نـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••
🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء.
فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية🍁
بقلمي :Imane El Qassimi
الجزء:294
قرااو الفاتحة. ..وتنااقشو باش يكون العرس والعقد من بعد أسبوع .. وقفات خارجة قدامهم على. برا .. وصلات الجهة التانية ديال القصر .. كانت جلسة تما فالأرض زربية ومخاد ضايرين بيها وتلفزة كبيرة ديال السنيما .. كيمشيو ليها الوقت اللي كيبغيو يضحكو وينشطو مع بعضهم .. جلسات فوق مخدة كبيرة لونها بني غاامق .. خرجت نفس طويل .. ونزلو دموعها مسرسبين موراها .. رجعات خصلات شعرها اللور ..نيفها رجع حمر ..مهزاتش فيه العين شمات ريحتو كتقرب منها حتا بان ليها جلس جنبها .. مهدراتش حسبااتو بحال الى ماعمرو ماكاان .. ..
ساجد بهدوء : شنو أكتيفيتي مود النكد ..
مجاوبااتوش مركزة مع الفيلم اللي خدم او بالأحرى دايرة راسها مركزة معااه..
ساجد هز الريموت ديال التلفزة طفاها: من إمتا وليتي كتفرجي فالأفلام الدراامية ..
أريج ببرود : من داابا وليت كنبغيهم .. والدليل حتا حيااتي ولات بحال شي مسلسل درامي . نهايتو غتكون حزيينة ..
ساجد بجدية : يمكن من بعد كلشي يتقااد ..
أريج عينيها على التلفزة واخا طفاها ليها بقات كتشوف فيها : الحاجة اللي كتكون من أولها عوجها ماعمرها تصلح. وبرافو عليك لعبيتها صح .. رجعتي ضقة ختك وبنتي باللي حتا نتا إنسان مجبور على الزواج ... الفيديو اللي شفت مغادي يبدل حتا شي حاجة.. كنت متأكدة باللي غادير شي حركة تقلب الللعب لصفك .. وانا ماشي هي سمر ولا شمس ولا روح .. نضحي .. انا على قبل بابا وماما وعلاقتهم اللي وااقفة على مواافقتي الزواج منك واافقت وزواااجنا غادي يكون على ورق فقط ..
ساجد ببرود : كان خااصني نواافق .. من بعد فاش يوصل الوقت المناسب غاتعرفي مزياان علاش درت هاكا .. خاصنا ندخلو كيتسنااو..
أريج تلفتت فيه : سمع مزياان شنو غاادي نقولك .. متبقااش تمشي هدرتك عليا .. نتا منبوذ فحيااتي رجل منفي وانا غادي نكمل حيااتي كيفمااا بغيت .. تقدر تزوج التاانية باش تعطيك حقوقك الزوجية .. حيت أنا حتا البيت مغاديش نشركو معااك اولد عمتي ..
ساجد جبدها من خصرها حتا لصقات معاه : متبقاايش تقولي شي حوايج كباار عليك البرهوشة .. سكاتي ليك ونتي كتهدري ومخليك تااخدي رااحتك مكيعنيش راني خاايف منك .. ديري شي حاجة نعلق أصل مك فالصقف . ونخليك منشورة ودابا تهزي دخلي بحااالك وسدي فمممك .. ومزااال مانسيتش ليك تعااملك مع الواااليدة .. كلشي غتخلصيييه .. غااصبري حتا نكتب عليييك وتولي ديااالي وفسميتي ونورييك .. بيمن تزوجتي .. ومعامن غتعااشري ..
نـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••
🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء.
فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية🍁
بقلمي :Imane El Qassimi
الجزء:295
كملات اخر دغمة .. ومسحات يديها .. هزات عينيها اللي جاو نيشان فجوج بناات مقابلين معاه حتا هما مفرشين جلسة .. ديالهم وعينيها على ثائر وكيبتسموو.. خنزرت وشافت فيه بان ليها متكي . داير يديه تحت رااسو ومغمض عينيه .. علات عينيها فهادوك اللي مزالين مرااقبينو وممسوقينش ليها هي وااش كااينة .. قربت عندو نااوية تعصبهم وتخليهم يندمو حيت ضحكو ولا تغزلو بيه .. جات مقابلة معاه جلسات على ركابها... وهبطاات براسها .. حتا قربت عند شفايفو يلاه غتبوسو حل عينيه اللي جاو نيشان فعينيها بغاات تبعد حتا زرب عليها مدور يديه على خصرها ومخليها على نفس وضعيتها فمها قريب لفمو حركة خفيفة تحلي شفايفهم يتلااصقو ..
ليساء رجعات شعرها مور ودنيها وبلعات ريقها: طلق مني مزير علياا ..
ثائر ببحة رجولية خااترة : شنو كنتي بااغا ديري ..
ليساء خدودها حماارو : واالو مكنت غاندير حتا شي حاجة غيير غيير ....
ثائر عينيه معسلين فيها : غير شنو .. مغاديش نرخي منك حتا نعرف شنو بااغا ديري .. .
ليساء حطات يديها فوق صدرو ونطقات كتمتم: داب هو. أناا شفت هادو كيشوفو فيك .. شوفة فشكل يااكاا ..
ثائر بهدوء : همممم مزيان كملي .. نشوف ..
ليساء بتوتر : عصبوني كيشوفو فيك بوقاحة ممسوقينش ليا انا معاااك وقلت نبو.......
ثائر كيدوز يديه على خصرها : شنو قلتي كملي ....
ليساء تنهدت مكملة كلامها : قلت نبوسك باش يعرفوك ديالي احمممم معايا .. ونتا فقتي..
ثائر بصوت مبحوح: كنشم شي ريحة مجهدة...
ليساء هزات راسها كتشمشم معاه : شنو مااشميت واالو ..
ثائر بهدوء : ريحة الغيييرة ..
ليساء فطنات براسها وبشنو سرسبت بغات تنوض من فوقو زير عليها : حماقيتي النااس راه كيشوفو فينا .. خليني نوووض ثائر ..
ثائر عينيه كيشوفو فشفايفها : غتنووضي ولكن حتا ديري شنو كنتي باغا ..
ليساء : لاااا ميمكنش واش حمااقيتي ولا ماالك اصلا مكنتش غانديرها غير بغيت نبعدهم وصااف ..
ثائر : قربيييي....
نـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••
🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء.
فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية🍁
بقلمي :Imane El Qassimi
الجزء:296
ثائر بهدوء: قربيييي.....
ليساء عضات على شفتها التحتانية: ثائر..رخي مني صااافي ..
ثائر عينيه على شفايفها : لااااا ...
ليساء دورات عينيها وخدمها عقلها والتحرامياات ديالو حطات يديها فوق عنقو كتحسسو بصبعها كمداعبة ليه .. غير شافتو انسجم معاها عض على شفايفها متوترة حطات فمها فوق عنقو اللشي اللي خلاه يتنهد.... ودغيا زربات عليه عاضاااه من عنقو بجهد حتا تنفض من مكاانو او وقفت كتجري هااربة منو : ودااابا شدني ..
حسات براسها بعدت عليه دارت تلفت كيبان ليه جاي كيجري عندها عطات رجليها الريح محيدة صندالتها ومشات ناحية البحر .. مخلية داك الما يطير عليها شهقت فاش حسات بيه هزها بين يديه وغادي بيها لللبحر ..
ثائر ببحة رجولية: شنو. ندييير فمممك هااا نغرقك ..
ليساء مخرجة عينيها : مكنعرررفش والله مكنعرف ..
ثائر وصل لبلاصة غااررقة شوية ولااحها.: يلاه البرهوشة بغيتي البحر عوومي ...
حط يديه على عنقو العضة مزال كتحرقوو شوية وعينيه عليها كيفاش كتركل وسط الما.. شك أنه دايراها بلعاني ..
ليساء كتغرغر وسط الما : غااان موووووت عتتتتقني. مكنعرررفش نعووووووم....
غير سمعها مشا عندها كيجري جابدها لعندو وهي كتقفق والليل والبحر باارد ...
ثائر عينيه عليها كيفاش كتسترجع أنفاسها: هاد الطيران كاامل ومكتعرفيش تعوومي .. مجااتش معااك ..
ليساء كترعد بين يديه النفس تقطع فيها : علاش رمتيني كون غرقت تمااا ..
ثائر بهدوء وهو كيحيد خصلات الشعر على وجهها: فين غادي تغرقي همممم ....
ليساء سنانها كيقرقبو : فالبحر واش عندك الفهم تقييل.. المااا باااارد بزاااف ...
ثائر ساهي فيها : كلنا غااارقين ..
ليساء بعدم فهم : هاااااا .....
ثائر بهدوء: شنو ندير فيك انااا ....
ليساء تمخششات فيه : فيااا البرد .بغيت نمشي من هنااا ..
خشا يديه تحت خصرها هازها بين يديه وخاارج بيها تحت انظار نفس البنات اللي كانو مراقبين الوضع ..غير حداهم دورات يديها على عنقو وخشاات راسها كتمشخشش فيه ..
ثائر تبسم وعرف لاش دارت هاكا زاد زير عليها ونطق : الغيييييرة ...
نـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••
🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء.
فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية🍁
بقلمي :Imane El Qassimi
الجزء:297
هابطة فالدروج لابسة كسوة فوق الركبة... فالأبيض حماها طوال وطايحين من جهة الكتااف .. لابسة معاها صندال عاالي فالأسود ... هازة حقيبتها اليدوية طالثة شعرها الكحل على رااحتو فوق كتافها... مايكب هادي وخفيف مع عكر حمر ماط.. راشة من عطرها الفااخر كوكو شانيل ...قربت عندهم كانو كاملين كيفطرو غير سمعو صوت كعبها ... تلفتو..... تبسمت بهدوء ولباقة وجلست فمكانها . شافت فالخدامة اللي واقفة حدا الحاج نااصر ..
أريج ببرود : بغيت قهوة كحلة. قااصحة وبلا سكر ..
الكل شاف فيها باستغراب .. مكتبغيش القهوة .. حلوة ودابا بغاتها بلا سكر .. طريقتها فاللبس تبدل بين البارح واليوم ... برودها غير مغاادي وكيزيد ..
نجم الدين بهدوء: من امتا وليتي كتشربي القهوة وبلا سكر من الفوق ...
أريج خدات الطاس ديال القهوة من عند الخدامة. حلمات منو وحطاتو وهزات فيه عينيه ببرود: من دابا ... مجاتش غير على. القهوة شحال من قرار كنت متبعاه وبدلتوو ...
الحاج ناصر بحدة: عيطو على ثائر ومرااتو. يهبطو .. خاصهم يحضرو العرس ديال ساجد وكنان .....
الحاجة رحمة بنبرة صوت هادئة: كنت بغيت نقولكم سيرو المول تقداو شنو خااصكم .. ولكن من الأحسن تسنااو مرات خوكم حتا تجي باش تمشي معاكم وتشوف اللي خاصها ..حتا هي مسكينة مكرهتش نديرو ليها العرس ولكن راجلها مغاديش يبغي دابا
أريج وقفت ونطقات ببرود : خاصني نخرج عندي ماندير براا
ساجد بحدة : شنو عندك فهااد برااا ...
أريج طلعات فيه الشوفة ونطقت : كنوجد لعرسنااا ... ولا يكما حتا هي ماشي من حقي ...
ساجد وقف وعينيه عليها: غنوصلك ...
مجاوبااتوش سبقاتو وصلات قدام الطومبيل ديالو ركبت القدام دارت السمطة ونضارتها الشمسية ..مشفتش فيه واش ركب ولالا ومهتمتش مركبة قنااع البرود ولا موبالات..
ساجد غير ركب ديمارا : فين غاتمشي ....
أريج: المعهد .... بغيت ناخد عطلة حيت راني عروسة ..
دور الروااايد ومشا بيها جهة المعهد دخلات هي تقضي غرضها وهو بقا برا كيتسناا... مداازش وقت كتير حتا بانت ليه خاارجة .. وجاية جهتو ..
ساجد حل ليها الباب : خديتي العطلة ..
أريج : اممم خديتها ... غاوجد رااسك ..
نـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••
🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء.
فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية🍁
بقلمي :Imane El Qassimi
الجزء:298
فاقت معطلة لبسات كسوة فوق الركبة فالأصفر .. وصباادري بيضة .. هابط. مع الدروج طتفوه حتا لمحاتو جالس فالصالون شاد ݣارو بين يديه كيمص منو ويسوط الدخان فالهوا . جلست بعيدة منو شوية .. وكنشوف فيه كيفاش منغم بديك السيجارةة اللي بين يديه ...
ثائر بهدوء: جمعتي كلشي ...
ليساء بنضرة حزن : اااه الى بغيتي نشدوو الطريق دابا
ثائر وقف : علاش عينيك مغبونين ..
ليساء بهدوء : بغيت نهدر معاك قبل مانمشيو...
ثائر جلس قرييب منها : فاااش كنسمعك ..
ليساء ساطتت الهوا من فمها : بغيت نلقا عائلتي .. بغيت نعرف اصلي وبنت شكون انا .. كنحس براسي غرييبة .. ومكنتمي لحتا شي وااحد .. مكرهتش نعرف منين انا وبنت شكون .. مابغيتيش نبقى بلا أصل ..
ثائر حط صبعو فوق شفايفها مسكتها : شوووووووت علاش كترجفي بغيتي عائلتك نلقااها لييك .. ونجيبهم حتا لعندك ...ونتي ماعمرك مغتكوني بوحدك انااا ديما معاك والوقت اللي تكوني واقفة بجنبي هزي رااسك الفوق ومتخليش الرجفة تسلل وتحكم صوتك ..
ليساء : غتلقااااهم ..
ثائر وقفها حتا تقابلت معاه وهبط راسو عندها : غنلقااهم .. خاصنا نمشيو بغيت نفهم التخاااور اللي ولاو فداك القصر ..
ليساء بعدم فهم : شوااقع مالهم..
ثائر بهدوء: ساجد غيتزوج البرهوشة. ديال اريج .. والبنت كانت راافضة فتانية قلبت رأيها وانا متأكد شي حد هد//دهااا ..
ليساء: واش بصاح فاش قلتي ليا راه كاين العرس حسابلي روح وكنان .. شدخل أريج وساجد فالموضوع..
ثائر : هادشي علااش بااغي نمشي حتا انا غير باش نعرف الحاج فاش كيفكر وعلاش دار هاد البلاان ..
نـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••
🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء.
فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية🍁
بقلمي :Imane El Qassimi
الجزء:299
ليساء: واش بصاح فاش قلتي ليا راه كاين العرس حسابلي روح وكنان .. شدخل أريج وساجد فالموضوع..
ثائر : هادشي علااش بااغي نمشي حتا انا غير باش نعرف الحاج فاش كيفكر وعلاش دار هاد البلاان ..
ليساء : معرفتش ولكن مكنضنش يكون شي سبب قوي حيت كيبان ليا ضلمها وغادي يخليها تعيش علاقة هي فالأصل رافضااها .....
ثائر : دابا غادي نعرفو مهم بقااي هنا عندي واحد الغرض سااعة تكون عندك ماتحللليش الباب لشي وااحد حتى نجي انا ..
ليساء بهدوء : وااخا ..
~~~~~~~
الخلا والقيفاار مكاينش ريحة بناادم .. بلاصا اللوطو ديال. قداام ݣراج ديال السيما قديييم ومهجوور .. هبط وعينيه كيدورو وكيستكشف المكان ...خطا اول خطوة باتجاه الݣاراج .. غير وصل تحل الباب اللي كان ديال الحديد فاللون الأحمر .. دخل بخطوات رجولية رااسو مهزور الفوق كيبانو ليه بتلاتة. معلقين فالسقف رجليهم الفوق وراسهم التحت ... وصل حتا لقدامهم وهز رااسو شوية ..
ثائر بفحيح ونبرة صوت مرعبة : إسماعيل ..عدنان ... نااايلة .. وأخيرا تجمعنا كااملين فبلاصة وحدة ..
إسماعيل بصوت عيان : غغتننندم عند باالك ربحتيني مزاال نااخد حق بنتي اللي قت//لتيها وصفتيها ليها بلا رحمة ..
ثائر ببرود : اممم واخا ... وااش كيحسااب ليك انا مدندن معاايقش بالتقحبين ديالكم ... ماعاارفش الكينات اللي بدلتو ليا .. ولاا الدخلة اللي دخلتي لدااري على أساس راك مراات خويا ونتي الغرض عندك كان غير بيا ...شنو دابا باقا باغا تنت//اقمي ولا عيتي..
ناايلة شعرها مدلي او. وجهها كامل مضرروب شفتها محلولة والد//م يابس ليها فوجهها : وااش ضميرك مكيأنبكش بسببك ختي تحت التراب ... كتننعس مرتااح هااا ونتا داير خطأ طبي ومتستر على راااسك .باش ما دخلش الحبس .. وسط عمليتها قطعتي ليها شريان ونتا داخل فنوبة هلع علااش ماحبستيش هممم علااش كملتي ونتا عاارف رااسك مغاديش تقدر تعتقهاا.. عمليتها كانت بسيطة وتاقت ليك وبغاتك نتا تخرجها منها وشنو درتي صفيتيها ليها .
ثائر بحدة : ختتتك ما//تت حيت تقادا الاجل ديالها ..
ناايلة : ختي ما//تت حيت نتااا اللي قتتتتتا///ل وقتتتلت///يها... سير عند البوليس وقولهم يفتحو القضية وتعرف باللي دااك جدك المخلويض سد الملف بااش نتا ماتتشدش فالحبس ... وصيفت لينا دااك خوك القواااد بااش يه//ددنا نسكتوو..
نـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••
🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء.
فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية🍁
بقلمي :Imane El Qassimi
الجزء: 300
وقف غادي جههتها وكيطرطق عضومة عنقو يمين وشمال .. وقف نيشان مقاابل معاها .. عينيه ونضرتوو كانت بااردة مثلجة ..من ديما كان حاسب نايلة ختو ولكن من نهار عرف باللي كتعطيه حبوب هلوسة باش يفقد السيطرة على رااسو وميبقاش يتحكم فرااسو .. وزادتها بمرااتو اللي خط//فوها وضربوها وماحننوش فيها ..
ثائر ببنرة صوت مرعبة : وصلتي السطااج الأخير .. كتسناي مني نتيقك .. همممم علاش مارجعيتش رفعتي دعوة .. هااا ماللي هاد الدعوة تسدات علاش ماترجعيش ترفعيها .. شنو اللي ماانعك ..
نايلة بحدة : مانعني داك جدك وخوك اللي جاو عندي خوك خلاااني نعس معااه ونضيع شرفي كان خاصني نسكت ونبقى ناايلة المدلولة المحݣورة. ... ماقدرتش نرفع عليك دعوة وانا غاالطة مع خوك...سير قلب بحت وسووول غااتعرررف باللي أنااا من أول ليلة كاانت فيها ختي ففلك تحت الترااب وانأ صممت يااش ندمرك وننتثقم غير منككك ...
ثائر تبسم بهدوء: انتقققمتي .. لااااا .. هانتي معلقة وبين يديا وانا برااسي غنختتار. ونقرر العقاااب اللي غيكون مناااسب لوحدةة بحااالك ..
اسماعيل بحدة : مزااال مسااليناااش .. الى وقعععت لينا شي حاجة.. غيتلااح فيديو لمرااااتك كتهزو للسيد اللي ربااها واللي كاانت كتقول ليه بابا ..
ثائر ببرود : ليلى ....
إسماعيل ودنيه صفرو فور ماسمع الإسم اللي دكرو ثائر: شششكون ليلى ..
ثائر تخطاه ومشا عند عدنان : السي المحامي النزيه .. شنو باليك نقولهم شكون ليساااء ولمن خط//فتوهااا .. هممم صدفة غريبة جمعت أحقر وأبشع شر الخلق .. .. اعدنان ..
عدنان بحدة : غنننرجعها بغيتي ولا كرهتي هي دياالي وغنااخدها قداام عينيك .....
ثائر عض على باطن فكوو وقرب ليه بغفلة منو عطاه كروشي دوخو : متحااولش تستفززني حيت مغنضمنش ليك شنو غادي نديير ..(تلفت فإسماعيل وناايلة ) ليلى كتسلم عليييكم بزااف ..
عطا إشارة للكارد اللي مع حتا وقف حداه هز عينيه فيهم وف إسماعيل اللي اللون فوجهو. تبدل ..
ثائر ببرود : تهلى فيببيهم مزيييان دݣدݣ لييهم عضاامهم .. ودااويهم .. باش ترجع تهرسهم كتر .. بغيتهم يدوقو من نفس الكااس اللي دوقوه ليها وبالزااايد .. سيمانة غنكون هنا بااش نبدااو العقاااب الكبير ..
نـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••
🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء.
فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية🍁
بقلمي :Imane El Qassimi
الجزء: 301.
هبطات عندهم لابسة سروال أسود ديال التوب عريض مع شوميز فالبيض طالقة شعرها الأسود الطويل.. وجهها خالي من أي نقطة ماايكب .. كتبان سموريتها مبرونزية . وقفت قدامهم ..
شمس بهدوء : هدرتو معاها معاااش غاتوصل ..
سمر كتقلب فتيليفون ديالها : قالت ليا ماعرفاتوش فين خرج .. وراه قاليها غنمشيو فالهيليكوبتر .. باش نوصلو بكري.
شمس : فين أريج..واش باقي مجااوش ..
فردوس بهدوء : دابا تجي .. غتكون غير مشات هي وساجد يتقدااو شي حاجة تلزهم..
أريج كانت داخلة كتمختر فمشيتها وهو تابعها عاض على باطن فكو : هانا جيييت .. شنو كااين ..
نجلاء تبسمت ببحزن : بغيت نهدر معاك ابنتي ..
أريج بهدوء قربت عندها : ماما أنا بيخير متبقاايش شااغلة بالك بيا .. مسحي دموعك ومتبقايش تبكي بغيت كلشي يكون فرحان .. وانا وساجد راه خرجنا وهدرنا فهاد للموضوع...وتافهمنا على كلشي .. وغادي نقولها ليك دابا قداام كلشي وقدام سااجد حتا هو .. انااا مرتاااحة وبااغا نتزوج بيه واافقت حيت انا بغيت مااشي مجبورة .. اماما ..
نجلاء تبسمت وسط دموعها : الحمد لله ابنتي مكنتش باغاك تعااني .. بغيت تزوجي بالاي ختارو ليك قلبك ماشي اللي جبروك تكوني معاه ..
أريج شافت فيه ونطقت ببرود: هو برااسو غادي يعاود ليكم على الحيااة السعيدة اللي غادي يعيشها معاياا ففترة زواجنا.....
ساجد تبسم بجنب فمو : امممم غنعااااود ليكم كلشي.
سمر بهدوء: شنو واش بغيتي تمشي معانا المول خاصنا نتقدااو اللي خاصنا .. رانا نتسناو غير فليساء يجيو ونتحركو ..
أريج حركت راسها بالإيجاب : غاانمشي ندوش ونبدل عليا بينما وصلاات بااش نمشيو ..
طلعات الفوق ولحق عليها .. غير وصلات لبيتها دخلات بغات تسدو حتا دفعها ودخل سادو بالساروت ..
أريج كمشات حواجبها: شنو كااين علاش تاابعني ..
سااجد قرب توالها : فااش كتفكري .. هممم شنو كيضور ليك فهااد الرااس هاااا....
نـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••
🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء.
فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية🍁
بقلمي :Imane El Qassimi
الجزء: 302
أريج رجعات جوج خطوات اللور : وااالو .. نتا عارف درت هادشي باش مانخليش ماما تبقا مقلقة .. ونتا عارف باللي اول فرصة ليا غادي نطلق منك ...
ساجد دفعها حتا لصقات مع الحيط ولصق عليها : علااش كترجفي همممم ..
أريج بلعات ريقها : مكنرجفش بعد عليا راك خنقتيني ..واش حماقيتي ..
ساجد زاد قرب عاصرها مع الحيط : شنو كثأتري بالقرب ديالي منك .. دقات قلبك كنسمعهم فوسط طبل ديال ودني ..
أريج حطات يديها على كرشو كتدفع فيه : ماتبقاش تحلم بزااف .. وحيد بعد عليا ... كنتخنق فااش كتكون قريب مني ..
ساجد خشا رااسو فعنقها قريب لودنها ونطق بهمس : شوووووووت .. نتي دابا ديااالي نقرب منك الوقت اللي بغيت ونبعد الوقت اللي بغيت ..
اريج غمضات على عينيها مزيرة عليهم فاش حسات بشفايفو تحطو فوق عنقها : بعد عليييا .. سااجد .. أحترم رغااباتي .. وقراراتي .. حنا غير مخطوبين.. مخااصككش تكوت قريب ليا هاكا ..
ساجد بعد عليها كيتبسم بمكر : سخنتي ؟؟؟؟؟
أريج خنزرت : قود علياا القواااد اخر مرة تحط عليا يديك ولا نقطعهم ليييك ..
ساجد جبدها من رقبتها قاجها : القوااد هو اللي غيح//وي طبون مك الى هدرتي هاكا مرة تاانية .. جمعي كككرك ولا نجمعو ليك . ماتتحللليش بزااف .. حيت غنفرعك ونخليك متررعة ..
أريج ببرود: رخي مني ا ساااجد .. متبقااش ته//دد فيا ...
ساجد دفعها : غاتخرجي معاهم والكارد غيكون معااكم تزيغي ولا تبغي طلع ليا فوق رااسي .. نتكي اصل مك تما . المول تقداي شنو خااصك وترجعي بحاالك
. وتحركي دوشي ..
دازت من قدامو نيشان الحمام ... حيدات حوايجها طلقات الرشاشة .. مخليااه وااقف فبلاصتو .. رجع عند باب البيت تأكد باللي مسدود ودار غادي جهة الحمام .. بلا إدن حلو ودخل عليها تصدم وعينيه توسعو كيفاش دغيا حطات حوايجها كان جسمها عاااري كيبري .. عض على فمو مزير
تلفتات مخرجة عينيها فاش شافتو داخل عندها يلاه غتهدر دفعها وشرك شفايفو مع شفايفا كيمص فيهم ويعض .. وهي كتدفع فيه وكتنين وسط شفايفو . مابعد منها حتا روا عطشو من طعم ثغرها وخلا ليها شفايفها حمرين ومنفوخين ..
أريج كتسمح فمها بزعاف: خخخخرج بحااالك الشماااتة القواااد .
ساجد قرب عندها : هاد القوااد هو اللي غيفرع لمك الطب//ون .. بعد غدا غتولي مراااتي .. وغنعععدب اصل مك على هاد للهدرة ..
دار خارج مخليها مقنتة تما كاطلع النفس وتعبكها بصعوبة .. حسات براسها ارتاحت كملات دوشها وخرجت لاوية عليها فوطة . مشات لبسات حوايجها قادات المايكب .. ودارت هاابطة عندهم للتحت باش يخرجو .. لقات غير البناات اللي جالسين .. كيهدرو ويتنااقشو فامر. العرس ..
نـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••
🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء.
فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية🍁
بقلمي :Imane El Qassimi
الجزء: 303
حل الباب ديال الدار باانت ليه متكية فوق الكنابي مغمضة عينيها قرب عندها .. جلس قريب منها ..وجبد سيجارة من جيبو كيتكيفها .. وعينيه كيتفحصوو وجهها اللي رجع صاافي ومشاو منو علامة الضرابي . غير نيفها اللي باقي منفوخ شوية. حلات عينيها فيه تبسمت بهدوء ..
ليساء بهدوء: جيتي ..
ثائر ببحة رجولية خااترة: رتااحي حتا تكملي نعاسك ونرجعو ..
ليساء : غنتعطل عليهم .. من قبيلة كيصونيو عليا حاجتهم بيااا ..
ثائر : الى بغيتي يلاه نمشيو..
ليساء وقفات : ادن بلى منتعطلو كتر؟!
ابتاسم ليها طفى لكارو فطفاية وهز سوارتو ... من فوق الطبلة سابقها : تحركي ....
ركبو فبورش كحلة فاتجاه القصر ...
لي كي وصلو ليه كان مرون بتحضيرات
الخدامة غادين جاين ...
ثائر هاز حاجب: مفهماش شهاد الزربة كلها ....
هزات كتافها بلى مبالات .... نزلات سابقاه وهو موراها .... تيمشي بخوة ...
لقات فالباب البنات كلهم اريج وسمر وشمس وروح .... مانتكين متانقين مصافين فالباب... كي لا كانو كيتسناوها غير توصل ...
ليساء: شفتكم مصافين بحال السردين ياك لباس؟؟؟
اريج : ايوا ابب حنا غادين نتقداو دهاز ...
سمر: ايه راه شحال مخرجنا نفوجو نيت ونبدلو الجو شويا...
روح ممسوقاش ليهم: غنتعطلو ياله خلاص
شداتها شمس : ياله معانا تانت عفااااك ...
شافت فثائر لطلعهم وحدة وحدة : فين؟؟؟
نطقو كلهم دقة وحدة: الموووووول...
قلب عينيه مخنزر : لي طل على بلاكاراتكم احشم ادكر المول ...
ليساء بابتسامة صفرة: تانا غادة معاهم ...
ثائر: ومع من تشاورتي ...
شافت فيه بنضرات تتستعطفووو ... جبد بطاقتو لبنكية من جيبو نادها ليها بتحدير : غديرو شي حاجة ماشي حتى لهيه غنتحاسب معاكم ...
شدات البطاقة عبنيها كيلمعو ولبنات تيتغامزو.
نـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••
🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء.
فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية🍁
بقلمي :Imane El Qassimi
الجزء: 304
يلاه غادي يخرجو حتا بانو ليهم الدراري جااين ..وساجد هابط من الفوق .. ضارو بيهم كاملين .. ليساء رجعت جوج خطوات حتا تزدحت مع ثائر ضهرها لاصق مع صدرو ..
ثائر هبط براسو كيهدر بهمس : مااالك ..
ليساء : والو غير رجعت وخرجت فيك ..
ثائر: ردي البال لرااسك .. من المول لهنا ..الى خصاتك شي حاجة تااصلي بيا ..
ليساء حركت راسها بالإيجاب : واخا ..
كنان اللي غير وصل جرها من يديها مبعدها عليهم : فين غااديةة بالسلامة .
روح بنبرة هدوء : غنمشيو المول بغينا نتقداو .. راه غنمشي انا والبناات ..
كنان كمش حواجبو: معاامن تشااورتي ..
روح بلعت ريقها: مع الميمة هي خلااتني ..
كنان جبدها عندو : اناا رااجلكك واش عاارفة هادشي .. هممم انا اللي عندي الحق نخليك تمشي ولا تبركي الأرض . خااصكككك تشااوري معايا أناا نسااي الميمة ولا مك وبااك .. كااين غير كناان ..
روح تبسمت بهدوء: نمشي معااهم ..
كنان ببرود : لاااا باااغيك الفوق ..
روح بزعل : علااش لاا .. حرام علليك نجي ونطلع عندك .. .
كنان كمش حواجبو فيها : بااغيك دابا .. مانقدرش نصبر .. طلعي غاانتبعك .. .
روح كتغبن : ولاااا خليني نمشي .. ونتا علاش باغيني دابا علاش...
كنان شد ليها فكف يديها : بااغي مرااتي .. ..
روح عينيها غرغرو : علاااش ؟؟؟؟
كنان دوز لسانو على فمو كيرطبو : بااغي نحو//يك .. شحال قدني نصبر هممم....
روح زيرات ليه على يديه بخوف : هاااا .. دابا ..
كنان تبسم بهدوؤ : اااه داابا والى مابغييتيش طلعي الف الفوق انصدق تااقب مك هنااا ..
روح علات عينيها فيه ونقطت بنبرة طفولية : خليني حتا نجي عفااك .. بغيت نخرج صار لي مدة ماشريت شي حاجة عفااك خليني بغيت نمشي مع
كنان قرب طبع بوسة فوق شفايفها وبعد : سيري .. خودي اللي بغيتي .. وجدي ليا رااسك .. اليوم انتقببك الحلوى دياالي .. ويااك تفااوتي عليهم ..بقاي معاهم ..
روح بهدوء: واخا خاصني نمشي .. . من قبيلة كيصونيو علياا ...
نـــــــٌبّـــــــضــــــــــــــــ آلَريـــــــّــفــــــيـــــــّــ••
🍁أخوضُ حُرباً بِعَيناكَ بأسقَاط الرَاء.
فأعلن استسلامي اسير عيونك الفحمية🍁
بقلمي :Imane El Qassimi
الجزء: 305
فالصالون الداخل بعيد على الصداع والروينة اللي فالقصر والتوجاد ديال الحنا اللي غتكون الغد ليه بنهاار .. جالسين ب5 بيهم ووالجو مكهرب بينااتهم ..
نجم الدين ببحة رجولية: غتبقااو هكا حتا لإمتاا .. الغلط كيوقع راكم صلحتوه متنسااوش راحنا عائلة. . وماعندناش مع قطع العلاقات والروابط ..
كنان كيكتيف : اشمن علاقاات ولا زبي . السيد مرغمها تزوج بيه .. وهي ضاغطة على روحها باش تبين ليا باللي مرتااحة ..وانا متأكد مه//ددها .. ...
ثائر عينيه على نجم الدين: ممكن حيت ولينا فهاد العائلة كانديرو غالي قالها لينا راسنا .. ونتدخلو فالزب اللي ماعندنا بيه حتا شي علااقة ..
غيث : انا اقتنعت باللي حتا روح كتبغي كنان وهي قالتها ليا .. شفت الفرحة فيعينيها وانا مدعمها فقرارها ...
كنان تبسم : خختك فعينيا ماعمرها تأدى ولا شوكة تدݣهااا
غيث بهدوء : شنو بااليكم نديرو شي حفلة هما غيديرو الحنا وحنا نديرو توديع العزوبية ..
نجم الدين بهدوء: فين ..
غيث : فالفيلا ديال ثائر... جات بعيدة ..
ثائر كيرشف من قهوتو : لااا داري مكيدخلوش ليها القح//بات .. ديال مرااتي هااديك ..
ساجد تبسم : مراااتك على مافخبااري بقا ليهم غير 20 يوم وطلقووو ..
ثائر ببرود : مزياان ماللي عااقل على التاريخ حتا هو .
غيث : دابا شنو غير سهرة بينااتنا مغيكونش فيها الزايد غير خنا نقصرو نشربو وهاحنا مرتاحين ...
نجم الدين: مزيان نحيدو الستريس دالخدمة ... غير قضي الغرض .. ومتعرفهم غير كاملين عندك ..
غيث : غدا بالليل ونتوما المزوجين قولو لعيالاتكم .. راه عندكم اجتماعات فالخدمة .....
كنان : ديرو اللي بان ليكم .. شكون مشا معااهم ..
ثائر: الݣارد .. لحقو عليهم .. ..
ساجد : ممرتاااحش ..
كنان : نمشيو ..
غيث : هممم نجم الدين نتا مرتااااح ولا ممرتااحش ..
نجم الدين تبسم : انا بجوج مرتاح .. وممرتاحش ..
كنان وقف : غنتحرك شكون غاادي ..
ثائر وقف ساابقو : نتشااوفو ...