مابين الحقيقة والحُلم ..🖤🤍

By WaedSliman

1.6K 371 12

يتيمة الأب فاتنة بالجمال لديها صديقة منذ صغرهاا لا تفارقها ابداً كما أنها ليست صديقة فقط بل هيا الحياة بالنسب... More

البداية ....♥♥
تكملة البداية..
الفصل الثالث 3__♥♥
الفصل الرابع 4 _♥♥
الفصل الخامس 5__♥♥
الفصل السادس 6__♥♥
الفصل السابع 7 __♥♥
الفصل الثامن8 __♥♥
الفصل التاسع9__ ♥♥
الفصل العاشر 10 _♥♥
الفصل الحادي عشر 11 __♥♥
الفصل الثاني عشر 12 __♥♥
الفصل الثالث عشر 13__♥♥
الفصل الرابع عشر 14__♥♥
الفصل الخامس عشر 15__♥♥
الفصل السادس عشر 16 __♥♥
الفصل السابع عشر 17 __♥♥
الفصل الثامن عشر 18__♥♥
الفصل العشرون 20__♥♥
الفصل الواحد والعشرون 21__♥♥
الفصل الثاني والعشرون 22__♥♥ٓ
الفصل الثالثة والعشرون 23__♥♥

الفصل التاسع عشر 19__♥

43 14 0
By WaedSliman

لم أصدق لقد رأيتها منسدحه على الأرض والدماء يسيل من يدها كالينبوع على الأرض وهي في حالة مغمى عليها ، لا اعلم كيف سارت قدماي نحوها لا اعلم كيف وصلتها ، وقعت على الأرض امامها واصرخ بأعلى صوتي حتى اصبح يتلاشى لطخت يداي بالدماء امسك بوجهها وبعشرها الحرير الأشقر أصرخ وأصرخ ، فزع كل من في المنزل من الخدم والطهاهة جميعهم جائو إلى مصدر الصوت ألذي صدر من غرفة كانترينا .

إتصلو بالإسعاف حالاً هياااااا . صرخت عليهم لأرى كل منهم يتجه إلى مكان الهاتف ، اخذت هاتفي من حقيبتي ويداي مليئة بدمِ كانترينا ، اتصلت مسرعه إلى نديم ، عادوت الأتصال به مجدداً لكنه لا يجيب اتصلت بأبيه لأراه اجاب حالاً.

اهلا يا أبنتي . أجابني عند اتصالي به

أريدكم حالاً في بيت كانترينا أنت ونديم هيا لا تتاخرو أرجوكم .

مالذي حصل لها اجيبي ؟! سألني لكي تتغير نبرة صوته من الطبيعيه إلى الخوف والقلق .

لا وقت للحديث الآن هيا أسرعو . قلت ذلك ثم اقفلت الهاتف وضعته بجانب لكي احاول حملها على السرير

ساعدوني لماذا تقفون .

حملناها على السرير ولكن لا جدوى من ذلك إنها لا تستيقض ابداً .

لقد جائو . قالت الخادمه ، رأيت نديم وأباه

مالذي حدث أخبروني من فعل ذلك .قال نديم يوبخ جميع الخدم .

لا نعلم سيدي .

أين كنتم عنها الم أقل لكم بأن تتفقدوها من حين إلى أخر . صرخ بوجه جميع من كان موجود يفرغ غضبه بهم

لقد كنت بجانبها قبل قليل لم يكن بها شئ يدعو للقلق ولقد كانت بأحسن حال . أجابته الخادمه إلتي تتكفل بجميع متطالبات كانترينا .

أنصرفي من وجهي حالاً ، لا أريد رؤيتك هنا ابداً هل فهمتي . قال كانترينا يؤشر بيده نحو الباب الغرفه لكي تذهب

هيا يجب ألا ننتضر أبي ساعدني سنحملها إلى المستشفى . قال نديم يكشف الغطاء عن كانترينا لكي يحملها .

توقف لن نصل في الوقت المناسب ، لقد اتصلو بالإسعاف سيصلون قبلنا من الازم ان ننتظر قليلاً الطريق طويل فقد نخسرها إذا ذهبنا نحن . قال ذلك ياخد الغطاء من يد نديم ويضعه على جسد كانترينا  لقد فقدت الكثير من الدماء ومن الممكن أن يتسبب ذلك في موتها .

هيا يا ابي لقد وصلو .

إتركها إي حركه خاطئة سيكلف ذلك في موتها دعني أتكفل بذلك . قال ذلك ثم حملها للأسفل ، لقد كان جسدها كالغصن الميت لا يوجد فيه حياة وللون وجهها إلذي طالما كان يشع نورا كلما ابتسمت ، الآن هوا باهت لقد انطفئ نورة ، شعرها السحري ألامع الآن هوا فقد مجرد غصلات  ميته ملتصقه بقطعة  لحم ، إذا لمستها سقطت أرضاً .

وقفت عند باب الغرفة انظر إليهم وهم مرتبكون وخائفون ذاهبون إلى سيارة الإسعاف ، لقد شعرت بالدوار لم اعد أسمع إي صوت سوا صوت أنفاسي التي تتسارع شيئا فشيئا ، اغلقت أذناي بيدي أحاول أن لا أسمع ذلك ولكن ضل يزداد ، وقعت ارضاً اصغط على أُذناي بقوة .

ميرال ميرال .  أشعر بيد تمسكني من معصم يدي ، تنهضني من مكاني .

هيا ما أصابك لا وقت لذلك هيا . إنه نديم


وصلنا المستسفى في سيارة نديم لقد اخذو كانترينا في سيارة الأسعاف لم يسمحو لي بالجلوس بجانبها .

فتحت باب السيارة بقوة حتى أنني تركته مفتوح وذهبت مسرعه كل الموجودون أمام المستشفى كانو ينظرون إلي وإلى حالتي التي كان يشفق عليها .

خرجو المسعفين من السيارة يحملون كانترينا في عربه المرضى الى داخل المستشفى ، طوال الطريق وانا اصرخ وابكي عليها.

كانترينا لا تتركيني وحدي أرجوكِ ، كانترينااااا . صرخت بأعلى صوتي .

ميرال أهدئي أرجوكِ . أمسك بي نديم من يداي من خلفي لكي يسيطر على حركتي وجنوني .

ستتحسن لا تقلقي .قال لي ينظر إلى عيناي

من فعل ذلك من أوصلها إلى هذه الحالة ، من من اجبني ! قلت له وأنا اقترب منه حتى اصبحت عيناي مقابل عيناه بعصبيه وبنبرة حادة  مليئة بالحزن وصوت عالي .

سأجلبه لكِ ولها ، سأخد بحقها سأجلب رأسه اوعدكِ . قال لي يمسكِ بيدي يهدئني .

نديم أرجوك لا تدعها تتركني ارجوك لا تدعها تذهب . قلت له اقع أرضاً عند قدماه وابكي .

ميرال انهضي هل جننتي لن يحدث لها شئ اعدكِ. قال ذلك يركع امامي ورأسي بين كلتا يديه .

تعالي استريحي هنا هيا . قال ذلك ثم مد يده امسكت بها ثم جلست على المقعد ابكي بصمت .

نديم مالذي يجري أين كانترينا ماذا حصل لها . جاء أحدهم إنه الرجل نفسه صاحب الحفل الذي ذهبنا إليه انا وكانترينا إنه إنه اوه إنه يمان .

لا اعلم يا صديقي لقد أتينا إليها رأينها بغرفتها منسدحة بأرضها والدم في كل مكان . قال نديم ينهض من مكانه يقف عند يمان .

من أين سال دمها هل توجد علامات قتل ؟ سأله يمان

من فمها أضنه من السُم ، لقد تقيأت الدماء كالماء المسكوب ليس بطبيعي هذه المره . قال نديم

يا إللهي ، اين هيا الآن ؟ سأله يمان

في غرفة العمليات . اجاب نديم

وهل عرفت من كان السبب في ذلك ؟ سأله يمان

لا ولكن سأعرفه عن قريب لن أتركه يسير في حياته . قال نديم وفي عينية نظرة الحقد

إنها يتيمه  ليس لديها عائلة لا أحد لديها سوانا ، لن أتركها ما دمت أتنفس . قال نديم ينظر إلي والى يمان

خرج الطبيب من غرفة العمليات يغلق باب الغرفة متجهاً لنا ، نهضت من مكاني مسرعه

هل هيا بخير اجبني ؟ سألته احدق به

لا تقلقي إنها بخير ولكن هنالك بعض المشكلات نحن تخلصنا من العائق ولكننا سنتابع الأمر ، إن الفتاة قد دخل في جسدها السُم وليس كأي سُم ، من حسن حظها أنها تقيئت ، هذا السُم إذا دخل الجسد يمزقه من الداخل حتى العظم ولا يقدر الفرد على التقيئ وأخراجه من جسدة . قال الطبيب وكأن شئ ما بداخلي شعر بالطمأنينه بأن كانترينا بخير ولن تموت .

هذا بأنها لن تموت صحيح . سألت لفرحتي على ما سمعته للتو .

حاشا الله ، نحن نتابع الأمر وبأذن الله هيا بخير ولكن ستبيت هنا بضعة أسابيع حتى نتأكد من أمرها  . قال ذلك ثم ذهب

لا تقلقي إنها بخير . قال نديم يجلس بجانبي ، يهدئ بي

جلست على الكرسي اريح رأسي على الحائط مغمضه عيناي لا اعطي أي ردة فعل فقط ساكنه لا اتحرك .

ميرال . سمعت صوت احدهم التفتت الى يساري وانا متكئة على الحائط من شدة التعب لأرى أمي امامي .

مالذي حصل لكانترينا هل هيا بخير . قالت ذلك تنظر إلى باب الغرفة ، فتحت فمي حتى أجبها حتى فتح باب الغرفة لتخرج من كانترينا على العربه ن وهي بالأجهزة على فمها وانفها   نائمة من تخدير البنج  .

نهضت من مكاني متجاهله كلام أمي متجه نحو العربه .

اوصولها إلى الغرفه ثم خرجو ونحن فقط ننظر إليها من الزجاج .

أريد أن أدخل . قلت لطبيبه

ليس اليوم عندما تتحسن حالتها . قالت ذلك ثم ذهبت  كنت اريد الدخول ولكن لا استطيع ، فضلت انظر إليها من زجاج النافذة .

سأذهب لأرى ابي لن اتأخر . قال لي نديم وهوا بجانبي .

حسناً . اجبته ثم ذهب

وقفت امامها من بعيد احدق بها وانظر إليها بوجه عابس خالي من المشاعر فقط الإنكسار والحزن .

سيعيدها الرب لكِ ، ولن تتركك وحدك أنا اؤمن بذلك . صوت يمان وهوا واقفاً بجانبي ينظر إلى كانترينا

لا أريد أن اخسرها هي كل ما أملك ، لعلها كانت بي ولم تكن بها . قلت له وانا اضرف دموعي على وجهي   كأول قطرات المطر ،  تتساقط ولكن لا يصدر منها أي صوت.

لن يحدث لها شئ بأذن المسيح . هنا عرفت بأنه مسيحي ، التفتت إليه لأراه ينظر إلي ويبتسم ، جائت عيني على قلادته الفضية تحمل إشارة تدل على أنه مسيحي (الصليب ) .

ارجعت نظري الى كانترينا ، لا أريد أن اجعله يشعر بشئ

انا وكانترينا اصدقاء منذ زمن اعرف عنها كل شئ ، هي اجتماعية بعض الشئ  إنها تحب تكوين الصداقات ،واثناء سفرتي لم يتغير شئ فقد كنا نتكلم ما بين الحين والأخر ، تحدثني عن ورتينها اليومي وعن الأشخاص التي كانت تقابلهم في يومها ولكن لم يسبق وان تحدثت عنكِ ، لا أعلم لماذا . قال ذلك وهوا واضعاً كلتا يداه على زجاج النافذة ينظر لكانترينا

نظرت إليه  بتعجب ثم إليها ، بدأ عقلي يطرح الكثير من الأسئلة ، هل تخفي صداقتنا ، أم أنها خائفة من أن احد يعرف بأنها ترافق فتاة ليس من مستواها المادي ! !!

يافتااة هل تسمعينني !!

___________________________________________________التكمله في الفصل العشرون _________
♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥
 

Continue Reading

You'll Also Like

1.3M 70.6K 29
عاصفة الهوى هي الجزء الثالث من جانا الهوى وتعتبر الجزء الثالث من العاصفة الدراما مع الرومانسية ، الحب مع القسوة ، الشوق واللهفه وقصص حب سنعيش مع أبطا...
408K 29.4K 41
قالهَ قلبى عليهُ مُحرمً'و'أنا فى عشقهُ تائها لا أدرك سبب هذا الرفض المنيع لى'فماذا فعلت لينفر من قلبى'يرانى مُحرمه علي قلبهُ'ينشد بيننا أسوارً شاهقه...
3.3M 5.9K 1
لكلّ شيء ثمن، وكلما عزّ المراد ارتفع ثمنه. كأن همًّا واحدًا لا يكفي، أو كأنّ الهموم يستأنس بعضها ببعض، فلا تنزل على الناس إلا معًا. العمر حين يطول يق...
549K 6.4K 22
أنت نقطة ضعفي أنت ولو أحب ثاني أرد وأرجع أحبك