تقدم الى البطل

By MarimSan8

12.4K 1.1K 41

البطل الذكر ، لماذا تقترح على الشريرة وليس البطلة؟ وجود أقوي رجل في الإمبراطورية كأب ، وأجمل أمراه كأم وثلاثة... More

0
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31
32
33
34
35
36
37
38
39
40
41
42
43
44
45
46
47
48
49
50
51
52
53
54
55
56
57
58
59
60
61
62
63
64
65
66
67
68
69
71
72
73

70

26 3 0
By MarimSan8

المدينة غارقة في النيران. كان بالإمكان شم رائحة دخان لاذع، وسماع عويل طفل، ولكن حتى ذلك سرعان ما تم تغطيته. وبعد أن انقشع دخان الحرب، كانت هناك جثث ملقاة في كل مكان.

أين هذا بحق الجحيم؟ وبينما كنت أنظر حولي، كان الرجل ذو الرداء الأسود ينظر إلى الطفلة التي فقدت أنفاسها.

وسمع صرخة أخرى من بعيد. لم تكن هناك كلمات لوصف المشهد الجهنمي. يمكن سماع صوت عميق ورنان كما لو أنه يتكرر في كهف.

ارتفعت هالة ذهبية حتى في الظلام. جاء إلي شخص يرتدي رداءً أسود وينضح بهالة غريبة.

"لا يوجد أمل هنا. أنا على وشك تدمير هذا العالم."

ومع صوت حوافر الخيول، غطت رؤيتي مشاهد لم أستطع تحمل رؤيتها بعيني مفتوحة. لم أتمكن من مشاهدتهم بعيني مغلقة أيضًا. بمجرد أن رأيت ذلك الوهج الخبيث، أغمضت عيني.

بدأت النيران تتساقط من السماء خلف الظلام الحالك كرد فعل على الإيماءة التي قام بها الشخص الذي يرتدي الرداء.

اسم هذا السحر هو النيزك. وأتذكر أن والدي أخبرني بذلك. تحولت المنطقة المحيطة إلى بحر من النار عندما بدأت النجوم تمطر من السماء وتهبط على الأرض بالأسفل.

"توقف عن ذلك!"

إذا حدث هذا، فلن يموت الجنود فحسب، بل أيضًا الناجون الذين بالكاد تمكنوا من الخروج من المدينة، سيموتون جميعًا. مع وجود مارلي أمامي، سأل الرجل الذي يرتدي الرداء.

"لماذا توقفني؟"

“هناك أناس أبرياء هنا؛ لماذا تحاول قتلهم أيضًا؟ "

"أناس أبرياء. أنت تحكي قصة مجنونة. كم عدد هؤلاء الأشخاص الذين تعتقد أنهم موجودون في العالم؟

بعد هذا السؤال، لم يكن لدي ما أقوله. ما الذي يجعلني أعتقد ذلك؟ لم يكن هناك ما أقوله، لذلك أبقيت فمي مغلقا.

"أوه، هل تقصد 50 شخصًا؟"

"هل يمكننا تدميرهم إذا لم يكن هناك خمسين شخصًا؟"

مددت يدي وأمسكت معصم الرجل بمجرد أن رفع يده مرة أخرى، ثم ابتعدت.

"لأربعين".

"هل سيكون هناك أربعون؟"

نظرًا لأن المنطقة المحيطة بها في حالة خراب، لست متأكدًا مما إذا كان الأربعون شخصًا ما زالوا على قيد الحياة. عندما تحدثت بهذه الطريقة، لم أكن واثقًا، لذلك استمر العدد في التناقص.

ثلاثون، عشرين، لكن تعابير وجهي كانت مهزوزة، فصرخت للمرة الأخيرة.

"يا عشرة أشخاص! يجب أن يكون هناك عشرة منهم. "

"عشرة اشخاص."

أسقط يده المرفوعة مرة أخرى بعد أن سمع أن هناك عشرة رجال. تلاشت النيران المستعرة مع مرور الوقت، وبدأت السحب الداكنة تتجمع في السماء.

كان المطر البارد سريعًا ويتساقط قطرة قطرة. أصبح هطول الأمطار أكثر كثافة، مما أدى إلى تبريد الأرض الحارقة. أثناء البلل، واجهت أنا والرجل الغامض بعضنا البعض.

"لا أستطيع مساعدتك لأنك تطلب الكثير. وإن كان في الأرض عشرة أبرار حقيقيين، فلن أهلكهم».

كانت التربة مشبعة بالمطر البارد. تلاشت الأوهام التي كانت تملأ عيني، وظهر النور المبهر. ومع انتشار الظلام إلى قدمي وشعرت بأنني أسقط في الهواء، خفت بياض عيني ثم أضاء مرة أخرى.

"أرغ!"

استيقظت مع الصراخ. بمجرد أن قفزت، ضربت رأسي.

"أرغ، هذا الرجل. يكون الصوت عاليًا دائمًا عندما يموت الجميع.

"جلالة الإمبراطور؟"

قال إنني سمعت أصواتاً كثيرة في أحلامي، وأنه يشبه الإمبراطور فقط في جرأته. نظرت حولي، أدركت أنها غرفتي.

"سيل!"

لم يكن الإمبراطور الوحيد الذي يقف بجانبي. من الواضح أن غريتا، مركيزة بالدر، كانت تبكي خلفه. حاولت النهوض من مقعدها، وهي لا تعلم ما حدث، لكن رأسها دار، وجلست.

"هذا الطفل. ماذا علي أن أفعل إذا بالغت في الأمر بهذه الطريقة، بغض النظر عن مدى روعة الحفلة؟ "

في الواقع، ساعدتني والدتي في كل شيء تقريبًا، ولم تترك لي شيئًا أفعله سوى المبالغة في ذلك.

يبدو أنني قد تسممت وانهارت، لكن يبدو أن الإمبراطور لم يكن يعرف ذلك. ولأنه لم يكن من المناسب بالنسبة لي، كمضيف للحفل، أن أعترف بأنني قد اقتربت بشكل خطير من التعرض للتسمم، فقد تظاهرت وكأن شيئا لم يحدث.

"بما أن هذه هي المرة الأولى لك، لا أستطيع إلا أن أتخيل مدى حماسك."

"لقد كانت مفاجأة لأن جلالتك كان أمامك مباشرة؛ وإلا لكان الجميع متفاجئين ومصابين بالجنون”.

"ماذا عن الحفلة؟"

كنت قلقًا من حدوث ضجة لأنني انهارت بشكل غير متوقع، لذا بالكاد حاولت النهوض وألقيت نظرة خاطفة من النافذة للتأكد من أن الحفلة لا تزال على قدم وساق.

كان إخوتي الثلاثة الأكبر سنًا، الذين أصبحوا الآن تقريبًا مثل المتطوعين، يشترون الوقت لي من خلال العزف على المسرح المبني أمامهم بآلاتهم الموسيقية الخاصة.

"ألا تعلم أن مهارات والدتك هي الأفضل؟"

في الواقع، إنها دوقة فالنتين. إخوتي لا يحبون اللعب أمام الناس، لذلك أنا متأكد من أن والدتي أوصلتهم إلى المسرح بطريقة ما.

أمي هي الشخص الوحيد الذي يمكنني الاعتماد عليه. شكرا لك أمي. أحبك أمي. هززت مقعدي وأتيت وأنا أصلي بصمت في داخلي من أجل نعمة أمي.

جسدي صارخ قليلاً، لكنني لست في حالة سيئة. لم أستطع أن أبتعد عن الحفلة لفترة طويلة، لذا غيرت ملابسي وعدت.

"بدون المزيد من الراحة؟"

"لقد استضفت حفلة، ولا أستطيع البقاء بالخارج لفترة طويلة."

عند إجابتي الكريمة، ابتسم الإمبراطور وقال شيئًا لا معنى له.

"انظر إلى هذا الطفل. هل تحب أليكس حقًا؟"

من خلال التحدث بالهراء، دمر العاهل المهمل الجو مرة أخرى. الآن، ليس لدي ما يدعو للقلق، أغمض عيني وأبقى بعيدًا عن الملك عندما يقترب.

"نعم، أنا أحبه."

"من الجميل أن يكون سيل في القصر أيضا."

ساعدتني ميريل في إصلاح فستاني بينما تجاهلت جلالته الذي كان يتبعني. أبلغتني غريتا بالوضع، وهي لا تزال تشعر بالقلق.

"ماذا حدث؟"

"لقد انهارت فجأة. ولحسن الحظ، أخبرهم جلالة الإمبراطور أنه ارتكب خطأ أثناء لعب مزحة، لذلك تمت السيطرة على الضجة. "

حتى لو كانت كعكة التخلص من السموم قد أوقفت آثار السم، لكنت قد فقدت الوعي لمدة 30 دقيقة تقريبًا.

لم أدرك حتى الآن أن الأمر كان حقًا موقف حياة أو موت. لحسن الحظ، لا يزال هناك وقت لتجنب أعذار جلالة الإمبراطور.

ارتديت فستانًا بنفسجيًا مُجهزًا لنهاية الحفلة، ونزلت إلى الحديقة برفقة الإمبراطور. ظننت أنني سأغادر لفترة من الوقت، لكن الناس لم يلاحظوا ما حدث عندما رأوني أرتدي ملابس ملونة أكثر.

فقط عدد قليل من الناس جفلوا عندما لاحظوا أن الماركيزة بالدر كانت تتبعني بأمان. برؤية ذلك، تمكنت من معرفة من هو الخصم ومن هو الصديق.

"سيل!"

انطلق ستان وهو يركض. ربما تم تضليل الآخرين، لكن يبدو أن ستان، الذي كان يتصرف بطريقة مشبوهة منذ وقت سابق، شعر بأنني تعرضت للتسمم.

الإمبراطور، الذي كان ينبغي أن يكون قادرا على منعه، تراجع خطوة إلى الوراء. لكن لدي بالفعل أوصياء رائعين.

"صاحب السمو ستان، شكرًا جزيلاً لك على زيارتك لحفلة أخيك اليوم."

بالطبع، اعتقدت أن ثيو أو إسحاق سيتقدمان، ولكن بشكل غير متوقع، كانت كلارا هي التي وقفت أمامي. أختي الكبرى، التي عادة ما تتراجع خطوة إلى الوراء، قامت اليوم بتقويم ظهرها بفخر وسدت طريق ستان.

"سيدة كلارا، أنا أتحدث مع سييل الآن."

كان ستان يناديها "سيدة" أمامي مباشرة، وحذر أختي من الابتعاد عن الطريق. لو كان ثيو أو إسحاق، لم أكن لأقول ذلك. لكن أختي لم تخاف ووقفت في طريقي بثبات.

"لأن سيل هي أختي الصغرى."

كانت أختي الكبرى تنظر مباشرة إلى عيون ستان. لا يمكن العثور على مظهرها المعتاد المحبط قليلاً في أي مكان.

كلارا، لقد كبرت بشكل جميل. لقد انكسر قلبي دون سبب في اللحظة التي سمعت فيها تلك الكلمة العميقة. نحن أخوات، سواء كان طفلًا متبنيًا غير دموي أم لا.

مهما حدث لإخوتي الأكبر سنًا، يمكنني بالتأكيد أن أدعي أن علاقتي بكلارا قوية جدًا بحيث لا تحسدها أي أخت أخرى في هذا العالم.

لقد كنت ممتنًا لأختي لوقوفها بجانبي، لذلك تعمدت البقاء خلف ظهر أختي لإثارة أعصاب ستان.

"الجميع كان هنا."

تدخل أليكس، وانتهت جدالنا الدقيق. انسحب ستان وعلى وجهه تعبير غير سعيد عندما وصل ابن عمه بعد أن انتهوا من اللعب.

"سيل، هل تشعر بخير؟"

"نعم اختي. شكراً جزيلاً."

لا بد أنها تفاجأت عندما رأتني أنهار من السم. هذه هي الطريقة التي تعيش بها. لا تدع أحدا يخيفك. ثق بنفسك. بغض النظر عما قد يعتقده الآخرون، فهي أختي.

لقد تأثر قلبي فجأة بالتحول الذي طرأ على أختي الكبرى، التي كانت تنحني دائمًا بينما تعاني من عقدة كونها طفلة بالتبني.

"سيل!"

"لقد أتيت."

عندما جاءت ريجينا مسرعة نحوي، كان شعرها الأرجواني يتطاير مع النسيم. وصلت ريجينا اليوم وهي ترتدي الثوب الذي قدمته لها. إذا نظرنا إلى الوراء، بدا الأمر جيدًا عليها. لقد قدمت بكل سرور صديقتي الجديدة لأختها وإخوتها.

"أختي وإخوتي. هذه صديقتي الجديدة، ريجينا نيتياس.

"أنا ريجينا، ابنة الكونت نيتياس."

تركزت عيون العديد من السيدات في الحفلة على ريجينا. تحدث ثيو، الذي يشبه ولي أمري، إلى ريجينا متجاهلاً النظرات من حولها.

"نيابة عن الدوق كريستوفر فالنتين، يرجى الاعتناء بالآنسة سيل. إسحاق."

"سيدة ريجينا، هل ترغبين في الرقص معي؟"

بناءً على إشارة ثيو، طلب إسحاق، الذي لم يرقص مع أي شخص سواي، الرقص أولاً. هذا أشبه بحفظ ماء الوجه.

تم تجاهل ريجينا عن غير قصد في قصر ليلي بسبب ظروف نيتياس الفقيرة. والأسوأ من ذلك أن الأميرة لوتي تعتبر ريجينا شريكًا يمكن التخلص منه على المدى الطويل.

إنه نتيجة تطوير أسلوبي في حماية ريجينا حتى لا تتعرض للقتل أو الأذى. الأخ إسحاق، الذي كان يبذل قصارى جهده لتلبية طلبي، ساعد بفارغ الصبر في عملية حماية صديقي.

"سيل. هل ترغب في مشاركتي في الرقص؟"

كنت أشاهد أخي إسحاق وريجينا يرقصان عندما تسلل إلي أليكس وسألني.

"معي؟"

لا يهم إذا رقصت أم لا، ولكن لسوء الحظ، إذا رقصت معي، فإن قدمي أليكس لن تقف ثابتة. مع ذلك، ليس هناك طريقة أفضل لجعل ستان يتخلى عني.

"أخشى أن أدوس على قدمك بالخطأ."

"هذا مزعج بعض الشيء."

كما قال ذلك، أمسك أليكس بيدي بخفة. تبادلنا النظرات، وتلامست أجسادنا. بدأ أليكس الرقص بوضع يده على خصري وقام بحركة دوران طفيفة.

Continue Reading

You'll Also Like

14.1K 273 12
جريئه لا ما يحب يقره هيج قصاص لا يدخل
212K 14.3K 150
" عندما تطعمين وحشًا جائعًا، يجب أن تكوني مستعدة لذلك" لم أكن أريد أن أكون أمًا سيئة ومصدرًا للصدمة بالنسبة للبطل الذكر في العمل الأصلي. لذلك قررت أن...
70.6K 5.9K 57
حيث تايهيونغ و جونغكوك ، الشخصان الوحيدان اللذان تصديا لعنة ساحر الظلام فولدمورت ، و هذا الأخير أصبح يبحث باستمرار من أجل الإنتقام . و من جانب آخر ،...
149K 9.8K 26
عندما تتعرض لنوع واحد من المشاعر تنسى الباقية تدريجيا .. الالم الذي عانت منه كان كافيا لجعلها تنسى كل شيء عداه .. ليصبح هدفها الوحيد هو تجنب هذا الشع...