ملاك بدون أجنحة || 𝐘𝐌✓

By nam_jen7

1.9K 112 16

مين يونغي أفضل فتى في المدرسة بارك جيمين الفتى المهووس في الدراسة يتعرض للتنمر فما هو مصيرهما وكيف سيكون لقا... More

الفصل-¹-
الفصل-²-
الفصل-³-
الفصل-⁵-
بارت خاص

الفصل-⁴-

248 17 0
By nam_jen7

تفاعلكم بالتعليقات لمعرفة ارائكم واضاءة النجمه

Welcome 🦋

تجاهلو الأخطاء...

اضيئو نجمتكم التثبتو وجودكم

🔶🔸🔶🔸🔶🔸🔶🔸🔶🔸🔶🔸🔶🔸
🔸
🔸
🔸

"جيمين لماذا لم تخبرنا أنك تفعل هذا بنفسك؟"

سأل جين وهو ينظر إلى جيمين، لا شيء سوى التعاطف والقلق على وجهه.

"لأنني كنت أعلم أنكم ستغضبون مني يا رفاق."

يرد جيمين بينما يواسيه يونغي بفرك دوائر على ظهر جيمين.

"لماذا لم تخبرنا" سأل تاي بالإشارة إليه وإلى جونغكوك.

"نعم، وكيف أخبرت يونغي قبل أن تخبرنا من المفترض أن نكون أفضل أصدقائك، ومن المفترض أن نخبر بعضنا البعض بكل شيء."

قال جونغكوك بينما كان هو وتاي يحاولان عدم البكاء.

"لم أخبر يونغي. لقد رأى عندما خلعت قميصي من النوع الثقيل ولم يتذكر أنني لم أرتدي أكمامًا طويلة تحته." أجاب جيمين.

"لم يدرك ذلك إلا بعد فوات الأوان. وبحلول الوقت الذي أدرك فيه أنني كنت أطرح عليه ملايين الأسئلة بالفعل." صرح يونغي.

صمت الجميع لبعض الوقت محاولين استيعاب ما كان يحدث.

"جيمين لماذا فعلت هذا؟" سأل هوسوك كسر الصمت.

"كنت مكتئبا. وغادر والدي قائلا كم كنت عارًا ومخلوقًا مثيرًا للاشمئزاز"

. أخذ جيمين نفسا.

"ثم انتشر الخبر في جميع أنحاء المدرسة وأعطى الناس سببًا آخر للسخرية مني. لذلك اعتقدت أن هذه هي الطريقة الوحيدة لتخفيف الألم."

"جيمين،" قال جونغكوك محاولًا بذل قصارى جهده حتى لا يبكي،

"كان بإمكانك إخبارنا. كنا سنساعدك. نحن هنا دائمًا من أجلك."

أومأ تاي برأسه بالموافقة بينما كان يحاول أيضًا عدم البكاء.

"أنا أعرف." قال جيمين وهو يبكي وهو في أحضان يونغي.

لفترة من الوقت لم يقل أحد أي شيء. جلس الجميع ولم يجرؤوا على كسر هذه اللحظة. عندما انتهى الجميع من البكاء، قرر نامجون كسر حاجز الصمت.

"ولهذا السبب أصبحت أنت ويونغي قريبين جدًا أثناء إنشاء مشروع الفصل."

قال نامجون وهو يربط النقاط بينما لا يزال يعانق جين

"نعم،" قال جيمين،

"في كل مرة تراودني هذه الأفكار، كنت أتصل بيونغي. وفي كل مرة أتصل به بغض النظر عن الوقت الذي كان يرد فيه دائمًا. كنا نتحدث حتى أغفو. لقد اعتنى بي."

"يونغي فعل كل هذا" سأل هوسوك متفاجئًا.

"لماذا من الصعب تصديق هذا؟" يونغي يرد.

"لأنك تمتلك هذه الشخصية وتخرج من نفسك. أنت تتصرف وكأنك لا تهتم بأي شخص أو أي شيء."

قال نامجون.

"حسنًا، الأشخاص الذين أهتم بهم كثيرًا يُخرجون أفضل ما لدي." قال يونغي.

"رائع. هذا مذهل لديك قلب" قال هوسوك محاولاً تخفيف المزاج.

ضحكت المجموعة عندما أسند جيمين رأسه على كتف يونغي. نظر يونغي وجيمين حول الغرفة قبل أن ينظر كل منهما إلى الآخر، وأدركا أن هذه هي أسعد لحظاتهما على الإطلاق. إنهم محاطون بالأشخاص الذين يحبهم والذين يحبونهم في المقابل، ولن يكونوا أكثر سعادة أبدًا. والشيء التالي الذي عرفه يونغي هو أن جيمين كان ينام على كتفه. ابتسم لجاذبية الاصغر بينما كان هو وأصدقاؤه يتحدثون لبقية الليل.

~ وجهة نظر جيمين ~

لقد مرت بضعة أسابيع في تلك الليلة في غرفتي، ولم أستطع أن أكون أكثر سعادة. توقفت عن قطع نفسي. لا يزال يونغي يفي بوعده بأن يكون هنا من أجلي طوال الوقت. لقد أصبحنا نحن السبعة قريبين حقًا. أخيراً أصبح لدي مجموعة من الأصدقاء. الشيء الوحيد الذي يجعلني حزينًا هو حياتي العاطفية. كل يوم عندما أنظر إلى كوكي وتاي أستطيع أن أرى مدى سعادتهما ببعضهما البعض. إنهم حقًا مخصصون لبعضهم البعض. ثم نظرت إلى نامجون وجين. هم دائما في الحب. إنهم يتصرفون تمامًا مثل الآباء بالنسبة لبقيتنا. يتأكد جين دائمًا من أننا بخير في جميع الأوقات، ويتصرف نامجون مثل الأب، ويوقف الشجار إذا حدث ذلك. لقد أنهينا جميعًا عامنا الأخير ونحن متحمسون حقًا. بدأنا أيضًا في كتابة الأغاني بعد أن انتهينا من كتابة الأغنية للفصل. كلنا نحب الموسيقى لذلك نستمتع بكتابة هذه الأغاني. بدأ هوسوك وجيمين وكوكي بالرقص على الأغاني التي نصنعها. إنه لأمر رائع حقًا ما نفعله الآن بعد أن أفكر فيه. حتى أننا توصلنا إلى اسم لأنفسنا: BTS! نحن الآن في الفصل وعلينا أن نؤدي أغنيتنا.

"لقد حان وقت جيمين ويونغي وجونغكوك وتيهيونغ ونامجون وجين وهوسوك لأداء أغنيتكم."

قالت المعلمة

مشينا إلى هناك واستعدنا نحن الخمسة (جين، تايهيونغ، جونغكوك، هوسوك، وأنا) للغناء، بينما أعلن يونغي ونامجون عما نفعله.
"اشعر بنامجون وأنا لا أستطيع الغناء، لقد أنشأنا هذه الأغنية وقمنا بتأليفها. هؤلاء الخمسة يمكنهم الغناء لذلك قمنا بترتيبها لهم." قال يونغي.

"نعم، هذه الأغنية تسمى بدلا من ذلك." قال نامجون.

صفق الفصل بينما ذهب يونغي ونامجون إلى الجانب، بينما بدأ الاخرين في الغناء.

Lalaladadum🎶
Lalaladadum
Lalaladadum
Lalaladadum
Lalaladadum
Lalaladadum (أوه)
نحن على بعد آلاف الأميال من الراحة،
لقد سافرنا برا وبحرا
ولكن طالما أنك معي، لا يوجد مكان أفضل أن
أنتظره إلى الأبد، تعالى في المشهد
طالما أنا معك، قلبي يستمر بالنبض
مع كل خطوة نخطوها، من كيوتو إلى الخليج
نتجول بشكل عرضي
نحن مختلفون ومتماثلون، لقد أعطيتك اسمًا آخر
قم بتبديل البطاريات
إذا أعطيتني فرصة سأعتبرها
لقطة في الظلام ولكني سأجعلها
تعرف من كل قلبك، لا يمكنك أن تخجلني
عندما أكون معك، لا يوجد مكان أفضل أن أكون فيه
لا، لا، لا، لا المكان الذي أفضل أن أكون فيه
لا، لا، لا، لا مكان أفضل أن أكون فيه
لا، لا، لا، لا مكان أفضل أن أكون
لالالاداد
لالادا،
لقد انطلقنا في مهمة للعثور على سلامنا الداخلي،
أوه، اجعله أبديًا لذلك لا يوجد شيء غير مكتمل
مع كل خطوة نخطوها، من كيوتو إلى الخليج،
والتجول بشكل عرضي،
نحن مختلفون ومتماثلون، لقد أعطيتك اسمًا آخر،
قم بتبديل البطاريات (واو)
إذا أعطيتني فرصة كنت سأغتنمها،
إنها فرصة في مظلم لكنني سأجعله
يعرف من كل قلبك، لا يمكنك أن تخجلني
عندما أكون معك، لا يوجد مكان أفضل أن أكون فيه
لا، لا، لا، لا مكان أفضل أن أكون فيه
لا، لا ، لا، لا يوجد مكان أفضل أن أكون فيه
لا، لا، لا، لا مكان أفضل أن أكون فيه عندما
أكون معك، لا يوجد مكان أفضل أن أكون فيه
لالالاداد
لالالاداد (كن)
لالالادادم
لالالادادم (لا أوه)
لالالادادوم
(كن كن كن)
نعم، نعم، نعم، نعم، نعم، نعم
إذا أعطيتني فرصة سأغتنمها،
إنها لقطة في الظلام ولكني سأعلمها
للجميع من قلبك، لا يمكنك أن تخجلني
عندما أكون معك، لا يوجد مكان أفضل أن أكون فيه
لا، لا، لا، لا مكان أفضل أن أكون فيه
لا، لا، لا، لا يوجد مكان أفضل أن أكون فيه
لا، لا، لا، لا يوجد مكان أفضل أن أكون فيه
عندما أكون معك، لا يوجد مكان أفضل أن أكون فيه 🎶

عندما أنهى جيمين الأغنية التفت ونظر إلى يونغي، وكان يونغي مندهشًا من مدى جمال صوته. وعلى الرغم من أنه يسمعها طوال الوقت، إلا أنه لا يزال مفتونًا في كل مرة يسمعها. انفجر الفصل بالهتافات والصراخ بالموافقة. وصل يونغي ونامجون إلى الخمسة الآخرين وانتظروا حتى يبدأ معلمهم بالحديث.

"حسنا كان ذلك مذهلا."

قالت المعلمة وهي تقف أمام السبعة منهم. "أنا سعيدة لأنني أستطيع أن أقول إنكم جميعًا قد فزتم. نامجون ويونغي، استمروا في التأليف وكتابة الأغاني. أتوقع أن أرى شيئًا رائعًا منكم جميعًا في المستقبل القريب."

كما قالت هذا، أصبح السبعة منهم متحمسين حقًا. قفز جيمين في أحضان يونغي من شدة الحماس. كانوا جميعا سعداء للغاية ولم يكن أحد يعرف ما كان يحدث.

"أنتم السبعة سوف يجتازون هذا الفصل ويتخرجون بسهولة" تقول المعلمة

~ وجهة نظر جيمين ~

انتهت المدرسة وكلنا السبعة موجودون في منزلي طوال الوقت. يونغي لديه جانب ناعم لا يستطيع معظم الناس رؤيته. في كل مرة يعلق عليها شخص ما، يقول يونغي فقط

"أقدم أفضل ما لدينا"

. يونغي هو دائمًا أول من يصل إلى منزلي عندما أدعو الاصدقاء. عندما يكون لدينا جلسات كتابة أو تسجيل، عادةً ما ينتهي بي الأمر أنا ويونغي بالعناق، وهو ما يؤدي في المقابل إلى سخرية الناس منا. يقولون أشياء مثل

"فقط تزوجوا بالفعل".

"أو يجب أن نغادر ونمنحهم بعض الوقت بمفردهم"

في أحد الأيام عندما كنا أنا ويونغي وكوكي فقط، سألنا كوك للتو

"لماذا لم تتواعدا بعد"

وأجاب يونغي قائلاً: "أنا أنتظر اللحظة المناسبة"

وبحلول الوقت الذي قمت فيه بالفعل بمعالجة ما قاله، كان الجميع قد حضروا بحلول ذلك الوقت ولم أتمكن من التحدث معه حول هذا الموضوع. هذا جعلني مستاء قليلا. لقد أحببت شعور يونغي بأنه أنقذني، وعندما كان علينا القيام بهذا المشروع في صف الموسيقى. بما أنه كان علينا تأليف أغنية حب، أشعر وكأنني ويونغي كنا نكتب الأغنية لبعضنا البعض. لقد كنت متوترًا جدًا في ذلك اليوم، والسبب الوحيد الذي جعلني أتجاوز ذلك هو عيون يونغي المطمئنة. في كل مرة أشعر فيها بالتوتر أو الخوف، يكون يونغي موجودًا هناك لمساعدتي. أنا معجب جدًا بـ يونغي، أتمنى فقط أن يكون شيئًا أكثر.

🔶🔸🔶🔸🔶🔸🔶🔸🔶🔸🔶🔸🔶🔸

يتبع....

Continue Reading

You'll Also Like

633 66 6
"متطفلة" "لست كذلك" "لكنكِ متطفلتي"
202K 2.3K 36
تحذير : القصه تحتوي علي عنف وجنس بين الفتيان '' هذه القصص فقط بدافع التسليه وليست لدعم هذا النوع من الأشياء ". _______________________________ پراك...
8.9K 485 12
مكتمله . تملئ علينا الحياه الكثير من العادات والتقاليد فماذا عن عادات عائلة مين ! Yg:top امبرغ 📍.
73.2K 199 71
يموت رجل كبير العمر، ممزقًا بالندم. وبسبب حسناته العالية، لديه "احتمالات شبه لا حصر لها للتناسخ". يختار التناسخ في عالم خيالي كشيطانة فوتاناري شهواني...