"فوضى الأموات"

By x_sun_flower

33 18 6

في "فوضى الاموات"، تتصاعد الأوضاع في مدينة سيول المدمرة إثر انتشار وباء الزومبي. تتبع القصة مين ـ جي، مقاتلة... More

"𝓘𝓷𝓽𝓻𝓸𝓭𝓾𝓬𝓽𝓲𝓸𝓷"
1/"𝓣𝓱𝓮 𝓼𝓬𝓻𝓮𝓪𝓶𝓲𝓷𝓰 𝓫𝓮𝓵𝓵"
3/"𝓑𝓮𝓰𝓲𝓷𝓷𝓲𝓷𝓰 𝓸𝓯 𝓽𝓱𝓮 𝓮𝓷𝓭 "
4/"𝓢𝓾𝓻𝓿𝓲𝓿𝓪𝓵 𝓹𝓵𝓪𝓷"
5/"𝓔𝓼𝓬𝓪𝓹𝓮 𝓽𝓸 𝓼𝓾𝓻𝓿𝓲𝓿𝓪𝓵 "
6/"𝓣𝓱𝓮 𝓭𝓮𝓬𝓲𝓼𝓲𝓸𝓷 𝓸𝓯 𝓵𝓲𝓯𝓮 𝓪𝓷𝓭 𝓭𝓮𝓪𝓽𝓱"

2/"𝓔𝓼𝓬𝓪𝓹𝓮 𝓯𝓻𝓸𝓶 𝓱𝓮𝓵𝓵 "

2 1 0
By x_sun_flower

قراءة ممتعة

الفصل الثاني:الهروب من الجحيم

بينما كان الجميع يختبئون تحت الطاولات، كانت أنفاسهم تتسارع مع كل صوت يُسمع من الخارج.

الصمت المشحون بالخوف كان يثقل الجو، لكنه سرعان ما تمزق بأصوات الصرخات العالية التي اخترقت الجدران.

تلك الصرخات كانت مزيجًا من الألم واليأس، تأتي من كل اتجاه، من خارج المدرسة ومن داخلها، وكأن المدينة بأكملها أصبحت مسرحًا للفوضى والرعب.

الطلاب الذين كانوا بالكاد يحبسون أنفاسهم تحت المقاعد، شعروا بالرعب يتسرب إلى أعماقهم.

عيونهم اتسعت وهم يتخيلون السيناريوهات الأسوأ.

البعض كان يبكي بهدوء، بينما كان الآخرون يتمسكون بأمل ضئيل بأنهم سيبقون بأمان.

بعد دقائق طويلة من الانتظار المشحون بالخوف، بدأت الصرخات بالخمود تدريجيًا، وكأن كل شيء في الخارج قد اختفى فجأة.

ساد الصمت مرة أخرى، لكنه كان صمتًا مثقلًا بالرعب والمجهول.

ببطء، خرجت الأستاذة "يون" من تحت مكتبها، وبدأت تتفحص المكان بعناية.

لحقتها "مين-جي" وزملاؤها، يطلون برؤوسهم بحذر من تحت الطاولات.

حاول الجميع الحفاظ على الهدوء، لكن التوتر كان مرئيًا في عيونهم.

اقتربت الأستاذة "يون" منهم، وهمست بصوت يكاد لا يُسمع: "الزومبي في الخارج... يجب أن نضع خطة للخروج من هنا بسرعة. يجب أن نتحرك نحو منزل قريب قبل أن يدركوا وجودنا."

ثم سألتهم بخفوت: "من لديه منزل قريب من هنا؟"

رفعت "مين-جي" يدها بتردد: "منزلي قريب، على بعد بضع شوارع فقط."

نظرت الأستاذة "يون" إلى الجميع بعزم: "إذن، سنتوجه إلى منزل مين-جي. هذا هو أفضل خيار لدينا."

وافق الجميع على خطتها، بمن فيهم "مين-جي" و صديقتها "سو-يون" "جي-وون"، "هانا"، "يون-هو"، "دونغ-هون"  .

لكن التلاميذ المتبقين كانوا في حالة من الذعر الشديد، ورفضوا البقاء معا.

بدون التفكير مرتين، ركضوا خارج الفصل، متجاهلين النداءات الهادئة التي حاولت إيقافهم.

لم تمر سوى لحظات قليلة حتى سمع الجميع صرخاتهم تتردد في أروقة المدرسة.

كانوا يعلمون ماذا تعني تلك الصرخات، لكن لم يكن لديهم القوة للكلام.

انخفضت وجوههم، واشتدت قبضة الخوف على قلوبهم.

الجدران التي كانت تحميهم لم تعد تبدو آمنة بعد الآن.

نظر كل منهم إلى الآخر، يحاولون استجماع شجاعتهم قبل الخطوة التالية.

كان الموقف مشحونًا بالقلق، ومع كل صوت خارجي، كانوا يشعرون وكأن الزومبي على وشك اقتحام القسم.

الأستاذة "يون" وضعت أصبعها على شفتيها، مشيرة للجميع بأن عليهم الحفاظ على الهدوء.

همست بصوت مليء بالثقة: "اسمعوني جيداً، الزومبي يستشعرون الصوت والضوء القوي. إذا بقينا هادئين وتجنبنا الضوء الساطع، يمكننا الخروج من هنا بسلام. لا تصدروا أي صوت مهما كان، وابقوا قريبين مني."

كانت الكلمات تنساب منها بنبرة جدية، لكنها كانت تعكس هدوءاً مؤثراً.

شعر الجميع بالطمأنينة رغم الظروف المرعبة. اتجهت نحو الباب بخطوات بطيئة، بينما تبعها الطلاب واحدًا تلو الآخر.

كانت "مين-جي" تسير مباشرة خلف الأستاذة "يون"، يتبعها "جي-وون"، "سو-يون"، "يون-هو"، "هانا"، و"دونغ-هون".

كل منهم كان يضع ثقته في الأستاذة "يون" وفي بعضهم البعض.

حينما فتحوا الباب، كانت الممرات الطويلة للمدرسة خالية وصامتة بشكل مخيف.

الضوء الباهت الذي تخلل عبر النوافذ الكبيرة ألقى بظلال طويلة ومرعبة على الجدران.

كان المشهد يبعث على الرهبة، وكأنهم يسيرون في كابوس لا نهاية له.

بدأت المجموعة بالتحرك ببطء وحذر عبر الممرات، وعندما اقتربوا من زاوية، استدارت الأستاذة "يون" أولاً لتتفقد الطريق.

كانت تعطي إشارات للآخرين متى ما كان الطريق آمنًا، وتستمر في التقدم.

لكن فجأة، بينما كانوا يعبرون أحد الأبواب المؤدية إلى السلالم، سمعوا صوت قرقعة خافتة.

تجمد الجميع في أماكنهم، وشعروا بتسارع دقات قلوبهم.

كانت "مين-جي" على وشك النظر حولها، لكن "جي-وون" أمسكت يدها بهدوء، مما أعطاها بعض الشجاعة لتستمر في التقدم.

عندما وصلوا إلى السلالم، أدركوا أنهم على بعد خطوة واحدة فقط من الخروج.

بدأت قلوبهم تنبض بالأمل، ولكن الأمل سرعان ما تحول إلى خوف عندما رأوا عدة زومبي يقفون في الطابق الأسفل، بالقرب من المدخل الرئيسي.

نظر "يون-هو" إلى الأستاذة "يون" بعينين مرتجفتين: "ماذا نفعل الآن؟" همس بخفوت.

الأستاذة "يون" فكرت بسرعة قبل أن تجيب: "علينا إيجاد طريقة لإلهائهم. لا يمكننا القتال معهم جميعًا هنا، سيكون هذا انتحارًا. سنحتاج لصرف انتباههم بعيدًا عن المدخل لنتمكن من الخروج."

"جي-وون" نظرت إلى حقيبتها، وسحبت منها كتابًا كبيرًا، همست قائلة: "يمكننا استخدام هذا. إذا رميت هذا الكتاب في الجهة الأخرى، قد يتبعون الصوت ويفسحون لنا الطريق."

وافقت الأستاذة "يون" على الخطة بسرعة.

أخذت "جي-وون" نفسًا عميقًا، وبحركة سريعة رمت الكتاب بعيدًا في الطرف الآخر من الطابق.

انفجر الكتاب بضجة كبيرة عندما ارتطم بالأرض، مما جعل الزومبي يتوجهون نحو الصوت.

أومأت الأستاذة "يون" بسرعة للجميع للتقدم نحو المدخل.

لكن، بينما كانوا يتقدمون بحذر، توقفت "مين-جي" للحظة عندما رأت من بين الزومبي، وجهًا مألوفًا.

كان أحد زملائها، "جاي-مين"، الذي تحول إلى زومبي، يسير مع الآخرين بطريقة مشوشة.

العيون الحمراء الفارغة، والجلد الشاحب المتعفن، كان رؤيةً مؤلمة.

"مين-جي" شعرت بقلبها يتمزق وهي ترى زميلها بهذا الشكل، لكن لم يكن هناك وقت للحزن.

همست لنفسها بصوت متهدج: "أنا آسفة جاي-مين..." وأكملت السير.

وصلت المجموعة إلى الباب الرئيسي للمدرسة، لكنهم أدركوا بسرعة أنه مغلق بإحكام.

كان الوقت ينفد، والزومبي قد يبدأون بالعودة في أي لحظة.

صرخ "يون-هو" بصوت مكتوم: "يجب أن نجد مفتاح الباب!"

"دونغ-هون" نظر حوله بيأس، ثم قال: "قد يكون في غرفة الحارس!"

ركض الجميع نحو غرفة الحارس، متجنبين أي صوت قد يلفت انتباه الزومبي.

عندما وصلوا إلى الغرفة، وجدوا المفاتيح معلقة بجانب الباب، لكن فجأة، أحد الزومبي الذي كان في الخارج سمع صوت الحركة وأقترب من نافذة الغرفة.

"سو-يون" شهقت بخوف وهي ترى الزومبي يقترب من النافذة، لكن الأستاذة "يون" كانت سريعة، أغلقت الستائر بسرعة وأشارت لهم بالصمت.

كانوا جميعًا على وشك الانهيار من الخوف، لكن "مين-جي" تمالكت نفسها وأمسكت بالمفاتيح.

كانت اللحظات تمر ببطء رهيب بينما كانوا يحاولون التسلل إلى الباب الرئيسي مرة أخرى.

عندما وصلوا إليه، "مين-جي" أدخلت المفتاح بحذر في القفل.

توقفت لوهلة، وأخذت نفساً عميقاً قبل أن تديره ببطء.

صوت القفل وهو يفتح كان كأنه انفجار في صمت المكان.

فجأة، أحد الزومبي لاحظ الحركة وبدأ بالصراخ.

التفت الزومبي الآخرون نحوهم واندفعوا في اتجاههم بجنون.  

صرخت الاستاذة فيهم ليهربو من امام الباب و يتجهو الى اقرب قاعة موجودة .

دخل الجميع الى القاعة و لازال الزومبي يتبعهم.

"يون-هو" و"جي-وون" وقفوا أمام المجموعة، مستعدين للدفاع عن الآخرين.

"يون-هو" لم يتردد. رفع كرسيًا ثقيلًا من الفصل وألقاه نحو أحد الزومبي بقوة.

ضرب الكرسي رأس الزومبي، مما أدى إلى انكساره وسقوط الزومبي على الأرض.

بينما كانت الزومبي الأخرون يقتربون بسرعة، اتحدت المجموعة للدفاع عن أنفسهم بكل ما لديهم.

الأستاذة "يون" كانت توجههم: "استخدموا أي شيء في متناول أيديكم! لا تدعوهم يقتربون أكثر!"

"دونغ-هون" أمسك بمقعد آخر وضرب به زومبي حاول أن يقترب من "سو-يون"، التي كانت تكافح للدفاع عن نفسها.

"مين-جي" استخدمت قطعة معدنية من مكتب محطم لتضرب زومبي آخر في بطنه، مما أبطأ تقدمه نحوهم.

لكن الزومبي لم يتوقفوا.

كانوا يأتون من كل زاوية، محاولين الوصول إلى المجموعة المتماسكة.

على الرغم من شجاعتهم، كان الخطر يزداد، وكان واضحًا أنهم لن يتمكنوا من الصمود طويلاً في هذا الوضع.

فجأة، سمعت "هانا" صوتًا خافتًا من خارج القاعة.

رفعت رأسها لترى ضوءًا يأتي من امام الباب الذي حاولو فتحه و تركو المفاتيح فيه.

كان هناك شخص يحاول اكمال فتح باب المدرسة الرئيسي.

كان ذلك يعني أن هناك فرصة لهم للخروج، ولكن عليهم التحرك بسرعة.

صاحت "هانا": "هناك فرصة! باب المدرسة الرئيسي مفتوح! يجب أن نخرج الآن!"

فتح الشخص الباب قليلا و هرب .

"يون" وافقتها الرأي بسرعة: "الجميع، إلى الباب الرئيسي! علينا الهروب الآن!"

بدأت المجموعة في التحرك نحو المخرج، لكن الزومبي كانوا في كل مكان.

كان عليهم القتال خلال كل خطوة، وكان صوت صرخاتهم وأصوات التحطم تملأ المكان.

"جي-وون" و"يون-هو" كانا في المقدمة، يدافعان عن الطريق للآخرين.

بينما كانت "مين-جي" و"سو-يون" تتابعان من الخلف، تحاولان حماية ظهر المجموعة.

عندما وصلوا إلى الباب الرئيسي، كان مغلقًا جزئيًا وكان عليهم فتحه بالكامل للخروج.

بينما كان "دونغ-هون" يحاول فتح الباب، هاجمته زومبي فجأة، مما أسقطه على الأرض.

ولكن قبل أن تتمكن الزومبي من إصابته، قفز "يون-هو" وضربها بعنف، مخلصًا صديقه.

نجح "دونغ-هون" أخيرًا في فتح الباب بالكامل. صرخت "يون": "الجميع، اخرجوا الآن!"

واحدًا تلو الآخر، اندفعوا خارج المدرسة و اقفلو الباب ساجنين الزومبي داخل جدران المدرسة،
يركضون بكل ما لديهم من قوة.

كانوا يعرفون أن هذه كانت فرصتهم الوحيدة للنجاة.

بينما كانوا يخرجون من بوابة المدرسة، كان بإمكانهم رؤية الزومبي المحبوسين ما زالوا يحاولون الوصول إليهم، لكنهم كانوا بعيدين بما يكفي الآن ليتمكنوا من الهرب.

عندما عبروا البوابة، أدركوا أنهم نجحوا.

كانوا في الخارج، في الشارع المفتوح.

لكن الطريق لم يكن آمنًا بعد.

كان عليهم الوصول إلى منزل "مين-جي" بسرعة، دون أن يتعرضوا لهجوم آخر.

اكملت يون أخذ زمام القيادة : "لا تتوقفوا. اركضوا بأسرع ما يمكنكم حتى نصل إلى منزل مين-جي!"

-----💗

أشكركم من أعماق قلبي على مرافقتي خلال هذا الفصل الحافل بالتوتر والإثارة. مغامرة "مين-جي" ورفاقها لم تنتهِ بعد، بل هي في بدايتها. فماذا سيحدث بعد أن نجوا من المدرسة؟ وكيف سيتعاملون مع التحديات الجديدة التي تنتظرهم خارج أسوارها؟

أترككم مع هذه الأسئلة المثيرة، وأدعوكم للانضمام إليّ في الفصل التالي حيث ستتكشف المزيد من الأسرار والصراعات. هل سيستمر أبطالنا في البقاء معًا؟ أم أن الخطر سيُفرّق شملهم؟ ترقبوا المزيد من الأكشن والرعب والتحديات في الفصول القادمة.

إلى اللقاء قريبًا في الفصل التالي، 
مع تحياتي،

𝓑𝔂 𝓼𝓾𝓷𝔂🌻

Continue Reading

You'll Also Like

36.4K 1.2K 28
يقول فان جوخ: إلي اين تمضي الحياه بي؟ وما الذي يصنعه العقل بنا ؟ إنه يفقد الاشياء بهجتها ويقودنا الي الكتابه. وأنا اقول: إلي اين تمضي الحياه بي؟ وما...
737K 55.1K 28
-من انـتَ؟ انا المَصباح السَاطع انا المَحكَوم الخَاشعِ -فَمن انـتِ؟ انا آسَيره الدُجى انا مُحاربه الفَتى في مكان قَلوب يعَانقها السَواد استبـاحَ يم...
1.3M 22.3K 47
Alyx Johns has traveled to hell and back since the night her mother died. She suffered through the worst of emotional and physical abuse, yet kept he...
213K 1K 21
انتي مجرد جسد خاضع لشهوتنا 🔞 ساجعلك تحفة للمضاجعة ايها العاهرة🔞 يونغي: هذا طليقك 🔞 هوسوك: هيا صغيرتي تعري🔞 كيم: ممم ماذا 🔞