"مرحبا، هيونغ"، اتصل مينهو.
"مرحبا، ما الأمر!" أجاب تشان.
"أنا بخير." وضع مينهو ابتسامة مشرقة.
أومأ تشان برأسه: "نعم.... ملحوظ".
"ههه....ماذا تقصد؟" سأل مينهو، جالسا على أريكة تشان.
أنت في مزاج جيد اليوم. هذا غير عادي للغاية،" تحدث تشان.
سأل مينهو: "أوه حقا".
"همم،"
ماذا كنت تفعل معلقا؟ سأل مينهو.
قال تشان مبتسما: "كنت أتحدث مع صبي لطيف".
"ووو... هل لديك حبيب؟" مضايقة مينهو.
لا، هل ما زال صغيرا؟
لكن هذا لا يعني أنه لن يكبر، أليس كذلك؟ ضايق مينهو، ورفع حاجبيه.
صرح تشان: "نعم، نعم،،، الآن توقف عن مضايقتي .... وأخبرني عن نفسك".
ماذا عن نفسي؟ أعلم، كما تعلم، نحن نعرف، لي يعرف، نعم.... هذا كل شيء، "مازح مينهو.
تنهد تشان.
هل يمكنك أن تكون جادا؟
حسنا، لا شيء يتغير كثيرا، ولكن كما تعلم، أنا متزوج، لذلك قد تكون هذه مشكلة.
"ماذا يحدث؟" سأل تشان
.
"لقد كنت أشعر بالغرابة حقا من حوله الآن في أيام لا أعرف لماذا، اعتدت أن أكرهه، لكنني وجدت نفسي مؤخرا أحدق به، وعندما يكون الناس قريبين منه..هذا أزعجني، ...." تشان يستمع إلى مينهو يبتسم ويستمر مينهو.
"وعندما ذهب في موعد مع ذلك الرجل، غضبت وصرخت عليه ثم نمت الليلة الماضية-" توقف أخيرا عن إدراك ما كان يتحدث عنه دون توقف ونظر إلى تشان وهو يحاول التمسك بإحراجه.....
قال وهو يفرك مؤخرته: "آه، أحلم به".
لا بأس يا مين، هل تعرف ما تعنيه تلك المشاعر والعواطف؟ سأل تشان.
ماذا يعني ذلك؟ كرر مينهو إمالة رأسه.
"تحتاج إلى معرفة ذلك بنفسك يا مين." ضحكات تشان.
"هاه"،
"نعم."
إنهم يتحدثون لمدة ساعة أخرى ويلعبون الألعاب، وهو بالفعل المساء.
يقول مينهو: "مرحبا، هيونغ، يجب أن أذهب".
نعم يا مين، اعتن بنفسك.
"أنت أيضا هيونغ،،،"
في طريقه إلى منزله، استمر في التفكير فيما قاله له تشان.
"تحتاج إلى معرفة ذلك بنفسك"
ما الذي أحتاج إلى اكتشافه؟
كدت أخبره بحلمي عن جيسونغ، يا إلهي،،، فمي.
"جيسونغي"
تمتم لنفسه، فكر في الأصغر سنا، وكان قد وصل بالفعل إلى المنزل، متجها إلى داخل المنزل ودعا إلى جيسونغ
"جيسونغي"، اتصل من الطابق السفلي.
لا يوجد رد.
جيسونغ، هل أنت في الطابق العلوي؟ سأل، وهو يصعد الدرج. دخل غرفة نومهم المشتركة.
يا جيسونغ، هل أنت هنا؟ "لقد أخرج راحة تنهد.
لم يرد جيسونغ. لقد جلس هناك وهو يقرأ كتابا.
قال: "اعتقدت أنك لم تكن في المنزل"، وهو يسير إلى أقرب مكان له ويختار ملابسه.
لم يرد عليه جيسونغ على الإطلاق.
جيسونغ، لماذا أنت هادئ جدا؟ سأل مينهو.
ينظر إلى جيسونغ، ولا تزال عيناه على الكتب.
غادر هكذا وذهب للتغيير
.
بعد عودته، كان جيسونغ لا يزال هناك.
مرحبا يا سونغي، ماذا حدث؟
"هل أنت غاضب؟".
"هل يمكنك التوقف عن الكلام!" صرخ جيسونغ فجأة.
أضاف جيسونغ: "أنت مزعج جدا".
"وا-" فوجئ مينهو بحرالة، ونظر إليه في حيرة. لكن جيسونغ غادر الغرفة، وأغلق الباب.
يتبعه مينهو،
ما خطبك؟ سأل مينهو، ليس لديه أي فكرة عن سبب غضب جيسونغ منه فجأة عندما كان في مزاج جيد في الصباح
تحدث مينهو: "جيسونغ، تحدث معي".
لم ينظر جيسونغ حتى إلى الكلمات.
"هل يمكنك التوقف عن تجاهلي؟" شعر مينهو بالإحباط والصراخ. ينظر إليه جيسونغ فقط ويبتعد، وهو يمشي في المطبخ.
"بحق اللعنة جيسونغ، ما السبب!؟" صرخ مينهو.
قال جيسونغ: "توقف عن الاهتمام بي يا مينهو، أعلم أنك لا تحبني، لذا توقف عن التصرف وكأنك تهتم".
هل يمكنك على الأقل إخباري بما فعلته من خطأ؟ سأل مينهو.
في الواقع، لم تفعل شيئا، لقد كنت أنا من سمح بحدوث ذلك! قال جيسونغ، الدموع على عينيه.
ماذا- ما الذي تتحدث عنه يا جيسونغ؟ سأل مينهو.
عن الليلة الماضية، هل تتذكر حتى؟ سأل جيسونغ، لاحظ أن مينهو ليس لديه أي فكرة عما كان يتحدث عنه.
انظر، أنت لا تتذكر، أليس كذلك؟ قال جيسونغ وهو يبكي ويغادر المنزل: "أنا أكرهك مينهو".
الليلة الماضية؟ ماذا حدث الليلة الماضية؟ هل وعدته بشيء ما؟ حاول مينهو أن يتذكر ذكرياته عن الليلة الماضية. على الرغم من أن هذا المشهد جاء عبر ذهنه عدة مرات. لم يعتقد أنه السبب. لا يزال يعتقد أنها كانت مجرد أحلام قذرة.
"تبا! قال مينهو لنفسه: "لا أعرف ماذا فعلت ولكن أعتقد أنني يجب أن أعتذر".
لكن لماذا بكى؟ ليس الأمر كما لو أنني فعلت شيئا خاطئا معه.
أوه انتظر-
"الليلة الماضية كنا نشاهد الأفلام، و- يا إلهي!" صرخ، "كان ذلك حقيقيا!!؟"
ماذا يجب أن أفعل الآن؟ لقد تمتم.
ركض خارج المنزل وبحث في كل مكان على الممرات لكنه لم يتمكن من العثور عليه. لم يستطع المشي بعيدا، أليس كذلك؟ هل يجب أن أتصل به؟ أوه، لا، ليس لدي رقم هاتفه (واو، ماذا؟)
"ماذا يجب أن أفعل!؟" إنه يفكر.
ذهب للبحث عنه لكنه لم يكن في أي مكان يمكن رؤيته، حيث يمكن أن يذهب، إنه بالفعل الليل والظلام.
فقط أضواء الشوارع هي البرق والمركبات الجارية.
"جيسونغي ، إلى أين ذهبت؟"
بعد 30 دقيقة أخرى من البحث، لم يتمكن من العثور عليه، وعاد إلى المنزل بشكل يائس.
"لقد أفسدت كل شيء" وبخ نفسه.
دخل المنزل ببطء إلى الأريكة بينما كان ضائعا يفكر أين ذهب جيسونغ، وانتهى به الأمر إلى النوم على الأريكة
****
ركضت من هناك وأنا أبكي. كيف لا يتذكر ذلك؟ هل يهمه حتى أننا ننام معا؟ هل يهتم حتى بزواجنا؟
إنه لا يحبني، لن يحبني أبدا، لقد كان يستخدمني! لديه صديقة ولا يزال لا يخجل من النوم معي. لقد خدع كليهما!
هل أنا لعبته؟
فكر جيسونغ وبكى.
إنه يتجول في مكان قريب، وقد عاد إلى المنزل ليلا تقريبا. إنه ليس في المنزل. نظر جيسونغ حوله لأنه لم يستطع رؤية مينهو، ربما ركض إلى صديقته،
توجهت إلى غرفة النوم ولم أعد أذهب للنوم.
لقد كان الصباح بالفعل، كم هو سريع! أنزل من السرير وأمشي في الطابق السفلي فقط لأرى مينهو نائما على الأرض يستريح رأسه على الأريكة
-