المقنع '"الاسواد ''"

By rosealmuhammad

44.2K 2.2K 186

الوصف" "قاتل بحق مسجون بضلم" ملاك برئي شيطان لئيم " حملت ذنوب لم ترتكبها " وسيلة قتل واجر... More

[المقـدمه]
Part 1
Part 2
Part 3
Part 4
Part 5
أشباه الابطال✨
Part 6
Part 7
Part 8
Parf 9
حساب الانستقرام
Part 10
Part 11
Part 12
Part 13
Part 14
Part 15
Part 16
Part 17
Part 18
Part 19
Part 20
Part 21
Part 22
Part 23
Part 24
Part 25
Part 26 والاخيره
ملاحظه 📌
حساب يفيدكم 👍
رؤايه جديده 📌

هديه لعيونكم 🎀

365 32 18
By rosealmuhammad

بقلمي :وردهَ ال محمد

تصويت لقصه عنوناتي 🤍

الانستا " rose_almuhammad

حسابي الثاني خاص بـعنوناتي 🍡

iiznn9

بسم الله الرحمن الرحيم 🕊️ ✨

________________________
ملاحظه عنونات هل بارت جبته من لسان حُر بل كوه قبلت لين هواي جاي تسألون عن الي صار وياهم وهيا اختصرته النه .
________________
حُر .

طلعت من يمه وانا كلي قهر ما يتوب ابو النسوان ما يغير طبعه صعدت سيارتي ورجعت لبيت جهاد ما حجيت شي لين مزاجهم والجو حلو عدهم ليش اخربه دخلت لغرفتي وسديت الباب ويوم جر يوم وانا زعلانه منه وطلبت طلاق السيد منه وبكل برود انطاني مكان شقته حتى هناك السيد يطلكنه وكلي غياث راح يكون هناك وانا مكلت شي لخالو بس كلت صارة بينه مشكله وما تفاهمنه وانفصلنه  وما كال شي لين هو هذا طبع خالو ما يدخل بقرراتي ...

نزلت من السياره بل مكان الي اتفقنه عليه شفته واكف يم باب البنايه سلم عليا وانا رديت السلام طلعنه فوك لشقته دك الباب وانصدمت من فتحته بنيه حلوه وصغيره دخلت وعيوني ادور غياث اوو مارسلين أردفت .

خُر::وين مارسلين وغياث؟

باوعلي وكال .

عقيل ::بل غرفه هذيج .

ما فكرة ليش حتى يكونو هناك أو شيسون رحت لغرفه ردتت بس ما اوكف وياهم لين احس لو ابقى ابجي والله دخلت الغرفه بعدني واكفه حضني من وراه وسد الباب عرفته هو وضحك علي دفعته مني وصرت انتفض بين أيديه .

حُر ::عقيل واليرحم والديك جزت نفسي منك عوفني .

دفع الباب برجله سده ومشى بيا ابتعد وسحبني كعدني على الجربايه واردف .

عقيل ::سمعي مني حُر .

خُر ::غردددد غردددد بعد شسمع منك؟

عقيل ::أنا والله احبج .

وكفت وانا بقمة الغضب .

خُر ::لك وين المفيد وينه عقيل كل مره نفس الكلمه بس وين الحب وانت تكسر بيا ويناااا فهمني ليمتى نضل هيجي فهمني .

عقيل ::والله والخلقج وخلقني بس ردت  امان عليها جبتها لشقه لا ارديها ولا شي وانوب كالت الي ما اضل ويا رجال غريب اهلي يذبحوني واهلي واهلي شسوي اني ها غيرتي ما خلتني اعوفها بنص الشارع والله .

حُر::زين زين رجعها لأهلها متكدر مو؟

باوعلي وعيونه لمعت صح وجهه تعبان ومريض واكيد مرض من فراكي أنا متاكده لين أنا جوهره تمينه وفراكي مر مر .

عقيل ::راح يسلمها غياث لمركز الشرطه خلي يبتلون بيها بعد  .

باوعتله رافعه حاجبي .

حُر ::وتحجي بحزن شنو ماعاجبك لازم حاب الامدام؟

تقرب  ولف أيده على خصري .

عقيل ::غيرج وربي محد يدخل عقلي فلك طرج فريتي عقلي فررر ولعبتي بيا لعب .

بحلقت بعينه ساكته  شكد احب عيونه وهو يحرمني منهم وشكد احبه ويحبني بس سبحان الله ما يجوز من المشاكل .

عض شفته وتقرب يقبلني قبله شغوفه حيللللل بادلته بكل حب وجردني لعالمه الحلو وأنا مطمئنه ماله غيري ولا الي غيره .

مارسلين .

باوعت لبطني وباوعت عليها  وهيا بحظن ابوها .

_باعي ولج وكحه عوفي رجلي وتعاي هنا .

_ما ما بابي حبيبي تعيد /تريد اعوفك ؟

ضحك وباسها وهو يكول .

_لا بنتي خليج نغور الماما .

رفعت حاجبي وكتله .

_متاكد تريد تغورني ؟؛

هز رأسه يضحك ولا يمه هزيت راسي وكمت من يمه طلعت فوك بصعوبه اخدت ملابس قصيره بدلت وتمكيجت وتعطرت ونزلت قفلت باب البيت لين عقيل راح عند حُر يقنع بيها وهود بل كوفي .

مريت من يمه مطنشته وهو يباوعلي ويباوع لبنته فرك حاجبه وكال .

_بويه نرمين تروحين تنامي ؟

_لاع بابا ا يد ابقى وياك

هز رأسه يباوعلي عيونه تلمع اب اعجاب كعدت خليت رجليه على الطبله اهز بيهم سحبت الريمونت ادور بل قنوات لحد ما ثبث على اغنيه ردح سحبت بنتي الوكحه وصرت اهز  بخصري وجسمي  وهيا تركص وتوكع عيني صارة عليه رجع روحه على القنفه وسحب جكارته يباوعلي ويدخن تقربت منه بس مو كلش عيب من بنتي سحبت المشاه نزل شعري على كتفي وانا احرك كتفي باوعلي عاض شفته وهمس عيونه علي .

_مو اكوملج ولج حامل كعدي .

_ما ما بابي اريد  اتوكح حلوه الوكحه .

راح لبنته وانا اضحك عليه يريد يغورني عود  انطها جهازه وتقدم علي  عاض شفته وانصدمت من صار يهز كتف ويايا ويركص يردح ردح كعد على ركبه وانا اهز وانزل عليه وارجع اوكف خاف على طفلي متوازيه صدك جذب امداي اي والله .

ضحكت من كل كلبي من جاب شالي وربطه على خصري أردف وهو يغمزلي وكعد على القنفه .

_يلا هزي دام تواكحتي .

ضحكت بخجل وصرت اهز يمه متتت متت ضحك من طلع فلوس ويذب علي عود اركصله وهو يذب علي مثل هذول الي بل افلام .

_شكد ادبسزز شنو اشتغل عندك اني .

وكف على حيله سحب الرمونت وطفه تعلكت بركبته من شالني قبلني بذني وهمس .

_كلج الي حبيبي .

صعدني لغرفتي وكملنه سووالفنه وضحكنه فوك اتصل موبيله جاوب وكال .

غياث ::ها عقيل شصار وياك؟

عقيل ::وافقت وما تريد عرس راح اجيبها هسه للبيت حضرو النه غرفه .

غياث ::شنو بويه متواز هيجي بسرعه .

عقيل ::لا تلعب اب اعصابي غياث اني مصدكت وافقت .

غياث ::خوش بويه حاجيت جهاد شكال ؟

عقيل ::اي كال براحتها هيا وصدك تكول معندي أحد المن العرس نسافر بفلوسه شهر العسل  .

غياث ::براحتكم خويه الي يعجبكم دام هيجي احضر الكم الغرفه ونحضر الكم اكل وانت هم ما يخالف بويه اخدها الصالون ولبسها ابيض وسوي هوسه انت وأصدقائك واحنه نستقبلكم هنا .

عقيل ::خوش لعد رايح اسوي الي كلته الي شكراً غياث هواي وكفت ويايا وصرت الي اب بـ مكان ابويه .

غياث ::جب لك غصب عنك .

سد الخط وانا حظنته أردفت بحب .

_انت ملاحظ صاير كلش كلش انسان زين .

_شلون يعني ؟

_تحل مشاكلنه وتهتم بينه والله غياث انت انسان مستحيل تتعوض .

_جا بويه شعدي غيركم اني .

_وشحده عدك غيرنه وبل تحديد بـ مكاني اني يصير عندك احد .

عصر فكي بيده يقبلني وبعد ساعه نزلت وصرت احضر بل غراض وارتب البيت واجهز بيه وهو راح يشتري النواقص ويشتري اكل العشاء يلا وصلو شغلت اغنيه وذبيت جقليت عليهم نهوس ونفرح بيهم بس اب ملابس عاديه بويه متتت ضحك على حالنه أنا وبنتي أو ابوها من كال عقيل .

عقيل ::فكور على الأقل بدلو ملابكسم طالعين بملابس البيت .

حُر ::شبيك عادي والله خلي كلشي طبيعي وريلاكس .

سحبها يبوس بيها ويكول بفرح .

عقيل ::شكد احبج واحب ريلاكس والاعادي مالج .

دخلنه جوا وهيا صعدت بدلت بعد ما عقيل طلع جنطه مالها محضرته الها مرة جهاد الله يرضى عليها كملنه اكل وبل ليل سهرنه لفلم وغياث شلع كلب عقيل يلا خلاهم يطلعون فوك وبعد شهرين طلعت حُر حامل بولد وانتهت قصتهم اب نهايه سعيده وطفل يختم حبهم رغم صعوبته ومزاجية علاقتهم .

رايئكم عنوناتي ؟ اختصرت البارت مثل ما يردون حُر ومارسلين .

رساله من مارسلين .📌

بنات صدكوني كلش احبكم واحب تفاعلكم ويا القصه وتفاهمكم وتعليقاتكم الحلوه رغم شكد غياث عاند يلا خلاني اكتب الرؤايه واتمنى تعجبكم ولو هي حياتنه مدري شتعجبكم اويي دا الوص اني بل حجي المهم كلش احبكم واحب كلامكم الحلو  سلام يحفظكم الله ويخليكم لهلكم  عنواناني الحلوات الطيبات .

رائيكم بل بارت واحدثه؟؟

نذكر رب العالمين شويه 🤏
الحمد الله
سبحان الله العظيم
استغفر الله العظيم
لا حوله ولا قوه الا بالله
الله واكبر كبيراً والحمد لله كثيراً

Continue Reading

You'll Also Like

17.5K 859 35
بقلم :- يـقين مُحمد ):- - نُبذه - فتاة تواجه صعوبات في حياتها ، وتتعرض للعنف الأسري ، يبيعها...
177K 9.4K 63
في الطبقـات العـاجيـه من المجتمع ليس كل من يعيش بها بخير من دون صراعـات .. ذكريات ..أو ماضـي بل بعض الاحيان يخلق هاذا النوع من الترف مههوس عاشق لا يع...
681K 26.4K 30
مِـن بـين ضـباع الجـشع أنقـذها أنقـض بمـخالب ذئـبه علـيهم ليقـع فـي عـشق الـغزال ... جريمـة قـتل تهـزُ العـراق قـضية رأي عـام تُزلزل البـلاد تتخبـط...
2.4K 353 19
من هي ! بنت قوية شرسة تنزف دماء القوى لا احد يعلم ما بداخلها هادئة حادة جميلة هل هي روتيل ! نعم هي الدماء الاحمر هي بنت الاحمرار بنت قوية رغم عذ...