تشي أنران: "نعم، لم تسألني أبدًا عن رأيي في مثل هذه المسألة المهمة من قبل، لذلك لا تهتم بإعادة الطفل. هذه هي النقطة الأولى. ومع ذلك، يمكنني أن أفعل ذلك أيضًا. افهم، لأنه ترى الطفل يعاني، تشعر بالتعاطف معه، وفكرة والده ستحرك تعاطفك حتماً."
إنجليزي» » الفصل 347: المودة متبادلةنصيحة الرئيس للحيوانات الأليفة: الزوجة الحلوة، الفصل الجديد عبر الإنترنت 347: المودة متبادلةإعدادات
عندما قال تشي أنران هذا، لم يستطع إلا أن يأخذ نفسًا عميقًا، "النقطة الثانية والأكثر أهمية من الآن فصاعدًا، بما أنك أعدت الطفل، حتى لو كنت لا أريد حقًا قبول هذا الطفل، يجب عليك حاول إقناعه. أنا على الأقل أطلب رأيي بهدوء. لكنك لم تفعل هذا، لقد أعطيتني خيارين فقط، خياران يجعلانني أبدو غير إنساني بشكل خاص، دون أدنى لمسة إنسانية. هذا يجعلني أشعر وكأنني "أنا هنا. هل لديك مثل هذه الصورة في قلبك، ضيقة الأفق لدرجة أنك لا تستطيع تحمل طفل؟"
"لا بالطبع لأ!" Huo Yizhen يدا Qi Anran نصف مسلحتين وشددت دون وعي، وتمتم، "أنا آسف، لا ينبغي لي أن أتخذ قرارات لك دون إذن، ناهيك عن مناقشة هذا الأمر معك من البداية. افعل ما تريد. السبب لماذا أقول ذلك فقط...لقد استمعت للتو إلى جدي يقول ذلك، كنت قلقة من أنك لن تتمكن من التكيف مع وجود طفل إضافي في الأسرة.تمامًا كما قال جدي،هذا الأمر في الأصل غير عادل بالنسبة لنا أنت، الأشخاص الذين يدينون باللطف، هذا أنا، لكن دعوني أرافقكم لرد الجميل.
عندما سمع Qi Anran كلمات Huo Yizhen، كان غاضبًا وضحك مرة أخرى: "أنت الشخص الذي يدين باللطف، لذلك لا تريد مني أن أرافقك لسداده. هل تخطط لفصل العلاقة معي تمامًا ؟"
Huo Yizhen...كيف يمكن لـ Huo Yizhen الإجابة بنعم، هذا اقتراح!
"بالطبع لا. أتمنى فقط أن أتمكن من تقديم الأفضل لك. لا أريدك أن تقلق بشأن شؤوني."
عندما قال Huo Yizhen هذا، لم يتحدث Qi Anran لفترة طويلة.
أدارت ظهرها إلى Huo Yizhen مرة أخرى. لم تتمكن Huo Yizhen من رؤية وجهها وتعبيراتها على الإطلاق، ولم تتمكن من معرفة أفكارها الحالية. بعد التراجع لفترة طويلة، لم يكن بوسعها إلا أن تنادي: "آن ران..."
مباشرة بعد سماع تنهيدة منخفضة، استدار الشخص بين ذراعيه ببطء، وكانت عيناه مشرقة جدًا حتى في الظلام لدرجة أن Huo Yizhen لم يتمكن من النظر بعيدًا.
"Huo Yizhen، أتمنى أن تكون واضحًا. أنا لست منتجًا هشًا، ولا الجسد ولا العقل هشان كما تظن. لذلك، لا أحتاج إلى رعايتك الدقيقة. أستطيع أن أفهم أنك تريد حماية قلبي ولكن عليك أن تتذكر أن المشاعر كلها متبادلة. أنت تريد أن تحميني، وأنا أريد أن أحميك، وأساعدك على مشاركة بعض الأشياء التي يمكنني القيام بها. لا أريدك أن تخفي عني كل شيء وتحمله. "بمفردك. الآن. أعتقد أن حياة كل منا منفصلة. وبما أننا يجب أن نكون معًا، يجب أن يكون كل شيء في المستقبل متقاطعًا ومتبادلًا. لا أريد أن تستبعدني، حسنًا؟"
نظر Huo Yizhen إلى حواجب Qi Anran الجادة، فقط ليشعر أن قلبه كان ساخنًا، وكان هناك شيء على وشك التدفق.
لم يستطع إلا أن يخفض رأسه على جبين تشي أنران، ويهدئ مزاجه بسبب درجة حرارة الخصم.
"لقد كنت مخطئا. لا ينبغي لي أن أخفي عنك أي شيء، ولا ينبغي لي أن أناقش أي شيء معك. أعدك أن هذه هي المرة الأخيرة."
بعد التحدث، أصبحت نظرة تشي أنران إلى Huo Yizhen فجأة محرجة قليلاً لسبب ما.
لقد مر ما يقرب من شهرين منذ آخر مكالمة فيديو لهما. في الشهرين الماضيين، كان تشي أنران يرعى ويشعر بالقلق بشأن الجوانب الأخرى.
في هذه الأيام، عدت بأمان، وهذه المرة كان كلاهما مستلقيا على نفس السرير مرة أخرى، ولم يكن من السهل القول إنهما لا يريدان أن يكونا معوجين.
بدأ الرأس، الذي كان يعمل دائمًا بسرعة عالية، في العمل بشكل لا يمكن السيطرة عليه. احمر خجلا تشى أنران ونظر بعيدا بضمير مذنب. فغير الموضوع وقال: كيف حال إصابتك؟
نصيحة الرئيس للحيوانات الأليفة: الزوجة الحلوة، الفصل الجديد عبر الإنترنت 348: لا يمكن العودة تقريبًاإعدادات
رأى Huo Yizhen التغير في تعبير Qi Anran في عينيه، وابتسمت ابتسامة واضحة على عينيه، وقال مازحًا: "سمعت Sang Lao يقول، لقد هربت على الفور من المختبر عندما سمعت أنني مصاب، حتى كلماته لم أنتهي من الاستماع".
تصلب تشي أنران، وتمتم قليلاً: "فم العجوز سانغ الكبير، لماذا لا تزال تخبرك بهذا؟"
كان الصوت صغيرًا جدًا، لكنها نسيت أن الاثنين كانا يواجهان بعضهما البعض الآن، وكانت المسافة على بعد بضعة سنتيمترات فقط، بغض النظر عن مدى صغر الصوت، كان بإمكان Huo Yizhen سماعه بالكامل.
ارتجفت شفاه Huo Yizhen قليلاً، وتابع: "يعتقد Old Sang أن هذا خطأي، لذلك اتصل بي واتهمني بكسرك."
لوى تشي أنران شفتيه: "لقد كان خطأك في الأصل. لا، لقد كان خطأ سانغ لاو. أراد أن يخبرني في البداية أنك آذيت ذراعك فقط. هل يجب أن أشعر بالقلق الشديد؟"
"إذا كنت تعلم أنني أصبت بجروح طفيفة فقط، ألن تكون في عجلة من أمرك؟"
"إنها مجرد إصابة بسيطة، ما الذي يقلقني؟" كان فم تشي أنران قاسيًا للغاية لدرجة أنه لم يستطع إلا أن ينظر إلى ذراع Huo Yizhen المعلقة من الجانب، عابسًا، "هل ما زال يؤلمك؟ كيف تؤلمك هذه الذراع؟"
نظر Huo Yizhen إلى ازدواجية Qi Anran ولم يستطع إلا أن يبتسم وقال: "لا شيء، ولكن عندما كنت أقاتل مع الناس، عانى الناس قليلاً. ومع ذلك، ليس من الخسارة أن أقول ذلك، لأنهم جميعًا أنا ميت، وما زلت على قيد الحياة."
بغض النظر عن مدى استخفاف Huo Yizhen، لم يتمكن Qi Anran حقًا من اعتبار إصاباته مثل تلك الإصابات الصغيرة التي رسمها أشخاص عاديون عن طريق الخطأ في قتال مع الآخرين.
إما أن تموت أو أعيش في ساحة المعركة. إن قدرة Huo Yizhen على العودة بكل لحيته وذيوله مثل هذه هي بالفعل هدية عظيمة من السماء، وبعض الناس يريدون فقط العودة ولكن لا يمكنهم العودة.
"مات والد هذا الطفل في ذلك الوقت؟"
بمجرد أن قال تشي أنران هذا، أصيب هوو ييزين بالصدمة، وشدت اليد التي كانت تحمل تشي أنران دون وعي.
بعد فترة من الوقت، سمع تشي أنران صوت Huo Yizhen وهو يرد بصوت أجش: "نعم. في ذلك الوقت، لم يكن هناك سوى بعض بقايا العدو، وقفز الكلب فوق الجدار وأراد أن يموت معي. الساعة التي قدمتها لي أنقذت حياتي". "إنه ليس جيدًا مثلي. لقد تم التضحية بحظه في النهاية."
الساعة التي قدمها Qi Anran إلى Huo Yizhen من قبل هي في الواقع نظام دفاع أمني، وهو مجهز بنظام الحث المغناطيسي الشمسي. بمجرد أن تستشعر ظهور سلاح هجوم مشابه للرصاصة على بعد ثلاثة أمتار حول جسد Huo Yizhen، فإنها ستقوم بتنشيط نظام الإنذار والحراسة التلقائية. حاجز.
هذا هو إلهام تشي أنران من حدث قص الشريط السابق. يجب أن تعلم أن Huo Yizhen جلس في هذا الوضع، وكم من الأشخاص يبدون هادئين على السطح، ويتساءلون سرًا كيف يريدون رأسه.
سيكون هناك حادثتين لإطلاق النار. ليس من المؤكد متى ستأتي المرة الثانية. من الأفضل إحضار الأشياء المنقذة للحياة لتكون في الجانب الآمن.
إنه مجرد شيء سهل الاستخدام، والعيب الوحيد هو أنه مهترئ للغاية. بشكل عام، إنه أمر يهدد الحياة حقًا. على الرغم من أنه يمكن أن ينقذ الأرواح، إلا أنه لا يمكنه البقاء في الأساس.
"آسفة، تلك كانت هدية الخطوبة التي قدمتها لي، لكنني كسرتها."
خطط Huo Yizhen في الأصل للتحدث مع Qi Anran حول هذا الأمر، وقام بإعادة الأمور بشكل طبيعي.
نظر تشي أنران إلى خردة النحاس والحديد الفاسد على كف هوو ييزين الذي لم يعد قادرًا على رؤية الساعة، ومد يده دون وعي ولمس الخدوش وعلامات الحروق عليها، وقال مع أثر من الحظ والخوف: "أيها الأحمق، أنتم جميعًا لا شيء، ماذا تحتاج هذا الشيء أيضًا؟ لحسن الحظ... لحسن الحظ، أعطيته لك."
نصيحة الرئيس للحيوانات الأليفة: زوجة حلوة، فصل جديد على الإنترنت 349: هل تريدني؟إعدادات
مع علامات الحروق الرهيبة والخدوش الحادة، لم يكن تشي أنران موجودًا في مكان الحادث، ويمكنه أيضًا أن يتخيل نوع الضربة القوية التي تعرض لها هوو ييزين في ذلك الوقت.
لولا هذا الشيء ورفاقه المخلصين والمثابرين في السلاح، هل كان بإمكان Huo Yizhen التحدث معها بسلام والتحدث معها عن الطفل؟
لم يجرؤ تشي أنران على التفكير، ولم يرغب في التفكير في الأمر.
نظر Huo Yizhen إلى رأس Qi Anran المنخفض قليلاً ولم يتكلم، وسأل بخسارة: "هل أنا عديم الفائدة بشكل خاص؟ في كثير من الأحيان لا أستطيع فعل أي شيء بشأن الحياة والموت. إنهم جنودي، لكن لا يمكنني إنقاذهم". . فشل في إعادتهم."
"ما هي الأشياء الغبية التي تتحدث عنها؟ كيف يمكن إلقاء اللوم عليك؟ لا يمكن إلقاء اللوم عليك إلا على قسوة الحرب. لا يمكن للإنسان أن يسرق الحياة أو الموت. لقد فشلت في إنقاذهم، لكنك قمت بحماية الكثير من الأبرياء. قاموا بحماية عائلاتهم. قد يكون هناك العديد من الأسباب المختلفة وراء ذهابهم إلى ساحة المعركة، ولكن يجب أن يكون هناك سبب واحد لذلك لأن هناك أشخاصًا مهمين بالنسبة لهم في هذا البلد، ويريدون حماية أنفسهم. الأشخاص المهمون جدًا لا يفعلون ذلك لا تتردد في التضحية بحياتهم ".
كما قال تشي أنران، رفع رأسه فجأة ونظر إلى عيون هيو ييزين، وقال كل كلمة: "على الرغم من أنك فشلت في إعادتهم، فقد قمت بحماية الأشخاص الذين أرادوا حمايتهم. في رأيي أنت بطل، وهذا في قلوب الكثير من الناس. قدوة. لذا، لا داعي للتقليل من شأن نفسك، حتى لو قال الجميع أنك لست جيدًا، في نظري أنت الأفضل."
"An Ran..." لم يستطع Huo Yizhen إلا أن يشعر بالدفء في عينيه عندما سمع كلمات Qi Anran.
نظر إليه تشي أنران، وتحول وجهه إلى اللون الأحمر بشكل لا يمكن السيطرة عليه، وقال في حرج: "لماذا تنظر إلي؟"
"لقد انفصلنا منذ ما يقرب من ثلاثة أشهر، وحتى انقطع الاتصال لمدة شهرين في المنتصف. أفتقدك كثيرًا، ماذا عنك؟ هل افتقدتني؟"
قبل شهرين، لم يتمكن Huo Yizhen من تحديد العلاقة مع Qi Anran بسهولة. قبل أن يكون سعيدًا، كان قد اقترب تمامًا من ساحة المعركة.
بعد ذلك، هرب Huo Yizhen عدة مرات. في هذا الوقت، أكثر ما اعتقده Huo Yizhen هو أنه إذا مات لسوء الحظ في ساحة المعركة، فسيكون من غير المخلص ترك الجد بمفرده.
لكن هذه المرة، كان يفكر أكثر في تشي أنران. أخيرًا فتح القشرة الصلبة التي غطت مظهرها اللامبالي ولامست داخلها الناعم والهش. كيف يمكن أن يترك، كيف يمكن أن يترك؟
لقد أذهل تشي أنران من أسئلته المباشرة، وبعد وقت طويل من الإحراج، قال: "مهم، 001 يفتقدك كثيرًا، وغالبًا ما يسأل أين والدي، لماذا لم يعد؟"
كيف يمكن أن يفشل Huo Yizhen في سماع أن Qi Anran أجاب على سؤاله حول الزوايا، لكنه لا يزال متمسكًا بـ Qi Anran بطريقة مثيرة للاشمئزاز، وسأل مرة أخرى: "001 يفتقدني، أعلم أنه يرى ذلك فقط. قل. ماذا سألته يا سيد 001، هل تفتقدني؟
هُزم Qi Anran مرارًا وتكرارًا من خلال استجواب Huo Yizhen. بمجرد أن رفع رأسه، التقى بعيون Huo Yizhen المرحة، وقال بغضب: "أريدك أن أفتقدك، لا بأس!"
بمجرد أن سقط صوت تشي أنران، احتضن هوو ييزين مرة أخرى بين ذراعيه. في الوقت نفسه، جاء صوت Huo Yizhen العميق والمغناطيسي من أذنه: "An Ran، أنا سعيد جدًا".
احمر خجلاً تشي أنران، ولكن يبدو أنها أدركت شيئًا مرة أخرى، وعبست عند فكرة هذا، لماذا بدت مألوفة؟ ماذا حدث لهذا الهاجس المشؤوم الذي ظهر فجأة؟ !
نصيحة الرئيس للحيوانات الأليفة: زوجة حلوة، فصل جديد على الإنترنت 350: قتل الزوج؟إعدادات
لقد أثبتت الحقائق أن حدس تشي أنران دقيق تمامًا.
قبل أن تتمكن من التوصل إلى سبب، أحنت هيو ييزين رأسها وقبلت الشفاه التي افتقدتها لفترة طويلة.
لقد أذهل تشي أنران، لكنه لم يقاوم.
الآن بعد أن تم تحديد العلاقة، عليك أن تعتاد عاجلاً أم آجلاً على الوضع الحالي.
بالتفكير في هذا، احمر خجل تشي أنران واستجاب بشكل استباقي.
قبل Huo Yizhen Qi Anran عدة مرات، ولا يزال يشعر برد فعل Qi Anran للمرة الأولى، وأضاءت عيناه، وقبله بقوة أكبر.
كلاهما شابان، قويان الروح، ذوا شفاه وأسنان متشابكة، وأكثر عرضة لسوء الاستخدام عندما يكونان متناغمين.
خاصة في ظل القبلات الدافئة التي استجابت لبعضها البعض، استلقى تشي أنران بشكل ضعيف بين ذراعي Huo Yizhen ولاهث بعد القبلة. دفن Huo Yizhen وجهه في رقبتها، وأصبح الضحك المنخفض الأجش أكثر جاذبية.
"أردت أن أفعل هذا منذ وقت طويل. هل تتذكر ما قلته في الفيديو السابق؟"
كان تشي أنران يعاني من نقص الأكسجين قليلاً بعد تقبيله. دون أن يحول رأيه لفترة من الوقت، سأل بصراحة: "ما الأمر؟"
قلت: احتفظ بقبلة أولاً، ثم ارجع واعوض الباقي. والآن بعد أن عدت، هل يمكنني... تعويض الأشياء التي لم أفعلها من قبل؟"
كان التعبير على وجه Qi Anran فارغًا لبضع ثوان، وأدرك أخيرًا معنى كلمات Huo Yizhen، وكاد الشخص بأكمله يحترق على الفور.
"أنت... يدك!"
"لا بأس، إنها مجرد إصابة بسيطة." قال Huo Yizhen وهو يقترب من Qi Anran مرة أخرى، ويبدو أنه قاطع للاستفادة من هذه الفرصة النادرة لتقبيلها مرة أخرى، وفي نفس الوقت لمس خصر Qi Anran بيده.
على الرغم من أن تشي أنران عاش لمدة عامين، إلا أنها كانت المرة الأولى التي يحدث فيها هذا النوع من الأشياء.
عند رؤية Huo Yizhen يميل نحوها في هذه اللحظة، قال Qi Anran إنه لم يتفاجأ بأن ذلك كان كاذبًا تمامًا، وتفاجأ Qi Anran بفعل شيء لم يفكر فيه أبدًا.
هي... ركلت Huo Yizhen!
دوى دوي مكتوم في جميع أنحاء الغرفة، وأخاف أيضًا الشخصين الوحيدين في الغرفة.
حدق تشي أنران بغباء في نصف السرير الذي أصبح فارغًا فجأة. استغرق الأمر وقتا طويلا للرد في النهاية. صعد بسرعة إلى جانب السرير وسأل بإلحاح: "أزين، أنت... هل أنت بخير؟"
كان Huo Yizhen مرتبكًا أيضًا. من يستطيع أن يخبره بما حدث الآن؟
لقد كان فقط يتوسل الحب مع شريكته، فكيف يمكن طرده من السرير! إذا انتشر هذا الأمر، فمن المحتمل أن يضحك مرؤوسي الذين يخشون أن العالم لن يكون فوضويًا!
"بالطبع أنت تقتلين زوجك!" قال Huo Yizhen إن هذا يشبه صرير الأسنان.
"أليس هذا... رد فعل مشروط؟" رأى Qi Anran أن Huo Yizhen بخير، وكان مرتاحًا قليلاً، وكان يعلم أنه كان مخطئًا. وكلما كثر الحديث عنه، قل صوته.
ومع ذلك، هدأت بسرعة وقالت رسميًا: "مهم، ألا تعتقد أننا نتطور بسرعة كبيرة جدًا؟"
"تم تطويره بسرعة كبيرة؟"
"لقد أكدنا للتو علاقتنا منذ شهرين، ولم نرى بعضنا البعض مرة أخرى. في اليوم الأول الذي التقينا فيه مرة أخرى بعد شهرين... فقط افعل هذا النوع من الأشياء، ألا تعتقد أنه سريع جدًا؟ على الأقل يجب أن تكون هناك عملية، أليس كذلك؟ "
"عملية؟"
"على سبيل المثال، دعونا نتواصل لفترة من الوقت، ونزرع ونزرع المشاعر."
"وهل نسيت أنني لست بالغا؟" قال تشي أنران ونظر على الفور إلى Huo Yizhen بعيون إدانة، مع تعبير "أنا لا أسمح لك حتى بالذهاب كقاصر، هل أنت وحش؟"
هوو ييزين: "..."
"لتلخيص." نظر تشي أنران إلى وجه Huo Yizhen الأسود الوسيم، وقمع الذنب في قلبه، وقال رسميًا: "ستذهب للنوم في المنزل المجاور الليلة".
نصيحة الرئيس للحيوانات الأليفة: الزوجة الحلوة، الفصل الجديد عبر الإنترنت 351: سيد، أنت ازدواجيةإعدادات
بدأ الصمت المميت ينتشر في الغرفة. كان الشخصان الموجودان تحت السرير يحدقان فيهما لفترة طويلة. قال Huo Yizhen أخيرًا بوجه أسود: "هل أنت متأكد من أنك تريد مني أن أنام في المنزل المجاور في هذا الوقت؟"
كان Qi Anran محرجًا، لكنه ما زال يمشي إلى الظلام، ونهض ودفع Huo Yizhen وخرج: "ما الحل؟ لا تنس أنك أعادت المنزل الصغير المجاور. اليوم هو اليوم الأول الذي "لقد جاؤوا إلينا. في المنزل، لست على دراية بالمكان، ووالده... لا مفر من أن يكون غير مرتاح الليلة. اذهب وانظر ما إذا كان يبكي سرًا".
"...لا أعرف إذا كان يبكي، أعرف فقط أنني أريد البكاء الآن."
كان Qi Anran مستمتعًا تقريبًا بنبرة Huo Yizhen الحزينة، لكنه حاول أن يمسك وجهه وقال: "ابك، ابك معه. على أي حال، أنت مسؤول عن الشخص الذي أعادته. هذا كل شيء، ليلة سعيدة!"
بعد أن انتهى تشي أنران من التحدث، أغلق باب الغرفة وغادر القفل، ولم يتبق سوى هوو ييزين واقفًا عند باب الغرفة بوجه أسود، وهو يصر على أسنانه بشدة.
بمجرد أن ألقى تشي أنران الشخص من الباب بقدميه الأماميتين، أصبحت قدميه الخلفية محبطة فجأة، وسقط جسده كله ناعمًا على الأرض، وكان وجهه ساخنًا جدًا لدرجة أنه تمكن من صنع عجة.
"اللعنة، أنت تعلم أنك تفعل هذا النوع من الأشياء طوال اليوم، هل لا يزال بإمكانك الوقوع في الحب بسعادة؟" بالتفكير في الكلمات التي قالها Huo Yizhen للتو والأشياء التي فعلها، ظل وجه Qi Anran متحمسًا.
لكنها سرعان ما لم تهتم بالخجل، لأنها بدت وكأنها تسمع صوت حفيف يشبه "الجرذان تخدش الجدار".
"ما صوت؟" كان تشي أنران مندهشًا، ونهض على عجل ونظر حوله، وأغلق عينيه أخيرًا تحت السرير.
انحنى تشي أنران تحت السرير بسرعة، والتقى بزوج معين من العيون الكبيرة التي كانت لا تزال مشرقة مثل الأضواء الكاشفة في الليل.
"001، لماذا أنت هنا!" مد يده وأخرج 001 الذي تقلص إلى كرة صغيرة تحت السرير، بدأ تشي أنران في طحن أسنانه.
هذا الصغير **** تسلل إلى غرفتها مرة أخرى! ولا يهم إذا أتيت، وما زلت مختبئًا تحت السرير، فإن الكلمات التي قالتها للتو لـ Huo Yizhen الآن لا تعرف مقدار ما سمعته.
مع الفم الكبير لهذا اللقيط الصغير، ما يريد حقًا سماعه، غدًا يجب أن تكون هي وHuo Yizhen معروفتين للجميع مرة أخرى!
"أم... لقد جئت في لعبة الغميضة مع تلك القطة ذات الرائحة الكريهة، و... ثم نسيت الخروج."
"...نسيت الخروج؟ لماذا لا تنسى نفسك بالخارج ولا تعود؟"
سمع 001 كلمات تشي أنران، ومضت عيناه فجأة، وقال بحماس: "سيدي، ماذا تقصد؟ سيد، هل تريدني؟ هل تريد أن تفقدني؟ 001 لطيف جدًا، قادر جدًا ومراعي، كيف يمكنك ذلك؟ "يا سيد فكر في التخلص من 001؟ من المؤكد أن الطفل الثاني هو الحب الحقيقي بينك وبين أبي، والطفل الأول يستخدم لممارسة الأيدي! الآن مع شريك جديد، 001 لم يعد محبوبًا، واو واو" ..."
انزعج تشي أنران من بكاء وعويل 001، حتى أن رأسه يؤلمه، وبخ بوجه أسود: "اخرس".
001 صمت متضايقًا، لكن تشي أنران أصيب بالمزيد من الصداع: "دعونا نتحدث، ما مقدار ما سمعته للتو؟"
عندما سمعت 001 السيد يسمح لنفسها بالتحدث مرة أخرى، قالت بسعادة: "سمع كل 001. لقد أنجب السيد والأب تقريبًا 001 إخوة وأخوات أصغر. على الرغم من أن ذلك لم يكن ناجحًا، وفقًا للبيانات، فإن السيد يتطلع بالفعل إلى الأمام "لإنجاب طفل. الإخوة والأخوات يشعرون بالحرج أثناء هذه العملية. من وجهة نظرك الإنسانية، إنها... مجرد ازدواجية!"
نصيحة الرئيس للحيوانات الأليفة: زوجة جميلة، فصل جديد على الإنترنت 352: غاضب مرة أخرى؟إعدادات
منذ نفاد 001 فجأة لإثارة المشاكل أثناء الفيديو مع Huo Yizhen، قام Qi Anran بإيقاف تشغيل المطالبة الصوتية لنظام التحليل 001.
إنه على الرغم من أن الصوت مغلق، إلا أن نظام التحليل ليس مغلقًا، مما يعني أن 001 لا يزال بإمكانه تحليل أفكارها الداخلية الحقيقية من خلال سلوكها وأفعالها اللغوية كما كان من قبل، لكنها لن تتحدث بها.
بمعنى آخر، على الرغم من عدم وجود عملية واحدة، فإن النتيجة النهائية لا تزال هي نفسها. والفرق الوحيد هو ما إذا كان الجميع يعرف أو 001 يعرف.
هذا سوف يسمع 001 يقول ذلك، شخص تشي أنران بأكمله على وشك الانفجار.
تبا للازدواجية، إن انتشر هذا، لشهرتها وشهرتها!
بينما كان تشي أنران غاضبًا، كان أيضًا محظوظًا بعض الشيء. لحسن الحظ، كان قد اكتسح للتو Huo Yizhen.
إذا كنت تريد السماح له بفعل ما يريد، أخشى أن ذلك لن يكون ضروريًا للغد. الأخبار التي تفيد بأنها فعلت شيئًا ما مع Huo Yizhen الليلة ستنتشر في جميع أنحاء عائلة Huo والجميع يعلم ذلك.
وبالطبع لم تكن هذه الفرحة كافية لإطفاء غضبها المتصاعد في تلك اللحظة.
"001، تعال هنا."
سمع 001 تلميحًا للخطر من نبرة تشي أنران، وقال دفاعًا: "سيدي، لماذا تتركني؟"
"لا شيء، فقط أريد رؤيتك."
"كاذب، لقد قلت نفس الشيء في المرة الأخيرة، بعد الماضي، بدأت تلمس صدري، وأخيراً... و... هذه المرة، قلت لن ينخدع بك شيء مرة أخرى، يا سيدي، لن ترغب أبدًا في أخذ لي مرة أخرى رخيصة!"
تشي أنران: "..." استفد من الشبح، ألا يمكنك التحدث عن الصيانة الميكانيكية العادية بشكل غامض؟
تحول وجه تشي أنران إلى الظلام: "سأقول ذلك مرة أخرى، تعال إلي."
"سيدي، هل أنت محرج وغاضب مرة أخرى؟" ظل 001 غير متأثر، "استسلم يا سيد، 001 لن يسمح لك بالاستفادة بعد الآن."
"أنت!" كان تشي أنران غاضبًا جدًا من هذا الشيء الصغير لدرجة أن شعره كان على وشك الوقوف، وبدلاً من أن يطلب منه أن يأتي، انحنى إلى الأمام بمبادرته الخاصة، ومد يده ليمسك به.
عندما رأى 001 أن الوضع لم يكن جيدًا، انزلق خارجًا بحفيف، وضرب الباب بأسرع ما يمكن، وصرخ وهو يركض: "جدي، ساعدني! كان السيد محرجًا للغاية لدرجة أنني رأيتها تمارس الحب مع والدي! تبا لي! جدي، ساعدني."
استمعت تشي أنران إلى زئيرها الشبح، ولم تستطع الانتظار حتى تسد فمها، لكنها لم تستطع حقًا اللحاق بهذا الشيء الصغير، لذلك وقفت في الغرفة وصرخت كلمة بكلمة: "0، 0، 1! "
تردد صدى صوت كلاب الدجاج الطائرة وزئير الأشباح من وقت لآخر في جميع أنحاء منزل عائلة هوو. في تلك الليلة، كان من المقدر أن لا يتمكن كل فرد في عائلة هيو من الهدوء.
في وقت مبكر من صباح اليوم التالي، نزل كل من Qi Anran وHuo Yizhen إلى الطابق السفلي مع وجود دوائر سوداء تحت أعينهما. كان Huo Yizhen غير راضٍ تمامًا عن الرغبة، بينما واجه Qi Anran مشكلة مع 001 معظم الليلة الماضية.
يبدو أن Ye Zhaoyang، الصبي الذي أعاده Huo Yizhen، لاحظ الجو الغريب في عالم البالغين. عانق بصمت وعاء الأرز الذي كان أكبر قليلاً من وجهه أمامه، ودفن وجهه فيه وشرب العصيدة بعناية.
بعد أن جلس تشي أنران، عبس عندما رأى هذا المشهد. أراد أن يقترب من الطفل، لكنه لم يعرف ماذا يفعل.
كان عليه أن يلقي نظرته على Huo Yizhen، والتقى Huo Yizhen ببرود بنظرة Qi Anran، وكان في حيرة إلى حد ما.
على العكس من ذلك، لاحظ السيد هوو غرابة تشي أنران. بعد نظرتها، رأى على الفور شياو تشاويانغ الذي كان حريصًا على دفن وجهه في الوعاء. لمعت عيناه قليلاً، ووضع عيدان تناول الطعام في وعاءه. قال بلطف: "تناول الطعام ببطء، لا تختنق".
نصيحة الرئيس للحيوانات الأليفة: الزوجة الحلوة، الفصل الجديد عبر الإنترنت 353: احصل على أقاربإعدادات
وبعد أن انتهى من جمع الخضار، طعن حفيده بمرفقه وطلب منه أن يقول شيئًا أيضًا. ألم يجرؤ حتى على التقاط الخضار لأنه كان متوترًا جدًا عندما لم يراه؟
قاطع السيد Huo أخيرًا Huo Yizhen لفهم معنى عيون Qi Anran السابقة.
مع سعال خفيف، أضاف نفس الخضروات إلى وعاء الطفل وقال بصلابة: "تناول الطعام ببطء، تناول المزيد، تعامل مع هذا كأنك منزلك، لا تكن مقيدًا للغاية".
نظر الطفل إلى طبقي عيدان تناول الطعام اللذين ظهرا فجأة أمامه، واستغرق الأمر بعض الوقت للرد، واحمر خجلاً بابتسامة سعيدة.
شعر العديد من البالغين بالارتياح عندما رأوه يبتسم. في هذه اللحظة، نظر الطفل فجأة إلى تشي أنران بخجل. كان وجهه شاحبًا، وأخفض رأسه على عجل، واستمر في العمل الجاد.
تشي أنران: "..." هل فعلت أي شيء فظيع من قبل؟ لماذا تشعرين أن هذه الطفلة تخاف كثيراً من مظهرها؟
لم يلاحظ الشيخ هوو هذه الحلقة. وبعد تناول وجبة إفطار قصيرة، تحدث معهما عن العمل: "بالمناسبة، لقد طلبت منهم بالفعل التعامل مع أقارب الطفل".
بالأمس، ذكر تشي أنران ذلك عرضًا، وأخذ السيد هيو هذه المسألة على محمل الجد، ودعا على الفور شخصًا ما لحل النزاعات النسبية للطفل، وخنق كل شيء ممكن في المهد.
لم يكن يريد تربية أطفال الآخرين واستفزاز مجموعة من أفضل الأقارب، وكان يركض إليه أمامه إذا كان لديه ما يفعله، ويفقد شهيته.
أصبح تشي أنران مهتمًا فجأة عندما سمع كلمات الرجل العجوز: "هل هم على استعداد للتخلي؟"
"في البداية لم يكونوا راغبين، وبعد ذلك وعدوهم بإعطائهم مبلغاً من المال، وأخيراً وافقوا على فسخ أقاربهم مع هذا الطفل وقطع الاتصال بهم تماماً". استنشق الرجل العجوز هيو ببرود، "بصراحة، هذا من أجل المال فقط. أريد ذلك حقًا. أرسل الطفل، ربما يتم إساءة معاملته!"
"الجد!" عبس Huo Yizhen قبل أن ينتهي من التحدث.
لقد ذهل الشيخ هوو، ثم تذكر أن تشي أنران كان يمكن القول إنها الشخص الذي لديه أكبر قدر من الكلمة في هذا الشأن، لأنها جاءت إلى هنا في المقام الأول.
"آسف، ران، الجد لم يكن ينوي إثارة هذه الأشياء عن قصد، أنت..."
كان تشي أنران يأكل مع كعكة صغيرة على البخار. لقد كان في حيرة قليلاً عندما سمع ما قاله الشيخ هوو، ولكن عندما أدرك ما كان يعنيه، كان مذهولاً قليلاً.
"لا بأس، إذا لم تخبرني، فقد نسيت ذلك. يمكنني أن أفهم ولدي خبرة، لذلك سأذكرك بتوخي الحذر مقدمًا. سيكون هناك أقارب غريبون إلى حد ما، لكن هذا أمر شائع. هذا "لقد تأذى الطفل كثيرًا عندما كان عمره بضع سنوات فقط. لا أريد أن يتأذى بعد الآن، ناهيك عن أن تتأذى بسبب هذه الحادثة، لا أكثر. "
عند سماع كلمات تشي أنران، شعر الرجل العجوز هيو بقليل من الحزن والفرح في قلبه، وتنهد مرة أخرى لأن حفيدته لم تختر زوجة ابنه الخطأ.
"ثم يمكنك أن تأخذه للتسجيل للتبني عندما تكون متفرغًا خلال هذين اليومين."
نظر كل من Qi Anran وHuo Yizhen إلى بعضهما البعض، ونظرا إلى الطفل الذي كان يسير نحوهما بحقيبة مدرسية صغيرة ليست بعيدة، وأومأ برأسه.
هذا الطفل عمره أقل من خمس سنوات هذا العام. على وجه الدقة، يبلغ من العمر أربع سنوات ونصف فقط. جميع الأطفال في هذا الصف موجودون بالفعل في رياض الأطفال.
بعد أن تناول العديد من البالغين وجبة الإفطار، بادرت تشي أنران إلى مطالبة هيو ييزين بإرسال الطفلة إلى روضة الأطفال أولاً، بينما أخذت سيارة أخرى إلى المختبر.
نصيحة الرئيس للحيوانات الأليفة: الزوجة الحلوة، الفصل الجديد على الإنترنت 354: ربح المتابعةإعدادات
بمجرد دخوله إلى المختبر، التقى تشي أنران بوجه وان نيانغ الغاضب لمو هانلين.
عند رؤية تشي أنران قادمًا، أعطى مو هانلين شخيرًا باردًا، وقال مع يين ويانغ غريب: "ما زلت تعلم أنك ستعود".
توقف Qi Anran فجأة، ثم تذكر أنه يبدو أنه هرع إلى المنزل بمجرد سماع أخبار Huo Yizhen بالأمس. قبل أن يتاح له الوقت لإلقاء التحية على الرجلين المسنين، لم يستطع إلقاء اللوم على مو لاو لكونه غاضبًا جدًا.
"آسف، مو لاو، لقد غادرت دون أن ألقي التحية عليك بالأمس، أنا آسف حقًا."
عندما رأى مو لاو أن تشي أنران يعتذر له بحاجبين منخفضين، فقد أخيرًا بعض الغضب في قلبه، لكنه كان لا يزال منزعجًا بعض الشيء: "لقد آذيت ذراعي فقط. هل من الممكن القيام بمثل هذه الخطوة؟ إذا كنت لا تعرف، تعتقد أنك في عائلتك. ماذا حدث لذلك الشخص!"
لا بأس إذا لم يقل لاو ذلك، لكن تشي أنران كان مكتئبًا بهذا القول، "ألا تعتقد أن شيئًا ما قد حدث؟ كيف أعرف أنه أصيب بذراعه؟"
"أوه، هل تقصد إلقاء اللوم علي لعدم قول ذلك بوضوح؟" تمتم تشي أنران بهذا بهدوء عندما دخل السيد سانغ للتو من الخارج، ثم أطلق لحيته وحدق، "من الذي خرج دون أن يستمع حتى إلى الكلمات؟ الآن، بدوره، ألومني لأنني لم أكن واضحًا؟"
تفاجأ تشي أنران، وقال على عجل: "أنا أنا، أنا قلق للغاية، لم أسمع كلماتك، خطأي، خطأي."
شخر العجوز سانغ ببرود: "أنا لست صادقًا! إذا أردتم مني أن أقول، أنتم الشباب غير صبورين للغاية وتزأرون طوال اليوم. إنهم لا يستمعون حتى إلى كلمات الناس، ولا يوجد أي نوع. خاصة بعد السقوط في الحب، بل وأكثر من ذلك، أي نوع من الأفكار التي تم طرحها حول هذا الحب والغرام، أين هو المزاج لمرافقة رجلينا المسنين هنا لدراسة قصاصات النحاس والحديد هذه؟"
تعرض السيد سانغ للسخرية من تشي أنران، ولفترة من الوقت، كان في حيرة من أمره بشأن ما سيقوله.
على العكس من ذلك، رآها مو هانلين على الجانب، وشخر كثيرًا: "حسنًا، لا تتحدث عنها. ما هو عمرك، ما هو عمرها؟ الشباب لا يفكرون في الأمر. من الطبيعي أن "كن أكثر تهوراً. لا تكن الأنف أو العيون بعد الآن. تحدث عن الأعمال وتحدث عن الأعمال."
"في العمل؟" كان تشي أنران مندهشًا، ولم يكن خجولًا حتى، ورفع رأسه لينظر إلى الاثنين، مرتبكًا بعض الشيء، "ما العمل؟"
"هذا كل شيء. لقد تم تغيير الروبوت الخاص بك تقريبًا. لقد رأيت عنكبوتك الميكانيكي من قبل. إنه ليس مشكلة للاستخدام العسكري. وأخشى أنه عديم الفائدة. إنه هذا الروبوت. ليس لديه القدرة على فتك ذلك الشيء. . ، لا يستطيع الجيش أن يأمر مجموعة من الروبوتات لتقديم الشاي والماء لهم، أليس كذلك؟ لذلك ناقشت ذلك مع السيد سانغ وحصلت على براءة الاختراع أولاً. فيما يتعلق بالربحية اللاحقة، لا يزال يتعين علي أن أسأل رأيك. أيهما سيكون من الأفضل للشركة أن تعمل كوكيل."
لم يفكر Qi Anran حقًا في هذه الأشياء. في حياتها السابقة، أمضت معظم وقتها في معهد الأبحاث. قدم لها معهد الأبحاث ما يكفي من الأموال وغيرها من أشكال الدعم للسماح لها بالتركيز على البحث في الأشياء.
نفس الأشياء التي بحثت عنها يجب أيضًا التخلص منها من قبل معهد الأبحاث، ويجب استخدامها لتصحيح الأخطاء.
على الرغم من أن السيد سانغ هو أستاذ المساعدات الخارجية في معهد الأبحاث، إلا أنه ليس بالضبط شخصًا من معهد الأبحاث، لذلك ما لم يتفق معه، لا يمكن لأحد أن يأخذ ذلك لنفسه.
وهذا ينطبق أكثر على تشي أنران. على الرغم من أنها عضو في مختبر سانغ لاو، فهي أيضًا فرد مستقل. ولها وحدها الحق في التصرف في الأشياء التي بحثت عنها.
نصيحة الرئيس للحيوانات الأليفة: الزوجة الحلوة، الفصل الجديد عبر الإنترنت 355: القتال مع الناسإعدادات
تشي أنران ليس جيدًا في هذا الجانب. وبعد التفكير للحظة، أجاب فقط: "لم أفكر في هذه المشكلة من قبل. دعني أعود وأفكر فيها، وبعد ذلك سأخبرك عندما أفكر فيها".
لم يكن الشيخان جشعين لهذا الإنجاز الذي حققته، لقد ذكروها فقط وتركوها تأخذ الوقت الكافي للتفكير في الأمر.
والآن بعد أن قالت ذلك، لم يستمر الاثنان في صراعهما مع هذه المشكلة، وأعادا تركيز اهتمامهما على المعدات الموجودة في المختبر.
العديد من الأشخاص هم من النوع الذي ينسى أشياء كثيرة عندما يتعامل مع العمل. في بعض الأحيان، لا يتذكرون حتى تناول الطعام عندما يكونون مشغولين، لذلك يأتي موظفو المعهد في كثير من الأحيان ويطلبون منهم تناول الطعام.
ولكن هذه المرة، بدلاً من حضور عدد قليل من الموظفين لإبلاغ الاجتماع، تمت مقاطعة تشي أنران أولاً عن طريق الرسائل النصية على هاتفه المحمول.
هناك بالفعل عدد قليل من الأشخاص الذين يعرفون رقم الهاتف المحمول لـ Qi Anran. باستثناء ران جياني والمحامي شو الذي ساعدها على استعادة الميراث الذي تركته والدتها منذ بعض الوقت، فإن معظمهم من أفراد الأسرة الذين لديهم عدد قليل من المقربين حول Huo Yizhen. يملك.
عبس تشي أنران عندما سمع الأخبار، أو تردد للحظة أو أخرج هاتفه المحمول وألقى نظرة خاطفة عليه.
في هذه النظرة، تغير وجهه قليلاً، ورفع رأسه وقال لمو هانلين، الذي كان منغمسًا في تجميع الأجزاء على الجانب الآخر: "مو، لا بد لي من الخروج لبعض الوقت مسبقًا، وسأعود قريبًا بعد الظهر."
نظرت إليها مو هانلين بشعور من الاستياء، "ما الأمر؟ هل له علاقة بعائلتك؟"
أصبح التعبير على وجه تشي أنران أكثر إحراجًا على الفور: "لقد عاد للتو، أنا قلق قليلاً."
"لا بأس، اذهبوا وعودوا قريبًا، الشباب لديهم الكثير من الأشياء."
استدار تشي أنران بسرعة وغادر المختبر كما لو أنه حصل على عفو.
قال مو هانلين ذلك، ولكن في قلبه كتب ملاحظة لشخص ما. لقد عاد للتو وهرب مع تلميذه الصغير طوال اليوم. يمكن ملاحظة أنه ليس شخصًا جادًا.
عندما تتاح لي الفرصة للقاء في المستقبل، يجب أن ألقنه درسا!
إذا علم Huo Yizhen أن انطباعاته أمام الكبار قد تم سحبها بهذه الطريقة، فإنه سيصرخ بالتأكيد بالظلم.
ناهيك عن المرة الأخيرة، سيغادر Qi Anran فجأة هذه المرة، ليس الأمر حقًا أنه قام بالتوصيل عمدًا، ولكن همس شخص ما.
لذا، فإن زملاء فريق الخنازير موجودون حقًا في كل مكان، وهناك الكثير من هؤلاء الأشخاص!
لم يكن مختبر سانغ لاو بعيدًا عن الجيش التاسع حيث كان يوجد هوو ييزين، وهرع تشي أنران بسرعة إلى المقر العسكري في السيارة.
عندما رأى Su Haochen أخت زوجته تقترب بقوة، كاد أن يسقط فكه: "أخت الزوج، هل أنت هنا حقًا؟"
"ألم تطلب مني أن آتي؟" عبس تشي أنران قليلاً.
هذا صحيح، الرسالة النصية التي تلقاها تشي أنران في المختبر كانت من سو هاوشين.
في الرسالة النصية، طلبت منها Su Haochen الإسراع إلى المقر العسكري، وكانت الكلمات مليئة بالحماس، مما جعل Qi Anran يفكر في Huo Yizhen لأول مرة، واندفع قبل أن يتمكن من التفكير في الأمر.
ولكن الآن بعد أن نظرت إلى النظرة الهادئة لهما، يبدو أنه لم يحدث شيء كبير. هل يمكن أن تكون قد أساءت الفهم؟
"ماذا عن أزين؟ ما الأمر فيما قلته للتو في الرسالة النصية؟ ماذا حدث؟"
"آه...هذا صحيح، الرئيس دخل في قتال مع شخص ما؟"
تغير وجه تشي أنران فجأة، وقال بحماس: "القتال؟ مع من؟ لا تزال يده مصابة، من يستطيع القتال معه؟ من يجرؤ على القتال معه؟ أنت فقط تشاهد الآخرين يتنمرون عليه بينما الآخرون في خطر؟ "
Su Haochen و Ji Shengnan: "..." هل أخطأوا في فهم الأمر؟ الرئيس (الجنرال) ليس سيئًا إذا لم يتنمر على الآخرين. هل يستطيع الآخرون التنمر عليه؟ !
نصيحة الرئيس للحيوانات الأليفة: الزوجة الحلوة، الفصل الجديد عبر الإنترنت 356: هل هذا عرضي حقًا؟إعدادات
بعد أن انتهت تشي أنران من التحدث، أدركت أيضًا خطأها، ولكن طالما أنها اعتقدت أن Huo Yizhen لا تزال تعاني من إصابات في جسدها، فإنها كانت تتقاتل مع الآخرين، فهي حقًا لا تستطيع أن تهدأ.
كان سو هاو تشين في حالة ذهول قليلاً من استجواب تشي أنران الذي يشبه المدفع الرشاش، لكنه استغرق وقتًا طويلاً للرد أخيرًا، وفرك يديه بغباء، وقال: "هذا كل شيء. اليوم، يرسل لنا عقيد من الجيش الخامس شيئًا ما "لقد حدث أن ضربنا رئيسنا، ثم قدم رئيسنا اقتراحًا للتعلم منه."
استخرج تشي أنران على الفور النقاط الرئيسية من كلمات سو هاوشين، ورفعت عيناه قليلاً، وكانت نبرة صوته خطيرة: "لقد قلت للتو أن رئيسك في العمل اقترح المناقشة مع الآخرين؟"
"نعم، وإلا، كيف يمكن لهذا الشخص أن يكون لديه الشجاعة لاستفزاز رئيسنا، كما تعلمون، رئيسنا كان يضربه طوال الوقت ... حسنًا ..." قبل أن ينتهي سو هاوشين من التحدث، كان جي شينغنان قد تقدم بالفعل وغطى وجهه فم.
ألم ير هذا الصبي السخيف أن وجه أخت زوجته كان مظلمًا مثل قاع القدر تقريبًا؟ لقد كان يائسًا حقًا حتى يجرؤ على إضافة الوقود إلى النار.
"أم... يا أخت الزوج، إنهما هناك فقط للمناقشة، هل تريدين الذهاب... ترى؟"
أصبح Qi Anran غاضبًا، وشعر بالقلق من أن تكون له اليد العليا، وأومأ برأسه إلى Ji Shengnan ليقود الطريق.
تنفس جي شينغنان الصعداء، وربت على Su Haochen بحذر، ودعه يقول بضع كلمات، ثم دخل إلى الداخل مع Qi Anran.
شعر Su Haochen بالظلم ولمس رأسه البريء. ما زال لم يفهم الخطأ الذي ارتكبه الآن. من الواضح أنه كان يدافع عن السجل الرائع السابق لرئيسه ويساعده على كسب رضا أخت زوجته!
تبع Qi Anran Ji Shengnan طوال الطريق، وسرعان ما وصل إلى المكان الذي قال Ji Shengnan أن الاثنين سيتنافسان فيه.
في ملعب التدريب بجامعة نو، كان هناك شخصان يرتديان قمصانًا خضراء فاتحة فقط يتقاتلان بشدة، وكان هناك العديد من المتفرجين يقفون بجانبهما. وكان شي جينهينغ واحدا منهم.
ومع ذلك، ما فاجأ تشي أنران حقًا هو أن المتحدي المزعوم الذي كان يقف مقابل Huo Yizhen تبين أنه ... أحد معارفه!
"هو......"
كما لو أنها لاحظت غرابة تشي أنران، قدمت لها سو هاوشين على الفور المخلوق الفقير الذي كان يحدق به رئيسهم.
"أخت الزوج، أنت لا تعرف هذا الشخص؟ هذا الشخص يُدعى دينغ يوان تشنغ، وهو عقيد في الجيش الخامس. كان يعامل رئيسنا يين ويانغ بشكل غريب. إنه أكبر سناً منا، والآن لديه "كان مجرد عقيد وعقيد. يبدو متعجرفًا. لم يكلف الرئيس نفسه عناء النظر إليه مباشرة من قبل. اليوم، لا يعرف ما هو الخطأ. لقد عرض بالفعل مناقشة الأمر معه. "
في هذا الوقت، كانوا قد ساروا بالفعل خلف شي جينهينغ. عندما سمع Xi Jinheng كلمات Su Haochen، أصبح تعبيره على الفور خفيًا بعض الشيء.
لم يلاحظ تشي أنران غرابته، وسأل فقط بشكل هادف: "لقد جاء هذا العقيد دينغ إلى هنا بالصدفة وضربه عندما أرسل شيئًا ما؟"
لم يفهم Su Haochen لماذا سأل Qi Anran ذلك، وقال في حيرة: "نعم، وإلا فماذا يمكن أن يكون؟"
عبس تشي أنران ولم يتحدث. هل يمكن أن يكون صحيحًا أنه كان يفكر كثيرًا؟
ولكن إذا كان الأمر مجرد لقاء بالصدفة، فهل سيكون هناك مثل هذا الحادث حقًا؟
في اليوم الأول من العودة إلى الإدارة العسكرية، التقت الإدارة العسكرية بشخص اشتبك معها بسبب الأميرة كيا من قبل، بل وعرضت عليها أن تتناقش مع بعضها البعض، الأمر الذي بدا غير عادي بعض الشيء.
الاثنان الوحيدان اللذان عرفا الحقيقة، نظر جي شينغنان وشي جينهينغ إلى بعضهما البعض، ومسحا العرق البارد من رأسيهما بصمت، ونظرا إلى السماء والأرض. ولم يعلقوا على هذا.
نصيحة الرئيس للحيوانات الأليفة: الزوجة الحلوة، الفصل الجديد عبر الإنترنت 357: الضرب حتى الموتإعدادات
كان Qi Anran قلقًا في الأصل من أن Huo Yizhen قد يصاب في يده وسيقع تحت تأثير "المقارنة" مع الآخرين، وسيتم سحقه وضربه من قبل الآخرين.
بشكل غير متوقع، كان بإمكان Huo Yizhen لعب Ding Yuanzheng بشكل دائري بيد واحدة فقط، ومن خلال المراوغة بمرونة، لم يتمكن Ding Yuanzheng حتى من لمس زوايا ملابسه.
طارد Ding Yuanzheng Huo Yizhen لفترة طويلة، وكان وجه الشخص المختبئ كالمعتاد، لكن ضاربه كان يلهث، لكنه كان محبطًا وغاضبًا أكثر.
"اللواء هيو، ألم تقل أنك مستعد للمنافسة؟ ماذا تفعل في الاختباء مثل هذا؟ لا يجب أن تخاف!"
نظر إليه Huo Yizhen ببرود وسخر: "كولون دينغ يخشى أن يكون هناك أي سوء فهم لمصطلح "المقارنة". ما يسمى بـ "المقارنة" العسكرية لا تختلف عن ساحة المعركة. الحرب تدور حول الفوز أو الخسارة فقط. "بغض النظر عن العملية، المراوغة هي أيضًا مهارة. أليس من الممكن أن معلمك لم يعلمك عندما دخل العقيد دينغ الأكاديمية العسكرية؟"
من الواضح أن تصريحات Huo Yizhen كانت تسخر من Ding Yuanzheng باعتباره طالبًا فقيرًا لم يستمع إلى تعليمات المعلم.
لم يكن المتفرجون جميعًا من الرجال البسطاء والخشنين ذوي الأطراف المتطورة. لم يستطع بعض الناس إلا أن يضحكوا عندما سمعوا كلمات Huo Yizhen.
بهذه الابتسامة، أصبح وجه Ding Yuanzheng أكثر قبحًا، ورفع يده واندفع نحو Huo Yizhen مرة أخرى.
أخفى Huo Yizhen Ding Yuanzheng عدة مرات مرة أخرى، ومد يده فجأة بحدة، وأمسك بياقة Ding Yuanzheng، وركل ساقه إلى الخلف، وألقى Ding Yuanzheng على الأرض.
تفاجأ Ding Yuanzheng برصاصة Huo Yizhen المفاجئة، وسقط على الأرض قبل أن يتمكن من الرد.
وعندما رد، كان الوقت قد فات للمقاومة.
لمس Huo Yizhen صدره بساق واحدة، مما جعله غير قادر على الحركة، وسقطت قبضتيه للأسفل مرارًا وتكرارًا، دون أن تضربه في وجهه، بل تضرب تلك الأماكن غير المرئية من جسده.
لم يكن لدى Ding Yuanzheng القوة للرد. كان يتألم بشدة لدرجة أنه لم يصرخ تقريبًا، لكنه كان قلقًا بشأن وجود أشخاص آخرين من حوله. كان الصراخ محرجًا للغاية، ولم يكن بإمكانه إلا أن يصر على أسنانه ويتحمله.
بعد جولة من اللكمات والركلات، كان دينغ يوان مستلقيًا على الأرض مثل سمكة مملحة، وبصق كلمتين بوجه شاحب: "حقير!"
"لا يمكن المقارنة بك." كانت عيون Huo Yizhen في حالة سكر قليلاً، ورفع يده فجأة، ولكم Ding Yuanzheng في وجهه بقبضته، وضرب وجهه إلى الجانب.
"من يمنحك الشجاعة لمساعدة الآخرين في التنمر على زوجتي أثناء غيابي؟"
تقلصت عيون دينغ يوان تشنغ فجأة عندما سمع الكلمات، واتسعت عيناه ونظر إلى Huo Yizhen غير مصدق: "أنت من أجلها...اللعنة، فقط من أجل امرأة، كيف تجرؤ..."
قبل أن ينتهي دينغ يوان من التحدث، لكمه هوو ييزين مرة أخرى، وتسرب الدم من زوايا فمه.
"المرأة التي في فمك هي زوجتي. من يجرؤ على لمسها، أنا أجرؤ على القتال بقوة، يمكنك تجربتها. هذه المرة فقط ألقنك درسًا، في المرة القادمة دعني أعرف أنك تجرؤ على لمس شعرها. " سأسمح لك بالذهاب مباشرة إلى ملك ياما!"
كان Ding Yuanzheng ينظر إلى عيون Huo Yizhen المليئة بقصد القتل والانزعاج، وأدرك أنه لم يكن يمزح. إذا تجرأ على الإساءة إلى تلك المرأة مرة أخرى وإزعاجها، فإن هذا الشخص سيقتله حقًا. هو.
مجنون، هذا مجنون!
كان Ding Yuan يزحف للأمام بكلتا يديه وقدميه، وقام Huo Yizhen ببضعة أقدام أخرى قبل أن يصعد خطوتين للأمام. هذا صادق تماما.
تم أخيرًا إخراج Ding Yuanzheng من ساحة التدريب. بمجرد أن رأى Su Haochen والآخرون أن الأمر قد انتهى، سارعوا إلى الأمام ليطلبوا الدفء من Huo Yizhen، وبالمناسبة أشادوا بموقفه البطولي في إخضاع "مبتدئ" معين بيد واحدة.
نصيحة الرئيس للحيوانات الأليفة: الزوجة الحلوة، الفصل الجديد على الإنترنت 358: الشخص الذي لا ينبغي أن يتحركإعدادات
عندما انتهى الثناء، وضع جي شينغنان النظارات على جسر أنفه، وذكره علنًا: "أيها الجنرال، لقد ضربت العقيد دينغ بهذه الطريقة. وأخشى أنه سيكون من الصعب على الجيوش الخمسة أن تشرح ذلك."
سخر Huo Yizhen: "اشرح؟ ما الذي يجب أن أشرحه لهم؟ كنت أنا والعقيد دينغ نتناقش بسلام، ولكن على الرغم من أنهم كانوا يناقشون، إلا أنهم كانوا يقاتلون. وطالما كانوا يقاتلون، فإن الضحايا سيحدثون حتما. أعطيته يد. الآن، لم يتمكن من ضربي. من هو الغريب أن يكون مثل هذا؟ "
اختنق جي شينغنان، في الواقع كان عاجزًا عن الكلام قليلاً.
ليس هذا الحق؟ لقد أصيب جنرالهم في يده، وهو ما يعادل ترك يد تقاتله بمفردها.
في النهاية، لم يأخذ أدنى ميزة، وتم ضربه إلى جسد شبه ضعيف وتم إعادته.
لقد فقد وجه الجيش الخمسة بواسطته، وهؤلاء الرجال القدامى الذين يحبون الوجه لا ينبغي أن يريدوا أن يحدث هذا مشكلة كبيرة من أجل الحفاظ على وجههم، لذلك في النهاية، لا يزال هناك احتمال كبير أن يكون هذا الأمر مهمًا. لن تتوقف.
طلب Huo Yizhen من الناس عمدًا أن يقودوا Ding Yuanzheng إلى أراضيه عندما توقع ذلك، حتى لا يتمكن من معرفة ذلك، وعانى بإطاعة من هذه الخسارة الغبية.
"علاوة على ذلك، هل تعتقد أن كبار السن من الجيوش الخمسة لا يعرفون حقًا أي شيء عن هذا؟ لقد كانوا في الأصل مخطئين، وعليهم دائمًا دفع الثمن إذا قاموا بنقل الأشخاص الذين لا ينبغي نقلهم."
مر جي شينغنان وشي جينهينغ بأثر من أعينهما، وتوقفا عن الحديث للحظة.
على العكس من ذلك، لم يفهم سو هاو تشين، الذي لم يعرف الحقيقة، ما الذي كانوا يتحدثون عنه. نظر إلى هذا ثم إلى ذلك، وقال بوجه مذهول: "ما الذي تتحدث عنه، لماذا لا أستطيع أن أفهم جملة واحدة؟ من لمس ذلك العقيد دينغ؟ أيها الرئيس، هل أنت غاضب جدًا؟"
نظر إليه جي شينغنان وقال بخفة: "أيها الأطفال الصغار، لا تستفسروا كثيرًا."
ردد Xi Jinheng أيضًا على عجل: "هذا صحيح، رأسك صغير جدًا في المجمل، ولا تريد أن تخاف من التعثر إذا كنت تعرف الكثير."
كان Su Haochen غاضبًا جدًا لدرجة أنه لم يتمكن من قول أي شيء للعودة إلى الوراء، لذلك حول نظره بصمت إلى رئيسه، وأخذ زمام المبادرة لتغيير الموضوع: "بالمناسبة، يا رئيس، الآن أختي- "لقد جاء القانون. ومن المؤسف أنه لم يكن لدي الوقت لرؤية النصف الثاني منك. لقد ذهب موقف دوان البطولي. "
توقف مرؤوسو Huo Yizhen فجأة، وقالوا في مفاجأة: "نعم، لقد كنت هنا؟ لماذا أتت؟ أيها الناس؟ لماذا غادرت فجأة؟ أين هي الآن؟"
سمع Su Haochen سؤال رئيسه، وكان مذنبًا لسبب غير مفهوم، ولم يجرؤ على إخباره بأنه أرسل رسائل نصية لتجنيد الأشخاص.
"أم... الآن، ربما كنت قلقة بشأن إصابتك، تعال يا مدير وألقي نظرة، لكن أخت زوجي ردت على الهاتف في منتصف الطريق وغادرت. لا أعرف أين ذهبت."
"هاتف؟" ما نوع المكالمة الهاتفية التي ستكون مهمة جدًا لدرجة أنه لم يهتم حتى بالقتال مع شخص ما وغادر؟
"أم."
قبل عشر دقائق، تبع Qi Anran Ji Shengnan وآخرين يقفون بجانبهم ويشاهدون Huo Yizhen يلعب مع Ding Yuanzheng مثل الكلب من جانب واحد، لكن رن الهاتف فجأة.
نظر تشي أنران إلى معرف المتصل ووجد أنه رقم غير مألوف. تردد لفترة من الوقت قبل الرد على المكالمة.
وبشكل غير متوقع، دعا الطرف الآخر اسمها مرة واحدة.
أصبح وجه تشي أنران أكثر حذرًا على الفور: "حسنًا، نعم، أنا كذلك."
وبعد التأكد من هويتها، أوضح الطرف الآخر أخيرا نواياها. بعد الاستماع إلى رواية الطرف الآخر، غرق وجه تشي أنران وقال ببرود: "حسنًا، أعلم، سأستعجل الآن. لكن يرجى الوعد. من فضلك لا تدع طفلي يتأذى بأي شكل من الأشكال قبل وصولي. إذا كنت لديك أي شيء، انتظر حتى وصولي."
نصيحة الرئيس للحيوانات الأليفة: الزوجة الحلوة، الفصل الجديد عبر الإنترنت 359: القليل من الأعمال المنزليةإعدادات
سرعان ما لاحظ عدد قليل من الأشخاص الواقفين في تشي أنران غرابتها، وسألوا بقلق: "أخت الزوج، ما الأمر؟ الوجه قبيح للغاية."
"لدي شيء لأتعامل معه، فلنذهب أولاً."
اتسعت عيون سو هاوتشن في دهشة، ونظر إلى الداخل من خلال بوابة ملعب التدريب: "لقد غادرت بهذه السرعة؟ لكن الرئيس..."
ألقى تشي أنران نظرة سريعة على Huo Yizhen المفعم بالحيوية في ساحة التدريب، وقال بخفة: "أعتقد أنه يقضي وقتًا ممتعًا. لا ينبغي أن تكون هناك أي مشاكل."
سو هاوتشين: "..." لماذا يبدو غريبًا جدًا؟
بالمقارنة مع سحابة وضباب Su Haochen، ركز Ji Shengnan أكثر على المكالمة الهاتفية التي قالها Qi Anran للتو: "هل تحتاج إلى مساعدتنا؟"
"لا، إنها مجرد أعمال منزلية صغيرة، يمكنني التعامل معها."
قال تشي أنران إن الأمر كان شأنًا عائليًا، ولم يتمكنوا من طلب المزيد، أومأوا برأسهم، وشاهدوا تشي أنران يغادر.
بشكل غير متوقع، تقدمت بضع خطوات فقط للأمام، فجأة كما لو كانت تفكر في شيء ما، أدارت رأسها لتنظر إلى جي شينغنان، وابتسمت وسألت: "بالمناسبة، هل لديك رقم هاتف نيني المحمول؟"
"نيني؟" لقد صُعق جي شينغنان لفترة طويلة قبل أن يكتشف أخيرًا من كان نيني يشير إليه في فم تشي أنران. ابتسم وأومأ برأسه: "نعم".
يومض ضوء ساطع عبر عيون تشي أنران، وقال سرًا إن السيد جي لم يكن لديه هذه الفكرة عن ران جياني على الإطلاق. عندها فقط التقى عدة مرات وحصل على رقم هاتفه المحمول.
"تذكر أن تتصل بها عند عودتك. فهي تعرف أنك على الخط الأمامي، لذا فهي قلقة للغاية."
عندما سمع جي شينغنان الكلمات، تذكر دون وعي وجه ران جياني الصغير المليء بالقلق والخجل، وخفت عيناه قليلاً دون وعي، وقال بصوت منخفض: "حسنًا، سأفعل".
كان Su Haochen ذكيًا للغاية. عند سماع ما قالوه، أدركوا بسرعة أنهم كانوا يتحدثون عن زميلة تشي أنران. لقد اشتكوا على الفور من بعض الاستياء: "يا أخت الزوج، أنت متحيزة. لقد قدمت Shengnan فقط بدلاً من أن أقدمه!"
لم يستطع تشي أنران أن يضحك أو يبكي: "أنا صديق جيد، الكثير منكم، أين يمكنني تقديمه؟ والفتيات يحبونه، ماذا يمكنك أن تفعل إذا لم تقابلني؟"
أصيب Su Haochen بصدمة شديدة لدرجة أنه لم يتمكن من رفع رأسه في لحظة. ضحك تشي أنران وأضاف على مضض: "ومع ذلك، يبدو أن نتائج نيني التطوعية لامتحان القبول بالجامعة قد ظهرت مؤخرًا. سمعت أنه تم قبولها من قبل جامعة جيدة إلى حد ما في العاصمة الإمبراطورية."
"هاه؟" بدا Su Haochen فارغًا، ألم تعجب الفتاة بواحدته؟ ما علاقة الأمر به حتى لو جاء إلى جامعة العاصمة الإمبراطورية للدراسة؟
"هناك أجمل النساء في الكلية. علاقتك بها جيدة. هل تخشى ألا تعرفك أي فتاة في المستقبل؟"
صُعق Su Haochen للحظة، وبارك روحه على الفور، نظرت زوج من العيون اللامعة إلى Ji Shengnan، كما لو أنه رأى الاحتمالات اللانهائية لمستقبله من Ji Shengnan.
جي شنغنان: "..."
بعد أن أدرك Huo Yizhen أنه أخطأ يد Qi Anran، كان وجهه سيئًا للغاية، وكانت النظرات نحو Su Haochen أكثر إثارة للاهتمام.
"تقصد بالطبع أنك غادرت بعد تلقي مكالمة؟ هل تعرف من أجرى المكالمة؟"
وأخيراً بادرت زوجة ابني بالذهاب إلى الدائرة العسكرية لرعايته وتعزيته، لكنها ضربتها قليلاً **** لا تعرف من أين خرجت منها. لا تسألني لمعرفة من هو، وإلا...
"لا أعرف، لكن أخت زوجي قالت إن الأمر شأن عائلي، لذا لا يتعين علينا أن نطلب الكثير".
"الأعمال المنزلية؟" كان Huo Yizhen مندهشًا، وتغير وجهه قليلاً، "هل يمكن أن يكون..."
نصيحة الرئيس للحيوانات الأليفة: الزوجة الحلوة، الفصل الجديد عبر الإنترنت 360: طفل عاجزإعدادات
في هذا الوقت، كانت تشي أنران تسرع إلى موقع "العاهرة الصغيرة" التي قامت بربطها في أسرع وقت ممكن.
بعد الاندفاع إلى روضة الأطفال وسؤال الموظفين بالداخل عن موقع مكتب المعلم، سارع تشي أنران إلى مكتب المعلم مرة أخرى.
بمجرد أن مشيت إلى باب المكتب، سمعت امرأة تصرخ فيه: "لقد أُرسل إليك ابن صالح. الآن كان مضروبًا بالدماء وكدمات في وجهه. إذا لم تعطني". تفسيرا، عائلتنا لن تترك الأمر أبدا."
"هذا الأمر هو بالفعل خطأنا. لا تتحمسي يا سيدة جيانغ. فلنتحدث عن الأمر عندما يأتي والد هذا الطفل. سنفعل ما يجب أن نفعله. سأعطيك بالتأكيد إجابة مرضية؟"
"تحدث؟ ما الذي نتحدث عنه أيضًا؟ طفلنا يتعرض للضرب بهذه الطريقة، ما الذي يمكن أن نتحدث عنه أيضًا؟ هذا النوع من الأطفال غير المثقفين، من المؤكد أن والديه ليس لديهما الجودة، وعائلتنا ليست طويلة جدًا مع أشخاص غير مؤهلين. دعونا نتحدث عنه الآباء على استعداد لخسارة المال، وإذا لم نخسر المال، فسنذهب إلى المحكمة!"
"هذا..." لا بد أن معلمة الروضة كانت عنيدة جدًا لسماع هذه المرأة تتحدث بشكل أفقي. لفترة من الوقت، لم تكن تعرف ماذا تفعل.
سمع تشي أنران المرأة تصرخ عند قدميها، وأغمض عينيها ونظر إلى الداخل. ورأى امرأة تبلغ من العمر ثلاثين عامًا ذات مكياج ثقيل تشير إلى يي تشاويانغ بأظافرها الحمراء الزاهية، وتلعن يي تشاويانغ إلى ما لا نهاية. التنشئة ليست ذات جودة، وجميع أنواع الكلمات البذيئة والكلمات المثيرة للاشمئزاز تتناوب.
قام يي تشاويانغ بقبضة يديه ووضعهما أمامه. كانت عيناه الكبيرة مليئة بالذعر والقلق. لقد بحث حوله عن ملاذ آمن، ليجد أن لا أحد هنا يريد حمايته.
إنه مثل خروف صغير ضل طريقه إلى وكر الذئب. على الرغم من أنه ناضل بشدة، إلا أنه لا يزال غير قادر على التخلص من النهاية المأساوية المتمثلة في التفكيك والأكل.
شعرت تشي أنران بألم في قلبها، وقالت ببرود: "إذا كنت أتذكر بشكل صحيح، قلت ذلك على الهاتف. سأتحدث عن أي شيء عندما أصل. من فضلك لا تدع طفلي يعاني من أي ضرر قبل ذلك. ماذا تفعل؟ "أرى الآن؟ صرخت زبابة على طفلي في مكتبك. كان الجميع مشغولين بمواساة هذه الزبابة، لكن لم يركز أحد على طفلي المسكين. هذا ما تسمونه الحماية.؟"
لم يخيف ظهور Qi Anran المفاجئ العديد من البالغين في المنزل فحسب، بل أخاف أيضًا Ye Zhaoyang.
اتسعت عيون يي تشاويانغ الدامعة أكثر فأكثر، وفتح فمه محاولًا أن يقول شيئًا، لكنه لم يعرف ماذا يسمي الموهبة التي أمامه.
لم يفهم سبب اختياره الاتصال بالشخص الذي أمامه لأنه كان خائفًا جدًا منها.
ولكن عندما قال المعلم في الفصل إنه يريد الاتصال بالوالدين، كان أول شيء فكر فيه هو والده. وبعد أن أبلغ المعلم برقم الهاتف، وجد أن الهاتف لا يمكنه الاتصال على الإطلاق.
كان الرجل السمين الصغير الذي تعرض للضرب على يده هو ووالدته أكثر سخرية، حيث كان يضحك على والده الذي مات بالفعل.
لقد أصبح الآن دودة فقيرة بدون أبوين، ولن يكون هناك آباء لمساعدته على الإطلاق، غاضب جدًا لدرجة أن يي تشاويانغ لم يتمكن تقريبًا من كبح جماحه وأراد الانقضاض عليه.
خفض يي تشاويانغ رأسه بحزن وأسقط الفاصوليا الذهبية، واستمع إلى المعلم ليطلب منه التفكير فيما إذا كان هناك أي شخص بالغ آخر يمكنه الاتصال به.
فكر Ye Zhaoyang في الاتصال بـ Elder Huo للاتصال بـ Huo Yizhen، لأنه قبل مجيئه إلى روضة الأطفال، أعطاه Elder Huo نسخة من أرقام هواتف جميع البالغين في الأسرة حتى يتمكن من الاتصال بهم إذا كان لديه شيء ليفعله.
ولكن في النهاية، اختار Ye Zhaoyang الاتصال بـ Qi Anran بطريقة شبحية.
نصيحة الرئيس للحيوانات الأليفة: زوجة حلوة، فصل جديد على الإنترنت 361: نجم المكنسة للأب والأمإعدادات
ربما كان ذلك لأنه كان خائفًا دون وعي من Huo Yizhen والسيد Huo، فقد يعتقدون أنه كان سيئًا للغاية بعد أن عرفوا أنهم كانوا يتشاجرون مع الأطفال في المدرسة، لذلك لا يريدونه.
أو ربما كان ذلك لأنه على الرغم من خوفه من تشي أنران، إلا أنه أراد غريزيًا الاقتراب من تشي أنران، على أمل الحصول على القليل من الاعتراف منها، وإخباره أنه ليس زائدًا عن الحاجة وأن هناك حاجة إليه أيضًا.
نظر تشي أنران ببرود إلى المرأة التي وبخت طفلها للتو، ورفع يده وأومأ إلى الطفل للسماح له بالمجيء.
رأى يي تشاويانغ أن تشي أنران يومئ لنفسه، وأضاءت عيناه، لكنه كان لا يزال متوترًا بعض الشيء، وركض ورأسه منخفض قليلاً.
نظر Qi Anran إلى أعلى وأسفل Ye Zhaoyang، ووجد أن ملابسه قد مزقها شخص ما، وكانت فوضوية، وكانت هناك عدة كدمات على وجهه.
بدا الأمر محرجًا ومثيرًا للشفقة، ويمكن ملاحظة أنه لم يفكر أحد في مساعدته في الترتيب قبل ذلك.
بمقارنة الرجل السمين الأنيق والمرتب هناك مع مجموعة من الناس الذين يسكتون ويطلبون الدفء، شعر تشي أنران بالغضب أكثر فأكثر ونظر إلى المعلمات بمزيد من البرودة.
أصيبت العديد من المعلمات بالذهول، واستيقظن كالحلم: "معذرة، هل أنت والدة يي تشاويانغ؟"
"نعم، أنا ولي أمره."
بمجرد أن قال تشي أنران هذه الكلمات، لم يكن لدى المعلمات الوقت للتحدث، صرخت والدة الرجل السمين الصغير، السيدة جيانغ السخيفة التي أشارت إلى يي تشاويانغ من قبل.
"أنت والد هذا اللقيط الصغير؟ كيف تعلم أطفالك؟ هل تعرف كيف تتشاجر مع زملائك في الصف في سن مبكرة؟ انظر كيف يكون طفلنا عندما يتعرض للضرب؟ مثل هؤلاء الأطفال يكبرون ليصبحوا رجال عصابات. "ليس عليك أن تؤذي نفسك، لا تدع ذلك يؤذي الآخرين. سأدون هذه الكلمات اليوم، إما أن يرحل أو نغادر".
نظرت السيدة جيانغ إلى تشي أنران بنظرة ازدراء، وضحكت: "لدي مزاج جيد، ويمكنني التحدث معك بهدوء الآن. ستكون هناك فوضى كبيرة حقًا. سنراك في المحكمة. إنها ليس فقط العبث. أخبرك، أن هناك أشخاصًا في منزلنا يهتمون بك، ويجرؤون على الإساءة إلينا، ويضعونك في السجن كل دقيقة. إذا كنت تعرف المزيد، أسرع واسأل أرنبك الصغير "للاعتذار لابني وتعويض ابني، نفقات طبية ونفقات أضرار نفسية، وإلا فلا تلومني على وقاحتي معك".
استمعت تشي أنران إلى صراخ شبحها ولم تكلف نفسها عناء النظر بعينيها المستقيمتين. نظر إلى الكلب الصغير الذي كان ينكمش بجانبه، وقال بصوت عميق: "قلت، ماذا حدث؟"
تحدثت السيدة جيانغ عن هذا الأمر لفترة طويلة، لكنها وجدت أنها لم يكن لديها حتى رد فعل. وبدلا من ذلك، سألت الطفل عما حدث. تحول وجهها إلى الظلام، وأشارت إلى تشي أنران ولعنت: "أنت ..."
قبل أن يتمكن من قول ذلك، أسكتته عين باردة اجتاحت تشي أنران.
"اسكت." كانت الكلمتان القصيرتان تشيران إلى البرود ونية القتل، وأخافت السيدة جيانغ وأصابتها بعرق بارد، ولم تجرؤ على قول كلمة أخرى.
ثم تراجع تشي أنران عن نظرته، وهو يحدق في الطفل، وقال بصرامة: "قل، ما الذي يحدث؟"
ارتجف يي تشاويانغ أيضًا، وانفجرت شكاواه أخيرًا في هذه اللحظة.
"لقد وصفني بالولد المتوحش الذي ليس له أهل ولا آباء. وقال أيضًا إن والدي أشباح قصيرة العمر. أنا المكنسة التي أهزمهم. الأشخاص الذين يلعبون معي سوف أقتلهم في المستقبل. لم أفعل ذلك "لا تقتلي والدي. أمي، لم أفعل ذلك، والدي لم يمت، لم يمت!"
نصيحة الرئيس للحيوانات الأليفة: زوجة حلوة، فصل جديد على الإنترنت 362: ما المشكلة؟إعدادات
ودوت اتهامات الطفل الصارمة والغاضبة، الممزوجة بتظلماته واختناقه، في أرجاء المكتب.
كان العديد من المعلمات ووجه السيدة جيانغ قبيحًا بعض الشيء، وخاصة السيدة جيانغ.
بغض النظر عن مدى قبح وجهها، فهي لا تستطيع حقًا الاعتراف بأنه خطأها هي وابنها في هذا الوقت.
وبعد فترة وبخه مرة أخرى: "كيف تصدقين ما قاله الطفل؟ ربما... ربما كان يكذب! في سن مبكرة كان يتشاجر ويكذب مرة أخرى، حقاً..."
عندما رأت أن المرأة تريد صفع طفلها على رأسه مرة أخرى، غضب تشي أنران فجأة، وقاطعها بكل بساطة: "إذا كنت لا تصدق ما قاله الطفل، فكيف توصلت إلى استنتاج مفاده أن ابني هو الجاني؟ في الختام؟"
"هل من الضروري أن أقول؟ انظر، انظر، ما هو مظهر ابني؟" أوقفت السيدة جيانغ ابنها المكسور تقريبًا، واكتسبت الثقة فجأة.
لم ينظر تشي أنران حتى إلى الطفل، وأجاب فقط: "لقد تعرض ابنك للضرب، أليس كذلك؟"
اختنقت السيدة جيانغ وضربت رقبتها وقالت: "هذا ابنك من فعل ذلك أولاً!"
"وماذا عن الأدلة؟ لقد قلت أنك لا تستطيع تصديق ما قاله طفلك. إذن ليس لديك أي أساس لذلك. لماذا تقول أن ابني فعل ذلك أولاً؟ وقلت أيضًا إن ابنك سمين مثل الكرة". ويديه وقدميه غير مرنة، وقد ضربني ابني بدوري!"
"أنت..." كانت السيدة جيانغ غاضبة جدًا لدرجة أن هناك دخانًا فوق رأسها، ولم تستطع إلا أن تندفع إلى الأمام وابتلعت تشي أنران على قيد الحياة.
شعر تشي أنران أن عينيه ملطختان حتى عندما نظر إليها. نظر إلى يي تشاويانغ، الذي كان لا يزال يبكي، ووبخه: "هل تعرف ما هو الخطأ الآن؟"
الجملة المفاجئة التي أصدرها تشي أنران جعلت جميع البالغين الحاضرين مذهولين، وتحولت السيدة جيانغ من الغضب إلى الفخر في لحظة.
كان من المتوقع أن يكون تشي أنران عنيدًا فقط، ولكي يهدأ، لا يزال يتعين عليه أن يكون من المحرمات بشأن هوية عائلتهم في هذه العاصمة الإمبراطورية، وأن يسمح للطفل بطاعة بالاعتذار لابنه وتعويضهم عن خسائرهم.
ليس هي فقط، ولكن يي تشاويانغ اعتقدت ذلك أيضًا. لقد كان سعيدًا جدًا عندما سمع تشي أنران يتحدث عنه الآن.
عندما سمعت كلماتها، شعرت فجأة بالبرد والحزن.
انهمرت الدموع، وأحنى رأسه واختنق، "أنا...أعلم أنني كنت مخطئًا، ولا ينبغي لي أن أتشاجر مع الناس."
"خطأ." قاطع تشي أنران شفقته على نفسه بصوت عميق، "ليس الأمر أنك مخطئ في القتال مع الناس، ولكن لا ينبغي أن تكون متسرعًا للغاية. في المرة القادمة، إذا تجرأ شخص ما على قول أشياء سيئة عن والدك، تجرأ على القول أنت، إذا كان أباك وأمك قد قتلا والديك، فعليك أن تتحمل ذلك لفترة من الوقت، وعندما تعود تجد مجموعة من الناس ليضعوه في كيسه.
"تعيين كيسه؟" اعتقد يي تشاويانغ في الأصل أن تشي أنران سيطلب منه الاعتذار للرجل السمين الصغير، لكنه لم يتوقع أن يسمعها تقول إنها كانت على حق في القتال، لكن الخطأ كان أنه لم يجد شخصًا يضع القليل منه كيس الرجل السمين، لذلك كان في حيرة على الفور. قيل: ما الكيس؟
كان التعبير على وجه تشي أنران قاسيًا بعض الشيء: "طرد الكيس هو استخدام كيس لوضع شخص فيه دون الانتباه، ثم ضرب الشخص خارج الحقيبة."
فكر يي تشاويانغ للحظة، وأضاءت عيناه قليلاً: "أنا أفهم. إذا كان هذا هو الحال، فلن يتمكن من ضربي في الحقيبة. لا يمكنني سوى ضربه."
"نعم، عندما تعلم الآخرين، لا يمكنك أن تجعل نفسك تعاني في نفس الوقت. هذا صحيح، هل تفهم؟"
"مفهوم!" توهجت عيون يي تشاويانغ، كما لو أنه اكتشف العالم الجديد.
الجميع على الجانب: "..."
نصيحة الرئيس للحيوانات الأليفة: زوجة حلوة، فصل جديد عبر الإنترنت 363: أكل كلب الضميرإعدادات
شعرت تشي أنران في الواقع أن هناك شيئًا خاطئًا في تعليم أطفالها بهذه الطريقة، ولكن سرعان ما تركها هذا الشعور الغريب وراءها.
ولا يغتفر أن نقول إن أبنائهم انتصروا على آبائهم وأمهاتهم، بل وأكثر من ذلك أن الأب الذي ضحى بأبنائه في سبيل الوطن أثار ضجة!
تخيل أن أحداً تجرأ وقال أمامها إن والدتها كانت شبحاً قصير العمر، وأنها قتلت والدتها، وكل من كان قريباً منها سيكون سيئ الحظ. من المؤكد أن تشي أنران لن يكون بهذه البساطة مثل ضربه.
الآن بعد أن ضرب الطفل الرجل السمين عدة مرات، شعر تشي أنران أن الأمر رخيص بالنسبة له!
اعتقدت أنني كنت سأشهد مشهدًا روتينيًا حيث يوبخ كبار الأطفال الأطفال ويجعلون الأطفال يبتلعون ويعتذرون للآخرين.
لكنني لا أريد أن أتحول في النهاية إلى طفل كبير، ويحرض الطفل على استخدام المزيد من العقول في المرة القادمة التي يضرب فيها، ولا تدع نفسك تعاني!
شعر العديد من البالغين في الغرفة أن وجهات نظرهم الثلاثة قد تعرضت لتأثير عنيف، ولفترة من الوقت لم يعرفوا كيف يتصرفون.
أول شيء كان رد الفعل هو بطبيعة الحال السيدة جيانغ. فتحت عينيها على نطاق واسع ونظرت إلى تشي أنران غير مصدق: "أنت، أنت، أنت... بالتأكيد، هناك أطفال من جميع أنواع كبار السن! أيها المعلمون، يا رفاق! هل رأيتم كل شيء، أي نوع من الأطفال الطيبين "هل يستطيع هؤلاء الآباء التدريس؟ لا، يجب أن يتركوا المدرسة!"
كانت صرخة السيدة جيانغ العالية مجرد سخرية من تشي أنران: "ما خطب طفلي؟ طفلي مؤدب للغاية، ويعرف كيف يحمي نفسه، ويعرف كيف يحترم ويدافع عن والديه العظماء اللذين توفيا! على عكس بعض الناس، الذين نشأوا أطفالًا، لا يعرفون كيف يشعرون بالامتنان. يتجرأون على الحديث عن الجنود وأيتام الجنود الذين ماتوا من أجل هذا الوطن. لا يعرفون هل أكلتهم الكلاب في ضمائرهم!".
"أنت!"
"والد طفلي هو البطل الذي ضحى من أجل هذا البلد. لقد ضحى بحياته لحماية هذا البلد والأشخاص الذين يحمون هذا البلد. ولكن في النهاية، فإن الناس في هذا البلد الذي يحميه هم بشكل تعسفي تحت المظلة الواقية التي يحميها. "تحمل الدم. لقد أذى السلالة الوحيدة المتبقية وراءه. أليس هذا هو نوع الانتقام؟"
اضطرت السيدة جيانغ إلى التراجع بسبب الاستجوابات المتكررة التي أجراها تشي أنران، وانزعجت وقالت: "لقد مات الناس، فلماذا هم متعجرفون جدًا؟ هناك المزيد من الأشخاص الذين ماتوا من أجل هذا البلد، لذا من الممكن أن أضطر إلى ذلك". تذكرهم واحدًا تلو الآخر. أشكرهم؟ ما هي أحلام اليقظة؟ أقول لك ألا تتحدث معي عن أولئك الذين لديهم أو لا. إذا ضرب ابنك ابني اليوم، عليه أن يقدم لنا تفسيراً. وإلا فلن يحدث ذلك. كن جيدًا لك."
هذه المرأة لم تكن تعرف هوية تشي أنران على الإطلاق. بمجرد رؤية تشي أنران صغيرة جدًا، اعتقدت أن والدي زوجها ماتا، وأن الأقارب في الأسرة كانوا أكثر جشعًا وأنانية من الآخرين. إذا تم تبني شياو غيتو من قبل أقاربه، فلن يحظى بحياة جيدة أبدًا.
زوج المرأة موظف عادي في الشركة، لكن ابن عمه لديه منصب في الجيش، لكن المنصب أصغر من أن يساعدهم على الإطلاق.
حتى الحق في دخول روضة الأطفال هذه هو أنهم يعملون بجد قبل أن يتوسلوا أخيرًا إلى ابن عمهم للمساعدة في وضع الأطفال هنا.
كان ابن عم زوج المرأة ووالد يي تشاويانغ أعداء لدودين، وقد سحقهم والد يي تشاويانغ بخفة.
كرهت عائلة النساء والد يي تشاويانغ لهذا السبب، وشعرت أنه لولاه، لكان ابن العم بالتأكيد قادرًا على الجلوس في منصب أعلى، وسيتمتعون بمزيد من المزايا كأفراد في الأسرة العسكرية.
نصيحة الرئيس للحيوانات الأليفة: الزوجة الحلوة، الفصل الجديد عبر الإنترنت 364: الأطفال مع والديهمإعدادات
لذلك، مع العلم أن هناك حربًا على خط المواجهة، تمت التضحية بوالد Ye Zhaoyang عن طريق الخطأ في المعركة. لم يقتصر الأمر على أن الأسرة النسائية لم تشعر بالعاطفة فحسب، بل كان هناك القليل من الشماتة.
كان زوج المرأة سعيدًا جدًا عندما سمع بالأمر، بل إنه مازح بشكل جزئي حول يي تشاويانغ أمام زوجته وابنه.
قال إنه ربما قتل أباه وأمه. لقد قتل والدته بعد وقت قصير من ولادته، والآن قتل والده مرة أخرى. إنه حقًا نجم وحيد، ومن يلمسه فهو سيئ الحظ.
وقال أيضًا إن والديه ماتا، ولم يكن هناك سوى مجموعة من كبار الأقارب الذين يريدون المال. من المؤكد أنه سيتعين على Ye Zhaoyang أن يتحمل المصاعب إذا أعادوه لتربيته.
توفي والد يي تشاويانغ، لكن ابنه الوحيد بقي في هذا العالم. لم يهتم بأمه أو والدته. لقد عانى كثيرا. مجرد التفكير في ذلك!
كان المتحدث غير مقصود، والمستمع متعمد، ولم يتوقع والد الرجل السمين أن يسمع ابنه هذا الكلام ويسبب له المتاعب.
Ye Zhaoyang هو رجل وسيم ولديه بعض الدهون الصغيرة. تحب فتيات الروضة اللعب معه.
لقد رآه الرجل السمين الصغير مستاءً منذ وقت طويل، وبالطبع كان من المستحيل ترك هذه الفرصة لإحراجه.
ومنذ ذلك الحين، ركض الرجل السمين إلى روضة الأطفال في صباح اليوم التالي لنشر الأمر.
مع مجموعة من الأصدقاء، لعن يي تشاويانغ باعتباره نجم المكنسة لأبيه وأمه، وقتل والديه. وأي شخص يقترب منه سيكون سيئ الحظ ويثقل عليه.
في محاولة لعزل Ye Zhaoyang عن جميع الأطفال في روضة الأطفال، حدث شجار بين الطفلين.
ما فكرت به السيدة جيانغ في هذا الاجتماع هو ما قاله زوجها بالأمس عن أقارب يي تشاويانغ، واعتقدت بشكل متزايد أن أقارب يي تشاويانغ كانوا أشباحًا فقراء بلا خلفية، وما فعله تشي أنران في هذا الاجتماع لم يكن أكثر من تبجح.
بالتفكير في هذا، أظهرت السيدة جيانغ أيضًا الرهبة من تشي أنران ويي تشاويانغ.
أخاف يي تشاويانغ واختبأ خلف تشي أنران، ممسكًا بملابس تشي أنران بعصبية، خوفًا من أن تأتي وتوجه أنفه إليه كما كان من قبل وتصفه بأنه طفل غير متعلم.
أظلم وجه تشي أنران، وقام دون وعي بمنع الطفل من العودة، وسخر: "لماذا لن تعطينا ثمارًا جيدة؟ استخدم قوة عائلتك للسماح لنا بتناول الطعام في السجن؟ لقد قلت للتو شيئًا صحيحًا للغاية. هناك أي نوع "الآباء والأمهات لديك. أطفالك يمكن أن يسببوا ندوباً ويطلقوا النكات عن الموتى. أنت وزوجك تخشى أن تكون أنت وزوجك قد ساهمتما في ذلك؟"
نظرت تشي أنران إلى وجه السيدة جيانغ الذي أصبح كئيبًا فجأة لأنه كان يدحض وجهها في الأماكن العامة، ورفعت حاجبيها قليلاً: "هذا غريب. ومن المنطقي أن الأطفال الذين يمكنهم الذهاب إلى المدرسة في روضة الأطفال هذه يجب أن يكونوا من نسل الجنود. هل يجب أن يكون الجندي من عائلة والدته؟ لكن لماذا لا أبدو كذلك."
في السنوات الأخيرة، ومن أجل الثناء على الجنود والتعاطف مع صعوبة الدفاع عن وطنهم، زادت الدولة من سياسات الرعاية الاجتماعية لأسر الجنود.
على سبيل المثال، تم بناء روضة الأطفال هذه خصيصًا لأحفاد العسكريين. تم استخدامه لاستيعاب الأطفال العسكريين الذين كان لآبائهم أفراد عسكريون ولكن لم يتمكنوا من مرافقتهم طوال الوقت بسبب الواجبات الرسمية. هناك مدارس ابتدائية عسكرية ومدارس متوسطة وحتى مدارس ثانوية.
وترتبط هذه المدارس مباشرة بالدولة، مع دعم لامركزي للرعاية الاجتماعية من قبل الدولة، وتسعى جاهدة للسماح للجنود بحماية بلدهم المشترك دون أي قلق.
لكن الآن، في مثل هذه المدرسة، هناك أب يأخذ أولاده للسخرية من الشهداء المضحين وأيتام الشهداء، وهذا أمر لا يصدق!
نصيحة الرئيس للحيوانات الأليفة: زوجة حلوة، فصل جديد عبر الإنترنت 365: معايير مزدوجة جدًاإعدادات
ربما لم تتوقع تشي أنران ذلك، فقد صادف أن كلماتها غير المقصودة كانت عالقة في قدمي السيدة جيانغ المؤلمة!
شاحب وجه السيدة جيانغ، وقالت بضمير مذنب: "أنا... أنا بالطبع من عائلة جندي! ليس هذا ما تقوله إنك لا تبدو، لا أعتقد أنك مثل عائلة جندي". عائلة، هل أنت لست جنديا؟ أفراد الأسرة؟ أوه، نعم، أنت لست كذلك حقا. لقد مات والدا هذا الأرنب الصغير، وأنت مجرد أقاربهم الفقراء. أي نوع من أفراد الأسرة؟ فقط، والد هذا الأرنب الصغير هو لقد مات، وهو الآن لا يعتبر أحد أفراد عائلة جندي، لذا يجب طرده من هنا وطرده!"
وكأنها وجدت أخيرًا سببًا وجيهًا، صرخت في وجه العديد من المعلمات في المكتب: "لقد مات والده، ولم يعد مؤهلاً للذهاب إلى المدرسة هنا بعد الآن. دعيه يترك الدراسة بسرعة.!"
كانت المعلمات محرجات. غرق تشي أنران وجهه. قبل أن تتمكن من التحدث، احمرت يي تشاويانغ، التي كانت مختبئة خلفها بصمت، من الغضب، وأشارت إلى جيانغ بعيون حمراء. ردت السيدة: والدي لم يمت، لا!
ضرب الغضب الشديد والرعشة في صوت الطفل غير الناضج قلوب جميع الحاضرين.
العديد من الفتيات اللاتي علمن بوفاة والده تحولن إلى اللون الأحمر بنفس الطريقة، كما جلبت نظراتهن إلى السيدة جيانغ إدانة شديدة.
كان Qi Anran أيضًا غاضبًا للغاية، وكان Huo Yizhen قلقًا من أن الحادث قد يصيب الطفل كثيرًا، وظل يخفيه.
ونتيجة لذلك، ذكرت المرأة ذلك مرارا وتكرارا، وقامت مرارا وتكرارا بإدخال سكين في جرح الطفل، بل ورشت الملح.
وبينما كان يمد يده ليحمل الطفل المكافح بين ذراعيه، نظر إلى السيدة جيانغ وقال ببرود: "بما أنكم أيضًا عائلة جندي، لماذا لا تفهمون حتى الاحترام الأساسي للجندي الميت؟ أثناء الاستمتاع "كونك جنديًا، فإن رفاهية أفراد الأسرة، من ناحية، تنظر بازدراء إلى هؤلاء الجنود الذين يدافعون عن منازلهم ويرشون دماءهم من أجل شعب الإمبراطورية. إنه لأمر مخز حقًا أن تكون رجلاً للقيام بذلك! "
بمجرد أن قال تشي أنران هذه الكلمات، كانت هناك بعض المناقشات الهامسة من الغرباء خارج المكتب.
"هذه المرأة كثيرة جدًا، أليس كذلك؟ هذا الطفل يستفزها لتتنمر على الناس مثل هذا؟"
"هيه، هذه هي المرة الأولى التي أسمع فيها أن شهيدًا مات من أجل الوطن، ولم يعد نسله من أفراد عائلة الجيش. كما أنني ظللت أقول إنه يجب طرد الأطفال، ولست خائفًا من تقشعر لها الأبدان". قلوب الجنود الباقين على قيد الحياة."
"أليس كذلك؟ لقد فقدت حياتي من أجل هذا البلد، ولكن في النهاية تم طرد طفلي، وفقدت حتى أبسط وسائل الحماية. هذه المرأة قاسية للغاية، ولا أخشى أن يكون والدا الطفل غاضبين منها. كل شيء، اخرج من القبر ليطلب منها حياتها؟
كان هذا هو وقت استراحة الغداء، وسرعان ما جذبت الضوضاء الصادرة عن عدد قليل من الأشخاص انتباه المعلمين الآخرين الذين كانوا على وشك الراحة بعد الفصل.
وكما قلت من قبل، هذه روضة أطفال افتتحت خصيصًا لأحفاد الجنود.
معظم الأشخاص الذين يمكنهم العمل هنا هم من نسل الجنود، أو معلمي رياض الأطفال الذين لديهم شوق للجنود. عند سماع محادثة تشي أنران مع المرأة، لم يكن من المستغرب أن يكون الكثير من الناس مضطربين.
لم تتوقع السيدة جيانغ أن يتطور الأمر الصغير إلى هذه النقطة. عندما شاهدها الكثير من الناس، أحرجتها عن عمد، وضربت كلمات تشي أنران نقطة الألم لديها.
في حالة من الغضب الشديد، قامت السيدة جيانغ بخطوة فاجأت جميع الحاضرين. التقطت حقيبتها وانتقدتها في تشي أنران بشدة.
نصيحة الرئيس للحيوانات الأليفة: الزوجة الحلوة، الفصل الجديد عبر الإنترنت 366: اركل دون مناقشةإعدادات
حدث كل هذا فجأة لدرجة أن تشي أنران لم يكن لديه وقت للهروب، لذلك خفض رأسه واحتضن يي تشاويانغ بقوة بين ذراعيه.
كان يي تشاويانغ خائفًا للغاية لدرجة أنه أمسك بملابس تشي أنران بإحكام، واتسعت عيناه، وشاهد وجه السيدة جيانغ البشع وحقيبة الكتف في يدها تقترب أكثر فأكثر...
فقط عندما اعتقد الجميع أن تشي أنران سيُضرب، ظهرت شخصية فجأة أمام الكبير والصغير.
وبقوة، اصطدمت حقيبة الكتف التي كانت في يد السيدة جيانغ بكتف شخص ما الصلب، وركلت السيدة جيانغ نفسها على الأرض.
""آه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه عن النسيان"
نظر تشي أنران إلى الرجل الذي لا ينبغي أن يكون هنا بوجه كامل من المفاجأة. عندما سمع صراخ شخص ما، فكر في الحقيبة الآن، وسرعان ما نهض وأمسك بيد Huo Yizhen وقال: "هل أنت بخير؟ أين ضربت للتو؟ هل أصبت بجرح؟ هل تريد الذهاب إلى المستشفى لماذا أنت غبي لدرجة أنك أسرعت فجأة، لقد ضربتني ولا بأس، نسيت أن مازال لديك جروح، في حالة فتح الجرح ماذا أفعل؟
نجح قلق وقلق Qi Anran في إرضاء Huo Yizhen وجعل وجهه أفضل قليلاً.
يعلم الله أنه عندما وصل للتو، رأى تلك المرأة تجرأت على تحطيم زوجته بحقيبة. لقد كان غاضبًا جدًا لدرجة أنه لم يصاب بالجنون على الفور وركل المرأة حتى الموت.
على الرغم من أنه تم ركله في النهاية، إلا أنه على الأقل كان لا يزال هناك القليل من العقل، ولم تكن هناك قسوة حقيقية. وإلا فلن تتاح لشخص ما الفرصة للصراخ من الألم الآن.
"أنا بخير، لقد ضربت كتفي السليم."
بدلاً من أن تريحه كلمات Huo Yizhen، كان Qi Anran أكثر غضبًا. في هذه اللحظة، شعرت بأن أكمام ملابسها ممزقة.
بمجرد أن خفض رأسه، التقى بعيون يي تشاويانغ الخجولة الكبيرة. عندها فقط تذكر أن المرأة المجنونة اندفعت فجأة. كان الكبار خائفين بما يكفي ليخافوا، ناهيك عن هذا الطفل الصغير.
لمس رأس الطفل على الفور، وقال بهدوء: "هل أنت خائف؟ لا بأس، لا بأس، سنحميك، لا تخف".
"نعم." ردت Ye Zhaoyang بطاعة، ممسكة بيد Qi Anran لكنها لم تتركها أبدًا، كما لو كانت خائفة من تركها، هربت.
شاهد Huo Yizhen الحركة بين الاثنين، عابسًا، ومفكرًا فيما حدث للتو، أصبح وجهه كئيبًا أكثر فأكثر: "ما الأمر؟"
"قال ابن المرأة..." نظر تشي أنران إلى يي تشاويانغ، وغطى أذنيه بلمس رأسه لتهدئته. كان الأب الذي سخر من يانغ يانغ شبحًا قصير العمر. أصبح يانغ يانغ غاضبًا وبدأ القتال معه. عندما جئت، كانت المرأة تشير إلى أنف يانغ يانغ وتصفه بأنه غير مثقف."
بمجرد أن قال Qi Anran هذا، لم يغير Huo Yizhen فحسب، بل معلمي رياض الأطفال الذين كانوا متفرجين في الخارج أيضًا وجوههم واحدًا تلو الآخر.
قبل ذلك، لم يفهموا القصة بأكملها. لقد رأوا فقط أن المرأة كانت عدوانية تجاه طفل فقد أحد والديه للتو، وهددت بطرده من هنا. لقد انخفض انطباعهم عنها بالفعل إلى القاع.
عند سماع كلمات تشي أنران، نظر الجميع إلى عيون المرأة باشمئزاز متزايد.
كمعلمي رياض الأطفال، لا يمكنهم إلقاء اللوم على طفل أقل من خمس سنوات.
ولكن إذا لم يعلم الابن الأب، فإن الطفل سيقول مثل هذه الأشياء، ويجب أن يكون هناك شخص بالغ يرشده.
وإلا، إذا كان الطفل لا يعرف ماذا يعني ذلك، فمن الممكن استخدامه لإيذاء الناس.
نصيحة الرئيس للحيوانات الأليفة: الزوجة الحلوة، الفصل الجديد عبر الإنترنت 367: أشعر بأن يدي متسخة!إعدادات
تدحرجت السيدة جيانغ على الأرض ممسكة ببطنها الذي ركلته عدة مرات، وأخيراً خففت من قوتها، لتجد أن أحداً لم يهتم بحياتها وموتها. وبدلا من ذلك، نظروا إليها جميعا بالاشمئزاز والازدراء.
حتى ابنها السمين كان خائفًا جدًا لدرجة أنه لم يعرف متى اختبأ خلف خزانة كتب ليست بعيدة، ولم يجرؤ حتى على الاقتراب منها.
كان وجه السيدة جيانغ مظلمًا، وتكافح من أجل النهوض.
ومع ذلك، على الرغم من أن ركلة Huo Yizhen لم تظهر أي رحمة، إلا أنها لم تكن ممتعة جدًا. شعرت بالألم حتى بعد أن تحركت، ناهيك عن الوقوف.
بعد الكفاح لفترة من الوقت، استسلمت، ونظرت إلى Huo Yizhen والآخرين بمزيد من الاستياء والاستياء، وصرخت: "أنت تجرؤ على ضربي، هل تجرؤ على ضربي، هل تعرف من هو ابن عم زوجي؟ هل تجرؤ على ضربي؟" تجرأ على فعل هذا بي، يجب أن أخبر عائلتك بالإفلاس، ثم أرسلك إلى السجن من أجل الطعام، السعال السعال السعال..."
زأرت السيدة جيانغ ببضع كلمات في غضب، ومرة أخرى انخرطت في المكان الذي تم ركلها فيه، وكان الأمر مؤلمًا للغاية لدرجة أنها لم تنفجر بالبكاء تقريبًا على الفور.
كان Huo Yizhen غاضبًا عندما سمع كلمات Qi Anran. بالنسبة له، لم يكن والد يي تشاويانغ صديقًا فحسب، بل كان شيخًا، ولكنه أيضًا رفيق في السلاح يستحق ظهره.
عظامه لم تبرد بعد، ولا يستطيع أحد الانتظار لمهاجمة ابنه. هل صحيح أنه مات؟
عندما سمعت تهديد هذه المرأة ابتسمت وقالت باستهزاء: «آه، أنا كبرت أو أول مرة أسمع الناس يقولون إنني سأفلس عائلتي وأكل السجن، اتحداك أن تسألي زوجك». ابن عم؟ من ذاك؟"
"أنا..." قبل أن يكون لدى السيدة جيانغ الوقت الكافي للإبلاغ عن اسمها كداعمة لها، سمعت شخصًا في الحشد يهتف فجأة، ويقول بحماس: "اللواء هوو؟ هل هذا هو اللواء هوو؟ يا إلهي، كيف يمكن للواء أن يفعل ذلك؟ هوو يكون؟ تظهر هنا؟ ما هي العلاقة بين المرأة والطفل وبينه؟"
"اللواء هوو؟ أي لواء هوو؟"
"من هو اللواء هيو الذي يمكن أن يكون هناك؟ الإله الإمبراطوري الذكر، يقال إنه عاد لتوه إلى العاصمة الإمبراطورية بعد أن انتهت الحرب على الحدود للتو، ولم أتوقع أن ألتقي به هنا. بالنظر عن كثب، أنا وسيم جدا!"
تغير وجه السيدة جيانغ عندما سمعت مناقشات العديد من الأشخاص، ونظرت إلى هذا الرجل المرعب الذي ركل نفسه بمجرد ظهورها: "هل أنت لواء؟ كيف يمكن أن يكون؟ من الواضح أن هذا الوحش الصغير... "
"من الوحش الصغير الذي توبخه؟" تحول Huo Yizhen إلى اللون الأسود ووبخ، "يانغ يانغ هو ابن العم يي. مات العم يي. ليس لدى يانغ يانغ أقارب ولا سبب. من الآن فصاعدًا، سوف تتبنيني عائلة هوو. إنه أنا. أهل ال "عائلة هوو. ماذا تقول أنك تنوي توبيخني لعائلة هوو بأكملها؟ "
انكمشت السيدة جيانغ في خوف بسبب نية القتل التي انفجرت من جسد هيو ييزين، وقالت بشكل غير متماسك: "لا، لا تأتي. حتى لو... حتى لو كنت لواءً، يمكنك" "لا تقتل الناس. القتل... غير قانوني!"
"حياة هوشاو؟" كان Huo Yizhen سيضحك حقًا على دائرة دماغ هذه المرأة الغريبة. هل هذه الشجاعة تجعلك محرجًا لضرب الناس هنا؟
"معذرة، أنا فقط أقتل هؤلاء شياو شياو الذين ارتكبوا جرائم على أراضيي. بقتلك، أعتقد أنني قمت بتلويث يدي!"
كلمات Huo Yizhen بمثابة إخبار جميع الحاضرين. في نظره، هذه السيدة جيانغ ليست جيدة حتى مثل هؤلاء الشباب الذين يريدون غزو أرضهم.
"نفخة......" لا أعرف من من بين الحشد ضحك من العدم، وبعد ذلك لم يستطع الكثير من الناس إلا أن يضحكوا.
انهارت السيدة جيانغ على الأرض، وشعرت أنها كانت مثل قطعة لحم على لوح التقطيع. كان يُعتقد أنها رفعت ورقة التين أثناء المشاهدة. كان وجهها أزرق وأبيض، وأبيض وأخضر، وكانت ترغب في الإغماء على الفور.
نصيحة الرئيس للحيوانات الأليفة: الزوجة الحلوة، الفصل الجديد عبر الإنترنت 368: خطيبة اللواء هيوإعدادات
لم يكلف Huo Yizhen نفسه عناء التعرف على هذا النوع من الزبابة ذات اللسان الطويل. بعد نظرة باردة عليها، التفت إلى المعلمات اللاتي ما زلن في حالة ذهول وسألن: "لا تزال هناك أشياء صحيحة وأشياء خاطئة في البداية والنهاية. اكتشفه. والآن، هل يمكنني اصطحاب خطيبي وأطفالي إلى المنزل؟"
خطيبة؟ ! تم نقل كل انتباه الجميع إلى Qi Anran بجانب Huo Yizhen.
عبس تشي أنران، ولم يكن معتادًا على أن يكون متفرجًا، لا يزال في مثل هذه المناسبات.
لاحظ Huo Yizhen ذلك بسرعة، وتقدم للأمام ليحمل واحدًا كبيرًا والآخر صغيرًا بين ذراعيه، وغطى وجه Qi Anran بالكامل بجسمه العريض.
كثير من الناس لا يسعهم إلا أن يلهثوا عند رؤية هذا. يجب أن تعلم أن اللواء هيو كان وسيمًا وثريًا، لكنه كان غير مرتاح بشكل ملحوظ.
كانت هناك فتاة تحب Huo Yizhen كثيرًا لدرجة أنها حلمت أنها في يوم من الأيام يمكنها احتلال Huo Yizhen وتصبح السيدة Huo.
عندما كان Huo Yizhen، بصفته المتحدث الرسمي باسم الإدارة العسكرية، نادرًا ما يحضر حدثًا عامًا، صعد بجنون إلى المقدمة، محاولًا الوقوع في ذراعي Huo Yizhen، وإخباره بالجنرال المستبد الذي وقع في حب *** * قصة حب مدينة ماري سو.
ونتيجة لذلك، تم إسقاط اللواء المستقيم على الأرض وأرسل لها كلمة "مرح" أمام الجميع.
ولهذا السبب، أصبحت العديد من الفتيات أكثر هوسًا بـ Huo Yizhen.
مهم، حسنًا، هناك مقولة، الرجال ليسوا سيئين، والنساء لا يحبون.
ومع ذلك، على الرغم من أنني أحبهم كثيرًا، إلا أن هناك الكثير من الأشخاص الذين يتخيلون أنهم يمكن أن يصبحوا ذلك النوع من النار التي تذوب جبل الجليد، ولكن ليس كل امرأة لديها الشجاعة للمس جبل الجليد بشكل عرضي. .
لكنهم شاهدوا الآن الرجل الإمبراطوري **** الذي كان على بعد ألف ميل، وهو أمر غير مفهوم بشكل خاص، أخذ خطيبته بين ذراعيه، ولم يرغب حتى في السماح لهم بإلقاء نظرة!
في الحقيقة, هل تشعر أنك وقعت في حب شخص ما ووقعت في حب شخص منتفخ؟ هذا قاسي للغاية! اركل هذا الوعاء الذي يحتوي على طعام الكلاب!
Huo Yizhen، بغض النظر عما يعتقده الآخرون، فهو لا يريد أن يقع Qi Anran في المشاكل بسبب هذه الأشياء الفوضوية.
كما أصيبت المعلمات اللاتي استجوبهن Huo Yizhen بالذهول لفترة طويلة بسبب هذه الرسالة المتفجرة. فقط عندما اجتاحت Huo Yizhen عينها الباردة استيقظت مثل الحلم: "عندما ... بالطبع، هذا ليس خطأ يانغيانغ، يا رفاق. يمكنكم العودة."
كانت السيدة جيانغ متحمسة عندما سمعت الكلمات: "ماذا تقصد؟ ماذا يعني أنه ليس خطأ هذا الوحش الصغير؟ لقد ضرب ابني ونسي ذلك؟ هل هناك أي سبب في هذا العالم؟"
من المؤسف أنه بغض النظر عن مدى عواءها، لا أحد يعتني بها، وهذا سيجعل الناس يكرهونها أكثر بسبب مطاردها.
لم ينظر إليها Huo Yizhen حتى، وأحنى رأسه وقال: "دعنا نذهب".
"أم."
عائلة مكونة من ثلاثة أفراد هكذا، الكبار يحتضنون الكبار، والكبار يحتضنون الأطفال، ويغادرون روضة الأطفال بشكل حميمي وحميمي.
كانت السيدة جيانغ تنتحب وتعوي، وتكافح من أجل منع عدد قليل من الناس من المغادرة، لكنها لم تستطع النهوض.
بعد أن غادر تشي أنران والآخرون روضة الأطفال تمامًا، استجاب المعلمون أخيرًا واستدعوا سيارة إسعاف لنقل السيدة جيانغ إلى المستشفى.
إنهم لا يريدون حقًا الاهتمام بهذه المرأة، لكن هذا في النهاية مكان الأطفال. اترك مثل هذا **** هنا. ماذا لو تم تعليم الأطفال بشكل سيء؟
نصيحة الرئيس للحيوانات الأليفة: الزوجة الحلوة، الفصل الجديد عبر الإنترنت 369: اسمح للعم هيو بمساعدتك في إصلاح الأمرإعدادات
عانق Qi Anran Ye Zhaoyang وركب سيارة Huo Yizhen، لكن الجو أصبح فجأة محرجًا بعض الشيء.
عند مواجهة الغرباء الذين يتنمرون على أطفاله، يستطيع تشي أنران حماية أطفاله بشدة من أي ضرر.
لكن عندما كنت وحدي مع أطفالي، لم أكن أعرف ماذا أقول.
قامت Qi Anran، التي كانت أول طفلة تعتني بها، بتحويل انتباهها بشكل حاسم إلى Huo Yizhen للحصول على المساعدة.
ورفض اللواء هوو طلبها للمساعدة، وقال إنها المرة الأولى التي يفعل فيها ذلك، ولا يعرف ماذا يقول للطفل في هذه الحالة.
نظر إليه تشي أنران بنظرة غاضبة، لكن زوجًا من عيون الطفل الكبيرة الواضحة دون أي شوائب أصبح على الفور مثل كرة محبطة، عاجزة.
لقد استغرق الأمر وقتًا طويلاً للتفكير والقول: "لا بأس، لا بأس، لا تخف، هذا ليس خطأك، لن يلومك أحد".
فتح يي تشاويانغ فمه عندما سمعت هذا، كما لو كان يريد أن يقول شيئًا، لكنه تردد.
كان تشي أنران أيضًا في حيرة بعض الشيء عندما رأى ذلك، وأخذ زمام المبادرة ليسأل: "ما الأمر؟ فقط قل أي شيء، لا تخف، سوف نقوم بحمايتك."
بمجرد أن قال تشي أنران هذا، احمرت عيون الطفل، وكان تشي أنران خائفًا للغاية لدرجة أنه اعتقد أنه قال شيئًا خاطئًا وجعل الطفل يبكي.
وقبل أن يتاح له الوقت ليتوصل إلى طريقة لتهدئته، سمع الطفل يختنق ويقول: "أبي... لقد كسروا السلسلة الصغيرة التي أعطيتها لأبي. بالتأكيد سيحزن أبي إذا علم بذلك".
"سلسلة؟ أي سلسلة؟" رفع تشي أنران رأسه دون وعي ونظر إلى Huo Yizhen مستفسرًا.
يبدو أن Huo Yizhen قد فكر في شيء ما، وتغير وجهه قليلاً.
فتح الطفل كفيه بالدموع، وفي كفه الصغير توجد قلادة الباندا اللطيفة، وهي في الواقع قلادة صغيرة عادية، يمكن استخدامها لتزيين الحقائب أو صنع سلاسل للهاتف المحمول.
لكن مثل هذه القلادة العادية لها معنى غير عادي بالنسبة للطفل الآن.
لأن ذلك كان عندما كان في الرابعة من عمره، عندما اصطحبه والده إلى الملعب للاحتفال بعيد ميلاده، لفت انتباهه واشترى هدية لوالده.
أخذ والده هذه الهدية الصغيرة إلى ساحة المعركة، لكنه لم يعد أبدًا.
السبب وراء عدم خوف هذا الطفل من وجه Huo Yizhen البارد، وحتى تصديقه لكلماته، يرجع إلى حد كبير إلى أن Huo Yizhen أعاد هذا الشيء.
هذه "شهادة اعتماد" لا يعرفها سوى الطفل ووالده، ولكن الآن تم تمزيق هذا الرمز على يد الرجل السمين الصغير.
من ناحية، كان الطفل غاضبًا من وقاحة ذلك الرجل السمين الصغير، لكنه من ناحية أخرى كان يكره عجزه. ولم يحفظ الهدية التي قدمها لأبيه. يجب أن يكون أبي حزينًا جدًا عندما اكتشف ذلك.
على الرغم من أن تشي أنران لم يكن يعرف التقلبات والمنعطفات هنا، عندما سمع أن هذه كانت هدية أراد الطفل تقديمها لوالده، كان بإمكانه تخمين الأهمية غير العادية لهذا الشيء بالنسبة للطفل.
عبست الحواجب قليلاً، والأطفال الذين كسروا القلادة لم يتمكنوا من منع أنفسهم من الشعور بالغضب قليلاً.
كونك صغيرًا ليس سببًا للقدرة على إيذاء الآخرين حسب الرغبة. إن اعتماد المرء على صغر سنه ليفعل ما يريد، بصراحة، يعني أنه لا يتمتع بالجودة.
نتيجة هذا لا يمكن فصلها عن تعليم والديهم.
لحسن الحظ، هذه السلسلة هي مجرد الحبل العلوي الذي مزقه شخص ما. انها ليست مكسورة حقا. لا يزال من الممكن إصلاحه.
"لا بأس، لا بأس، يمكن إصلاح هذا، وسأسمح لك... دع العم هوو يصلحه لك."
Huo Yizhen: "..." ما علاقة هذا بي؟ أعتقد أن اللواء في إمبراطوريتي الكريمة، دعني أصلح هذا النوع من الحلي، ولن يجعل الناس يضحكون من أسنانهم عندما ينتشر؟
نصيحة الرئيس للحيوانات الأليفة: الزوجة الحلوة، الفصل الجديد عبر الإنترنت 370: يكبرإعدادات
كما لو كان يرى ما كان يفكر فيه Huo Yizhen في قلبه، حذره Qi Anran وقال بهدوء: "إن بذل قصارى جهدي لضمان الصحة الجسدية والعقلية للطفل هو أيضًا أحد واجبات الوصي".
المعنى الأساسي هو أنك أعدت الطفل، وأنت أحد الأوصياء الرئيسيين عليه. من لا تفعل هذا النوع من الأشياء؟
هوو ييزين: "..." لقد كان عاجزًا عن الكلام!
"حقًا؟" الطفل لا يفهم سيل الكبار، يريد فقط إصلاح الهدية التي قدمها لوالده ذات يوم.
"بالطبع هذا صحيح، إنه بسيط للغاية. لذا لا تبكي ودعه يصلح لك الأمر عندما تعود."
"نعم." أومأ الطفل برأسه على عجل، وقال لهما على استحياء: "شكراً".
نظر كل من Qi Anran وHuo Yizhen إلى بعضهما البعض وابتسما، وفي هذه اللحظة، بدا أن الطفل قد فكر في شيء ما، وتلاشت الابتسامة على وجهه تدريجيًا، ونظر إلى القلادة الصغيرة في يده، واحمرت عيناه مرة أخرى.
تفاجأ تشي أنران: "ما المشكلة في هذا؟"
صمت الطفل طويلا قبل أن يتساءل بصوت: "أنا.. أبي حقا رحل ولن يعود أبدا؟"
بمجرد أن قال الطفل هذا، لم يتغير تعبير Qi Anran فحسب، بل تغير تعبير Huo Yizhen، وكان من النادر أن ننظر بقلق إلى الجلوس الكبير والصغير ليس بعيدًا.
لقد كان قلقًا من أن الطفل لن يكون قادرًا على قبول هذه الحقيقة، بل وأكثر قلقًا من أن تشي أنران سيكافح ويعتذر حتى عن عدم معرفة كيفية الإجابة على هذا الأمر.
عندما كان Huo Yizhen يفكر في تناول هذا الموضوع، قال Qi Anran فجأة للطفل بوجه جاد: "نعم".
اتسعت عيون الطفل فجأة، وامتلأت تلك العيون الكبيرة الجميلة بالدموع في لحظة: "لماذا؟ أبي لا يريد يانغيانغ؟"
شددت يدا تشي أنران المتدليتين بجانبه دون وعي، محاولًا الوصول إلى دموعه، لكن السبب أخبرها أن الشيء الأكثر أهمية الآن هو معرفة كيفية الإجابة على سلسلة أسئلة الطفل التالية، مع تقليل الضرر. كشف بعض الحقيقة له.
"لأنه... لأنه كان يفتقد والدتك كثيرا، لذلك ذهب إليها."
"ثم يفتقد يانغيانغ والديه أيضًا، هل يستطيع يانغيانغ العثور عليهما أيضًا؟"
"نعم، ولكن عليك الانتظار حتى يكبر يانغيانغ."
أضاءت كلمات تشي أنران عيون الطفل، ولكن عندما سمع الكلمات خلفه، خفتت عيناه على الفور، وسأل بتعبير حزين: "لماذا؟"
"لأن هذا مكان لا يمكن أن يذهب إليه سوى البالغين. إنه بعيد جدًا. لا يزال يانغ يانغ صغيرًا جدًا بحيث لا يمكنه الذهاب إليه."
بعد سماع ما قاله تشي أنران، خفض يي تشاويانغ رأسه للتفكير لفترة طويلة، ثم رفع رأسه فجأة بتعبير حازم: "ثم سأكبر بسرعة. عندما أكبر، سأذهب إليهم."
ابتسم تشي أنران ولمس رأسه، لكنه لم يستطع إلا أن يتنهد بهدوء في قلبه.
أيها الولد السخيف، عندما تكبر ستفهم ما هو الحق وما هو الباطل. ساعتها، حتى لو مش محتاجين يقولوا، الطفل ده هيعرف الحقيقة.
آمل أنه بحلول ذلك الوقت، يمكن أن يخفف الوقت الضرر الذي لحق به، حتى يتمكن من العيش بشكل جيد مع الأفكار والامتنان لوالديه.
أخذ تشي أنران منديلًا أثناء مسح دموع الطفل وأنفه، وأدار رأسه لينظر إلى Huo Yizhen، واقترح: "بما أنهم جميعًا بالخارج، فلنتابع إجراءات التبني، خشية أن تطول الليالي أحلامًا."
تومضت عيون Huo Yizhen وأومأت برأسها.
بعد خروج التخصصين ومدرسة ابتدائية واحدة من الروضة، ذهبوا لتناول وجبة الطعام أولاً، ثم أخذوا الطفل والمعلومات بسعادة للمرور بإجراءات التبني.
في هذا الوقت، لم يكن لدى الناس في الجيش الخامس مصلحة جيدة مثل الاثنين.
نصيحة الرئيس للحيوانات الأليفة: الزوجة الحلوة، الفصل الجديد عبر الإنترنت 371: من يساعد؟إعدادات
تعرض دينغ يوان للضرب على يد Huo Yizhen عندما كان ذاهبًا إلى الجيش التاسع لتسليم الأشياء، حتى أنه تم إعادته في النهاية!
وصلت هذه الحادثة إلى آذان العديد من الجنرالات في الجيش الخامس، وكاد العديد من الجنرالات القدامى الذين كانوا يقاومون بشدة الشاب الحاد هوو ييزين أن يموتوا من الغضب.
من ناحية، كان هؤلاء الناس غاضبين لأن دينغ يوان تشنغ كان عديم الفائدة للغاية. كان Huo Yizhen قد عاد لتوه من ساحة المعركة بيد واحدة مصابة وغير قادر على الحركة، ولم يتبق سوى يد واحدة.
لم يتمكن حتى من ضرب أي شخص بيد واحدة، وتم حمله مرة أخرى، مما أحرج تمامًا وجوه جيوشهم الخمسة.
من ناحية أخرى، كان Huo Yizhen غاضبًا بعض الشيء ولا يلين. قال إنه يجب أن يتوقف عند نهاية المناقشة، ويضرب الناس بهذه الطريقة، ويدع الناس يعيدون الناس إلى جيوشهم الخمسة. أليس هذا قتال جيوشهم الخمسة؟ وجه الجميع؟
علمت أن الشخص الذي رتب في الأصل لإرسال الأشياء إلى الجيش التاسع لم يكن دينغ يوان تشنغ. كان سبب استبداله هو نداء الأسماء لـ An Yao. اتصل آن تشين بابنته على الفور وسألها عما إذا كان الأمر يتعلق بها. .
على الرغم من أن آن ياو هي ضابطة أركان الجيش التاسع، إلا أن عمها هو قائد الجيش الخامس، ووالدها أيضًا ضابط مقتدر في الجيش الخامس. الناس في الجيش الخامس سوف يمنحونها القليل من الوجه.
هذا الأمر ليس محرجًا بشكل خاص، لذلك قمت بتغيير الشخص مؤقتًا وطلبت من دينغ يوان إرساله بعيدًا. من يدري أن شيئًا كهذا سيحدث في المستقبل!
لم يتفاجأ آن ياو كثيرًا عندما تلقى مكالمة والده، كما لو كان يتوقع ذلك منذ وقت طويل.
"أبي، هل هناك أي مشكلة في اتصالك بي فجأة؟"
فكر آن تشن للحظة قبل أن يقول: "لقد تعرض دينغ يوان للضرب في الجيش التاسع، هل سمعت عن ذلك."
"حسنا، سمعت."
"سمعت الناس يقولون إن الشخص الذي أرسل الأشياء في الأصل إلى الجيش التاسع لم يكن دينغ يوان تشنغ، لكنك دعوته للذهاب..."
"أبي، هل تريد أن تسأل، هل كنت أعلم أن العقيد دينغ لم يكن مرضيًا للجنرال، لذلك قمت مؤقتًا باستبدال الشخص الذي جاء معه."
اختنق تشين وصمت للحظة قبل أن يصر على أسنانه: "نعم، أريد فقط أن أسألك ما إذا كان هذا الأمر مرتبطًا بك، هل عرفته منذ وقت طويل؟"
أجاب آن ياو أيضًا بكل بساطة: "نعم، كنت أعرف هذا منذ فترة طويلة، لذلك أرسلت أشخاصًا عمدًا إلى الجنرال لجعله ينفس عن غضبه".
"لماذا؟" كان تشين على وشك الغضب وألقى هاتفه على الفور. "أنت لا تعني أنك لم تعد تفكر فيه بعد الآن. في هذه الحالة، لماذا ساعدته في التعامل مع الجيوش الخمسة؟ هل تعرف ذلك بسبب هذا؟ عمك لديه رأي بالفعل فيك؟"
بقي تعبير ياو دون تغيير، وتنهد بهدوء، "أبي، لم أفعل هذا من أجل الآخرين، ولكن من أجل الجيش الخامس، أنت، ومستقبل العم".
"ماذا؟" لقد فاجأ تشين، لكنه لم يتمكن من تغيير رأيه. "ما الذي تعنيه بهذا؟"
"منذ حوالي شهرين، خرجت لتناول العشاء وحدث أن التقيت بالأميرة كيا من الأسرة الحاكمة وخطيب هوو ييزين. في ذلك الوقت، كان هناك صراع بين الاثنين. بدا أن العقيد دينغ مهتم بمطاردة الأميرة كيا والتقى بالأميرة كيا في المطعم. وبعد اللقاء، ساعد الأميرة Keya في إحراج خطيبة Huo Yizhen، وطلب منها الاعتذار للأميرة Keya دون تمييز.
لم يتوقع An Chen أن يكون هناك مثل هذه الحادثة الصغيرة هنا، لكنه كان لا يزال في حيرة بعض الشيء: "لقد ساعد هذا العقيد الأميرة Keya في إحراج خطيبة Huo Yizhen. من المعقول أن يغضب Huo Yizhen ويعلمه. ومع ذلك، ، مازلت لا أريد أن أفهم، لماذا فعلت هذا لمساعدة الجيش الخامس، عمي معك؟" فمن الواضح لمساعدة الطفل الملقب هوه!
نصيحة الرئيس للحيوانات الأليفة: الزوجة الحلوة، فصل جديد عبر الإنترنت 372: استبدال الزواجإعدادات
على الرغم من أن آن ياو توقعت أن يتحول عقل والدها بنفس سرعة عمها، إلا أنه عندما سمع كلماته، كان لا يزال يكره الحديد والصلب: "يا أبي، أنت مرتبك للغاية! قالت الأسرة إنها بلد جارتنا، ولكن بعد كل شيء، "بموجب مبدأ عدم المساس بمصالح البلدين. بمجرد أن تنهار العلاقة بين البلدين في المستقبل، أليس ميثاق التعايش السلمي هذا قابلاً للتمزيق؟ لماذا تأتي هذه الأميرة كايا إلى إمبراطوريتنا؟ " الجميع يعلم جيدًا يا أبي، لماذا تفعل كل ما هو ممكن لمنع أخيك من الاتصال بها؟ "
اختنق أنشن. إنه حقًا لا يريد أن يستفز ابنه أميرة كيا، لأنه في المستقبل، بمجرد أن تتغير العلاقة بين البلدين، ستصبح أميرة كيا ضحية للسياسة، وقد تؤثر حتى على أسرتها. .
"ولكن... ولكن ماذا عن ذلك؟ الشخص الذي بادر إلى استفزاز الأميرة هو العقيد دينغ وليس أخيك."
"لكن العقيد نادين تحت أمرتك وأمر عمك. ما يفعله يختلف عما فعلته أنت وعمه في نظر الغرباء؟ عقيد صغير، إذا لم يكن هناك أحد خلفه، فلا يوجد رصاص، فكيف يمكن ذلك؟ "هل من الممكن أن يكون لديك الشجاعة والشجاعة لاستفزاز الأميرة كيا، وحتى مساعدتها في التعرض للإيذاء؟ الأشخاص الذين يعرفون ذلك لا يعتقدون ذلك، ولكن من لا يعرفون لا يعتقدون ذلك؟"
عندما سمع آن ياو أن تعبيره قد تغير أخيرًا، تجاهل الصمت على الطرف الآخر من الهاتف، وتابع: "إذا كان الكولونيل دينغ يُرضي الأميرة كيا فقط على انفراد، فسيكون الأمر على ما يرام، لكنه ليس لديه أي معنى على الإطلاق. أدناه، في أمام الكثير من الناس لقمع المواطنين الجادين في إمبراطوريتنا، الشيء الأكثر أهمية هو أن هذا المواطن هو أيضًا شريك اللواء المرموق للغاية في الإمبراطورية. "
"شيء واحد قاله تشي أنران في ذلك اليوم معقول تمامًا، وهو أن الضيوف يجب أن يكونوا واعين لكونهم ضيوفًا. الإمبراطورية ليست أفضل من الأسرة الحاكمة، وهي ليست مكانًا يضل فيه الجميع عرضًا. بصفته عقيدًا في الإمبراطورية، العقيد دينغ يريد إرضاء أميرة السلالة. أشعر بالحرج من زوجة اللواء في إمبراطوريتي. إذا انتشر هذا الأمر، ماذا سيفكر فيه مواطنو الإمبراطورية؟ ماذا سيفكرون فيك؟ والعمه رئيسه، كيف يفكرون في الجيش الخامس الذي ينتمي إليه؟"
ماذا تعتقد عنه؟ تساقط العرق البارد على رأس آن تشن، وأدرك أخيرًا خطورة الأمر.
يُقال إن هذا الأمر كبير أو صغير، لكنه في الواقع سيتم استغلاله من قبل شخص لديه قلب. يتم إبعاد الكوع بنية تفضيل أميرة أجنبية، ويتم إلتواء قبعة التعاون مع العدو والخائن. ليس هم فقط يستقرون، بل الجيوش الخمسة بأكملها فقط أخشى أن أموت دون مكان دفن!
"بالطبع، هذه واحدة فقط منها، ولكن هذه أيضًا النقطة الأكثر أهمية. بعد كل شيء، بما أن الأمور على هذا النحو بالفعل، يجب علينا اتخاذ الاحتياطات اللازمة قبل حدوثها. علينا دائمًا أن نتخذ موقفًا بشأن هذا الأمر."
"نقطة أخرى هي أن تشي أنران أصبح الآن نقطة ضعف الجنرال. هل تعتقد أن الجنرال سيكون على استعداد للاستسلام عندما يعلم أنه ساعد أميرة كيا ذات مرة بنية إهانة خطيبته؟ حتى لو لم يكن الأمر كذلك اليوم، فهو سيأتي قريبًا بعد يوم واحد، بدلاً من انتظار وصوله إلى الباب وجعل وجوه الجميع تبدو سيئة، يجب أن نأخذ زمام المبادرة لإرسال الأشخاص إليه والسماح له بالتخلص منهم. وبهذه الطريقة، لا يمكننا فقط بيعه، ولكن أيضًا الرئيس الأبيض. فكرة جيدة".
لقد ذهل أنشين: "الرئيس باي؟" ما هو الأمر مع الرئيس باي؟
رفع آن ياو حاجبيه قليلاً، وومض ضوء مجيد عبر عينيه: "أبي، ألم تسمع منه؟ سمعت أن الرئيس باي قد خطط بالفعل لإعادة أميرة كايا إلى الأسرة الحاكمة، حتى تتمكن الأسرة من الرحيل". "أرسل أميرة أخرى إلى الأسرة الحاكمة. عضو الكونجرس باي متزوج."
نصيحة الرئيس للحيوانات الأليفة: الزوجة الحلوة، الفصل الجديد عبر الإنترنت 373: أعط موقفًاإعدادات
"ماذا؟!" اندهش تشين، "أين سمعت الأخبار؟"
"لا تقلق بشأن المكان الذي سمعت فيه الأخبار يا أبي. أنت فقط بحاجة إلى معرفة أن الأخبار دقيقة. لقد كان الرئيس باي بالفعل لا يطاق مع أميرة كيا، وإلا فلن يتخذ مثل هذا القرار. منذ أن أعطى الرئيس باي "كل شيء. إذا لم يتخذ الجيش الخامس موقفا، فمن المحتمل أن يصبح هذا الأمر فجوة غير مملوءة بين القصر الرئاسي والجيش الخامس ".
كان آن تشين قد فقد غضبه بالفعل في بداية استفسارات شينغشي، وقال بوجه كئيب: "أعلم، سأناقش هذا الأمر مع عمك".
"أم."
استمع آن تشين إلى الإجابة المألوفة من الابنة عبر الهاتف، وهو يفكر في ما قالته للتو، ولم يستطع إلا أن يتنهد بعاطفة: "ياوياو، لقد كبرت. لم تكن تهتم بهذا أبدًا."
ابتسم آن ياو عند سماعه ذلك وقال: "الناس يكبرون دائمًا. وبما أنني مستوطن، يجب أن أفكر دائمًا في عائلتي".
شعر آن تشين بارتياح أكبر عندما سمع هذا، وبعد أن قال بضع كلمات أخرى تثير القلق لابنته، أغلق الهاتف.
بمجرد تعليق الهاتف، لم يستطع آن ياو إلا أن يتنفس الصعداء. نظر إلى المعلومات التي تلقاها منذ وقت ليس ببعيد، وظهرت ابتسامة على عينيه.
يجب أن أعترف بأنها ليست متفائلة جدًا بشأن أميرة كايا التي تشعر بالرضا تجاه نفسها.
الآن بعد أن علمت أنه سيتم إعادتها أخيرًا إلى البلاد، لا تزال آن ياو تشعر ببعض الشيء في قلبها... الشماتة.
في ذلك الوقت، لم يكن تشي أنران يعلم أن منافسه المزعج كان بسبب الصراع الذي دار معه في المطعم من قبل. قتل أحدهم نفسه عن طريق الخطأ وكان على وشك إعادته إلى البلاد، ليصبح ابنًا مهجورًا تمامًا.
أخذ البالغان الأطفال لإجراءات التبني ثم عادوا إلى المنزل. عندما وصلوا إلى المنزل، كانت الساعة الرابعة فقط.
رأى الشيخ هوو أنهم عادوا في وقت مبكر جدًا، وكانوا يعودون مع عدد قليل من الأشخاص. لقد كان الأمر غريبًا حقًا، لذا طرح بعض الأسئلة الإضافية.
لم يكن الأمر ممتعًا بشكل خاص، واستقرت مشاعر الأطفال أخيرًا، ولم يرغب الاثنان في ذكر روضة الأطفال في هذا الوقت.
لقد أخبروا الرجل العجوز هوو فقط أنهم قاموا برحلة خاصة لمتابعة إجراءات التبني، لذلك عادوا في وقت سابق اليوم.
لقد ذكر الشيخ هوو ذلك بشكل عرضي في الصباح، ولم يتوقع أن يجد الاثنان وقتًا لمتابعة الإجراءات الشكلية.
أخيرًا تم وضع الحجر الكبير في قلبه، ولم يفكر الشيخ هوو كثيرًا في الأمر، وطلب بسعادة من العمة لي طهي المزيد من الأطباق في المساء للاحتفال.
لذلك، في تلك الليلة، كعضو جديد في عائلة Huo، تلقى Ye Zhaoyang حتماً حبًا عميقًا وعميقًا من مجموعة من كبار السن، ووعاء أرز صغير مكدسًا على ارتفاع التل.
كل ما في الأمر أن الطفل قد تدرب منذ أن كان طفلاً على عدم إهدار الطعام بشكل عرضي، وقام بإدخال الطعام في فمه بطاعة شيئًا فشيئًا.
لكن معدته كانت كبيرة جدًا لدرجة أنه لم يعد يستطيع تناول الطعام بعد تناول ما يقرب من نصف وعاء. رفعت عيناه المائيتان الكبيرتان بعناية لتنظر إلى تشي أنران والآخرين، ثم نظرت إلى الأرز في الوعاء أمامه.
أراد أن يقول إنه لم يعد يستطيع تناول الطعام بعد الآن، وكان يخشى أن يجعلهم غير سعداء إذا قال ذلك. بعد كل شيء، تم إعداد هذه الأطعمة بلطف من قبلهم.
جلس تشي أنران مقابل الطفل، وسرعان ما أدرك إحراجه، وعبس، والتقط وعاءً صغيرًا من الجانب، وملأ القليل من الحساء، ودفعه أمامه، "إذا لم يكن لديك ما يكفي من الطعام، فلا تأكل" "تناوله. إذا كنت تأكل كثيرًا في الليل، فمن السهل تراكم الطعام، وهو أمر سيء لصحتك. اشرب بعض الحساء".
نصيحة الرئيس للحيوانات الأليفة: الزوجة الحلوة، الفصل الجديد عبر الإنترنت 374: هل يمكن أن يتبع النص؟إعدادات
التقط الطفل بسعادة وعاء الحساء الذي دفعه تشي أنران وارتشفه.
عندما انتهى من الشرب، وضع الوعاء الفارغ ونظر إلى تشي أنران بترقب، مع تعبير "من فضلك الثناء" على وجهه.
نظر إليه Qi Anran بهذه الطريقة، وفكر فجأة بطريقة ما في Xue Tuan عندما أخذه للتو إلى المنزل. كان يرتجف جدًا في ذلك الوقت، خوفًا من أن يتم التخلي عنه مرة أخرى إذا لم يقم بعمل جيد.
طالما كنت على استعداد لمد يدها ولمسها، حتى لو أظهرت ابتسامة لها، فإنها ستكون سعيدة لفترة طويلة، ولا يمكنك الانتظار حتى تتجعد بين ذراعيك لتتصرف مثل الغنج، و التعبير عن فرحتك.
بالتفكير في الأمر بهذه الطريقة، لم يستطع تشي أنران إلا أن يمد يده ويلمس رأس الطفل، وشجعه: "حسنًا، دعنا نذهب إلى اجتماع مع شيويه توان أولاً، ودع العمة لي تستحم لك لاحقًا وتأخذ حمامًا جيدًا استراحة."
ليس لدى Qi Anran أي خبرة في تحميم الأطفال على الإطلاق، لذا ساعدت العمة Li الطفل على الاغتسال من قبل.
حصل الطفل على الإذن وانزلق على الفور عن الكرسي بسعادة، وركض ليلعب مع مجموعة الثلج التي كانت ممتلئة أيضًا.
رأى 001 الصديقين الصغيرين يثيران ضجة، فركض غير راغب في التخلف عنهما.
عند رؤية الأطفال يستمتعون، لم يعد تشي أنران يهتم بهم ويركز على تناول الطعام.
رأى الشيخ هيو هذا التفاعل الكبير والصغير في عينيه، ولم يستطع إلا أن يظهر القليل من المفاجأة على وجهه.
يجب أن تعلم أنه عند تناول الطعام في الصباح، كان الطفل خائفًا جدًا من تشي أنران. بعد أقل من يوم، كيف يمكن أن يصبح قريبا منها؟
ومع ذلك، لم يكن مثل هذا التغيير أمرًا سيئًا في نظر السيد هيو، لذلك لم يسأل كثيرًا، بل ابتسم فقط واستمر في التركيز على تناول الطعام.
على العكس من ذلك، رأى Huo Yizhen أن Qi Anran أخذ زمام المبادرة لتقديم الحساء للصبي الصغير، وشعر فجأة بإحساس بالأزمة وقليل من الذوق دون سبب.
"السعال السعال ..." لم يحب تشي أنران التحدث كثيرًا أثناء تناول الطعام. كانت مائدة العشاء هادئة في الأصل. نجح سعال Huo Yizhen المفاجئ في جذب انتباه Qi Anran والسيد Huo.
عندما رأى Huo Yizhen أن Qi Anran ينظر إليه، قام على الفور بضرب حلقه متظاهرًا: "لقد أكلت للتو عددًا قليلاً من أضلاع لحم الخنزير الحلوة والحامضة، وكان فمي جافًا بعض الشيء."
كان الشيخ هوو يعرف مزاج حفيده جيدًا، ولم يضحك تقريبًا عندما سمع كلماته. هذا الصغير **** تجاوز الزاوية وأراد أن يقدم له ران الحساء!
من المؤسف أن Qi Anran لم يفهم معنى كلمات Huo Yizhen. نظر إليه بنظرة فارغة، وأجاب فقط: "أوه".
هوو ييزين: "..." أوه ماذا؟ لقد أعطيتني وعاء من الحساء لترطيب حلقي!
أظلم Huo Yizhen وجهه وقال: "صوتي غير مريح".
"سمعت، شرب المزيد من الماء."
"..." في هذا الوقت، لا ينبغي أن تعطيني البرد والدفء. حتى لو لم يكن لديك حساء لي، يجب أن تصب لي كوبًا من الماء، أليس كذلك؟ لقد قتلتني عبارة "شرب المزيد من الماء" البسيطة، هل يمكنك اتباع السيناريو؟ !
اللواء هوو، الذي شعر بأنه تلقى ضربة قوية مرتين، لم يتمكن من الوقوف لفترة أطول، صر على أسنانه وقال: "الحساء على جانبك، ساعدني في الحصول على وعاء من الحساء".
لاحظ Qi Anran أن نبرة Huo Yizhen لم تكن صحيحة، لكنه ظل عابسًا وسأل: "فقط مثل هذه المسافة، هل يمكنك أن تكون على ما يرام؟"
انفجرت عروق Huo Yizhen الزرقاء بعنف، وأخيراً لم يستطع إلا أن يرفع صوته: "يدي تؤلمني، إنه غير مريح!"
"شنغ هو شنغ، ما هو الشرس جدًا؟ تمامًا مثل الطفل." نظر إليه تشي أنران بتعبير غير معقول، وأخذ وعاءه وأعطاه كمية كبيرة من الحساء، ثم وضعه بثقل أمامه.
نصيحة الرئيس للحيوانات الأليفة: الزوجة الحلوة، الفصل الجديد عبر الإنترنت 375: الوصول إلى المدينة الإمبراطورية مبكرًاإعدادات
هذا العمل في الحقيقة ليس لطيفًا على الإطلاق! لا تراعي على الإطلاق! إنه مختلف تمامًا عن الوقت الذي واجهت فيه هذا الطفل الصغير من قبل!
Huo Yizhen: "..." لا يوجد شيء تحبه.JPG
على الرغم من أن زوجة ابني قدمت لنفسها الحساء أخيرًا، إلا أن اللواء هيو، الذي كان يفتقر إلى الحب بشكل خطير مؤخرًا، قال إن هذا هو أقصى ما تخيلته! مكتمل! لا! واحد! عينة!
"نفخة..." ابتسم السيد هيو، الذي شهد عملية وفاة حفيده برمتها على الطاولة، بفظاظة، ولم يكن شماتة، على الإطلاق!
لقد أثبتت الحقائق أن اللعب مع أختنا الصغيرة "آن ران" لا فائدة منه إلا لتنفيس نفسك.
بعد العشاء، انقطع اتصال هاتفي من الإدارة العسكرية لـ Huo Yizhen، فعبّس وذهب إلى الدراسة للتعامل عن بعد مع مسائل المتابعة.
انتهز Qi Anran الفرصة للعودة إلى غرفة النوم للاستحمام وتحدث إلى Ran Jiani عبر الهاتف.
"نيني، هل اتصل بك السيد جي؟"
كانت ران جياني على الطرف الآخر من الهاتف قد انتهت للتو من تناول الطعام، وكانت سعيدة جدًا بتلقي هذه المكالمة من تشي أنران.
عندما جاءت Qi Anran، سألت Ji Shengnan، كان وجهها أحمر قليلاً، وكانت محرجة قليلاً: "لقد أصيب، أخبرني أنه عاد للتو إلى العاصمة الإمبراطورية، كل شيء على ما يرام، دعني لا أقلق."
حتى عبر خط الهاتف، كان بإمكان تشي أنران أن تتخيل تعبير ران جياني عندما قالت هذا، واستفزت على الفور: "قلت إنه بخير، لكن هناك من يهتم ويعبث فقط. أنا لا أستمع إلى تأكيدي الشخصي معها. فقط غير مرتاح."
"ران!" لقد سخرت تشي أنران من ران جياني لدرجة أن وجهها كان على وشك التدخين. من أجل منع Qi Anran من مضايقتها هي وJi Shengnan، قامت بتحويل الموضوع بشكل حاسم إلى Qi Anran وHuo Yizhen.
"بالمناسبة، ران، سمعت من السيد جي أن اللواء هوو أصيب. هل الأمر خطير؟"
وأضاف: "الأمر ليس خطيرا، ولكن حدث جرح في جانب الذراع، ويحتاج للتعافي لفترة من الوقت، ولا يوجد أي خطر على الحياة".
"هذا جيد." تنفس ران جياني الصعداء. بعد أن صمتت لفترة من الوقت، فكرت في الأمر وقالت: "ران، يمكنني إنهاء وظيفتي بدوام جزئي هنا في غضون أيام قليلة. هل يمكنني الذهاب إلى العاصمة الإمبراطورية للعثور عليك مقدمًا؟"
جاء ران جياني إلى المدينة الإمبراطورية ليلعب لفترة بعد امتحان القبول بالكلية. بعد ذلك، عادت إلى S City لتجد وظيفة بدوام جزئي. يمكن أن تنتهي الوظيفة بدوام جزئي في نهاية شهر أغسطس، ويكون وقت بدء الجامعة عمومًا في منتصف شهر سبتمبر.
وهذا يعني أن ران جياني سيتعين عليها البقاء في المنزل لمدة نصف شهر قبل أن تتمكن من القدوم إلى العاصمة الإمبراطورية للذهاب إلى المدرسة. ران جياني لا يريد البقاء في المنزل كثيرًا. الطريقة الوحيدة هي القدوم إلى تشي أنران.
ليس لدى Qi Anran أي اعتراض على ذلك، بل إنه يوافق على ذلك: "بالطبع، سيسمح لك نصف شهر بالتعرف على مدرستك مسبقًا. وبالمناسبة، يمكن أن يسمح لك أيضًا بالتحدث إلى السيد جي في العديد من الأماكن. أستطيع أن أحصد الحب الحقيقي الذي يخصك."
"بأمان!"
عرف تشي أنران أن ران جياني كان رقيق البشرة، لذا أغلقته عندما رأته: "حسنًا، لن أضحك عليك. يمكنك أن تمنحني وقتًا معينًا، وسأطلب من شخص ما أن يصطحبك في ذلك الوقت ". أما بالنسبة للمرشح لالتقاط الناس، فلا يزال هناك تشويق. ن.س؟
"أم."
كانت الساعة التاسعة مساءً بعد أن أنهى تشي أنران وران جياني المكالمة.
في هذه اللحظة، كانت الغرفة الصامتة في الأصل مشغولة فجأة بصوت طنين تشغيل الآلة، وأصبح تعبير تشي أنران باهتًا فجأة، وقال الصداع: "001، ماذا تفعل في غرفتي مرة أخرى؟"
"001 هنا لتنظيف الغرفة."
"...تأتي لتنظيف الغرفة في منتصف الليل؟" لا أنت إغاظة لي!
"في الإجراء 001، يجب تنظيف المنزل عندما يكون متسخًا، مهما كان الأمر."
تشي أنران: "..." كنت عاجزًا عن الكلام!
نصيحة الرئيس للحيوانات الأليفة: الزوجة الحلوة، الفصل الجديد عبر الإنترنت 376: اللطيفة الصغيرة خارج البابإعدادات
فقط عندما أصيب وجه تشي أنران بالشلل، تردد في الاتصال بـ شيويه توان؟ أم أنه يسمى شيويه توان؟ أم أنه يسمى شيويه توان؟
فجأة سمعت صوت خطوات خافتة في الخارج. لم تكن الخطوات عالية جدًا، بل إنها كانت مغطاة بصوت أداة 001، مما يجعل من الصعب اكتشافها.
لولا آذان تشي أنران، لما لاحظ ذلك على الإطلاق.
"ما الصوت في الخارج؟"
بمجرد أن سمع 001 كلمات تشي أنران، قام على الفور بإيقاف تشغيل الآلة الموجودة تحتها، وأصبح تردد الخطى في الخارج واضحًا.
"هناك شخص ما خارج الباب، هل من الممكن أن يكون أبي هنا؟"
هوو ييزين؟ رفض تشي أنران هذا الاحتمال دون وعي. الرجل لم يستطع حتى أن يطرق الباب. وفي كل مرة يأتي، كان يدخل مباشرة من الباب. كيف يمكن أن يبقى خارج الباب؟
ولكن إذا لم يكن له، فمن سيكون؟
مع وضع هذه الشكوك في الاعتبار، نهض تشي أنران وخرج.
بمجرد أن فتحت الباب، التقيت بالدب الصغير الذي كان يرتدي بيجامة دب لطيفة ويتجول حاملاً كتابًا كبيرًا جدًا من القصص الخيالية بين ذراعيه.
لم يتوقع يي تشاويانغ أن يفتح باب الغرفة فجأة. أذهل الأشخاص الذين تجولوا عند الباب من قبل الأشخاص الموجودين في الغرفة. تراجع عدة خطوات إلى الوراء، ونظر إلى تشي أنران بوجه محير: "أنا...أنا......"
لم يقل Ye Zhaoyang "أنا" لفترة طويلة. السبب الرئيسي هو أنه لا يزال غير متأكد مما يجب أن يطلق عليه تشي أنران.
كما لو كان يرى إحراج الطفل، فكر تشي أنران للحظة، وانحنى إلى الأمام بشكل استباقي: "اتصل... أختي. العمة ستجعلني عجوزًا. يمكنك مناداتي... الأخت أنران."
أضاءت عيون يي تشاويانغ قليلاً، وصرخ بذكاء، "الأخت آن ران".
ابتسم تشي أنران ولمس رأسه: "حسنًا، جيد حقًا."
أصبح التعبير على وجه الطفل الذي تلقى الثناء أكثر مرونة، وبدأت عيناه الكبيرتان في إلقاء نظرة خاطفة على تشي أنران وكتاب الحكايات الخيالية في يده. أراد التحدث ولكن بدا خائفًا من الرفض.
هذه الفترة هي عندما يكون الطفل أكثر انزعاجًا وحساسية. إذا لم يبادر الكبار إلى الإرشاد، فقد لا يمتلك الطفل الشجاعة للقيام بهذه الخطوة.
عرفت تشي أنران ذلك، لذا فهمت أفكار الطفل بسرعة، وأخذت نفسًا عميقًا، وسألت مرة أخرى: "هل تريدين مني أن أحكي لك قصة؟"
كان الطفل يحمل كتاب القصص الكبير وقال: "عندما كان والدي في المنزل، كان يروي لي القصص ويقنعني بالنوم".
ذهبت والدة الطفل مبكرًا، وكان والده أبًا وأمًا في نفس الوقت، وفعل كل ما في وسعه تقريبًا. وكانت رواية القصص قبل الذهاب إلى النوم دورة إلزامية يومية للأب والابن عندما يكونان في المنزل.
من المنطقي أن الشخص الذي يناسب صورة الطفل في ذهن الأب يجب أن يكون Huo Yizhen.
لكن صورة Huo Yizhen، حتى لو كان هذا الطفل لديه مثل هذه المؤامرة الصغيرة له بسبب رمز والده.
لكن الوجه البارد على وجهه لم يستطع التعبير عن الطلب منه أن يروي لنفسه قصة قبل النوم.
على العكس من ذلك، تشي أنران، بعد مرورها بروضة الأطفال، غيرتها هذه التافهة بشكل كبير، ولم تعد خائفة منها كما كان من قبل، ولكنها أعطتها دون وعي معنى أن تكون قريبة.
عرف يي تشاويانغ أيضًا أنه كان غير متسامح بعض الشيء في القيام بذلك، لكنه لم يستطع السيطرة على نفسه حقًا.
كان يبقى وحيدًا في مثل هذه الغرفة المظلمة والفارغة، وكان خائفًا ووحيدًا، ولم يرغب في البقاء هناك بمفرده.
عندما كان رد فعله، كان قد مشى بالفعل إلى المنزل المجاور ومعه كتاب القصص الخيالية المفضل لديه.
نصيحة الرئيس للحيوانات الأليفة: الزوجة الحلوة، الفصل الجديد عبر الإنترنت 377: الوضع معطل مرة أخرى!إعدادات
لم تكن تشي أنران تعرف قلق الطفلة، لكنها استطاعت قراءة الخسارة والحزن المختبئين وراء خجل الطفلة.
تتذكر دون وعي المشهد عندما وصلت لأول مرة إلى منزل تشي في ذهنها، لماذا لم تتوق في ذلك الوقت إلى أن يعاملها شخص ما بلطف؟
لقد أخرجها من الظلام وألم فقدان أحد أفراد أسرته، وجعلها تشعر بأنها لم تعد وحيدة، ولم تعد وحيدة.
للاسف لا! لم يقتصر الأمر على ذلك فحسب، بل أراد الأشخاص من حولهم أيضًا دفعها إلى جحيم أعمق!
كان تشي أنران غارقًا في الذكريات المليئة بالأسود والألم، ولفترة من الوقت، نسي الاستجابة لنداء الطفل.
انتظر Ye Zhaoyang لفترة طويلة ولم ينتظر حتى يتحدث Qi Anran. لقد اعتقد أن تشي أنران كان غاضبًا بسبب "قبوله"، وشددت اليد التي تمسك القصص القصيرة دون وعي، وخفض رأسه قليلاً وتمتم: "لا... أليس كذلك؟"
استيقظ تشي أنران مثل الحلم. عند رؤية رأس الطفل يقترب من صدره، لم يكن بوسع زوايا شفتيه إلا أن تبتسم ابتسامة ضحلة. مدّ يده وفرك رأسه الصغير وقال: "لما لا؟ أختي فقط... فقط... بعض الحسد."
"حسد؟" نظر الطفل إليها بشكل مثير للريبة.
"لأن أختي الكبرى لم تسمع والدي يحكي قصة لأختها الكبرى عندما كانت صغيرة."
بمجرد أن سمع الطفل كلمات تشي أنران، لم يستطع إلا أن يوسع فمه. لقد كان مندهشًا جدًا لدرجة أن الأمر استغرق وقتًا طويلاً قبل أن يستجمع شجاعته ويأخذ زمام المبادرة لسحب أكمام تشي أنران وقال: "هذا... إذن سأخبرك. استمع إلى أختي."
كان تشي أنران مندهشًا، ولم يكن بوسع الابتسامة على وجهه إلا أن تتعمق قليلاً، ومد يده ليمسك بيد الطفل الصغيرة، وقال بسعادة: "حسنًا، إذن عليك التحدث بعناية."
"همم!" أصبح الطفل أكثر روحًا قتالية عندما سمع كلمات تشي أنران، وتبع تشي أنران إلى المنزل بحماس.
كان يفكر بصمت في كيفية إخبار تشي أنران بالقصص التي رواها له والده من قبل، متناسًا تمامًا أنه كان يتجول خارج الباب منذ وقت ليس ببعيد، خوفًا من أن يتجاهله تشي أنران.
منذ ذلك الحين، بعد أن واجه Huo Yizhen صعوبة في التعامل مع فوضى القسم العسكري عن بعد، أصبح لديه أخيرًا وقت فراغ وعاد مسرعًا إلى غرفة النوم بحماس.
ما رأيته هو المشهد الذي كان فيه ابني بالتبني وزوجتي متكئين على السرير، وكان هناك كتاب قصص منتشر أمامهم.
في ذلك الوقت، كان الطفل يروي لـQi Anran قصة ما قبل النوم بصوته اللطيف الهادئ: "ذات مرة، كانت هناك فتاة صغيرة جميلة، كان اسمها ذات الرداء الأحمر."
هوو ييزين: "..." ما هو الوضع؟
كان Qi Anran أول من اكتشف Huo Yizhen، ونظر إليه ببعض الانزعاج. هذا الرجل لم يفهم حقًا سبب طرق الباب، لذا اقتحم المنزل بهذه الطريقة. وماذا لو كبر الطفل وتبعه؟
قال Huo Yizhen، الذي تم إلقاء نظرة عليه بوضوح: "..." من الذي استفزه؟ كم من الوقت استغرقت الرحيل، ما هو شعورك بأن مكانتك في هذه العائلة قد تراجعت؟
اللواء هيو، الذي كان يحاول إيجاد إحساس بالوجود لنفسه، تنحنح وتظاهر بالقول: "أنت..."
"تحكي قصة." رفع Qi Anran رأسه وألقى نظرة على Huo Yizhen.
الوجه "أليس لديك عيون؟ لا يمكنك رؤيتها." التعبير لم يجعل Huo Yizhen يتقيأ الدم.
كان وجه Huo Yizhen أزرقًا وأبيضًا، وأبيضًا وأزرقًا. بعد ابتلاع الدم أخيرًا، أضاف تشي أنران: "اتركه وشأنه، واصل الحديث. أين تحدثنا للتو؟"
باف...اللواء هيو، الذي أدرك أنه ليس مجرد وضع عائلي، وحتى الحق في التحدث بدأ يتعثر، هذه المرة أراد حقًا أن يتقيأ دمًا!
نصيحة الرئيس للحيوانات الأليفة: الزوجة الحلوة، الفصل الجديد عبر الإنترنت 378: الذئب السيئ الكبيرإعدادات
عندما سمع Ye Zhaoyang كلمات Qi Anran، لاحظ أخيرًا وجود Huo Yizhen. رفع رأسه ونظر إلى Huo Yizhen. بمجرد أن كان على وشك التحدث، قاطعه تشي أنران.
تحركت عيون الطفل ذهابًا وإيابًا بين Huo Yizhen وQi Anran عدة مرات، ثم تحولت أخيرًا إلى جانب Qi Anran، ورافقت Qi Anran لتجاهل شخص ما.
Huo Yizhen: "..." إنه رب الأسرة، رب الأسرة، رب الأسرة! ما الذي تحاولون يا رفاق إثارة المشاكل من خلال تجاهلي، كبيرها وصغيرها؟
وخاصة هذا اللقيط الصغير، الذي من الواضح أنه تمسك به حتى الموت بالأمس، كان مثل ذيل صغير عندما كان في المنزل، كان يتبعه أينما ذهب، على بعد نصف خطوة.
ما كان إلا يوم، وطلع خيانة!
انطلق صوت حليب الطفل الصغير مرة أخرى، مع لمحة من عدم اليقين: "تحدث...بالحديث عن ذات الرداء الأحمر، التقيت بمجرد دخولي إلى الغابة..."
نظر تشي أنران إلى كتاب القصة وأشار إلى الكلمات الثلاث الموجودة فيه وقال: "الذئب السيئ الكبير. يتم نطق هذه الكلمات الثلاث الذئب السيئ الكبير."
"أوه، أوه، بمجرد أن دخل ذو الرداء الأحمر إلى الغابة، التقى بالذئب الكبير الشرير." نظر الطفل إلى الأعلى بجهل بعد القراءة، وسأل في حيرة: "أخت آن ران، ماذا عن الذئب الشرير الكبير؟"
"الذئب الكبير الشرير حيوان كبير جدًا. إنه شرس جدًا ويمكنه أكل الحيوانات الصغيرة والأطفال."
كان الطفل خائفًا لا محالة عندما سمع الكلمات، واتسعت عيناه، وقال وهو يرتجف: "الذئب الشرير الكبير... سوف يأكل... الأطفال".
رد فعل الطفل في الواقع لا شيء. بعد كل شيء، بالنسبة للأطفال مثله الذين ما زالوا يستمعون إلى القصص الخيالية، فإنهم سيصدقون بشكل أساسي ما يقوله الكبار.
لقد صدق كلمات تشي أنران وكان مليئًا بالذعر. كان يحدق في Huo Yizhen يرتجف بتلك العيون الكبيرة.
Huo Yizhen: "..." ماذا تريد مني أن أفعل؟ أنا لست ذئبًا سيئًا كبيرًا!
كان تشي أنران يهتم بالطفل بين ذراعيه، وسرعان ما لاحظ غرابة الطفل، وتابع نظرة الطفل.
بعد مواجهة وجه Huo Yizhen الأسود، فهم فجأة شيئًا ما، ولم يستطع إلا أن يضحك.
بابتسامة تشي أنران، أصبح وجه هوو ييزين أكثر قتامة، وبدا الطفل فارغًا. لم يفهم لماذا ضحك تشي أنران جيدًا وابتسم بسعادة.
ضحك تشي أنران لفترة طويلة، لكنه كان كافيا. عندما رأت وجه Huo Yizhen أصبح كريه الرائحة أكثر فأكثر، أدركت أيضًا أنها بدت وكأنها تبتسم كثيرًا.
كان يحاول تثبيت مشاعره، لكنه لم يرغب في رفع رأسه ليلتقي بوجهه البارد، لذلك لم يستطع إلا أن يضحك.
بينما كان يبتسم، لوح إلى Huo Yizhen وقال: "أنت... تستدير، لا تدعني أرى وجهك، الآن أريد أن أضحك عندما أرى وجهك، ولا أستطيع إيقاف ذلك."
Huo Yizhen: "..." ماذا يعني أن أضحك عندما أرى وجهه؟ هل يبدو احتفاليًا جدًا؟
بدا اللواء هيو، الذي شعر بالاشمئزاز لسبب غير مفهوم من زوجة ابنه، أكثر قبحًا، وقام بتقليص حجم الطفل الذي كان خائفًا من الذئب الكبير الشرير.
عند رؤية ذلك، ربت تشي أنران بسرعة على ظهر الطفل بشكل مريح، وقال بشماتة صغيرة: "لا تخف. على الرغم من أنه يبدو شرسًا، إلا أنه لا يعرف كيف يأكل الأطفال."
بدا Huo Yizhen غير مبال، لماذا سمع هذه الكلمات بشكل خاطئ!
"حقًا؟"
"بالطبع هذا صحيح. لا بأس، عليه أن يجرؤ على أكلك، وستساعدك أختي في تعليمه."
تلقى الطفل وعد تشي أنران، وتحسن وجهه أخيرًا، وشعر بارتياح كبير.
استخرج Huo Yizhen نقطة أخرى مهمة من الحوار بين الاثنين، وهي...
"انتظر، لقد اتصل بك للتو... أختي؟!"
نصيحة الرئيس للحيوانات الأليفة: الزوجة الحلوة، الفصل الجديد عبر الإنترنت 379: بقرة عجوز تأكل العشب الطريإعدادات
أدار تشي أنران رأسه ونظر إلى Huo Yizhen، وقال ببراءة: "هل هناك خطأ ما؟"
"بالطبع لا! لقد اتصل بأختك، لكنه اتصل بي بعمي!" ألم أكن لأقوم بتربية جيلك بأكمله بهذه الطريقة؟ !
تفاجأ Qi Anran عندما سمع كلمات Huo Yizhen. وعلى الرغم من أنهم تبنوا الطفل، إلا أنهم لم يفكروا أبدًا في إجباره على الاتصال بوالديهم.
في نظرهم، هذه كلها خيالية. لم يفكروا أبدًا في أن يكونوا بديلاً قويًا لمكانة الوالدين البيولوجيين للطفل في قلب الطفل، ولم يفكروا أبدًا في استخدام هذه الأسماء المزيفة لاضطهاد الطفل وترك الطفل يفعل ما يريد. الذي - التي.
إنهم الوالدان بالتبني لهذا الطفل، وسيتحملان التزامات ومسؤوليات الوالدين بالتبني، وسيقومان بتربيته كطفل لهم.
عندما يكبر في المستقبل، إذا كان على استعداد للاعتراف بهم، فسوف يحترمهم بشكل طبيعي من القلب، ولا يهم ما هو اللقب.
ولكن إذا كان لا يريد أن يعترف بها في قلبه، فحتى لو صرخ بلطف، فما الفائدة؟
عند هذه النقطة، توصل الاثنان إلى توافق في الآراء مع القليل من النقاش.
بعد الانتهاء من الإجراءات الشكلية، يجب أن يسمى الطفل ما يجب عليه القيام به دون متطلبات إلزامية.
ومع ذلك، في رؤية Huo Yizhen، نظرًا لأن هذا الطفل الصغير اتصل بعمه، فسيتعين عليه الاتصال بعمة Qi Anran مهما حدث.
لكن في رأي تشي أنران، على الرغم من أن عمرها أكثر من 20 عامًا في حياتها السابقة، إلا أنها لا تزال قاصرًا الآن!
ألم تسمي نفسك سيدة عجوز؟ لا يجب أن تُدعى خالة، بل أخت.
فقط بسبب انقطاع أفكار الشخصين، حملوا أطفالهم على ظهورهم وأطلقوا عليهم جيلاً! كما أنها جعلت Huo Yizhen متهمًا لسبب غير مفهوم بـ "الأبقار العجوز التي تأكل العشب الطري"!
تنحنح تشي أنران بضمير مذنب، وقال رسميًا: "أنت أكبر من هذا الطفل بحوالي عشرين عامًا. إنه يناديك بالعم، أليست هذه مبالغة؟"
عبس Huo Yizhen قليلاً: "لا شيء، ولكن بما أنه يناديني بالعمي، فهو يناديك..."
قاطع Qi Anran Huo Yizhen قبل أن ينتهي من حديثه: "أنا فقط مراهق أكبر منه. أنا فقط مراهق. إن الاتصال بالعمة لا يعني أنني عجوز. كم هو غير مهذب أن تناديني بالأخت!"
Huo Yizhen: "..." يبدو أنني لست أكبر منه بعشرات السنين فقط.
"هذا كل شيء، سأسميه ذلك في المستقبل!"
تحول وجه Huo Yizhen إلى اللون الأسود، محاولًا مقاومة هذا اللقب غير المتكافئ. وبغض النظر عن الطريقة التي قالها، فهو أيضًا رب الأسرة. كما ينبغي أن يكون له الحق في التحدث في مثل هذه الأمور.
ومع ذلك، قال تشي أنران، ما هو رب الأسرة؟ ما هو حق الكلام؟ هل يمكنك أكله؟
بمجرد أن لاحظ أن Huo Yizhen كان لديه فكرة المقاومة، اندفع Qi Anran على الفور بعين باردة، ورفع حاجبيه وقال: "أي رأي؟"
"......لا."
"ثم تم تسويتها."
Huo Yizhen: "..." ماذا عن رب الأسرة الذي قاله؟ هل حقا ليس له مكان في هذه العائلة؟ !
الطفل البالغ من العمر أربع سنوات لديه مفردات محدودة ولا يعرف الكثير من الكلمات. لا يزال من الصعب عليه أن يروي القصة بالكامل.
لذلك، يتم قراءة القصص التالية بشكل أساسي بواسطة تشي أنران للأطفال.
وكان Xu هو الضمان السابق لـ Qi Anran الذي نجح. ربما كان الوقت قد حان للذهاب إلى السرير، وسرعان ما نام الطفل على صوت دراسة تشي أنران الناعم.
وبينما كان يغفو، لم يستطع البالغان في المنزل إلا أن يتنفسا الصعداء.
"إنه نائم، ولم يعد ينام. أشعر وكأنني سأغفو عندما أتحدث عن ذلك بنفسي."
نصيحة الرئيس للحيوانات الأليفة: الزوجة الحلوة، الفصل الجديد عبر الإنترنت 380: التحرش كثيرًاإعدادات
تشي أنران، الذي لم يروي قصة لأي شخص مطلقًا، ولم يسمع أبدًا أي شخص يروي قصة، ليس لديه حقًا أي مشاعر تجاه هذا النوع من كتب القصص الخيالية لإقناع الأطفال.
لم تنم الطفلة، لكنها كانت تشعر بالنعاس قليلاً.
لم تستطع Huo Yizhen إلا أن تضحك عندما رأت مظهرها، سألت Zhuangruo عن غير قصد: "ألم تسمع حقًا كتابًا للحكايات الخيالية عندما كنت طفلاً؟"
لقد شعر بالغرابة عندما دخل لأول مرة. من المعقول أن نقول إنه كان شخصًا بالغًا كان يقرأ كتاب قصص لطفل، ولكن عندما دخل الباب، كان من الواضح أنه مقلوب رأسًا على عقب، وكان الطفل يقرأه لتشي. أنران.
في وقت لاحق، بدافع الفضول، طرح سؤالاً، فقط ليدرك أن تشي أنران لم يسمع قط قصصًا قبل النوم عندما كان طفلاً، لذلك تطوع الطفل ليخبرها.
ومن المؤسف أنه ليس لديه ما يكفي من المعرفة. لا يزال لا يعرف الكثير من الكلمات في كتاب القصة، لذا سيساعده تشي أنران على قراءته أثناء الحديث عنه.
لم يجيب تشي أنران على سؤاله مباشرة، بل سأله بدلاً من ذلك: "هل سمعت ذلك عندما كنت طفلاً؟"
فجأة لم يتمكن Huo Yizhen من تمديد نفسه. لقد سمع حكايات خرافية عندما كان طفلاً، ولم تتناسب مع صورته الحالية كرئيس الأسرة الحكيم والحكيم على الإطلاق.
"آه... لقد سألت أولا، لا تغير الموضوع."
نظر إليه تشي أنران بشكل مثير للريبة، وقال بصدق: "نعم، والدتي ليست شخصًا يمكنه فعل هذا النوع من الأشياء."
أما والدها الرخيص فلم أراه حتى وجهاً لوجه، ناهيك عن أن أحكي لها قصص ما قبل النوم.
كان لدى Huo Yizhen، الذي تلقى إجابة إيجابية، عيون مشرقة، لكن وجهه كان لا يزال مستقرًا مثل جبل تاي، وقال بوجه جدي: "سأخبرك لاحقًا".
"نفخة..." ذهل تشي أنران من جملة Huo Yizhen المفاجئة. بعد رد الفعل، لم يبتسم تقريبًا. "هذه كذبة لطفل. هل تعتقد حقًا أنني أريد الاستماع؟"
تجمد التعبير على وجه Huo Yizhen فجأة. قبل أن يتمكن من التخلص من هذا الموقف المحرج، أضاف تشي أنران بشكل هادف: "وأنت أخبرني؟ بأي صفة ستحكي لي القصص؟ أنا؟ أبي؟ إذًا هل يجب أن أتصل بك... أبي؟"
لقد فاجأ Huo Yizhen. بعد أن أدرك ما قاله تشي أنران للتو، انتقل لون الدم على الفور من طرف أذنه إلى قاعدة رقبته.
لم يتوقع تشي أنران أن يكون رد فعل Huo Yizhen عظيمًا جدًا، فظهر فجأة تلميح من الهواجس المشؤومة في قلبه، كما كان متوقعًا...
"لا أمانع إذا كنت تريد حقًا أن تسميها بهذه الطريقة."
تشي أنران: "..." هل تمانع إذا فعلت! لقد انتهى الأمر، كما لو أن شخصًا ما سمح لهذا "الوحش" بطريق الخطأ بفتح باب جديد لا يصدق، مما يجعله أكثر وحشًا!
ابتسم تشي أنران بقسوة: "أنا... كنت أمزح."
لم تأخذ Huo Yizhen كلماتها على أنها مزحة. كان يحدق في تشي أنران بعينيه، مثل الوحش الذي رأى فريسته.
من أجل جعل فريسته لذيذة أكثر، لم يمانع في قضاء المزيد من الوقت، ولكن كلما انتظر أكثر، اشتعلت النار في قلبه بقوة أكبر.
وعندما حان الوقت المناسب، قفز، وقطف الثمرة الناضجة أخيرًا، وفككها وأكلها، ولم يعطيه أحد.
"أتذكر... أن عيد ميلادك سيكون بعد أقل من نصف شهر، أليس كذلك؟"
ارتجف تشي أنران في كل مكان، فقط ليشعر بقشعريرة تسري في ظهره: "...همم."
"في ذلك الوقت، يجب علي..." حدق Huo Yizhen في Qi Anran كثيرًا ولم يقل أي شيء. من الواضح أن عينيه انطفأتا، ومن الواضح أن لديه حساباته الخاصة.
تشي أنران: "..." هل هي حفرة بنفسها عن طريق الصدفة؟
نصيحة الرئيس للحيوانات الأليفة: الزوجة الحلوة، الفصل الجديد عبر الإنترنت 381: أنت رائع!إعدادات
تمامًا كما بدأ الجو بين الاثنين يصبح خفيًا وغامضًا، كان الطفل الذي نام بين الاثنين هو الذي نجح في إنقاذ تشي أنران من هذا الموقف المحرج.
"أبي، أمي..." كان هناك أثر للألم على وجه الطفل، وكانت الدموع تنهمر ببطء من عينيه المغمضتين، وتحول الجسم الصغير تدريجيًا إلى كرة، وبدا غير آمن للغاية.
صُدم Qi Anran وQi Anran عندما سمعا ثرثرة الطفل في الحلم، ولم يعد بإمكانهما الانتباه إلى الموضوع السابق، وأعادا تركيز انتباههما على الطفل.
مدّ تشي أنران يده وربت على ظهر الطفل. انتظر حتى يسترخي جسده المشدود مرة أخرى قبل أن يتنهد بصوت خافت: "في الواقع، قد لا يعلم هذا الطفل أن والديه قد توفيا، لكنه ما زال يختار تصديق ذلك. نحن. بمعنى آخر، يأمل بالفعل أن يكون ما نقوله صحيحًا". صحيح. وبهذه الطريقة، قد يتمكن من رؤية والديه مرة أخرى في يوم من الأيام في المستقبل. "
هذا حلم نسجه لنفسه، وباعتبارهم ولي أمره وشيوخه وأصدقائه، لا يمكنهم كسر حلمه بقسوة الآن، يمكنهم فقط انتظاره حتى يستيقظ.
لماذا لا يفهم Huo Yizhen هذه الحقيقة؟ وقف في صمت، والتقط الطفل النائم بيد واحدة، وهرع إلى الغرفة المجاورة.
بعد القيام بكل هذا، عاد Huo Yizhen إلى غرفة النوم مرة أخرى، ليجد... الباب مغلقًا!
قام Huo Yizhen بلف مقبض الباب الذي لم يتمكن من التحرك على الإطلاق، وكان تعبيره مصدومًا وفارغًا.
وبعد رد الفعل، تذكرت أخيرًا خيار طرق الباب. أثناء محاولته ضرب الباب عدة مرات، صرخ على الباب: "طبعًا، يبدو أن الباب مغلق من الداخل بالخطأ. تفتحه لي من الداخل......ران ران؟"
بمجرد سقوط الصوت، جاء صوت تشي أنران من الداخل: "لا تطلق النار، إنه ليس من قبيل الصدفة، لقد فعلت ذلك عن قصد".
تصدع التعبير على وجه Huo Yizhen للحظة: "هل تعمدت؟ ماذا حدث؟ لماذا لم تسمح لي بالدخول؟"
"لماذا لم تسمح لك بالدخول، أليس لديك أي نقطة في قلبك؟" وقف تشي أنران خلف الباب وشخر وشبك صدره، "سمعت أنك تشاجرت مع العقيد دينغ اليوم، أو أنك أخذت زمام المبادرة لدعوة الناس."
تصلبت يد Huo Yizhen التي صفعت الباب فجأة، وقالت بقلب مذنب: "حسنًا، An Ran، استمع لي لأشرح لك، أنا حقًا أناقش معه فقط."
"المنافسة؟ ما تسميه منافسة هو اللعب مع الناس، ثم التغلب عليهم لدرجة أنهم لا يستطيعون الوقوف، بحيث لا يمكن حملهم إلا من قبل جيشك التاسع؟"
"جبين......"
سخر تشي أنران: "اللواء هيو قوي جدًا وقادر. يمكنك إخضاع العقيد دينغ بيد واحدة. أنت عظيم!"
عرف تشي أنران في قلبه أن السبب وراء قتال Huo Yizhen مع العقيد دينغ ربما كان بسببه هو.
بعد كل شيء، كان لديها صراع مع العقيد دينغ منذ وقت ليس ببعيد، وهذه حقيقة لا جدال فيها.
من الذي وجده Huo Yizhen لم يكن جيدًا بما فيه الكفاية، لكنه ضرب العقيد دينغ الذي كان يقيم معه وليمة في لمحة. كيف يمكن أن يكون هناك الكثير من الفرص في هذا العالم؟
لم تكن Qi Anran غاضبة لأن Huo Yizhen كان قادرًا على منحها رأسًا، على العكس من ذلك، كانت سعيدة بعض الشيء كعميل.
ما أزعجها حقًا هو أن Huo Yizhen لم تأخذ جسدها على محمل الجد!
يد واحدة مصابة ولا تزال مضطربة، هل تحتاج إلى القلق بشأن العثور على مكان في هذه اللحظة؟
ماذا أفعل إذا اصطدمت بالجرح أثناء "المقارنة"؟ ساعتها لست أنا من يشعر بالحزن!