رواية MTL
يبحث
بعد أن ارتديت زي قطة ضالة
الفصل الأول: القطة الضالة
بعد أن ارتديت زي قطة ضالة
2022.03.02مفتوح
المؤلف: لي تايشو
علامة—
علامة—
على حصاة مكسورة بشكل غير منتظم في الأسفل، كان هناك "نقرة" واضحة.
هبت عاصفة من الرياح، وأدت إلى انتزاع قطرة ماء سقطت على شكل خط في الهواء من نقطة الهبوط وتحولت إلى حافة الحجارة المرصوفة.
لذا، أصبحت هذه "القراد" بمثابة "صفعة"، وتم إفساد المياه الملعونة.
لقد شعر غو سولي فجأة أن طرف أنفها أصبح باردًا ورطبًا، وكأنها مبللة بالماء. هذا جعله يعبس بشكل غير مريح وفي نفس الوقت مذهول.
هم الآن في العناية المركزة، أين تناثر الماء على الأنف؟
ومع ذلك، فإن اللمسة حقيقية للغاية بالنسبة له حتى يشك فيها.
ناضل غو سولي بشدة لرفع عينيه التي تزن آلاف الجنيهات، واستمر الألم والضعف في جميع أنحاء جسده.
من المحتمل أن المرض كان خطيرًا جدًا هذه المرة، وعرفت جو سولي أن حياتها وصلت إلى حد الإرهاق.
بالطبع هناك ندم، ولكن هناك المزيد من الصعداء.
عندما يصبح العيش شخصًا آخر، بالنسبة للمريض، فهذا بلا شك نوع آخر من الثقل يختلف عن الألم. والأسوأ من ذلك أن النتيجة معروفة منذ فترة طويلة للجميع، لذا يبدو النضال محرجًا للغاية.
تعتبر Gu Suri نفسها شخصًا عاديًا من الطفولة إلى مرحلة البلوغ. ليس من المبكر ولا المتأخر أن تتعلم المشي، وليس من المبكر ولا المبكر أن تتعلم الكلام، ولا تستطيع أن تكتب الشعر في سن الثالثة ولا تعاني من عيوب خلقية، طلاب المدارس الابتدائية في المنطقة المدرسية العادية، وطلاب المدارس الثانوية في المدينة العاديين، و211 طالبًا جامعيًا يمشون على الخط، شخصياتهم ليست مبهرجة ولا كئيبة.
ولكن لا يستطيع أحد أن يقول إن الناس العاديين لا يستطيعون السعي للحصول على مكان لائق في نهاية الحياة.
بالطبع، هذا النوع من التفكير قد يشتبه به بالفعل بأنه أناني، ولكن أليس على وشك الموت، فإذا كان أنانيًا، فمن المحتمل أن يأخذه العمات السبع والثماني العمات في العائلة في الاعتبار.
- كأنه يريد اللحاق بالركب مبكراً، وهو يفكر في رأس السنة الجديدة بعد عشرة أيام من وفاته، فلا يزال بإمكانه أن يجتمع بوالديه اللذين ماتا مبكراً.
أفكار نعسانة في ذهنه، وعندما سقط في الظلام العاجز مرة أخرى، لم يتبق لدى غو سولي سوى فكرة واحدة: لقد عاش فقط لمدة عشرين عامًا، ولم يكن لديه حتى ابن عقيم تم نزع أنبوب التنفس منه. !
صفق!
كان وجه جو سولي مؤلمًا، كما لو أنها أصيبت بشيء ما.
جو سولي، التي كانت في غيبوبة، ارتجفت بعنف، مما تسبب في قفز جسدها كله.
القفز—
القفز؟
تجمدت جو سولي لبعض الوقت، قبل أن تدرك أنها بدت وكأنها على أربع الآن.
بالتأكيد ليس من المريح للإنسان أن "يقف" بهذه الطريقة، لكنه لا يشعر بهذا الإحراج الآن، لكن من الطبيعي أن يكون الأمر هكذا.
"مواء، يبدو أنك لم تمت بعد."
سمع صوت غريب بجانبي، "لقد قلت للتو أن قطتنا الرعوية الصينية هي الأقوى في المواء~"
إذا نظرت إلى الصوت، فهي قطة برتقالية ممتلئة الجسم.
يمكن رؤية أنه قد سار للتو مسافة طويلة من الرذاذ، وفراؤه المتسخ والأصفر مبلل. في هذا الوقت، يجلس الطرف الآخر القرفصاء في أنبوب الصرف الخرساني، ويلعق أقدامه ويغسل وجهه على مهل.
ارتجفت عينا جو سولي، وخفضت رأسها بتردد ورفعت مخالبها. وبمجرد أن امتدت المخالب، خرجت الأظافر الحادة من الوسادات. جيد جدًا، يبدو أنه وُلد من جديد، أو وُلد من جديد في شكل قطة.
أغمض عينيه، أدار رأسه واستنشق، الرائحة الكريهة التي كانت عالقة في ذهنه دائمًا ورفضت أن تتبدد لا تزال تأتي منه.
جيد جدًا، جنبًا إلى جنب مع مواء القط البرتقالي، والبيئة المحيطة به، وحالته الخاصة، كان يرتدي أيضًا ملابس قطة ضالة يشتبه في أنها ماتت للتو من المرض.
"هل تأكل أم لا؟ مواء؟ لقد أحضرته بصعوبة كبيرة." لعق القط البرتقالي الكبير مخالبه وفرك وجهه السمين، وكان جسده لا يزال مبللاً، مما جعله يشعر بعدم الارتياح الشديد، لكنني فقدت حقًا الاهتمام بمواصلة لعق شعري.
وقف القط البرتقالي الكبير وهز جسده، وظن أنه يرتجف حتى جف. قفز يسارًا ويمينًا نحو القط الأسود والأبيض القذر، ورفع كفوفه وألقى برأسه على Gu Suli. كفوفه، في حيرة شديدة: "يمكنك أن تأكلني إذا لم تأكله، مواء".
عادت جو سولي إلى رشدها، فقط لتدرك أن الشيء الذي ضرب وجهها في البداية كان قطعة من اللحم كانت في الأصل مليئة بالطين.
- لا أعرف أين وجدته القطة البرتقالية الكبيرة، ولكن من المحتمل أنها في سلة المهملات.
على الرغم من أنها كانت تعلم أن هذا غير مناسب، إلا أن غو سوري لم تستطع التغلب على عادتها في أن تكون "إنسانة"، حبست أنفاسها وحركت رأسها لترفض: "شكرًا لك، أنا لست جائعة الآن".
لا يهم إذا كانت القطة البرتقالية الكبيرة جشعة للغاية بحيث لا تستطيع إحضار الطعام، لأنها ترى وجه الأم الساحرة والحنونة للقطة السوداء والبيضاء، قالت Gu Suli ألا تأكله، دفن القط البرتقالي الكبير رأسه على الفور وأكل ومضغ، وكانت شاربه ملتوية من الفرح. يموت حقا.
لم يشعر القط البرتقالي الكبير بأدنى حزن على موت رفيقه، بل قدم طلبًا مباشرًا: "هل أنت قوي الآن؟ هل يمكنك أن تغادر هنا وتموت في مكان آخر؟ على الرغم من أن هذا ليس مكان عشي، لكنني أريد أن أعيش لفترة أطول، مواء".
نظرت إليه جو سولي بصمت، لكن القطة البرتقالية الكبيرة كانت بلا قلب وسعيدة، وأكلت بسرعة فطيرة اللحم التي كانت بحجم نصف صفعة الطفل.
عندما رأى أن غو سولي لم يجيب، لعق القط البرتقالي الكبير فمه ومسحه برفق بذيله: "لماذا لا تتحدث؟"
دون انتظار إجابة غو سوري، قال لنفسه مرة أخرى، "أدرك فجأة": "أوه ~ أرى، هل ليس لديك القوة للتحدث مواء؟"
رفع نظره إلى المطر في الخارج وكأنه يتردد في أمر ما، وبعد قليل تنهد واستدار ومشى إلى الجانب بعزم: "حسنًا، من سيسمح لنا بالاستدارة معًا. أشهى سلة مهملات، وأشرس قطة أنثى معًا، هذا يعتبر أخوة، يمكنك أن تموت بثقة، عندما تموت، سأخرجك وألقي بها بعيدًا".
بعد أن انتهى من الحديث، نظر إلى غو سوري وهو يهز رأسه، ربما كان يفكر بجدية شديدة في كيفية رفعه وكيفية رفعه بأقل جهد.
جو سوري: "..."
شكرا لك أخي!
بدأ القط البرتقالي الكبير يشعر بالنعاس بعد الأكل والشرب. أعطته البيئة المألوفة والهادئة إحساسًا بالأمان. كان هناك صوت خرخرة في حلقه، وحدق ولعق. مخالب، لا أعرف ما إذا كان ينظف جسدي أم يتذكر الطعام الذي تناولته اليوم، لكن سرعان ما لم أستطع مقاومة إغراء الإله النائم، ونمت ورقبتي معقوفة ومخالبي معقوفة.
فجأة أصبح المكان هادئًا، باستثناء صوت المطر المنتظم، وفي بعض الأحيان بعض أصوات الحفيف الخافتة القادمة من العدم.
- من المحتمل أن الحشرات أو الفئران المختبئة تتحرك بهدوء.
بدا صوت ديدي شاشا وكأنه يمتلك سحرًا منومًا، عندما اكتشفت أنها تحولت إلى قطة، كان من المفترض أن تشعر غو سولي بالخوف والارتباك والقلق، لكنها دون وعي، ضربت رأسها، ونامت على بطنها.
لا ينبغي أن يكون نومًا طويلاً، لأن Gu Suli استيقظت فجأة بعد الذاكرة الغامضة لكونها قطة لأكثر من ثلاثة أشهر في الحلم.
عندما فتحت عيني، وجدت أن اليوم الكئيب في الخارج كان مظلما تماما، والرذاذ الذي يشبه ريش البقر لا يعرف متى يتوقف.
عندما فكرت في القط البرتقالي الكبير الذي قال إنه لم يأكل لمدة يومين، ترددت غو سوري للحظة فيما إذا كانت ستحاول العيش كقطة، أو تجوع نفسها حتى الموت من خلال الاستفادة من هذا الاتجاه.
لكن هذا التردد لم يدم طويلا، فهو ليس سلبيا ومتشائما، بل وقف بسرعة وحاول التحرك والقفز للتكيف مع الجسم الجديد.
ربما كانت لدي تجربة حياة القطة مع القطة الأصلية، باستثناء المنظور المحرج، كل شيء آخر جيد.
أمال رأسه واستنشق الهواء، جعلته حاسة الشم القوية يشم رائحة طعام تتصاعد في الهواء. كان جو سوري جائعًا لدرجة أنه لم يهتم بأي شيء آخر، لذا قفز بحزم من أنابيب الصرف الخرسانية المكدسة واستنشق الرائحة طوال الطريق.
لا أعلم كم من الوقت سارت، شعرت جو سولي بأن أرجلها الأربعة مخدرة، وكان من الصعب سحبها كما لو كانت مليئة بالإسمنت.
وأخيرًا، بعد المرور عبر زقاق رطب وخافت، ظهر فجأة شارع الوجبات الخفيفة المضاء جيدًا.
رائحة الألعاب النارية المألوفة في العالم كادت أن تجعل جو سولي تبكي، دون تردد تقريبًا، دخلت جو سولي، التي نسيت أنها لم تعد إنسانة.
"من أين جاءت القطة البرية، إنها قذرة جدًا!"
"إلهي يرثى له، هل تريد مساعدته؟"
"انس الأمر، الفراء متسخ ومتشابك. هذا النوع من القطط يبدو مريضًا ومحتضرًا. ألا تخاف من البكتيريا؟"
"إنه أمر غير مستساغ حقًا..."
"قبيح..."
كانت غو سوري، التي تمكنت أخيرًا من الفرار من الحشد، محبطة للغاية. عندما نظرت إلى الشارع الذي لا يزال حيويًا ودافئًا، أدركت لأول مرة أنها لم تعد إنسانة.
سحبت بصرها وخرجت في زاوية حيث لا أحد ينظر، فقط لتسمع صوتًا ينادي: "مواء".
إنه الصوت البشري.
رفع Gu Suli رأسه دون وعي فرأى رجلاً عجوزًا متسخًا وممزقًا يناديه بابتسامة. وعندما رأى الرجل العجوز أنه كان لديه رد فعل، نادى من جيبه أثناء النداء. أخرج نقانق لحم خنزير رخيصة بحجم الإصبع، وعض أحد طرفيها وقشر نصفًا صغيرًا، ثم انحنى وسلم نقانق لحم الخنزير إلى Gu Suli بحذر.
"جائع؟ كل."
شعر الرجل العجوز فقط أن القط الأسود الرمادي الأبيض كان يحدق فيه بجدية لفترة طويلة، ثم أمسك بيده وبدأ يأكل لحم الخنزير لقمة واحدة في كل مرة.
ظن الرجل العجوز أنه ربما كان عجوزًا، وكانت عيناه باهتة، لكنه في الواقع شعر أن القطة أمامه كانت حساسة للغاية، وحتى تناول الطعام كان مهذبًا وحسن التصرف.
كانت غو سوري جائعة للغاية، لكنها لم تلتهم الطعام، بل تناولته ببطء. كان الرجل العجوز سعيدًا للغاية ولم يحثه. لقد جلس القرفصاء ببساطة ومد يديه ليكونا "طبق عشاء" ضميريًا.
يقول المؤلف هذا:
المقال الجديد مفتوح والأصدقاء المألوفون ينتظرونه منذ فترة طويلة، يوم 2 مارس 2022 هو يوم جيد لتفتح أزهار الربيع، يجب على الجميع التوقف عن السبات قريبًا، كافحوا!
ملاحظة: إذا كنت تعتقد أن هذه المقالة جيدة، فهل يمكنك أن تطلب مقالاً مفضلاً لديك؟ هناك أيضًا العديد من المقالات الختامية في العمود، وهناك الكثير من الرومانسيات بين البطل الذكر والبطلة الأنثى~
حولنا اتصل بنا سياسة ملفات تعريف الارتباط قانون الألفية الرقمية سياسة الخصوصية شروط الاستخدام
حقوق الطبع والنشر © 2022 - MTL Novel