للهم صل و سلم على سيدنا محمد 🌺
.
.
.
.
ضع نجمة التقييم⭐ قبل البدأ لتشجيعي✨
~هذه الحركة تعني انهما يتكلمان لغة الاشارة~
___________________________________
في الصباح الباكر ذهب جاك الى منزل القطيع بعد أن أخبره البيتا ميغيل أن بعض الروجز هاجمو حراس الحدود .
Jack pov:
بعد أن قضيت أجمل ليلة في حياتي لم تمر بضع ساعات و حدثت مشكلة لماذا دائما يجب أن يكون هناك شيء يعكر مزاجي؟.
في الجانب الاخر عند والدي لافندر:
*أين ذهبت هذه العاهرة لم نسمع شيئا عنها منذ شهر و الزعيم ينتظر منا احظارها* صرخت فيوليت (ام لافندر) في زوجها هاري.
*لا أعلم أين ذهبت سأرسل شخصا مختص في هذه الاشياء إن لم نجدها ستكون نهايتنا على يديه* توترت فيوليت من كلامه فهو محق .
فقد تم عقد صفقة بينهما و الزعيم بأن يأخذ إبنتهما كلعبة للتسلية مقابل مبلغ طائلا من المال و مسح كل جرائم هاري عن ملفه المدني.
كان هذا إتفاقهم قبل ذهاب لافندر الزعيم يهددهما الان إن لم يجداها سينهي حياتهما.
*فيوليت إتصلي بابن أخوكي و أخبريه بما حدث أحضريه هنا ليتصرف* أمر بنبرة صارمة لتنفذ الاخرى كلامه .
بعد مدة وصل روبي الى منزل عمته فيوليت دلف الى الداخل بدون طرق الباب كانه متعود على ذلك دخل ليقابله هاري تخطاه جالسا على الاريكة براحة.
*إذن قطتكم الصغيرة هربت ياللعار عمتي* ضحك مستفزا كلاهما ليقاطعه هاري.
*أحضرها لي و سأعطيك ما تريد*
*إعتبر المهمة انتهت مقابل مليون دولار* نظر هاري مطولا الى روبي المبلغ طائل من أين سيحضره له؟.
*إنه مبلغ كبير روبي *
*إذن إبحث عن شخص أخر هاري* بصق كلامه في وجهه توجه خارجا ليوقفه هاري .
*موافق سأدفع لك النصف و النصف الاخر يصلك بعد ان تحضرها * ابتسم روبي بشر إستدار ليقابله وجها لوجه.
*إعتبرها هنا هاري و لا تحاول التلاعب معي بعد ان أحضرها والا لن أرحمك* همس له ثم توجه الى سيارته انطلق مخلفا الغبار خلفه.
أمسك هاري بشعر فيوليت تحت صراخها *مليون دولار ماذا تظنون أنفسكم أريدكم أن تدبري أمر المال قومي ببيع نفسك ارمي نفسك على الرجال لا يهمني تدبري أمر المال حالا* صرخ بها و رماها على الاريكة.
العودة عند لافندر
"ريس تعلمين ان كل شيء حدث بسببك البارحة لقد جعلتيني أقبله أنتي لست ذئبتي أنتي عدوتي"
"هياااا لافندر لا تكذبي الامر كان رائعا"
"تقولين هذا بكل برودة أعصاب أي نوع ...ااااااه"
*لافندر*
سمعت صوت جاك لأقف في ثانيتين كيف سأنظر الى وجهه؟ اتمنى ألا يتكلم عن ليلة امس.
~لافندر يوجد سباق بعد غد اتريدين الذهاب معي؟~ حرك جاك أنامله أمام وجهها لتفتح هي عيناها على مصرعيهما.
"هل...هل استعمل لغة الاشارة للتو؟* قلت في نفسي و مازلت مصدومة منه حقا هو يفاجئني كل مرة.
~مابك؟~سألتها و أعلم انها مصدومة من استعمالي لغة الاشارة.
أردت أن أسألها مرة أخرى لكنها فاجئتني بعناق بادلتها ووضعت أنفي بجانب شعرها أستنشق عبيره فصلت العناق لأطلق هديرا منزعجا
~سأذهب معك~ ابتسمت على ردها اللطيف ذاك.
~ستذهبين معي ولكن لن تسابقي~
~لماذا؟~
~لن تشاركي ستبقين على المدرجات مع الجمهور~ رأيت إبتسامتها تختفي و تحول وجهها الى الغضب تبدو جميلة.
~لماذا لن أشارك أنا استطيع الفوز عليك ام انك تخاف من ان تخسر امامي~ أجبته بثقة ليقترب مني أكثر ابتعدت بضع خطوات ليلامس ظهري الحائط
*جوهرتي الزرقاء قلت لن تشاركي يعني لن تفعلي* عبست في وجهي مجددا .
آسف حبيبتي لن أخاطر بك من اجل سباق تافه أمسكت يدها و اخذتها معي للأسفل جلست بجانب أبي و ازحت الكرسي بجانبي لتجلس رفيقتي لكنها تخطتني و ذهبت لتجلس في الجانب الاخر المقابل لي و بجانب ابي !
*واو هارلي انظري لدي حارسان جيدان هنا واحدة بجانبي الايمن و الاخر الايسر * قال ماكس بحماس
*ماكس توقف عزيزي أتركهما* أجابته هارلي من المطبخ و أحظرت آخر طبقين جلست هي بجانب جاك
*احمم جاك بني انا و والدك سنذهب في اجازة لأسبوعين*
*تقصدين شهر عزيزتي * قاطعها ماكس لترمقه بنظرة حادة غمز لها هو الاخر
*اعتني انت و لافندر بالقطيع بغيابنا*
*لاتقلقي لست وحدي امي هناك بديلة لك هنا * انهى كلامه ناظرا الى لافندر التي اومئت لهما بنعم.
*سنسافر بعد أسبوع بني* اجابته ليهمهم لها باهتمام.
انهى الجميع طعامه و ساعدت لافندر في غسل الاطباق لتصعد الى غرفتهما و قبل ان تصعد الدرج اشتمت رائحة مألوفة لها انها لشخص تعرفه لكن من هو ؟
"ريس هل تعرفتي عليه؟" سألت ريس التي من الممكن ان تكون عرفته
"لا لكني اشعر بذئبه انه في مكان ما في القطيع" اجابتها لتعبس الاخرى.
"اعتقد انه احد الروجز التي واجهناها من قبل لافندر لا تشغلي بالك"
"اجل اعتقد" همهمت باهتمام و صعدت الى غرفتها لتنام.
خرج روبي من مخبئه الدقيق حمل هاتفه ليكتب رسالة الى فيوليت "وجدتها" هو لا يستطيع التخاطر معها لأنه في قطيع آخر.
"أين؟"
"في منزل الفا قطيع غضب الليل"
"ماذا تفعل تلك المجنونة هناك؟"
"لا اعلم سأحاول اكتشاف ذلك" كانت تلك آخر رسالة له مع فيوليت التي يأكلها الخوف و التفكير ذلك القطيع قوي كيف سيخرجها من هناك؟ و كيف سيحضرها هنا ؟.
اليوم التالي:
*لافندر كوني جاهزة عند الساعة الحادية عشر ليلا* قال جاك للافندر التي مازالت نائمة و شعرها الطويل متبعثر عشوائيا على السرير .
~حسنا سأتجهز حتى ذلك الحين~
*حسنا جوهرتي الى اللقاء سأعود مساءا* قبلت جبينها و ذهبت لأكمل عملي المتراكم فقد دخل شخص غريب الى القطيع امس لا اعرف كيف تخطى حراس الحدود لكن ما اعلمه انه محترف في هذا.
وصلت الى منزل القطيع ودخلت الى غرفة الاجتماع كان الجميع هنا ميغيل و حراس حدود ليلة امس .
*الفا لم نشعر به كيف دخل آسفون* تكلم احد الحراس معبرا عن ندمه .
*لا عليكم لم يشعر به اي احد حتى انا لذلك لا تلومو انفسكم لا اعتقد انه سيتجرأ و يدخل للقطيع مجددا ابقو متيقظين اليوم *
*امرك ألفا* اومئت لهم ليخرج الجميع بقيت انا و ميغيل يبدو متوترا قليلا ماخطبه؟
*ميغيل تبدو شاردا قليلا* ايقضته من شروده لينظر لي
*اوه الفا آسف لكن لا اعلم ماخطب ستورم(ذئبه) اليوم*
*هل هو بخير؟* سألته باهتمام فهو ليس مجرد بيتا بل صديقي ايضا
*انه هادئ منذ الصباح ولا يتكلم معي*
*سيكون بخير ان احتجت شيئا اتصل بي *
*حسنا الفا شكرا لك* همهمت له و خرجت من الغرفة صعدت الى مكتبي لانهي أعمال المتراكمة و تناسيت الوقت كليا .
نظرت الى الساعة لأجدها العاشرة و النصف رائع سالتقي برفيقتي اخيرا اشتقت لها لم اعد اطيق البعد عنها.
نزلت بسرعة البرق الى سيارتي ركبت و انطلقت الى منزلي بسرعة دلفت الى المنزل لتضرب انفي رائحتها
ابتسمت تلقائيا بحثت عنها في ارجاء المنزل و لم اجدها صعدت بعد ذلك الى غرفتي ووجدتها تضع اللمسات الاخيرة
حبست انفاسي من منظرها المثير سأتراجع لن اذهب الى السباق.
تقدمت اليها لأفاجئها بعناق خلفي ابتسمت لي في المرآة .
*ربع ساعة و سنذهب اتفقنا جوهرتي؟* اومئت لي بموافقة قبلت جبينها و ذهبت لأستحم
Lavender pov:
كنت أضع اللمسات الاخير حين شعرت بيدان تحيطان خصري ابتسمت حين شممت رائحته بقينا هكذا لمدة و بعدها ذهب ليستحم استدرت لاجهز حقيبتي الصغيرة لتضرب انفي تلك الرائحة المألوفة مجددا شعرت بالخطر على الفور اقتربت من النافذة حينما لمحت شيئا بجانب الغابة
اقترب و نظرت الى تلك الجهة لم اجد شيئا و الرائحة اختفت !
End pov
انطلق كلاهما الى السباق المقام في مدريد علت هتافات الجمهور بعد ان دخل كلاهما و الكثير من الهمسات و الاشاعات اطلقت عليهما .
*سيداتي سادتي اهلا بكم في سباق الموت* قال الحكم بحماس و اهتمام
♕ Death race♕
*و لدينا عاشقان هنا صفقو لهم بحرارة* صفق الجميع لهما
نزل جاك من سيارته و قام بتوصيل لافندر الى مدرجات الجمهور.
*ابقي هنا ولا تتحركي شاهدي رفيقك المجنون كيف سيفوز* انهى كلامه و غمز لها لتضحك الاخرى بصمت
~ان فزت سأعطيك هدية~
*رائع رفيقتي تعطيني هدية متشوق لها* ابتسم هو لها ثم ذهب الى حلبة السباق تقدم بثقة .
اعلن الحكم بداية السباق و انطلق كل من جاك و منافسيه الاثنين.
تجاوز كل منهم المنحدرات المستديرة ليضرب المتسابق الثاني جاك من الخلف لكي يفقد سيطرته على السيارة
زاد من سرعته ليضربه مجددا ثم اتى بجانبه كلاهما و اصبح جاك في وسطهما الان استدار الاثنان لضرب جاك و اعاقته ليدوس هو على المكابح بقوة اصطدم الاثنان
ببعضهما البعض ليبتعد عنهم جاك وزاد من سرعته ليلمح خط النهاية و فوقه فتاة تحمل علم ترفرف به دليل على نهاية السباق و فوز جاك .
رأيت رفيقي المثير يفوز بجدارة كنت سعيدة و كنت سأنزل اليه تراجعت حينما شممت تلك الرائحة المألوفة مجددا انها قريبة جداا مني كأن صاحبها ورائي !
"لافندر احترسي" حذرت ريس صاحبتها ولكن فات الاوان.
ضرب رأسي بقوة و اصبحت رؤيتي ضبابية ثم لم اشعر بشيء بعدها .....
*سيد جاك لم تستغرق ثواني و فزت على كليهما كيف تفسر لنا ذلك؟* سألته الصحفية بينما يبحث هو بعينيه عنها شعر بأن هناك شيء ليس في مكانه هنا
ابعدت الجميع عني و بحثت عن رفيقتي ولكن لا اثر لها ذهبت الى حيث تركتها ولم اجدها بدأ قلبي يدق بسرعة
لمحت سوارها على الارض حملته لأشم عليه رائحة غريبة ليست لرفيقتي وليست لأحد من قطيعي ايضا ؟
هل يمكن......
يتبع...............
_____________________________________
التفاعل جد منخفض اذا استمر الحال هكذا فسأضع شروط للتنزيل على الاقل ان يكون هناك 30 تصويت و 30 كومنت.
رأيكم؟