الممثل وأخته يبلغان من العمر...

By losn_ro

1.1K 64 14

رواية مكتملة ✅️ ملخص الرواية نشأ الطفل المعجزة تشو شياوشياو بين جميع أنواع الحيوانات الأليفة منذ أن كان طفلاً... More

ملخص
1_5
6_10
11_15
21_30
31_40
41_50
51_68
69_85
86_100
101_115 مكتملة للنهاية

16_20

64 3 1
By losn_ro

الفصل 16

نظر تشو شياويى إلى المشهد في روضة الأطفال، وشعر أنه ضل طريقه في عالم جديد.

ذهب إلى روضة أطفال في البلدة القديمة. وكانت روضة أطفال تابعة لجامعة معينة. كان طاقم التدريس جيدًا جدًا. وجاء الأطفال أيضًا من عائلات في كوتشي، لكن هذا ليس مبالغة على الإطلاق.

في القاعة، أخذت الأم آن تشو شياويى إلى مقعدها والتقت بالعديد من الآباء المتحمسين على طول الطريق.

وجدت تشو شياويى أن والدة آن كانت أيضًا تحظى بشعبية كبيرة في المدرسة، وكانت أيضًا طفلة تحظى بشعبية كبيرة في روضة الأطفال عندما أرادت القدوم إلى آن، وإلا فلن تكون هناك هالة "الأم آن".

سارت الأم آني وتشو شياويى إلى الصف الأمامي من القاعة. أشارت إلى المقعد المذكور في الصف الأمامي وأوضحت: "شياو شياو ممثل الطلاب. ولي الأمر ليس في الفصل، بل في الصف الأمامي."

أدار Chu Xiaoyi رأسه ورأى أنه رأى مقعد "الأخ Chu Xiaoxiao" وقال على عجل: "شكرًا لك!"

كان تشو شياويى يشعر بالدوار في القاعة، ولكن لحسن الحظ، بمساعدة والدة آن، تمكن أخيرًا من شغل مقعده.

يوجد أيضًا كيس ورقي صغير على كل مقعد، يحتوي على ذكريات حفل افتتاح روضة الأطفال. تم تصميم العناصر الصغيرة المختلفة بشكل رائع وفخم للغاية.

Chu Xiaoyi: هل تكاد خطط حفل افتتاح رياض الأطفال تواكب أنشطة العلامة التجارية هذا العام؟

وجد أن مقعد والدة آن كان بجانبه، وتشير التقديرات إلى أن الطفلة آن قد قامت أيضًا بترتيبات حفل الافتتاح.

إن وضعيهما هما ببساطة مقاعد لكبار الشخصيات، وكان الأشخاص الذين يقفون خلفهم يتحدثون مع بعضهم البعض بمجرد جلوسهم.

"هل هو الأخ شياو شياو؟"

هذه هي المرة الأولى التي أعرف فيها أن شياو شياو لديه أخ؟ "

قام الوالدان في الصف الخلفي بمسح رؤوسهم وقالوا غير مصدقين.

يبدو أن الصف الأمامي من مقعد الوالدين يحتوي على دائرة اجتماعية فريدة من نوعها، حيث يعرف الجميع بعضهم البعض أو يواجهون بعضهم البعض، وليس من المحرج التحدث.

عندما وصل تشو شياو يي لأول مرة، لم يكن لديه مثل هذا الضغط الاجتماعي من قبل، وكان مشغولاً بالقول: "مرحبًا، مرحبًا، أنا الأخ شياو شياو".

"مرحبًا، مرحبًا، أنا والد ياهان!"

سلم القريب الذكر بطاقة العمل لـ Chu Xiaoyi وصافحه رسميًا.

استقبلت Chu Xiaoyi آباء عدد لا يحصى من الأطفال عدة مرات وحصلت على بعض بطاقات العمل بطريقة محيرة.

خوفًا من أن يتذكر الناس بمفرده، قام ببساطة بإخراج قلم من الكيس الورقي الصغير وكتب اسم الطفل على بطاقة عمل والديه لتمييزه عن الوالد الذي لم يعطه الاسم.

تشو شياويى: إذا كان شخصًا أعمى أو خائفًا، أخشى أنه سينهار تمامًا الآن.

يبدو أن Chu Xiaoxiao تتمتع بعلاقة جيدة مع Annie وYahan، لذا فإن والدة Anne ووالد Yahan يعتنون أيضًا بـ Chu Xiaoyi جيدًا.

والد ياهان: "سوف تلتقطين الصور في الحفل لاحقًا، هل تحضرين كاميرا؟"

أخرجت الأم آني جهاز لايكا المدمج من حقيبتها وقالت: "لقد أحضرته، لكني لا أعرف كيفية استخدامه. حاول مرة أخرى الآن."

أومأ والد ياهان برأسه، ثم نظر إلى تشو شياويى بصمت، وأظهر نظرة قلقة.

عرف تشو شياو يي متطلبات المدرسة، وطلبت روضة الأطفال من أولياء الأمور التقاط صورة للطفل في الحفل كتذكار.

حك رأسه بحرج، وتردد: "... هل يمكنني استخدام هاتفي المحمول لالتقاط الصور؟"

كان Xiao Bi قد أبلغ Chu Xiaoyi بالأمر مقدمًا، لكنه اعتقد أنه سيكون من المقبول التقاط الصور بهاتف محمول، لذلك من الطبيعي أنه لم يكن مستعدًا.

أظهر والد ياهان على الفور عيونًا مستنكرة، لكنه كان جريئًا بما فيه الكفاية، وربت على صدره وقال: "لا بأس، سألتقط صورة لشياو شياو من أجلك!"

في الثانية التالية، أخذ والد ياهان كاميرا SLR المجهزة بعدسة طويلة جدًا وأظهر بندقيته لتشو شياو يي.

لولا بدلتها وفستانها الجلدي، لكانت Chu Xiaoyi تشك في أن الطرف الآخر كان مصورًا مصورًا أو أختًا واقفة، واندفعت على الفور لتصوير نجمة.

كان تشو شياويى غاضبًا بعض الشيء عندما رأى هذا، وقال على عجل: "شكرًا لك، لكنه في الواقع عديم الفائدة، عديم الفائدة حقًا ..."

تشو شياويى: هل أختي نجمة عالمية؟

هل هذا بالفعل علاج للسجادة الحمراء لجائزة الأوسكار؟

أقنعت الأم آن: "يمكنك السماح لوالد ياهان بالتقاط الصور، وإلا عندما تقوم شياو شياو بواجباتها المدرسية، سيكون لديها ثقب في قلبها."

سيتم في النهاية توزيع الصور التي التقطها الآباء لأطفالهم وسيقوم المعلمون بعرضها في الفصل.

إذا التقطت Chu Xiaoyi صورًا بهاتفها المحمول بشكل عرضي، ألن يجعل ذلك Chu Xiaoxiao تدير عينيها أمام الأطفال؟

كان Chu Xiaoyi مرتبكًا، لكنه لم يتوقع أن يكون هذا الاتصال موجودًا.

بعد أن تعلم المزيد من والدته آن، أدرك أن المشروع كان عبارة عن مشروع بين الوالدين والطفل تم حجزه من قبل روضة الأطفال. بمجرد قيام المدرسة بتعيين المهمة، سيتم عرضها في الفصل الدراسي لاحقًا. كان هناك الرسم بين الوالدين والطفل، والخبز بين الوالدين والطفل، وما إلى ذلك.

قالت الأم آن بحزن: "أين يمكنني أن أخبز؟

في المرة الأخيرة، كان علي أن أذهب إلى فصل الخبز مقدمًا لإكمال طلب صنع الكعك، وتمكنت أخيرًا من التغلب على ذلك. "

تشو شياويى: "..." روضة الأطفال هذه هي "ما الذي لا يمكنك فعله، ابدأ بالوالدين أولاً"؟

الأم آن: "لكنني سمعت أن أبي شياو شياو قال إنك لا تزال تحضر مصورًا، حتى تتمكن من استخدام هاتفك المحمول لالتقاط الصور. على أي حال، لا تزال هناك صور عالية الوضوح، وهي صور تذكارية فقط!"

رفع والد ياهان إبهامه إعجابًا وقال: "هذا مذهل، لم أتوقع ذلك!"

ضحى Chu Xiaoyi مباشرة بالإنكار الثلاثة المتتالية ولوح بيديه بشكل محموم ليشرح: "أنا لست، لا أعرف، لقد أسيء فهمك..."

Chu Xiaoyi: كيف يمكنني أن أشرح أن المدير Li والآخرين ليسوا هنا لتصوير فيديو تذكاري لـ Chu Xiaoxiao؟

بدأ حفل الافتتاح أخيرًا، ولم يعد Chu Xiaoyi بحاجة إلى التحدث إلى الوالدين المتحمسين، ولم يستطع إلا أن يتنفس الصعداء.

وكان جزء الحفل عادياً تماماً، بكلمة مدير المدرسة وكلمة ممثل الطلاب وكلمة ممثل أولياء الأمور. لم تكن هناك حيل جديدة في محتوى الخطاب، لكن اللغة المستخدمة كانت غنية للغاية.

المدير هو رجل عجوز ذو شعر أشقر أنهى خطابه باللغات الصينية والإنجليزية والفرنسية على التوالي.

قال تشو شياو يي بصراحة: "هل من الصعب جدًا أن تكون مديرًا لرياض الأطفال الآن؟

هل تحتاج إلى معرفة ثلاث لغات أجنبية؟ "

لقد شعر أنه بعد دخوله روضة الأطفال، شعر وكأنه نقطة انطلاق، ولا توجد طريقة للتوقف.

الأم آن: "ما الخطأ في ذلك؟

شياو شياو ليس أفضل منه... شياو شياو هنا، شياو شياو هنا! "

سمعت تشو شياويى صوت والدة آني المتحمس، ورأت تشو شياو شياو في فستانها الصغير قادمة على المسرح.

كانت ترتدي فستانًا أسودًا في الخارج والزي المدرسي الذي كانت ترتديه في الصباح، وكانت تبدو كريمة وحسنة التصرف.

ابتسمت المخرجة بلوند بلطف لـ Chu Xiaoxiao، ومدت يده لتوجيهها للأمام، وعدلت ارتفاع الميكروفون على المنصة لها.

شكر تشو شياو شياو المدير، ثم بدأ التحدث دون كتابة، قائلاً بطلاقة: "المعلمون الأعزاء، الأمهات والآباء الأعزاء، زملاء الدراسة المحبوبون..."

على الرغم من أن مستوى التحدث لدى Chu Xiaoxiao كان مثل مستوى طفل يبلغ من العمر ثلاث سنوات ونصف، إلا أنها وقفت رسميًا تحت الضوء الدافئ للقاعة، والذي كان طفوليًا ولطيفًا حقًا.

عندما رأى تشو شياويى الشيء الصغير يقف على المنصة وهو يتحدث، خفف قلبه ومد يده لالتقاط صورة لها.

لم يكن خطاب Chu Xiaoxiao طويلًا. فقط عندما اعتقدت تشو شياو يي أنها على وشك الاستقالة، غيرت لهجتها فجأة واخترعت لغة أخرى، قائلة بحرية: "مرحبًا، سيداتي وسادتي، أساتذتي الأعزاء و..."

تفاجأ تشو شياويى للحظة، لأنه أراد فقط التحدث بلغتين مثل أخته، لذلك ترك هاتفه واستمر في الاستماع.

ولم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً قبل أن يغير لهجته مرة أخرى، وتابع: "سيداتي وسادتي، مرحباً..."

تشو شياويى: "؟"

تشو شياو يي: "هذا ..."

أعجبت والدة آني: "لغة شياو شياو الفرنسية جيدة حقًا، وليست أسوأ من آني!"

والد آن فرنسي، لذلك نشأ الأطفال في عائلة صينية فرنسية.

تشو شياويى: "؟"

بعد أن انتهى تشو شياو شياو من التحدث بالفرنسية، واصل القول بهدوء: "Дамыигоспода..."

قال تشو شياويى مبدئيًا: "...هل هي روسية؟"

الأم آن: "أنت مذهلة للغاية، يمكنك سماع ذلك!"

تشو شياويى: "..." لا، لا، لقد تذكرت للتو تجربة الإذلال من قبل لسان كبير يرتجف في ذلك اليوم، لذلك نحتت هذه النغمة في عظامي.

تحول Chu Xiaoxiao إلى لغتين مرة أخرى، بإجمالي 6 لغات، واستقال أخيرًا وسط تصفيق حار.

أثناء التصفيق، قالت الأم آن بأسف: "إنه لأمر مؤسف، ما زلت لا أفهم الإسبانية والعربية..."

اندهش وجه تشو شياويى، وكانت روحه في حيرة: "بما أنك لا تفهم، كيف تعرف أنها تتحدث الإسبانية والعربية؟"

الأم آن: "لأن شياو شياو يتحدث لغات العمل في الأمم المتحدة، وهي الصينية والإنجليزية والفرنسية والروسية والعربية والإسبانية، بإجمالي 6 مواد".

تشو شياويى: "..." هل كانت المتحدثة باسم الأمم المتحدة لفترة طويلة؟

!

بعد أن أنهى تشو شياو شياو خطابه، صعد ممثل أولياء الأمور إلى المسرح للتحدث، وتحدث بثلاث لغات مثل المدير.

وفقًا للأم آن، كان هذا الأب من تشنغتشنغ ذات يوم مترجمًا فوريًا، وباختصار، كان أيضًا لاعبًا محترفًا.

بالطبع، حصل على تصفيق أقل من تشو شياو شياو، بعد كل شيء، لم يكن لديه أي ميزة في عدد اللغات.

شهد Chu Xiaoyi أداء أخته المذهل في الحفل. لقد شعر أنه أساء فهمها دائمًا. هل من الممكن أن يكون عالم بيبا بيج في المستوى العاشر عبقري؟

في الواقع، أخبرت شياو بي ابنها الأكبر أن ابنتها الصغرى موهوبة جدًا في اللغة، لكنها كانت دائمًا تنتمي إلى المدرسة الانطوائية والمتواضعة، ولا تحب التحدث كثيرًا، لذلك لم تفهم تشو شياويى الحقيقة بوضوح. معنى.

استمعت Chu Xiaoyi إلى جهود الوالدين الخاصة وكانت مقتنعة بأنه لم يكن الوالدان هم من خلقوا البيئة اللغوية لـ Chu Xiaoxiao، ولكن قدرات الأخت الخاصة.

عائلتهم مختلفة عن والدة آن والآخرين. لكي تتعلم والدة آن اللغة الإسبانية، تخطط لتعلم اللغة بنفسها ثم التدرب مع آن، من أجل توفير بيئة لغوية للأطفال.

لا يستطيع والد ياهان تعلم لغة أجنبية بمفرده. سيطلب من مدرس أجنبي مرافقة ياهان للممارسة الفردية، ولكن من الواضح أن هذا الاختيار يمثل سياسة متوسطة، وليس جيدًا مثل "الآباء هم أفضل آباء المعلمين".

يدرس آباء هذه الروضة بعناية دورات مختلفة، ويختارون أفضل الأهداف منها ويأخذون أطفالهم حول العالم للتعلم ولتوسيع آفاقهم.

لقد واجهوا مشكلة العثور على معسكرات صيفية ومعسكرات للعبقرية منذ وقت طويل، حتى يتمكن الأطفال من الاستعداد مبكرًا للمساعدة في متابعة التأثير على مدرسة Ivy League.

Chu Xiaoyi ليس والدًا "مؤهلًا" بأي حال من الأحوال، ولكن الشيء المضحك هو أنه يعتمد على أخته للحصول على الاهتمام، ويجب على عدد لا يحصى من الأشخاص أن يطلبوا منه الخبرة.

قال تشو شياويى متفاجئًا: "لكن ألا تشعر بالتعب؟

هل سيؤدي هذا إلى تأخير المخاض؟ "

عرضت عليه الأم آن مخطط جانت على الهاتف وأجابت: "التعب متعب بالتأكيد، ولكن إذا تمكنت من إدارة وقتك بشكل علمي، فلن تتأخر أيضًا."

الأم آن عاملة ممتازة وماجستير في إدارة المشاريع، فهي تنظم عملها ووقت عائلتها بطريقة منظمة.

ويقال إن الشيء نفسه ينطبق على والد آن، الذي كان مسؤولاً عن تدريب آن على اللغة الأجنبية لتحقيق أقصى قدر من فعالية التعليم.

فكر تشو شياويى لبضع ثوان. عقد حاجبيه قليلاً وقال بحذر: "لا أعرف إذا كان من المناسب أن أقول هذا... ولكن أعتقد أنك قلق قليلاً؟"

بعد أن واجه تشو شياويى والديه بمفرده، شعر بالقلق الخانق.

بدا الأشخاص من حوله دائمًا جاهزين ومتحمسين، ويظهرون الزخم اللازم للفوز بالمعركة، الأمر الذي أخافه قليلاً.

ابتسمت والدة آني بمرارة: "بالطبع سأكون قلقة. إذا لم تختلط آني جيدًا معنا في المستقبل، فماذا علي أن أفعل؟"

"إنها بحاجة للذهاب إلى إحدى جامعات Ivy League ذات التصنيف الأعلى قبل أن تتمكن من إطلاق مشاريع مختلفة في الحياة."

لم يستطع تشو شياويى إلا أن يصمت، نظر إلى عيون الأم آني القلقة وأدرك فجأة ما كانوا يخشونه.

إنهم بالفعل أبطال وأولياء أمور من النخبة، لكنهم خائفون بشدة من الانقسام الطبقي وأكثر قلقًا بشأن تراجع طبقة أطفالهم.

إنهم يجبرون أنفسهم على أن يصبحوا خبراء تربويين عالميين، ويدفعون أطفالهم بكل قوتهم، خشية أن يتخلفوا عن خط البداية.

إنهم مقتنعون بأن المال وحده لا يكفي، وقبل كل شيء، للحفاظ على الدائرة الحالية، ويجب عليهم بذل كل ما في وسعهم لمنح أطفالهم أفضل الأشياء الممكنة.

إنه ليس فقط القتال ضد قوة عائلة الأب والأم، ولكن أيضًا القتال ضد تصرفات وإرادة الأب والأم.

مهما كنت استثنائيا في مجالك، ستقع دائما في دائرة القلق، حتى كلما كنت من النخبة.

النخبة فقط هي التي تعرف أهمية الطبقة، لكن البشر ليس لديهم مثل هذه المشاكل.

بعد حفل الافتتاح، ظل مزاج Chu Xiaoyi خفيًا ومعقدًا، واستمر في اصطحاب Chu Xiaoxiao إلى المنزل.

صعدت Chu Xiaoxiao بهدوء إلى المقعد الخلفي ووضعت حقيبتها المدرسية الصغيرة جانبًا، ولم تبدو مختلفة عن الصباح، كما لو أنها لم يتم لمسها بأي شكل من الأشكال.

نظر تشو شياويى إلى أخته في مرآة الرؤية الخلفية مع تردد طفيف على وجهه.

إذا كان الشيء الصغير عبقري حقًا، فإن الأسرة تواجه مشاكل جديدة، فكيف لا يضيعون موهبتهم؟

Chu Xiaoyi: عملت الأم Annie بجد لرفع البطاقة أثناء حمل SR. وبطبيعة الحال، لا يمكنهم أن يتخلفوا عن إصلاحية القطاع الأمني.

لاحظت تشو شياو شياو صمت الأخ تشي، ولاحظت عواطفه المتقلبة، وعبست وقالت: "ما خطبك؟

لماذا أنت في مزاج سيئ؟ "

نظرت Chu Xiaoxiao إلى مزاج Chu Xiaoyi وكان وجهها غريبًا، وشعرت أن هناك أشياء كثيرة مع شقيقها، وكانت هناك أوقات لا حصر لها في اليوم عندما كانت في مزاج سيئ.

كان حزينًا أو غاضبًا، والآن أصبح قلقًا مرة أخرى، تمامًا مثل عنصر كيميائي غير مستقر.

ترددت Chu Xiaoyi لبعض الوقت وسأل، "Xiao Xiao، ما هي المدرسة التي تريد الذهاب إليها في المستقبل؟"

في أي يوم سنذهب للتسوق مقدما؟ "

تأخذ والدة آن آن لزيارة مدرسة Ivy League كل عام، حتى تتمكن من تطوير اهتمامها بالجامعات المشهورة ووضع الأساس مبكرًا.

شعرت تشو شياويى أنه من الضروري فهم طموحات أختها: هل تحب جامعة هارفارد أو كامبريدج؟

هل يجب أن يأخذه إلى الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة؟

أمالت تشو شياو شياو رأسها وقالت، "أريد أن أذهب إلى هوجورتس، هل يمكنك أن تأخذني إلى هناك؟"

تشو شياو يي: "..."

صر تشو شياويى على أسنانه وقال: "أطرح عليك سؤالاً حول الجامعة التي تريد الدراسة فيها..."

تشو شياو شياو: "أريد أن أقرأ هوجورتس! أريد أن أذهب إلى جريفندور!"

رفعت Chu Xiaoyi جبينها بسبب الصداع. هل يمكن لشخص آخر أن يأخذ الطفل إلى مدرسة Ivy League؟ هل أخذ أخته إلى يونيفرسال ستوديوز؟

كانت Chu Xiaoxiao هادئة في الأصل، لكنها أصبحت أكثر حماسًا في هذا الوقت، حتى أنها غنت بسعادة أغنية مدرسة هوجورتس: "قد تنتمي إلى جريفندور، حيث حسنًا، قلب الموت، وشجاعتهم العصبية الجريئة، يضعون غريفوندورا بعيدًا ..."

"..." اكتشفت تشو شياويى مؤخرًا مشكلة أختها عندما كانت سعيدة. وكانت ترقص وتغني بسعادة. آخر مرة، غنت أغنية "Letitgo" بينما كانت تطأ على بركة مياه.

على الرغم من أن تشو شياويى شعرت أنه كان يتحدث معها مثل البطة، كان عليها أن تقول إن غنائه خفف من قلقه ولم يعد يشعر بالتوتر وعدم الارتياح.

كما استرخى وعاد إلى مستوى رقصه النجمي، مازحًا: "أنت تغني بشكل سيء حقًا".

تشو شياو شياو: "ثم كرر الجملة التي غنيتها للتو، وأعترف أنه من غير السار أن تتمكن من غنائها."

تشو شياويى: "..." يمكنه تقليد اللحن، لكنه لا يستطيع قراءة الكلمات؟

!

نظرًا لأنه لا يستطيع التعلم، أظهر تشو شياو شياو على الفور نظرة فخور، وفي الوقت نفسه اعترف بشكوكه طويلة الأمد: "أخي، هل لديك معجبين حقًا؟

لماذا يجب أن يحبونك؟ "

تشو شياويى: "؟

! "

قتل الأخ ومعاقبة القلب؟

في تلك الليلة، دفعت تشو شياو شياو ثمنًا مؤلمًا لتصريحاتها: فقد أُجبرت على مشاهدة المسلسل التلفزيوني الخاص بشقيقها في غرفة المعيشة، وتمت مصادرة جهاز IPAD الخاص بها بشكل مأساوي.

تنهدت وتدحرجت على الأريكة وهي تتأوه: "لا أريد أن أشاهد هذا ..."

Chu Xiaoyi: "Chu Xiaoxiao، إذا كنت تشاهد الرسوم المتحركة باللغة الأجنبية كل يوم، فيجب عليك أيضًا قبول تأثير التاريخ والثقافة، ولا يمكنك أن تنسى جذورك!"

سمع المخرج خلف الكواليس ما قاله عالم تشوجيجي بالصف العاشر: "؟"

مخرج الكواليس: هل أنت متأكد من أن مشاهدة الأعمال الدرامية الخاصة بالأزياء الوطنية تعتبر قبولاً لتأثير التاريخ والثقافة؟

الفصل 17

بالطبع، يتعين على Chu Xiaoyi أن يختار أفضل أعماله، لكن فيلمه الحائز على جوائز عنيف ودموي وغير مناسب للأطفال.

لعب Chu Xiaoyi دورًا داعمًا مهمًا فيه، وسجل هذا المسلسل التلفزيوني 8 نقاط على Douban، وهو ما لا ينبغي أن يعلم الأطفال بشكل سيء.

بعد افتتاح المسلسل التلفزيوني، ترك Chu Xiaoxiao بمفرده في غرفة المعيشة، وذهب هو ووالديه إلى غرفة النوم لمناقشة كيفية رفع SSR لكل من الكبد والكريبتون.

كانت Chu Xiaoxiao مترددة في النظر إليها في البداية. كانت مليئة بالرفض وعدم الرضا. اختبأت على جانب الجدار ونظرت إلى شاشة التلفزيون.

كانت الكاميرا الموجودة في الزاوية تطن وتلتوي، في محاولة لالتقاط صورة لوجه Chu Xiaoxiao، لكنها لفتت انتباه الفتاة الصغيرة.

قام Chu Xiaoxiao بقلب الكاميرا بلطف وقال: "Xiao Hei، هل تريد مشاهدة التلفزيون؟

إذن هل تشاهدينه معي؟ "

فيديو كاميرا التحكم عن بعد: "..." لا، أريد التقاط صورة مقربة لك. هل قلبت الكاميرا؟

استمرت الكاميرا في إدارة رأسها بإصرار، في محاولة لتصوير الملف الشخصي لـ Chu Xiaoxiao.

استدار Chu Xiaoxiao بحذر وقال بهدوء: "أعلم أنك لا تريد مشاهدته أيضًا، لكنك تشاهده معي."

فيديو: حسنًا، هذه الكاميرا معطلة الليلة، ولا أستطيع التصوير إلا بالتلفاز.

لمس Chu Xiaoxiao رأس Xiao Hei (؟

)، واقفة على الأريكة تشاهد التلفاز، هذا المسلسل التلفزيوني ساحر حقًا بعض الشيء، ربما بسبب عدم وجود Chu Xiaoyi في الحلقتين الأوليين، فقد شاهدته بالفعل باستمتاع.

بدت الفتاة الصغيرة مذهولة بعض الشيء، ووقفت ساكنة على الأريكة، وحتى يدها الصغيرة كانت تحرك الكاميرا ذهابًا وإيابًا، كما لو كانت تلعب لعبة العلامة.

سيتخطى المسلسل التلفزيوني بداية الفيلم ونهايته تلقائيًا، وينتقل إلى الحلقة التالية ويستمر في اللعب.

تفاجأت تشو شياو شياو عندما رأت الوجه المألوف وانسحبت على الفور من المؤامرة ورأت شقيقها هانهان يتمايل على الشاشة.

لقد بحثت على عجل عن لوحة التحكم عن بعد، لكنها لم تكن تعرف كيفية المضي قدمًا بسرعة، وكانت خائفة من فقدان الحبكة الرئيسية.

Chu Xiaoxiao: من المزعج عدم تمرير شريط التقدم مثل iPad.

أُجبرت الكاميرا Xiaohei على مشاهدة التلفزيون مع Chu Xiaoxiao معًا، وكان عليها أن تتصرف مثل ثقب الشجرة لمشاهدة أعمالها الدرامية.

عندما ظهرت رواد المرور دون مهارات التمثيل على الشاشة، قال تشو شياو شياو بعاطفة: "الأخت جميلة".

عندما ظهرت زهرة ناضجة تتمتع بمهارات التمثيل على الشاشة، قالت تشو شياو شياو بعاطفة: "العمة جميلة".

عندما ظهر تشو شياو يي على الشاشة، قال تشو شياو شياو بعاطفة: "..."

بدأ المصورون وراء الكواليس فجأة في التعاطف مع Chu Xiaoyi في هذه اللحظة. في الواقع، كانت مهاراته التمثيلية أفضل بكثير من مهاراته في نفس الفئة العمرية. عاجز، كان لدى Chu Xiaoxiao مرشح أخت، وبدا أنه قفز على المسرح عندما رأى شقيقه.

في نظر Chu Xiaoxiao، فإن Chu Xiaoyi ساذج تمامًا، ومن الصعب عليه ربط الطرف الآخر بالشخصية بشكل مباشر باستثناء الاشمئزاز أو الاشمئزاز.

على الجانب الآخر، عقدت Chu Xiaoyi ووالداها اجتماعًا عائليًا في غرفة النوم لمناقشة خطة تعليم Chu Xiaoxiao بشكل عاجل.

لقد رأى Chu Xiaoyi الجو الرهيب في روضة الأطفال ولم يستطع إلا أن يقول: "أمي، ربما اكتشفت أن Xiao Xiao يبدو عبقريًا؟"

نظر تشو جيادونغ إلى ابنه الأكبر بمفاجأة، وحتى شياو بي لم يستطع التفكير في الأمر: "كنا نظن أنك تعرف ذلك، بعد كل شيء، هل بقيت مع شياو شياو كل يوم خلال عيد الربيع؟"

تشو شياويى: "..." بقيت معها خلال عيد الربيع، ليس لأنها كانت طفلة معجزة!

نادرًا ما تعامل Chu Xiaoyi مع الأطفال من قبل. لم يكن يعرف كيف يميز بين الأطفال العاديين والأطفال المعجزة. بالإضافة إلى كلمات أخته المثيرة للاشمئزاز، كان يبقى معها في كثير من الأحيان.

لقد فهم الآن فقط أن اشمئزاز الطرف الآخر أمر طبيعي، انطلاقا من معدل ذكائها، هل من الطبيعي أن تكره أي شخص؟

شياو بي: "بما أن هذا صحيح، فلا يجب أن تتحدث معها عن الأطفال المعجزة والعباقرة وما إلى ذلك. فهذا سيضغط عليها.

لقد ألقيت التحية على روضة الأطفال، لكن عائلتي لا تذكر ذلك عادةً، لذلك لا تعتقد أنك لاحظت ذلك. "

تقيأ تشو شياويى: "هل يمكن اكتشاف هذا؟

إنها بارزة جدًا في مرحلة ما قبل المدرسة، ألا يلاحظها الآباء الآخرون؟ "

قال شياو بي بحزن: "إن روضة الأطفال هذه ليست في الواقع الخيار الأفضل، لكنها حاليًا الأنسب لشياو شياو.

إنها تحب التحدث باللغات الأجنبية، وهناك الكثير من الأطفال الأجانب في المدرسة، وهو ما يناسب احتياجاتها في هذه المرحلة.

لكنها لا تستطيع البقاء هنا طوال الوقت، سأطلب من هان يا يومًا آخر..."

كان Chu Xiaoyi مرتبكًا بعض الشيء للحظة: "أليس هذا هو الخيار الأفضل؟"

لقد عملت الأم آن بجد، وهو يعتقد أن روضة الأطفال هذه قادرة على القتال بقوة كافية.

هز شياو بي رأسه: "الجو الأكاديمي هنا ليس قوياً بما فيه الكفاية، ولا توجد طريقة تعليمية لشياو شياو."

شاركت شياو بي في اجتماعات أولياء الأمور من قبل. شعرت أن معظم الأطفال في المدرسة كانوا أثرياء وشعرت بالقلق من أن تشو شياو شياو ستتبع هذا النمط بشكل طبيعي.

يعمل أطفال روضة الأطفال الدولية بجد في مدرسة Ivy League، تليها البطاقة الخضراء للمهاجرين. من المحتمل ألا يعودوا إلى الصين في المستقبل، لكن من الواضح أن تشو شياو شياو غير متأكد مما إذا كان سيسلك هذا الطريق أم لا.

قال هان يا إن الصف الثامن من أطفال المدارس المتوسطة يسجل أطفالًا خارقين للتعلم ويتلقون مراقبة نفسية منتظمة.

ربما ينبغي على Chu Xiaoxiao أن تتماشى مع الأطفال من نفس الجنس، خاصة عندما تكبر، ستكتشف أنها مختلفة وتحتاج إلى إيجاد مجموعة تتمتع بشعور بالانتماء.

أدركت Chu Xiaoyi فجأة أن والدتها شعرت أنه لا يوجد سوى SR في روضة الأطفال، وأرادت إرسال Chu Xiaoxiao إلى مدرسة بها SSR فقط!

كان Chu Xiaoyi قلقًا بعض الشيء في البداية، لكنه سمع الآن أن والديه قد اتخذا الترتيبات اللازمة، وأصبح مزاجه أكثر هدوءًا.

عندما غادر روضة الأطفال، شعر ببعض الدمار. خوفًا من خسارة أخته عند خط البداية، درس بشكل محموم خطط المعسكرات الصيفية في الخارج وتساءل عما إذا كان سيأخذها إلى الخارج.

خفف تشو شياو يي فجأة نصف الضغط الإضافي، ولم يستطع إلا أن يتمتم: "في الواقع، ليس الأمر مبالغًا فيه. لم أقرأه عرضًا عندما كنت في المدرسة، ولم تزعج نفسك كثيرًا؟"

يشعر Chu Xiaoyi أن رياض الأطفال ليست هي المفتاح، فهي تعتمد بشكل أساسي على الاتجاه بعد المدرسة الابتدائية، ولا يتطلع إلى تغيير الأماكن.

انتهت روضة الأطفال الخاصة به في حالة من الفوضى، وكان التركيز على مستوى المدرسة المتوسطة، والذي كان مرتبطًا بشكل مباشر بامتحان القبول في الكلية.

كان تشو جيادونغ صامتًا لفترة طويلة، ولكن عندما سمع ذلك، اختلف قليلاً، وقال فجأة: "لماذا لم تهتم؟"

هز تشو شياو يي كتفيه بتكاسل: "لقد كنت مختلطًا هكذا منذ أن كنت طفلاً، ولم أدرس الجو المدرسي بعناية. على الأكثر، كنت أحضر دروسًا ترفيهية. أبلغت أمي عن ذلك. لا يهم لك.

شعر تشو شياو يي أن طفولته كانت بسيطة للغاية، وأكمل رياض الأطفال والمدارس الابتدائية والمتوسطة والثانوية في المدينة القديمة، ثم تقدم بطلب للحصول على دورات اهتمام خاصة، دون مشاريع إضافية أخرى.

وبطبيعة الحال، لم يكن طفلا معجزة عندما كان صغيرا، وليس من السهل مقارنته بأخته، ومن الطبيعي أن يتلقى الاشتراكيون الاجتماعيون معاملة تفضيلية.

يخطط Chu Xiaoyi الآن لمنح أخته المعدات الكاملة، ناهيك عن Chu Jiadong وXiao Bi، فهو لا يريد أن يكون قاسيًا.

عندما سمع الوالدان الكلمات، هدأوا، وتحركت شفاه شياو بي وتوقف عن التحدث، "شياو يي..."

يبدو أن تشو جيادونغ قد خمنت ما ستقوله، فلوح بيده على عجل وتوقف بصوت عالٍ: "مرحبًا..."

تجاهلت شياو بي رد فعل زوجها وأصرت، "شياو يي، هذا ليس هو الحال.

لم أقم بالإبلاغ عن فئة اهتمامك، فقد تم اتخاذ هذا القرار بعد المناقشة مع والدك. "

أظهر تشو شياويى نظرة خطأ، ثم تساءل: "لكن والدي لم يكن في المنزل في ذلك الوقت ..."

شياو بي: "لم نرغب في إخبارك من قبل، خوفًا من أن تشعر بعدم الارتياح والضغط.

في ذلك الوقت، كان التسجيل في الفصول الدراسية يكلف 60 ألف يوان سنويًا، وكنت أكسب أقل من 10 آلاف يوان شهريًا في المدرسة، ولم أتمكن من الحصول على المال بمفردي.

كان والدك بعيدًا لمدة ثلاثة أو أربعة أشهر، وفي ذلك الوقت أحضر إلى المنزل 54000، وأضفت 6000 يوان أخرى لتسجيل اسمك. "

عندما سمع تشو شياويى الكلمات، مثل البرق من السماء الزرقاء، ارتفع البحر العاصف في قلبه.

لا تبدو هذه الأرقام كبيرة اليوم، وهي ليست باهظة الثمن مثل المعدات التي كانت لديهم في مطار Chu Xiaoyi، لكنها كانت فلكية في ذلك الوقت.

عندما كان Chu Xiaoyi صغيرًا، كانت أسعار المساكن في العاصمة 10000 يوان فقط لكل شقة، لكنني الآن أخشى أنه ليست هناك حاجة لإضافة صفر آخر.

"كنت صغيراً في ذلك الوقت ولم تكن تعرف ما يحدث في المنزل. كنا نخشى أن نقول لك الحقيقة، ولكن بدلا من ذلك كنت تشعر بالملل.

في الواقع، يجب أن تكون الرسوم الدراسية الخاصة بك أعلى من رسوم شياو شياو. بعد كل شيء، في ذلك الوقت لم تكن الأسرة تجني الكثير من المال، وكانت نسبة النفقات مختلفة. "

قام Xiao Bi بتسوية الحسابات ببطء. لم تكن تستطيع إخبار ابنها بالحقيقة في الماضي، لكن الأمر مختلف الآن.

لقد نما Chu Xiaoyi إلى مرحلة البلوغ، ولديه قدرة مالية مستقلة، وهذه مجرد أحداث سابقة.

فكر Chu Xiaoyi في الأمر بعناية ووجد أن كلمات والدته تبدو صحيحة.

عاشت عائلتهم في مبنى قديم في البلدة القديمة ولم تكن طفولتهم ثرية للغاية. لاحقًا، عندما خرج والدهم لبدء مشروع تجاري، أصبحت الظروف أفضل وأفضل، حتى أنه اشترى منزلًا جديدًا في يورونجتاي.

الوقت يمر بسرعة، وكانت ذاكرة Chu Xiaoyi غير واضحة على مر السنين، ولم يتبق سوى بضع لحظات جميلة، ولم يعد قادرًا على تذكر التفاصيل.

لم يشعر بالفقر منذ أن كان طفلاً، لكنه في الواقع لم يكن غنياً في طفولته، ولم يكن والده يبقى في المنزل كثيرًا.

فرك تشو جيادونغ يديه بجانبه بشكل غير مريح. لمس أنفه بشكل محرج، ووقف فجأة، وقال بتململ: "حسنًا، حسنًا، لقد ذكرت أيضًا الأشياء السابقة وماذا أفعل، كلما مرت الأيام بشكل أفضل..."

"الأمر ليس كذلك في المنزل!"

يبدو أن Chu Jiadong خائف من الجو في المنزل، فاستدار وهرب من غرفة النوم، "سأرى Xiao Xiao!"

تشو جيادونغ ليس رجلاً يعبر عن مشاعره بشكل مباشر، فهو لديه خوف لا شعوري من الاعتراف بمشاعره الحقيقية، ولا يجرؤ على الانتظار لحظة.

عند رؤيته وهو يهرب على عجل، ارتجف تشو شياويى: "إذاً لماذا تقوم بالإبلاغ مرة أخرى؟

وإذا لم يكن هناك فائدة..." بما أن ظروف الأسرة ليست جيدة جدًا، فلماذا أبلغ عنه في الفصول الدراسية؟

أليس هو الطفل المعجزة؟

اعتقد تشو شياويى أنه إذا عرف الحقيقة من قبل، فإنه بالتأكيد سيختار التخلي عن التقارير للفصل، لم يكن هذا هو الشيء الأكثر ضرورة.

فكر شياو بي لبضع ثوان، ثم ابتسم بلا حول ولا قوة: "كيف أعرف ما إذا كان مفيدًا أم لا؟

الى جانب ذلك، ألا تستخدمه الآن؟ "

لا يفهم Chu Jiadong وXiao Bi الموسيقى وما زالا غير متأكدين مما إذا كانت فئة الاهتمامات ستساعد مسيرة Chu Xiaoyi في الغناء والرقص.

عندما سمع تشو شياو يي هذا، امتلأ صدره فجأة بالاختناق والحزن، مما جعل من الصعب إصدار أي صوت.

لا يوجد آباء من النخبة أو آباء فانون في العالم، إنه مجرد اختلاف في نطاق القدرات، وهو ليس أكثر من آباء يرثى لهم في العالم.

يمكن لبعض الآباء الجمع بين الأسرة والعمل، وبعض الآباء أرهقوا عقولهم وبذلوا قصارى جهدهم فقط لإعالة الأسرة.

من الصعب أن تأكل ما يكفي، فماذا يمكنني أن أجبر؟

قد يكون Chu Jiadong وXiao Bi آباءً من النخبة الآن، لكنهم كانوا مجرد آباء مميتين يكافحون من قبل.

التعليم مثل المقامرة، فلا أحد يعرف ما هي الشروط الضرورية، ولا يمكنه إلا تكديس الاحتمالات بشكل محموم.

لم تتمكن والدة آني من التأكد من مستقبل آني، ولم يتمكن تشو جيادونغ وشياو بي من التأكد من مستقبل أطفالهما.

بالطبع، يعرفون أن بعض الأشياء قد لا تكون ضرورية، ولكن طالما أن الناس يجلسون بجوار لعبة الحظ، فمن يستطيع البقاء بعيدًا عن الأمر؟

علاوة على ذلك، فهو مستقبل الأطفال.

لقد صر بعض الناس على أسنانهم ويمكنهم توفير أفضل الظروف لأطفالهم. كيف يجرؤون على الاهتمام بالنتائج، ويطلبون فقط ضميرًا مرتاحًا؛ بعض الناس يبذلون قصارى جهدهم ويفشلون في العثور على حالة جيدة، والتي قد تكون أطول وأدوم من المرارة والندم.

سيواجه الأطفال والديهم بسبب عدم كفاءتهم ووقاحتهم، ولن يخجل الآباء أطفالهم بسبب عدم كفاءتهم، فالمشاعر دائمًا ذات اتجاهين.

رأت شياو بي التقلبات العاطفية للابن الأكبر، كما أنها غادرت الغرفة بهدوء لمنحه مساحة مستقلة.

لم يكن هناك أشخاص في كل مكان، ولم يتمكن تشو شياويى أخيرًا من مساعدة أنفه المؤلم، ووبخ بغضب وبابتسامة: "أي نوع من الأشرار هم، لا يمكنك دفع ثمن هذا .."

بالطبع، قد يسيء تشو شياويى فهم موقف والده، لأنه عندما أظهر نفسه للموسيقى في طفولته، كان دائمًا يُلام ويرفض ويحتقر.

بالتفكير في الأمر الآن، ربما كان تشو جيادونغ مثل نفسه الطفولي في ذلك الوقت، ولم يكن يريد أن يفقد ماء وجهه أمام الأطفال، لذلك كان بإمكانه فقط التظاهر بإعطاء التعليمات.

تظاهر تشو شياويى بفهم اللغات الأجنبية أمام أخته، وتظاهر تشو جيادونغ بفهم الموسيقى أمام ابنه، وكل ذلك خداعًا للحفاظ على كرامته.

لاحظ Chu Xiaoyi أن السائل الساخن كان على وشك التدحرج، ولم يرغب في أن يتم تصويره بالكاميرا، لذا قام ببساطة بوضع اللحاف على جسده وحشو وجهه فيه.

كان مستلقيًا على السرير ورأسه فارغ، ولم يستطع إلا أن يتمتم: "أنا حقًا ابنه..." حتى طريقة التفكير هي نفسها.

هذا هو نوع الآباء الذين لا يحتاجون إلى إجراء اختبار الأبوة. الفرق هو أن Chu Jiadong كبير في السن بالفعل وأن Chu Xiaoyi لا يزال صغيرًا.

الشيء الوحيد الذي كان Chu Xiaoyi محظوظًا به هو أنه لم يعبث في الفصل الترفيهي في البداية، ربما لأنه أراد أن يغضب من والده، لكنه تعلم على محمل الجد.

إذا لم يكن يعلم بالأمر، فقد ينهار مرة أخرى في ذلك الوقت ولن يتمكن من البقاء في المنزل.

كان Chu Xiaoyi مستلقيًا على السرير ويشعر بالحزن، لكن باب غرفة النوم فتح قليلاً، مع ظهور رأس صغير ماكر خلف الباب.

أمسك Chu Xiaoxiao الكاميرا الضوئية بيد واحدة ودفع مقبض الباب باليد الأخرى، وانزلق إلى الداخل بعناية.

عندما سمع تشو شياويى الحركة الغريبة، جلس فجأة من السرير وقال بيقظة: "من؟"

أظهر تشو شياو شياو نظرة ندم: "قالوا أنك قد تبكي، أردت في الأصل مشاهدة الإثارة."

تشو شياويى: "؟"

هل أنت حقا أختي، ولست بهذه القسوة إذا لم تكن لك؟

عند رؤية ما كان في يده، كثف تشو شياو يي حاجبيه وقال: "أسرع واترك الجهاز جانبًا، وسوف تتركه لاحقًا!"

تشو شياو شياو: "لا، قالت الأخت في الفناء إنني أستطيع التعامل مع الأمر جيدًا."

بالطبع، أراد المصورون وراء الكواليس التقاط صورة مؤثرة لتشو شياويى وهو يبكي، لكن هذا الشخص كان حذرًا للغاية لدرجة أنه لم يعط فرصة على الإطلاق.

يمكنهم فقط أن يطلبوا من Chu Xiaoxiao أن تأخذ آلة صغيرة، وفي نفس الوقت يبلغونها أن شقيقها يبدو أنه يبكي، الأمر الذي جعل الشيء الصغير متحمسًا على الفور.

شعرت Chu Xiaoxiao بأنها تأخرت بخطوة ويبدو أنها فاتتها النسخة الحية وأرادت في الأصل ترك مقطع فيديو تذكاري.

عرف Chu Xiaoyi أنه لا يوجد شخص جيد في البرنامج المتنوع. فصادر معداته الصغيرة وقال: هل انتهيت من مشاهدة المسلسل؟

فهل بدأ هذا ينتشر؟ "

خرج Chu Xiaoyi من مشاعره الآن، وقام على الفور بفحص واجبات أخته المنزلية لمعرفة نتائج ضغط رأسها على Amway.

تشو شياو شياو: "مرحبًا، الأمر ليس هكذا عندما تتصرف..."

قام Chu Xiaoyi بعرض أعمال السينما والتلفزيون. وكان مقتنعاً بأنه كان متميزاً في هذا الفيلم، وقال متفاجئاً: "لماذا لا أقوم بعمل جيد؟"

ترددت Chu Xiaoxiao، ولم تتمكن حقًا من العثور على المشكلة، وبعد ذلك، نظرت تدريجيًا، كان من الواضح أن القدرة التجارية لأخيها لم تكن سيئة.

أصرت قائلة: "ليس لديك هذا العم ذو اللحية الطويلة الذي يتصرف بلطف!"

العم Long Beard هو الممثل الرئيسي في المسلسل التلفزيوني. يلعبه أحد ممثلي جراند سلام. لقد عاد مؤخرًا إلى دائرة الدراما التلفزيونية وهو بالتأكيد سلف Chu Xiaoyi القديم.

تشو شياويى: "..." إنه خزف قفز، كيف يجرؤ على التنافس مع إمبراطور السينما الكبير؟

كما نعلم جميعًا، فإن تخطي الخزف يعادل تقريبًا ذكر أحد المشاهير للقهوة، ويبدو أن تقييم Chu Xiaoxiao ليس منخفضًا.

شعر تشو شياويى بسعادة كبيرة، لكنه قال بتواضع: "نعم، نعم، أنت على حق، أنا لست جيدًا مثله ..."

Chu Xiaoyi: إذا لم يكن هناك ممثل يؤدي أداءً جيدًا، فهذا يعني أنه أفضل من الآخرين.

لم يستطع تشو شياو شياو إلا أن يتفاجأ عندما رأى أنه جيد جدًا في التحدث، لكنه لم يكن يعرف ما كان يفكر فيه.

في اليوم الثالث من تسجيل وصول Chu Xiaoyi في المنزل، أرسل أخته إلى روضة الأطفال كالمعتاد في الصباح، وتنفس أخيرًا الصعداء.

طالما أنه يطبخ العشاء في المنزل ثم يعيد Chu Xiaoxiao في فترة ما بعد الظهر، فإنه يكمل هذه السلسلة من المهام بشكل أساسي ويساعد المنزل على العمل بشكل مستقل لمدة ثلاثة أيام.

لقد ذهب Chu Jiadong وXiao Bi إلى العمل بالفعل. كان Chu Xiaoyi مرتاحًا تمامًا بعد عودته إلى المنزل، وحتى أنه كان لديه الوقت لمقابلة وكيله He Xin، وقال برضا عن النفس: "في الواقع، الأمر ليس صعبًا للغاية. اشعر بعملك."

هي شين: "ما هذا الهراء الذي تتحدث عنه؟"

سلمه Chu Xiaoyi بطاقة العمل التي تلقاها بالأمس، قائلاً بغطرسة: "هنا، انظر إلى الفجوة بيننا."

نظر هي شين إلى الفنان لسبب غير مفهوم، ولكن عندما رأى بطاقة العمل، اندهش وفاجأ: "من أين حصلت عليها؟"

من المؤكد أن هي شين يعرف صعوبة التنقيب عن الموارد. بشكل عام، كلما كان الوسيط أقدم، كلما زادت قيمته. فقط عندما تكون في الدائرة لفترة كافية ولديك اتصالات كافية، سوف يفكر الآخرون فيك.

لكن Chu Xiaoyi كان قاسيًا بعض الشيء حقًا، لقد حصل بالفعل على بطاقة عمل الرئيس مباشرة. يجب أن تعلم أن He Xin كان يبحث عن عمل في الماضي.

جمع Chu Xiaoyi بطاقة عمله وقال على مهل: "Tsk Tusk Tusk، أعتقد أن القدرة على الترقية إلى وكيل في المستقبل هي طريقة جيدة للذهاب."

هو شين ليس لديه مزاج على الإطلاق الآن. يريد استعادة بطاقة العمل الخاصة به ويقول على عجل: "ألا تسترجعها؟

هل تسمح لي بمشاهدته مرة أخرى، ربما يمكن القيام بذلك؟ "

سأل Chu Xiaoyi الوكيل للحظة ولم يكن ينوي إزعاج الآباء الآخرين، لكن تركيز He Xin كان مختلفًا عنه، وكان عليه أن يحاول إذا اغتنم الفرصة.

لا يهتم الوكلاء بالمسافة، فوظيفتهم هي جعل الفنانين مجهولي الهوية، ومن الطبيعي أن يتعجلوا إذا كانت هناك طريقة.

تشو شياو يي: "لا، أنا أمزح فقط، لن تأخذ الأمر على محمل الجد..."

هو شين: "ثم اذهب! أنت تقود أكثر!"

يريد He Xin الحصول على أمر بموافقة Chu Xiaoyi. لا يستطيع الانتظار حتى يقوم الفنانون بإلقاء المزيد من النكات. من سيكون لديه مشاكل مع المال؟

تشو شياو يي: "..."

تم القبض على Chu Xiaoyi بواسطة بطاقة عمل He Xin وقال على عجل: "لا تتصل بالناس بشكل عشوائي، فهذا يجعلني محرجًا للغاية! دعني أقسمها أولاً!"

أعادها شين. عبس تشو شياويى. لقد سحبها ذهابًا وإيابًا، وأخيراً اختار اثنين أو ثلاثة: "هذا كل شيء، هذا كل شيء..."

شعرت تشو شياويى أن الأم المتعاونة آن والآخرين بخير، وأن الآباء الآخرين لم يعرفوه، لذلك كان من الصعب حقًا إزعاجه.

لقد استمع إلى ذكر السيدة آن لسوق العلامات التجارية، وكان بإمكانه فهم أدلة بعضهم البعض بشكل أساسي. تحدث كلا الجانبين عن الأمور بشكل صحيح، لكن ذلك لم يكن مشكلة بالنسبة للآخر.

هي شين: "حسنًا، كيف يمكنني تقديم نفسي؟"

لا يزال He Xin بحاجة إلى معرفة المسافة بين Chu Xiaoyi والطرف الآخر من أجل فهم النغمة الأولية للتحية.

قال تشو شياويى مبدئيًا: "... وكيل الأخ الأكبر شياو شياو؟"

هو شين: "؟"

وجد هي شين هدفًا جديدًا وغادر بقوة ببطاقة عمل، حريصًا على القتال.

قام Chu Xiaoyi بترتيب المهمة للوكيل، لكنه لم يتوقع أن يقوم Chu Xiaoxiao أيضًا بترتيب مهمة جديدة له.

اتصلت شياو بي فجأة وقالت إن المعلمة طلبت من الوالدين إجراء مقابلة في روضة الأطفال، لكنها لا تستطيع أن تطلب إجازة في فترة ما بعد الظهر.

قال تشو شياويى بصراحة: "في اليوم الثاني من المدرسة، طُلب منه أن يكون أحد الوالدين؟

هل الأمر مثير لهذه الدرجة؟ "

يجب أن يشك Chu Xiaoyi في أن فريق الإنتاج تسبب في حدوث مشكلات عمدًا. من يستطيع ضغط الأيام الثلاثة في ذروة دراماتيكية. أليس هذا مسلسل تلفزيوني؟

هل كتاب السيناريو لا يجرؤون على الكتابة بهذه الطريقة؟

كان هناك تلميح من العجز في لهجة شياو بي: "شياو شياو لم تتعامل مع معلمة رياض الأطفال. في الواقع، أخذتها إلى مستعمرة من قبل، ولكن من الواضح أنها لم تكن فعالة للغاية..."

واجه Chu Xiaoxiao صعوبة مع المعلم في الفصل الدراسي قبل الإجازة، تقدم Xiao Bi والمدرسة معًا وطلبوا من الطرفين التراجع وتغيير القصة تمامًا.

ومع ذلك، كان من الواضح أن هذا النوع من التنازل كان بمثابة خطة لحفظ ماء الوجه، وكان لدى تشو شياو شياو صراع آخر مع الطرف الآخر في غضون يومين من بدء المدرسة.

شياو بي: "في الواقع لم يرتكب معلمه أي خطأ، لكن من السهل جدًا أن يعقد قلب الطفل. يجب أن تذهب وترى ما الذي يحدث أولاً؟"

تنهد تشو شياويى مع فنغ شوي، الذي غفرته السماء. لقد تسبب في مشاكل في المدرسة، حيث كان يلوح للقطط والكلاب، ويطرد المعلمين، وكثيرًا ما كان الآباء يسألونه.

الآن قاد سيارته إلى روضة الأطفال بكل تواضع، لكنه كان عليه أن يركض أمام المعلمة ليتدرب ويتذوق طعم والديه في ذلك الوقت.

تشو شياويى: أختي الصغيرة واعدة أكثر مني. يمكنني دعوة أولياء الأمور خلال أول يومين من المدرسة. استغرق الأمر مني أسبوعين.

كان Chu Xiaoyi يعرف روضة الأطفال، وكان المعلم الذي استقبلها مهذبًا للغاية.

ويبدو أن الطرف الآخر هو قائد أو مدير المجموعة، وليس معلماً عادياً.

اتصلت بشاشة المراقبة وقالت بلا حول ولا قوة: "انظروا ماذا حدث أولاً، أليس كذلك؟"

من الواضح أن المدرسة تعرف أيضًا الضغائن القديمة بين Chu Xiaoxiao والمعلم، وهناك كاميرات مراقبة في الفصل الدراسي.

من المستحيل على المعلمين القيام بسلوك مفرط من وقت لآخر، وهناك أشخاص يقومون بالتحقق من المراقبة في الوقت الفعلي، حتى يتمكنوا بشكل طبيعي من معرفة سبب الحادث.

في الصورة، كان الأطفال مجتمعين على جانبي الطاولة الطويلة للرسم، وكانت تشو شياو شياو جالسة واقفة، ولم تقف على الكرسي مثل آني.

الجميع يعبثون بسعادة ويتحدثون من وقت لآخر.

تحدثت آني إلى Chu Xiaoxiao بسعادة. أجاب Chu Xiaoxiao أحيانًا ببضع كلمات، مما يعني أنه كان يهيمن على رئيس كبير وامرأة صغيرة (؟

).

شاهد Chu Xiaoyi الفيديو بجدية، ولم يشعر بأي شذوذ في أخته الصغرى حتى الآن، ولم يشعر بأي اختلاف عن المنزل.

ولم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى أشارت المعلمة بإعادة تمرير الصورة إلى المنصة، وبدأ الأطفال بإعادتها بشكل متقطع.

سارعت آني إلى الاستسلام، لكن تشو شياو شياو كان لا يزال على بعد حركتين أو ثلاث خطوات ويبدو أنه يريد إكمال اللوحة.

لقد نهض بعض الأطفال بالفعل، ورأوا أن الآخرين لم يتحركوا، جلسوا ببساطة وبدأوا في الرسم.

"Chu Xiaoxiao، توقف عن الرسم، حان الوقت لإعادته!"

يبدو أن المعلم لاحظ وجود خلل في الفصل الدراسي وقام بتذكير القائد بشكل طبيعي.

لقد خمنت أنها تعرف سبب القبض على اللص أولاً وخططت لجعل Chu Xiaoxiao تتوقف عن تحركاتها أولاً.

شاهدت Chu Xiaoyi المعلمة تلتقط شيئًا ما لمنع أختها من الرسم، ربما كانت أقلامًا ملونة.

وضعت تشو شياو شياو يدها الصغيرة على ركبتيها، ونظرت إلى لفافة الصور، ثم نظرت إلى المعلمة، ثم خرجت صرخة عالية من الصراخ، مما صدم الطرف الآخر!

لقد صُعق Chu Xiaoyi أيضًا، ألم ير شيئًا صغيرًا يبكي من قبل؟

في الثانية التالية، كان الفصل ممتلئًا تقريبًا بالدموع، وبكى عدد لا يحصى من الأطفال بصوت عالٍ بسبب العدوى، مثل جوقة تعزف في انسجام تام، وتجمع جميع المعلمين.

هذه مجرد أعمال شغب واسعة النطاق. الأطفال مخلوقات عاطفية. طالما أنهم يسمعون الصراخ، فإنه يطلق على الفور سلسلة من ردود الفعل.

كانت آني مليئة بالبهجة في البداية، لكنها الآن كانت تبكي بلا انقطاع، متمنية كسر قلبه.

لم يهتم المعلم حتى بالأقلام الملونة وتسبب على الفور في ذعر الأطفال محاولًا إعادة تنظيم الانضباط في الفصل.

في الوقت الحالي، لا أحد يهتم بأخذ تمرير الصورة، أريد فقط إزالة الأطفال الباكين.

على الشاشة، انتهى الجاني، Chu Xiaoxiao، من الرعد ولم تمطر. التقطت بهدوء الأقلام الملونة التي سقطت على الطاولة، وواصلت الرسم دون تسرع، وأكملت آخر خطتين أو ثلاث ضربات.

لم ترغب في البكاء على الإطلاق ومسحت دموعها، تمامًا مثل المتفرج في جوقة الحداد، بدت هادئة تمامًا.

Chu Xiaoyi: هل هناك وجهان في فيلم الفتاة الصغيرة؟

نظرت تشو شياويى إلى المشهد المألوف وتذكرت أنها أرشدت نفسها لشرب حبوب حليب عمها المريرة، معتقدة أنها كانت حقًا شيطانًا؟

عادة ما تكون Chu Xiaoxiao لطيفة ولطيفة في المنزل، ولكن إذا أرادت إزعاج شخص ما، فهناك ألف طريقة لتعذيب الناس.

كان لدى Chu Xiaoyi فهم عميق لهذا الأمر، ولا يزال يتذكر أنه عندما عاد إلى المنزل لأول مرة، كان رفض الأشياء الصغيرة ومقاومتها يتجاوز الكلمات، وأصبح الاثنان متناغمين تدريجيًا فقط من خلال التكملة.

قال المعلم المسؤول بأسى: "في الواقع، لا ينبغي للمعلم قبول الأقلام الملونة بالقوة، لكننا نعتقد أن شياو شياو أيضًا قليلاً... أين تعلمت الخدعة؟"

لم تكن مديرة المدرسة تعرف كيف تصف ذلك، فقد شعرت أن Chu Xiaoxiao يريد حقًا أن يصبح سيدًا، ولم يتمكن من فعل أي شيء بسهولة.

لم يتمكن تشو شياو يي، باعتباره الكاتب المسرحي الأول الذي خدع أخته، من انتقاد سلوكها لفترة من الوقت: "..."

كان لا يزال يلعب على الأريكة للحصول على أموال ليلة رأس السنة الجديدة، لذلك لم يكن الأمر مختلفًا عن سلوك Chu Xiaoxiao.

تشو شياويى: أنا آسف، لأنني ممثل، تبعتني أختي؟

الفصل 18

تعود الضغينة بين Chu Xiaoxiao والمعلمة Mei إلى بداية المدرسة.

في ذلك الوقت، كانت Chu Xiaoxiao قد دخلت للتو روضة الأطفال، والتقت بجميع أنواع الأطفال، وتعرضت لعالم أوسع.

في السابق، لم يكن بإمكانها اللعب إلا مع والدها والآخرين في المنزل، ولكن الآن لديها عدد لا يحصى من زملاء اللعب الجدد، ولا يزال لون شعر الجميع ولون بؤبؤ العين مختلفين، مما يجعل الناس سعداء للغاية لدرجة أنهم لا يريدون العودة إلى المنزل.

نظرًا لوجود فصول رياض الأطفال، فمن الطبيعي أن يحتاج الأطفال إلى الإدارة.

تتمتع المعلمة مي بشخصية أكثر قسوة في الفصل الدراسي: على الرغم من أنها لطيفة ولطيفة، إلا أنها يجب أن تكون صارمة دائمًا، كما لو أن شخصًا ما مدين لها بالمال.

استطاع Chu Xiaoxiao رؤية الألوان العاطفية للآخرين وتجاوزهم في البداية.

في البداية، لم تنتهك مياه البئر مياه النهر وكان سبب الحادث هو أن تشو شياو شياو صحح قواعد المعلم في الفصل وشعر أن هناك خطأ ما.

في الواقع، هذا الاختيار النحوي الصغير غير ضار لكلا الجانبين، وكان في الأصل أمرًا مثيرًا للجدل، لكن كلاهما رفض الاستسلام، لذلك أخذوا Liangzi.

منذ ذلك اليوم فصاعدًا، لاحظت Chu Xiaoxiao أن مشاعر Master Mei قد تغيرت، وأصبح الطرف الآخر يشعر بالاشمئزاز والصد من نفسها، كما قامت أيضًا بأسرع هجوم مضاد، ولم تتأخر أبدًا.

سرعان ما أنشأت Chu Xiaoxiao علاقة جيدة مع زملائها في الفصل بفضل قدراتها الصغيرة.

ومن الطبيعي أن يكون القاصرون الآخرون مقتنعين بها ولم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى تتمكن من تثبيت منصبها كرئيسة لروضة الأطفال.

لا شك أن المعلمين الذين يرغبون في إدارة الفصل الدراسي يحتاجون إلى مهارات مختلفة، واحدة منها هي أن تكون قائدًا.

حاول المعلم مي التمسك بـ Chu Xiaoxiao عدة مرات، لكنه كان دائمًا يتلقى ردود فعل رائعة من الطرف الآخر.

في بعض الأحيان، لا يمكن الضغط على الأطفال إلا من خلال الوجوه الباردة، لكن Chu Xiaoxiao ترفض القيام بهذه الخدعة، وسوف تستجيب على الفور لكلمات الطرف الآخر الباردة.

نظرًا للمكانة الخاصة التي تتمتع بها Chu Xiaoxiao في الفصل، فإن ازدرائها أو إهمالها تجاه Master Mei أمر قاتل، وموقفها تجاه Master Mei هو نفسه مع الأطفال الآخرين.

يتمتع الأطفال بحاسة شم فريدة: فهم يشمون بعضهم البعض سرًا، ويشمون شيئًا لا يحبه نفس النوع، ثم يبتعدون عنه.

كان من المفترض أن يكون السيد مي راعيًا للأغنام، والآن يتبع قطيع من الأغنام الأغنام الرائدة، التي تجري وتقفز متى أرادت ذلك، دون أي تأنيب ضمير.

قبل الإجازة، وجدت روضة الأطفال وضعًا خاصًا في الفصل الدراسي، لذلك أجد صعوبة في حضور شياو بي إلى المدرسة لمناقشة الأمر بالتفصيل.

بعد فهم النزاع، أخذ الجانبان زمام المبادرة في جلب Chu Xiaoxiao وMaster Mei للمصافحة وصنع السلام.

أخبرت شياو بي المدرسة عن الطبيعة الخاصة للفتاة الصغيرة، وأعربت عن أملها في أن يتمكنوا من تعديل وضع التعليم قليلاً، الأمر الذي قد يكون له نتائج أفضل.

في ذلك الوقت، تشابكت أيدي تشو شياو شياو والمعلمة مي للتأكد من عكس الماضي وأن الفصل الدراسي الجديد سيكون بداية جديدة.

الفصل الدراسي الجديد هو في الواقع بداية جديدة. تشو شياو شياو طفل واعد. لقد حققت هدفًا فشلت Chu Xiaoyi في تحقيقه في الماضي وحزنت على معلمتها حية.

في الدراسة، أطلقت المعلمة مي صرخة أجش وبكت: "لقد فعلت ذلك عن قصد، لقد فعلت ذلك عن قصد! لقد التقطت القلم للتو وفعلت ذلك فجأة!"

"حسنًا، حسنًا يا شياومي، امسح وجهك أولاً، سأسمع كل هذا في الخارج بعد فترة..."

"هل سمعت ذلك! لقد كان نفس الوقت في المرة السابقة. لم أفعل أي شيء من قبل، لذلك كنت سأوبخ! لقد فكرت في كل شيء، لكن المشكلة الكبيرة هي أنني لا أفعل ذلك. أستطيع". ر تجنب لها؟

! "

لم يستطع تشو شياويى، الذي كان يمر في الممر، إلا أن يشعر بالحرج الشديد عندما سمع الصوت في الغرفة.

على الرغم من أن المعلمين أغلقوا باب الغرفة بإحكام، إلا أن الصوت العالي كان لا يزال يأتي عبر الحائط، وكان من الواضح أن أختي جلبت ظلًا نفسيًا خطيرًا للمعلمة.

توفر هذه الروضة راتبًا ممتازًا، وتشير التقديرات إلى أن الطرف الآخر يضطر أيضًا إلى خسارة وعاء الأرز الذهبي.

لم يبق Chu Xiaoyi في الممر لفترة طويلة، لذلك رفع ساقه ليجد أخته ورأى Chu Xiaoxiao في الفصل الدراسي.

جلست وحدها في الغرفة، تقرأ الكتاب بهدوء، مما يجعله غاضبًا ومضحكًا في نفس الوقت.

سخر تشو شياويى: "انظر ماذا يمكنك أن تفعل؟

وإلا فإنك سوف تتصرف بالنسبة لي، أليس كذلك؟ "

لقد شعر أن Chu Xiaoxiao كان سيستسلم للقراءة هنا، ولا يتأخر في مهاجمة تمثال الأوسكار.

عندما رآه Chu Xiaoxiao قادمًا إلى Xingshi للاستفسار عن الجريمة، أظهر وجهه الصغير على الفور أثرًا من الإثارة وقال: "ثم تأتي إلى روضة الأطفال من أجلي؟"

تشو شياو يي: "..."

Chu Xiaoyi: برؤية أسنانها الحادة وفمها الحاد، فهي أقوى بكثير من المعلمة، ولا تبكي كل يوم.

بصفته مثيرًا للمشاكل سابقًا، سأل تشو شياو يي بصبر مثير المشاكل الجديد: "لماذا تفعل هذا؟

ألم تصافحوا يد المعلم جميعًا لصنع السلام؟ "

لم يأخذ Chu Xiaoyi والديه على محمل الجد واستغرق وقتًا للدردشة مع أخته.

لقد تم استدعاؤه من قبل والديه مرات لا تحصى في الماضي، لذلك فهو يعلم أن الطلاب والمعلمين لديهم أيضًا جذور في النضال.

هناك الكثير من المعلمين والطلاب في المدرسة، لماذا يمكن أن يقرصوهم؟

كان Xiao Bi قد أخبر ملخصًا عن موقف Chu Xiaoyi السابق. وتذكر أن الاثنين قد تصالحا بشكل واضح، فلماذا حدث الحادث مرة أخرى؟

تشو شياو شياو: "ليس هناك مصافحة لصنع السلام".

تشو شياويى: "هذا هراء، أخبرتني أمي أنك والمعلم وعدتما بعضكما البعض في الفصل الدراسي الماضي، وسيبدأ الفصل الدراسي الجديد مرة أخرى."

قال تشو شياو شياو مستاءً: "إنها لم تصنع السلام معي، ولا أريد أن أصنع السلام معها."

وافقت Chu Xiaoxiao في ذلك الوقت، ولكن عندما عادت، وجدت أن المعلمة تكره نفسها أكثر، لذلك زادت بشكل طبيعي من شدة الهجوم المضاد بشكل معقول.

نظرًا لأن المعلمة كسرت كلمتها أولاً، فلا ينبغي لها اتباع القواعد.

سألت تشو شياويى بفضول: "أين لا تصنع السلام؟"

قال تشو شياو شياو بملل: "إنها لا تحبني، ولا أريد أن أحبها."

عندما التقى Chu Xiaoxiaogang بالبروفيسور Mei، كان الطرف الآخر مقاومًا بعض الشيء؛ وعندما أصلحت المشكلة شعر الطرف الآخر بالاشمئزاز والرفض؛ وفي بداية الفصل الدراسي الجديد شعر الطرف الآخر بالاشمئزاز.

Chu Xiaoxiao حساس للغاية للعواطف. لا ينبغي لأحد أن يريد أن يخدعها. على الرغم من أن السيدة مي تبتسم على وجهها، إلا أنها تعلم أن الطرف الآخر يثير غضبها.

ردت تشو شياويى عليها بطريقة طفولية، تضحك وتبكي: "كيف تعرف أنها لا تحبك؟"

تشو شياو شياو: "أنا أعرف فقط."

عندما سمعت تشو شياو يي لهجتها الحاسمة، تذكرت فجأة أنها وصلت للتو إلى المنزل.

كان متأكدًا من أنه لم يعرب عن أي استياء في ذلك الوقت، لكن الشيء الصغير كان لا يزال مدركًا لمشاعره واتهمه بالنفاق.

يمكن للأطفال أن يعيشوا حقًا بالحدس، فلديهم حاسة الشم الخاصة بهم ويقاومون الوجود الذي يقلقهم.

جلس تشو شياويى في القرفصاء، ونظر هو وأخته إلى نفس المستوى، وقالا بمزاج جيد: "لكن قلت إنني كرهتك في البداية؟

هل لدينا علاقة جيدة الآن؟ "

يعتقد Chu Xiaoyi أن الناس يغيرون الحيوانات، والانطباعات الأولى لا تعني شيئًا.

عندما سمعت تشو شياو شياو هذا، نظرت إليه بشكل غير مفهوم وقالت: "هل هناك أي شيء؟"

كانت الشكوك تملأ وجهها ونظرت إليه بدهشة، كما لو كانت تنظر إلى عجينة القهوة ذات الثمانية عشر خيطًا (؟

).

تشو شياو يي: "..."

بدأ Chu Xiaoyi على الفور في التنويم المغناطيسي الذاتي وقال بشكل حاسم: "نعم، بالطبع! أعلم أنك لا تقول ذلك، أنت تقصد ذلك بالفعل!"

تشو شياو يي: أختي ليست جيدة في التعبير عن نفسها مثل والدي، ولكن يجب أن يكون لها ما في قلبها!

تردد تشو شياو شياو: "... هل أنت سعيد؟"

لم ترغب Chu Xiaoyi في الاهتمام بالسؤال "هل أختي هناك"، والتفتت للإقناع: "بسبب هذا، يبدو أن المعلمة لا تحبك الآن. ربما تتواصل معها جيدًا، وسوف تفعل ذلك" تصبح مثلك نعم، مثلنا تماما؟

لم تعرف Chu Xiaoyi كيفية التعامل معها في البداية، ولكن بعد صداقتهما، ألم يصبحا متناغمين أيضًا؟

أظهرت Chu Xiaoxiao هدوء رئيسها، وقالت عبارات مثل بطل الدراما المعبودة: "أنتم عائلتي، وليس لها علاقة بي، ولست بحاجة إلى ذلك" إنها تحب ذلك ".

تشو شياويى: "..." هل هو مستبد إلى هذا الحد؟

هل من العار أنك لا تلعب دور الرئيس؟

قال تشو شياويى مبدئيًا: "... إذن مازلت تعترف بأن لدينا علاقة جيدة مقنعة؟"

نظر إليه تشو شياو شياو بعدم تصديق: "لماذا تستمر في التفكير في الأمر!"

فكرت في الأمر للحظة، واستسلمت أخيرًا، وتمتمت: "حسنًا، بما أنك ساعدتني في تنظيف معطف المطر..."

تشو شياو شياو: يمكن للأخ الرخيص أن ينظف معطفه المطري على الأقل، فهذا ليس عديم الفائدة.

بعد أن تواصلت تشو شياويى مع أختها، وجدت أن لديها دائرة صغيرة في قلبها.

ولأنه أحد أفراد الأسرة، فإنها تقسم نفسها إلى دوائر، حتى لو كانت هناك بعض الانتقادات البسيطة، فهي تتمتع بتسامح كبير.

ومع ذلك، فإن Master Mei ليست في دائرة Chu Xiaoxiao، لذا فهي لا تهتم ببعضها البعض.

هذا النوع من المنطق في التفكير يتعارض مع كثير من الناس في العالم الحقيقي. معظم الناس مهذبون ومتفهمون ومتسامحون مع الغرباء، لكنهم لا يتسامحون كثيرًا مع معارفهم ويظهرون جانبهم السيئ بسهولة.

يعتبر Chu Xiaoxiao متفهمًا ومتسامحًا مع الأشخاص المألوفين في الدائرة، ولكن ليس لديه أي إحساس بتقييم الغرباء خارج الدائرة.

إنها ليست ضدك، ولكن الاحتقار الصامت، وهو أكثر إزعاجا.

من المنطقي أن Chu Xiaoyi لم يعد بحاجة إلى قول المزيد، فهو يحتاج فقط إلى أخذ Chu Xiaoxiao للاعتذار للمعلم، ويتظاهر كلا الطرفين بمتابعة العملية، وسينتهي الأمر.

لن يفوز Master Mei في يد Chu Xiaoxiao. ولا يزال من الممكن هزيمتها مرارًا وتكرارًا، ثم المغادرة بطريقة لا تطاق. لا أحد يعرف أين ستذهب.

ومع ذلك، لم يكن Chu Xiaoyi على استعداد للحصول على المتعة في الوقت الحالي، وكان يشعر دائمًا أنه من الخطأ القيام بذلك.

تدرك Chu Xiaoxiao الآن أن الطرف الآخر لا يحب نفسها، لذا نجحت في دفع شخص ما بعيدًا.

هل ما زالت تستخدم هذا الوضع للضغط على الناس؟

اعتبرت تشو شياو يي أختها الصغرى ببساطة شخصًا بالغًا، وقالت بهدوء: "شياو شياو، على الرغم من أن المعلمة مي هي معلمتك، يجب أن تعلم أيضًا أن المعلمة هي مجرد وظيفة المعلمة مي، ولا يتعين عليك القيام بذلك". يحب . "

"طالما أنها تؤدي واجباتها بشكل جيد، فإنها لم ترتكب أي خطأ.

ربما لا تستهدفك، وربما لا تحب الأطفال، لكنها وظيفتها، وعليها أن تفعل ذلك إذا لم تعجبها. "

سمعت Chu Xiaoyi أختها تقول إنه عندما قابلتها السيد Mei لأول مرة، كانت مترددة بعض الشيء، ولكن بعد ذلك أصبحت تشعر بالاشمئزاز أكثر فأكثر، لذلك افترضت أن الطرف الآخر ربما لا يحب الأطفال.

أجاب Chu Xiaoxiao: "إذن ألا تستطيع اختيار الوظيفة التي تحبها؟"

لم يستطع Chu Xiaoyi إلا أن يضحك: "متطلباتك مرتفعة بعض الشيء. الواقع معقد للغاية. ليس من السهل على الكثير من الناس الحصول على وظيفة.

الجميع يعمل من أجل كسب المال، وليس من أجل التقديم على فئات الاهتمام، كيف يمكن أن يحبوا كل شيء؟ "

صمتت تشو شياو شياو عندما سمعت الكلمات، ويبدو أنها أقنعت من قبل شقيقها وشعرت أن كلمات الطرف الآخر منطقية.

إذا نظرت فقط إلى عمل السيدة مي، باستثناء خطأ نحوي واحد، فلا يوجد شيء خاطئ بها حقًا.

لم تعجب Chu Xiaoxiao موقف الشخص الآخر، ولم تحب الشعور بأن الآخرين قد أسسوا لها.

اتبعت Chu Xiaoyi إغراءات خيرة: "ستشعر Xiao Xiao أن المعلمة تكرهك أكثر فأكثر لأنها تخشى فقدان وظيفتها وإلقاء هذه المشاعر عليك عن غير قصد.

إذا غادرت لهذا، هل ستشعر بالتحسن؟ "

عرفت Chu Xiaoyi جيدًا أن روضة الأطفال لن تجرؤ على علاج Chu Xiaoxiao، لكن المدير والمدير سيجريان تقييمًا للمعلمة Mei ويحكمان على ما إذا كانت مناسبة لمواصلة البقاء.

بعد بدء المدرسة، كان من السهل أن نفهم أن المعلمة مي تكره أختها أكثر، ولم يكن الأمر أكثر من انتقاد من رئيسها، لذلك من الطبيعي أن تكون غاضبة.

لا يهتم Chu Xiaoyi ببقاء Master Mei أو بقائه، لكنه يأمل أن تتمكن الأشياء الصغيرة من فهم الحقيقة وفهم أسباب "الفصيل المزدوج" في المجتمع.

ربما تكره الأشخاص المتناقضين من الداخل والخارج، لكنها تحتاج أيضًا إلى معرفة أسباب هذا التناقض.

فكرت Chu Xiaoxiao لفترة طويلة وقالت: "لكن هذا مجرد تخمينك، ربما لا تعتقد ذلك على الإطلاق."

تشو شياويى: "هل يجب أن نتحدث معه مرة أخرى؟

إذا انتهيت من التحدث معها هذه المرة ومازلت غير قادر على فهم بعضكما البعض، فسيتم نسيان هذا السؤال تمامًا.

يمكنك أن تفعل ما تريد في المدرسة في المستقبل. بعد مشكلة كبيرة، سوف آتي لرؤية المعلم. بغض النظر عن عدد المرات التي يتم الاتصال بي فيها ولن تتحدث أمي عنك. "

رمش تشو شياو شياو. اعتقدت أن هذا الاقتراح لم يكن سيئا، وقالت: "حسنا".

تنفس تشو شياو يي الصعداء. كان عليه أن يتحدث إلى السيد مي مقدمًا وقال: "ثم سأتصل بالسيد مي لاحقًا، حسنًا؟"

استعادت تشو شياو شياو الكتاب، وأومأت برأسها، ولا مزيد من التعليقات.

كانت تشو شياويى على وشك المغادرة، عندما سمعت أنها قالت فجأة: "هل يكبر الجميع ليكونوا هكذا؟

تختار وظيفة لا تحبها وتفعل ما لا تريد أن تفعله؟ "

فهمت تشو شياو شياو ما قاله الأخ، لكنها كانت لا تزال حزينة لسبب غير مفهوم. لم يكن الشخص متعبًا جدًا أو متعبًا من الحياة، وفجأة لم ترغب في أن تكبر.

لقد فاجأ تشو شياويى. تراجع بسرعة إلى الوراء وهز رأسه بقوة: "شياو شياو، لا، الأمر ليس هكذا."

"أن تحب أو لا تحب هو شيء خيالي للغاية. العمل الذي تحبه قد لا يدعمك، لكن العمل الذي لا تحبه سيرهقك أيضًا. والأهم من ذلك، يجب أن تتعلم كيف تنظم نفسك وتجد التوازن الجيد."

لقد لاحظ ضعف الشيء الصغير، فلمس رأسه الصغير وقال بأفكار صادقة.

عند رؤية وجهها غير المفهوم، استخدمت تشو شياويى ببساطة مثالها الخاص وابتسمت بمرارة: "على سبيل المثال، أريد أن أصبح مغنية، لكن لا أستطيع إعالة نفسي من خلال الغناء. لا بد لي من التمثيل وتصوير الإعلانات التجارية والمشاركة في الأنشطة. المجال الذي تحبه كثيرًا، استخدمه لدعم ما تحبه.

خلال هذه الفترة، قد أبدأ أيضًا في الإعجاب بالوظائف التي لم تكن تثير اهتمامي من قبل، مثل التمثيل..."

كانت هناك أوقات لم يكن فيها Chu Xiaoyi راغبًا في الماضي، لكنه أراد الغناء على المسرح، وكان السؤال هو كيف يمكن أن تكون هناك منصة له.

إن صناعة الموسيقى هي عمل يدر المال، وإذا لم يعتمد على أعمال أخرى لجذب الأموال، فلن يتمكن من إنشاء ألبوم.

ومع ذلك، فقد تعلم الآن ضبط عقليته ويمكنه أيضًا نقل خبرته إلى أخته.

"لذلك، فإن إبداءات الإعجاب أو عدم الإعجاب هي أيضًا متغيرة. يجب عليك دائمًا تعديل حالتك والسماح لإعجاباتك بتجاوز ما لا يعجبك من أجل الاستمرار في التحفيز.

تتمتع المعلمة مي فقط بهذه القدرة على التأثير عن طريق الخطأ على شياو شياو، لكن شياو شياو قد تكون أفضل منها في المستقبل.

بمجرد أن تتعلم كيفية ضبط عقليتك بحرية، ستتمكن من القيام بالعمل الذي لا تحبه والقيام بالعمل الذي تفضله. "

لم تكن تشو شياويى تعرف ما يمكنها فهمه، ولكن في هذا الوقت كان لا يزال يفكر في الأمر، على أمل ألا تسقط أقل في المستقبل.

كان يعتقد أن الذوق هو أهم شيء، لذلك هرب من المنزل بشكل متمرد، والآن لا يزال يعتقد ذلك بشدة، لكنه يعرف المزيد دائمًا.

عالم الكبار قاسي وواقعي. لا يمكنك فقط الصراخ وتوليد القوة من أجل الحب، ولكن عليك أن تبذل قصارى جهدك لاتخاذ اختياراتك.

استمعت Chu Xiaoxiao كما لو أنها فهمت، وشعرت بمزاج الأخ الرخيص، بشكل غير متوقع أكثر حزنًا، لكنها استرخت.

كانت لا تزال غير قادرة على فهم هذه الكلمات بشكل كامل، ولكن من خلال اللون العاطفي لـ Chu Xiaoyi، لمست القوة التي أراد نقلها إلى نفسه واستعادت عقله.

فتح فم Chu Xiaoxiao، وبدا أنها تريد أن تقول شيئًا ما، وترددت.

نظرت إليها Chu Xiaoyi بصبر، في انتظار رد أختها.

استجمع تشو شياو شياو الشجاعة أمام عينيه وقال بصراحة: "أخي، أنا أفهم مشاعرك..."

اعتقدت تشو شياويى أنها تريد إظهار مشاعرها الحقيقية، وأومأت برأسها بلطف وبترقب: "آه..."

اقترح Chu Xiaoxiao بصدق: "... لكنني أعتقد أن عزفك أكثر موثوقية من الغناء."

بعد كل شيء، مسلسلاته التلفزيونية تعمل بشكل جيد، ما هو أداء حفل عيد الربيع؟

تشو شياويى: "؟"

لقد كنت غنائيًا معك لفترة طويلة، هل تريد فقط أن تخبرني بذلك؟

تشو شياو شياو: "أعتقد ذلك، أعتقد..."

غطى تشو شياويى فم الشيء الصغير وابتسم وهدد: "لا، لا تفكر، اصمت."

أخوك، أنا شخص لديه أحلام موسيقية، ولا أحد منكم يريد أن يمنعني. "

تشو شياويى: لا أحد يريد اختراق حلمي الموسيقي!

تم حظر Chu Xiaoxiao، ولم يكن بوسعها إلا أن تحدق به بشكل غير راضٍ: "..." ما مشكلة هذا الشخص، أليس مسموحًا له بقول الحقيقة؟

بعد أن استقر تشو شياو يي مع أخته، كان عليه التحدث إلى المعلم مي لمناقشة مسار التعليم في المستقبل.

لقد هدأت السيدة مي الآن، وأصبح وجهها نظيفًا، ولم تبكي على الإطلاق في مواجهة والديها في العمل.

وبعد التحية المهذبة، بدأ الطرفان في طرح الموضوع.

قال Chu Xiaoyi بمرارة: "يا معلمة Mei، في الواقع، Xiao Xiao سهلة حقًا. يمكنني أن أعلمك خدعة الآن. أنت فقط بحاجة إلى بيعها بشكل بائس.

لا يجب أن تأمرها أبدًا، طالما أنك تستمر في خيانتها، فسوف تفقد أعصابك قريبًا وستستمع إلى ما تقوله..."

المعلمة مي: "؟"

أي نوع من الآباء هذا، الطفل تصرف مثلي وأقنعني بالعودة؟

كان Chu Xiaoyi قد أطلق بالفعل حيله الفريدة، ووجد أن Chu Xiaoxiao كان رجلاً نموذجيًا يأكل طريًا ولكن ليس قاسيًا.

إذا كان شخص ما قاسيًا عليها، يمكنها أن تطعنك في الظهر، ولكن عندما يدندن الشخص الآخر ويبكي، لا يمكنها فعل أي شيء على الفور، والأمر كله متروك لك.

شعرت Chu Xiaoyi أن السيد Mei كان يبكي مبكرًا، وعليها أن تبكي مباشرة إلى Chu Xiaoxiao!

الفصل 19

بالتأكيد لن يستمع البروفيسور مي إلى هراء Chu Xiaoyi. كانت هناك ابتسامة غريبة على وجهها، وترددت: "أنا آسف، ماذا قلت ..."

تنهدت Chu Xiaoyi وقالت، "أعلم أن تخصصك لديه أساليبه الخاصة، مثل كيفية التدخل في السلوك وتعزيز الأطفال ومعاقبتهم وإخضاعهم... لكن هذه غير مجدية بالنسبة لـ Chu Xiaoxiao، ويمكن أن تكون فعالة للأطفال العاديين. ، لكن لديها بالفعل بعض الحكمة البالغة، وهي تنفصل تدريجياً عن هذه المجموعة. "

باعتباره مشاغبًا تم استدعاؤه مرات لا تحصى كوالد، فقد لخص Chu Xiaoyi بالفعل تجربته في الانسجام مع جميع أنواع المعلمين.

الصرامة واللطف الذي يظهره المعلمون ما هو إلا أداة لإدارة الطلاب، الصرامة هي الحفاظ على النظام، والود هو التحفيز، وأحيانا لا يمثل أفكارهم.

"قد أكون أقل أدبًا من والدتي، لذا يجب أن تكوني أختي غير الصبر وتنتمي إلى الوالد الدب غير المعقول. يؤسفني أن أخبرك بهذا أولاً.

أخذ تشو شياويى التطعيمات مسبقًا وقال بصراحة: "لأكون صادقًا، كنت مخطئًا في التعامل مع المشاعر في البداية، ولكن الآن ليس هناك وقت لتشابكها. سوف يقوم Xiao Xiao بالهجوم المضاد بقوة دون أن يأخذ لطفك. هذا كله، الآن يبقى فقط الإخلاص. "

"ما يهمه هو عدم معرفة من يحبه أم لا. ما يهمه هو موقف الشخص الآخر، وموقف التواصل معه على قدم المساواة.

أطلب منك أن تبيعه بائسة. باختصار، سأدعك تخبره بكل مشاكلك وأحزانك. سوف تفهم بعد الاستماع إليها. وهذا ما يسمى المصافحة وصنع السلام. "

شعر Chu Xiaoyi أن المصافحة الأخيرة كانت لمتابعة العملية. لم يفهم Chu Xiaoxiao جوهر الأمر، وتشير التقديرات إلى أن السيد Mei لم يقل ذلك.

لا توافق المعلمة مي: "لا يمكننا أن نقول للأطفال أن..."

تشو شياويى: "لا يمكنك التعامل مع العواطف بعد. بما أن لديك عواطف في البداية، يجب عليك فقط إنهاء العواطف، على الأقل دعه يعرف السبب."

كان البروفيسور مي عاجزًا عن الكلام لفترة من الوقت.

"أنا آسف لسؤالك عن خطتك المهنية. لا أعرف إذا كنت لا تزال تريد أن تصبح مدرسًا في المستقبل، لكنني لا أريد انطباع شياو شياو الأخير عنك كمعلمه الأول. "الطفولة لم تكن كذلك "لا تحبها، وهي لم تحب ذلك المعلم أيضًا، لذلك غادر."

هز تشو شياويى رأسه. "لم يكن لهذه الحادثة أي أثر إلا أنها شعرت بعدم الراحة، وحتى انطباعها عن المعلم تدهور".

كان Chu Xiaoyi أيضًا شوكة في الفصل الدراسي من قبل، وقد التقى بمعلمين كانوا جيدين معه ومعلمين سيئين معه.

إن الاشمئزاز والرفض من كلمات وكلمات هؤلاء المعلمين، والازدراء من زوايا عينيه، لن ينسى بالنسبة له، والآن يشعر بالغضب عند التفكير في الأمر.

لبعض الوقت، كان تشو شياويى غاضبًا من مدرس ذكر، لكنه لم يستجب لتوبيخ الطرف الآخر؛ لم يهتم عندما ترك الطرف الآخر.

بمجرد تشكيل Liangzi، بدا أن الجانبين كان لديهما كراهية كبيرة، وكان على الكراهية أن تموت إلى ما لا نهاية.

أخيرًا، قال المعلم بلا حول ولا قوة: "تشو شياويى، أنا شخص عادي، أنا حقًا لا أعرف ماذا أفعل معك ..."

لم يعد المعلم يصرخ بصوت عالٍ خمسة وستة، ولم يعد يتظاهر بأنه جيد، واعترف الطرف الآخر بعدم كفاءته، وانكسر قلب تشو شياويى بدلاً من ذلك.

لقد شعر فجأة أنه لا يحمل أي كراهية للمعلم الذكر، وأن الطرف الآخر ليس سلطة، وأن الطرف الآخر مجرد شخص عادي.

وبما أنه شخص عادي، فكيف يمكن أن يكون لديه كراهية كبيرة؟

في الماضي، كان لدى المعلمين الذكور صلاحيات معينة في المدرسة ويبدو أنهم قادرون على قمع الطلاب دون سبب، مما أعطى تشو شياو يي بطبيعة الحال إحساسًا عاليًا بالحراسة، وكان يشعر دائمًا أنه كان يستهدف نفسه عمدًا.

ولكن عندما أفرغ المعلم الحمولة واعترف بضعفه، لم يعد تشو شياويى متوترًا وشعر فجأة بالتنوير.

ولم يواجه الطرفان أي مشاكل مرة أخرى. كان Chu Xiaoyi يعود أحيانًا إلى المدرسة وينظر إليه. لم يحبوا أو يكرهوا بعضهم البعض، كانوا طلابًا عاديين ومعلمين عاديين.

لدى Chu Xiaoyi معلم يحبه ومعلم يكرهه، لكنه يشعر بالهدوء الشديد تجاه المعلم الذكر، ولن ينزعج عندما يفكر في الأمر من وقت لآخر.

لم تكن Chu Xiaoyi تريد أن تنظر أختها إلى المعلم الأول على أنه مثير للاشمئزاز في المستقبل. الاشمئزاز هو العاطفة التي تجعله غير سعيد، وسوف تكون مدفونة في أعماق قلبه.

تظن أنك نجحت في التخلص من المعلم الملل، لكن تأثير الطرف الآخر لم يتبدد بسهولة، وستظل تطعنه بين الحين والآخر.

لأنه مدرس، قد تكون مجرد مهنة، ولكن في نظر الأطفال غير الناضجين، فهو ممثل السلطة.

لا أحد يحب أن ترفضه السلطة، حتى لو قال إنه لا يهتم، فسيظل يترك علامات في قلوبه.

تحب Chu Xiaoxiao تعليم الناس تعلم اللغات الأجنبية كثيرًا، فكيف لا ترى المعلم في عينيها؟

تبع البروفيسور مي تشو شياويى على الطريق، وشعر بالإرهاق كما لم يحدث من قبل.

لقد أرادت في بعض الأحيان الهرب، فقط تستقيل الآن وتتوقف عن التعامل مع هذا الأمر، لكنها كانت لا تطاق قليلاً.

إذا غادرت على عجل، فربما تركت Chu Xiaoxiao حقًا شعورًا بالاشمئزاز تجاه المعلم؟

لم تعرف المعلمة مي كيف تتماشى مع Chu Xiaoxiao، حتى لو حاولت رسم ابتسامة على وجهها، يمكن للطرف الآخر رؤية مظهرها، مما يتركها في حيرة.

"شياو شياو، المعلم مي هنا."

تحدث Chu Xiaoyi عند باب الفصل الدراسي ورأى الأشياء الصغيرة في الغرفة وهي تنظر للأعلى.

لأكون صادقًا، لا يعرف Chu Xiaoyi أيضًا ما ستكون النتيجة النهائية. أسوأ سيناريو، تحدث كلا الجانبين وغادر السيد مي. ترك Chu Xiaoxiao مدرسًا مثيرًا للاشمئزاز في ذاكرة طفولته.

يمكنه الآن ترك مساحة لشخصين فقط، ليفعل ما يريد.

بعد إغلاق الباب، نظر السيد مي إلى Chu Xiaoxiao الهادئ وتوقف محرجًا بعض الشيء، ولم يعرف كيف يتحدث.

لم تعد تبتسم، ولم تعد تبتسم أيضًا، وأصبح التحكم في تعابير وجهها لا يمكن السيطرة عليه قليلًا، وسقطت في صمت طويل.

لم تعرف Chu Xiaoxiao ماذا تقول أيضًا، فنظرت إلى Master Mei بلا كلام، ولم تكن تعرف ما كانت تنظر إليه.

بقي الجانبان مثل الأشخاص الخشبيين لأكثر من عشر ثوانٍ. أخذت المعلمة مي زمام المبادرة في الاسترخاء وقالت: "شياو شياو، لا أعرف كيفية الاتصال بك الآن..."

إنها الحقيقة، لقد استخدمت الجانب القاسي والجانب الودود، والآن استنفدت كل الوسائل.

تشو شياو شياو: "يا معلم، هل تكره وظيفتك أم تكرهني؟"

في مواجهة مشكلة الكرة المستقيمة المفاجئة، كان السيد مي على وشك الهزيمة في لحظة. وبحسب السبب لا يستطيع المعلم تقديم اقتراحات سيئة للطفل. كانت المشكلة أنها قالت إنها أعجبت بالأمر، لكن يبدو أن الطرف الآخر لم يصدق ذلك أيضًا.

قالت Chu Xiaoyi أن Chu Xiaoxiao لا تهتم بما إذا كانت تحب ذلك أم لا، ما تهتم به هو الموقف.

فكرت السيدة مي في هذا، ولم يكن بوسعها إلا أن تفكر في كلماته، وقالت بتعبير معقد: "حسنًا، هذا النوع من الأشياء لا يمكن تقسيمه ببساطة. أحيانًا أحب وظيفتي، وأحيانًا لا أحبها.. بالطبع لا أستطيع أن أقول إنني لا أحب ذلك، بل يجب أن أقول إن المعلم متعب جدًا بحيث لا يستطيع التحكم في عواطفه بشكل جيد.

لم تعرف المعلمة مي ما إذا كان الطفل يستطيع الفهم. اعترفت بأنها كانت متعبة، لكنها شعرت بالاسترخاء وابتسمت بمرارة: "إنه أمر سيء حقًا بالنسبة لي. يجب أن أعدل حالتي بنفسي ولا أؤثر على شياو شياو.

لا يستطيع المعلم البقاء في مزاج جيد طوال اليوم، ولا يمكنني إلا أن أحاول تمديد الوقت. "

لم يتمكن السيد مي من قول مثل هذه الأشياء من قبل، ولم يتمكن معظم الأطفال في سن الثالثة من فهمها.

أومأت تشو شياو شياو برأسها، وتذكرت مشهد الضجة عندما التقت لأول مرة في بداية المدرسة، ويمكنها فهم مشاعر المعلم مي تقريبًا.

في المرة الأولى التي رآها فيها السيد مي وهي تظهر تعليقات إيجابية، قضمت الرصاصة وقالت: "إذاً لماذا فعلت شياو شياو هذا؟

لقد تصافحنا وصنعنا السلام الفصل الدراسي الماضي؟ "

تشو شياو شياو: "أنت لم تتصافح لصنع السلام، ولم تصنع السلام معي."

كان السيد مي قلقًا بعض الشيء، ثم عدل مزاجها وقال: "كيف لا يوجد؟"

حاولت التغيير؟ "

تشو شياو شياو: "لديك ابتسامة على وجهك، ولا تقصد ذلك في قلبك."

المعلمة مي: "..."

وجد البروفيسور مي أن Chu Xiaoxiao كان بالفعل حساسًا للغاية. لقد اعترفت ببساطة قائلة: "لأنني لا أعرف إذا كنا قد صنعنا السلام، فأنا لا أزال غير متأكدة في قلبي. لا يمكنني سوى أخذ زمام المبادرة لنقل اللطف إلى شياو شياو والابتسام لك، في انتظار تأكيد تعليقاتك..."

"إذا لم يقدم لي شياو شياو تعليقات، فأنا لا أعرف ما الذي تفكر فيه، وسيكون من الصعب تحديد علاقتنا."

لقد جاء البروفيسور مي ببساطة. جلست أمام Chu Xiaoxiao وقالت بلا حول ولا قوة: "Xiao Xiao، نادرًا ما تقدم لي تعليقات."

يتم الثناء على الأطفال لقيامهم بالأشياء بشكل صحيح ويتم انتقادهم لقيامهم بأشياء خاطئة، مما يعني أن المعلمين والطلاب يبذلون قصارى جهدهم لإرشادهم.

تمتلك Chu Xiaoxiao نظامًا غير مرئي، ويبدو أنها قامت بفحص الأشخاص من حولها مسبقًا ولن تقدم تعليقات لأشخاص معينين أبدًا.

أظهرت Chu Xiaoxiao نظرة مدروسة، حيث استطاعت رؤية مشاعر المعلمة، لكن يبدو أن المعلمة لم تعرف مشاعرها.

من وجهة نظر المعلمة، كانت قد أرسلت بالفعل إشارة جيدة، لكن Chu Xiaoxiao لم تتلقها لفترة طويلة، لذلك أصبح سوء الفهم أعمق وأعمق.

تشو شياو شياو: "إذاً لماذا لا تبتسم في البداية؟"

إنها ما زالت لا تفهم أن المعلمة مي عادةً ما تكون جادة جدًا في الفصل ولها دائمًا وجه مستقيم.

تفاجأت المعلمة مي عندما سمعت الكلمات، ولم تستطع منع نفسها من خدش وجهها، وانجرفت عيناها إلى الجانب، وابتسمت محرجة: "لقد ضحكت دائمًا عندما بدأت العمل، لكن وجهي ليس جيدًا في التصنيف". ..."

المعلمة مي لطيفة ولطيفة، كانت تضحك عندما دخلت مكان العمل، لكنها لم تستطع مساعدة الأطفال على الإطلاق.

الأطفال مخلوقات مخيفة إلى حد ما ويخافون من التحديات. بمجرد أن يجدوا أنك جيد في التحدث، فإنهم يهاجمونهم في مجموعات، بغض النظر عن الانضباط.

تعاني المعلمة مي من عيب على وجهها مقارنة بالأجيال الأكبر سناً. لم تكن قادرة على إيقاف الطفل الدب بنظرة صارمة. وبطبيعة الحال، فهي تحتاج إلى عدد قليل من الناس لإعداد المكافآت.

ينتمي Chu Xiaoxiao إلى مجموعة معقولة إلى حد ما، لكن العديد من الأطفال لم يعرفوا ما كانوا يفعلونه على الإطلاق، وسيكونون دائمًا صاخبين إذا لم يوقفوهم.

لقد كشفت المعلمة مي حقًا عن كل نقاط ضعفها، ولم تكن تعرف ما الذي كانت تتحدث عنه، لقد اعترفت بمشاعرها بصراحة.

اعتادت أن تكون أصدقاء مع الأطفال على قدم المساواة، ولكن ليس كل المساواة سوف تعطي إجابة. هناك أيضًا أطفال يحبون البرسيمون.

تم حل ارتباك Chu Xiaoxiao تمامًا، وأصبح مزاج Master Mei هادئًا الآن، مما جعل Chu Xiaoxiao يسترخي أيضًا.

مدت تشو شياو شياو يدها الصغيرة بلطف، وتقدمت لتلمس وجهها، وراحتها: "لا، المعلمة تبدو جيدة بابتسامة، لن نكون عصايين."

لم تتوقع المعلمة مي أن تفعل الفتاة الصغيرة هذا، فنظرت إلى عيون الشخص الآخر الصادقة بشكل لا يصدق، وانفجرت في البكاء على الفور!

ربما يكون هذا عندما تحب العمل!

شعرت تشو شياو شياو بمشاعر السيد مي، فسحبت يدها لتنظر إليها، وترددت: "هل هذه ردود فعل؟"

يبدو أن Chu Xiaoxiao يفهم ما يعنيه السيد Mei. إذا أخذت السيدة مي زمام المبادرة لإرسال إشارة جيدة، بغض النظر عما يعتقده الطرف الآخر، فإنها ستعطي الطرف الآخر استجابة معينة، تمامًا مثل الثناء على فعل الشيء الصحيح.

حصد البروفيسور مي تأكيده وأتمنى ذلك قليلاً بفرح.

أومأت المعلمة مي برأسها يائسة: "نعم، يمكن للمعلم الآن معرفة أفكار شياو شياو، ولن يكون في حيرة من أمره."

"يشعر المعلمون بسعادة كبيرة عندما يتلقون ردود الفعل ولا يشعرون بالتعب من العمل."

في الواقع، المعلمة مي لا تهتم بالقيادة أو الراتب. ما تريده هو تعليقات أطفالها، لكن Chu Xiaoxiao لم تفعل هذا من قبل. إنها ترسم الحدود بوضوح شديد.

يبدو أن Chu Xiaoxiao قد أدرك شيئًا ما وهمس: "المعلم هو في الواقع مثلي. عندما أحصل على تعليقات من المعلم، لن أكره رياض الأطفال بعد الآن."

تلقى Chu Xiaoxiao الآن لمسة من هذا القبيل من Master Mei، وشعر فجأة أن الأشياء السابقة لم تكن شيئًا.

إنها تأمل أن يحبها الآخرون، لكنها لم تعرف كيف تحبه حتى أحبته حقًا.

خفف السيد مي ومد يده وابتسم: "ثم نتصافح حقًا ونصنع السلام؟"

مدت تشو شياو شياو يدها، وفكرت لبضع ثوان، ثم استعادتها: "هذا ليس صحيحا."

رأى السيد مي اليد الصغيرة التي أمسك بها وانسحب مرة أخرى: "؟"

تجول Chu Xiaoyi عند الباب لفترة طويلة، متجاهلاً تمامًا ما كانت تتحدث عنه أخته ومعلمته، وقد يستغرق الأمر وقتًا طويلاً.

حتى أنه ألقى نظرة في رأسه ووجد أن الشخصين اجتمعا للدردشة، ولم يكن الجو متوترا، مما جعل الناس في حيرة من أمرهم.

بعد وقت طويل، خرج Chu Xiaoxiao أخيرًا من الفصل وتمكن من متابعة Chu Xiaoyi إلى المنزل.

لقد ذهل تشو شياويى: "ما الذي تتحدث عنه؟

سنشتاق إليك؟ "

Chu Xiaoyi: كيف يمكن أن يكون مثل قرن إذا تصالحت أو تحدثت عن الانهيار في لحظة؟

قال Chu Xiaoxiao رسميًا: "لقد قمت أنا والسيد Mei بفحص القواعد النحوية على الهاتف المحمول في الفصل الدراسي وتوصلنا أخيرًا إلى اتفاق بشأن هذه المسألة."

تشو شياويى: "..." أن تكون معلمك أمر صعب حقًا.

من أجل حل المشاكل التي خلفها التاريخ، قام السيد مي بتحميل قاموس APP بجنون إلى الفصل الدراسي واستخدم مواد مختلفة لمناقشة الخلافات بين الجانبين.

توصل الاثنان في النهاية إلى مصالحة بشأن المسألة النحوية، وهو ما اعتبر بمثابة مصافحة حقيقية وصنع السلام.

وضع Chu Xiaoyi إحدى يديه في جيبه وقادها باليد الأخرى: "هل أنت والمعلم بخير؟"

حدق تشو شياو شياو في وجهه وقال بخفة: "كل شيء على ما يرام في البداية."

تشو شياويى: هل تقوم بدعوة الوالدين إذا لم يكن لديك ما تفعله؟

الآن هل من الصعب التحدث مرة أخرى؟

ومع ذلك، فإن أفضل وضع لعودة Chu Xiaoxiao وMaster Mei معًا. طالما أن العقدة الموجودة في قلب Chu Xiaoxiao غير مقيدة، فلن يستمر المزاج السيئ طويلًا، وسيختفي قريبًا، تمامًا مثل Chu Xiaoyi.

وهو الآن يفكر أحيانًا في المعلم الذكر، ولم يترك سوى أثر من العاطفة من الماضي، ولا يزال بإمكانه اتخاذ خطوات كبيرة للأمام.

لقد تعلمت Chu Xiaoxiao للتو تقنيات ردود الفعل، وفكرت في الأمر بعناية وقالت: "أخي، أنا معجب بك قليلاً الآن."

لقد تغير موقف Chu Xiaoyi تجاهها، لكن يبدو أنها لم تقدم أي تعليقات أبدًا، ولا تزال تقاوم.

لقد فهمت للتو أهمية الرد من المعلمة مي، والآن عليها أن تعوض ذلك، ثم أكدت: "لكن القليل فقط من الإعجاب..."

عندما رأت تشو شياو يي الشيء الصغير وهو يميل رأسها ويقوم بإيماءات حذرة، شعرت بقليل من النعومة في قلبها، وشعرت بالارتباك والمضحك.

لقد احتضنها ببساطة، وأرجح الرجل الصغير في الهواء عمدًا، مبتسمًا ومهددًا: "قليلاً؟

قليلا؟ "

تشو شياويى: إنها حقًا بطة ميتة، ألا يمكنني علاجك بعد؟

احتضن شقيقه شيونغ تشو شياو شياو، وكان يلهث تقريبًا.

بعد أن شعرت بفرحة الطرف الآخر، اضطرت لتجربة السفينة الدوارة لللحم البشري. انتفخ وجهها الصغير على الفور، وهتفت بقلق: "قلت إنه القليل من الحب! لا تجيبني كثيرًا إذن!

تشو شياو شياو: أنا أحبك قليلاً فقط، لا تحبني كثيرًا! لا أستطيع تحمل ذلك!

شعر Chu Xiaoxiao فجأة أن أذواق Master Mei التفاعلية كانت جيدة جدًا، وأن أذواق Chu Xiaoyi العنيفة كانت لا تطاق، وحشية للغاية!

الفصل 20

بعد عودتها إلى المنزل، كانت تشو شياوشياو تختبئ بعيدًا عن الأخ الرخيص. شعرت أن هذا الشخص قد يصبح أصلعًا، وهو أمر مخيف حقًا.

أصبح قلب Chu Xiaoyi الآن أخضرًا نابضًا بالحياة، وأكثر من اللون الأزرق الحزين، كما لو كان يضيف ألوانًا أخرى لإحداث تغيير سحري.

شعر Chu Xiaoxiao بأنه جديد تمامًا. بعد أن أصبحت السيدة مي مثلها، عادت إلى اللون البرتقالي، لكن الظلال ستتغير، لكن اللون ظل ثابتًا.

Chu Xiaoyi مختلف، فقلبه يشبه لوحة الألوان، ويمكنه أيضًا اللعب بألوان مختلطة.

تشو شياو شياو: أخي لديه مرج أخضر في قلبه، ولا أعرف ما الذي سينمو في النهاية.

بعد عودة Chu Xiaoyi من روضة الأطفال، تواصل مع طاقم الفيلم مرة أخرى وتأكد من عدم وجود صورة للمعلمة Mei وآخرين، وشعر بالارتياح.

قالت الكاميرا على مضض: "لم ندخل حتى، بالطبع لم نتمكن من التقاط الصور، لذلك التقطنا صورًا لك وأنت خارج المبنى..."

لا يمكن لمشغلي الكاميرات الدخول والتصوير دون الحصول على موافقة من الروضة.

سجل القمح الموجود على جسد Chu Xiaoyi جزءًا من الصوت، ولكن لم يكن هناك فيديو على الإطلاق، فقط السفينة الدوارة البشرية أمام المبنى.

تشو شياويى: "هذا جيد، لا تزعج معلمي المدرسة واحذف الصوت."

تمت تسوية الأمر بين البروفيسور مي وتشو شياو شياو بالفعل، ولم تعد هناك حاجة للتعليقات والتحفيز من الرأي العام الخارجي، وهو أمر أكثر إزعاجًا.

الكاميرا: "في الواقع، يتم بث تسجيلاتك في البرنامج، فهل ستغير انطباعات الكثير من الناس؟"

جميع الموظفين الذين تابعوا التصوير تجسسوا وهم يأكلون البطيخ باستمتاع. في الواقع، لقد تغير انطباعهم عن Chu Xiaoyi كثيرًا. ربما كانت طريقة جيدة لجذب المعجبين.

تفاجأ تشو شياويى، وفكر لبضع ثوان وقال: "قد يكون عرضًا بالنسبة لك، ولكن بالنسبة لي، الأمر مختلف عندما أعود إلى المنزل."

ابتسم بسهولة: "ربما لا أحتاج إلى الغرباء ليتغيروا الآن، لكني بحاجة إلى أن تتغير عائلتي".

لا تحتاج Chu Xiaoyi إلى **** المعجبين الآن، إذا كانت تريد حقًا ****، فيجب أن تكون المعجبين في المنزل.

لقد حقق العديد من الإنجازات في السنوات الخمس الماضية، كما خسر الكثير من الأشياء المهمة التي يبحث عنها شيئاً فشيئاً.

كان لدى Chu Xiaoyi دائمًا شعور غريب بالقلق من قبل، وكان حريصًا على النجاح وأراد بجنون إثبات نفسه، لكنه لم يكن قلقًا جدًا الآن وكان يأمل ألا يمر الوقت بسرعة كبيرة.

لا ينتهي العمل أبدًا، لكن نمو الشيء الصغير يختلف في كل فترة، وقد يتغير قليلاً في غضون أيام قليلة.

وجدت Chu Xiaoyi الأمر غريبًا عندما رأته. كانت ستسقط حيث سقطت وتواجه مشاكل جديدة، لكنها تستطيع المشي بعد التعثر. ربما كان والديه ينظران إلى بعضهما البعض بنفس الطريقة.

لا أحد يعرف كيف سيكون مستقبل الطفل، كل ما عليهم فعله هو المراقبة بعناية.

لسوء الحظ، بعد تسجيل الحلقة الأولى من العرض، اضطر Chu Xiaoyi إلى مغادرة المنزل لبدء حياته المهنية.

ومع ذلك، عندما انسحب طاقم الفيلم، واجهوا صعوبات ولم يسمح لهم Chu Xiaoxiao بإزالة الكاميرا من غرفة المعيشة.

قال Chu Xiao Xiaoyi بحق: "Xiao Hei يريد البقاء!"

أصبحت هي وشياو هاي صديقين، وشكلتا صداقة عميقة. ولا يجوز السماح لهم بأخذهم بعيدا. ماذا لو اختفى وعيه المستقل؟

رفع Chu Xiaoyi جبهته مصابًا بصداع: "Chu Xiaoxiao، هل تطلب مني شراء الكاميرا الخاصة بهم؟"

كان المخرجون من وراء الكواليس مذنبين لسبب غير مفهوم، لذلك كانوا محرجين جدًا من الكشف عن سلوكياتهم السيئة المتمثلة في مضايقة الأطفال، كما انتهزوا هذه الفرصة لتصوير شكاوى Chu Xiaoxiao التي لا تعد ولا تحصى إلى شقيقها.

نصحه أحدهم: "لا بأس، وإلا فابق هنا. نحتاج فقط إلى إغلاق الجهاز. على أية حال، سنقوم بتثبيته في المرة القادمة..."

تشو شياويى: "لا، كيف يمكنه أن يظل آلة واحدة بمفرده؟ لا أستطيع التعود على مشاكله!"

تشو شياو شياو: "لا، لا، شياو هاي لا يمكنه المغادرة!"

لم يغضب Chu Xiaoyi، وضحك بدلاً من ذلك: "Chu Xiaoxiao، أنت لا تهتم إذا غادرت أم لا، هل تعتني بآلة أم لا؟

هل هذا الجهاز أخيك؟

! "

كان على وشك مغادرة المنزل للعمل، ولم يرها قلقة للغاية.

كان تشو شياو شياو عاجزًا عن الكلام. فتحت فمها الصغير وتمتمت: "... فهل يمكن أن يكون أخي؟"

هل يستطيع أن يصبح فرداً من العائلة؟ "

إذا كان Xiao Hei يحتاج إلى أن يكون أحد أفراد العائلة ليبقى، فهذا ليس مستحيلاً.

تشو شياو يي: "..."

قال Chu Xiaoyi بحزم: "لا أستطيع، لا أسمح بذلك! لن أكون أبدًا شقيق الكاميرا!"

Chu Xiaoyi: لدى الأسر الأخرى قطط وكلاب، حتى لو تظاهروا بأنهم أفراد من العائلة، هل ما زلت ترغب في الحصول على كاميرا فيديو؟

تمت إزالة كاميرا غرفة المعيشة أخيرًا، مما أذهل الشيء الصغير بالغضب.

لم يكن بإمكان المخرجين سوى تهدئة Chu Xiaoxiao على انفراد، ووعدوا بإحضار هذه الآلة في المرة القادمة، وهي ليست سيئة على الإطلاق، ولم تصاب بأذى، ولن تلمسها حتى في المنتصف.

استخدم Chu Xiaoxiao جهاز iPad لالتقاط صورة لـ Xiao Hei، وقال بقلق: "لقد التقطت كل الصور، لا يمكنك أن تخطئ."

"يجب أن يكون صحيحًا تمامًا، كما ترى أن لديه رقمًا!"

بعد أن غادر Chu Xiaoyi المنزل، عاد إلى إيقاع عمله الطبيعي، لكنه طور الآن عادة جديدة تتمثل في تحرير رسالة لأفراد عائلته كل يوم، وقام أيضًا بإعداد ساعة منبه لهذه الغاية.

يستجيب الآباء بسرعة كبيرة: شياو بي عبارة عن رسالة قصيرة بسيطة ومدروسة، يطلب فيها من ابنه شرب المزيد من الماء وإضافة الملابس، لكن تشو جيادونغ يريد تعديل مقالته في كل مرة.

لم يستطع Chu Xiaoyi أن يتحمل طعن قلب والده. لاحظ أن والده يتحدث كثيرًا عبر الإنترنت. على العكس من ذلك، كان من الصعب أن يبدأ الحديث عندما يلتقيان، فلا يستطيع إلا أن يعض الرصاصة ويقرأ مقطعًا طويلًا. كل يوم.

عندما يكون Chu Jiadong بصحة جيدة، فإنه يحب أيضًا إرسال مقالات غريبة إلى Chu Xiaoyi، مثل "Lin Qingxuan: جودة الحياة لا يتم تحديدها أبدًا بالمال"، "Wang Meng: بعض الناس يعرفون الكثير، لكن ليس بالعقول"، " نيتشه: إن قتالنا ليس أكثر من محاولة إكمال بعضنا البعض" وهكذا.

نظر تشو شياويى إلى عنوان المقال وأصاب بالذعر: "..." أبي، ماذا تريد أن تقترح عليّ؟

أخيرًا أرسل تشو جيادونغ مقطوعة من "الأغاني التي كتبها، كل صيني يغني". شعر تشو شياويى أن الأمر يتعلق في النهاية بتخصصه، وربما أستطيع الدراسة بجد. لقد نقرت ووجدت أنه مكتوب "موسيقي الشعب-Nie Er".

تشو شياويى: نعم، السيد كتب النشيد الوطني، وبالفعل الجميع يغنيه.

شعر تشو شياو يي أن والده كان طموحًا للغاية، وتجرأ على إرسال مقالة ني إير لنفسه. هل يعتقد أنه من الممكن أن يكتب ابنه النشيد الوطني؟

هل هذه هي الشجاعة التي قدمها له ني إير؟

!

كان رد فعل الوالدين سريعًا، لكن الأشياء الصغيرة كانت غالبًا صامتة، ولم يستغرق الأمر سوى يومين أو ثلاثة أيام حتى يعيد Chu Xiaoyi واحدًا.

ولأنها تحمل جهاز IPAD، فإنها لا تشاهد الأخبار من وقت لآخر، وغالبًا ما تستجيب لفترة وجيزة بعد وقت طويل.

إجابته ليست غريبة: جيد جدًا.

يي:؟

يي: تشو شياو شياو، هل أنت منتفخة جدًا الآن؟

هل هكذا ترد على أخيك؟

كانت Chu Xiaoxiao أيضًا هادئة جدًا في مواجهة أسئلة شقيقها Xingshi، وواصلت الرد بعد يومين فقط: أنا مشغولة.

نظر Chu Xiaoyi إلى الهاتف بشكل معقد: "..." هل انقطع اتصالك بالإنترنت في الأيام القليلة الماضية في الجبال؟

أنت مشغول جدًا لدرجة أنك نسيت تقريبًا أن لديك أخًا أكبر، أليس كذلك؟

في المقارنة بين والديه وأخته، شعر تشو شياويى تمامًا بما يعنيه عبارة "الشخص الذي لا يمكن توجيهه يكون دائمًا في حالة اضطراب، والمفضلون ليسوا خائفين".

باعتباره كلبًا وحيدًا أمًا وطفلًا لم يستنير بعد إنجازاته في الحب، فهو لم يتلامس بعد مع الحب الحلو أول تجربة لموجة ساخنة وباردة أمام يدي الخادمة العجوز؟

لم يتلق مثل هذا الاستقبال البارد من الفتيات في المدرسة، وكأنه نظر في المرآة اليوم، سيشك في أنه أصبح قبيحًا. وإلا، لماذا كان بالاشمئزاز جدا؟

من ناحية أخرى، بدأت "أجيال قليلة في عائلتنا" مرحلة المونتاج، ويتم الإعلان عن البرنامج في نفس الوقت.

لقد كان المخرج لي عنيدًا للغاية مؤخرًا واشتكى بشكل محموم إلى Chu Xiaoyi: "تريد أختك بالفعل إرسال رسائل بريد إلكتروني إلى الوالدين الذين يظهرون على الشاشة واحدًا تلو الآخر للتأكيد، أشعر بالجنون الآن. لا أفعل ذلك، لم يسبق لي تجربة مثل هذه الانتقادات الشديدة ..."

المخرج لي: ما فشلت إدارة الدولة للإذاعة والسينما والتلفزيون في تحقيقه، نجحت روضة الأطفال الدولية في تحقيقه.

اقترح المدرب لي في البداية أن يقوم جميع الأطفال الآخرين بصنع الفسيفساء، لكن روضة الأطفال لم توافق حتى، قائلة إنه ربما يرغب شخص ما في أن يكون في الصورة.

يجب على المدرسة أن تلتمس آراء أولياء الأمور والأطفال بعناية. في الوقت نفسه، لا ينبغي خربشة الفسيفساء بشكل عشوائي، الأمر الذي سيجعل الأطفال الآخرين غير سارة بسهولة. ينبغي أن تكون طفولية.

انتظر المدير لي بصبر رد المدرسة، وأرسل الأطفال الذين لم يتمكنوا من الظهور في مكان الحادث مع حيوانات كرتونية، وأعادهم إلى روضة الأطفال للفحص.

لقد اعتقد أنه معصوم من الخطأ هذه المرة، لكنه لم يتوقع أن يكون للآخرين آراء.

تعتقد المدرسة أن الصور الرمزية للحيوانات الكرتونية يجب أن تأخذ في الاعتبار عرق الطفل وعرقه وجنسيته ودينه، ومن الضروري تحديد ما إذا كانت الصور الرمزية للحيوانات المستخدمة حاليًا حساسة أم لا.

المدير لي: "..." أي روضة أطفال ستفتتحها؟

هل ستشارك في مراجعات الأفلام والتلفزيون؟

على الرغم من أن المدير لي كان مليئًا بالشكاوى، إلا أنه كان مترددًا في حمل هذه المعلومات القيمة، لذلك قام بفحصها بعناية واجتاز فحص المدرسة أخيرًا.

هناك عائلات نجوم أخرى في "عائلتي"، ويمكن لحجم تصوير Chu Xiaoyi هذه المرة أن يدعم بشكل أساسي قضيتين أو ثلاث قضايا.

بالطبع أراد Chu Xiaoyi المشاركة في عرض متنوع وإثارة موجات عاصفة على الإنترنت. أراد أن تسخر منه البقع الشمسية الموجودة على الفور. إنه شخص لا يرحم ولم يتمكن من حضور عرض متنوع مرة أخرى. !

من هو تشو شياويى؟

ومن المؤكد أن هذا هو أول شخص يدين له في منتصف الحياة اليوم. وهو معروف بأعصابه القصيرة وانخفاض ذكائه العاطفي وعدم قدرته على الكلام. درجة استقامة الرجل الفولاذي تتناسب طرديا مع مظهره.

كان Chu Xiaoyi ينتمي إلى أولئك الذين أحبوه، وأولئك الذين لم يحبوه أرادوا أن يموت. كان الاستقطاب الشفهي خطيرًا للغاية.

لاستعارة كلمات أحد المارة: على الرغم من أن Chu Xiaoyi لم يجري مقابلة أو يغني، إلا أنه حقًا ممثل وسيم وجيد، ولديه إمكانات كبيرة في الجيل الجديد.

المارة على استعداد لمشاهدة مسرحية Chu Xiaoyi سرًا، لكنهم لا يجرؤون على التعبير عن آرائهم حسب الرغبة على الإنترنت، وإلا فسوف ينتظرون فقط وصول الرجل الأسود إلى الباب والذهاب مباشرة إلى حزمة المواد السوداء لغسل الدماغ.

بالطبع، قدم Chu Xiaoyi أيضًا الكثير من المواد لحقيبته القماشية السوداء، وترك الكثير من "الكلمات السهلة" عندما كان جاهلاً في سنواته الأولى.

في المؤتمر الصحفي، كان المراسل مثيرًا للاشمئزاز عمدًا لجعل الأمور صعبة على الآخرين، وسأل عن فضيحة تشو شياويى الجنسية المثلية، وكان ذلك أشد معارضيه.

إذا كان شخصًا آخر، فقط خذه معك أو اطلب من أعضاء الفريق التوقف عن طرح الأسئلة والالتزام بالهدوء.

أعطى Chu Xiaoyi إجابة مثالية: "ما الذي يجب طرحه؟

لماذا لا تسأل عن المحارة السحرية؟ "

أذهل المراسل تشو شياويى على الفور، لكن هي شين كان غاضبًا جدًا لدرجة أنه كان يوبخ والدته في الخلفية.

من المؤكد أن تشو شياويى قد صُعق لبعض الوقت في المؤتمر الصحفي، كما طاردته البقع الشمسية لفترة طويلة، ونشرت "كلماته السهلة" في كل مكان، خوفًا من ألا يعرف الآخرون أن معدل الذكاء العاطفي لديه كان منخفضًا.

ظهر Chu Xiaoyi لأول مرة في عرض مواهب معين من قبل وأصبح صديقًا جيدًا لمتسابق معين خلال فترة التسجيل.

إنه يعامل الآخرين كأصدقاء حديديين، ويتحدث عن الموسيقى فيما بينهم إذا لم يحدث أي خطأ، لكن الطرف الآخر ورفاقه يأتون إلى المجموعة ويقلون الحزب الشيوعي، ويطلقون النار سرًا على مصاص الدماء تشو شياويى، ويتركونه يعيش حياة بائسة. انهارت تماما.

عانى Chu Xiaoyi من التعديلات الخبيثة في العرض وحافظ منذ ذلك الحين على درجة عالية من اليقظة ضد أي عرض متنوع، حتى أنه قال إنه لن يذهب أبدًا إلى عرض متنوع مرة أخرى ويستخدم أعماله لإثبات نفسه.

لولا أفلام المخرج "لي" المتكررة وذنبه تجاه العائلة، لما سجل برامج منوعات إذا قُتل.

بعد بث "أجيال في عائلتنا"، كان تشو شياويى قد خمن بالفعل أنه سيتعرض للسخرية على الأرض. لقد قطع الاتصال بالإنترنت مبكرًا ولم يمنح الناس الفرصة لمهاجمته بعنف.

عندما ظهر لأول مرة في البرنامج، كان يعتقد بوضوح أنه عندما عاد، كانت لديه علاقة جيدة مع عائلته، ولم يلعبها لأي شخص.آراء مستخدمي الإنترنت ليست مهمة.

دخل Chu Xiaoyi إلى الإنترنت مؤخرًا لأنه أراد الإعلان عن العلامة التجارية.

إنه آلة احترافية مختصة ومتفانية، ولا يسمح بشكل أساسي لموظفي الفريق بالقيام بذلك نيابةً عنه، وسيرسلها شخصيًا إلى والد الطرف "أ".

على الرغم من أن شياوباي قد كتب الشعار بالفعل، إلا أنه لا يزال ينسخ ويلصق بأصابعه، مع الانتباه إلى معنى طقوس العمل.

Chu Xiaoyi: استمتع بجوهر الوقت واقضي لحظات جميلة معًا.

ما هي لحظاتك الجميلة؟

أرسلها معي بسرعة وألقي نظرة! #清洋精精精与你相伴#

توست العنب: أرسله إلى أختك.

شياوشو: أرسل لأختك +10086

شياو هاي ينظر إليك: أرسل أختك! أرسل أختك! أرسل أختك! أنا في عجلة من أمري، أنا في عجلة من أمري، أنا في عجلة من أمري!

تشو شياو يي: "..."

لم يرغب Chu Xiaoyi في البقاء على Weibo بعد الآن، لكن منطقة التعليقات الخاصة به انفجرت في ثانية، وظهرت التعليقات الساخنة الأعلى تصنيفًا.

لحسن الحظ، لم يعد مبتدئًا في العالم، ولن يتأثر بسهولة بالتعليقات السوداء. بدلاً من ذلك، قام بهدوء بالتواصل مع ويبو وهمس: "هل مازلت تشتري المعجبين مني؟

هل تواصلت مع أي مشاريع مؤخرًا وأحتاج إلى الشراء بشكل مبالغ فيه؟

هل أنت خائف من التعرض للسخرية؟ "

ألقى تشو شياو يي نظرة خاطفة على منطقة التعليق في "قل أختك" وقال: "إن جودة البقع الشمسية سيئة حقًا هذا العام. لقد نشرت للتو إعلانًا، هل يمكنني فقط فتح فمي وأقسم؟"

أين مجموعتي المتحمسة المناهضة للثالوث؟ "

Chu Xiaoyi: هل من الممكن أن أكون متخبطًا بسرعة الضوء ولا يوجد أحد لديه الخط الأول للتحكم في التقييم؟

"من لديه المال ليشتري لك معجبين؟"

سمع هي شين كلمات الفنان لسبب غير مفهوم، مشى ونظر إلى الهاتف، وأظهر نظرة مترددة مرة أخرى: "إنه [biquge www.boquge.co] لا يلعن الناس، أليس كذلك؟

هل يجب أن يقصدوا حرفيا؟ "

تشو شياويى: "أليست أختك لعنة؟"

هل مازلت تريد تحية والدتي؟

تريد أن تكون جميلة! "

هي شين: "إنهم يريدون منك أن تنشر أختك... محتوى أختك، أليس كذلك؟

هل هو شياو شياو؟ "

كان He Xin قد شاهد بالفعل العدد الأول من "Generations in Our Family" الليلة الماضية، لكن Chu Xiaoyi رفض مشاهدة العرض خجلًا، وقام بقطع الاتصال بالإنترنت عمدًا خوفًا من التعرض للسخرية، ولم يشعر مؤقتًا بتأثير العرض.

تشو شياويى: "؟"

استدار Chu Xiaoyi على عجل لقراءة الإعلان مرة أخرى، وأدرك فجأة المعنى الحقيقي لمستخدمي الإنترنت، ولا يبدو أن He Xin مخطئ.

والأهم من ذلك، على موقع Weibo الخاص بها، بدأ الناس في تحديد مواعيد عمياء لأبنائها وأبناء إخوتها وأبناء إخوتها، وعدد لا يحصى من الصور للأولاد الصغار الذين تتراوح أعمارهم بين 3 إلى 8 سنوات لشغل منطقة التعليق الخاصة بها!

35521: 6 سنوات، ماركة Jingfang Jingdo Jing، تحب رؤية Piggy Peppa، مجموعتان في منطقة مدرسة Sanhuan، واحدة في Tongzhou، يمكنها غسل الجوارب، وبيض المخفوق، والتسمية أو الزواج حسب الرغبة، ويمكن للأطفال متابعة الاسم الأخير للفتاة. الحياة لا يهم.

طالما لم يعجبك، احزمه وأرسله على الفور. [أمسك قبضتك] [صورة]

تشو شياويى: "..." لم يكن لدي موعد أعمى بعد، هل قابلته أختي أولاً؟!

Continue Reading

You'll Also Like

25.4M 1.8M 100
عندما تجتمع مجموعة من الوحوش الجائعة على فتاة صعبة المنال تكون النتيجة كارثة بشرية إغتصاب جماعي وعادات متخلفة وظلم لا متناهي وأًناس لا ترحم إن كانت...
11.5K 980 16
تدور أحداث روايتنا عن فتاة ذات الخمس عشر عاما تنقلب حياتها رئسها على عقب بعد أن تقرر عائلتها المتكونة من ست أشقاء وأب تبنيها و إعادتها لحياتهم من أجل...