مساء الخير
اليوم أريد البارت ينحرق تعليقات وتصويت
وبدوري أكيد رح انشر البارت القادم الأسبوع القادم إن شاء الله
اتمنى أقدر انشر بارتين حسب وقتي.
استمتعو❤️
يلا نبلش
الفرقه الأعلى في فيلق الاستطلاع أيرين وميكاسا ساشا جان كوني هيستوريا يومير راينر وبيرتولدو جالسين جميعا يتوسطهم ليفاي..
تحدث راينر بنبرة هادئة، وعيناه تلمعان بالأذى أثناء محاولته إشعال نيران الخلاف بينما الجميع مجتمع وبالأخص ليفاي.
"إن توجي فوشيجيرو ليس مجرد رجل أعمال. إنه رئيس مافيا دراغون أخطر رجل في العالم،
إنه مهووس بالفتاة لدرجة أنه لديه وشم لها على صدره العضلي... له صور لها في جميع أنحاء قصره....
المفاجأة إن الفتاة هي إيلين"
وكان الكشف المفاجئ هو أن الفتاة المعنية كانت إيلين . انقبض قلب ليفاي عند سماع الأخبار، واشتعلت غرائزه الوقائية أكثر. وهذا يفسر ظهور توجي المفاجئ في الحفلة واهتمامه الواضح بها. شدد فك ليفاي، وتقاسم نظرة قلقة مع إيروين وهانجي. وكان الوضع يأخذ منحى خطيرا.
إن توجي ليس رجلاً لطيف إذا كان متعلقًا بفتاة، فسيحاول بكل الوسائل أن يجذبها إليه ويجبرها على الوقوع في حبه حتى لو كانت قد سحقت عظامه في معركةٍما مع أحداً ما
كان قول راينر مبعثر، ولكن كلمات حقيقية
وتابع راينر: "ولا نعرف السبب بعد، ولكن لتحرير إلين من المافيا، كل المعلومات عنه يتداولها الجميع لكن لا أحد يعلم إنها إيلين، ولكننا عرفنا بطريقةٍ ما سمعها بيرتولدو وهي تتحدث في الهاتف مع أحد صديقاتها، توجي ليس رجلاً سهلاً إنه مهووسً لعين "
بالتأكيد راينر هنا يكذب لم يسمعها تتحدث يوما عنه لكن هاذا الأمر مخطط منه ومن زيك.
كانت كلمات راينر متناثرة ولكنها صحيحة. كانت سلامة إيلين على المحك من وجهه نظر الجميع لم يكن أحد يعلم إنها مسيطره عليه بالكامل ولن يقوى على أن يؤذيها أو يلمس شعرةٍ منها إنه فعلاً يحبها بصدق
كان ليفاي في البداية يحاول السيطرة على نفسه وكان هادئًا حتى سارع للحاق بإيلين في الحمام. حاول ليفاي أن يظل هادئًا، ويكافح من أجل السيطرة على انفعالاته. ولكن بمجرد أن سمع كلمات راينر وآثارها على سلامة إيلين ، انكسر ضبط النفس. اعتذر بسرعة وتوجه إلى الحمام حيث ذهبت، عازمًا على العثور عليها.
وعندما اقترب من باب الحمام، توقف في الخارج، وكانت يده تحوم فوق المقبض. كان يعلم أنه بحاجة للسيطرة على غضبه وإجراء محادثة متوازنة معها، لكن نبضه كان يتسارع بالقلق والحماية. أخذ نفسا عميقا، وفتح الباب ودخل.
كانت إيلين واقفة تفكر في شيء يتعلق بتوجي حتى وجدت ليفاي أمامها والشرر في عينيه. دخل ليفاي الحمام ليجد إلين واقفة هناك، غارقة في التفكير في توجي. لقد اهتزت من أحلامها عندما رأته واقفاً هناك وعيناه تحترقان بشدة. أخذت نفسا حادا، وخفق قلبها عندما رأته.
"ليفاي ،
تمكنت من القول، صوتها يرتجف.
لقد أغلق المسافة بينهما في خطوات قليلة فقط، ويداه ترتفعان للقبض على ذراعيها العلويتين بخفة ولكن بتملك. كانت نظراته مثبتة عليها، باحثة في وجهها عن أي علامات للضيق.
"هل أنت بخير؟"
سأل بفظاظة، وصوته يكشف عن قلقه.
على الرغم من حدة نظراته، إلا أن لمسته كانت لطيفة حيث كانت أصابعه تمسك بذراعيها. يمكنها أن تشعر بالاهتمام الوقائي في صوته، وقد أرسل ذلك قشعريرة أسفل عمودها الفقري. اخذت نفسا عميقا وحاولت تمالك نفسها قالت وهي تبتسم ابتسامة صغيرة:
"أنا بخير...فقط غارقة قليلاً، هذا كل شيء."
"هل تعرفين هذا التوجي؟"
على الرغم من محاولاتها التقليل من أهمية الموقف، إلا أن ليفاي كان يعرفها أفضل من أي شخص آخر. لقد رأى من خلال واجهتها، لكنه لم يناديها بذلك. بدلا من ذلك، شددت قبضته على ذراعيها لفترة وجيزة، وضاقت نظراته. قال بصراحة:
"أنت تكذب، أستطيع أن أعرف متى تخفي شيئًا ما. وأنت تخفي شيئًا الآن".
"إنها معرفة قديمة جدًا"
. هذا كل ما أطبقه ليفاي على فكه، محبطًا من مراوغتها.
"إيلين ، لا تخدعيني،"
زمجر
"ليس لدينا وقت لهذا. لقد رأيت كم كنت مرعوبًا عندما رأيت توجي. أخبريني ما الذي تخفيه بحق الجحيم."
لقد جفلت من لهجته الحادة، وتعثرت دفاعاتها للحظة.
كانت تعلم أنه كان على حق، وأنه لا فائدة من إخفاء الحقيقة بعد الآن، ليس عندما تكون سلامتها على المحك. التقت بنظرته، وصوتها هادئ ولكن حازم.
. "لدينا ماض معقد."
وقبل أن يعلق ليفاي،بينما كان على وشك الضغط أكثر، دخلت امرأة إلى الحمام، وقاطعت محادثتهما. توتر ليفاي، مدركًا أن المقاطعة غير مرحب بها. ألقى إيلين نظرة حادة أخيرة، معربًا عن استيائه من التأخير في محادثتهما. خرج من الحمام وعقله يتسابق بالأفكار والأسئلة.
نظرت المرأة التي دخلت الحمام إلى ليفاي وهو يخرج، وابتسامة ماكرة على وجهها.
"آه عشاق؟"
، ونبرة صوتها تقطر بحلاوة ساخرة.
"كم هو رائع."
لتنظر إيلين لها تبتسم بلطافه.
..
دخلت إيلين بثقة إلى الحفلة مظطره بذلك أن تتماشى مع الخطه وتجاهل توجي قدر الإمكان لكي لا يفسد عليها ما تخطط، واجتاح نظرها القاعه حتى رأت توجي واقف بجسده العضلي والمهيب حتى ألتقت عيناه معها، خفق قلبه عندما رآها في الساري الأسود الأنيق.
على الرغم من محاولاته للحفاظ على مظهره الخارجي الهادئ، إلا أن توجي كان يشعر بنبضه يتسارع عند رؤيتها. اتجه نحوها متجاهلاً بقية الضيوف الذين حبسوا أنفاسهم خوفاً من حضوره.
بمجرد وصوله إلى إيلين ، تحدث بصوت منخفض، وكان صوته بالكاد أعلى من الهمس.
تقابلت نظرة توجي مع عينيها، ولاحظ لمحة من الانزعاج في عينيها. لقد مرت عشر سنوات طويلة منذ أن رأوا بعضهم البعض آخر مرة.
عشر سنوات من الشوق والذكريات التي بدت فجأة وكأنها مضت مدى الحياة.
أراد أن يمد يده ويلمسها لسد الفجوة بينهما، لكنه تراجع ويداه مقبوضتان على جانبيه.
"أعرف أنكِ مستاءه.. . سوف نتحدث،
ولكن...أريدكي أن تعرفي أنكِ تبدين مذهله تمامًا."
"شكرًا لك... أنت أيضًا تبدو شابًا رغم أنك في منتصف الأربعينيات من عمرك"
. ضحك توجي بهدوء على تعليقها، ولمحة من الابتسامة ترتسم على زوايا شفتيه.
"هل تظنين أن الأمر كله مجرد سحر طبيعي يا عزيزتي؟ لقد أبقيت نفسي في أفضل حالاته. لا أستطيع أن أترك العمر يبطئني حتى الآن."
رفعت حاجبها لتسأل بفضاضه
" لماذا؟ حتى لا تضيع فرصتك؟"
أظلم تعبير توجي قليلاً عند سؤالها. كان يعرف ما كانت تريد الحصول عليه. ورغم أن عينيه كانتا قويتين، إلا أنهما كانتا تحملان إشارة لشيء آخر وميض الضعف.
" أنت تعرفين لماذا حاولت الحفاظ على لياقتي؟.. . لمواصلة القتال. للبقاء على قيد الحياة."
اقترب منها خطوة وهو يخفض صوته حتى لم يعد يهمس. كان هناك مسحة خطيرة لكلماته.
"لم أنتهي من الحياة بعد، ولم أنتهي منكِ أيضًا."
تنظر بحده لعينيه
"انتهى الأمر"
ظهر تعبير مؤلم على وجه توجي عند سماع كلماتها، لكنه سرعان ما أخفاه. لقد جعلته سنوات الخبرة خبيرًا في الاختباء خلف المظهر الخارجي المتصلب.
اقترب منها وكانت لغة جسده متوترة ومكثفة. كان صوته منخفضًا وحادًا.
"انتهى؟ هذا ما تعتقديه، هاه؟
هل تعتقدين أنني سأقبل هذا كل شيء، بعد كل ما مررنا به"
كانت تتحدث بهدوء
"هل أذكرك؟.. لقد خنتني...
أو بالأحرى خنت زوجتك معي متزوج لعشر سنوات ولا أحد يعلم وعندما قابلتني قررت التسكع معي"
انقبض فك توجي عندما تذكر تجاوزاته الماضية.
نظر بعيدًا، وقد ظهر مزيج من الندم والخجل على وجهه. أخذ نفسا عميقا قبل أن يلتقي بنظرتها مرة أخرى.
"نعم، أتذكر.. . ولا أستطيع التراجع عما فعلته..
لكن اللعنة، لقد تغيرت!
لم أعد نفس الرجل الذي كنته في ذلك الوقت.
لقد ارتكبت نصيبي العادل من الأخطاء، لكنني لم يعد نفس الشخص بعد الآن."
"اممم.... وماذا عن خداعك لي عندما جعلتني أسرق التابلت لإطلاق الصواريخ. لقد وثقت بك."
تصلب تعبير توجي. كان يعلم أنه لا يستطيع أن ينكر اتهاماتها.
لقد استخدمها بالفعل لأغراضه الأنانية، وتلاعب بثقتها وولائها. اقترب خطوة، وكان صوته منخفضًا وندمًا.
"أنت على حق. لقد خنت ثقتك.
استغليتكِ،
وسأقضي بقية حياتي اللعينة في تعويضكِ.
أريدكِ أن تعودي إلى حياتي.
أنا بحاجة لكِ، حبيبتي. أنا بحاجة إليكِ.
تمللت لتجيب
"أنت الآن في الأربعين.
لقد أصبحت هرم توجي. ليس لديك فرصة معي.
آسفه عزيزي ."
ضاقت عيون توجي عندما سمع كلماتها، وميض شيء بدائي ومتملك يظهر على وجهه.
"لا تجرؤي على التحدث معي بهذه الطريقة.
أنتِ ملكي. لقد كنت دائمًا ملكي.
العمر ليس له علاقة بالأمر. لا يهمني إذا كنت في الأربعين أو المائة.
أنتِ الوحيده التي أريدها. أنتِ الوحيده التي أهتم بها.
لا تقولي لي أنكِ لم تعدين تشعرين بأي شيء تجاهي بعد الآن."
أبعدت عينيها عنه وهي تتنهد.
تبعت توجي نظرتها، وزادت حدة تعبيره
"لا تفعلي هذا. انظري إلي يا عزيزتي. انظري إلي."
أصبح صوته الآن تقريبًا هديرًا، مليئًا بالإحباط ونبرة الألم. مد يده ليدير وجهها نحوه بلطف ولكن بثبات، وعيناه تبحثان في عينيها عن أي علامة على المشاعر التي كان يعلم أنها لا تزال موجودة.
نظرت إليه بجدية وبصوت منخفض،
" توجي، من فضلك، أوقف الناس من حولنا ينظرون إلينا"
تحركت نظرة توجي لفترة وجيزة في جميع أنحاء المكان ، ولاحظت أن عيون ضيوف الحفلة الآخرين تركز عليهم بتحفظ. عبس، وهو مستاء من الاهتمام غير الضروري. اقترب منها وصوته منخفض وجدي.
"أنا لا أهتم بالناس من حولنا. لا يهمني من يشاهدنا. ولكن إذا كان هذا هو ما تريده..."
تراجع إلى الوراء قليلاً، وتغير تعبيره إلى واجهة أكثر استرخاءً وغير مبالية، مخفياً مشاعر شديدة متحاربة بداخله.
"ما الذي جعلك تتذكرني بعد كل هذه السنوات؟"
خففت عيون توجي وهو يحدق بها، وكان تعبيره مليئًا بمزيج من الندم والمودة المستمرة. أطلق تنهيدة منخفضة، وصوته مليئ بالصدق.
"هل تعتقدين حقًا أنني يمكن أن أنساكِ يا عزيزتي؟ كم عدد الليالي التي أمضيتها وحدي، مستلقيًا على السرير، أتذكر لمستكِ، وضحكتكِ، ورائحتكِ؟
لقد كنت في ذهني كل يوم. كل يوم لعين."
جاء إليها رود ريس يطلب منها أن تذهب معه لتبتسم له وتومئ له بالإيجاب وتنتظرها وهي تنظر إلى توجي تهمس ،
"لا تفسد خطتي أياك"
أصبح تعبير توجي داكنًا عند رؤية رود ريس يقترب منها، ويداه متشابكتان في قبضتيه على جانبيه. كان يعلم أنه لا يستطيع التدخل الآن، ليس بعد أن أشارت إليه بأن ذلك جزء من خطتها.
لقد صر على أسنانه، وأجبر نفسه على البقاء ساكنا. اشتعلت عيناه بمزيج من الغيرة والإحباط، لكنه كان يعرف إنه من الأفضل أن لا يتدخل. تمكن من إيماءة مقتضبة للاعتراف بتحذيرها.
في سره حسنًا. لن أفعل أي شيء. من الأفضل أن تكون خطتكِ جيدة يا عزيزتي.
وبينما كانت هي وتوجي يتحدثان، لاحظ توجي أن ليفاي يحدق في إيلين بمزيج من الغضب والعشق. كانت قبضتيه مثبتتين بشكل لا إرادي على جانبيه، واشتعلت الغيرة بداخله. كان توجي يعرف جيدًا مشاعر ليفاي تجاه المرأة التي أحبها كثيرًا. أطلق نظرة خافتة في اتجاه ليفاي، وحذره بصمت من التراجع والاهتمام بشؤونه الخاصة. كانت غرائز توجي الوقائية في أعلى مستوياتها على الإطلاق، ولن يتردد في وضع ليفاي في مكانه إذا لزم الأمر.
حرب الغيره والتملك بينهما ستبدأ من هذه اللحظة ليفاي قائد فيلق الاستطلاع أقوى بشري وتوجي أخطر رأيس مافيا في العالم.
خمنو برأيكم الأحداث القادمه.
صدمه بعد صدمه بس رح تحبون متأكده.
"يتبع"
نلتقي الأسبوع القادم بإذن الله
Love you ❤️