مساء الخير ☕☁
- لطفا فوت وكومنت علي البارت 💖
استمتعو 🥂
_
ملاحظة::جونغكوك يتيم بالرواية!!
تَسع شَهَوَر مَرَّت عَلَى مَوَاعَدتَهَمَا لَبعَضهَم.. و جيمين لَم يَلمَس فَيهَا جُونْغُكُوك فَقَط ببَضع مََداعَبات لَا تَمَرّد اَكثَر..
لَم يَحَزَن جيمين بَل العَكَسَ هَوَ مَن يَرَيد هَذا لاَجَله وَ لاَجَل حَبََيبه وَ لأَجَل لَيلَة زَفَافَهَمَا التَي خَطَطوَا لَهَا مَنَذ شَهَوَر..
" ميني ~"
اَنَتَحَب جُونْغُكُوك عَبَر شَاَشة الحَاَسوَب الذَي اَمَامَهُ بَينَمَا يَلعَب بَخَصل شَعَرَه العَسَلَية المَشَدَوَدَة بَلفافَات تَؤَلم رَأس جُونْغُكُوك بَسَبب شَدَتَهَا..
"الهَي كَم اَحَب ميني هَذَه اَنَا!! مَاذَا يَرَيد روَح وَ قَلَب وَ عَينَا ميني!!"
نَطَق جيمين مَن الجَهَة الأَخَرَى لَينَتَحَب جُونْغُكُوك مَصَدرَاً تَذمَرَات لَطَيََفة تَذََيب المَعَنَي..
"اَشتَقْتُ اليَكَ!!"
نَطق جُونْغُكُوك مَقَرَباً وَجَهَهُ مَن الحَاسَوَب يَحَدَق بحَبيبَه..
"وَ اَنَا اَكَثر يا حَبيبي وَ زَوَجَي وَ دُب العَسَل
خَاصّتِي ~"
اَرَدفَ جيمين بينَمَا يَرَتَب مَلاَبسَهُ التَي عَلَى السَّرِيرِ..
" جيميني .. أن تاي هَيَوَنَغ وَ زَوَجَهُ وَ اَمَك لَا يَسمَحَوَن لَي برؤَيتَك"
تَذَمَر جُونْغُكُوك مَلقيا نَفسه عَلَى السَّرِيرِ لَتَنَكَشف مَعَدَتَهُ اللَطيفَة البَيضاء..
لَعَق جيمين شَفتَيه لَيردَف..
"الَهِي دُبّي.. اَنَت فَقط اَنَطق وَ لَترَى بَنَفسك مَاذا سأفعَلُ بَهم!! "
تَكَلَم الأسَمَر لَيرَفع جُونْغُكُوك رَأسه قَائلاً
"اَن هاتَه تُؤلَمَنَي"
نطَقَ مُؤَشِّرَاً عَلَى تَلكَ اللَفافَات التَي تَحَاَوَط خِصَلَهُ بقَوَة..
قَهَقهَ جيمين لَيقَبَل الشَّاشَة قَائَلَاً
" خُذ قُبْلَة علَّهَا تُخَفَف أَلمَكَ دُبّي!! "
اَستَقَامَ جُونْغُكُوك بَسَرَعَة لَيَثتَرَب مَن الشَاشَة وَ يُقَبّلْهُا بَلَطَف وَ نَعوَمَة..
"أُحبّكَ جيميني"
"وَ اَنَا أَكثَر يَا زَوَجِي!"
"لَم أُصْبِح زَوَجَكَ بَعَد!!"
"لَكَنَّكَ خَطَيَبي وَ اليَوَم زَوَاجَنَا"
قَهقهَ جُونْغُكُوك بَاحَرَاج مَه تَوَرد خَدَيه لَيَبتَسمَ جيمين..
"سَاُدَللُكَ فَاتِنَي سَأَضَعُكَ في صَدْرِي حَتَى لَو كَاَن سِجْنَي حَضُنَك وَمُعتَقَلي عينَاك وَقَيّودي أضَلعَك وَ لَوَ كَانَ تَكْبِيلَي ضِحَكَة مَن ثَغرَك العَسلَى.. اَنَا فَدَاءُكَ يَا دُبَّي سَأَتَخَلّى عَن تَلَكَ الحُرَيَة.."
نَطَقَ جيمين بَهياَم لَلعَسلَي الذَي سَيتَبخَر حَتَمَاً فَكَلاَم جيمين المَعسَوَل يُؤَثّر بَه بَشَكْلٍ كَبير..لَذلَك اَرَدفَ جُونْغُكُوك بَسرَعَة بَينَمَا يَدّعَي بَان وَالدَة جيمين تَنَاديه قَائلاً..
" ديميني.. إن اَمَك تَنَادينَي يَجَب اَن اَذهَب.. اَحَبَّك.. الى اللَقاء!!"
نَطَق بَسرَعَة مَرَسلاً قُبَلَة للَآَخَر وَ مَن ثَم ضَغَط عَلى زر اَنَهاء المَكَالَمَة زَافراً بَعَمَق وَ هَوَ يَتَلَمَس وَجَنَتَيه..
"يَا الهَي مَا هَذا!!"
اَرَدف بَتَذمَر وَ هَا هَم الخَدَم وَ تاي وَ السَيدَة بارك يَدخَلَوَن بَصخَب كَي يُجَهزَوَا العَسلَي المَتَذمَر..
حَلَّ المَسَاء لَيتَبَعَهُ الليَل وَ تَسَتَقَرّ العَقَارَب عَنَد السّاعَة العَاشَرَة تَمَامَاً..
تَوَافَدَ الضَيَوَف بَينَمَا السََيد بارك وَ يَوَنَغي وَ اَقَرَبائَهَم يسََتَقَبَلَوَن الوَافَدََين للَداخَل بَاَبتَساَمَة وَ تَحَية..
بَعَد اَن اَكَتَمَل الحَاضَرَوَن اَستَأذَن السَيَد بارك وَ مَن مَعهَ لَيَصَعَد الَى غَرَفة اَبنَه..
"لَقَد حَان الوََقت صَغَيري!!"
نَطَق الأَب لَيلَيهَا تَكَلم جيمين بَحَمَاس وَ هَو يَضَغَط عَلَى صَدره يَحَاَوَل تَنَظََيم اَنَفاسَه..
"اَبي اَنَا.. اَنَا.. ااه"
تَكَلَم جيمين ببَعَثَرَة لَا يَعَرَف كَيَف سَتَخَرَج الكَلَمَات مَنَه..
مَتَوَتر.. خَجَل.. مَبَعَثَر..
هَوَ لَا يَعلَم مَاذَا يَحَدَث دَاخَلَه مَن تَخَبَط بَالمَشَاعَر!!
قَهَقه بارك بَينَمَا يَقتَرَب مَن اَبنَه يَعانَقه وَ يَمَسح عَلَى ظَهَرَه يَخفف عَنَه التَوَتر..
"بَنَي.. لَقَد حَاَن وَقَت اَرتَبَاطَك بَمَعشَوقَك اليَسَ هَذَا كَانَ حَلمَك مَنَذ خَمَس سَنَين!!"
تَكَلَم بارك بَينمَا يَعَدل يَاقَة اَبنَهِ وَ رَبَطَة العَنَق..
لَيوَمَأ جيمين بَينَمَا التَوَرد طَغَى عَلَىٰ وَجَنَتَيه اللاَمَعة..
"خَائِف مَن اَن اُؤذَيَه.. خَائِف مَن اَوَل لَيَلَة.. خَائِف مَن كُل شَيَء حَرَفَيَاً.. اَبي~"
اَنَتَحَب جيمين بَينَمَا يَسَرَد لأَبيه خَوَفَه وَ لَم يَكَن مَن كيم سَوَى اَن يَضَحَك عَلَى تَفكَير اَبنَه..
" جيمين.. اَن جُونْغُكُوك شَخَص خَجَوَل وَ لَطَيف وَ مَتَفَهَم وَ كَل الصَفَات مَتَوَاجَدَة بَه.. عَن نَفسَي اَقَوَل لَكَ اَنه كَانَ نَسخَة طَبَق الأصَل عَن وَالدَيه الرَحَمَة لَهَمَا.. بَنَي عَزَيزي.. اَبعَد هَذَا القََلق وَ الخَوَف وَ اَرَسَم تَاكَ الابَتَساَمَة الَجَمَيلَة عَلَى مَحَياَك.. وَ اَكَمَل مَا كَنَت تَطَمَح اليَه.. وَ نَفَذ مَا كَتَبَتَهُ بَتَلكَ الرَّسَائِل عَزَيزي.. اَقَسَم لَك سَتَكَوَنَان اَجَمَل ثَنَائِي فَي كَوَرَيَا وَ العَالَم كَلَه"
يَتَكَلَم السََيد بارك وَ هَوَ يَمَسَح عَلَى شَعَر اَبنَه الذَي تَغَير لَوَنَهُ للأشَقَر كَمَا قَالَ جُونْغُكُوك ذَاَت مَرَة بَأنَه يَريَد اَن يَرَاه بَتَلكَ الحلََة مَع بََذَلة سَوَدَاء تَلتَف حَوَل جَسَدَه المَشدَوَد وَ المَعَضل..
خَرَج جيمين مَن الغَرَفَة وَ هَوَ يَشاَبك يَدَهُ بَيد اَبَيه الذَي يَبتَسم للَمَعَازَيم وَ يَسلَم عَليَهَم..
وَقَف جيمين بَجَانَب اَبيه يَتَكَلم مَع الشرَكَاء وَ الازَوَاج الذَي يَضحكَوَن تَارَة وَ وَ تَارَة يَتَكَلمَوَن بالعَمَل..
أَخَذَ جيمين كَأس نَبَيَذ يَرَتَشف مَنه وَ هَوَ يَنَتَظَر دُبَّه..يَطَالع الدَرَج مَتَلهَف للَقياَه..
رَبَع سَاعَة مَرّت بيَنمَا جيمين اَنَغَمَس فَي التَحَدَث مَع اَصَدقَاءَهُ فَي الجَامَعَة لَيَظَهَر جُونْغُكُوك مَع السيَدَة بارك وَ تاي..
عَمَ الهَدَوَء القاعَة وَ هَم يَنَظَرَوَن لَذلَك المَلاَك الذَي يَنَزل الدَرَج مَشاَبكَاً يَدَهُ بَخَجَل..
التَفَت جيمين الَى مَكَان تَوَجَه الأبَصار لَيفَتَح فَاَهَهُ لَجَمَال حَبَيََبه الذَي سَحَق قََلَبه كَمَا سَحَق قَلَوَب المَلاَيَين بَلطَفه..
بَذَلَة بَنَيَة لَامَعَة اَخَذَت فَحَوَاهَا حَوَل جَسَد جُونْغُكُوك الصَغَير لَتَشَدَهُ بَينَمَا شَعَرَهُ العَسَلَي يَتَمَاَيل مَع النَسَمَات الخَفيَفَة وَ تَلَك العَينَين اللتَان لَطالَمَا اَسَرَتَاه بَشَكَلهَا الوَاسَع وَ لَمَعتَها مَع َلَك السَحَبة الخَفيَفَة التَي تَزَينَهَا..
قَرَطَان جَوَهَريَان يَتَدَلان لَيلاَمَسا كَتَفيه بَينمَا شَفَتَيه اَحَتَلتَهَمَا حَمَرَة دَاكِنَة لَتَصََبح مَظَهَرَهَمَا قَابَل للأَكَل.. تَلكَ الثَقَبَان اللذَان بَجَانَب حَاجَبَه تَمَوضَعَ بَهَمَا حَلَقَان صَغيَرَان ذَهَبَيان وَ عَلَي جَانَب شَفَتَه تَنَاسََب قَرَط صَغَير مَع بَاقي الأقَرَاط..
تَلكَ الوَجَنَتَين الممَتَلئَة ذَات الحَمَرَة اَثَر خَجَله وَ تَلكَ البََشرَة البََيَضاء اصَهَرَت قََلَب المَتَيم الذَي يَقَف هَنَاَك يَشَعَر بَالنَار تَحَرَقه اَثَر الأَنَظَار المَوَجَهَة لَحَبَيَبه وَ زَوَجَه.. الغَيَرَة تَنَهَشهَ.. لَا اَحَد يَجَب اَن يَرَاه سَوَاه.. فَقَط عَينَيه هَي مَن يَجَب اَن تَشاهَدَ دَبَه الخَاص..
تَعالَت الهَتَافات وَ التَصفيَر تَرَحَيبَاً بالعَرَيس اللَطيف لَيصَعَد جيمين المَنَصَة بيَنَمَا جُونْغُكُوك فَعَل المَثل اَمَام اعَين الجَمَيع..
اَفتتَحَت الحََفَلة بَجَلَوَس العَرَيَسَين علََى مَقعدَاً مَن الحَرَير مَرَتَفع عَن الجَمَيع بينَمَا النَاس اخَذَوَا يَجَلَسَوَن عَلَى الطَنَافس النَاعَمَة وَ الكَرَاسي المَخَمَلَيةحَيَث غَصت القاعَة بَكَل النَاس
بَينَمَا سَعَى الَخََدام بَأَوَانَي الشَرَاب فَتَصَاعَدَت رَنَات الكُؤوُس مَتَآلَفَة مَع هُتَاف الغَبطَة.. ثَم اَخَذ المَوَسيقيَوَن وَ جَلَسَوَا يَسَكَرَون النَفوَس الحَاَضرَة بَأنَفَاسَهَم السَحَرَية وَيبَطَنَوَن الصَدَوَرَ بَألَحَانَهم المَنَسَوَجَة مَع هَمَس اَوَتَار الَكَمَان وَ تَنَهَدَات النَاي وَ حَفيف الدَفوَف..
"أُقْسَمُ بَأَنَك أَجَمَل مَن آلَهَة الجَمَال بَذاَتَهَا اَصَلَي لَهَا وَ اَقدَس سَحَرَهَا"
هَمَس جيمين لِحَبَيََبه الذَي اَخَفَض رَأسَهُ يَحَاَوَل اَن يَدَفَن نَفََسهُ اَثَر الخَجَل الذَي اَستَحَوَذَهُ..
"اَريَدُ اَن الَمَسَكَ جُونْغُكُوك.. بَدَأتُ اَذَهَبُ الى مَا وَرَاء الخَيال حَبيبي"
تَلَك الهَمَسات التَي يهَمَسهَا جيمين بَصَوَتَه العَمَيق يقَشعَرُ لَهَا جَسَد جُونْغُكُوك الذَي لا يعلَم كَيف سيَرَضي زَوَجَهُ..
جُونْغُكُوك الجَرَيء اتَى الآن~
" جيميني حَبِيبي وَ زَوَجَي.. تَعَلَمْ اَن جَسَدَي سيكَوَن مَلككَ عَاجَلاً اَم آجَلاً!! هَدّء هَذَا الذَي يَشتَعل اَسفلَك فَلقَد بَان لَلنَاس وَ اَنَا اَكَرَهُ اَن يَرَى اَحَدَاً مَمَتَلكَاتَي!!!!"
نَطَق جُونْغُكُوك بَهَمَس مَشتَعل فَي اَذن زَوَجَه الذَي وَسع عَينَاه يَحَاَوَل اَعادَة الزَمَن كَي يوسَمَع ذَلَك الهَمَس الساَخَن وَ المَثير..
لَحَظَة جيمين اَهَدء.. شَهيق زَفيز..
"جُون.."
لَم يَكَمَل بَسبب اَن القَس قَد اَتَى يَتَلَو عَلَى مَساَمَعهَم الوَعَوَد وَ غَيَرَهَا..
صَمَت حَل القاعَة يَستَمَعَوَن للَحَكَيم بيَنَمَا كَل مَن جيمين وَ جُونْغُكُوك يَجَيبَوَن بَهَدَوء..
" بارك جيمين هَل تَقبلُ بالزَّوَاج مَن جِيْوَنٰ جُونْغُكُوك؟"
سأَل القَس لَيوَمَأ جيمين مَن دَوَن تَرَدد بَابتَسَامَة جَمَيلَة يَنَاظَر جُونْغُكُوك..
صَفق المَدعَووَن لَيكَرر القَس سُؤالُه عَلىٰ جُونْغُكُوك الذَي قَضَم شَفَتَيه بَلطَف مومَئاً وَ قبلَ اَن يَكَمَل القَس كَانَ جيمين قَد اَنَقض عَلى جُونْغُكُوك بَالعَنَاق وَ التَقبيل وَ هنَا صاَح المَدعَوون يَحَييوَنَهم وَ يباَرَكَوَن لَهم..
اَنَحَنَى كُلَّاً مَنهَمَا لَيشَاَبَكَان اَيادَيهَمَا مَعَاً..
صَدَحَت مَوَسيَقا صَاخَبَة لَيبدَأ الَجَمَيع بالرَقص بيَنَمَا جُونْغُكُوك وَ زَوَجَه نَظَرَا لَبعَض وَ مَن ثَم اَبتَسمَا يرَكَضان لَخَارَج الحَفلَة..
" مَبنَىٰ سِيؤُوَل الاَعْظَم"
نَطَق كَلاَهَمَا مَعَاً لِيَقهَقهَان وَ يَشََدَان عَلَى تَشَابَك ايَادَيَهم..
تَلكَ النَاَطَحَة الذَي ستَشَهَد عَلَىٰ حُبّهَمَا وَ جَدَرَانَهُا سَتَحَفَظ ذَكَرَياَتَهم وَ ضَحَكَاتَهم وَ غَزَلهَم وَ خَجَلهَم وَ كَل لَحَظَة مَن حَيَاتَهم سَتُؤَرَخَهَا.. وَ اَوَل جَمَلَة سَتَروَيَهَا للَعالَم هَي اَن..
بارك جيمين مَلَكٌ لِـ بارك جُونْغُكُوك
وَ
بارك جُونْغُكُوك مِلْكٌ لَـ بارك جيمين فَقَط!!
_
إذا اعجبك الفصل ضع قلب بنفسجي 💜
إذا لم يعجبك ضع قلب اسود 🖤
أي سؤال 🧁🍧
إلي اللقاء سكاكره 🍯🍫🖐🏻
آوني تحبكم ( ˘ ³˘)❤
ฅ^•ﻌ•^ฅ